عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-15, 08:55 AM   #63

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



عند مي ..

مي بكل برود دخلت كانت اجمل وحده بلحفله كانت لابسه رمادي ع ازرق وكرستال موزع ع فستانها وكان ناعم ومره حلو وشعرها ع جنب ومظفر زي سمكه ومكياجها خفيف وفستانها قصير لما ركبتها مشت مي ودخلت لما الي تبيع عصيرات وكذا مي ببرود : عطيني بيبسي
.. : اوك
مي تلتفت يمين ويسار : مم
امجاد لمحت مي بصوت واطي : هه! والله ي نجود نهايتك قربت {مشتت امجاد لما ركبت مسرح قربت لما نجود وقالت لها انه مي موجوده}
نجود توترت تذكرت كلام امجاد وتوترت زياده : امججاد
امجاد ناظرتها : مالي دخل لا تتطلبين مني اتا قلت لك كافي انك ملبستني فستان ذا - ومشت -
نجود بصوت واطي : ذلتيني ع فستان انتي ومكوتك
امجاد : سمعت !!
نجود نزلت بسرعه وخذت جوالها : الوو لااا تااخخر شووي
امجاد تضحك بكذب : ههههعههههههه واذا قلت لك انه مي بطول
نجود توترت : بعدين بعدين - سكرت -

عند مي ..

مي تشرب بيبسي
دانه تركض :ازووهه مممييي
مي التفت : دنووو
دانه ضمتها : اومق !! ماتوقعت تاتين
مي ضحكت : هه ليه ؟
دانه توها بتتكلم الا نجود قاطعتها : هلا والله بمممي !!
مي شكتت اكثر بغموض : هلا ، الا نجود وش سالفه الحفل ذا وكل ذا عشان مين ؟
امجاد وهي جايه بسخريه : هه ! اصبري لساعه تسعه هاذا اذا مو عشر
مي استغربت : امجاد حفله لمين ؟
دانه : اي صح لمين ذا كله
سمر وهي جايه سمعت : اي جد لمين محد عارف شسالفه المهم اننا جينا صح هههههههههههههه
امجاد تضحك : هههههههههههه
مي ابتسمت ولفت لنجود ؟ بستغراب
نجود تحاول تنسي مي موضوع التفت للتبيع بيبسيات : هيوف ممكن حمضيات
هيفاء : اوك تفضلي
تشرب نجود وتركض وهي تمشي سريع
مي عقدت حواجبها
دانه وسمر ناظرو بعض وعقدو حواجبهم وبصراخ : صبرر نجووود رددي عللينااا
امجاد ابتسمت لمي وركضت تلحق نجود
مي عقدت حواجبها : شسالففه يااهووو (رفعت جوالها ) الو اسمع بتاخر شوي دق ع ماما وقول ساعه ساعه ونص كذا يلا وسكرت بوجه
امجاد دخلت الغرفه فاضيه جلست ع الاريكه وبضحكه : الو جومنام اقولك لا تجي عشان في وحده تعبانه ان شافتك بتنصدم وبتتعلق بذكرياتها وتتطيح علينا
فتحت باب بخفيف وبصدمه : من جومنام
امجاد لفت بصدمه وطاح جوال : مي مي اءء كلمي نجود مالي دخل
مي :وش سالفه ابي اعرف كل ناس تتهربب !!
نجود بلغرفه ثانيه : اسمع جومنام عندي فكره بدخلك بسوي لانا حفله وكذا عن يوم ميلادك وكذا
دخلت جومنام وكل صفق وميدري وش سالفه
مشت انجود ع اغنيه غنو حبيبي وقدمو له تهاني
امجاد جلست تضحك بصوت عالي وتناظر بهم ومحد سمعه للنه صوت الاغنيه وتصفيق ومحد سمعها
نجود تبتسم لجومنام وتبوس خدها وتاخذ مايك بصوت عالي : هنننوووو لجوووجوو
الكل صفق ويهني لها : مبروك ، عيد ميلادك ، كل عام وانتي بخير
مي عقدت حواجبها وصفقت : ماعندهم سالفه رفعت جوال : اللو اي قلت له كذا هذاني طالعه اصللا سماجه وربي امما بنسافر اوك يلاا يلاا طالعه


زبده اددري بارت مممرره قصيرر وبنزل العصر او بسحبها نومه لما اقوم انزل لكم او بكرا او اخر اليل فجر ☺��وسلاام ي رببع



لامارا غير متواجد حالياً