عرض مشاركة واحدة
قديم 16-04-15, 02:53 AM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تذكير بالبارت السابق


راحو الصاله الثانيه لقو عنود وطلال بالاضافه الي بسام ونواف
لميس بفرح/عنوووووووود
عنود ناظرت في لميس/هلااا
لميس/اليوم انا.....
بس ماكملت كلامها الا ان ساره حطت ايدها على فمها وبهمس /لاتقوليلها ..هنا العيال المفروض مايعرفون ..بعدين لمن ينقلعون قوليلها طيب
لميس/ا طيب
ساره ببتسامه وفي بالها فكره خبيثه/........


.."لو قلت لكك انا ابيكك انت مو هوو "..

ساره/الا طلال
طلال/هلاا
ساره/انا ابي اتاكد من شييي....انت تحب لمى مو صح
طلال بضيق شديد وبدون شعور/لااااا ما احبها
ساره ومسويه متفاجاه/واااااااااه بالله ...اجل مين تحب
طلال وقرر يعترف للميس بانه يحبها قدام الكل ونزل راسه /انا...انا احب ..انا احب لميييسسسس ..انا احبهااا هييي مو لمى

بس ماسمعوو رده فعل من لميس
استغربو و

الككلللل وجهه نظره للمكان الي كانت لميس واقفه فيه
بس استغربو ان لميس مو هناا
ولميس من اول ماكانت في الصاله لانها طلعت من قبل عشان ترد اتصال جاها من رقمم غريبب وماسمعتتت شييي

عنود حطت ايدها على جبهتهااا وبحسافه/طلال هي ماسمعتتتتككك لانها كانت برا
طلال قام وبصوت عالي /لااااااا....ليش الحين كللللللكممم تدرون الا هي؟!!
عنود ببتسامه/طيب تبينا نقولها بالي قلته قبل شوي
طلال بسسرعه/ﻻﻻﻻﻻﻻ ف ذمتكممم...راح اقولها انا ..لمن يحين الوقت المناسب...بس انتوو لاتلمحون لها ولا شييي
طيب
البنات ومايعتمد عليهم ف ذي الامور وبخبث /طيب

عند لميسس

طلعتت من الصاله وقت م قالت ساره الا طلال
وهي برا
وكان جوالها يدق على الصامتت بس فيه اهتزاز ف جيبها وكان من الجوال
شافت الرقم غريب بس ردت /الو؟
الشخص بخوف وبسرعه/لميييييس...كشفوكك اهربييي الحين ...اهربي من المدينه راح يقتلووك الحين اذا ماهربتي... بسسررررعهه
لميس ارتبكتت وبخوف/م مين انتتت اول؟؟
الشخص/انااا عزااااامممم الله نسيتييي...بسس بسرعه الحين انا جالس اكلمكك بالسررر ...الحين الرئيس جاته معلومات بانكك عادكك حيه والحين ارسل رجال يتولو امر قتلكك ...بسرعه اهربيي من المدينه وسافري لابعد مكان يمكن توصلينه واجلسي فيه لفتررره من الزمن لمن ينسونك بعدها ارجعي السعوديه..،بسرعه شكلهمم الحين في الطريقق...
لميس بارتباك/بس..
عزام قاطعها/ترا مابتتعرضين انتي للخطر وبس...كل الي معاك ...اهلك كلهمم راح ينقتلوون لانهمم معاككك الحين فبسرعه اذا تبيهممم يعيشون اهربيييي الحين
لميس بسرعه وخوف/ط طيب بس وين اروح

عزام/اسمعي انا حجزت لك رحله لاستراليا الحين ..روحي للمطار الحين وانا بقولكك وش تسوين ..مافي وقتتت اشرحلك الباقي ..بسررعه تعالي المطار راح انتظرك
وسكر الخط
لميس وخايفه على اهلها اكثر من نفسها/اذا جلست هنا راحح ينقتلون ..لاااازم اطلع الحينن بس لحظهه
راحت غرفتها بسرررعه واخذت مذكراتها ولابتوبها وكلل الي عندها من فلوووس ولبست عبايتها
وطلعت بهدوء من البيت من غير مايدري حدد



عند عزام
اول ماراحت لميس من عنده دق على قائده

القائد رد/هاااا لقيتوو البنتت
عزام/للاسف البنت هربت من يدناااا
القائد بعصبيه/انت وش تقووووووول ...في البدايه كذبت علي وقلت انها ماتت ولمن دريت انها حيه قلت بعطيك فرصه اخيره انك تمسك البنت عشان مااقتلك بس فوق ذا خليت البنت تهرببببب منككككك ....شكلكك تبي تموت قريب
عزتم/اسفف ماكان قصدي
القائد وبعد التلفون عن اذنه وكلمه واحد من حراسهه وفرحح القائد بذا الخبر ورجع الجوال في اذنه وقال لعزام/خلااص بس لقيينا البنت والحين راح نتدبر امرها وننهيها من الوجود
عزام بصدمه وخوف(لااا لايكون لحقووها ومسكوهاا ..لمييس /ا ايشش..ك كيف لقيتوها
القائد/شافووها بجنب بيتهممم وكانت تحاول تهرب من رجالي بس قدرو يمسكونهاا ..تعال الحين للمقرررر عشان نتدبرر امر جثتهااا
عزام بصدمه كبيره/قتلتوها!!!؟؟؟!
القائد عصب/ايوووووه قتلناها قبل شوويي ...روح تدبر امر جثتها وارميها في البحررر ولايشوفك حد ولا ياويلكك
عزام نزل راسه حزن واسى على موت لميس/طيب حاظر
وسكر الخط
عزام وشوي بيبكي على لميسس/ل ليش متين ..كانت لكك فرصه للنجااح ليش ماقدرتي تهربيييين...م ماقدر اتصور انك متين ..وش ذنبك الحين عشان تموتين

ومسح دموعه وراح ينفذ اوامر سيدهه


عند العيال والبنات بعد ساعتين من طلعه لميس
عنود/هييي عيال وبنات ماكان لميس مالها حسسس
البنات والعيال/ايوه صح
الجوري/لحظه بقوم اشوفها شكلها في غرفتهااا
راحت الجوري وفتحت غرفتها لقت المكان مخربببب ومبعثرر وحاييسهه الغرفهه (طبعا من العصابه جوو يدورون على لميس وطلعو مثل ما دخلو من الشباك)
الجوري بدت تخاف انه لميس يمكن صار لها شيي
ونادت/لميسسسس وينككك ..لموووس ..لمووووس
وصار قلبها يدق بقوه خوف على لميس وبسرعه طلعت ودورت عليها ف البيت كلله ودورت في البيوت كلها ومالقت لميس
الجوريي بكتتتت وبصوت عاليييي /لميييسسس وينككك اهئ اهئ لمييييس رديييي
كان ف ذاك الوقت البنات والعيال جاين وشافو الجوري وبسرعه راحولها وهم خايفين عليها وعلى لميس

طلال حظنهااا لان الجوري سارت تبكي بقوههه /اهدي الجوري حبيبتي اهدييي...وش بكك تبكييين وش صار
الجوري ببكا ومتمسكهه بطلال/ل لميسسسس مو ف البييييت ..دورت عليها بكل مكان بس م لقييتها ...وغرفتهااا مبعثرره اشياءها ومخربه ..اهئ اهئ طلال وين راحتت
طلال انصدمممم والبنات كمان
طلال ويبي يهدي الجوري اول بعدين يهدي عمرره/ط طيب خلاص حبيي لاتبكين اكيد بنلاقيهااا ..اكيد راحت مكان
عنود وشافت الساعه وكانت الساعه 5 وقالت ببتسامه/الجوري مو لازم ذا الخوف انتي تدرين وين راحتت (وغمزت لها)
الجوري تذكرت ان لميس بتقابل وليد العصر وقالت اكييد راحت تقابله ومسحت دموعها/ايوههه صحح..طيب ليش ماقالت لنااا انها راحت
عنود بخبث/شكلها ماتبينا نلحقها لكن احنا بتسويي الي ف بالنا
طلال ويشوف كلامهم الغاز/ليش.. لميس وين راحت
عنود وترقع/راحت عند هنااادي زميلتنا ومتفقين يتجمعون لوحدهم واحنا ماراح نسمحلهمم بكذاا...راح نلحقهم
طلال مو مره ارتاح/اهااا طيب
الجوري/يلااا طيببب نروح لهممم بسرعهه
البنات/اوك
راحو البنات واخذو عباياتهم ولبسوها وطلعو مع السواق للبحرررر

اما عند طلال بعد ماراحو البنات راح البحر لانه المكان الوحيد الي يشتكي لههه
جلس على صخره كبيره ويحس بعدم الراحه
طلال ويحس بضييييييق شديد (مدري وش بني ..احس ان لميس صار لهااا شيي..قلبي يقول كذا ..اكيد صار شيي خطيير لها.... وادري ان كلام البنات كله كذبب ف كذب....يااارب مايصير لها شييي يارب ترا ماتحمل بعدهاااا ...يارب احميها...لميس وينك..بدق عليها بشوفها)
فتح جوالها ودق عليها(لميس اعطته رقمها عشان اذا صار لها شي تدق عليههه ..عشان توفي بالوعد الي قطعتهه على نفسها)
دق اكثر من مره بس جوالها مقفلل
خاف اكثثثثر انه صار لها شيي...وتذكر كلام الجوري انها شافت غرفتها مبعثره ومخربهه
طلاا خاف اكثر وقال بنفسه لايكون الي ف باااالييي
وقامم بسرعههه للبيتت وهو يتمنى انه الي ف باله يطلع غلطط

عند البنات
راحووو يدورون بنظراتهم على وليد ولميس
عنود ولقت وليد/لقييييت وليد بنات ..بس لميس مو معهه
الجوري وشافته/ايوه والله خلينا نروح نسالههه وين لميس اكيد كانت معه من لحظات
البنات/يلااا
راحو كلهمم وقفو قدام وليد
وليد ماتعرف عليهم باللثمه
عنود وتقصد وليد/انت ي ورع..كيفكك
وليد/م مين انتوووو؟؟
عنود/الله ماتتذكرني ...انا عنود
وليد بصدمه /ع عنووووود!!!
عنود/ايه انا ...وين لميس
وليد/مدري انا اسالكم وينها لانها تاخرت
عنود باستغراب/ المفروض انها معاك الحين لانها قالتلنا انها بتقابلكك العصرر ..يعني ابدااا ماشفتهاا
وليد/لاااا ماجات
عنود بخوف مكتوم/اجل وين راحتتت ..مالقيناها ف البيت ولا قابلتك..،(وبصدمه)معقوله تكون هربتتت
الكل بصدمه/ايييششششش
وليد/اا اكيد تمزحين ..انا الحين بدق اسالهاااا وين هي
ودق على جوالها بس مقفلللل
عنود بعدها قالت/الاصرت متاكدههه انها هربت او خطفها احدددد
الجوري/اتوقع انها انخطفت لان غرفتها كانتت عكس ماشفناه اخر مره ..كان مخرب ومدمرر كليااا
وليد وخاف على لميس/طيب وش نسوييي
عنود بتاكيد/ماعندنا الا اننا نبلغ الاهل عشان يدورون عليهاا

ودقو على الاهل وخبروهممم وخافو الاهللل وخبرو الشرطه وجليو يبحثون عن لميسس في كلل مكان بجده

اما طلال
راح غرفه لميس ومشى وفي طريقه شاف ورقههه في الارض
شال طلال الورقه وكان مكتوب فيها
""اعتبرو بنت عمر ميتههه..يعني مو لازم تدورون عليها..خطفتها وقتلتها بايدي الثنتين وماني ندمانن على ذا الشي بالعكسس..وجثتها رميناها ف البحر ..يعني باختصار انسوهاا وانسو انكمم تعرفتو عليهاا"

طلال ولسى مو مستوعب ورجوله ماتحملته وجلس على ركبته وهو يقرا الرساله اكثرر من مرره
طلال بصدمه/ل لا مستحيل..مستحيل لموستي تموت ..هي قويه واعرفها...هي ماماتت ..هي ماماتت ..(بعدين جلس يصارخ بعد ما استوعب)ï»»اااااااااا لمووستييي ماتت ..لميس ماتت ..لمييسسسسسسسسسس

طبعاااا كللل الحريم الي ف البيت سمعو صوت صراخه وبكاءهه وراحوو يفزعون عنده
ام فيصل بخوف على ولدها/ولدي طلال وش بككك..وش بككك يادينتي ليش تبكي ؟؟
طلال وحظن امههه وهو يبكي من قلببب /اميييي لمووستي ماتت ..لميسس ماتتت ...قتلووهااا..لموستي لاااا
الحريم انصدموو
شافت ام حمد الورقه في الارض وقرتها وانصدمت وجلست تبكيييي
شافو الحريم الورقه وحطو ايدهمم هلى فمهم بصدمه وبكووووو كلهمممم
المهم وصل الخبر للعايله كلهاااا حتى البنات ووليد وكللهم بكو حتى ولييد
وروحوو الكل في البيتت
وجلس الكل يبكي على فقدان اعزز شخصص بالنسبه لهمم وبالنسبه لطلال والجد بالذااات
وكان ف ذاك الوقت الجو ممطر بغزاره والسماء كانت تبكي معهممم
وكان ذا اليوم اسواا يوم في حياه طلال الي ظللل محبوس ف غرفته وقافل على نفسسه الباب وجالس على السرير مثل الطفل الوحيييد الي جالس يبكي على اعزز شخص في حياته وفقدهه اليومم
لاتلوموهه فهو كان متعلق بلميس مرررره ويحبها بجنونن .. وهو اكثر شخصص في الدنيا يحب لميسسسس اكثر من اي حدد اخررر ..حتى انهه كان كل يومم يفكر ف مستقبلهممم سوا ويسررح ف تخيلاتههه ويبتسم كل مايتذكرهاا وكانت صوره لميس في ذهنه مثل البلسمم في جروحه اذا كان زعلان او متضايق ..كانت بالنسبه له عقله وقلبه وروحه ونبضه وكللل شيي فييه ..كل شي ف جسمه ينطق باسمهااا هي.. وكانت لميس هي الوحيده الي اسرته بالكامل وخلته يتعلق فيها مره.. وهي بالنسبه له حبهه الاول و.........الاخيييييير

اما عند البنات
جلسوو يبكون من قلبب واولهم الجوريي الي للحين مو مستوعبه انها فقدت لميس وللابد


المهم
مرت الايام ..كله حزن ف حزن وطبعا الاهل ارسلو الشرطه انها تبحث عن جثتها ف البحرر

وطلال حابس نفسه من ذاك اليوم ف الغرفه ولاخرج منها ابدا ولا اكل ولاشيي ونفسيته مسدوده وكلل تفكيره ف لميييييسسس وحاولو الاهل معاه انه ياكل ولو لقمه بس هوو ابى واعتذر لهممم

بعد 3 ايام

عند بسام ونواف
بسام تنهد بضيق/يااارب سهلها على طلال ..له 3 ايام وما اكل شييييي وحابس نفسه ف الغرفه
نواف بضيق/انت تدري لميس وش هي بالنسبه لهه ..اكيد شي صععببب انه يتقبل الواقع الي هووو فيهه
بسامم/ايوه والله ..الله يكون بعونه

عند البنات
متجمعين في غرفه وسااكتينننن ووجههم شاحب وماكلوو شي الا لقمه او لقمتين بالكثيررر ومنزلين رؤسهممم

عنود ووجها صار بلاتعابير من كثر البكا/بنات
البنات ومثللهها/هاااااه
عنود/تصدقون ..احس ان الي كتب الرساله كذاااب وان لميس حيه عادها
ريما/حتى انا...هه جالسين نقول كذا لاننا لسى مو مستوعبين بالكامل ان لميس ماتت
ساره/طيب وطلال ..
البنات تنهدوو باسى على طلال لانه اسوا حاله منهممم

جو الناس وعازووهممم والحريم ماسكين اعمارهم لايبكون وخلصت ايام العزا ومرتت الاياممم بس كل مايمر يوم تسوء حاله طلال اكثرررر من قبل ..اما البنات والعايله تقبلو حقيقه الواقع ودعو لها بالمغفرهه وقالت عنود للبنات اننا المفروض مانضل على ذا الحال لان لميس مابتفرح لنا ف قبرها لو شافتنا كذا وايدوها البنات وصارو يحاولون انهمم يرجعون لطبيعتهمم وياكلون وكذا بس مع ذلك م قدرو ينسو لميس وبالاخص الجوريي وكل مايتذكروها يبكون وكذا لمن تعودوو

بعدد 4 شهووور


كان طلال يمشي بجنب البحر ومتضايق ومهموووم مره
رفع عيونهه وانصدممم لمن شاف لميسسس قدامه وتناظر فييه ببتسامه دافئه
طلال بصدمه/ل لميس!!
لميس وعادها تناظر فيه وماتكلمتت
طلال ولمن استوعب فررحح مرره لمن شافهااا /لمييسسس
وراح وحظنهاااا وهووو ف قمه سعادته و كانه من تصرفه يقول لها لعد تبتعدي عني مره ثانييه ..مقدرت اعيش بدونكك
طلال بفررحههه /لميسسس اخيرا شفتك ..لعد تسيبيني مره ثانيه ..حياتييي صارت مظلمه بعد مارحتين ..لعد تتركيني انا ولا شي بدونك
لميس نزلت عيونها وقالت بحزن/ودي اني ما اترك واظل بجانبكك بس خلاص انا مت وانتهيت ..ومقدر ارجع اعيشش..الي تشوفه قدامك مجرد روحح ..روح وبسس..

طلال بنفيي شديد/لااا ..انتي عادكك مامتين دام اني ماسبتككك ...انتي مامتين ..انتي هنا وقدامي .
لميس بحزن/لا طلال انا متت وخلاص ..صحيح ان فرصتي راحتت علي ومت.. بس انت عادك حي وموجود ف الدنيا...كمل وعيش حياتك وتخرج من الثانويه وكمل الجامعه وكذا ..ترا حياتك ماتتوقف علييي ..طلبتك طلال اذا انت تعزني وتحبني صدق كمل حياتتكك و....
طلال قاطعها/لا لميس...انا احبك والله واعزك وكل شي..بس الجسم مايقدر يعيش بدون روح ..انتي روحي ..بس انتي رحتين عني ومتين ..وخلاص معد اقدر اعيش دام انك رحتين عنيي
لميس/طلاللل عشاني كمل حياتكك ..صدقني ماراح اتركك وراح يظل روحي معاك لابدد..لاتنسى اني بجنبك..صح اني مت جسديا لكن روحي لسى ما ماتت ..وبتكمل تعيش معاك دام انك عايش ومكمل حياتكك ..بس اذا معد سرت تاكل وسرت دايما مقفلل على نفسك الغرفه.... بسببي..طلال انا ما ارضى انه يصير لك كذا بسببي
طلال/والله مو بكيفيي...مقدر اكمل حياتي وانتي مو فييه
لميس ابتسمت/انا فيييه ..صدقني انا فيه ..لاتنسي انيي بجنبكك دايمااا
ومشت عنه
طلال /لااااااا لمييس لحظه لاتروحي...لميس لاااااا....لميسسسس لاترووحي

صحي طلال من نومههه وهو مفزوع ويتنفس بقوهه
طلال بصوت منخفض/لا لميس لاتروحي ..لاتروحي
وناظر حوله باستغراب ..وبعد ماتاكد ان الي شافه كان ..حلم تنهد تنهيده طويللللهه وحط ايده على راسه وجلس يراجع نفسه
طلال(المفروض انا ما اظل كذااا...بس وش اسوي والله ماقدر اعيش بدون لميسسس ...ب بس هي عايشه ماماتت..صح انها ميته بس روحها مازال حي....هي ماماتت ..طلال انت ماتبي روح لميسسس تزعل منك لانك بذي الحاله ...راح الحقها ف يوم من الايام فمو لازم احزن ..صح اني الحين مقدر اعيش بدونها واحس ان الحياه تقفلت ف وجهي واحس زي الطعنات ف قلبي بس لازم اتحممللل..لازم اصبرر ..ولابتزعل مني لميس)
قام وراح الحمام وتحمم وحس شوي براحه وقام وبدل ملابسهه وجلس ساعه قدام المرايه عشان يضبطط تسريحه شعره بعدها تكشخ مررره وتعطر وطلعع من غرفتهه ونزل للصاله
لقي امهه وابوهه فيه وجالسين يتقهون بهدوء

طلال ببتسامه/امي ابوي اهلييييينن

الوالدين لفوو بصدمهههه لانهمم ماشافو طلال يطلع من غرفه من 4 شهوور مع انهمم حاولو معاه بس ابى وكان ياكل بسس قليل .. والحين يشوفونه نازل من الدرج ومتكشخخ

ابو الجوري بصدمه/طلااال!!!
طلال/هلاااا
وصلهم وباس راسهمم وجلس بجنبهم
ام الجوري/كيفككك ي ولدي ..اخيرااا قدرنا نشوفك
طلال ويحك راسه وبارتباك/اسف والله بسسس وش اسوي
ابو الجوري ببتسامه/خلاص بس اخيرررا طلعتت
طلال/وين الجوري ومها
ابو الجوري /عندد البنات جالسين
طï»»ل /اهاااا..الا ماودكمم تاكلوني تراني جيعاان
ام الجوري/من عيونييي اقربلك الحين
وقامتت تسوي لطلال اكل
جات وقربت له واكل طلال لمممن امتلا بطنههه وشبع
وجلسس على جوالهه

دخلت الجوري البيت ومعها البنات
الجوري/ماما انا جيييييت
دخلو الصاله ولمن شافو طلال كلللللللهمممم بققو عيونهمم
طلال ببتسامه ورجع ظهره لورا/وش بكم شايفين جنييي انتو
الجوري بصدمه/ط ط طلااااللل !!! طلعت اخيرراااا
طلال يستهبل/لااا جلستت ..وش شايفهه قدامك بالله
الجوري ولمن استوعبت/طلوووووول ي عمرييي
ونطت بحظنه وحظنته بقوه
طلال طير عيونه /وااااااااااه ثقيللللله انتيييي..وش تاكلين بالله ..ماتلاحظين انك اثقل من قبللل
البنات/ههههههههههههه
الجوري قامت/اقوولللل اصصصصصهههه والله عادني بجمالي بس انتت صرت صعلوك بزيااده
عنود وفرحانه من قلبب على طلال بس كاتمه فرحها ف قلبها وببتسامه/ياورعع ..كيفك

طلال/انا بخير وانتي ي ورعه؟؟
عنود/تمام ..بمشي سبتك ذي المره بس المره الجايه باكسر سنوونك
طلال بنص عين/اتحداككككك
ساره/الا طلووول
طلال/هلا
ساره/قابلتت العياالل ..تراهمم مشتاقين لكك
عنود بضحكه /ترا بسام مايقدررر يعيش بدونك شووفه من ذاك اليوم معد صار يتفرج التلفيزوننن عقاابا لنفسه لانك م طلعت
طلال تذككر ذاك اليوم وحززن ونزل راسه
ريما دفتهاا وهي تهمس/احنا مانحسبهه ينسى ويطلع من حالته وانتي تجين تذكرينه
عنود واستوعبت الي قالته وقالت/اااا .
طلال قامم وببتسامه متصنعه /ووينن العيال
عنود /ف الملحق
طلال/اوك سي يو
البنات/سيي يو

وراح طلال عنهم

عند عزااااام(من زمان عنه صحح

كان في البحر جالسس ومبتسممممم
فتح جواله ودق على رقممم
...../الووو
عزام ببتسامه/اهلين.... فينك
...،...تنهد /وين يعنييي ...ف الفندق
عزام/اهااا ،،طيب والحين وش تسوين ي لميس؟
لميس/ابدا ولا شي جالسه اتفرج...عزامم كيف اهلييي ..م صار لهم شي مو صح
عزام/تطمنى انا وعدتك ان ماراح يصير لهمم شي وانا نفذت وعدي...
لميس بجديه/مقدر اتحمل...انا بدق عليهمم
عزام بسرعه/ﻻﻻﻻﻻﻻ لاتدقيي
لميس قاطعته/لااتحااااول ....كل المرات الي فاتت سمعت كلامك ومادقيت بس هالمره ماراح اسمععع وبدق عليهم من ورا خشمك طيب ...باي
وسكرت الخطط
عزام/لميس!؟؟اووووف ي ربييي الحين وش اسوي .

طبعا انتو مستغربين وش السالفهه اقولككمم وش صار

نرجع شوي لورااا قبل 4 شهور بعد ماقفل عزام المكالمه من رئيسه
راح للمكان الي بياخذ فيه جثه لميس (حسب اعتقاده)
ولمن جا ووشاف الجثهه.
انصدمم ..ماكانت جثه لميس ...كانت جثه وحده تشبهلها شويي
ابتسم عزام وقال بنفسه(الحمد لله ان الرجال الي راحو يقتلون لميس مايعرفون شكلها زيين)
وشال جثه البنت وحطها ف مكان قريب من مستشفى وراححح للمطارر
ودور على لميس ولقاها تنتظرهه
عزام بفرح /لميس
لميس بخوف/ عزام ..ليش تاخرت..
عزام/سووريي والله بس انشغلت
لميس بخوف وارتباك/ بس الحين وش اسوييي
عزام ويهديهااا/لميس لاتخافي انا راح اساعدكك ..ماراح اسيبكك اوعدكك.. جهزت لك كل شيي تحتاجيه بس الحين كل الي عليك تروحين لرحلتكك وتسافرينن فيها وكلميني لمن توصلين هناك..ايوه صح ..لمن توصلين راح تقابلين واحد من ربعييي هناكك ..انتي تتذكرينه الي اول قابلتيه خالددد
لميس/ايوه اتذكره
عزام/ايوه هو الي راح يساعدكك وبيهبلك شقه في فندق وبعطيكك مصاريف وكل شييي تحتاجيه
لميس بخوف/واهلييي؟؟
عزام/انا راح ادبر الامر لاتخافييين ..اوعدك انهم مابيصيبهم شيي بس الحين بسرعه رحلتك الحقيهااا مافي وقتت
لميس/طيب شكرا عزامم ..مع السلامه
عزام/مع السلامه

وبسرعههه راحت لميس لرحلتها ولحقتها على اخر دقيقه
وركبت الطايرههه وهي تتنهد بارتياحح بعدين جلست مقعدها وناظرت من الشباك وهي تدعي انه مايصير لاهلها شيييي

لمن وصلت استراليااا تحديدا لسيدني
قابلت خالد الي كان ينتظرها ف المطار
وسلمت عليه وراحو سوا الفندق وعطاها المفتاح حق شقتها ووعطاها رقمه عشان اذا احتاجت منه شي وزي كذا
شكرته لميس وراحت شقتهااا
وفتحت الباب وانبهرت بجمال الاثاث ولون الجدار وكل شييي
مو بس ذا ...كان خالد قد مل لهاا الثلاااجه من الاكلات والمويه والفواكه وزي كذا وكان مجهز لها كل شييي
ابتسمت لميس ورتبت اشياءهاا وجلست تتفرج
لميس/بس لازم على الاقل اكمل دراستي هناا اذا انا راح اظل هنااا لفتره من الزمن..
دقت على عزام ورد
لميس/الو
عزام/هلا ...وصلتين سيدني؟؟
لميس/ايوهه وصلت الحمد لله ..بس اسمع الحين طيب ابي اكمل دراستي وكذاا اذا انا بظل هنا لفتره من الزمن
عزام/ايوه صححح ...لاتخافين راح اتصرففف انا وبخليك تداومييين بكره(اذا ماتدرون ترا عايله عزام غنيييه..بس طبعا عايله لميس اغنى منهمم)
لميس/طيب اوككك
عزام/باي
لميس/باي

وسكرت الخطط

وصارت لميس خلال ال4 شهور تداوم لمدرسه قريبهه شوي من بيتها وتروحلها مشييي كل يوم وبشان الفلووس قالت لعزام انه مايرسلهااا فلوس وان هي معاها الي يكفي ..بالاضافه الى الفلووس الكثيره الي ورثتها من ابوهاا ..وقال لها اوكك وبس ..

نرجع للواقع
اخذت لميس جوالها واخذت رقم الجوري ودقت وحطت الجوال على اذنها وجلس يرررن لمن ردت الجوري باستغراب من الرقم (ترا لميس غيرت شريحتها عشان محد يعرف هويتها من العصابه)
الجوري/الو؟؟
لميس بفرح/الجووووري
الجوري عرفت الصوت ومن الصدمه طاح الجوال من يدها
لميس/الو ..الوو؟؟
الجوري بسرعه حطت الجوال ف اذنهااا وبصدمه ولسى مو مستوعبه/ل لميس؟؟
لميس/ايوهه ..كيفكك
الجوري جلست مصنكه شوي بعدين لمن استوعبت صارخت باعلى صوت تملكه/ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااه
لميس خافت انه صار شي للجوري/الو ..الجوري وش بك ..صار لك شييي
الجوري بفرحه كبيره/لمييييس انتي مامتين
لميس باستغراب/لااااا مين قال كذا
الجوري/شفنا رساله ف الغرفه مكتوب فيها انك متين وزي كذا
لميس/لالا مامتت
الجوري بفرحح/الحمد لله انك مامتين ترا والله العايله صاارت ولاشي بدونكك.
لميس/لاتقولينن كذا ..ترا انا ماهربت الا عشانكممم
الجوري/ووين انتي ..ليش في الشهور الماضيه ماكلمتينا ؟ وش صارلك
لميس/علىى مهلكك بقولك كل شي ...السالفه ي طويله العمر(وقاالتلها كلللل شي)وعشان كذا انا هربت.
الجوري/اهاااا
لميس/الجوري طلبتككك لاتقولين لحد اني حيه ..على الاقل داام انكم تحسبوني ميته فهذا افضل من اني انكشف ويرجعون يلاحقوني ويقتلوني ويقتلوكمم
الجوري/طيب ماراح اقول..بس حماااس معجره انك حيهه
لميس/هههه مدري مين قلكم اني كذا بس ترااني حيه عادني
الجوري/الحمد لله والله ماتدرين كيف كنا طوال ذي الشهور ..كانت حالتنا شي بالذات طلال
لميس باستغراب/طلال؟؟
الجوري/ايوه ظل طوووول ذي الشهور حابس نفسسسه ف الغرفه وكان زعلان وماياكل شي الا بالغصبه وكان مرره حالته حاله
لميس حزنت انه صار له كل ذا الحال بسببها هي بس ماتقدر تقوله انها لسى حيه عشان مايصير شي محد يتوقعه/الجوري عشاني ساعديه وخليه يفرح مره ثانيه ..انا ما ابي يصير لهه كذا
الجوري بخبث/يعني انتي خايفه عليييه ..اعتبره حب؟؟
لميس ارتبكت/لااااا وينن بس ما ابي اي حدتكون حالته كذاا بسببي انا
الجوري بفرححح لان لميس حيه وبخبث/ايوه رقعييي انتي ووجهكك ..كلمييني الليله طيب...كلل يوم كلميني... اشتقت لكك
لميس /وانا اكثر والله بس مقدر ارجع
الجوري ببتسامه/لحظه ..انتي ف استراليا صح
لميس/ايوه
الجوري/ووين تحديدا
لميس/ف سيدني
الجوري/اهاااا
لميس/ليش ناويه على شي
الجوري/لا ولا شيي...يلا باي
لميس باستغراب/باي
سكرت الجوري خط وسارت تنط على السرير بحمااس
وطلعت بره الغرفه ومن الحماس تزحلقت ف المسكه حقت الدرجججج لمن وصلت الارض وبصوت فيه فرح شديد/ابوي ابوي ابوي ابوي
ابو الجوري كان ف الصاله /هلااا...وش بك فرحانه اليوم
الجوري/كذااا فرحانه ...اسمعني بابا ..طلبتك طلببببب لاترد
ابو الجوري/امرييي وش بغيتي
الجوري وتتدلعع وهي تلوي خصله شعرها/اممممم ابي اسافر استرالياا عادي؟
ابو الجوري/ليش؟
الجوجو/كذاا ..بس ابي اروح لها ..زميلاتي يمدحوها
ابو الجوري/ولمتى بتجلسي هناك .
الجوري/مممم لثلاثهه شهور
ابو الجور/الله ثلاث شهوررر كثيره ..مع مين بتظلين
الجوجو ببتسامه/راح اظل مع صديقتييي بنكون سوااا
ابو الجوري/ممممممم
الجوري/طلبتك ي ابوي طلبتكك تكفىى بظل عندها والله انها طيبه وحبوبه
ابو الجوري/وش اسم البنت
الجوري بكذب/خلوود ..ذيك الي كانت معي بعدين نقلت قبل شهر ..هي تراها ساكنه لوحدها في استراليا واهلها هنا ومايقدرون يروحون لها وطلبو مني اني اروح لهااا هناك واجلسس عندها
ابو الجوري/طيب ومدرستك
الجوري/لاتخاف ..ترا هي تدرس هناك ..بسير اروح معها المدرسه ونرجعع سوا
ابو الجوري واقتنع/طيبب اوك ..بس ماراح اخليك تظلين لوحدك ..بخلي طلال يجلس معاك هناك
الجوري/لاا ليش..احنا بس بنات هو ليش داخل عرض
ابو الجوري/اختاري ي يجييي معاكك او مافي روحه
جوجو/لالا خلاص خليه يجيي بس بعدين يروح
ابو الجوري/لاااا بيظل معااك لمممممن تروحين
الجوري تنهدت وماتقدر ترفض ولا بيكنسل الروحه/طيبب
عنود داخله عرض وسمعتهم/اهاااا...اجل ي عمي حتى انا ابي اجي مع الجوري
ابو الجوري/طيب ابوك بيوافق؟
عنود/قلههه
ابو الجوري/طيب بحاول معاه
الجوري حطت ايدها ف راسها وكذا زاد الوضع اسوا ..طلال ثم عنودد ومين بقي كمان
عنود/خلاص اجل انا والجوري وطلال بنروحح
ساره بعد جات داخله طول مو عرض/لا وانا بعدددد..خير بتروحون بدوني ..بتخلوني مع البزارين

المهمم تقرر الوضع بعد فتره من الهواش وكذا
الجوري وطلال وعنود وبسام وساره ونواف راح يجون


الجوري ومعصبه من الحمل الي بتشيله معاها... ناظرت فيهمم لقتهم يناظرون فيها بباتسامه عريضه ومسلكين الوضع
الجوري/فاضين والله
اجا ابو الجوري/بسس لحظه
الكل/هلاا
ابو الجوري/ترا ماراح تسافرون الحين
عنود/اجل متى بنروحح؟
ابو الجوري/بعد 3 اسابيععع طيب
الجوري/لاااااا بابا
ابو الجوري/ترا بكنسلل
الجوري /ﻻﻻ خلاص بعد 3 اسابيععع
ابو الجوري /هيااا خلاص
وراح
طلال/الجوري ..ليش تبين تروحين استراليا
الجوري ببتسامه/سررر..بتعرفون لمن نروح هنااك
وراحت
عنود واللقافه اشتعلت عندها/انا لازم اعرف
طلال/لااتحاولي حتىى ..ترا مابتقولك اعرفهاا
عنود باحباط/اووووف

اكملل لكم بعدين
قولولي توقعاتكم علبال ما اكتب البارت الجاي
سي يو


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس