عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-15, 07:33 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مرحبا كيفكم انشاااء الله تمام

المهم مابكثر قرقره حافظه نفسي ههههههه

راح انزل البارات الثاني عشر الجزء الثاني


نبدا واتمني يعجبكم البارات وينال اعجابكم

البـــــــــــارات الثاني عشر (12)الجزء الثاني (2)


.................................................. .................................................. ...
حب قد مات واعلن انه اصبح ورقه فى الذكريات ولكن كثيراً ما تؤلمنا الذكريات نتحسس معها اوقات عشناها , كلمات قلناها وتعبيرات قد رأيناها انا لست حزين , ولكن انا كلى اهااات فماضينا لم يكن ساعات بل قضيناها سنوات وسنوات تذكريها وستعلمى كم انا جبل لا يتأثر بالكدمات ولكن هيهات فلو تذكرتيها ستصحبى كأنسان تمنى الممات يكفيكى ان ...... تلومى نفسك وتقولى خسرت انسان تحدى الحب ...(( والزمان )) فهذه هى مرارة السنواااااااات



انفتح الباب بقووووووه



دخلت بكل دفاشه وطالعت فيها وقالت


......:وحشتينييييييييي جيوووووووونه


قالت وهي منقهره منها:جيني يركبك يالحيووانه

ومشت من جنبها


وقفت قدامها اختها وقالت

......:جيوووووووونه تدرين ريان جاااااااااااء


طالعت فيها وبقهر قالت:وش اسووي لك مثلا


قالت بابتسامه خبيثه:ماااشتقتي له


طالعت فيها وقالت :ليش زووجته وانا ماادري


قالت وهي تبي توجعها:كنتي واللحين يمكن يرجع الووضع زي قبل وتصيري


ددفتها وقالت بعصبيه:مستحيييييييييييييل لوو على مووتي


ابتسمت بخبث وهي تبغاها من الله عشاان تذلهااا


وقالت:نشووووووووووف



نزلت من الدرج وهي معصبه مرت من عند صاله الضيووف وشافتها مليانه حريم وبنات


طالعت من الباب الثاني للحديقه


قربت للمسبح وجالست على الكراسي القريبه من المسبح


نزلت معه منها وهي تتتذكر كيف انخعت بحب مزيف كاان يحبها شهوووه بس مو اكثر


نزلت دموعها اكثر واكثر


حست باحد يقرب لها لفت وشااافته طالعت فيه وتعلقت عيوونها به


ابتسم بخبث وهو يتاملها:والله تغيرتي واحلويتي اكثر

قرب لها

ومسح دموعها

ابعدت يده عنها وقالت بقهر


جيانا بقهر:ولك وجه بعد جااي بعد الي سوويته


ضحك ضحكت وترتت جيانا:ههههههههه ايه لي ووجه

وقرب لها


دفته بعيد عنها وبعصبيه قالت: ترى لوو تقرب بس خطوه لاشووف شىء مايسرك ياريان سامع


طالع فيها وهو يشووف الخووف يرجع تملكها مره ثانيه


قال:بس مايهوون عليك تنسين حبك لي


حست زي الخناجر غرزت قلبها : والي قالك كنت احبك منووو


قرب لها وهو يبي يخليها تتنرفز:الي تحبيــــــــــــــــــني وشد على الكلمه الاخيره وتموتين فيني بعد


قالت بقهر وعصبيه وصرخت بووجه:ماااحبك اكرهك ياريان اكرهك تسمع اكرهك


قرب لها

رجعت على ورى من قربه لها


ريان :انتي تحبيني

وسحبها له


جاااااء يبي يضمها

حس باحد رماه على الارض حس جسمه تكسر من قوى الطيحه



طالع فيه وبرفع حاجبه:نعـــــــــــــــــ� �م


طالع فيه ونزل لمستواه ومسكه مع ثوبه وقال:نعامه ترفسك ياحبيب خير جااي عند بنات الناااس وتغصبهن يحبنك من زينك ومن زين خشتك عشاان احد يحبك


فك نفسه وقام وقال بقهر:نعمم وش تبي ومنوو انت

وليد:لا واللله ياحليلك ولك الساان تتكلم ياحليلك والله والله وكبرت ياصغينووون


انقهر ريان من اسلوبه وقرب بيعطيه بقس بس وليد مسك يده ودفه وطاح بالارض


ريان بتريقه :لا عيب كذا بعدين ماما تضربك عيب ونزل لمستواه وقال:النااس الصغينونين زيك اللحين مفروض بحضن امهم عشاان كذا ولا كذا تقدار تغير له ملابسه


انقهر ريان وقال :جيانا هذا منووو

وليد :يانسوووو على الصغينوون وبحده:لاتنطق اسمها ياحقيير


قرب لها ريان ومسكها مع يدها


جيانا بألم من مسكته:ووجع ريانووه تألمني اتركك يدي يااحقييير


بعصيه تكلم:قوولي منوو هذا ياكلبه


ماحس نفسه غير بالارض من بقس وليد


وليد بعصبيه:موو قالت لاتقرب ولا ماتفهم انت هااااا اكمخ انت ولا اصم


قام وفمه كله دم :مالك دخل بين اثنين يحبووو بعض من زمااان


تكالمت جيانا بقهر وقالت:منوو قالك اني احبك


ابتسم وقال:الا تحبيـــــــــــــــــــــ ـــــني جااء يبي يكمل كلامه


ماحس غير بالبقس الي خاله يرجع جالس على الارض من قووه


وليد وهو يحااول يهدي نفسه لايذبحه:سمعتها ماتحبك خير راز ووجهك عندها


قام ريان وقال بتحدي:جيانا لي ورااااااااح اتـــــــــــزوجها سااااااااااااااااامع


رجع وليد من العصبيه عطاه بقس رجعه بالارض

قال وهو معصب منه وبثقه قال:والي قال انها راح تأخذك منهووووو


انقهر ريان وهو يشوووفه ماسك يد جيانا وراحووا




وصلوا عند الباب الخلفي للمطبخ

لفها عليه وقال بعصبيه:تحبـــــــــــــــ� �ـــــــــينه


انصدمت وقالت :لا


طالع فيه وقال :كذابه حطي يعينك بعيني وقوولي لي تكرهينه

طالعت فيه جيانا وطاحت عيونها بعيوونه الناعسه وحواجبه مرسوومه رسم ونظرات العصبيه مبينه عليه


جيانا:اكرهكم كلم

طالع فيها


فكت يدينها من بين ايدينها

وقالت ودموعها تنزل:اكرهكم اكرهكم كلكم نفس بعض كلكم استغالليين كلكم

دفته ومشت لجووووا



طالع فيها وهي تروووح وقال بنفسه(كلكم استغاللين ......يعني كنتي تحبينه .....يمكن للحين تحبينه .....

ضرب الجدار من العصبيه وقال(وبربي لااربيك واعلمك كيف تقوولين هالكلمه لي )






جالست برى تنتظره تدق عليه مايرد

قالت بخووف:ايش فيه تأخر كذا


مرت خمس دقائق وهي برى

حست ببرد

ايناس:اااااح ببرد

حست باحد حط الجاكيت عليها


طالعت فيه وتلقت عيوونها بعيوونه

ابعد عيوونه وقال:ادخلي جووا لاتموتي برد برى

ابعدت عنه وقالت :ماابغى بستني زووجي برى لما يجي


طالع فيها وبصدمه قال:زووووووجك............. بها اليومين تعلقتي فيه يااايناس

ابعدت جاكيته وعطتها وقالت:عمااد لوو سمحت ترووح من هنا


طلع فيها ومسك يدها وقال:تحبيني الى الان


نزلت عيوونها وقالت :احاووووول انسى

رفع وجها بيده وقال:تحاووولين تنسيني ياايناس

طالعت فيه وقالت :احاوووووووول احاوووول واتمني انسى

عماد:ماتقدري لانك الى الان تحبيني

نزلت دمعه منها وقالت:لتكوون وواثق رااح انساك

مسح دمعتها وقال: ماراح تنسيني



كان يطالع له وهو يمسح دمعتها وكلامهم مع بعض


حس الالام رجع له مره ثانيه

قوى حاله وتمالك نفسه انه مايتعب نفسه


قرب لهم وهو يحس الالام يزيد زياده على الالام الي قدامه


ابعد يده عن وجها وقال بهدووء:تعديت حدوودك ياعماد


وطالع فيها وببرود قتلها قال: كنتي تنتظريني؟؟

طالع فيه وشافت ووجه شاحب قالت:ايووه


مسك يدها ومشووا للداخل


لف لها وقال:للحين تحبينه

انصدمت وقالت :يعين كنت تسمعنا

طالع فيها وهو يتذكر وهي تقوول احلووول يعني للحين تحبه :جااوبي على سؤالي تحبينه ولا لا

تمتت ساكته


بعصبيه مسكها بقووه مع كتفووها وهو يشووف عيوونها من الصدمه طلعوووا


بعصبيه:يعين تحبينه تحبينه ياايناس تحبينه وانا وانا مافكرتي بي مافكرتي بي ياايناس

قالت بصوت مخنووق:تألمني طلال

تركها وراح


بكت وهي تحس انها جرحته



بعد دقائق


دخلت ام فارس وقالت:جيانا انتي انتي والبنات تغطووا العيال بسلمووا على الجده حصه(اخت الجده)


تغطوا البنات



اول واحد دخل وليد


فتحن فمهن ماتووقعووا هذا وليد



مي وهي تقز وليد قز:مشاااء الله هذا ووليد اخووكي ياايناس


ايناس وهي متهي معهم وتفكيرها باكلام طلال


انقهرت مي لان ايناس ماردت عليها


وجالست تقز باوليد قز

الجده حصه:اخباارك ياووليدي طلال وينها زووجتك ماشفنها


ابتسم طلال رغم الالام الي جووواه: الحمدلله ياجدها بخير زوجتي هنا ماجتك


الجده حصه:لا والله ماشفتها ياوليدي


تم مشعل وهي تنادي على ايناس


انتبهت ايناس على امها وهي تناديها


ايناس:هلا يمه

ام مشعل:رووحي سلمي على الجده حصه تسأل عنك



ايناس وهي تقووم انتبهت لكلام فرح ولفت لها


فرح بوقاحه :وووووواي يهبل هالطلال خسااره ياليتني زووجته


لفت لها ايناس وبنظرات قاتله قالت:استحي على ووجهك


وراحت ايناس تسلم


فرح بقهر:وش سويت عشاان تقوول لي كذا

جيانا بقهر قالت: وهي صادقه اجل تجالسن تمدحين بزوجها وتبينها تصفق لك وتقووا ياعمري فرح كثري مدح



دخلت ايناس المجلس


الجده حصه:هلا واله بزوجه وليدي طلال

ابتسمت ايناس بس سرعان مااختفت ابتسامتها يوم سافت ووجه اصفر


قربت له ومسكت يد وهي تشووف نظرات عماد لهم

ايناس بخووف وبهمس لطلال:طلال فيك شىء

تمسك يدها بقووه بس سرعان مابعديده عن يدها وقال


طلال وهو يحس بالالام يزيد :ماافيني شىء انتي رووحي داااخل

طالعت فيه وفهمت قده


وخلت داااخل





كانت تمشىء ومضايقها كعبها وكانت لابسه فستااان رووعه ومخليها ملاك فيه

وكانت لابسه كذا




كانت ماشيه ونزله راسه تشووف كعبها زابط ولالا




كان طالعى من مجلس الحريم يبي يرووح للرجال

فجأه غير الي طااايح فووووووووووووووقه

طالع فيها وتعلقت عيوونه بعيووونها الي مثل لوون البحر


طالعت فيه وبعيوونه العسليه



فجأه حسوو باحد يصفق لهم


سناء:براافووووووو ست ريمااس والله ولقيت شىء تلصقين به بامشعل

قامت ريماس وهي منحرجه :لاتفهمين الامووور على كيفك


سناء بعصبيه :وليش مو الي قداامي اللحين صدق هااااااااااااااااااا ه


جت ريماس تبي ترد انصدمت بكلام مشعل

مشعل برفعه حاجب:واذا الي شفتيه اشووي عاااديبنت عم صمت بووولد عمها وطاحووا صاار شىء


انقهرت سناء :لا موو عااادي موو عاااادي

مشعل بحده:سناء قصري صوتك لا اقصه لك


سناء:اكييييييد مو عشاان حبيبتك ريماااسووه


مشعل بعصبيه قال:واذا صااارات حبيبتي خير ياطير

انصدمت سناء وبقهر قال:لا مو على كيفك مااراح يصير

مشعل بحده:الا راااااااح يصير ياسناااء


كل هذا وووسط صدمه ريماس من كلام مشعل




حس بالام يزيد جووواه


مشى لدووره الميااه وووقف وحاووول يتمالك نفسه فجااااااااااااااااااااااا اااه طرااااااااااااااااااااااا اااااااخ




مرت 5 دقائق وهو جالس على الارض



مر مشعل من عند دوره الميااه انصدم من الي قداااامه


طالع تحت رجووله دم

قرب لها وهي يهزه:طلال طلال رد علي


مااافي امل يرد


صرخ يبغى احد يسمعه


ركض من الخووف لما سمعووا ووت مشعل



انصــــــــــــــــــــــ ـــدموا انصـــــــــــــــــــــد موا


من المنظر الي قدامهم


ساعدووه باشيله





عنــــــــــــــــــــــد الحــــــــــــــــريم جوووا


سمعوا اصرااااخ احد



ركضوا لي مصدرا الصراخ وهم يشووفوا وليد ملطخ بالدم



طالع فيها وهو يشووفها مصدوومه قربت لها وبخووف


ايناس بخووف:وش فيك وليد ليش كذا

وليد حاوول انه يهديها

قرب لها وضمها وقال :اينااس حبيبتي اصبري انا الله مع الصااابرين


بعدت عنه وبخووف قال:ليش تقوول كذااا


وليد وهو يطالع فيها قال :طلال


حست بشىء زي الخناجر تطعنها : طــــــــــــــــــــــلا ل

واستوعبت وجالست تهزه باهستريه:ايش فيه طلال تكلم ايش فيه وجالست تبكي


جالست على الارض تبكي بكاء يقطع القلب


فجـــــــــــــــــاه قامت ومسكت وليد وقالت بترجي:ابي اشووفه وجالست تقوول كلام :انا السبب انا السبب ابي اشووفه تكفي وليد ودموعها تنزل


قربها له وضمها

وقال:اهدئي اهدئي

ابعدت عنه وبعصبيه قالت:ماراح تهدئي ابي اشووفه ابي اشووف طلال وبصرااخ ابي اشوووفه


قربت لها جيانا وريماس يهدوونها


جيانا وهي تبكي:خلاص ايناس حبيبتي اهدئي اهدئي

بعدت عنها وقالت بصرااخ:ماتفهموون ابي اشووووفه ابي اشووفه ورجعت تبكي



وووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووو



انتهـــــــــــى البارات هذا كمله البارات الثاني عشر(12)اتمني اعجبكم


واتمني اشووف ردوودكم الرائعه



نشووف مقطفات للبارات الجاااااااااااي




(القلــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــب)



بصعووبه (انتي اتعبتي هذا ومسك يدها وحطها على صدره)



(لووو صاار فيني شىء بتبكي )



(جالست تبكي وتدعي انه مايصير له شىء)



قرب لها ومسك يدها بس سرعان مابعدت عنه وقالت(لاتقرب لي )



لاتحطين راسك براسي لانك رااح تخسري



عطتـــــــــــــــها كف وهي تسمعها تهينها قدااامه




عظييييم ريماس لي اللحين كلنا لهي بالمستشفى



اتووقع ياااسعوود طحت بشباكهاا





تممممممم عمليه الخطف اللحين هي وصديقتها






ياللـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــه نشووووووووووووووووووف حماااسكم


نبي ردوود تبرد القلب





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس