عرض مشاركة واحدة
قديم 16-04-15, 02:32 AM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اهليين

راح انزلكم الحين نص البارت دام اني خلصت كتابته ولمن اخلص الباقي راح انزله لكممم..

وابي هالمره ردووود بليز
&&&&&&&&&

تذكير بالبارت السابق

وسكر حمد الخط
طلال بخوف/وش فييي؟؟
حمد /.......
############


وَلّيّ نَبَضْ ..{ ♡} ..
سـ يَدَعُوآ لَكْ دَآئَماً ..
بـ ألآ يَسُكُنْ آلحُزَنْ ..
····حَيآتكْ .···


طلال بخوف/وش فييي؟؟
حمد/في حد طلق بالمسدس علي لميس وهم الحين في المستشفي
الكل بصدمه واولهم طلال/اييييششششش
حمد/ايوه والله..اسمعو الحين راح اوديكم البيت وراح اشيل عمى عزيز وارووح معاه المستشفي
ريا/طيب ونحنا نبي نجي معكممم
حمد/لا عنود قالت لاتجيبو حددد ..مدري ليش قالت كذا بس خلاص مو لازم تجوون ..يلا اركبوو السياره
راحو الكل وركبو السياره وروحو البيت
لمن وصلوو
دخلو البنات لقو العايله كلها متجمعه
ام حمد/وينكم بنات تاخرون شوفو الساعه كمم
ام فيصل/ايوه والله..ووين الباقين عنود والجوري ولميس
مها وشوي وبتبكي/البنات في المستشفي
الكل بصدمه /ايييشششش
ام فيصل بخوف/وش بهم في المستشفي لايكون صار لهم شي
ريما وترقع/لاا بس لميس حست بدووخه وراحو يكشفون عليها بس
الكل بارتياح /اهااااا
ريما/يلا بنات نروح فووق
البنات /اوك
ولمن طلعو فووق وسكرو الغرفه
ريما بجديه/بنات لحد يخبر الاهل بالي صار بلميس خلوه سر ببينا طيب
البنات/طيبب

اما عند العيال

دخلو العيال بيت الجد ولقو الرجاجيل متجمعين
ابو حمد/ها بسام جبتو البنات
بسام/ا ايوه بس عمي عزيز ممكن تجي شوي
ابو الجوري(اللهم اجعله خيرا/طيب
وقام مع العيال وطلعو برا
بسام/عميي لميس في المستشفي
ابو الجوري بصدمه/ايش ..ليش في المستشفي وش صار لها ؟
حمد/تقول عنود في حد طلق عليها بالرصاص والجوري وعنود معاها الحين في المستشفي وتقولك عنود تعالهم في المستشفي
ابو الجوري وهو خايف علي لميس لانها بحسبه الجوري وطلال واكثرر/طيب يلا امش معى
طلال باصرار/وانا بجي
حمد بجديه/لا انت اقعدد مع العيال
طلال باصرار اكبررر وهو حالف انه يرووح /لا ..بجى معككممم
حمد وبدا يعصب/طلااااللل..
ابو الجوري وفاهم وش به طلال/خلاص يا حمد خلي طلال يجى معنا...وانتو كلكم اقعدووو هنا طيب
الكل /طيب
وراح حمد وطلال وابو الجوري علي السياره وعلطوول علي المستشفي

عند البنات ف المشفي
خلصت العمليه وطلع الدكتور
راحو له عنود والجوري بسرعه
الجوري/هااا كيفهااا؟
الدكتوور ومذهول/هي نزفت كثيييييير من الدم وكانت حالتها حرجه وبصراحه اعتبرها معجزه انها الحين علي قيد الحياه ...شكلها عندها عزيمه قويه بانها تكملل حياتها...بس هي الحين في غيبوبه لانها نزفتت كثثيير بس راح تصحي خلال 24 ساعه
عنود والجوري /اهااا
الجوري /طيب نقدر نشووفها؟؟
الدكتور/ايوه هي في ذيك الغرفه ... بس لاتزعجووها
وراح
وراحو عنود والجوري للغرفه الي منيمين فيها لميس

كان الشي الحلو فيه ان الممرضات غيرو لبسها.... لبسوها حق لبس المستشفي لان الثوب الي كانت لابسته كله دم فغيرو لبسها
الجوري وماتقدر تتحمل وبكتتت بصوت منخفص
اما عنود فنزلت دموعها وهي شوي وبتبكي
الجوري راحت للميس /لميس..لاتتاخري علينا قومي طيبب...راح انتظركك لمن تصحين
عنود جت/ايوه لميس قومي قريب...ياويلك لو ماقمتين..بكسسر سنوونككك كللها واكل حلوياتك طيبب

الجوري/عنود خلينا نطلع لازم نروح البيت ونغير ملابسنا ونجيب لنا ملابس ثانيه عشان نسهر عندها
عنود/ايوه من جدددككك ..امشي يلاا
وطلعو من الغرفه ولمن وصلوو للاستقبال شافو الاهل وهم جاين
عنود/عميي
ابو الجوري بخوف/وينن لميس
الجوري/بابا ..لاتخاف الحين هي خلصت العمليه وهي الحين في الغرفهه
عنود/بس لانها نزفت كثير دخلت في غيبوبه
الكل بصدمه/هاه !!!
عنود/بس بتصحي قريب
ابو الجوري/ودوونا لها ...ابي اشوفها
عنود/طيب تعاالو
راحو كلهم مع عنود والجوري لغرفه لميس
دخلو
ابو الجوري بحزن لحالها /لمييس يا بنتي..
طلال بخوف وحززن(ليتني انا الي جاتني الطلقه موو هي ..لمييس انا اسف لاني ماقدرت اساعدكك ..لميس ياحبي قوومي مقدر اتحمل اني اشوفك كذا )


عنود/عمي راح ننام اليوم عند لميس
العمم/بس قبل ذا انا راح انقلها من ذي الغرفه ..بوديها في افخمم غرفه الي في ذا المستشفي وانت الحين ياحمد شيل البنات خلهم يجيبون ملابس لهم ورجعهم هنا
حمد/طيب..يلا بنات
راح حمد وراحو البنات معاه

استغرب العم ان ولده ماراح معاهمم
ناظر فيه لقيه مووو معاااه مرررره
ويناظر في لميس وناظرات الخوف والذنب والحزن الشديد في عيونه
تنهد العم لحال ذا العاشق
العم/طلال
طلال توه يسمع صوت ابوه/هلا ابوي
العم ابتسم له يبي يطمنه /لا تخاف ان شاء الله بتكون بخيير وبتصحي لنا قريب ..بس لاتتعب نفسك
طلال وناظر في لميس/ان شاء الله

اما عند البنات
لمن روحو البيت

طبعا الخبر وصل للعايله كلها مع انه ريما حاولت تنفى لهم الكلام بس ماقدرت
ام حمد بخوف/ها يابنات ..كيف لمييس الحين؟؟طلعت من العمليه
عنود/ايوه ماما بس هي الحين في غيبوبه
الحريم حزنو لحال لميس وبكو لها وهم يعتبرون لميس بنتهم الي ماجابوها ..وجلسو يدعون لها

الجوري/ماما انا وعنود بنروح ننام عند لميس الليله طيب
ام الجوري/طيب انتبهو لانفسكممم
البنات جو/حتي احنا بنجي معكمم
ساره/والله لاتخلونا نجي معكمم
مها/يكفي انكمم ماوريتونا لميسس ..تر حتي احنا نحبها
الجوري ابتسمت/طيب خلاص قمتو فوقنا ..الحين كل وحده تروح تجيب لها ملابس طيب ..وايوه صح جيبو الشبسات ذي والحلويات وجيبو اجهزتنا والواي فاي وجيبو اونوو والعصيرات
البنات/اووك
وفزو يجيبون الي قالته الجوري
ام ناصر/الله الله انتو رايحين تنامون عند البنت ولابتبسطون عندها
عنود/كلهااا سوا.. مانحب الحزن احنا.. لو قامت راح نبسط كلنااا ونستمتع
تنهدت ام ناصر وقالت/سو الي تسوه
عنود/شكرا لتفهممك ..يلا الجوري
الجوري/يللاا
وراحوو سوااا ياخذون لهم ملابس

بعد ماخلصووو
جلسو ينتظون حمد الي سحب عليهم بعدين قالهم دقايق بروح اجيب شى ضروري واجيكم استنوني طيب
وراح والبنات متحرين له

عند لميس

كانت وهي في الغيبوبه تحلمم
انها في مكان زي سطوح مبنيي عاالى وكان الوقت غروب
كانت تناظر في الغروبب ببتسامه شوي كذا ظهر وليد قدامها
لميس بفرح/ولييد
وليد ببتسامه/لمييس ابي اسالك شي ..انتي تحبيني؟؟
لميس فرحت اكثر لكلامه وقال بصوت ممزوج بخجل وهي منزله عيونها/ا... ايوه احبكك
وليد بجمود وانقلب شخص اخرر/بس انا ما احبك
لميس رفعت عيونها بصدمه وناظرت فيه
لميس بصدمه/م ماتحبني..تمزح صح؟
وليد بعصبيه/الله ماتفهمين... انا ما احبك..ما احبك ..احب وحده ثانيه... احتلت قلبي ومعد بتفارقه ...انتي تبين تخربين بيننا؟!
لميس ولسي مو مستوعبه/ب بس انا ..انا احبكك
وليد/ياليل... قلت لك ما احبك..يعني خلاص سيبيني في حالي..مانتي نوعي المفضل
لميس وتوها تستوعب وبكت/ليش ؟..ليش ماتحبنني؟ ..ليش قولي وش بنى؟ ليش ماني نوعك المفضل؟

وليد ويعد علي اصابعه وببرود/مممم لانك متعلمه وقويه وهذا شي ما احبه..بديت احس انك ولد والله بقوتك ذي ..ولانك ماتعرفين تخيطين ولا تعرفين تمشين زين علي الدرج ودايما تطيحين منه وهذا كمان ما لا احبه ..م ابي زوجتي تفشلني بعدين قدام اهلي ..ولانك كمان حساسه مره وبكايه وهذا ما احبه مره... ولانك كمان تفتحين شعرك دايما وشكله ما يعجبني وهو مفتوحح ..ولانك كمان ماتعرفين تسوين الحلااا والكيكات ....خلاص الحين عرفتين ليش مانتى نوعى المفضل..هيا خلاص اتركينى ولعد تحبينى ..واعرفي لانى ماراح احبكككك

ومشي مبتعد عنها

لميس ومسحت دموعها وباصرار/راح اغير من تصرفاتي كلههااا عشانك وراح اتعلم كيف اسوي الحلاا وباخليك تحبني غصبن عنكك
بس هو لف لها وناظر فيها وعطاها ابتسامه ساخره/نشوف
وراح

لميس جلست علي الارض وهي ماسكه دموعها بالقوه لاتنزل/ن نشوف ياوليد .....نشوف

حست ان المكان ظلممم ومعد شافت شيي

فتحت عيونها ببطئ
لميس /ا اهه ..
عنود والبنات الي توهم دخلوو/لمييييسسسس!!!
لميس وجلست وناظرت فيهم وقالت/بنات!!

الجوري راحت وحظنت لميس
الجوري/الحمد لله انك قمتين
لميس ومو فاهمه شى/و وش فى
عنود/كنتين في غيبوبه وصحيتين الحين
لميس وتذكرت كل شي/اهاا
البنات/الحمد لله علي السلامه
لميس/الله يسلمكم
ريما/اليوم راااح نسهر عندكك ونبسط
مها/وجبنا شبسات وذي الاشياء..حتي والواي فاي جبناه
لميس بفرح/والله!!
البنات/ايووه
عنود/الا لميس انتي تعرفين مين الي طلق عليك؟
لميس بتفكيرر/لا ...بس شفت رجوله..اتوقع كان لابس اسود في اسود
الجوري وعنود بصدمه/اسود في اسود!!
لميس/ا ايوه
عنود/شكله ذاك الولد الي شفناه يهرب
الجوري/من جد
ريما بحماس/يعني عارفين من هو
عنود/لا كان متلثم ..بس شفت عيونه...متاكده اني قد شفته من قبلل..احس اني اعرفه
الجوري بتفكير/حتي انا والله
شجون/مين هوو اجل؟
عنود/ما اعرف ميين بس متاكده اني قد شفته من قبل
لميس نزلت راسها(مين هوو..بس لحظه اذا كان الشخص الي طلق علي هوو ..معقوله يكونون الي قتلو امي وجاين يقتلوني ..طيب الي كفختهم اول؟؟ ..شكلهم بس عصابه عاديه...يعني الي جا وطلق على وهرب هوو من العصابه الحقيقيه الي قتلت امييي ...اووووف غبيه انا ليش ماشفت وجهه)

ريما/خلاص الحين دام اننا كلنا هنا خلونا نبسط ونتونس
الكل /اووك يلا

وجلسو يتونسون في الغرفه ولميس تبسطت معاهم ونست السالفه


الساعه 1 في نص الليل
لبسو البنات بجاماتهم وفرشو سررهم في الارض
ونامو كلللهم عدا لميس الي كانت تفكر
قامت من علي السرير وهي ماسكه كتفها الي يالمها شوي
تذكرت ان شعرها مفتوح
ناظرت شعرها في المرايه
قامت وظفرته من فوق لاخر شي وطلعت قصتها ونزللته علي جنب وطالع شكلها حلو
لميس برضا(انا دايما افتح شعري بس ها المره ماراح افتحه ..من اليوم ورايحح )
اخذت عبايه عنود ولبستها وحطت الطرحه اي كلام علي راسهاا
قامت وطلعت برا الغرفه لقت المستشفي شبه فاضي
مافيه الا الممرضات
لميس وارتجف جسمها/اااح برد
ومشت تبي تطلع شوي تتنفس هواء
طلعت فى الحديقه حقت المستشفي
جلست علي احدي الكراسى
بالنسبه لها المكان ماكان يخوف لان اللمبات موزعه ف كل مكان ومو مظلممه الحديقه
غمضت عيونها وتنهدت
بس سمعت صوت المسدس يصوب حولها وبيطلق النار
علطول قامت وناظرت حولها
بس ماكملت ثوانى الا ومن جد سمعت صوت طلق ناري ومرت الطلقه بجنبها مباشره و جرحت ذارعها ..بس.جرح بسيط
لميس بسرعه جرت تنجو بحياتهاا
وتوقعت ان الشخص طلق عليها النار يمكن طلق من سطوح مبني عالى وقريب من المستشفي لان الطلقه جات من فوق
رفعت راسها وشافت اقرب مبني للمستشفي وناظرت لسطوحه
وبالفعل لمحت شخص ماسك مسدس وعاده مصوب عليها وناوى يطلق عليها مره ثانيه
لميس(لو رحت الغرفه راح اعرض البنات للخطر لانه بيطلق من الشباك ويمكن يصيب وحده منهم..ماراح اروح الغرفه..بس وين اروح..ي ربي)
ودخلت المستشفي
وكان في الممر شبابيك زجاجيه تمتد من اول الممر لاخره
وطلق ذاك الشخص بالمسدس علي لميس من الشباك
بس لميس تفادتها وهي تجري
ورجع الشخص يطلق ويطلق النار علي لميس وهي تجري لمن كسر كلل الشبابيك الي ف الممر
ولميس تفادت الطلقات كلها بالغصبهه
لميس بخوف/يارب ساعدننييي .. شكلي بهرب مؤقتا لمن يوقف ذاك الاهبل عن قتلييي
غمضت عيونها وقدامها الباب حق المستشفي
كانت بتطلع بس انصدمت في شخصين وطاحت علي الارض وطاح الشخصين كمان علي الارض من سرعه لميس
لميس وهي فى الارض وبالم/احححححح...
وناظرت في الشخصين الي صدموها .... وانصدمت
كانو طلال ونواف !!!!!!

لميس/طلال ونواف!!!!!!!!!
نواف وطلال /لميسس!!!
طلال/وش بكك ليش تبين تطلعين!؟
لميس/ااا ..
وكان بجنبها كمان شباك ..ناظرت لميس في المبني الي فيه الشخص الى بيقتلها
لقته عاده مصمم يقتلها والحين بيطلق عليها وعلي نواف وطلال
لميس وناظرت نواف/ نواف انا اسفه
نواف/هااه...
بس ماكمل كلامه الا ولميس عطته بقسس فى بطنه خلته يفقد الوعي علطوول
سحبته علي جنب وخلته يتكي علي الجدار
طلال/لمييس وش في؟؟
لميس وتناظر مره في المبني و مره في طلال وبارتباك/طلال انا بروح من هنا...و..(وشافت طلقه كانت بتجي لطلال وبصراخ) طلال انبببببطح
ودفتهه وطاحو الاثنين سوا علي الارض وسمعو صوت تكسرر الزجاج حق النافذه والطلقه جات في الارض
طلال والافكار متلخبطهه في راسه /وش في ؟؟.. و..ومن وين جات ذي الطلقه ؟
لميس بخوف/من المبني الي قدامنا ..في مجنون يحاول قتلني ..اسمع..بهرب مؤقتا من هنا لمن يتوقف هوو عن قتلى..

طلال ويناظر في المبني/صدقيني مابيتوقف....علي الاقل لمن نوقفه احني ..امشي نطلع من هنا سار المكان خطر لك
ومسك يدها وجرو وطلعو من المستشفي
لميس /اا لحظه...
وجروو مبتعدين عن المستشفي
لميس وهي تجري/طلال وين بنروح
طلال/ما ادري بس لابعد مكان نقدر نوصله

بعد فتره وبعد مابتعدو عن المستشفي مره
وقفوو من التعب
لميس وتاخذ نفس من الجري /ا الحين وش بنسوي
طلال/راح نشوف اذا هو عاده يلحقك ولالا..
بس ماكمل كلامه الا وشاف شخص ورا لميس وهو جاي لهم ومصوب المسدس عليهم
الشخص/لا تتحركووو
لميس لفت علطول وناظرت في ذا الشخص
بس الشخص كان متلثم فما قدرت تتعرف عليه
لميس/مين انتت؟؟
الشخص/انا شخص يبي يقتلك باوامر من رئيسه
لميس ومسويه ماتعرف السبب/وليش يبي رئيسك يقتلني
الشخص/لانك عرفتين شي المفروض ماتعرفينه..
لميس/قصدك بقتل امي علي يدكم
الشخص/ايوهه..ودام انك قدامي الحين وعارفه ليش جاي راح اقتلك واقتل ذا الي بجنبك
لميس و ناظرت فيه وهي ماتعرف وش تسويي
طلال ومثل لميس محتار وش يسوي .. وناظر في الارض يبى ياخذ شي يدافع عن نفسه وعن لميس
لقي زي العصا
اخذه وعلطووول راح للشخص يبى يكفخه بس الشخص طلق عليه المسدس وجا بس جرح سطحي علي ذراع يده
طلال وقف من الالم وحط ايده الثانيه علي ذراعه وهو متالم
ولميس استغلت الموقف ورفعت رجلها وركلت الشخص في وجهه وطاح الشخص علي الارض ولميس بعدت المسدس عن يده علطوول وسوت شي بيده خلت جسمه كلله يتشلل وماايقدر يحرك الا بس عيونه وفمه
لميس ببتسامه/راح تبقي كذا ل5 ساعات تدرري ولالا
وتذكرت طلال
لميس بخوف/طلال
ولفت له لقته جالس علي الارض ومتالم من الطلقه
راحت له لميس وهي خايفه عليه (مو حب
لميس/طلال ..يالمك ؟.(وهي وشوي وبتبكي ) ..ا ..انا اسفه طلال بسببى صار لك كذا
طلال حس في صوتها المرتجف وعرف انها راح تبكي وقال وهو مايبي يشوفها حزينه/لاا عادي هو مايالم مرره..بس جرح بسيط
لميس/ بس انت تنزف ...لحظه
وقطعت عبابتها من تحت وقربت من طلال وجلست قدامه وربطت ذراع طلال بالقماش الي قطعته
لميس /كذا احسن ..راح يتوقف النزيف
طلال ببتسامه وناظر في عيونها/شكرا لميس
لميس وكمان ناظرت في عيونه وببتسامه/لا عاادي..هذا اقل شى اسويه لشخص انقذ حياتي ..
طلال ابتسم لها
ولميس ابتسمت له
وسارت عيونهم الى تحكى..
وجلسو لمده 10 ثواني وهم كذا
بس حست لميس في نفسها وحست بقربها من طلال وقامت من محلها وهي منحرجه
بس تذكرت الولد وناظرت فيه وبشر/الحين خلينا نتفاهم مع ذا الاخ ونعرف مين هوو
راحت له وناظرت فيه وفكت اللثمه حقته وانصدمتتت
لميس بصدمه كبيره/......


تتوقعون مين هووو ؟

قولولي توقعاتكم وانا اول ما اخلص التكمله بنزلها لكممم

للكاتبه /«TّEe KhâlëD»


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس