عرض مشاركة واحدة
قديم 16-04-15, 01:09 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــــآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآرت الثــــــــالــــث عـــــــشــــــر

عند العم سعيد

اثنااااااء الغداااء

خالد : الحمـدلله

العم : بالعااافية

خالد : الله يعااافيك " حط يده على بطنه : شف الكرشة فديتك

العم : هههههههه لا ماشاء الله عليك محاافظ

خالد : احـــــم , افتح لي طريق بغسل يدي

العم : ما في حد , كلهم فوق

خالد بحذر : زيين

مشى خارج المجلس متوجه للمغـاسـل و هو يدندن
غصبا عنه رفع راسه وشافها !

@@

رفع جواله ....
## : استاااذ , راقبنا السياارة , اتجهو للمزرعة الي تخص السيد ابو خالد

فهد بهدوء : زين

قفل جواله : الاياام بينآآ !

@@

بالفيلة الي تتوسط المزرعة
صحى الصبح متأخر لأنه نام متأخر

راح لغرفتها بطريقه و ما لقاها , خرج برآ , استقبله الخادم و هو يأشر له بأن الفطور جاهز له , ابتسم له بإحترام , خرج برا الفيلة يشوف سيلين

شافها من بعيد راكبة خيل ببنطلونها الجينز الضيق و تي شيرت نصكم ابيض مخطط رمادي و تااركة شعرها للهواء يحركه , و تمشي بالخيل بهدوء

انصصدم ! , لأنها امبارح كانت خايفة و تتهرب ما تركبه , شاف الخادمة ميري واقفةعلى جنب , راح لها , و هي اول ما شافته وقفت احترام له

ابو خالد : مرحبا ميري, كيف استطاعت سيلين ركوب الخيل ؟؟؟

ميري : هههههههههه لقد كانت تخااطب الخيل سيدي !

ابو خالد بإبتسامة : مجنونة بنت امها تسويها

ميري : عذرا ؟

ابو خالد بضحكة : اقول انها مختلة عقليا !

اشر لها بيده من بعيد , يوم شافته نزلت بهدووء شدييد اول ما نزلت و ابعتدت عن الخيل ركضت بسرعة عنده

ابو خالد : ههههههههه شفييك ! , شحلاتك هادية , اول ما نزلتي تركضي

سيلين : هههههههههه صارت لي حكااية مع ذا الخيل , سميته ريم بععد

ابتسم ابو خالد : من الي كانت خايفة تركبه امبارح ؟

سيلين : هههههههههه , لا فديتـك سويت اتفااق مع ريم , اذا عققـلــت و ما تحركت و ما تهج فجأة اكون وياها صدييقة , و لبى قلبها كانت هااادية و ركبتها بخفة

ابو خالد : صاحية بدري مو عادتك ؟؟

سيلين تغمض عيونها : الخيــل ناداني و لبيـــته

ابو خالد بسخرية : قولي والله ؟

سيلين : هههههههههه حرام احلف على شي صغير

ابو خالد : هههههههههه زيين , فطرتي ؟

سيلين بإبتسـامة : ايــه الحمدلله , روح انت بالعااافية

ابو خالد : على قلبـــــك

رن جواله : نعم ؟ ........... زين خلاص , التفت لـها : سيلين يبآآ سيارة بها رجال دخلي غطي نفسك

سيلين : انشـاء الله

دخلت السيارة و خرجت منها : اهليين استاااز مبـآآرك

ابو خالد بهدوء : اهلا شذا

شذا بكذب : استاااز في اوراق بتخص شركة حضرتك محتاجة توقيع , و بما انك هوون رح اتصل بعملائنـا يأجلووها لبعديين

ابو خالد : مافي شبكة اتصاال هنـا , ما هو ضروري , ما حد يقدر يسوي شي بدون توقيعي , ما يحتااج اتصال

شذا بتلعثم : خــخــ....ـــلاص زي ما بــــ...ــدك !

صد ابو خالد عنها و راح

شذا " انا ليش هيك حظي ! , رح يقتلني هالمجرم اليكس ! , كان منتظر اتصالي و هلأ شو رح سااوي ! , يا ربي "
@@

كانت توها صآآحية نزلت من الدرج تشوف امها ببجامتها ميكي مااوس و شعرها الاسود مفرود كان شكلها ططفولي جدا ! : يمآآآآآآآآآآآآآ , مريووووم وينك فيه ؟؟ , وقفت وسط الدرج و هي تشوفه قدامهاآآ يطالعها مصدوم ! , تصلبت رجلها, ما قدرت تتحرك و هي تشوف نظراته !

شافته لف وجهه و صد عنها , استوعبت و راحت ركضض فوق !

دخلت لغرفة امها بسرعة و لقتها قاعدة تقرأ قرآن , اخذت نفس و هي تعيد الموقف في ذاكرتها

امها سكرت القرآن و التفتت لها : شفييك كنك راجعة من حرب ؟
ريم بإرتباااك وااضح : مــ...ــا شــ..ــي عــعادي

امها بنظرات : بنت تكلمي شصاااير لك ؟

ريم : يمآآآآآآآآ ليش ما قلتي لي انه في حد عند ابوي !!

امها بإبتساامة : يالغبراااء شافك ولد عمك ؟

ريم : يمآآآآآآآآ والله ما كااان قصدي , هو كذا فجأة طلع لي

امها : كنت احسسبك نايمة , خلاص هدي مو بقصدك

ريم "بلعت ريقها " : ايـــ..ــه ما ككـــــان قصدي

@@
خالد

" هذي ريم !!!!!! , اذكرها بززر صغيرة , ملامحها هاادية , يوم تغطت عني نسيتها , " ابتسم " ماااشاء الله عليها جمال ! , الله يهديك يا عمي قلت كلهم فوق !! تنهد و راح يغسل يده

@@

" ركككب سيآآآآآآآرته الجب السودااء و اتصل لجمااعته
اليكس : هل كل شئ جاهز ؟؟

## : نعم سيدي

اليكس : فلتضع مجموعة عند البوااابة , و المجموعة الاخرى حول القصر , و لا تنسى الأسلحة ايضا !

## : علــــم سيدي , دقيقتاان و سيتم توزيع المهام على الرجال

اليكس : و انا بطريقي اليكـم , انتظر اتصال مني و اعتبرها اشاارة مني

## : حسنـــــــــا !













رأيـــكـم , دمتــــــم بـــــــــــــــود ♥ )



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس