عرض مشاركة واحدة
قديم 14-04-15, 04:34 AM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مدخل /

أحببتك منذ ان رأيتك
منذ أن التقت عيناي بعينك
منذ ان سمعت صوت دقات قلبي في وجودك
أحببتك بسبب تلك الرعشه التي تصيبني عندما اكون بقربك
أحببتك و انا اعلم ان قلبك محصن ضد الحب
و مغلق بالاف الاقفل و الترانيم
أحبتك و انا اعلم جيدا بأنني من ساتعذب بهذا الحب وحدي
أحببتك ليس بيدي
انما حبك في قلبي اخترقني
بأمر من الحب




البارت الثامن عشر













بالمستشفى
الجد بعصــبيه وتوتر:لأحد يخبر لينا..
..وحمد لين يرجعون فاهمين؟..
الكل بتوتر وخوف: ان شاء الله
الجد: وإذا رجعوا أن شاءلله يطلعون.. ..من المستشفى..
..شوي وجاء الدكتور :اول شيء.. ..كونو راضين بقضاء الله وقدره..
..وعبدالرحمن ولؤي ورامي عطاكم ..اعمارهم ادعوا لههم..
..بالرحمة الكل أنهآر وصوت الصياح..
..حسيت ضــآق نفسي صدري..
..انكتم احس الدنيا تدور فيني..
..أحس الدنيا صارت ظلام علي..
..حسيت بالمسؤولية تطيح علي..
..عجزت اصدق ودي أصيح بووجــع..
..ابوي مات ماني مصدق آآآه..
..لؤي اخوي الأصغر عشت معه..
..طفولتي الوحيد الي يعرف .. ..اسراري مات عجزت اصدق..
..خالي رامي الي هو ولد خالتي..
..بس جدتي ارضعته توفي..
..أحس روحي بتطلع الدنيا مالها..
..طعم بدونهم ليتي مت معهم..
..هديت نفسي انا رجال بدل..
..مااهدي نفسي اروح اهدي..
..جنى بصرااااخ:كذابييين انتم ابوي.. ..مامات ليش تكذبون لييييش..
..مسكتها وانا اضمها واهديها..
..بس ما رضت تهدئ جت دكتورة..
..وقالت لي دخلها الغرفه عشان.. ..أعطيها مهدي وعطتها ابره..
..رحت عشان اشوف فهد الي.. ..ساكت ومصنم جلست جنبه.. ..حطيت يدي على كتفه وضمته..
..سامي :كلنا بنموت ومااحد راح.. ..يبقى بالدنيا وان شاء الله نلقى..
..ابــوي وأمــي فــي الجنـــــة..
..فهد:.............................لا رد..
..تنهدت بألم لم تـــذكــرت لينا..
..اتصل ولا مااتصل لالا بكرى اتصل..
.
.
.
في صباح يوم جديد
في لندن
الساعة 9:00
..طلعت من الغرفة من بعد.. ..ماقضيت أمس اليل مع العنود..
..توجهت لغرفة لينا دخلت..
..وشفت لينا ضامه تمارا..
..ونايمين ابتسمت كان شكلهم..
..جمييييييل قربت أكثر وانا اشوف..
..دموع على وجه لينا باين..
..قطعت نفسها من البكي ونامت..
..قربت لهآ وبستها برقه من خدهــآ..
..حمد : لينا..
..لينا نعسانه: هممممم..
..حمد:فيك شيء؟..
..صحصحت:لأ مافيني شيء..
..حمد:طيـــــــب بدلي وتعالى..
..لينا : ليش اجي؟..
..حمد : تعالي افطري الفطور لذيذ..
..لينا : اوكي..
..فتحت الباب بطلع بس وقفني..
..صوتها:حممد..
..فز قلبي التفت لها : عيونه..
لينا:محد اتصل فيك من اعمامي..
..قلت باستغراب : لا ليش؟..
..لينا:أدق عليهم وما يردون؟..
..حمد :غريبه خلاص طيب انتي بدلي.. ..وتعالي نروح نتمشى ونفطر..
..ويصير خييير أن شاء الله..
..لينا : اوكي..
..طلعت ورحت اغير بجامتي..






..قمت وأنا اصحي تمارا ورحت..
..البسها واسوي اشعرها وعطرتها..
..ابتسمت لأني ماقد سويت لطفل..
..كذا ابد وكنت أتمنى اسوي كذا..
..بس لمآ شفت حرق بظهرها.. ..استغربت كـثــيـر من وين..
..حطيت لهآ مرهم وشاشة..
..تمارا:ماما تدرين من زمان مااخذت..
..شور لأن مافي احد ينظفني..احبك..
..ربما كلمتهــآ (مــامــا)تـــكـفي..
..أثرت فيني بشكل مايوصف..
..شقد هي تنرحم انا ماسويت لهآ..
..شيء كثير وفرحت..
..ابتسمت : حتى انا احبك كثير..
..ضمتني :لاتروحين وتتركيني ماما ..
..ضميتها لصدري :مابتركك..
لينا : تمارا حبيبي وش الي بظهرك..
..نزلت رأسها بحزن: ما تقولين لأحد..
..استغربت:ليش..
..تمارا : العنود حرقتني بالملعقه..
شهقت انفجعت قلت : حسبي الله..
..دخل حمد : مو ناوين تطلعون..
..شاف تمارا تبكي قرب لهآ..
..حمد : وش فيك حبيبتي..
..قمت اتلبس على بال مايسكتها..
..اخذت شاور واستشورت شعري..
..لبست زي كذا

..طلعت من الغرفة قابلني حمد..
..وكان فيه العنود ضامه تمارا النايمه..
..قرب مني ومد يده وطبع كفف..
..على خدي:ماظنيتك كذا ياحقيره..
..حطيت يدي على خدي:ماغيرك حقير
..شد على شعري وهو يصارخ علي..
..ومعصب:قولي لي وش الحرق..
..الي بظهرها قولي لي ياحقيره..
..ابتسمت باستهزاء مما زاد من.. ..غضبه :تـكـلــمــي بسرعه..
..رغم الألم بس ابتسمت مابي أتألم..
..قدامه وبحركه سريعه انفلتت منه..
..دخلت الغرفه وقفلة الباب..
..وماخفى علي ابتسامت العنود..
..يطق الباب شوي ويكسره.. ..وبصرآآآآخ:لينا افتحي ترى مب..
..ازين لك اففـتتـــححــيي..
..قلت ببرووود:لا تحسب سكرت.. ..الباب خوف منك حتى لو ضربتني..
..بس الحــــين ماني فايقه لك..
..حمد بصرااااخ أقوى :اففـتتـحـيي..
..ولا ترى تندمين افتحي..
..قلــت ببرود أكثر: وش فيك.. ..حبيبي حمد ماتفهم ماني فاتحة..
..زاد الركل على الباب:لينا ترى..
..بكسر الباب افتحي احسن لك..
..قلت ببرود:يوه حمودي ليش صاير..
..ماتفهم تأكد يمكن عليك حرارة..
..قال بصرآآآخ:ترى بكسر الباب..
..قلــت وانا احاول استفزه:اكسره..
..بس هاه انت الي بتدفع للفندق.. ..مو أنـآ اوكي حبيبي..
..جلست على السرير وهو ساكت.. ..ماتكلم رحت اشوف مع العين.. ..حقت الباب مافي احد شوي ولا..
..اسمع باب الغرفهـ يتسكر..
..فتحت الباب شفت الصاله مافيها..
..احد اخذت عبايتي ولبستها..
..صحيت تمارا النايمه وطلعنا..
..من الشقه واخذنا تكسي..
..وأنــآ اعرف لندن لأن مره جينا..
..هنا انا وابوي واخواني سامي.. ..ولؤي وجنى وفهد قلت للسائق..
..:إذهب إلى بنا الملاهي..
منه..السائق:حسناً..
..تمارا : وين نروح..
..ابتسمت: الملاهي..
..ضحكت:الله وناسه..
..طبعت بوسه على خدها..
..وأنــآ اعرف اني إذا رجعت..
..ببجيني ضرررب من حمد بس..
..عادي المهم أسعد نفسي وتمارا..




فـــهـــد

..كنت اتذكر لمآ راح أبوي ولؤي..
..يستقبلون خالي رامي ولما..
..اتصلت على ابوي قلت تأخرتو..
..قال باقي شوي ونوصل قلت.. ..عطني رامي ولما عطاني رامي.. ..سمعت صوت تكسير وصراخ..
..سكرالخط ورحت أخبر جدي الي..
..يقول مافيهم الا العافية أن شاء الله
..ساعه ورن جوال جدي وجينا.. ..للمستشفى وبعدها عرفت عن..
..وفاة ابوي ولؤي ورامي احس.. ..ماقدرت اتحرك..
..عجزت اصدق ما نزلت مني دمعه..
..وجاني سامي يهديني بس انا..
..ماصدقت اصلاً قعدت اصيح..
..يعني انا الحــــين يـتــيـــم..






اليوم الأول العزا
..طبعاً جو ناس كثير من ناحية..
..عمي عبدالرحمن..
..ومن ناحية رامي..
..ومن ناحية لؤي..
..لؤي..
..لؤي..
..اية لؤي..
..عجزت اصدق ان لؤي توفي..
..صديق الطفولة شاركني كل شيء..
..بالمدرسة..
..بالـــنـــادي..
..بالــبــيــت..
..بالـــســـوق..
..حتى في الــــنــوم..
..اخ يادنـــيـــا مالك امــــان..
..بعد شوي نروح نصلي عليهم..
..ابو فيصل : فــارس تـــعال..
..التفت صوب ابوي الي متلطم.. ..والحزن راسم على وجهه..
..فارس : طيـــــــب..
..تلطمت وقمت..






ام طلال

..قاعده على الكرسي قدام..
..بنت اختي" جنى " واصيح..
.. عبدالرحمن رجل اختي..
..واخو زوجي توفي..
..رامي اخوي من الرضاعه..
..وولد اختي توفي..
..لؤي ولد اختي الغاليه توفي..
..قعدت اصيح وأنا اشوف جنى..
..الله ييصبرني ويصبرك..
..تذكرت لينآ آآآه الله يعينك..
..استانسي قبل تعرفين بالخبر..



..بعد الدفن رجعوا للبيت حتى..
..يرتاحون والعصر راح بزدحم البيت..
..ويبدأ العزا..
..الله يعين..
..الجد : السلام عليكم..
..حمد: وعليكم السلام والرحمة..
الجد:كيف حالك؟ ولينا كيف حالها؟..
..حمد : بخيرالحمدلله كيف حالك انت..
..الجد بحزن اول مره يظهر عليه..
..لأن شخصيته ماتسمحله يحزن بس..
..المره هذي غيير:تسألني انا بخير..
..اقولك ان شاء الله اني بخير..
..حمد باستغراب : عسى ماشر يبه..
..الجد: مابي افجعك بس لازم.. ..نرضى بالأمر الواقع ونرضى.. ..بقضاء الله وقدره وعمك.. ..عبدالرحمن ولؤي وخالهم رامي..
..توفوا ادعوا لهم بالرحمة..
.
.
.



..عجزت اصدق توفوا..
قعدت اهدي حالي والعنود جنبي..
..ماني فايق لها هديت ورحت..
..اتوضاء واصلي واستغفر..
..وادعي لهم بالرحمة..
..تذكرت لينا رحمتها الله يعيني..
..كيف اعلمها قمت وتوكلت على.. ..الله مالي الا اعلمها خل ترضى.. ..بقضاء الله وقدره رحت للصالة..
..ماشفت في تمارا استغربت..
..قلــت يمكن عند لينا..
..طقيت الباب وماجاني رد..
..دخلت بس مافي احد بالغرفة..
..دورت بكل مكان أنا والعنود بس..
...:هههههههههه المهم انبسطتي..
...:ايوا كثير احبك ماما..
..ماما..
..ماما..
..ماما..
..ظلت الكلمه تدور في بالي..
..انفتح الباب ودخلن تمارا ولينا..
...تمارا ولينا : ههههههههههههه..
..ناظرت لينا بنظرات حزن..
..وناسي اني بعاقبها على طلعتها..
..حمد : لينا..
..ناظرتني بنظرات عجزت افسرها..
..لينا : نعم..
..حمد بحزن: ابوك ولؤي ورامي..
..لينا بستهبال:هههههه اكيد.. ..اشتاقولي ورامي توه راجع..
..قلــت بهدووء حزن : توفوا..
..ناظرتني بجمود :شنو..
..العنود : ماتوا ماتسمعين يعني..
..أنتي صرتي يتيمه ماعندك أبو..
..مديت يدي وعطيتها كفف..
..حقيره..
..حمد : عنوووود عدلي اسلوبك..
..مره ثانيه ولا قسم بالله بجــــ..
..قاطعني صراخ تمارا وهي تبكي..
..تمارا: ماما اصحي ماما..
..شفت لينا طايحه على الأرض..
..وتمارا تصحيها وتبكي بصراخ..
..ورآآآسها ينزف دم..
..حمد : عنود روحي جيبي مويه..
..شلتهــآ وسدحتها بالسرير..
..جابت مويه ورشيت عليها وصحت..
..ناظرتني وعيونها مليانه دموع..
..لينا تبكي بصمت وتشاهق: صــدق..
..حمد هز راسه بمعنى "ايه"..
..مسكت يدي:قول انك تكذب قول..
..إن هذا عقاب لي لاني طلعت..
..-وشهقت-قول قول اهئ اهئ..
..ضميتها لصدري وأنا امسح على..
..ظهرها بحنيه..
..حمد : هذا ابتلاء من الله وماتدرين..
..وش الخيره فيه ولازم نؤمن.. ..بقضاء الله وقدره ولازم نصــ..
..تمارا : بابا شوفها نامت..
..ابعدتها عني وأنا احط يدي على..
..قلبها الي دقاته غير منتظمه..
..ضربت خدها خفيف: لينا لينا..
..حطيت فمي بفمها وانا اسوي لهآ..
..نفس اصطناعي لكن مافي فايده..
..حطيت الغطاء على راسها وعليها.. ..العباية عقب يوم تجي..
..واتصــلت على البودي قارد..
.."عاصم "وقلت له يجيب دكتور..
..بأسرع وقت ممكن..
..وأنا متوتر اخاف يصيبها شيء..
..العنود : مافيها شيء بس تتدلع..
..حمد بعصبيه: أنتي انقلعي عن.. ..وجهي احسن لك -وبحدة-انقلعي..
..راحت وهي خايفه<<<ههه الله يخلف..
..وبعد ربع ساعة..
..وصل الدكتور ومعه دكتورة..
.
.
.









[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]مخرج / [/COLOR]

لطالما كان وجوده يربكني وينسيني حتى انفاسه
لطالما كنت اخشى عيناه ليس خوفا وانما الضياع فيهما
سميتك صدئ الحب
لانك لاتشعر بي
واعتبرتك بليد المشاعر لانك لاترى مابي من عشق
احببتك منذ زمن آسر
لدرجة انني نسيت ععد ايامه
انفاسي تنسى بلقياك
واطرق بنظري خجلا" من عشقي وهيامي اليك
وخوفي ان ترى ما نعيناي من احساس
ولكنني اعترف لك وربما لنفسي اكثر
انك حقا تعرف اسمي
تعرف اسم كائن غارق في هواك
فترفق بقلبي الذي لتوه علم انك ربما لست صدئ في الحب كما ظننت




انتهى البارت








رأيكم؟
توقعاتكم؟

لينا كيف بتصير نفسيتها؟
وهل العائلة بتعرف عن زواج حمد من العنود وعن تمارا؟
ووش راح تكون ردة فعلهم؟







تحياتي
غلا الروح ♡
.
.





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس