عرض مشاركة واحدة
قديم 16-04-15, 01:34 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تكمله

في الطريق
في سياره بسام
انواع الهبال
البنات كانو يسولفون
وبسام يناظر للجوري من المرايه ومو منتبه للطريق وشوي بسوي فيهم حادث والجوري تناظر للبنات وهي عقلها معاه
طلال انتبه له
طلال بصوت عالي/ياخي خلاص البنت صارت طماطم سيبها لحالها ترا تستحي هي
الجوري تقول لاخوها طلال/وانت وش دخلك !!
البنات بصوت عالي/وااااااااااااااااااك
طلال تفشل
نواف الي بجنبهم/وجع اذني
عنود /خلااص انا معايه فكره بسام وقف على جنب وتعال هنا ورا واخليك بجنب الجوري اوك
نواف/وانا
عنود/سوق بداله
بسام وماصدق خبر ووقف على جنب ونزل
نواف بهمس مايسمعه الا هي/لهدرجه كارهه وجودي بجنبك
عنود حتى مافكرت بذي الطريقه/لا بس خايفه على روحي ما ابي اموت لان شكل هالولد الرومنسي يبي يسوي لنا حادث وانت تعرف يعني ابي اخلص جامعه واسير محاميه وكذا وما ابي حلمي يتلاشى بسبه واحد مغرم
نواف/اهااااا طيب من عيوني
عنود/لا خلي عيونك لك وش ابغا بها

نواف ضحك(تعجبني وقسم احبها ياناس)
نزل نواف وتبادل مع بسام
اما العنود فجات محل الجوري والجوري جت محلها
وسار بسام والجوجو بجنب بعض
وسار الترتيب
لميس الي جالسه ورا نواف الي يسوق
وبجنبها ساره
وبجنب ساره عنود وجنب عنود شجون وجنب شجون ريما وجنب ريما مها وجنب مها اختها الجوجو وجنبها بسام
طبعا كلامهم لايخلو من المدح والغزل
مها سامعه وساكته وصابره على عمرها وودها تكفخهم ولاعت كبدها من غزلهم
مها وتكلم البنات الي جنبها/بنات طلبتكم
عنود/امري
مها/ترا والله لاعت كبدي لاني شايفه فلم رومنسي بجنبي ترا ماتحمل الرومنسيه انا
شجون وقالت بصوت عالي عشان تحرج الجوري/ايوه ياحبي لاتخافين ترا محد يقدر يلمسك وانا موجود <<<ذا كلام بسام للجوجو قالها قبل شوي وهي لقطتها منهم
الجوري نزلت راسها ومنحرجه وهي تقول (هين هين ياشجونوه)
بسام بضحكه/عااااااااااادي حبي مافيها شي
طلال وكاتم الضحكه/بسام ترا عطيتك وجهه مو عشان تحبها ماخذ راحتك معاها تراها اختي في النهايه يعني عن الغلط
بسام/ياااااهوووووو... ماتخلون الواحد يعبر عن حبه

(نسيت ما اقول ان بسام والجوجو مخطوبين من قريب بس ماحد درى عن الخطبه من خارج نطاق العايله يعني بس الجد وابو حمد وابو الجوري والاعمام والحريم والبنات بس والي من برى العيله محد يدري صح انه لسى صغير وفي الثنويه بس هو اصر عشان يضمن انها له بس الزواج والملكه قالو لمن يكبر شوي ...يعني بعد سنتين او 3 سنوات بعد ما يروح الجامعه والاهل عادي مو معارضين بالعكس فرحانين لانهم من زمان يتمنون انهم يكونون لبعض واستعجلو لانهم مايدرون وش ممكن يصير لهم في المستقبل ويمكن بعدين ينجبر واحد منهم على انه يتزوج اوتتزوج شخص ثاني ومعد يسير بسام والجوري لبعض وكذا )

نخلي المحبين بروحهم ونروح للبنات
البنات مسوين دايره ويتكلمون بصوت واطي عشان مايسمعوهم المحبين وطلال ونواف
عنود بهمس مايسمعه الا البنات/بنات ابي مغامره
شجون/طيب وش نسوي
عنود/الله دايما انا الي اخطط شغلو مخكم شوي وطلعو لنا مغامره صاحيه
البنات يفكرون
مها بصراخ سمعه كل الي في السياره/معاياااااا فكررررره
عنود وقرصتها /انطمي جعلك بالكسر
نواف بلقاقه/وش هيييي فكرتك
مها/ووشششش دخلك
نواف تفشل/طيب خلاص ماقلنا شي
مها وتكلم البنات بصوت واطي/معايه فكره
ريما/ندري ان معاك فكره بس وش هي
مها/تفكرون ذيك المزرعه الي بجنبنا
البنات عدا لميس/ايوه
مها/ليش مانروحها
شجون/وكيف وهم مقفلين الباب بقفل
مها/لاا انا اخر مره لمن كنا في المزرعه...، انا في ذاك اليوم طلعت من مزرعتنا وجلست اتمشى شوي برا المزرعه تخيلو شفت مزرعتهم وطلع لهم باب خلفي من ورا المزرعه وكان مفتوح وقالي واحد من العمال الي يعملون في مزرعته انهم دايما يخلونه مفتوح عشان العمال يدخلون ويطلعون منه
البنات بدهشه /اهااااا
لميس/مافهمت شي
ريما/انا اشرحلك ...في مزرعه مجاوره لمزرعتنا وفيها ناس بس هم مايجوها الا نادر واحيانا في الاجازات واحنا من زمان نبي ندخلها بس مانقدر لانهم دايما يقفلونها واحنا لطالما تمنينا نشوفها من الداخل وحاولنا بعده طرق ندخلها او نتسلل لها بس نفشل دايما ومافي ولا مره في حياتنا شفناه من الداخل
لميس بلقافه/لييش عندهم كنز ؟؟!
ريما /لا
لميس باحباط/طيب؟؟
ريما /بس الفضول قاتلنا لان شكلها من برا يجنن ونحنا نبي نشوف من الداخل كيف شكله
لميس/اهاااا
مها/وانا جات في بالي فكره... في الليل خلونا ناخذ مصابيح وحبال للاحتياط واكيد الثوب والشماغ وشويه شبسات وعصيرات عشان لاجعنا في نص المغامره ناكل
ساره/بس لازم نتاكد انهم ماجو ولا بيكشفونا
عنود /خلوها علي انا بجلس في سطوح فلتنا لانها 6 طوابق واقدر اشوف من سطوحنا فلتهم .... بس والمشكله ان فلتهم ذي مانقدر نشوف منها باقي مزرعتهم لان فلتهم مره واسعه حاجبه عنا مزرعتهم و يمكن في طول فلتنا كمان وباخذ منظار واراقب فلتهم اذا شفت احد يتحرك فيها ولا اللبات اشتغلت ولا اي حركه داخلها بقولكم اوك
الجوري داخله عرض/اجل انا علي المصابيح والحبال باخذها من المخزن
الكل ناظر في الجوري يعني خير جايه
الجوري/كنت اسمعكم من زمان ممممم وبسومي جالس من فتره مع نوافوه وطلول وانا كنت معاكم بس شكلكم مو منتبهين
عنود/متاكده ان بسام مو سامع شي
الجوري/ماعتقد انه سمع لانه كان مشغول معاهم وترا حتى هم جالسين يتهامسون مدري ليه
البنات/اهاااااااا


عند نواف وبسام وطلال وهمساتهم
بسام /ها نواف تدري عنيدوه الخايسه انك تحبها
نواف/عن الغلط الا حبيبتي ماتقول عنها خايسه
طلال/اخلص تدري
نواف/لااا
بسام/انا الحمد لله الكل يدري عن حبنا انا والجوري فديتها يالبى
نواف/طيب وش اسوي يعني
بسام/سهله اعترف وبس
نواف/الكلام سهل بس الفعل صعب واخاف ماتحبني وكذا
طلال ساكت وهو يسمعهم وماخبر احد بانه يحب لميس
نواف تنهد وقال بصوت مسموع/ياليتها تدري اني اعشقها
البنات ولقطو كلمته ذي وقالو بصوت واحد/ميييين تدري
نواف خاف ان عنيد سمعت كلامهم من البدايه
بسام وكانه قرا افكاره/من متى وانتو سامعين
ريما بصراحه/من يوم ماقال نواف ياليتها تدري اني اعشقها
شجون بصدمه/لايكون تحب
طلال يغني/بلا حب بلا وجع قلب
بسام/كان يقول لنا الدور الي عجبه في مسلل شافهه وكان فيه ذي الكلمه(ليتها تدري اني اعشقها )
البنات نصهم اقتنعو ونصهم لا/اهاااااااا
عنود وطلت راسها قدام عند نواف وطلال وناظرت نواف وقالت/بالله مين الي تحبها
نواف/ااا
عنيد/قول ترا عادي بيكون سرك في بير
نواف/خمني طيب
عنيد/ عرفتها
نواف بامل/والله اجل مين
عنود/الجوري صح ؟؟
بسام بغيره/وليش الجوري ؟؟
عنود بكذب وخبث/لان هي قالتلي انها تحب نواف
بسام بصدمه /من جد؟؟
البنات كلهم بصوت واحد/تراها كذابه
الجورري/لعد تصدقها
بسام بارتياح/اشوا علبالي
نواف /ماقلتين
عنود/ايوه صح بس ممممممم مها ؟؟
نواف/لا
عنود/ريما
نواف/لا
عنود(مابقي احد معقوله انا اقول بس اصه مستحيل يحبني.. بس ..بس انا احبه يمكن يبادلني الشعور..لالا م اعتقد ... لكن خلاص المهم اني مابوريه او المح له باني احبه بعامله عااادي.. بس مين الي يحبها؟؟)/طيب ساره؟؟
نواف/اللله ساره اختي بالله كيف
عنود/بس مابقي احد.... الاااااااا عررررررفتتتت مابقي الا شخص واحد
نواف( ..ان شاء الله دريت انها هي)وبامل/مين
عنود/لميس
نواف(والله ان ماعندها مخ )/لاااااا مووو هي
لميس ودريت نواف مين الي يحبها وداريه ان عنيد ماعندها مخ لانه من زمان يحاول يوصل انه يحبها هي بس مالها عقل
لميس/نواف بسالك سوال
نواف/هلا
لميس/الي تحبها معقوله تكون الي ماعندها مخ؟؟<<تقصد عنيد
نواف دري وش تقصد/ايوه بس ابي اعرف المخ من وين جابته
عنود وتشوف كلامه الغاز/تقصدون مين... اهاا دريت من تحب لا يكون اﻻي في بالي .....
نواف /ايييوه.؟؟؟.
عنود/لايكون انه......
نواف بحماس /ايوه
عنود/لايكون تقصد انه....
نواف وبيتجنن/ايوه
عنود ببتسامه/لايكون تقصد بنت جارتنا شيخه
نواف شعر باحباط وايقن انها بلا عقل
نواف/لا ما احبها خلاص ما احب احد
لميس/ عنيد بالنسبه للخطط في ذكاء مدري من وين نزل لكن في اوقات الذكاء ذا يختفي ولا كان له وجود
عنيد وتعترف/بصراحه كلامك صحيح اصلا مدري من وين جا ذا العقل حتى انه مامنه فايده
البنات جلسو يضحكوون

وصلت السيارات كلها المزرعه
نزلو البنات ونزلت لميس
وانبهرت بشكل المزرعه
كان حلو ورائع
(ماراح اوصفه بخليكم تتخيلوه براحتكم)


المهم
ودخلو الفله وكل عايله راحت جناحها
ورتبو الشنط في الدواليب وكذا
بعدين تجمعو البنات في الحديقه وكانت الساعه 6 المغرب

عنود/يلا الحين بسوي الي عليه وانتو جهزو الاشياء اوك
البنات/اوك

راحت العنود واخذت منظار وطلعت السطوح وجلست تراقب فله المزرعه الي بجنبهم

اما الجوري راحت المخزن وجابت معها شنطه وجالسه تدور على الحبل والمصابيح

اما لميس وساره
راحو غرفه ساره ومعاهم شنطه ظهر كمان ولان ساره جابت معها شبسات وعصيرات فقالو البنات ياخذو من حقها وبعدين بيشترولها وساره قالت طيب
وجلسو ياخذون

وعند ريما وشجون ومها
كل وحده راحت غرفه واحد من اخوانها واخذو لهم ثوب وشماغ وللباقين كمان وخبؤها في كيس وشالوه معاهم وجلسو في الحديقه ينتظرون البنات


عند العنود

جالسه تناظر في المنظار وهي تغني وفي نفس الوقت تناظر بالمنظار

عنود تغني بصوتها الي فيه شويه بحه وطالع جنان/
مجنون احب غيرك انا وش فيه صايبنى عمى حبيبى شايف ها البشر تسواهم عندى انا
ما مثلك ابدا مخلوق بالاحساس وبالذات خلينى معك اروق يا ويلى يا ويلانا مابى مابى احب غيرك

انا يا روحى من اشوفك انسى نفسى معاك اضيع انا داخل عيونك واتنفس انا هواك
واتنفس انا هواك مين اللى قالك ما ابغيك اصلا انا اموت فيك
لو تطلع انت للقمر اجيك انا والله اجيك.......

جا صوت من وراها/بوووووووو

عنود شهقت بقوه وبغت تموت
التفتت وشافت
عنود/اخوي حمود
حمد/وش تسوين هنا
عنود بتمثيل/اشوف مزرعتنا بالمنظار احسه حلو من هنا بس انت وش جابك هنا
حمد/انا دايما اجي هنا لمن اكون متضايق ولا مهموم
عنود وتربعت /طيب احكيلي وش بك.. شكلك جيت لانك متضايق طيب من وشو متضايق
حمد/لالا هذي المره مو متضايق ولا مهموم
عنود/اجل وشو
حمد/مافي شي بس جيت اشوف المكان احسه وحشني
عنود/اهاااا..طيب دام كذا بسالك سؤال...نواف يحب مين
حمد/وانا وش دراني
عنود/حمممد طلبتك لو تدري مين الي نواف يحبها امانتك تقولي
حمد/والله مادري
عنود نزلت راسها/اها
حمد /طيب انتي تبغين مررررره تعرفين
عنود بحماس/ايوه مررررره
حمد/ متاكده؟؟
عنود/ايوه
حمد/اجل اساليه مباشره
عنود/لااااا م قدر اسال
حمد/مافي .....يا تسالينه ياتقعدين محتاره
عنود/اقعد محتاره ولا اساله عادي
حمد/بكيفك
عنود مشت وهي تكش عليه/هه مالت عليك وانا اقول انك حق منفعه طلعت مامنك فايده
ونزلت

عند البنات
راحت لهم العنود
مها/ الحين كل شي جاهر الملابس والشبسات والحبال والمصابيح الحين يلا نلبس الثوب
لبسو البنات وتلثمو بالشماغ
وشالت ريما الشنطه
وطلعو من المزرعه ومحد يدري بهم
راحو للمزرعه الي يبون يدخلونها
شافو الباب الخلفي مفتوح
شجون/يلا ندخل
سمو بسم الله ودخلو
البنات كانو فاتحين فمهم من الصدمه
كان جدا عااادي
كان لسى يبنون مكان المسبح وسور الحديقه وكذا بس ماكان فيه احد لان العمال راحو من فتره
شجون/يعني واحنا نقول انهم حلو مره طلع ذا شكله
ساره/بس بنات وش رايكم نتمشى فيه
البنات/اوك
جلسو البنات يشوفون المكان
راحو للاسطبل
شافو مجموعه احصنه
لميس/واااااووو
جلسو البنات شويه عنده
عنود/بنات خلاص ماتحمل الريحه خلنا نروح مكان غيره
البنات/طيب
جلسو يمشون
وراحو للفله
فتحو الباب لقوه مفتوح
البنات استغربو لان في العاده الناس يقفلون فلتهم بالمفتاج عشان مايدخلون فيها العمال ويمكن يسرقون شي
مشو شوي وشافو غرفه شوي مفتوحه ومفتوح اللمبات فيه
مها بهمس/بنات خليكم هدووء
البنات/اوك
البنات قربو من عند الباب
شافو من الفتحه لقو شباب حوالي 10 عيال جالسين يدورون وكانهم يبحثون عن شي
البنات من الخوف رجعو ورا
والجوري الي كانت اخر وحده ضربت بالمزهريه بالغلط وطاحت وانكسرت
البنات بغو يموتو من الخوف
العيال سمعو الصوت وطلعو من الغرفه يشوفو مين هنا
واحد فيهم/شايفين شي؟؟ انا ما اشوف شي لان المكان مظلم شغلو الانوار

شغل واحد فيهم النور وماشافو شي(لان البنات تحاشرو في الدولاب الي ورا العيال) بس شافو شنطه في الارض(ريما نست الشنطه من الخوف)
واحد فيهم فتحها ولقي مصابيح وحبل وكمان شبسات
الشاب 1/شكل في حد في البيت خلونا نمسكه لان شكله بيعلم علينا
الشباب الي معاه/طيب
الشاب 2 قرب من عند الدولاب وهو سامع انفاس اشخاص فيه وشاك
البنات قلوبهم وبتطيح في رجولهم ويقولون يارب مايفتح
الشاب 2 تعثر على المكيت وطاح على وجهه بطريقه مضحكه
العيال كلهم ضحكو عليه/ههههههههههههههه
البنات حاطين يدهم في فمهم لايضحكون وهم كاتمين الضحكه
شجون ماتحملت وضحكت/هههههههههههههههههههههه
عنود بسرعه حطت يدها في فم شجون وهي تدعي عليها بكل الدعاوي الي تعرفها
العيال سمعو الصوت وراحو للدولاب وفتحو ببطئ وشافو البنات بس حسبوهم عيال لانهم لابسين ثوب ومتلثمين
واحد منهم/مين انتو
لميس وتعرف تتصرف في ذي المواقف /احم انتو الي مين
مها وفضحتهم وجلست تبكي والي يشوفها يشك ان هذا ولد
مها وهي تبكي/الله يخليكم لا تسون لنا شي
الولد 4/ذي بنت معقوله يكونون كلهم بنات؟؟
البنات وقفو ورا لميس وهم خايفين
عنود مع انها خايفه وواقفه ورا لميس الا ان لسانها لسى ماسلم منها/ضف انت وياه خير وش تبون فينا يلا خلونا نطلع ونروح مزرعتنا

جلسو العيال يتشاورون
بعد ماخلصو
واحد فيهم(ريان) /يلا كل وحده تفك اللثمه
لميس /وليييش<<<مسكينه على نياتها
ريان/اقول لا يكثر و فكو ولا قسم بالله بالعقال
لميس بتحدي/جرررب
البنات الي وراها مع انهم خايفين بس قالوها/ايووووه جرب
العيال عصبو وكل ولحد ماسك وحده

عنود وماسكها واحد اسمه فواز
الجوري وماسكه واحد اسمه عماد
ريما وماسكها واحد اسمه معاذ
وشجون ماسكها واحد اسمه وليد
ساره وماسكها واحدد اسمه سلطان
مها وماسكها واحد اسمه ياسر
واخيرا لميس وماسكها قائدهم سعود
العيال وفكو اللثمه منهم وخقو على وجيههم بالاخص لميس

طبعا اوصف لكم اشكال البنات

عنود بيضا ونحيفه ولون عيونها عسلي فاااااتح مايل للاخضر وعيونها كبار وواسعه ورموشها طوال وحواجبها مرسومه خلقه وشعرها لحد كتفها وسايح وناااعم لونه بني وتجننن

ريما تشبهلها الى حد ما يعني بيضا ونحيفه ولون عيونها عسلي فاتح وشعرها لحد نص ظهرها بس لونه اسود وحلوه

الجوري لون عيونها رماااادي وعيونها واسعه وكبار على لون جده امها(طبعا امها ماتقرب للعايله بس لمن تزوجت ابو فيصل طلعت قريبه من العايله وسارت زوجه ابو فيصل) وشعرها بني لحد اخر ظهرها ونحيفه وبيضا وحلوووه

مها لون عيونها بني شوي فاتح وشعرها بني فاتح لحد فخذها وبيضا ونحيفه وتجنن <<الباقي انتو تخيلوه بس كلهم خقق

ساره لون عيونها عسلي فاتح ولون شعرها بني غامق لحد نص ظهرها وحلوه وتخق مرره

شجون لون عيونها بني وشعرها بندقي لحد اخر ظهرها وحلوه

ولميس قلت لكم وصفها من قبل


العيال طبعا تجننو على اشكالهم
فواز/شكل ليلتنا اليوم بتكون حلوه
عنود وتحاول تفك منه وداست على رجله باقوى ماعندها وشردت بس لقيت 2 منهم ساد الباب الي دخلو منه
طلعت من الدرج على فوق وهي تفكر في حل
اما البنات تحمسو زي عنود وهربو مثل عنود بس البقر طلعو فوق زي عنود لان هو المهرب الوحيد
لميس ماسوت مثلهم وجلست واقفه تناظر فيهم وهي تعتقد انهم كذا زادو الوضع اسوا
لميس وقالت حان وقت الجد
ومسكت يد سعود وسوت فيها حركه وطيرته للغرفه والتتفت للشخصين الموجودين ورفستهم في بطنهم
وكفخت كل الي كان عندها
اما الباقي

الجوري طلعت السطوح وهي تحاول تهرب
وعماد وراها
الجوري ووقفت وناظرت فيه لان خلاص معد عندها مهرب
الجوري/لاتقرب مني
عماد يقرب/خلاص مالك مفر
الجوري/حرام عليك ترضا لمن اكون وحده من خواتك ترا والله حرام ترا عادني في ثاني ثنوي وعادني ماسافرت لندن ترا والله كنت احلم به من زمان ولا اخذت توقيع الممثلات ولامثلت ووو
عماد باستغراب/ليش
الجوري وتربعت وقالت يمكن كذا يخفف الوضع/ايوه لان طال عمرك ابي اصير ممثله من يوم ماتفرجت فلم هاري بوتر<<<كذابه
عماد وانخدع وبحماس/قد شفتيه
الجوري وبحماس مثله/ايوه يجنن الفلم عادني ابي اخذ توقيع الممثلين الي مثلو فيه بالاخص ذيك البنت الي معاهم وقسم عاجبتني ...بس انت وش طموحك..وش تبي تصير
عماد وتربع مثلها/انا عادني ماحددت الي ابيه بس بشوف بعدين
الجوري/ليش انت في اي صف
عماد /ثالث ثنوي
الجوري /يعني السنه الجايه بتدخل الجامعه طيب وش تبي تسير
عماد/والله مادري
الجوري/اهااا بس وش رايك في الفلم انا قلت اول جزء كان مرره يجنن
عماد/لا انا الجزء الثاني احسه احلى
وجلسو سوالف في السطوح

عند عنود
دخلت وحده من الغرف واندست ورا الباب
وبعدين شافت شخص يدخل ببطئ اخذت المزهريه الي بجنبها وبعت تصقه في راسه
بس الشخص قال/ﻻﻻﻻﻻﻻﻻ عنود ذي انا مهااا
عنود/مهااااا..... طيب الحين عندك افكار
مها/الحين خلينا ننزل نشوف و صار للميس
عنود/ايوه صح يلا
نزلو من الدرك بهدوء لقيو 6 عيال سادحين في الارض بلا حراك ووجوهم مكفخه والي مورمه والي مجروحه
عنود /وش صار
جا صوت من وراهم/بووووو
عنود ومها شهقو بقوه ولفو
لميس/هذي انا بس وين البنات
عنود/مادري شكلهم فوق
مها/لميس بسالك سؤال الحين انتي الي كفختين هذولا
لميس/يب
مها/ماشاء الله قويه
لميس/شكرا .... بس يلا نطلع للبنات
طلعو الدور الثاني
ودخلو غرفه غرفه
دخلو وحده من الغرف وانصدمو مما شافوه
كانت ريما وواقفه عند الزاويه وتبكي والولد يقرب منها
لميس واخذت كرسي وطقتها في راسه والولد تالم والتفت
ولميس برجلها ركلتها في وجهه
والولد طاح بلا حراك
عنود ومها راحو بسرعه لريما المنهاره
عنود ولازم تتاكد/قرب منك ؟؟؟لمسك؟؟؟
ريما بصراحه/الحمد لله لا بس كان بيقرب مني
البنات تحمدو ربهم انهم جو بدري ولا كان صار الي كان بيصير
وطلعو ومشو مره ثانيه ويفتحون غرفه غرفه
وقتحو غرفه وكانت خافته نورها وشافو ساره جالسه فوق الولد وعاصره رجله والولد يصارخ /فكي ااااااااااااااه
عنود وفاجت اللمبات عشان يشوفون زين
ساره وناظرت البنات وتقصدهم/تو مانور الغرفه
عنود/اكيد لاني فتحت اللمبه
ساره/مالت وانا علبالي بتقولين منوره بوجودي
عنود/الا قولي العكس كانت الغرفه مظلمه لمن كنتين موجوده
ساره انقهرت وحطت حرتها في الرجال
وكسرت رجله وطلعت من الغرقه
ساره ببتسامه/يلا نمشي
البنات/اوك
ومشو
وشافو في المطبخ شجون ورابطه الرجال في الكرسي وجالسه تضرب بالمقلايه على راسه وتقول/نيااااهاااهاهااي
عنود/بسم الله الرحمن الرحيم الحين ذي شجون البنت الدلوعه والاموره طالع وراها كذ
شجون والتفتت ببطئ عليهم ومشعفله شعرها ومسويه في وجهها
شكل يضحك وتقول/ااننناااا جنييي اهربو لادخل فيكم
البنات صارخو بخوف
لميس تستهبل/ بسم الله الرحمن الرحيم اقول هش هش
شجون واقفه وتناظر باستغراب
لميس ابتسمت/افكر ان الجن ينحرقون لمن يسمعون البسمله
شجون /هاه ..اه.. ايه ..ااااااه انا احترق الحقوني ااااااااه
وجالسه على الارض ومسويه دراما
عنود/عنبوك خلااص درينا انك تمثلين ترا قسم تمثيلك حلو بس يلا ترا الجوجو ماندريبها وييين
شجون باحباط/طيب خلاص يللا
ومشو في الغرف ومالقوها
طلعو السطوح لقوها جالسه والولد مقابلها بس معطي للبنات ظهره ويسولف معاها
الجوري عادها تسولف معاه وشافت البنات واشرت لهم من غير مايشوف عماد بانهم يجون ويكفخوه لانها طفشت منه
عنود واخذت عصاه وراحت ورا الرجال وكفخته وكفخته لين تفل العافيه
بعد ماطاح الولد بلا حراك وقد فقد الوعي
الجوري و تصفق بحماس وتقول/قويه عنييد شطووره
عنود وررفعت خصله من شعرها وبغرور/ادري
وساروالبنات مكتملين
لميس/بس يلا خلونا نرجع بس قبل خلونا مبلغ الشرطه يمكن يطلعون لصوص وكذا
دقو على الشرطه وجات ومسكتهم كلهم وطلعو من جد لصوص اجو عشان يسرقون اي شي ثمين وكانو حاقدين على اهل المزرعه واجا الشرطي للبنات
الشرطي/شكرا وبفضلكم قدرنا نقبض على السارقين الي كنا نبحث عنهم من3 سنوات
عنود/احم لا عااااادي
الشرطي/بس اقدر اسالكم سؤال
البنات/اسال
الشرطي/الحين انتو اولاد ولا بنات
البنات نصهم قالو اولاد ونصهم قالو بنات

قالوها بوقت واحد/نحنا اولاد+بنات
الشرطي مافهم شي بس قال/طيب بس شكرا مره ثانيه
وراح
والبنات رجعو للبيت
بس حطو الاثواب في الشنطه وكانو لابسين تحتها جينزات وبلايز
دخلو لقيو الحريم يبكون
ام حمد وهي تبكي/عنود ريما
وراحت حظنتهم
ريما بخوف/مامي وش فيك
ام حمد/وين كنتون كنا خايفين عليكم
عنود ببتسامه/كنا نتمشى في المزرعه
ام حمد/بس حمد والعيال دورو في المزرعه ومالقيكم
ريما/كذابين اصلا جلسو معانا شوي وقال انه بيبلغك انه لقانا
ام حمد/وذاك الكذاب يعني كان يبي يخوفنا انا اتفاهم معاه
تعشو البنات
وتجمعو البنات في غرفه ونامو مع بعض
اليوم التالي
للصبح 8
صحت الجوري للمره 10 وماسلمت من الكوابيس
الجوري/ياربي ليش ما قدر انام براحه .....خلاص بقوم معد ابي انام

قامت وغسلت وجهها ولبست وتكشخت
ونزلت تفطر
حست بالملل
طلعت فوق تبي تصحي البنات
راحت عندهم وصحتهم بس كلهم قالو مايبون يقومون ومعاهم نوم راحت عن لميس اخر وحده
وصحتها ولميس قامت من النوم
الجوري/صباح الخير لميس بليز قومي معايا والله امس ماقدرت انام لان كوابيس تجيني وقمت عشان ما احلم بها وانا لوحدي صاحيه وطفشانه ولا وحده من البنات تبي تقوم بليز قومي
لميس وهي معاها نوم بس كسرت خاطرها الجوري وقالت طيب بتقوم
غسلت وجهها وصلت ولبست وتكشخت
نزلت مع جوجو وجلست تفطر
بعد ماخلصو
الجوجو/لموس
لميس/هلا
الجوجو/وش رايك نروح الاسطبل
لميس/اوكيه
رواحو للاسطبل
كان في احصنه كثيره بس
الجوجو راحت لحصانها المفضل والي يشبه لشخصيتها مره
(حصانها ابيض ومسميته جولي<<حصانها انثى
الجوري تعشق الاحصنه من قلبها ودايما لمن تروح المزرعه تروح للاسطبل يوميا عشان تجلس مع جولي)
الجوجو وتكلم الجولي وتحظنها/شعلومك جولي وحشتيني
جولي وجلست تصهل كانها تقولها(الحمد لله بخير وانتي شخبارك)
الجوجو/تمام الحمد لله
لميس /وش اسمها
الجوجو/اسمها جولي وهي زي ..تقدرين تقولين نصفي الثاني
لميس/اهااااااا..
الجوحو/تعالي اعرفك على الاحصنه
لميس/اوكي
الجوجو جلست تعرفها على الاحصنه
بس شافت حصان لونه بني فاتح علطول رجعت ورا وهي خايفه
لميس/وش فيك
الجوجو بخوف/لميس لاتقربي من ذا الحصان تراه يرفس وللحين محد قدر يتحكم فيه بس انصحك لاتقربين لانه يخوف بجد واول كسر رجل فيصل ونواف وحمد وابوي وابو عنيد ...والله لو يطلعوه من هنا يكون احسن لانه مو لحد واعتقد شخصيته شوي غريبه
لميس قربت من الحصان وهي تناظر في عينه
الجوري/لميسس لللللاتقربي ترا بتتعورين
لميس قربت وهي تحس انه في شي يجذبها له
الحصان يناظر فيها وساكت<<<يشوف وش اخرتها خخخخ
لميس وقفت قدامه مباشره وهي تبتسم له ومدت يدها تبي تلمسه
بس الحصان ذي المره هاج وجلس يصهل بقوه وكانه بيرفسها
بس لميس ماتحركت من محلها ولا خافت ولا شي وجلست تقول/لاتسوين قناع الحصان القويه ادري انك حساسه وضعيفه بس تسوين انك قويه خوف من ان احد يجرحك في يوم من الايام لاتخافين ماراح اجرحك ومافي احد يمسك باذى وصدقيني ماراح اسامح من يجرحك

والحصان كل ماله يهدى بعد شوي هدات وجلست تناظر في لميس
لميس ببتسامه/قلت لك والله ماراح اسوي لك شي بس بلمسك
وقربت يدها ولمست الحصان
لميس/ممكن اركبك ؟؟
الحصان صهل بهدوء
لميس/اعتبرها موافقه؟؟
الحصان يناظر فيها وكانه يقول وش رايك يعني!!؟؟
لميس /السكوت علامه الرضا
وركبته بهدوء
الجوري وجولي يناظرون وهم مذهولين من الي صار
لميس وناظرت الجور/يلا نمشي
الجوري وركبت جولي وهي لسه مو مستوعبه
ومشو
الجوري/ماتوقعت انه يسمع كلامك
لميس/ولا حتى انا بس صار الي صار
الجوري /طيب وش سميتيه
لميس/هي بنت مو صح
الجوري/اعتقد
لميس/اممممم بسميها الكسندرا بس اختصارا لاسمها اليكس
الجوري/حلو الاسم
لميس /بس ممكن اسالك
الجوري/تفضلي
لميس/من متى وانتي تعرفين جولي لان احس علاقتكم مرره عميقه
الجوري/مممم من وانا في اولى ابتدائي وهي معايا وكنا دايم مع بعض واحسها تفهمني وانا افهمها وحتى بسام مثلي يحب الاحصنه وكنا لمن نجي في المزرعه نتسابق بالاحصنه بس الخساره انه دايما يفوز علي
لميس/اهاااااااا
الجوري بضحكه/حتى لمن نتزوج راح تكون الاحصنه ضيوف الشرف
لميس/ههههههههههههه ضيوف الشرف حلوه ذي
الجوري/بس مستغربه منك
لميس/انا؟؟وشبني
الجوري/لمن طلعتين على الكسندرا طلعتين باحترافيه مثل ذولاك الي ماهرين في الفروسيه
لميس/اها ..لانها الحقيقه
الجوري بصدمه/يعني الحين انتي متعلمه الفروسيه
لميس/ايوه تعلمتها لمن كنت في نادي للفروسيه في الابتدائي بس سبتها بعدين
الجوري/لييش
لميس/لان انا من البدايه كان نيتي اني اتعلمها وتكون لي خلفيه عنها بس ولكن ما ابغا الفروسيه تسير ميزتي الوحيده وكمان ماتكون هي الهوايه الي اضل متمسكه فيها للابد ...وعشان تفهمين اكثر انا عن نفسي احب لمن تكون لي هوايات وميزات كثيره... عشان كذا كل مرحله اخذت فيها نادي اتعلم فيه
الجوري/اهااااا فهمت يعني في الابتدائي كنتين تتعلمين الفروسيه والمتوسط.....
لميس/الكاراتيه والتزلج على الجليد
الجوري بحماس/والله حماااااااس طيب والثنوي
لميس/مم عاد كان لي سنه بس في الثنويه بس من خلالها تعلمت شوي من التايكندو
الجوري/يعني انتي الحين في ثاني ثنوي
لميس/ايوه
الجوري/حماس الدراسه بتبدا بعد شهر وبتكونين معانا في المدرسه بس ياحليلك هناك في المدرسه عندكم نوادي تتعلمون فيها الفروسيه والتزلج والكاراتيه
لميس/كمان الباليه والعزف على الموسيقى والسباحه بس انا مادخلت فيهم لاني ماعتقد انها كانت تناسبني
الجوجو/اهااااااا
لميس/خلينا عني تكلمي عنك
الجوجو/وش اقولك
لميس/حدثينا عنك وبسام مثلا من متى تحبون بعض
هنا الجوري تغيرت تعابير وجهها وصارت حزينه
لميس لاحظتها وقالت/ف في شي
الجوجو/لميس اقدر اقولك شي بس امانه ماتقولين لاحد
لميس/ماراح اقول لاحد والله العظيم بس وش في
الجوجو/انا ...انا ما احب بسام
لميس بصدمه/ايييييشششش
الجوجو بسرعه/والله مو بيدي لان هو اصللا يكرهني
لميس ومو مستوعبه/كيف كذا
الجوجو/بقولك السالفه من البدايه ...قبل اسبوع جاتني رساله في جوالي

نرجع لورا لحد ماوصل للجوجو رساله

كانت جالسه وتكلم صاحبتها واتس جتها رساله من الواتس نفسه وكان رقم غريب

المحادثه

الشخص/السلام عليكم
الجوري/وعليكم السلام ..مين؟؟
الشخص/انا بنت وفاعله خير حبيت اقولك شي عن ذا الي تحبينه بسام
الجوري/وكيف تعرفين بسام
الشخص/مايهم ....بس حبيت اقولك من الحين انه يكرهك بس يمثل انه يحبك عشان يتزوجك وصدقيني بعد مايتزوجك بيفك عنه القناع وبيكون شخص ثاني وبيسير ذيب صدقيني من الحين خذي حذرك وبعدي عنه
والجوري من النوع الي يسهل خداعها/وانتي وش دراك ...تعلمين المستقبل مثلا؟؟
الشخص/انا ما اعلم المستقبل بس سمعت بمخططه
الجوري/وكيف سمعتيه
الشخص/لانه كلمني بنفسه وقالي الي قلته لك وانا لاني ابي اساعدك قلتلك ذا الكلام ...بس انصحك انك ماتقوليله الي قلته لك لان ماتدرين وش بيسوي لو دري بدون سابق انذار بان الي كان يمثل عليها كشفت قناعه وانه كان يلعب عليها يمكن ياخذ شرفك او يقتلك عشان تسكتين ونصحيه ثانيه مني ....تصرفي انك ماتدرين بشي ولمن يجي الوقت الي بتملكون فيه اطلبي فسخ الخطوبه واعترفي بالي قلته لك
الجوري/انتي كذابه وادري انك تحاولين تفرقينا بس مابتقدرين
الشخص/انا قلت وسويت الي عليه الباقي انتي تصرفي وانا ماسويته الا لاني ما ابيك تتعذبين بعدين وتندمين انك ضيعتين عمرك على واحد ماتستاهليه
الجوري /بس احذفيني ولعد تكلمين وانا بحضرك وترا لاتحاولين ادري انك كذابه بس يلا باي
قفلت من الواتس ومن الجوال كامل وجلست تبكي وهي تقول/معقووله ...معقووله ..مستحيل

نرجع للواقع

الجوري/وذا الي صار وانا الحين اتصرف كاني احبه مو امثل الا اني احبه من جد بس احاول انكر في داخلي واخاف يكون كلامها صدق اش اسوي يالميس ساعديني... يارب يطلع كلامها غلط ويطلع بسام يحبني صدق
لميس ومحتاره مثلها/ااامممممممم طيب عندك رقمها
الجوري/ايوه بس حظرته
لميس/طيب بضيفها من جوالي واحاول اتعرف عليها على اني ولد واحاول اسحب منها ولاتخافين راح اعرف الحقيقه... اوعدك بس لاتقولين لاحد الحين لحد ما اعرف وبسام ابتعدي شوي عنه عشان لو طلع كلامها حقيقه ماتنصدمين وتسيرين يائسه وكمان عشان خلاص مايكون لك مشكله لمن تبتعدين عنه
الجوري/شكرا يالميس والله انك اعز شخص عرفتها
لميس/العفو بس وش رايك الحين نتسابق بالاحصنه
الجوري ببتسامه /يلاااا
لميس/شوفي من هنا لحد الفله اوكي
الجوري/اوك
لميس/يلا ...1...2...3
وانطلقو
لميس كانت متقدمه على الجوري بس الجوري تقدمت
وسارو متعادلين
لميس بمرح/ماراح اخسر
الجوري/ولا انا
وشوي الاحصنه تباعدت عن بعض وسار بينهم مسافه يمكن 11سم

وواحده منهم وهي كانت مع حصانها ظهر في طريقها ارنب وحصانها خاف رجع على ورا وارتفع(يعني صار واقف على رجلين) وجلس يصهل بقوه وبصوت عالي والي كانت راكبه عليه تحاول تتمسك وتقوله/اهدي ...لاتخافين خلاص....كان ارنب خلاص ....ااااااااااااااه
وطاحت من على الحصان على ورا
والثانيه اول ماشافت حصان ...... يرتفع وقفت بسرعه ونزلت وراحت ل........ وهي تحاول تساعدها انها تهدي الحصان ولمن شافت ....... على وشك انها تطيح بسرعه وقفت عن المكان الي بتطيح فيه .........ووو

توقعاتكم

مين الي ظهر في طريقها الارنب ومين الي طاحت؟؟
كلام فاعله خير بشان بسام تتوقعون انه صحيح او لا؟؟
لميس راح تقدر تساعدها في مشكلتها ولالا؟
بسام لو دري بالسالفه وش بيسوي؟
الجوري وش رده فعلها لمن بتكشف الحقيقه البنت؟؟

للكاتبه /«T&oslash;Ee KhâlëD»


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس