عرض مشاركة واحدة
قديم 18-04-15, 08:25 AM   #72

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




*





دخل بيته وهو منهك قبّل رأس والدته
واردف قبلته بِ -: يمه بسير انام نبهيني لصلاة المغرب
-: من عيوني الا تعال ابيك بموضوع
لا يعلم لماذا قرصه قلبه فنبرتها ليست مطمئنة
ولكنه جلس وبهدوء قال -: آمريني يا الغالية
-: الله يحفظك ياوليدي .. انا نويت اخطب لك من بنات عمامك
تبي تختار انت ولا انا اختار لك
بسرعة -: لا يمه توني على سالفة الزواج
-: وش اللي توك هالسنة بتكون داخل واحد وثلاثين
الى متى يعني !
-: الين ربنا يكتب لي
-: ياوليدي انت ولدي العود ماتبي تفرّح امك
-: يايمه انا وين وانتِ ووين
اخته التي كانت منشغله بجوالها اقفلته ونظرت له وهي تغمز
-: الا تعال لايكون حاط عينك على وحدة
ضحك لها -: انتِ خليك في بحر راكان
-: اخخ فديته
-: شف ذي اللي ماتستحي
-: وليش استحي هذا زوجي ابو عيالي
ضحك -: الله يخليكم لبعض
-: امين الا تعال ماقلت لي
تنهد -: والله ان تبون الصدق ايه
والدته باتساعة عين -: وعلامك ماقلت لي من اول كان خطبتها لك
-: المشكلة اني ما اعرف اسمها ولا مين بنته
اخته صكت وجهها -: وي ؟ بالله شلون بنعرفها
-: مادري انا بوصفها لكن وانتن وخبرتكن
-: وحنا شلون بنعرف سيدة الحسن والدلال اللي في بالك
-: لا هي من قبيلتنا تذكرون يوم سوى جدي مطلق عزيمة
وما رحتن العزيمة ان ماخاب ظني عزيمة جواد يوم كان مسافر او شيء زي كذا ناسي والله
المهم كنت مع عمار والبنت ذي صدمت في عمار
ووالله من غير قصد لمحتها لمن طاحت قدامنا
وكنت اكثر من مرة الّمح لعمار من بعيد بس شكله ما انتبه لها مين هي
سلوى -: اووهوو يا عبدالعزيز من لمحة حبيتها
بحرج -: وش اللي حبيتها انتِ بس ان شكلها دخل مزاجي
ضحكت والدته -: ياحليلك وانت مستحي
-: ماني مستحي لكن سلوى بنتك من وقت تزوجت
الله يهديها م تدل الحيا
-: ايه ياعبدالعزيز ماقلت شلون شكلها
-: اذكرها بيضا ونحيفة شعرها طويل لآخر ظهرها
وبالمعنى العام جميلة ماشاء الله تبارك الرحمن
سلوى -: افدتنا الله يحرسك
اغمض وهو يتذكر -: طولها زين بس بالنسبة لي قصيرة حيل
ايه صح تذكرت عندها خال صغير تحت فمها
سلوى شهقت -: قليل حيا هذا الحين ونت لمحتها اجل شلون لو تأملتها
غمز لها -: بأوصف لك ادق تفاصيلها
وضعت يدها على رأسها -: يا الله انتو الرجال
منتو معقولين لا جد بيغمى عليّ
ضحك -: الحين بشروا عرفتوها ولا لا
والدته تغيّرت ملامحها فجأة -: ايه عرفتها
راقب ملامحها -: مين بنته ؟
-: عبدالعزيز يمه بشوف لك غيرها
عقد حاجبيه -: ليش
-: مالك نصيب معها
-: اي زين ليش ؟
-: البنت متزوجة هذي تصير بنت فاطمة
ولدها العود اسمه سطام اكيد تعرفه










*












بعد اسبوع
.
.






دخل المنزل بخيبة
تمسكت به زوجته وهي تبكي -: عرفت عنه شيء ؟
-: للأسف لا
جلست على الارض -: اخخخ يا يمه وين رحت
يا الله طمّن قلبي عليه
ألمار وضعت يديها على كتفي والدتها -: خلاص يمه هدّي بالك
ايمن مهو ببزر
-: وش اللي مهو ببزر له يومين مختفي وجواله وهويته ومحفظته وكل شيء هنا وين بيروح وين !
-: خلاص يافايزة وين ماراح مصيره بيرد
-: علامك يا ياسر بارد ترا هذا ولدنا الوحيد
الحين قولي وين راح اكيد احد خطفه ولا صار له شين
-: يابنت الحلال هدي ولدك مب طفل عشان احد يخطفه
وخلينا نحتمل ان صار له شين علامك ماتدرين ان الاخبار الشينة تنتشر بسرعة اكثر من الاخبار الزينة
-: ياربيه محد بيحس فيني محد
هذا وليدي قطعة من روحي شلون يهدا لي بال
وهو بعيد عني ..شلووون !
المار تنهدت بضيق وذهبت لغرفتها وجدت الجوهرة
سادحة على سريرها
-: وش حال امك
تنهدت -: مايسر لا صديق ولا عدو
-: الله يهدي هالزفت مايعرف يقول انا بروح أي زفت
ومني راجع الا بعد فترة
بقلق -: ترا انا بديت اصدق فكرة انه احد اختطفه
-: وين حنا في اوروبا ؟ ترا بلادنا امن وامان الحمدلله
-: بتقنعيني انه العمالة الوافدة كلهم يخافون الله
ترا لو اثنين ولا ثلاثة حاصروه مراح يقدر يقاومهم
الجوهرة تنهدت -: الله يرده سالم غانم حنا مالنا الا الدعاء
فجأة قاطعهما صراخ والدتهما .. -: يـــــــــــــــــاســـــ ــــــر !!











*










كان قلبها ينزف دماً وروحها تتقطع الى اشلاء من ترف الشعور بالألم
مازالت في حالة ذهول ..
هي لم تهتم بصقر كثيراً فهي تعلم بفعله غير القانوني ذاك
في توريط الناس معه بالأسهم الكاذبة
اما الذي يجعلها تتألم الفاً وسبعون مرة ، لا بل اكثر
هما فلذة كبديها ..
ماذا لو كانا يعيشان تحت ناظريها
هل سيكون حبيبها الأول تاجراً للحرام ؟
ام هل سيكون حبيبها الثاني فاعلاً للحرام !؟
تعلم بأن صقر لا يراقب جميع افعالهما لذا تاها في دروبٍ لا نهاية لها
تلوم نفسها ايضاً حينما كانت تدعو لمؤيد بالفلاح في تجارته
التي لم تعلم ماهي اصلاً
وفي كل مرة تصرّ عليه بإخبارها يتهرب من الاجابة بطريقة ذكية
حتى انها لا تنتبه انه قد انسلخ من سؤالها
ماجد الآن محاكم لتعاطيه وعلى مساعدته لمؤيد
اما مؤيد فلا خبر عنه حتى الآن ومازالت الدولة تبحث عنه
واقسم محمد " والد منيرة " الا يتدخل فهما عارٌ عليهم
حتى لو كانا حفيديه
دعت بقلبٍ طغى عليه الحزن والألم ..
يا الله اعلم بأن طفلي قد طغى وعصى
يارب خفف عقوبته ولا تجعل رقبته تطيرُ امام عيني
يارب تُب عليه ..
وطفلي الآخر اعده الى حضني بعد رحلة الجزاء
يارب اعدك الا افرط فيهما
لطالما انهما لن يصبحا تحت جناح صقر !










*











نزل من الطائرة نظر للساعة ابتسم -: اوه باقي ماعدلتها
ثم بحث بعينيه عن الساعة التي تكون بالمطار
فوجد بأن الوقت متأخر عن نيويورك بأربع ساعات
ثم ضبط ساعته على الثامنة صباحاً
خرج من المطار وهو يجر حقيبته خلفه
استنشق هواء فانكوفر حتى مُلِأت رئته بالهواء النقي
قابله عمه وهو يضحك -: هوانا ولا هواكم
فهم بأنه يقارن بين نيويورك وفانكوفر-: لاهوانا ولا هواكم
-: هواء مين اجل
تنهد بحنية -: هوا الخُبر اكيد
ضحك -: يحفظها ربنا
-: امين
قدِم رجلٌ ذا لبس اسود منظّم مد يده ليأخذ الحقيبة من يد سعود -: اكسكيوزمي ..
ثم سار بها الى السيارة
-: ترا ما يحتاج شغل الدلع اقدر اجرها للسيارة
-: انت ضيف الحين عندي ومن حقك عليّ اكرمك
صعدا السيارة بعد تبادل السؤال عن الاحوال
بنبرة -: انجيل في البيت ؟
-: ايه اجل وين بيكون
-: بستأجر فندق اجل
-: افا عليك بيت عمك هنا وتستأجر برا
-: عمر تكفى مالي خلقك
-: عم عمر لو سمحت
تكتف -: يصير خير
ابتسم -: ابي افهم سر هالكره كله لأنجل
-: كذا من ربنا
-: ع العموم هو اصلاً مسافر اليوم عنده مقابلة لفيلم بيمثله
بعد ماصار من نجوم هوليود انشهر اكثر من قبل
وصارت تجيه عروض تمثيل واعلانات وحتى شركة في دبي طلبوه يغني في الافتتاح تبعها
-: الله لا يوفقه
-: علامك عليه انت
-: حلوة ذي ادعي له بالتوفيق وهو كافر عاصي ربنا
-: طب اقلها قول الله يهديه للإسلام
صَمت ..
وبعد فترة قال -: ايه وش موضوعك اللي ماينفع على الجوال
-: ماينفع الحين خلنا نوصل البيت
-: انت علشان نوصل بيتك يبي لنا ثلاث ساعات
قولي خلنا نتسلى في الطريق
-: متأكد انك بتعتبره تسلية ؟
-: ميبي
-: ماقلت لي كيف اختباراتك
-: لا تتهرب
-: طلعت نتيجتك صح ؟
تنهد -: قلت لا تتهرب
-: اول جاوبني
-: ايه طلعت والحمدلله زينة
-: كم التقدير العام
بانفعال -: عمر ! تستفزني يعني
ابتسم -: اغلب المواد جبت فيها جيد ومادتين جيد جداً
يبي لك تشد حيلك علشان ماتصير دايماً ورا الجازي
التفت اليه سريعاً -: الجازي !!
-: المفروض ترسل لها هدية على تقديرها
ثلاث مواد جيد جداً مرتفع وبقية المواد ممتاز
حاول ان يعارض نفسه قبل ان يعارض عمر حينما قال
-: عمر شكلك مريض الجازي ماتت
-: وليه حنا شفنا شهادة وفاتها عشان نحكم انها ماتت ؟
-: قصدك باقي حية !!!
-: ايه
قرع قلبه بقوة رهيبة -: عمر ؟ تحكي جد ولا تبي تلعب بأعصابي
-: وليش الكذب
ع العموم مالك نصيب فيها
-: وليش ! ، الجازي من اول لي وراح تبقى لي لين النهاية
-: واذا سمعت لين النهاية بتصرّ على موقفك
بقلق -: عمر وش فيه قول ؟
-: الجازي حامل
بصدمة -: من مين !!
-: من زوجها يعني من مين مثلاً
شهق بعمق الصدمة لم يستطع ان ينطق بحرفٍ واحد
بعد سنوات الغياب هذه يكتشف بأنها ملك لرجل آخر
بعد فترة من صمت كلٍّ منهما تحدث دون وعي
-: الجازي عمرها مراح تكون ملك لحد ثاني
حتى لو كلفني اني اقتل زوجها راح اقتله
-: سعود ؟
بتبقى مصرّ لو سمعت لين النهاية
ارتفع صوته -: ايه ببقى
-: زوجها خويّك جواد
شعر وكأنه كان فوق سطح اعلى ناطحة سحاب في العالم
ثم دفعته الرياح وهوى الى الارض
تحجّر في مكانه ..
تبخرت الأحرف .. وضاعت الكلمات
لم يرتد اليه طرفه
تلك الاحاسيس وتلك المشاعر التي تهاجمه عندما يقابلها
لم تكُن لتأتيه عبثاً ..
كان جسدها يرسل اشاراتٍ لجسدي بأنها هي ..
جواد صديقي .. ومعشوقتي !
لا لماذا ؟
همس -: زواجها من جواد كان شبه مُخطط
بس تعرف قبل لا اخطط تفاجأت ان ام جواد انجذبت للجازي وخطبتها لولدها الوحيد وهذا الشيء سهّل عليّ كل مخططاتي
بلع ريقه -: انت السبب ؟
نظر للنافذة ببرود -: سعود سعادة الجازي مهي معك
وهي بنفسها قالت
-: انت تكذب انا ماصدقت وانا اكسب قلبها
-: هي حبتك كأخ كانت باقي تحب انجيل
وكانت تكذب عليك انها نست انجيل
-: لا انت اللي تكذب عليّ
-: بقولك شيء آخير وبعد كذا انت بكيفك
تحديتها قبل الجولة الأخيرة ان شيري هي اللي بتفوز
فقالت ..
اذا فازت شيري اوعدك اختفي من حياتكم لأني بكون عار عليكم
لا اقصد عليهم انت مستبعد من الدائرة
لأنك ماهمك الا فوز شيري
حاولت اثنيها عن فكرتها المجنونة ..
ابتسمت وقالت .. بس راح يكون شرطي ابي اعيش حياة فيها اكشن اكثر
ملّيت من حياتي هذي
اتسعت عينيه -: يعني تعمّدت تخسر
-: للأسف ايه
-: لا انت تكذب كانت متحمسة لسفرة نيويورك
وكانت تقولي راح افوز وتشوف
-: انا سويت اللي عليّ وحققت رغبتها
وكانت الصدف العجيبة تساعدني وتساعدها
اخذ نفساً عميقاً -: عمر يصير تحكي لي من البداية
لف عليه ببتسامة هادئة -: ماطلبت شيء الطريق طويل ..







____________


انتهى ..


ان شاء الله يكون البارت نال على اعجابكم ..



- كفارة المجلس ..
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس