عرض مشاركة واحدة
قديم 10-04-15, 12:54 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلآلآم شلونكم اسفهـ انـي ما كتبت امـس بليل لانـي كنت طالعهـ المهم نكمل الــبـارت 9

الاحداث الـــســابـقهـ .. \

سطام لف ع عبدالرحمن بقوهـ : يمكن معهـ ربو لآنه دخن

مـي وهـي مب حاسهـ الى غشاش تسندت ع جدار وتنفسهـ يعلى

سطام وهو عند الباب فتح الباب بجنونيهـ وطلع

تركـي : سطاام مراح يسكت ي ربــي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~الـــــبـــــا رـت 9
خيال بصدمه وصرخت : مــــــــــــــي
شموخ لفت ع اختهـا : خيال شفيك تصارخين انتي ووجهك
خيال ظنشت اختها وراحت عند مـي تساعدهـا
حبيبب ارتجف كان يبي يروح لهـا بس ما قدر تنهد وعبداالله يطالعهـ
عبدالله طالع فيه : سلآممآآت وين كنت
حبيب من غير ما يناظرهـ : الله يسلمك
عبدالله : وين كنت !!
حبيب لف عليهـ : لآ تقول لحد ماني ناقص (وطلع)
عند مـي .......
مـي : ابعدوو بمـشي انا
خيال ساكتهـ : طيب
شموخ جت تركض: شفيهـ ؟
خيال تناظر مـي
شموخ : مـي ؟؟
مـي ناظرتهـ ": ايهـ ساعدونـي مااقدر امـشي .
ساعدوهـا ودخلوهـأأ داخـل
البنااات : يووووووووووهه
خ ثريا ببتسامه نصر: فزت اووه ياه اووه ياه
دخلت مـي ومعها شموخ وخيال وجلسوهـا ع كنب
البنات اجتمعو ع مـي : شفيك مـي . مـي شفيك . وش صار
مـي انزعجت وصارخت :ابعدو عنـــــي
الكـل ابتعد وجلسو جنبهـا
خ ثريا وهي متكتفهـ : الحين البنت تقول لكم ابعدو عنهـا تقعدون جنبهـا
الكـل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
مـي بضيقهـ : ابـي انااامم
الكـل : طيب يلآ ننننننناااااااااااام
مـي : بنام بغرفتـي
الكـل : يووووووه
نوير: متى بتنامين معنا
مـي : متى ما بغيت
نجود حطت يدهـا ع جبهـ نوير : الجبهـ
نوير بحقد شالت يدهـا : انقلعـي
خ ريم: مـي
مـي : هلآ خالهـ
خ ريم : تقعدين مع حنونهـ ؟
مـي يليل انشبهـ : طيب باخذهـا معـي للغرفهـ ؟ طيب
خ ريم : اوكـي ع راحتك بجيب فراشهـا اخليهـا عندك تنام ؟؟
مـي : اوكـي ع الاقل تونـسني مب زي بعض ننااس
امجاد ضربتهـا: كذاااابهـ قلت لك ابي انام عندك طردتيني
الكـل : ههههههههههههههههههه
مـي ببرود : لآنك تزعجين الواحد
شموخ: و حنون ما تزعج
مـي ناظرتهـا : لآ والله تونـس مب مثلها (وتعلقت في خيال وراهـا)
امجاد تتدف خيال : خياااااال ابعدي بذبحهـا اليوم موتهـا بين يدينـي
خ ثريا متكتفهـا ع جدار وتضحك: ودوعهـا
مـي : خااااااااااله مالت حسبالي بصفـي
خيال بخبث: امجاااااد اجلــسي خلآص البنت بتمووت بيدينك
امجاد : شكل مب مـي شكل انتي الي بتذبحين
خيال ركضت : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
مـي وتكش عليهـا : ماااااااالت عليييييييك حسابلي بتخشيني عنها
امجاد لفت عليهـا : انا الي ازعج ي حيوانهـ
خ ثريا : يلآلآ كل وحدهـا ع الغرفهـ يلآلآ
واصعدو ومـي خذت حنان وراحت الغرفتها وتلعبهـا ليين ما غفت
مـي انسدحت وتتذكر الي صار ونامتت
عند سطاام ..........
سطام وهو يسرع بدرجه جنونيهـ وشاف جوالهـ يتصل ناظر جوالهـ بشهقهـ : حبيييييييييب وينكك
حبيب : بلمزرعهـ ويني بعد
سطططططام: ي كلب وانا ادورك
حبيب : مشتااق يعني تعععال
سطام : انا طلعت من المزرعهـ انا بطريق العام
حبيب بصدمهـ :ووشش مب صاحـيي وين رايحح
سطاام: منكككك ي الاخ روح عنـي ماني رايق ,..,سكر بوجه
عند حبيب......
حبيب انقهر :انزين ي سطموهـ اوريك ي تبن ..(ودخل المشب حق العيال))
تركـي وعبدالرحمن وركان وعبدالله ع و ت وحاتم والخ :حبببببببببببيييييييييب
حبيب ناظر فيهم : ايش فيه ؟؟!!
عبدالعزيز: ابد مافي شي وينننننك نتصل فيك مقفل نراسلك ما ترد دورناك والاهم من كذا
الكـل : سطااااام طلع وهو منصدم ومعصب
حبيب ببرود: بكرا بنشوي مب اليوم انا مصدع وابيي اناام
عبدالرحمن قاطعهـ : حبيب معك ربو
حبيب سكتت
راكانن:معك ربو
حبيب لف عليهم : ايههه معـــــي مالكمم شغل
تركـي: ولييييييش تتتدخن ما دامك عارف
حبيب : لآنكم مالكم شغـل خلو سالفهـ لبكرهـ ابيـي انااااااااااااااااااااااا ااااااااااااامممممم
الكـل سكت عشانهـ
عند البنااات ......
شموخ : بنات معكم لبيلو؟
امجاد حذفت عليهـا : الروج ؟
شموخ امسكتهـ: شكرا يب
نجود منسدحهـ ع البلآك : سااره
ساره لفت : هلآ؟
نجود ": ماارسلتي صوره
خيال مب معهم تفكر بمـي
امجاد لحظت عليهـا : خييييييييييييياااااااال
خيال تناظره تتنظر ترد
امجاد:الي ماخذ عقلك يتهنى به
خيال ناظرت فيهـ ببرود ولفت
نعرفكم ع خياااال و شموخ ودانا وسمر
/خيال طيوبهـ ذكيهـ بشرتهـا بيضهـ عيونهـ بنـــي عسلي خشمهـ سيف وشعرها طوويل بني
شموخ مفهيهـ طيوبهـ تحب الوناسهـ بشرتهـا بيضهـ عيونهـ سودهـ شعرهـا قصير زي كورين فكتوريهـ زي كذا
دانا بشرتهـا بيضهـ عيونهـ بنـي غامـق شعرهـا بنـي فااتح لما ظهرها تحـب البزران تعـشقهمم
سممرر بشرتهاا بيضهـ عيونهـ بنـي فاتح شعرها قصير اسود
نرجع لرويتناا ..
عند مـي ..
حنان تصيح
مـي فزت من نومهـا : ها حنونهـ خلآص اوهـأ اوهـا
حنان سكتت
مـي قامت تسوي لها حليب وشربتهـا ورجعت ناممت بس ما جاهـا نوم قامت تناظر ساعهـ لقت 2 بليل : مسرع اوف
بروح عند البنات (وقامت تمشي ع اصابع رجولهـا لآ تقوم حناان طلعت من الغرفهـ وردتت الباب وراهـا لقت احد يمشي خافت : من ؟
حسين : ني
مـي عرفت انهـ حسون : حسون ليش ما تنامم
حسين يفرك عيونهـ : ماما نينها ؟ (ماما وينها)
مي رفعتهـ وخذتهـ معها وهو يزن فوق راسهـ يسولف وممـي تسلك لما وصلت غرفهـ البنات
نجود: مشششاعـل ووجعع قوومـي سكري نور
مـي قطعت عليهم : ما نمتو
الكـل : ممممممي
مـي : ايهـ تونـي قايمهـ حسون وش جيبهـ لصالهـ
نقزت دانا وخذتهـ منهـ تلعب معهـ : ييييييييينااااسوو ي حبي لهـ
مـي سندت راسهـ ع سرير : ماجانـي نووووم
شموخ: ليش ؟
مـي : مدري شكلي شبعت نووم هفف امجااااااد
امجاد لفت : نعم
مـي درت انهـا زعلآنهـ بخبث: من ينام عندي
امجاد حذفت عليهـا المخدهـ : كزززززززززززززززززززززق
مـي: ههههههههههه امزح اسمعـي بكرا ابي اروح
قاطعتهـ امجاد : ووووين
مـي : يحوووول اسمعيني
امجاد : اسمعك ي خويتي
مـي : كلزززززق واسمـعـي واسمعو كلكم
الكـل انتبهـ : وش
مـي : بكرا جدي يبينا نطلع نروح
الكـل : وووووووين
مـي ببرود : اسمعونـي نطلع نروح دبابات ومخيم ونناسهـ يعنـي برا المزرعهـ حقت ابوي
شموخ نقزت عليهـا : واللله انكك فلله ي مـي
ضـي : عهههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
الكـل استغرب من ضحكتهـ
مـي : وش
ضـي : ها ولآ شيييي
مـي : ما طفشتوو
الكـل : الآلآ
مـي : ضـي تنامين عندي
امجاد بحقد لفت ونامت
مـي: خخخخ والله ضـي تسكت مب زيك
ضـي قامت : يلآ
مـي قامت بسرعه عند الباب: يوووه حنون ليكون تصيح
مشاعـل: انشالله ما خذتهـا خاله ريم
مـي : ايهـ عادي تبي تتونـس مع الجمعهـ الحريم ما تتدرين يلآلآ ضيووووي
ضـي جت ورا امجاد : حرررررررررررررراا
مـي بعصبيهـ : بتجين ولآ تنثبرين معها
ضـي : طيب طيب
ودخلت مـي غرفتهـا بهمس : ضــي شفتـي الكبت المفتوح قداام الحممام
ضـي بنفس الهمـس: ايهـ
مـي : افتحـيهـ وجيبي لك فرش
قطعت عليهم امجاد بهمس: وانا بعد
مـي لفت : امججججاد
امجاد كتتمت ضحكتهـ: امم
مـي ,: وووجع
ضـي بتنهد : اجيب
مـي طالعت بمجاد الي تناظرهـ بنظرات مصالح وحنان تنهدت : جيبي
نطت امجاد : ههههههههيهيهي
مـي سدت فم امجاد : اوش(وناظرت حنان الي متضايقهـ)
ضـي فرشت الفراشهـا ونسدحت
امجاد دزت ضـي بهمس كانهـ صراخ : وين فراشـي
ضـي بنص عين : انقلعـي هاذا ناقص افرشلك
مـي خذت المخده صغيره الي بسريرهـ وحذفتهـا ع امجاد بهمس: صوتك زي صراخ لآ حول
امجاد فرشت فراشهـ ونسدحت
بــــــــــــــــــــــعد ربعـ ساعهـ
امجاد بطراف اصابعهـ :مـي
مـي للحينهـ ما نامت : هممم
امجاد: عادي اشغـل تلفزيوون
مـي حذفت مخدته امجاد برا غرفتهـا وخذت امجاد ودزتهـ برا : بررا ما تنامين وتلوميني
امجاد : توووبه تووووووبه تووووووبه
مـي سكرت بوجهـ وراحت نامت شافت شي يتهزهز لفت لقت امجاد : براااااااا
امجاد : ترا حتى ضـي تبي توتيتر يقالون جا فلم ساو
مـي وضـي : جد
امجاد وكانهـ دخلت بحماس: ايهههه والله ابي اشوف ~~~~~~الخ
ضي ناظرت مـي الي تثاوبت ولفت ع امجاد : خلآصتي ترا ساو بيعرضونهـ بكرا ي غبيهـ شوفـي (وورتهـ )
امجاد : يوووووووووه
مـي دزت امجاد من سريرهـا وورفعت بطنيتهـا ونامت : ضـي لآ هنـتي اطردي ذي مانـي خلق صراخ حنان وحنتهـا
ضـي بفخر : افا عليك (وبعد معنا طلعت امجاد وهـي معصبهـ )حذفت نففسهـا ونااامت بسااابع نووومهـ
ســــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــاعــــــــــــــــهــ 9 صبحـ الكـل قام ماعاد مـي وضـي
حنان تصيح
مـي فزت ولعبتهـا وشغلت تلفزيون ع افلآم كرتون وحنان تتطالع مـي ناظرت ضـي الي نايمهـ وقامت تتروش
وطلعت لهـا ملآبس (عبرهـا عن بلوزا كحليهـ وعليهـ بلوزا فوقهـ عنبيهـ مقطعهـ حركات وبطالون ناععم بيج وطالعت مزززه ورفعت شعرهـا ذيل حصان )مالهـا خلق وصلت وراحت قيمت ضـي : ضيييييييييييييييييييييييي ييي
ضـي قامت : نعممم محممممممد ابي انااااام ما نمت ووجع
مـي ناظرت فيهـ تنهدت : ماينفع معك نومك ثقققققققققيييييل حتى صياح حنون وماقمتـي بجيب مااي (وراحت تجيب ورجعت معهـا مااي وكبتهـ ع وجهـا ضـي قامت متخرعهـ : وووجععععععع الله ياخذكك
مـي: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
ضـي : يعلك ما تتهنين ي زق اوريك
مـي :هههههههههيهيهي قومـي تسبحـي عشان ننزل نفطر
ضي قامت :طيب هف
مـي اتجهت لحنون : ي لبى الحلويين
حنان تضحك
مـي ابتسمت وشالتهـا حطتهـا ع سرير مـي تتقلب ولفت طلعت لضـي ملآبس من ملآبسهـا وصارخت : ضييووي
طلعت لك ملآلآبس (وخذت حنون وسكرت تلفزيون ونزلت تسوي فطور )
حنان : ننينيننن
مـي تسوي فطور وقدامهـا حناااان (المطبخ فرنـسي قدامه فـي كنب فرشهـ ) يلآ كملي حنوون
صمت
مـي رفعت راسهـا : حننوون
خ ريم : زعلت منك ي مـي
مـي : افا ليهـ ي خالهـ
خ ريم : اولآ حنون نيمتيهـ عندك ثانيهـ ازعجتك وما جبتيهـا ثاثهـ قمتـي وما جبتيهـ
مـي : ول ول ول حنننننننون ع عيني و ع راسـي ماازعجتنـي ولآ حاجهـ بلعكس ونستنـي وقعدت معها
خ ريم : ي لبى قلبي ي مـي ابيض ابيض
قطعت عليهم الجدهـ : من ناحيهـ ابيض هو ابيض
ساره دخلت : وانا ي جدهـ ؟..
جدهـ امـل : اسود
مـي : ههههههههه
ساره : افاا ي يمه
مـي لفت عنهم تسوي توست وشاي
خ ريم : مـي اسويلك اطلق فطور
مـي : لآ ماابي اتعبك ي خالهـ
خ ريم : ع راحتكك
مـي تقدمت لهـا : خالهـ تبينـي اشيل حنان اخليهـا عندي وتقعدين مع خلآتـي
خ ريم : ي لبى ي مـي تسلمين لونص ساعهـ ترجعينهـا عادي
مـي بصحكهـ : لآ بسرقهـ منـك
خ ريم : هههههههههه فداك
ضـي نزلت وفيهـا نووم : مميمو سويتـي الفطور
خ ريم : وانتـي همك بطنـك ,وطلعت
ضـي : انا بروح صالهــ الي قدامم المدخـل
مـي : طــيب خذي حنوون
ضـي : طـيب
وراحت وانسدحت في صالهـ ( لبسهـا بطلون اسوود وبلوزا بيضهـ عليهـ قلـب مكتوب انت you$ وطالعه حلوه)
عند مـي ..............
مـي شالت صنيهـ وتاجهت لضـي
مـي : حاااااااان وقت العشاا
ضـي : الفطور مب العشا
مـي طقت راسهـا : الي هو لآننا تونا قايمين
ضـي : بلآ كثرهـ حكـي وكولي
مـي : الكلآلآم عندك بفلوس اسكتـي بس وين امجاد
ضـي : نسيتـي طردتيهـا امـس
مـي وتوهـا تستوعـب : ههههههههههههههههه
ضـي : كسرت خاطري
مـي : باين الي انفجرت ضحك
ضـي : كنت اضحك ع شـي ثانـي
مـي : ايهـ واضحح
ضـي : انطم بـس غريبهـ الكـل قاايم !!
مـي : اكيد جدتـي سميهـ لاعبهـ مقيمتهم 9 ولآ من غيرهـا
ضـي : خخ ولآ يمهـ امـل ما تحـب اللآ تقوم 12
مـي : الحمدالله خلآصت
ضـي : الحمدالله حتى انــا (وانسدحت
مـي ضربتهـا : قوومـي ودي انا سويت انـتي سووي
ضـي بعجز: مـابي ودي انتي
مـي قامت عنهـا وبخبث : يااربي منك قومـي عشان بنروح ولآ نسيتي
ضـي فزت: صدق ؟
مـي : يب
ضي : مي
مـي : ها
ضـي : مـي
مـي : ضي
ضـي : مـي
مـي : ضي
ضـي : مـي
مـي : بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
ضـي: ههههههههه خلآص طــــيب
مـي : ما عندك سالفهـ وربي
امجاد جت : وشو تسوون
مـي بخبث : امجااد
امجاد : ها ؟
مـي بخبث : وين نمتــي امسس
امجاد : كززق
مـي : ههههههههههههههههههههههههه + ضي
نوـير دخـلت ودموعهـا ع خدهـا بصوت متقطع : مـي
الكـل انتبهـ عليهـا : نووووووووووير
مـي التفت لها بصدمهـ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ

توقعاااااات ؟؟..

نوير ليشش تبكـي

سطام وين راح بيرجع ؟ وله

حبييب ؟؟؟؟؟؟؟؟

فـي الاحداث الجايهـ

سطام وقف سيااااره بقوووووه بصدمهـ : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآلآلآ

مشاعل جت ركض لنوير وكف : كلببببببببببببببببببببه
الــبنــات : مشااااااعل
مـي : ؟؟؟؟؟؟؟؟
تـركـي : يمكن لآ
عبدالرحمن : ي خوي لآ مافيهـ ليه يسوي كذا



اتمـنى ردوود وتفاعــل من ساعه 3 الى9 اكتـب واسكر اكتـب واسكـر لآني مشغولهـ ..


سلآلآم



لامارا غير متواجد حالياً