عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-15, 10:36 AM   #41

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



طالعتها ابتسمت لها ,, وقعدت يمب جواهر .. صح كنا بعاد عن ياسر وفهد اللي عموه طايحه فيهم محاضرات ,,
بس حسيت جواهر متوتره وايد يودت ايدها وقلت : اذكري ربج حبيبتي ,,
جواهر وقفت سحبتني وياها رحنا صوب المطبخ في زاويه ,, بدت اتصيح : نواري ما شفتيه كيف يستحقرني حتى ما يطالعني ,,

قلت لها : عادي حبيبتي انتي لا تهتمين وخير انشالله ..
جواهر : كيف ما اهتم له وهو كل حياتي ..
قلت : جواهر انسي خلاص .. وانشالله فتره وفهد ينسى ..
جواهر : ياريت يا نوره ياريت .. أحس روحي خنته مدري ليش ..

قلت لها : جواهر تعالي نرد نقعد .. بيشكون .. عندنا الليل نتفاهم ..
جواهر راحت غسلت ويها .. تريتها لما تخلص وردينا مع بعض ,, طالعت صوب فهد .. مبين عليه مهتم لوجود جواهر بس روحه يخفي هـ الشي ..

فهد كان نادر ما يقعد ويانا .. بس هالمره مدري شاللي مقعدنه ,,
عموتي : ها نواري خلصتي الزهبه ,,؟؟
قلت لها : هي بس باجي الذهب والميكب ..
عمتي : ههههه حليلج سمعت كل شي جاهز ماشي تفصيل ,,

قلت لها : هههه هي شفتي شقايل ظالمين بنت أخوج ..
عموتي : فديتج ,, أقول جواهر بلاج ساكته ارمسي ,,
جواهر طالعتني وعقب طالعت عموتي وقالت : هههه لا ماشي .. بس أمس تعبت من دوارة السوق ,,
سولفنا نحن البنات ,, سمعت عموتي تقول : ها شكلي بزوجكم انتو الاثنين بعد ,,

كلنا صخينا هاللحظه علايه قالت : هي ماما دوري لهم على عرايس مهبل شراتهم ,,
ياسر : لا لا أنا بعدني صغير ع الزواج بعيد عني دخيلكم ,,
عموتي : هههه هي عسب التسكع في المولات صغير ها ..

ياسر ضحك عموتي قالت : فهود كان ناوي يخطب .. بس مدري شاللي غير رايه ..
فهد يمزح أونه : انسي أمايه خلاص شكلي بتم طول عمري عزوبي ,,
عموتي : فال الله ولا فالك شو هالرمسه ..

طالعت فهد .. محط أنظاره صوب جواهر .. وجواهر متوتره وتهز ريولها ... اللي يعرف عن اللي بداخلها يقول .. بركان وبينفجر خلاص ,, الله يعينج يا جواهر ,, الظاهر فهد اليوم قاعد ويانا عسب يفر هالرمستين ويطلع ,,

جواهر دموعها تجمعت بعيونها همست لي : أنا بقوم ..
قلت لها : جواهر تمي لا تستوين ضعيفه ,,
جواهر : ما اقدر ,,

ضميت ايدها ورصيت عليها وابتسمت لها .. عقب الأولاد روحو الميلس بعد محاضرات عموتي ,, قعدنا نحن البنات نرتب أغراض الغدا ,, وطلعناه ,, كان وياي صحن سلطه كنت قاعده ع الكرسي والصحن يدامي ع الطاوله وأكل ..

ميثاني : كلي سلطه عدل الخيار أوكي حق البشره ,,
قمت وأنا اقول : انشالله ههههه .. ها خلاص ولا في شي ثاني ,,
جواهر : لا لا اقعدي مكانج لا تتحركين عروس ,,

قعدت غصب وقلت : أوف ذليتوني تراكم .. عروس وعروس .. جني أول وحده أعرس في هالعالم ..
الجوهره : حرمة أخوي العود يعني جنتي العوده هههههه

طالعتها ابتسمت لها ,, عقب ما تغدينا .. رحنا كلنا فوق .. في الصاله و الجوهره ركبت فيلم العرس ,, بدينا نطالع كل شي .. كنت مبينه بعض الأماكن .. كنت حلوه .. ولازلت هههه
حسيت روحي بالميكب وحده غير .. غير نوره اللي أعرفها .. بس معدني هو نفسه نو وي يتغير ..
على آذان العصر كلنا قمنا رحنا صلينا ,, العصر و عقب البنات حطو السويت .. ما كليت ما أشتهي الحلويات وايد .. قعدت ..

ياني مسج من بلسم جروحي .. ( سمعت بتروحين سوق الذهب .. )
رديت ( هي .. اذا تسمح لي ,, )
قعدت أسولف ويا البنات أتريا يوسف يرد عليه ,, وياني مسج ... من بلسم جروحي ..
رد ( بسمح لج بس وياي .. أوكي )

طالعت الشاشه ابتسمت ,, قمت عسب أروح الحجره ارمسه ,,
ميثا : حظهم والله حظهم ..

طالعتها وقلت : اللهم لا حسد .. باجر بتعرسين وبتملين من سوالف التلفون .. هههه
رحت الحجره .. وضغطت رقم يوسف .. حافظتنه عن غييييب .. رقم حبي هذا ,, حسيت اذا بيقول ألو روحي بترد لي ,,

رد عليه : هلا والله هلا ,,
قلت : هلا ,,
يوسف : شخبارج ,,
قلت له : هب بخير ,,

يوسف : له له .. نونوتي هب بخير جيه ,,؟؟ عسى ماشر ..
قلت : حلوه هاي نونوتي .. اممم اليوم ما فكرت تمر صوبنا بعد .. معنه في نفس البيت ..
يوسف : حياتي انتي .. لو على جيه بتم وياج طول اليوم ..

قلت : ههه أتمصخر تراني ,,
يوسف : عاد يلا تجهزي بنروح سوق الذهب ..
قلت له : أوكي .. بسأل جواهر اذا بتيي ويانا ,,

يوسف : اممم ابا نكون رواحنا .. بس يلا عادي بالمره جواهر ملانه تطلع ويانا ..
قلت له : أوكي ,,, يلا بلبس وبنزل ..
يوسف : أنا بكون في الصاله عند قوم أمايه وعموه ,,

قلت له : أوكي .. يلا دقايق ونازله ,,
لبست عباتي والشيله وخذيت الجنطه ويايه ونزلت ,, طالعت ,, يوسف قاعد ,, شكله من يوم صعدت وهو قاعد .. بس كيف رمسني .. يلا ما علينا ,,

يوسف : يلا عاد أمايه ,, أنا رايح بودي نواري ويايه ..
مرت عمي : دير بالك عليها ,,
يوسف : أنا ولدج لازم تقولين لها ( وياشر عليه ) ديري بالج على ولدي هههه

طالتعه بغيض ورديت طالعت جواهر قلت : جوجو البسي انتي وميثاني تعالو ويانا ..
ميثاني : نحن المغرب بنروح بيت عمي ما اقدر ايي ,,
جواهر : وأنا مالي بارض .. ريولي تعورني ,,

قلت : يلا عاد جوجو تعالي ,,
جواهر : والله ما اقدر ,,
يوسف : خليها براحتها يمكن ما تقدر ,,

وعقب سلمت ولحقت يوسف ,, أصلا هو يباها من الله انه جوجو ماتيي ,,
ركب السياره وركبت .. عقب حرك السياره ,, وشغل أغنيه ,,
قال : سمعتيها ’’
قلت : لأأأأ أول مره أسمعها ,,
قال : يعني ما تسمعين أغاني ,,

قلت : نادر ,,
يوسف : تعالي جواهر بعدها هب طبيعيه ,,
قلت له : سوالف بنات ,, وبعدين هي هلكت أمس دورتها ويايه السوق ..
يوسف : هيه ,, انزين باجر مع منو بتروحين الصالون ..

قلت له : هب وياك ,,
يوسف : جيه انزين ,,؟؟
قلت له : اليوم يوم سولفنا عموتي قالت أسبوع كامل لا تجوفني ,.,
يوسف : شو يصبرني أنا انزين ,,

قلت له : تحمل انت اللي قلت نتزوج الحين ,,
يوسف : بس عقب باخذ راحتي أكثر عن الحين صــــــح ..!!
طالعته استحيت قلت : في أي قاعه حجزت ,,؟؟

يوسف : في دبي اهني صوبنا ,,
قلت له : لأأأأ أنا أبا الشارجه حرام ,,
يوسف : خلاص حجزت انا ,,

قلت : يلا زين ,,
يوسف ابتسم وقال : أشك انج بتطلعين وحشه يوم العرس وبخاف منج ,,
طالعته انقهرت وقلت : يوسف ..

يوسف : هههه حياة يوسف ,, شو تبين أكثر غير انج ماخذه شيخ الشباب يوسف ,,
قلت له : أنا الغلطانه يايه وياك .. بس تمدح روحك وتذمني جني هب حرمتك ,,

يوسف : خلاص يا عسل لا تزعلين ,, حقج عليه .. انتي اللي بتخافين مني يوم العرس ..

طالعت بره وطنشته ,, وصلنا سوق الذهب ,, نزلنا شريت لي ذهب بس كله يوسف اختاره ما خلاني أختار .. قال هو يشوفه عليه أحلى ,, عقب ما خلصنا ردينا ركبنا السياره ,,

يوسف : ها وين الحين ..؟؟
قلت له : باريس غاليري ...
يوسف : حق المكياج والجنط ,,
قلت له : هي ,,
يوسف : أونج ما تاخذين الا ماركات ,,

قلت له : من يومي بس مال قوم ماركات ,,
يوسف : فديت حرمتيه المتطوره ههههه

استحيت وطالعت برا يوسف قال : نواري اسمعي ها اهدا لج ,, شغل المسجل وبدا يغير في رقم السيدي ,, اشتغلت أغنية ,,
انته ذهب من دون ما تلبس ذهب وش له تروح السوق وتدور عليه ,, .. (اغنية حسين الجسمي ..)

مديت ايدي للمسجل ,, عسب أطفيه ,, جان ما أحس الا بايد يوسف تسحب ايدي ,,

بغيت أسحب ايدي ,, ما رمت قلت : ودرني ,,
يوسف بدا يلعب بايدي وأصابعي وقال : شو كنتي تبين تسوين .. ؟؟
قلت له : كن بطفيه ,,
يوسف : جيييه ..؟؟ هذا اهدا من ريلج .. حبيبج ,,

قلت : منو قال انك حبيبي هههه
يوسف قرب ايدي عن ويهه أكثر وبدا يلعب في ايدي .. ويطالع ايدي .. سحبت ايدي ما قدرت حسيت أصابعي بتنجلع وأنا أمط في ايدي ,,

يوسف رص على ايدي .. : ريلج وحبيبج وحياتج ,,و ...............
كملت عنه : وعمري بعد بس ودر ايدي دخيلك ,, أحس أصابعي بتنجلع ,,

يوسف : ههههه ما بودرها ,,
قلت وأنا أصارخ لأنه عضني : يسوف عورتني لا تعضضضض ..

يوسف يضحك : فديت منطوقج والله .. ( يقلدني ) يسوف عورتني ..
قلت له : ترانا بندعم بسبتك ,,
يوسف ودر ايدي .. : لا لا أنا معرس .. مالي خلق حوادث بعد ..

طالعته وقلت : مكار أعوذ بالله ,,
يوسف : فديتج والله ( يقلدني ) يسوف ها ......... بعلمج منو يسوف الخميس الياي ,,

طالعته وقلت وأنا مستحيه ومعصبه : سخيييييييف ..
ما حسيت الا يضربني بايده على جتفي بالخفيف : عيب نونوتي .. محد يقول سخيف حق ريله ..
قلت له : انت وحرمتك هاي نونو على قولتك ,,

يوسف : اذا حرمتيه نونو ويايه عادي هههههه

مضا اليوم حلو ملئ بالمغامرات مع يوسف .. الحلوه والمحرجه نوعا ما مع يسوف فديته .. ردينا البيت على طول رحت الحجره تسبحت ولبست بجامه ,, طليت على جواهر راقده .. غمضتني الله يعينها .. عقب حطيت راسي ع المخده أفكر في التجهيزات والفستان والميكب غير الصالون والسوالف اللي بتذبحني .. و في اني بنزف يدام هالعالم كلهم .. وحياتي مع يوسف .. أشيا كثيره لا يمكن العقل يستوعبها .. رقدت ......



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس