عرض مشاركة واحدة
قديم 16-04-15, 01:15 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآرت الثــآآآآآآآآآآآآمـن عــــشـــــــــر

سكرت جوالها و هي ترجفف , شذا : شو ساااوي , انا بحبه من زمااان بس هو مطنشني , اشتغلت معه لحتى يعرف اني بحبه , اشتغلت ضد ناس عشانه بس , عملت اشياء ما توقعت بحيااتي سااويها عشانه بس " وقفت و هي تكذب على نفسها : رح يحبني , و رح نعيش مع بعضنااا " طالعت ساعتها و كان باقي 5 دقايق و تكون عنده , لبست جاكيتها بخووف و بسرعة و خرجت و صاادفت ........ ؟

@@
الســـــــــــــعودية

العــــم " زمان عنه :p "

قاعد بالصالة مع زوجته يتقههون , رن جواله

العم : السلااام عليكم ؟

## : و عليكم السلاام , شلوونك ابو الريم ؟

العم : هلااااا والله بأبو طلال , والله لك وحششة يا رجال من رحت الشرقية ما نسمع صوتك !

ابو طلال : الله يحفظك , والله السموحة منك مشاااغل الدنيا ما تخلص , و متصل فيك ناخذ موعد منك , بنجيك انشاء الله عالعشااء , يناسبك ؟

العم : هلا فيك بأي وقت , انت جاي بيتك

ابو طلال : اصييل الله يحفظك , عالمغرب انشااء الله و اكون عندك

العم : و انا انتظرك

@@
خالــد

قاعد مع اخويااه بالكوفي و سرحاااااااااااااااااان

سلطان بحرك يده على وجهه : خااااااااااالد , خوييييييييييييلد

خالد فز و انتبه له : هااااااا

الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه

سلطان : لا الاخ غرقآآآآآآآن , شفيك من دخلنا و انت سرحااان و ما تركز

سالــم : اتركه و اخيرا حب الاخ

خالد : بصرااحة حطمتني انت ووجهك , يعني الواحد سرح خلاص حب؟!!

الكل : ايـــــــــــــــــــــــ ـــه !

خالد : بسم الله

سلطان : هههههههههههه , شف شكلك تقول بزر مضيع امــه

محمد : التشبييييييييه قتلني

سلطان : ههههههههه !

خالد : كلتوووني , كله عشان سرحت , وربي مصااحب مجانيين

سالم بغرور : يصح لك اصصلا

خالد بسخرية : يعني قلت مجانين و عرفت نفسك ؟

سلطان : ههههههههههههه اوف قوية !! , انا ما قلت شي الحمدلله

خالد : بقولكم شي

الكل التفت له

خالد : هههههههههههههههه كذا ما بقول شي

محمد : خللص امي

خالد : قررت اخطــــــــــــــــــــــ ــــــــــــب !

الكل سكــــــــــتت

خالد : شفيييكم !!

سلطان : و انا اقول الرجااااااال مو على بعضه , و بعض الناااس مااخذة عقلك

سـالم : نقول مبروك ؟

خالد بضحكة : لا انتظر شوي , باقي لي اخر سنة , بتخرج و بعدها يصير خير

محمد : على وش مستعجل !

خالد : احجزهاااا لا حد ياخذهاااا

" ريـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــم "

@@
قصر ابو خالد

ابو خالد و سيلين توهم جايين من بيت ابو تركي

طاالع بشذا الي كانت تمشي بسسرعة و الدموع على خدها : شذا ؟

شذا التفتت بخووف " لااا موو وقتووو , رح يدببحني اليكـس , مسحت دموعها , وسوت نفسها طبيعية : اهلــن استااز بتأمر بشي ؟

سيلين تطالعها بإحتقااار : ليش تمشيين بسسرعة و كأن وراك وحش ؟

شذا ناظرتها " الوحش الي رايحة له برجولي " بكذب : لا تقبريني , بس لأني خلصت شغل و رايحة شوف اختي " ما عندها اخـت "

ابو خالد : خلاص تفضلي

شذا مشت لكنها سمعت سيلين :انقلــــــــعي !

ابو خالد بعتب : ليش تسبينها يا بنتي ! , ما سوت لك شي , تشتغل و تكسب رزقها

سيلين : يبآآ ما احبهاا والله

ابو خالد : الله يهدييك " دخلو القصر "

سيلين : يبآآآ بكرآآ عادي اخرج مع الهنوف ؟

ابو خالد بتعجب : شفتيها اليوم و تبين تخرجيين بعدها بيوم !

سيلين : البنت طيبة و دخلت قلبي والله , و بخرج معها السوق نتمشى شوية

ابو خالد ما حب يرفض اول طلب لها : خلااص على خيرر

سيلين نطت بحمااس و باسته : وووه مشكوور , يلا تصبح على خيييير !

" صعدت لغرفتها فووق وخرجت جوالها و اتصلت لرقم الهنوف"

الهنوف : الووو

سيلين : الرقـــــــــــــم يا حلو

الهنوف : هههههههههههههههههههه سيلين!!

سيلين : هههههههه قلبها

الهنوف : فدييييييت قلبك , كلمتي العم الجميييييل ابو خالد

سيلين : مسسرع صار عمك , ايه كلمته

الهنوف : انا اعتبر اي شاايب عمي

سيلين : اقووووول , ابو خالد ماهو شاايب !

الهنوف بضحكة : خلاص زين , وااافق صح ؟

سيلين : ايـــــه , متى نخرج , ترا تحمست !

الهنوف : بكرآآ امرك على ال 7 ؟؟

سيلين : خلاص تــــــــم , تدري وين بيتنااا ؟

الهنوف : السوااق الله يحفظه يدري اككيد

سيلين : يلا انقلعي بناام

الهنوف : نااااامي يالخااااايسة

سيلين : ههههههههههه بااااااااي

"سكرت الجوال وهي مبتسمة و نامت "

@@
شذا وصلت لمكان شغغل اليكس , دخلت الفيلة و ما حست الا بيد تسسحب شعرها بقوة
شذا صارت تصصصاااارخ من الالــــــــــم : الييييييكس اترككني يا حقير " بالعربي "

اليكس بغضب مسكها اقوى : ما قلتي , لا تتكلمي بلغتك اللعينة

شذا تبكي و تحط يدها على شعرها محاووولة تخفف الالــم : الييكس دععني و شأني

اليكس : لماذا لم تقولي بأنهم ذاهبون للمزرعة !!؟

شذا ببكاء : لم اكن اعلم ! , لقد جاء ذلك فجأة , و حاولت الاتصال بك بالمزرعة لكن لا توجد شبكة اتصال هناك !!

اليكس تركها : لقد خيبت ظن رئيسي , و لم يعد يثق بـي !

شذا بقوة جتها فجأة : مشكلتك يا حقيير , صار لي سنتين بحبك و انت ولا فهالدنياااا , ظظلمت نااس عشانك انت بس , شجعت نفسي و خليت عندي ثقة عميآآآآآآآآآآ انك ممكن تحبني ولو شوي !! , شو المقاابل ! , تهديد و ضرب , هاد الي انت فااالح فيه , والله زهقت منكم , الله يااااااااخدك انشااااء الله " اميــــــن :p "

ككككككككف قووووووووي على وجهها لدرجة انها طااحت عالارض و نزل من فمها دم
نزل لمستواها و رفعها و تكلم بغضب : لا اعلم ما الذي تقولينه بلغتك اللعينة تلك و لكنني متأكد بأنه كلام ســــــــيئ , و دليل على ذلك صوتك العالي , رماها عالارض و رفسها و طلع " قسيت عليها ولا تستااهل ؟ " , ظلت عالارض تبكي لين ما نااامت عالارض

@@
في اليوم الثاني , على وقت المغرب على الساعة 6

الهنووف
نزلت تحت شافت ابوها و زياد بالصالة

الهنوف : مسسساااء الخيييييييير

ابو تركي : هلاا يبآآ , مسااء النور

زياد : مسآآء

الهنوف : كملها !

زياد : بكيفي

ابو تركي : و الحين بتتهاوشون !!

الهنوف : يبآآ فددديتك , اليوم بنروح انا و سيلين للسوق , عادي صح ؟

ابو تركي : شكلك حبيتيها ؟

الهنوف : اي والله , ماشاء الله عليها جمييلة , قلبها نظييف و طيبة و مجنووونة بعد

زياد : من بعد مجنونة , سلامات

الهنوف : شدخلك انت ؟ , اقصد يعني نفس تفكيري الجنوني

زياد : ايــــــه قلتي لــــي

الهنوف خزته

ابو تركي : روحواستاانسو ووسعو صدوركم

زياد : بروح معكم , ما يصير بنات لحالهنن

الهنوف : خيير يالحبيب , ترانا مو بالسعودية , و بعدين نبي ناخذ راحتنا !

ابو تركي : صدقهاا يا ولدي , السوق قريب , و الحرس كثير ,و البنات عاقلات

الهنوف : فديييييت الي يفهم ,خلاص ترا بعد ساعة كذا بنروح

ابو تركي : الله معك

الهنوف : اول مرة بسرعة ترضـى

زياد : روحي الحين يغير رأيه

الهنوف بقهر : يالله منــــــك

رأيــــــــــــــــــكم ؟ ♥


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس