عرض مشاركة واحدة
قديم 16-04-15, 01:31 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ابي تفاعل
#########
بعدين دخلت لجين /يلا لمووس جوانا راحت تسوي لنا اكل وانا وانتي راح نجيب الشنطه ونرتب الملابس فيها
لميس/طيب
وجابو شنطه وسط وجلسو يرتبون الملابس فيها
بعد ماخلصو
نزلو تحت وكالعاده لميس ماسلمت من الدرج وطاحت منه
جلسو ياكلون ماعدا لميس الي رفضت تاكل لانها مالها نفس
طلعت لميس من الغرفه
بقي جوانا ولجين
جوانا بجديه/لجين
لجين /هلا
جوانا/بقولك شي ..تفكرين الحادث الي صار للميس قبل 7 سنوات لجين /حادث السياره..ايوه اتذكره بس سلمت منه افكر
جوانا/بس الشي الي ماتدرين عنه انها فقدت ذاكرتها
لحين/كيف ققدت ذاكرتها وهي تتذكرني وتتذكرك وتتذكر ابوها
جوانا/بس ماتتذكر عمها واولاده ماتتذكر حد من عايله ابوها
لجين/ااااه عمها افكرهم وافكر اولاده قد لعبت معهم
جوانا/ايوه ..بس قلت لك عشان تقوليلها لمن يحين الوقت المناسب
لجين/طيب بقولها بعدين بعد ماتسافر
لجين/خلاص بروح ابوي بيخاصم
وطلعت من الغرفه
وخبرت لميس وروحت
لميس /جوانا بتجلسين هنا ولا بتروحين
جوانا /راح اروح الحين للمحطه عشان اروح ..انتبهي لنفسك
لميس/طيب..
حظنتها جوانا وهي تبكي
جوانا/لميس...زوريني في يوم من الايام طيب...انتي تعرفين وين اسكن طيب ..لاتنقطعي عني
لميس بحزن/جوانا..لاتحزني بعد ما استقر راح ازورك ..متاكده في يوم من الايام بزورك
جوانا/انتبهي لنفسك..لاتيأسي يالميس..الحياه عادها ققدامك
لميس(نفس الكلام ..نفس الي قاله ابويا ..اعتقد انه دموعي بتنهمر/لاتخافين ان شاء الله مايصير كذا
وسلمت عليها وروحت
وبقت لميس لوحدها في البيت
لميس/الساعه 7 ..خليني انام
طلعت لغرفتها
انسدحت على السرير
تنهدت وغمضت عيونها
شويه بدت تنزل دموعها
وبدت تبكي
وشوي بدت تشاهق
وكل ماله يكثر بكاءها
لميس ببكا/بابا اهئ اهئ..بابا...ليش رحت ..مين لي بعدك ..بابا
وجلست تبكي لساعات طويله ونامت بدموعها
ومرت ذي اليله وكانت بالنسبه للميس اصعب يوم في حياتها

اليوم التالي

كانت في المطار ومستعده لرحلتها
وكانت لابسه عبايه ومتحجبه ومدري كيف اتقنت الحجاب (اشترته قبل ماتجي المطار لانها سمعت بان البنات هناك لازم يلبسون العبايه والحجاب)
كانت قاعده وتشرب كوفي وتناظر الي حولها وتفكر(الحين بعد مابركب الطياره باعيش حياه ثانيه غييير عن الي هنا يارب ساعدني)

اعلنو رحلتها وراحت وركبت في الطياره
كانت تفكر عن حياتها وش بيصير فيها

وصلت للسعوديه تحديدا جده وكان الساعه 4 العصر
نزلت وهي محتاااره ماتعرف العنوان
لميس(اووووف غبيه انا كيف اجي هنا وانا معرف عنوانهم بس الي اعرفه انهم يسكنون في جده وبسس لكن عنوانهم ما اعرفه صدق خبله)

ومشيت وهي محتاره وخايفه
وطلعت من المطار
لميس(ممممممم وين اروح الحين ....خلاص الحين بروح لفندق واحط شنطتي فيها وشوي ارتاح )
ومشت في الشارع وهي عااااادي مهي خايفه من احد ولا شي
شافت فندق ابو 4 نجوم
راحت له وحجزة لها شقه
واخذت مفتاح الشقه وراحت له ودخلت وانبهرت بجماله
لميس/واااااااااااااااااااااااا ااااو
حطت شنطتها وورتبت اشياءها وكذا و بعدين انسدحت تبي تنام بس ماجاها نوم جلست تتقلب لين ماطفشت
لميس/اوووووووف خلاص مابنام بس خلني اتمشى شوي
لبست جينز ازرق وبلوزه بيضا وجاكيت وردي واخذت عبايتها وتحجبت
واخذت شنطه يد واخذت كل فلوسها فيه
وطلعت من الفندق
لميس(مممم الحين اروح وين ..خلني احسن اروح السوق بس وين اروح؟؟)
شافت مجمع ال..... بعيد شوي
لميس/شكله حلو خلني اروحه بس يبغاله سياره ممم شكلي بروح مشي
وكانت بتمشي ووقفت قدامها سياره في ولدين
الولد الاول/ياحلو تبي شي
الولد الثاني /تبين نوصلك ياقمر
لميس عااااادي عندها/ايوه ابيكم تودوني لمكان
الولد 1/طيب اركبي ونوصلك
لميس بفرح/والله!!<<مخبوله
الولد1/ايوه عادي
لميس/ثااانكس
وركبت معاهم
الولد الاول/وين تبينا نوديك
لميس/ذاك المجمع
الولد وحرك السياره
الولد1/طيب اول شي وش رايك تروحين معانا في شاليه يجنن
لميس طفشت /لاااا ابي السوق
الولد 2/بس ترا هناك في عصيرات تجنن وبنات واولاد حلوين
لميس /ياليل قلت لا خلاص بدال زن
الولد1/على كيفك يعني بتروحين معنا غصب عنك
لميس/اهاااااا طيب خلاص طفشت منكم نزلوني
الولد1 /بس نحنا ماطفشنا منك
لميس/يعني المطلوب<<مسكينه على نياتها
الولد1/تجين معانا
لميس /ااهههااااااا طيب لحظه قرب ابي اسلم على خدك
الولد وماصدق وقرب منها
ولميس عطته كف حااار ويده الي مخليها جنب لميس مسكتها وعصرتها باقوى ماعندها وبغت تنكسر
الولد وصارخ/ااااااااااااااااااااااااا ااه
المسكين الولد الثاني الي يسوق انخرع لصراخه وماعرف يتحكم في المقود وجلست السياره تدور وهو يحاول يوقفه بس ابت
لميس ولا كان السياره بتصدمهم وتقول ببرود/بالله كيف عطوك رخصه قياده وانت في الحقيقه فاااااشل ماتعرف تسوق زي الخلق
وهي تدور لميس فتحت الباب ونطت بسرعه من السياره والسياره عادها تدور وطااحت من الرصيف وتدحرجت وانفجرت وانحرقت
لميس وناظرت بعدين مشت وقالت/احسن تستاهلون
ولحسن حظها كان المجمع قرريييب منها وراحت له مشي ودخلت المجمع جلست شوي تتسوق بعدين شافت بنت تقول بدفاجه وبصوت عالي/هي هي خير تبي شي لاحقنا من يوم دخلنا
الولد/ابييييك
البنت/اقول كل تراااب وضف عساك بالبلا<<كلامها معدووم
الولد/طيب ابي رقمك
البنت /هااااااااك.. ورمت له ورقه ...وتقلع بس لاتفتحه الا لمن انقلع طيب
الولد فيه لقافه وفتحه الحين وكان مكتوب "اقول ضف لابارك الله فيك ورقمي ما بعطيك ويلا كل تبن <<<الاحترام في جهه وهي في جهه خخخ

البنت وشهقت/ياحيوان قلت لك لمن اروح مو الحين جعلك بال....
الولد قاطعها/بتعطيني الرقم ولاشنووووو
البنت /لا مابعطيك ويلا كل ترااب
الولد/قولي قسم
البنت/حبك قزم ويلا انقلع لاهفك بالنعال حقي
الولد معد قدر يتحملها وراح
بس الحيوان ماتاب راح للميس ويقولها /ياحلو الرقم
لميس/ياحيوان ماتبت !!! اقول انقلع
الولد/ابي رقمك
لميس عصبت وضربت برجلها في ساقه بقوه
الولد ينطط /ااااه يالحقييييرره كيف تتجراين وتضربيني
وبغا يعطيها كف بس هي مسكت يده وعصرتها وبغت تنكسر
الولد يصارخ/ااااااااااه فكي
لميس/عادك تبي رقمي ولا كيف
الولد بسرعه/لا لا خلاص معد ابي رقمك خليه لك بس فككييي
لميس فكته/يلا ضف لاكسرها لك
وماصدق الولد وراح بسرعه
لميس وكانت بتمشي بس شافت شله بنات يصفقون لها ويصفرون ويقولون/احلااا وياااهووو عيني عالقويه وكذا

واجت البنت الي كانت متهاوشه مع الولد قبل /ياااهوووو ياخطيره انتي الا عرفينا عليك اعجبتينا
لميس/احم شكرا انا لميس
البنت/ياهو حتى الاسم خطيير احم سوري انا اسمي عنوود ال.......
لميس بصدمه/عاايله ال.........
عنود باستغراب /ايوه
لميس /اسفه ل سؤالي بس جدك اسمه علي صح؟؟
عنود باستغراب اكبر /ايوه
لميس فرحت/والله طيب اسمعي انا اسمي لميس عمر علي ال..... نفس اسم عايلتك يعني انا اقرب لك جيت من لندن بس لغبائي جيت وانا ما اعرف وين تسكون
عنود باستغراب/عمر ؟؟ماسمعت ان لي عم بذا الاسم
لميس/اكيد مابتسمعين به لان جدي الله يسامحه تبرا منه
عنود بصدمه وحزن/والله!! قصه مؤثره بس مالي نفس ابكي لكن
عنود بفرح وشافت الصدق في عيون لميس /حمااااااااااس عندي بنت عم لا وخطيره بعد
شلتها جو الي مكونه من 5 بنات وعنود السادسه/عنيييد وش بك متحمسه
عنود بحماس/بنات ذي بنت عمتنا ذي بنت عمي عمر
البنات بصدمه/ايييش
وجلسو كلهم في الكوفي ولميس فهمتهم وكذا
عنود/يلا كل وحده تقول سيرتها الذاتيه

ساره /انا ساره بنت عمك نااصر الكل يناديني سوير احم عمري 17 سنه اموت على شي اسمه مغامره ومخبوله كالعاده ووبس

مها/انا مها عمري 16 سنه ينادوني مهوي وفيني هبال موطبيعي واقولك من الحين كلنا هبلات ومخبولات <<وتعترف

شجون/انا شجون بنت عمك ناصر واخت سويير عمري 16 سنه مخبوله وحقت وناسه وبسس

ريما/انا ريما اخت عنوود بنت عمك زياد عمري 16 سنه ممم زي البنات بالضبط وبس

عنود/احمم دوري انا اسمي عنود بنت عمك زياد ينادوني عنيد عمري 17 وانا صاحبه الافكار وحقت المشاكل وام المشاكل ومسببه المشاكل وبسسسس..ايوه صح في وحده معنا من الشله بس ماجت اسمها الجوري.. هي اخت مها في نفس عمري...وانتي

لميس/انا لميس ممم اكره الدلوعات ممن قلب مممم احب الفله والوناسه والمغامره واتحمس معاها بشددده مممم وبسسس
البنات/تشرفنا
لميس /الشرف لي
عنود/بنات يلا نررح البيت ايوه صح نسيت ما اقولك يالموس بيت عمك ناصر وعمك زياد وعمك عزيز وجدنا بجنب بعض يعني كلنا بيوت متجاوره وفي حووش كبير وجدار حول ال4 ففلل يعني اقدر اروح بيت عمي ناصر مشي وانا بلا عبايه لانه قريب منا والجدار يفصل بيننا وبين الشارع فهمتي
لميس/اهاااا
جا صوت وراهم /ياهو سوير متى بتروحون ترا طفشنا
ساره/يلا الحين بنروح ايوه صح نواف اعرفك على لميس بنت عمنا عمر ولميس اعرفك على اخوي نواف
لميس/تشرفنا
نواف /عمي عمر ؟؟قد سمعت مره انه عندنا عم اسمه عمر اعتقد انه يسكن في لندن
ساره/ايوه وهذي لميس بنته..
نواف/اهااااااا شعلومك لمووس
لميس/تمام وانت
نواف/زي الحصان
عنود/طيب يلا نروح
نواف/اوك يلا
وراحو للسياره وانقلعو للبيت

اعرفكم على العايله
الجد علي
الجده نوره

عيال الجد

ابو ناصر<<<ناصر

ناصر 20

نواف 18 هو وطلال وبسام دايما مع بعض

ساره 17

شجون 16

ياسر 11


ابو فيصل <<<عزيز

فيصل 20هو وناصر وحمد دايما مع بعض

طلال 18

الجوري 17

مها 16


ابو حمد <<زياد
حمد 20 وهو مع فيصل وناصر

بسام 18

عنود 17

ريما 16 وهي دايما مع شجون ومها

وسعود 11

المهم مرو على شقه لميس واخذو اغراضها بعدين راحو البيت

دخلت عنود بيتهم
لقت الحريم جالسين في الصاله
عنود/امي وين جدي
ام حمد/تلاقيه في بيته
عنود/طيب شكرا
وطلعت من البيت وقالت لهم انه في بيته

دخلو بيت الجد لقوه جالس يتقهوى في الصاله وبجنبه الجده
عنود/علوووووش معانا مفاجاه لك ...عندنا بنت عمي عمر لميس ..شوفها
وجابت لميس له
الجد وقف بصدمه/بنت ولدي عمر .....وولدي وينه
لميس (كيف تقول ولدي وانت اصلا تبريت منه بكل بساطه وخليته يعيش في الغربه طول ذي السنوات لوحده ..واخرتها تقول ولدي...لاتخليني اضحك/ابوي مات قريب وامس كانت جنازته
الجد بصدمه/عمر ..عمر مات...لالا
وجلس على الارض وبكى بشكل يقطع القلب
الجد ببكا/انا السبب ...انا الي تبريت منه ...انا السبب...يارب سامحني ...يابنتي سامحيني ..اكيد الحين وهو في قبره زعلان مني ....
لميس حنت عليه
و نزلت لمستواه وقالت/ابوي مو زعلان منك ....قالي قبل مايموت انه سامحك لانك ...ابوه
الجد/سامحيني يابنتي
لميس/مافي شي عشان اسامحك عليه انت جدي وابو ابوي وتاج راسي

المهم صار دراما وجلسو يبكون حتى البنات بكو وبعدها عرفت العايله بلميس وسلمت عليها وسارت فرد من العايله(بس ابو الجوري وعياله ماكانو موجودين لانهم كانو مسافرين وللحين مايدرون بلميس)




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس