عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-15, 06:56 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مدخل
جوي آعيشه لو يقولون مجنون

********************************************


تذكير بالبارت 14
نور بابتسامه : سمعتووووووووووووو العلمم ولا
البنات بابتسامه : سمعنااااااااا
نور بابتسامه : حلوووووووووووو
.................................................. ............
@@@@@@@@@@@@@@@@@
بارت 15
نور بابتسامه :- حلووووووووو
تالا بحماااس : متى متى نسووويهاا
نور بابتسامه عريضه ( شاقه الحلق) هع: شوي كذا هعهععهععه ^^^ يعني ضحكه جبارهه
تالا : اووكك
المهم قاعدين يسولفون
نرووح عند شيماء وغدي وريم
كانوو يسولفوون عن اشياءء ما لها داعي
فجاءهه قامت شيماء وصارخت: ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااءءءءءءءءءءءء
غدي وريم انفجعوو ( اخترعوو)
لفووووو العيال والبنات وكل الموجودين في الكوفي
شيماءء بدلع ماصخ وتسوي نفسها منحرجه : اوووووووووووووهه سووري ^^^ اععع نفسي امردغهاا
وجلست محلها وبدووو الناس يتكلمون عليها
العيال رجعو يسولفون وادووها طاااف وهي انقهرت وكمان البنات
ريم بدلع ماصخ : ايش فكي انتي ليه سارختي (( صارختي)) ^^ الظاهر بيتعوق لسانكم
غدي بدلع امصخ منه :- ايهه سدق ليه ( صدق)
شيماء بدلع :- سوووفوو هذااك يجنن ( شوفو) وتاشر على هتان واللي معهه ^^ عرفتوو ليه انقهرت يوم ادوها طاف
ريم وغدي ذاابوو
ريم بدلع ماصخ: واااااي يزننون ( يجننون) انا ابغا هذا وتاشر على ريان ^^ ياويلهااا من جوجو
غدي بدلع ماصخ : وانا ابي هذا وتاشر على نواف
شيماء بدلع ماصخ: تييب ( طيب) انا باخذ هذا وتاشر على هتان ^^ على كيفكم تختاروون المهم جاها الموت
ريم بدلع م: تييب كيف ناخذ ارقامهم اووف
با اختصر ماصخ ب م طيب تعبت وانا اكتب
شيماء بدلع م: امم ما ادري اووف
غدي بدلع م : انا اعرف عادي نروح عندهم وناخذ ارقامهم
شيماء وريم بدلع م:- وااااي غدي فكرتك ختيرهه ( خطيرهه)) ^^^^^^ نعمم فكرهه خطيرهه يعني وش قالت ))الله يعينهم على عقليتهم
المهم قعدوو يخططزن كيف ياخذون الارقام
عند البنات
نور بحماس : ياااالله نبداءء خطتنا
تالا شمرت اكمامها : قداممممممممممممم
نور وجوان بحمااس : يعجبناااا الحمااس اللي فيك
تالا بفخر : احمم احمم
جوان : هاا يا شباب شمينا
وعد وعهد وهجور وشجون وتالا وتالين ونور : شمييييينا
شمرووو اكمامهم وكل وحدهه راحت تجيب اللي عليها
عند العيال
هتان شاف البنات كل وحدهه راحت في جهه تجيب شئ : ريااان شوف البنات راحو مدري وش فيهم
ريان با احباط: اووف كان ودي اروح عندهم
هتان با احباط : وانا كمان كان ودي وباستغراب بس تراا شكلهم راجعين وماعم بلوهه ما شفت كيف مرفعين الاكمام بزيادهه وكمان رافعين العبايه ومشيتهم كانهه واحد سكران
ريان ب استغراب : ايهه والله بس ما عليهه تعودنا!!
هتان : عيااااااااااااال تراا البنات ناوين على شئ
نواف : عاادي تلاقي نور اللي مخططه ^^^ هع
وليد وهاني وراكان : الوووضع ايزييييي
هتان وريان رفعوو كتوفهم : اوكك تحملوو اللي بياجيكم وانتو براحتكم
وليد : عياال ما تحسوون ذولاء البنات وياشر بعيونه على شيماء وصقيقاتها (( صديقاتها بس انا اقول كذا))
انهم ياشرون علينا وفاغرين وناوين على شئ
راكان : ايهه صدق من اول ملاحظ عليهم نغزات
هتان وريان ونواف : عااااااااااادي امكن خاقين ورفعو خشومهم
هاني : ايههه صدق
وليد: انت شووووووف وجها وبعدين تكلم ولا شقه مفروشه وجع
هتان وريان ونواف طاللعو
هتان لف وجه : اعوووووووووووووذ بالله وش بلاها ذي
ريان :امحححححححححق وش مسوين في عمرهم بذا البويه( المكياج) اللي حاططين في وجهم
نواف : وععععععععع طااااااااااعون وش ذاا
وليد وراكا طالعو في العيال رافعين حاجب : هذوولاء اللي خاقين هاا تستاهلوون خقوو عليكم العبيد ذولاءء يقصدون البنات شيماءء وشلتها ^ هههههههههههههههههههههه
نروح عند البنااااتت ونشوف ايش سووو
نور والبنات راحوو يجيبوون الاغراااض
ورجعوو الطاوله حقتهم البنات
نور : هااا جبتو الاغراض
شجون : يب
هجور ووعد وعهد وتالا وتالين وجوان : ييييييب جبناهم
نور : اووك نبداءء اول شيء فيء التفحيط
تالا بحمااس: قداااااامممممممم
جوان: ههههههههههههههههههههههه دومم متحمسه اختك وانتي لا ليه ((( تقصد تالين
تالين: مدري توائم لكن مب زي بعض هع
الزبدااااا بس ترااا متحمسههههه وااااااااااااااهه
جوان : هههههههههههههه تووهه جاك طيران مشاءء الله
تالين بحماس : اكيييييييد
هجور : يا شبااب هيااااااااااااااااااااااا
البنات : قداممممممم
طبعاا خططتهم انوو يجيبون فيري يحطونه قدامها وهي رايحه وو يمشون من عندها وبي الغلط يكبون مويا على وجها عشان المكياج يسيح ( يرووح )
طيب وفي اكشنات طبعاا
شجون : نور روحي كبي موياااا بالغلط سريييع هيااا عشان تنشغل ونقدر نحط الفيري
نور : اوكك
هجور وعد : لحظهههه اذا تبين الفزعه نادي
نورتستهبل : ياحبيبي من عيوووني
راحت نور تمشي من عندها وكانها تعثرت بشئ كان معاها قربهه موياا وطششششششششششششششش( صوت المويااا هع
شيماء: اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااءءء
نور : اووووووووومق اسفه ما شفتكككك
شيماءء بدلع م: اوووووووف وش اسوي الحين اعتذارك وين اوديهه وجهيييييي اهئئئئئئئئ
نور : قعدت تبررر لهاا وزي كذاا
استغلوو البنااات الفرصه
وعد: بنااات سريع هياااا
راحت هاجر وبسرعه هي وتالا وتالين وشجون وعد يحطون وعهد وجوان يراقبون الوضع
عند العيال ....
نواف رافع حاجب ومستغرب : عيااااااااااااال هييييي شوووفووووووو البنات ايش يسووون ونور شفوها وين
طااالعو العيال كلهم
هاني : هههههههههههههههههههه ناااااوين عليهااا شكلهههه
راكان ووليد: هههههههههههههههههههه جاااهم الموت
هتان : ياااربي ما خلوو احد في حاالهه
ريان : ايهه والله هههههههههههههههههههههه
هتان : المهم خلووناااا نشوووف المسرحيهه
راكان : انت شوووف الناااس اللي موجودين الكل يطالعون
هتان طالع : ايههه والله ههههههههههههههههههههه انشهروووو مشاءء الله
نواف وريان: من زماااااااااااان
هاني لف نفسه على جهه البنات : اوكك خلينا نشوف المسرحيههه
العيال لفووو وقاعدين يطالعون وهتان يصوور (((( ههههههههههههههههه
جوان : بنااات خلصتووو
عهد : بناات اسرعوو
البناات قاموو بعد ما خلصووو
هجور : خلصنااا
تالين : واخيييييرااا
تالا : احسن تستاهل زووود
وعد: طيب تعالوو نشوف نور
عند نور
شيماءء بدلع م: ياااااااربي مكيااااجي خرب تح ( صح ) ريووم
ريم بدلع م : مراااا اووف وانتي تقصد نور ليههههه ما تنتبهيييين في ترييييقكك ( طريقك )
نوور بحمق وعصبيه من دلعهم : هيييييه ترا اعتذرت وبعدين مب شغلي اذا انتي حطييييتي كل انواع البوياا في وجهكك اووووف وراحت عند الببناااات
شيماءء بدلع م : يمهههههه تخوووف وحش
غدي بدلع م: مراا وعع
ريم بدلع م : اووف شيووماا قوومي عدلي مكياجك
شيماء بدلع م : تيييب ( طييب)
عند البنااات
نور راحت عندهم
تالا : ياااقوووي انتااااا تعجبنييييي
نور بفخر : احممم وادتهااا غمزهه
جوان : واااااهه صدق وريتها الووويل
نور تتافف : تستاهل اعتذر وقاعددهه تخاصم
عهد : بس تعجبيناااااااا كذااا
نور : هههههههههههه كبر راسي
تالين : اقول لا يكبر اهجدييييييييييييييييييييي ييي
نور : بنااات شووفووها بترووح الحمامات اكييد
عند شيماءء قااااااامت من مكانها ما امداها تقوم وتمشي شووووي الاااا تزحلق زحلقه هوائيه ووجهاا يلصق في البلاط .....(( هههههههههههههه
العيال والناس والبنات كلهم يضحكوووون عليهااا
العيال : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
البنات: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
عهد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه طاااااااح وجهااااااااا
نور انسدحت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه هه وااااهه تفشلتت ههههههههههههههههههههههه
جوان وتالا جلست وتصفق في البلاط : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
امححححححححححححق تستاهل ههههههههههههههههه
شجون وهاجر جلسوو على الكراسي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه بنات شكلهااااا شئ ههههههه
وعد وتالين كل وحدهه في مكان ويضحكون : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه واااااااااااااااااااااااا اك طاااااار البرستيييييج ياا ابوووييي هههههههههههههه
عند شيماءء قامت وراحو ريم وغدي يساعدووووونها
قومووهااا
ريم : شوشو انتي بخيييير
شيماء با احراج : طااااحح وجهي وش اسوي تفشلت
غدي تضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه شكلك وربي كانك ضفدع زلق ( طاح)
ههههههههههههههههههههههههه
شيماء با احراج وهي جالسه باقي على الارض ومغطين عليها ريم وغدي
شيماء: اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ وانتي بعد تضحكييين يااربي ايش اسووي كل الناس يضحكوون
قامت بسرعهه تركض براا والناس ياشرون عليها ويضحكوون وريم وغدي يلحقونها اتصلت على السوواق وروحت
نور انبطحت على الارض ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه بنااااااااااااااات شفتوو وجهااااا تقووول فلاح جاءء ( فلاح ذا واحد خايس مراا)
البناات: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ايهه والله صدقتييييي
قاموو البنات بعد ما مسحوو دموعهم من كثر الضحك وراحو عند العيال
شافوو كل واحد متسدح ضحك
نور : ايش رايكممم فينااا
هتان: هههههههههههههههههههههه تعجبووني ههههاااي
ريان بس ياشر بيدهه ما يقدر يتكلم من زوود الضحك
جوان : هيييي لا تمووت عليناااا
ريان سكت وطالع فيها : هاا سكت طيب
جوان فتحت عيونها اخرش ئ : الله مب توك تضحك وميت ضحك اشلون سكت بسرعه !!
ما كملت الا وريان فاقع ضحك
ريان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه بطني ما اقدر استحمل ههههههههههههههههههههههههه ه

نواف يمسح دموعه : عليكمممم حركااات مب صاااحيه
هاني : ايش فيكم سويتوو كذا في البنت
راكان: ايهه صدق ليهه
ووليد با استغراب : ايهه صدق وبعدين مين ذولاء البنات
كلهم طاعو في تالا وتالين
تالا : هيييييييييي هيييييي ايش فيكم انا تالا وذي اختي تالين توائم
نور : ذوولاء صديقاتنا الجدد وانضموو الي شلتناا
هتان وريان : هلاااا والله فيكمممم ارحبووو يا الله تحيييهم
تالا وتالين : هلااا فيك الله يحيييكم ويبقيييكم ماا عليكم زوود
نواف طالع في نور : نور قوولو لنا السالفه كاملهه
نور : طيب
البنات كلهم طلعو فوق الطاوله وجلسوو بما ان الطاوله كبيرهه فكفت
وقالو السالفه كااملهه
هتان : اوومم الحماااس وربي
ريان : ايهه والله
تالا : بناات احنا لازم نروح االبيت
نور : امممممما ليهه
تالا : تاخرنا كثييير الساعه 1:00 لازم ننام بدري عشان بكرهه مسافريين
عهد : اففففف واحنا كمان لازمم نرجع بكراا ورانا سفر من الساعه تسع
تالا : امممما وين مسافرين
شجون وهاجر ووعد : بريييييطااانيااا
تالا وتالين بصراخخخخخخ : امممممممممممممممممممممممم مممممممممممممممماااا من جدكممممممممممم
جوان : ايههه صدق ليهه انتو وين مساافرين
تالا : بررريطااانياا زيكممم حمااااااس وربي
شجون : ياااااااااالبيههههه فلههههه وربي
وعد : مرااااااااااا فلههههه ليهه ما تسافرون معنا في الطيارهه الخاصه
تالين : مدري والله على حسب ابوي
نور : جاااتني فكرهه الحين تالا وتالين راح تروحون معنا البيت وراح اراضي ابوي يكلم ابووك تسافروون معنااا ما ابغا أي اعترااض مسمووووووووووووع بصراخ
تالا وتالين خافوو : حاااظر طاال عمرك
جوان : ريووون
ريان في نفسه ياا رووحه وقلبهه : لبيهههه
جوان : روح شغل السيارهه بروح معاك
ريان : اوك من عيوني
وقااام وراح والعيال كلهم قامووو في سياره نواف
الان اللي جاب سيارته نواف وريان
طلعوو البناات وركبوو السيارهه وقعدوو سواليف
وكمان عند العيال
نسرع الاحداث شوي....
وصلوو البيت طبعااا الاهالي كل واحد راح بيتهه والحريم رجعوو بيوتهم
العيال كل واحد راح بيتهه امما البنات راحوو كلهم بيت نور دخلوو كلهم لقووا م نواف قاعدهه في الصاله سلموو البنات تالا وتالين عليها وعرفتهم عليها
ام نواف : مشااءء الله تبارك الله اخباااركم
تالا و تالين : الحمد الله بخيير
شوي كذا دخل ابو نواف وقعد في الصاله
وهو ما يدري ان في بنات
نور راح جنب ابوها: بابا تراا في بنات جدد معانا
ابو نواف : مييين
نور اشرت على تالا وتالين :هذوولااءء
تالا وتالين : كيييفك يااعم
ابو نواف : تمام الحمد الله وانتو اخباركم يا بناتي
تالا وتالين : نحمدووو
نور : ابووويهه تكفى كلم ابوهم يسافرون معناا في الطيارهه الخاصه هم بيسافرون بريطانياا كمان
ابو نواف : ابششري بس يدوني الررقم واكلمهم واتعلرف على ابوها كمان ^^^^^ يالبىءء
تالا : ابوي رقمهه....................05
ابو نواف طالع فيها : انتووو بنات سامي ال ......
تالا وتالين باستغرااب : ايههه
ابو نواف : ونعممممم والله ههههههههههههههههههههههه
نور : بابا ايش فيكك
ابو نواف : هذا صديقي من ايام الدراسه والحين هوو بعد يشتغل في الشركه معي وهو صديقي الروح برووح ومتفق معهه بعد انه يسافر معنا وهو واافق بس شكلهه ما قال لكم
تالا ونور : امممممممممممممما حمااااس
ابو نواف اتصل على ابو تالا : سلااااااااااام كيف الحااال
ابو تالا: وعليكمممممم السلام يا هلااا تمااام وانت
ابو نواف : تمام الحمد الله بناتك عندنااااااا تراا ومتفقين مع بنتي وشلتها انكم تسافروون معنااا ههههههههههههههههههههههه
ابو تالا : هههههههههههههههههههههههه انا مما قلت لهمم اننا بنسافر معكم بس كويس انهم عرفوو
ابو نواف حط اسبيكر : هااااااا يا ابوو تالا يسمعوونك الحين
تالا : بابا تكفى نبي معهم
تالين : ايههه صدق تكفى
ابو تالا : ياااا بنااااتي تراا من زماان متفقين سوااا
بس يالله دامكم عرفتوو اوك وااافقت
تالا وتالين : تسلممممممممممم يا احلى ابوووو
ابو تالا : هههههههههههههههههه
تالا : طيب بابا ممكن طلب ثاني
نور نغزتها يعني قوولي ((( البنات يبون تالا وتالين
ينامون عندهم ))
ابو تالا: هلاا قوولي
تالا : نبي ننام عند البنات ما دامتنا بكراا مسافرين سواا
يعني من هنا الي الطيارهه
ابو تالا : ههههههههههههههههههه الله يعينك يا ابوو نوافف
ابو نواف : ههههههههههههههههههههههه لا ما عليك حسبت بناتيييي انت بس خلهم ينامووون عند البنات يتونسون مع بعض
ابو تالا : ما ارفض لك طلب يا الغالي ولا يهمك اوك خلاص وافقت
تالا : وااااهه فديتك يا بابا
تالين : ويا اغلى اب
ابو تالا: ههههههههههههههههههه بس في وقت المصاله هااا
تالا : لا لا حشى
ابو تالا : ايهه مرا هههههههههه اوك خلاص تونسو انتو والبنات
تالا وتالين : اوك بااي
ابو نواف قاام غرفته وهو يكلم ابو تالا ويسولفون
والبنات باقي قاعدين
ام نواف بفرحه : يعني انتووو بنات منال
تالا : ايهههه
ام نواف : تدرون اليوم لما طلعنا طلعت معناا السووق
نور : ماما حتى انتي تعرفينها
ام نواف : اكيد هاذي صديقنااااا من زمان الله نور ما تذكرين يوم نروح عندهم
نور : لا ما اذكر كنت صغيرهه
ام نواف : اهااا بس وربي فرحت يوم عرفت انكم بناااتهاا
تالين وتالا: يجعلهه دومم تفرحين
ام نواف : فديييييييييتكم واعطت كل وحده بووسهه
نور بغيرهه: هيييييييييييي ترا اغار
راحت ام نواف وباستها : نور بروح انا الغرفه انام وانتو بعد ناموو عشان بكرهه من تسع بنقومم
نور : طيييب ماما
طلعت ام نواف وطلعو البنات جناح نور
تالا : واااااااااااااااهه ذوقك فننننننننن واللون خرافي
تالين : ايهههههههههه والله بس انا لون غرفتي رصاصي بس تالا نفس لونك
نور : صدق
تالا : يب بس التصميم غير
نور: اها
تالا : يب
شجون : بنات قومو نبدل
هاجر ووعد وعهد وجوان ونور : هياااااااااا
راحوو بدلوووو كلهم وكمان تالا وتالين خذوو من عند نور
وجلسوو دائرهه يسولفون ونور تقول بطولاتها هي وهتان ومهاوشاتها قعدووو يسوولفوون لين الساعه 2:30 وبعدييييييييين ناااامووو
اليومم الثاانيييييي ...............



نخلي اليوم الثاني في البارت اللي بعدهه
انتهى الباااارت ....
توقعاتكم!!؟؟
ان شاءءءءءءء الله يعجبكمممم اسفه عالتاخير
((( ولحدددددددددد يشوووفك)))





لامارا غير متواجد حالياً