عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-15, 09:11 AM   #71

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



24 تاابع --


عند ثريا دخلت تبكي منصدمه من عبدالرحمن ..
سمر تناظر شباك بصدمه : جت جت خخاالتي
كلهم قابلوها عند باب ناظرتهم ثريا كانها تتدور لحد ناظرت نجود الي جالسه بصدمه تقدمت لها بخطوات سريعه وضمتتها وتبكي : نججوود
نجوود رفعت راسها وبحده تناظر لامها : ليش ماقلتي
لي لييش !! قلنا كيان ومشيناه بس تخفين عني موضوع امجااد لييش
جلست مي وضمتها : نجود مو وقته وش صار يمه ع امجاد
ثريا ببكي : بغيبوبه
الكل بنات شهقو مي تنهدت ورفعت راسها : لا حول الله
نجود انصدمت : ب..بب.ببغغيببوببه !!!
ثريا تبكي : ايي قال دكتور احتمال بسيطه وهي تحت مراقبه 24 ساعه
نجود صارخت واكسرت تمثال وراحت غرفتها وتبكي وتكسر كل ع تسريحه
شموخ بخوف وهي تسمع اصوات تكسير : رووححو شوفوهاا اخااف علييهااا
مي بصوت مسموع : اتركوها هي كذا -مسكت امها ثانيه *ثريا * - يمه قولي لي سالفه
ثريا سكتت وتناظر الارض
مي رفعت راسها للبنات وبنات فهمو وطلعو : بقينا لحالنا قولي ووش صااير
ثريا بغصه : جمعت نجود وساره وامجاد وكلهم جلسو وجيت اقولهم بس امانه ي مي لا تنصدمين
مي استعدت لصدمه الي تجيها وتخيلت كل شي عادي يصير تنهدت : انشاءالله
ثريا بغصه قالتها سالفه كلها : وقال دكتور احتمال الغيبوبه بسيطه وانها مراقبه لمده 24 ساعه
مي بخوف وقفت وصرخت ؛ وليهه قلتي لهاا لازم اروح لها صدق اني اتهاوش معاها وانتمازح مزح قوي بس احتااج لهاا الييوم -دمعت- اليوم استانست هي وسمر ععشان مباره الهلال لااازم تحضرها معااناا لازم
نزلتها ثريا وجلست تبكي ع حاله مي
مي جاها صداع قوي دفت امها بخفيف وركضت لغرفتها وفتحت دروج تتدور الحبوب : لا لاا لاا لا يججييني لاااااالاا -وجاها تشويش صرخت بصوت عالي -
ركضت ضي مدامها قريبها منها :ميي ششففيك
مي وعيونها بتسكر بصوت متقطع : ض..ضضي.. ضي في .. في ح..بوب ححبوب عطيني ياها
ركضت ضي تتدور حبوب وعطتها ياها وشربتها ماي وغفت مي ع نفسها ودموعها ع خدها
ضي بخوف : مي ي ققلبي علييك بترجع امجاد انشاءالله -غطت مي ونزلت تحت تناظر بنات مفتوح ع هلال ونصر ويلعبون والكل سارح مو مهتم حزنت عليهم وسكرت تلفزيون صرخت امل عليها : هههي انااظر اناا
ضي ببتسامه ع جنب سخريه : وانتي ي نتفه تناظرين -فتحت تلفزيون التفت لدانا الي ترتجف- : ضي ضي
ضي ناظرتها :هلا ؟
دانا بخوف : ااء نجود طلعتت كله مني يليتني ماقلت لكم
ضي نزلت لها وضمتها :معليش معليش عادي قلتيها بدون قصد وخوف عاادي !! وعندها شموخ ومشاعل عادي
ابتسمت دانا لها بحزن ولفت
ضي ضربتها بخفيف وبمزح : يلا عااد خن نقوم الجيش ترجع ضحكتهم
ابتسمت بخفيف دانا وقامت معاها ضي : يلاااا قوموو
الكل ناظرهم ورجعو يناظرون الارض
ضي بحزن : يلا عااد اممجاد لو تتدري انكم كذا قيمتكم وحده وحده قووموو ورجعت الابتسامه لكم
الكل ابتسم بحزن وسكتو صرخت ضي : يلااا
نوير قامت : يلاا
خيال : يلاا
وكلهم قامو وجلسو يتابعون مباره وضحك واسكريم وخرابيط !!
ضي انسدحت وناظرت جوالها ؛ اهه تعبتت "وفزت بسرعه واخذت جوال وطلعت برا "
خيال بضحكه : الحبيب الحبيب
ضي بهمس : الوو
عبدالعزيز : لبيه هلصوت
ضي ضحكت بخجل : هييي عزووزز
عبدالعزيز ببتسامه حماس : شفتي الهلال فازو 3
ضي ابتسمت : ابيي
عبدالعزيز بلهفه : اامم تعالي للحديقه ثانيه بنتظرك
ضي ببتتكلم سكر بوجها تنرفزت وتكتفت ناظرت للبسها لثواني وتنهدت

ضي لابسه : بلووفر وسييع ححيل بنفسجي وله قبعه وطويل شوي لما نص فخذها وفاتحه شعرها ولامه قصتها الي قدام نفوره وبنطالون اسود تحت ركبه شوي
ضي طلعت تمشي بهدوء لما الحديقه ثانيه ولبست قبعه ونزلت قصتها الي رابطتها وطلع شكلها كييوت بصوت عالي شوي : عززوز
عزوز ابتسم وضمها من ورا وقدم وجه ليناظر وجها : عيونه
انخرشت ضي بخوف : يممه !! ليشش سويت كذا
ابتسم عزوز : جبت لك شي عشان كذا غمضي عيونك
غمضت عيونها وابتسمت بخفيف وبانت غمزتها الي تحت فمها
وخق عبدالعزيز بضحكه يلاعب قصتهاا المربوطه : ههههه ضيويي وش هاذي
ضحكت ضي وابتسمت لهديته : جعلني مانحرم منك
ابتسم بهدوء عبدالعزيز : ولا منك ي
ابتسمت ضي وطلعت بجيبها : اشش سكر عيونك دووري
ضحك عبدالعزيز وابتسم : هااه
ضي ابتسمت وقدمتها له : اول شي اوعدني ماتفتحها الا لما تضضايق بلييز
عبدالعزيز ابتسم وبشهقه : لييه ي نذله حتى انتي مدامك مافتحتيها
تنرفزت ضي وابتسمت : اوك
ضمها عبدالعزيز من خصرها وشدها بهدوء : ضيوي وش امنيتك
ضي ببتسامه واسعه تناظر نجمه بعييده : توعدني ماتقول لحد
ابتسم ومد اصبعه صغير بضحكه : مدي اصبعك
ابتسمت بفرحه ومدت اصبعها صغير ولف اصبعه ع اصبعها : اوعددك ماقول لحد
ضي ببتسامه واسعه : هي وحده اني اني
عبدالعزيز بلهفه : ايووه !!
ضي ضحكت بصوت عالي وضمته بقوه
عبدالعزيز ضحك وابتسم : يلاا شكلها تضحك
ضي ببتسامه : مم كنت ابغى ادق جرس المدرسه واعرف وين مكانه !-وابتسمت- بس ماتحققت -لوت فمها - اصلا عادي
ضحك عبدالعزيز بصوت عالي وابتسم : خخبله
ضي ابتسمت : لا امززح بقولك
عبدالعزيز ابتسم لها : وشو
ضي : تكون لي وماتبتعد عني ويكون عمري اقصر من عمرك
شهق عبدالعزيز وضمها لمعت عيون ضي


عند امجاد ..

ارتفعت دقات القلب وطلعت من دقات القلب عن الراحه وصار صوت الاجهزه عالي تقدمت نيرس وشهقت وتوسعت عيونها : دكتتتوور دكتتتوورر
دكتوور جاء مسرع ويناظر الجهاز القلب : سرعات نبضات القلب طلعت من راحه !!!
نيرس بخوف : هذا عدم انتظام ضربات القلب
دكتور ناظرها وفسر ان غيبوبه من عدم انتظام ضربات القلب
صرخت نيرس : صحت صحتت المريضه
فتحت امجاد عيونه ببطى ورجعت سكرتهم وهي تحس بوجع بقلبها حركت يدها ببطى ومقدرت نزلت دموعها وفتحت عيونها بصوت مبحوح مقطع : مقدر احرك يدي
دكتور تقدم لها : حمدالله ع سلامه كوني قويه شويه هاذي اعراض الغيبوبه
امجاد قلبها المها زياده وشدت يدها بقوه
نيرس تناظر نبضات امجاد تتسارع وتنزل تتسارع وتنزل ناظرت دكتور
دكتور اشر لنيرس ونيرس تناظر امجاد وناظرته وركضت له

عند مي ..

قامت بسرعه ومسكت قلبها : اهه -التفت مالقت احد ركضت وفتحت درج وقلبها يشد بقوه عليها صرخت بالم : ااااه
خذت الحبه وبلعتها وشربت ماي ببطى ونزلت وهي مساكه قلبها التفت بسرعه لفتحه باب وبعدت يدها وناظرت باب
ابتسمت لها ابتسامه واسعه
انصدمت مي وناظرتها : ااانن..اننتتي !


عند ثريا 2 ..

ثريا ارتمت ع كرسي وتناظر الارض وتنزل دموعها وبندم : اا..ااناا ااءءسفف..هه
رن الجوال وتعلى صوته التفت ثريا ورفعته بهدوء ومسحت دموعها تحاول تقرا الاسم رفعته بدون ماتعرف مين بصوت كله بكاء : الو
اروى ببتسامه : يام عبدالرحمن انا عند باب دخلت بس ماني عارفه وبنتي دخلت بسرعه قبلي
حطت يدها ع فمها تمنع شهقه اخفتها بهدوء وتبتسم بتصنع: اي! الحين طالعه ولا اطلع لك وحده من بنات
ابتسمت اروى : الله يسلمك
قفلت جوالها وهي تمسكه بقوه طلعت لما غرفه بنات وكانت سمر بتتطلع قابلتها ثريا عقدت حواجبها : خاالتي ؟
ثريا بهدوء : اي سمر حبيبتي اطلعي لخالتك اروى
سمر تناظرها ومسكت يدها بقوه وطلعت :اي انشاءالله
طلعت وتناظرها وسلمت عليها ببرود ودخلتها وهي تسالها عن امها وشلونها
سمر بكل برودها وبسخريه ابتسمت ع جنب : الحمدالله ، وين كيان
اطلقت اروى ضحكاتها بخفيف : ههههه
ناظرتها سمر بستغراب : !!!!
اروى ابتسمت بضحكه : سبقتني ودخلت
انصدمت سمر ولفت عنها

عند شموخ ..

شموخ مشت ببرود وتناظر درج بهدوء رفعت راسها ببرود وانصدمت : ممين انتتي
ابتسمت لها وسلمت عليها : انا ككيان
شموخ ناظرتها وكانها هي الي دخلت امجاد الغيبوبه ابتسمت ببرود : وانا شموخ
كيان بحماس : بروح اشوف
شموخ ناظرتها ولفت بغيض عنها
اما كيان دخلت بحماس تناظر كل شي واسع وفخم واشياء بسيطه وفخمه ابتسمت للغرف الكثيره ودخلت اول غرفه ببتسامه واسعه تناظر


خن نوصف شخصيات الي بتشاركنا بروايه كيان وروز وعبدالملك :

كيان : عيونها كبار واسعه سوده تجذب شعرها طوويل لما خصرها بني غامق لمعه بيضه حييل بياضها ثلج*مشاءالله* كبر بنات عمرها 18 سنه

روز : اخت كيان عيونها اخضر ع عسلي شعرها قصير لما رقبتها عسلي فاتح وبشرتها بيضه حييل عمرها 17سنه

عبدالملكك: بارد حيل شعره مبعثر يرفعه من قدام لونه بني غامق عيونه عسليه بشرته بيضه ححيل
عمره 20 سنه
عند مي ..

رفعت راسها بصدمه : ااانننتتيي !!!
ابتسمت لها ابتسامه واسعه : سلام عليكم انا كيان
مي نزلت راسها تصحصح واخفت صدمتها وبتصنع قامت وابتسمت لها : هللا وعليكم سلام انا مي
كيان بفرحه تناظر غرفه : مممره ككيوت الغرفه عادي انام ولا حقت احد
مي بلعت ريقها : غغ..غرفتي
كيان تنط بفرحه وبحراج : بجبجلسس ههنا -وتركت شنطتها عند باب وحذفت نفسها ع سرير بفرحه-
مي ناظرتها ونزلت راسها


عند ضي ..

التفت بسرعه : عزوز لازم اروح اخاف خالتي اروى جت يلا باي
عبدالعزيز عقد حواجبه وشدها وحضنها واشر ع خده :واذا !!
ضي بسرعه باست خده وركضت داخل وقابلت بوجها اروى وثريا2 بلعت ريقها سلمت عليها وركضت فوق
ناظرت شموخ وبخوف :ددد...دددخخللتت كككياان
شموخ هزت راسها وبصدمه : ااء يمكن دخلت غرفه مي
ركضو بسرعه ووقفو عند غرفه مي ناظرو باب مفتوح انصدمو ناظرو بعض ودخلو بهدوء شموخ غمضت عيونها بقوه واشرت ع ششنطه
ضي انصدمت ورفعت نظرها ع سرير مي و ع مي منزله راسها لا تنفجر : ممييي !!
فزت كيان بحراج وابتسمت بحراج : ااء -وقامت تسلم ع ضي - انا كيااان
ضي ابتسمت لها بارده ولفت تناظر الارض : ككيان في غرفه هناك تشاركيني فيها انا وانتي وسمر !
ابتسمت كيان بحراج : قلت لامي بنام عندها
ضي ببتسامه : لا مي نفسيه تنام لحالها
ضحك الكل الا مي فاتحه فمها وبشهقه :اااننا
ضي بضحكه كتمتها : ااي
مي ترفع اكمامها ووبتسامه خبث : اوريك نفسيه كيف ضي بشهقه ركضت وشموخ وقفت جنب كيان
شموخ تضحك ووقفت ضحك بقلبها " مدري ليه كرهت كيان احسها هي الي دخلت امجاد غيبوبه اككرها "

‏"علينا أن نحب أنفسنا أولا بكل ايجابياتنا و عيوبنا، إن لم نحب أنفسنا فكيف لنا أن نحب الآخرين ."
-جون لينون

كيان ببتسامه تناظرهم وتنهدت بفرح : شموخ!
شموخ ناظرته بهدوء ؟
ببتسامه كيان واسعه من الفرحه : ممكن تروحين معاي نشوف المززرعه ببلليييز !!
جت ببتكلم شموخ جرتها كيان وركضو لبرا تنهدت شموخ بغيض ولفت ببرود : انا شايفه مزرعه وخلصت!
كيان بفرحه لفت :ماتصدقين ي شموخ انا فرحانه وحبيتك من اول ماشفتك
شموخ ماتحملت صرخت ولفت عنها
كيان انصدمت وناظرتها : شش..ششموخ
شموخ ناظرتها بحقد وكرهه : انتتي اننتي -وطاحت ع ركبتها وبصراخ وبكى- اننتيي خخلييتي اااءءمجج..
ركضت مي وضي بضحك ونزلو بسرعه لما سمعو صرخه شموخ ركضت ضي ومسكت شموخ : شممووخخ !!
شموخ تركت يدها بقوه وتناظر كيان بكل حقد وتكمل : اانتتي خليتيها تتدخل بغي
شهقت ضي وشدت شموخ وحضنتها بقوه وشموخ بكت بصوت عالي
مي تنهدت وتكتفت وحطت يدها ع عيونها ولفت
كيان منصدمه وتناظر شموخ الا الان وعيونها فيها لمعه بكاء " انا انا دخلت مميين ممين دخلت وش دخلت خليت مين وش سويت " -شهقت شهقه الي كتمتها ونزلت دموعها وركضت داخل وتححاول تبتسم -
مي تناظرها ولفت تناظر ضي وشموخ مشت بهدوء لم كيان وتحاول تتقبلها بتردد : كيان .. ترا عادي تنامين عندي اليوم -ببتسامه واسعه -ماني نفسيه زيهم !
ضحكت كيان وكانها تقول اخيرا في شي ضحكني وجلست تضحك بقوه
-
"وماني فقير اشتكي؟ قسوة الجوع.. انا فقير اصحاب واحباب "

ابتسمت مي بحزن والتفت ومسكتها ببتسامه واسعه: يلا وش ذا ضحكه والله لو انها ايش
ضحكت كيان وابتسمت : اووك
دخلت مي ع بنات وبصرخه : جيييتتت
بنات التفتو بيصرخون سكتو ويناظرون كيان ويتهامسون "من هاذي.. ذي منو .. وش جابها هنا "
مي بصرخه : هاااذذي كككياان
الكل حس ع نفسه وقام يسلمون عليها عادي
خيال بفرحه تضمها : وننناااسهه
ضحكت كيان وابتسمت : وش اسمك
خيال بغمزه : حخخيال بغمزه اطيح خمسه
مي فتحت فمها : شدخخل ذا بذا
ضحكت كيان بفرحه بدموع :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه تضضححكك
ابتسمت مي بدون ماتحس : ايي ذي هي وامجاد خببالل
ابتسمت خيال بحزن : اشتقت لها
ببتسامه كيان ع نياتها : مم وينها امججاد بتعرف عليها
مي بغصه : بلمستشفى
كيان شهقت وحطت يدها ع فمها : لييه !! عسى ماشر
خيال التفت وعيونها دموع وجلست ولمت رجولها لحضنها وكتمت شهقاته
-
"عن حنيني لا تسلني هدّني طول التمنّي
والذي أرجوهُ قربي ناء بالأميالِ عنّي "

مي ابتسمت تمنع دموعها : ابد مافيها شي بس ادعيللها
ابتسمت بحزن كيان : الله يقومها بسلامه انشاءالله
نوير ببرود رافعه حاجب وعلت صوتها : خخخخيالل
خيال بصوت حزين : ههاه!
نوير رافعه حاجب وتناظر كيان : تعاالي ي قلبه
جت خيال وجلست جنبها وضمتها نوير وباستها وتتطمنها
مي ابتسمت بتوتر : ااءء يلا تتعاالي
كيان تناظر مي ابتسمت :اووكك
امل بصرخه : للااااا خخللصصصت ممبببارره
مي التفت لها : وش تبين بعد جايبين 3 نقاط والحين يتكلمون عن مباره خلصت ي خبله
امل بشهقه : فلم سندريلا جاااء لاا - وجلست تركض بدرج -
بهدوء كيان تناظر درج وتبتسم : حلو درج خشب وناعم وبني غامق مره لايق عشان مايطيح احد من بزران
مي ببتسامه واسعه : اي صح عشان مايطح احد
كيان ابتسمت : اي اي صح وين روززا
مي عقدت حواجبها : مين روزا
كيان : رووززي اختي روز وينها
مي بصدمه : عنندك ااخت مو بس انتي !
كيان ببتسامه :اي اختي وعبدالملك
مي سكتت وابتسمت لها بخفيف " اخت بعد واخو والله لو درو بنات لايحقدون عليها و على اختها الله يستر "
كيان تاشر لها : ممي وين رحتتي
مي ببتسامه : ااي اي معك
كيان ابتسمت ع جنب ومسكت مي وراحو فوق
مي تمشي بطيء وبرود
كيان ببتسامه : مي ي بردك
مي ناظرتها بفهاوه وابتسمت بتسليك : هاه
جرتها كيان ودخلو الغرفه حقت مي
مي ناظرتها وطلعت ورقه من كومدينا وحطتها بوجه كيان :اممسكي اقري بصوت عالي واذا خلاصتي رجعيها بدرج
كيان بستغراب : وشو -ابتسمت وهي تقرا وفتحت عيونها ع الاخر - اول شي تنامين بلغرفه ولا كلمه هدوء
ثاني شي مي تحب الهدوء وماتحب الازعاج ثالث شي لا تحاولين ولا تقربين من المكتب الي بزاويه في خصوصيه
وهي تقرا مي سرحت وتذكرت امجاد لما طردتها من غرفه وصراخ وضحك ابتسمت بدون ماتحس
كيان بهدوء حطت ورقه بدرج : اوك انا هااديه
مي ببنظره حاده تحدي : نشوفف !!
كيان ابتسمت : وين المفرش
مي تاشر ع الباب : افتحيه وفوق الغطا وذا تلقينه
كيان ناظرتها ودخلت تجيب لها فرشت بهدوء وخذت تفرش اسنانها دخلت مي تفرش اسنانها ببرود بلمكينه الي تشتغل سكرتها وغسلت ودخلت تنام
اما كيان بلعت ريقها بعد ماخلصت ومسكت المنشفه تمسح وجها انسدحت بلمفرش ونامت
اما مي ماطب بعينها نوم تفكر بامجاد رفعت عيونها لفوق تناظر نجوم الي ماتنور الا اخر اليل سكرت عيونها بقوه وتحاول تنام فزت فجاه وبعدت عنها البطانيه واتجهت عند شباك ورا المكتب حقها فتحته وغمضت عيونها وهي تفكر ..

عند شموخ ..

شموخ متربعه فوق سرير ومو طاب بعينها نوم اما نجود حالته كارثه هي اكثر وحده حالته كذا جالسه وضامه الوساده صغيره وحاطه راسها ع جدار وتفكر وتنزل دموعها وهي تتذكر مقالبهم هواشهم
شموخ التفت سريع لنجود واخذت نفس وطلعت : انا ماقدر انام

عند نوير ..

نوير تناظر دانا : ماقدر انام
خيال تناظرهم بحزن : وانا بعد والله احاتي امجاد
دانا بهدوء سحبت نفسها لشباك تاخذ نفس من ضيقه
خيال تنهدت وتناظر الارض
اما نوير ضامه الوساده وتناظر دانا حزنت ع حالهم

عند سمر ..

سمر تناظرهم وساكته وقامت بسرعه وهي تتنفس بسرعه تحس بضيقه : انا متضايقه بنزل تحت
مشاعل ابتسمت ع جنب بسخريه ع نفسها ومسكت يد سمر : خذيني معك
ساره ناظرتهم وفزت : بروح معكم
نزلو للحديقه الاوله ببطىء


عند دانا ..

دانا رفعت نظرها ورفعت حاجب وبكل برود : انا بنزل
رفعت راسها خيال وبسرعه : لا لا تخليني
دانا ناظرتها وبعدتها بخفه : ليه بيجيك جني مثلا عندك نوير !
انصدمت خيال وابتسمت بخفه وبصنع : ها لا ابد ..
دانا كانت بارده اخذت عبايتها ولبستها ولبست نقابها ونزلت
نوير رفعت راسها : وين بتروح
ابتسمت خيال بسخريه : هه ! مدري
نوير سكتت ورجعت لنفسها ببرود ناظرت الارض وكملت سرحانها طويل ..

اسرعت دانا بخطواتها وهي تناظر ساعه الي فوق معلقه بقلبها " كم باقي وتجي سته ساعتين هه"
نزلت مسرعه بدون محد مايشوفها جلست ع طرف الباب وهي ضامه نفسها تتنظر ساعه تكون 6
مشاعل لفت وعقدت حواجبها : دداننا!!
دانا رفعت راسها وناظرتها وسكتت
سمر التفت بصدمه تناظرها : داااناا !
دانا عصبت وسكتت
سمر ناظرتها: لييش لابسه عبايه
دانا مقدرت تتحمل عيونها امتلت دموع وبكل شجاعه وهي ترجف وتصارخ بخفيف : ليه يعنني !! رايحه لويين بجلس استنى استنى عيوني مافيها نوم -تاشر ع قلبها - وقلبي مو مرتاح
انصدم وهو يسمع صوتها ورجع نفسه ع ورا وتخبى عشان يسمعها
تتدرين لللييشش لا !! بستنى اممجاد محد قادر ينام الحين خالتي تلقينها حابسه شهقاتها وتبكي وتدعي وبنات كل وحده جالسه سرحانه والي تبكي احد ناام احد ارتاح مححدد كله -بحقد-منها هكييان
سمر بهدوء تمسك اختها: لا دانا غلط شدخل بنت مالها دخل
دانا بحقد لفت وعيونها مليانه دموع ناظرت مكان مهو فيه هو ونزلت دموعها مسحتها بسرعه ببحه : بنتظر مالكم شغل
ساره بهدوء تمسكها : وين رايحه ي بنت الحلال تو ناس بنت بغيبوبه مراح تحس فيك
دانا تبكي وتعلى صوت شهقاتها وطاحت ع الارض تبكي وبشهقه وكلام متقطع : قق..ققللت..قلت لكم ..م كلهه .. من هه..لكي..ان
سمر بصوت خافت بعصبيه : قلت لك كيان مالها دخل لا تسوين نفسك تعرفينه هي جت وخلت امجاد تتدخل بغيبوبه
دانا سكتت ومشت بطيء وبنات تركوها ومشو بضيق ماشافت دانا الا يشدها بقوه التفت بملامح جامده وناظرت عيونه الامعه وبعدت بخوف ومسحت عيونها : وو..ووش تتببي
بهدوء ناظرها ومسح دمعتها : الي ما يعلم بلغيب لا يحط براسه انه هاذا شخص سوه كذا -وشدها لحضنه - دانا انقهرت وحست بحضنه كانت محتاجه حنان وبلا وعي جلست تبكي بقهر وتضرب ع صدره نامت ع صدره وهي تكرر كلمه بهمس: اامجاد
ابتسم وحملها بهدوء ودخلها الخيمه الفاضيه واخذ جوالها وضبط ع منبهه 6 وطلع
بعد مامرت ساعتين بسرعه !
صحت بنزعاج وناظرت نفسها تحس انها بكت كثير بس ارتاحت تحاول تتذكر من حملها هنا وهي تتثاوب :
اههه .. كيف جيت هننا انا ؟
جلست تفكر وبشهقه : تت....تتررككي
فزت بسرعه وغسلت وجها وجت بتطلع التفت لصوت :وين رايحه
دانا ابتسمت بهدوء ولفت : لامجاد
ببرود تقدمت : اااخذذيني معك
لوت دانا فمها ومشو لمستشفى !

عند كيان ..
ساعه 7:47 ص
صحت وهي تتمغط وتحس شمس صاقعتها تضايقت وتاففت وسكرت ستاره وناظرت سرير مي ماحصلتها حذفت نفسها ع سرير وغمضت عيونها ولفت للجهه ثانيه وتذكرت كلمه شموخ لها تضايقت وفتحت عيونها تنهدت بضيق ودخلت حمام "يكرمكم"
فتحت باب وبهدوء : ككياان !! كييان !! وينكك ؟ -دخلت ونناظرت الغرفه - ككيااان
كيان علت صوتها وهي تفرش اسنانها : هممم !! اتوعالي -تعالي-
تقدمت وناظرتها وابتسمت ابتسامه واسعه : صباح خير كيان ابتسمت : صباح نور ! روزتي الحلوه -وشدت خدها بخفه-
روز ابتسمت : يلاا ! تجهزي وانزلي لانه يقولون بنات فطور جماعي بينا احنا ي بنات بس
كيان ابتسمت :تعرفتي عليهم
روز بكذب نزلت راسها : اي مدري .. هاه لا ماتعرفت
كيان ببتسامه : اوك صبر بلبس بلوفري الازرق وبجي صبر -ودخلت تلبس وربطت شعرها طويل ذيل حصان-
يلاا ؟ تعرفي عليهم امشي
نزلو وروز خاييفه مايتقبلونها
بنات نصهم تحت وباقي فوق
شموخ لابسه نظارتها شمسيه وتناظرهم "يليل" بصوت حاد : هههي نوير عطيني توست
نوير تناظرها وتعطيها وهي تاكل : الا وين باقين
خيال بتمغط : مدري شموخ عففييه سويلي معك
شموخ ابتسمت : اوك
خيال استغربت بس طنشت : مم تهقون مي بتسحب لالعصر اعرفها تسحب ع امنا
سمر تمسك خصله من شعرها وتبعدها : اذا سهرت طبعا بتنام -ولفت ببرود تناظر كيان- كياان
كيان فزت من سرحانها : ههه..هللا !!
سمر ماهتمت : مي وينها
كيان هزت بكتوفها : مدري صحيت وماحصلتها
الكل اللتفتو عليها بصدمه ؛ اييشش
خيال تناظر نوير : نوير حتى دانا
نوير تناظرها : تتوقعين مي راحت لحصانها رون !
ساره وهي نازله بحماس واكمامها طويله : جووعاانه بسرعه من عند رون ؟
نوير تناظرها : اخختك وينها !
ساره وهي تاكل بسرعه وبلعت الاكل بسرعه وعقدت حواجبها : وينها بعد بغرفتها!!
خيال بهدوء : دانا ومي مو موجودين !!

عند دانا ..

دانا بخوف تقدمت وسالتهم وين الغرفه وراحت هي ومي
مي مسكت يد دانا : لا تبكين اوك
دانا بشهقه : طط..طيب
مي ابتسمت بطمانينه ودخلت بعد ماسمحت لهم نيرس مي جلست تناظر امجاد الي حاطين لها حق اكسجين بانفها شهقت وهي تناظر امجاد وتناظر الاجهزه الي حولينها وتذكرت دانا التفت لدانا دانا عيونها المعت من امتلت دموع عيونها
مي شدت ع يد دانا وتقدمو لامجاد بهدوء : ااممجااد
امجاد كانت تسمعهم بس ماتقدر تتكلم ابتسمت بخفيف مي فرحت وحطت يدها ع امجاد ومسكتها وشدت عليها امجاد اختفت ابتسامتها ورجعت لحالتها الي ماتحس بالي حولها
مي اختفت ابتسامتها هي ودانا وناظروها مي التفت لدانا بحده : لا تببكين بتصحى
هزت راسها دانا والتفت وهي ماتقدر تتحمل
مي التفت تناظر امجاد بامل انها تصحى وهي تقرا عليها ايات خفيفه

عند بنات ..
سمر بستخفاف : هه ! دانا شكلها سوت الي براسها
سارهة تلتفت لها :مععقووله راحت لمستشفى
شهقاتهم تعلت وافطرو ولبسو عبايتهم
اوقفتهم كيان بتردد : ممم ممكن اروح معكم
روز تناظر اختها بخوف وتناظرهم
ساره ببرود هي ونجود :كيفكم
شموخ انقهرت ومسكت يدينها بقوه ومسكت باب وطلعت بسرعه
اما كيان ركضت تلبس عبايتها
روز بخوف :ماابي اروح خاايفه
كيان ناظرتها : بتجلسين لحالك يعني
بلعت ريقها روز: بجلس عند امي
كيان نزلت بسرعه :اوك اوك

بسياره التفت لهم بعصبيه لنجود وساره :خخيعر كان قلتو لها لااا انا كارهته !! من اول ماجت الا الحين
ساره ببرود : بنت جت اسكتي
بلعت ريقها بقهر ولفت تناظر شباك
دخلت كيان: سلام
كل رد عليها ماعاده شموخ
سمر تناظر لنوير بحده :نوير رجلي ابيها ابععدي !
نوير كانت ساهيه بشباك فزت فجاه بطقت سمر ع رجل نوير صرخت نوير بخفه : عممى !!
سمر بحقد : اححسن رجلي ابيها
نوير لفت بقوه بنرفزه تناظر شباك
وكيان ساكته شموخ منقهره انها جنبها بلعت ريقها شموخ وهي تهز رجلها
نجود تناظر شموخ : شموخ هددي انشاءالله خير ؟
شموخ ابتسمت ابتسامه بتصنع ولفت
بعد ماوصلو نزلو كلهم الا نوير وسمر يتهاوشون من ينزل اول
نوير تتدز سمر : اققول بععددي انناا بنززلل
سمر تناظرها : يا اممي انا اوول خخيعر انا هننا
نوير بعصبيه : انا اول مو انتي اصبري بنزل وانتي -جت بتنزل شدتها سمر ورجعتها -
سمر بحده : قلت انا يعني انا
نوير بنرفزه : اااتننناا اوول
سمر تناظرها بتحدي وهي شادها ع سنونها : انا اوول
نجود تتنظرهم هي وبنات وبتنهد: اههه لو ماجبنا سلق ذلي
شموخ بنرفزه : اي والله جايبين جيش كله كنكم بتنحاشون كان جبتو وحده وحده - وشدت ع كلمه قصدها كيان -
نجود فهمتها وسكتت ساره تضيع موضوع : يلللااا يلاا ي نوير وسمر بسسرعه
نوير وسمر بصرخه : انا اووول
ساره بعصبيه قدمت الكرسين وبحده تناظر عيونهم : قلت يلاا
بلعو ريقهم ونزلو بسرعه سمر ناظرتها وهي تعدل نفسها : هفف لا تجلسوني جنبها مره ثانيه
نوير ناظرتها بسخريه : هه ! قولي لنفسك
ساره تنهدت ومشو بنات
مشاعل دخلت بسرعه بشوق : لو سمحت غرفه ## اسم امجاد ماجد ال*******
ناظرها بدون نفس وعطها كرت غرفه واشر لها : دور 4 تلفين يسار عند باب -وابتسم ولف-
كيان تناظر مشاعل بهمس: ليه يتكلم بدون نفس
مشاعل ضحكت بخفه : لانه زق
كيان ابتسمت ومشت مشاعل شبكت يدينها بكيان ومشو
اما شموخ وراهم مو متقبله فكره تشبك يدين
خيال دزت شموخ : ههلو !! شفييك
شموخ ناظرتها ببرود ومشت وهي تتطنش فكره كيان
خيال ابتسمت بخفه ومشت مع سمر
وقفت مشاعل بصدمه وهي تناظر قزاز غرفه من برا ورقم غرفه وبلعت ريقها ولفت لدكتور
دكتور ببتسامه : لو سمحتو عذرا عن مقاطعه في زيار داخل ولازم تلبسون لبس مخصص !!
بلعت ريقها نجود : دكتور انا اختها بدخل
دكتور عطاها : صبر -دخل - لو سمحتو
لفو دانا ومي بستغراب : في شي
دكتور :انتهاء زياره في بعدكم بيدخلون
مي انصدمت وققفت :مممينن !!
دانا مسكت يد مي وفلت مي يدها وخبت نفسها بلحمام دانا تنهدت وطلعت
نجود بخوف رجفه فتحت باب وتجمعت دموع بعيونها وتمالكت نفسها ودخلت مسكت يد امجاد وبلعت ريقها ببحه : ااءءامجاد انتي نعمه لنا كلنا اي نعمه اذا حزنا ساندتينا واستهبلتي علينا وتغيرين جونا -مسحت دمعتها بسرعه - انا جد جد حمدت ربي انك غطيتي عني بلحفله ولا قلتي لمي
مي انصدمت وسندت ظهرها ع باب بصدمه " امججاد .. تتقولي اييش !! "
نجود تكمل بحزن وشهقه : انا اسفه اني صرخت عليك وعصبت وكل شي ببسس .. تتككفيين ارجعي -تنهدت بقوه هي تبكي وشهقاتها تعلى -
مي سكتت وتناظر نجود ومسكت باب طلعت هي تسكره بخفه حذفت لبس ع كيان الي كانت واقفه وجت بتمشي وقفه صوت ساره : وين رايحه
مي وقفت وتناظر الارض : ابد رايحه سوق ،، دانا تبين تجين معي تعالي
دانا جت بتقوم مسكتها سمر ناظرتها : وش
سمر بحده : اجلسي
دانا ناظرت مي بقلق مي التفت لها ورفعت حاجب ومشت
دانا سكتت وجرت يدها لحضنها بهمس : ليه ماخلتيني اروح
سمر بهدوء وقفت : بروح ادخل جاء دوري
وقفت دانا ومشت بخطوات سريعه وسمر تناظرها بصدمه بنفسها " هه ! حلوه ذي تروح ااههه " تنهدت ودخلت وهي تستجمع قواها
عند دانا تمشي بخطوات سريعه وركضت عند الاصنصير ومسكت الباب بخوف وسكرت عيونها وبصرخه خافته : وقققفففييي -فتحت عيونها وانصدمت -

تاابع ~







لامارا غير متواجد حالياً