عرض مشاركة واحدة
قديم 24-04-15, 09:03 AM   #72

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


~تابع 24
عند دانا تمشي بخطوات سريعه وركضت عند الاصنصير ومسكت الباب بخوف وغمضت عيونها وبصرخه خافته : وقققفففييي -فتحت عيونها وانصدمت -
جلس يناظر بها ببرود وببحه : مراح تتدخلين
دانا انحرجت وعدلت وقفتها بسرعه وبعدت رجلها عن باب الاصنصير بتوتر : ههاه؟
ناظرها وببتسامه صفرا ضغط زر : يلا
دخلت دانا بتردد فجاه تكلمت : اضغط ع زر الي تحت مستعجله
ناظرها للحظه ودانا ناظرته وضغطت زر ووقفت باب ورككضت عند درج ابتسم بسخريه : اساس بتوصلين الحين !! -ضغط زر وسكر باب-
اما دانا تسرع بخطواتها فتحت شنطتها ورفعت جوالها تنتظر ترد : الووو مممي
مي تمشي ع مهلها رفعت حاجب : جايه ؟
دانا تنفسها يسرع : اي انتتظري
مي مشت لثواني ووقفت ولفت
اما دانا تسرع بخطواتها وركضت عند مي تنهدت بتعب : تتتع..تتعببتت
مي وهي تقدمت خطوه من دفه دانا ابتسمت ورفعت حاجب :غريبه ماسحبتك سمر ؟
دانا تلطف جو :ماعليك منها رضت يلا خن نروح ضاق خلقي
مي سرحت تذكرت كلام نجود دانا تناظرها : ههي
مي فزت ولفت بغصه : ايي طيب يلا
دانا سحبتها ودخلو مي بهدوء : ارجع مزرعه بعدين ارجع هنا
هز راسه سواق ومشى
اما دانا ضامه يدينها وبتوتر : مي بقولك شي
مي لفت لها : ايش تكلمي
دانا بلعت ريقها : شفتي لما جيت
مي تهز راسها :همم بعدين
دانا قالتلها سالفه كلها
مي لفت لها : طيب؟
دانا بنرفزه : مي وش طيب
مي ناظرتها ولفت تناظر شباك : اوه وصلنا
دانا تناظر مي وهي تنزل وتسكر باب انقهرت : باارده قاطعها سواق : وصل..
قاطعته دانا بنرفزه : اوك اوك -نزلت وسكرت باب وهي تسبق مي بخطواتها-
اما مي تنهدت وركضت وسحبت يد دانا بهدوء : دانا
دانا بعصبيه لفت : نععمم
مي تنهدت بضيق: خن نروح عند رون "فرس "
دانا لفت لثواني وهدت ولفت :اوكك يلا
مي مشت ويا دانا لورا مزرعه لما وصلو عند الفرس
ركضت مي بلهفه وضمت رون وهو يصارخ بهمس : اشتقت لك
اما دانا ابتسمت وهي تناظرها وجلست وضمت نفسها هي تناظرها
مي لفت تناظر دانا وابتسمت وركبت رون وجلست تمشي به صرخت مي : دنوو
دانا تضحك : هللاا
مي ببتسامه واسعه : في مفاجاء للبنات وانتي بعد بس كذا انا اخفيتها عنكم
دانا بصدمه : اممماا وينه ابي اعرف وش
مي ضحكت :نووب تعالي اركبي معي
دانا بخوف وبنفس الوقت حماس : لا اخاف بس ابي اركب
مي ناظرتها : اي بياكلك يعني
دانا ناظرتها وتناظر رون : لا مو قصد كذا ءا
مي سحبتها من يدها وركبتها وراها : اممشي بس تمسكي فيني انا الي بحركه مو انتي -وابتسمت-
دانا غمضت عيونها وشدت ع مي : يويلك لو اسررعتي
مي ابتسمت بخبث :اوكك ئلااااا رووونن -واسرعت-
دانا توسعت عيونها وبصرخه : ممممممييي !!!!!

عند حريم ..
ريم تتنهد : ثريا حبيبتي روحي قعدي بناات انا بروح عند حنون
ثريا ببرود تناظر ساعتها : لسى بدري
نور تناظرهم وبضحكه : ثررياا ي عجزك انتي لو يجي اليل قعدتي بنات
اكتفت ثريا ببتسامه مصتنعه ولفت ببرود
حنان : ررييومم بروح معك عند حنوون
نوف *ام مي*ضحكت: الاا سموها حنون صغيره حلوه
ثريا ابتسمت :ايي حلوو
نوف : الا وين بناات ؟
ثريا بطفش : خليهم نايمين اكيد امس سهرنين ومانامو الا وين 9 او 8 مايندرى امشي نسوي فطور
نوف : الخدم يسون مالي خلق
ثريا ناظرتها : طيب نروح مطبخ فرنسي اجلسي وانا بسوي حلا ونسولف
ابتسمت نوف ومسكت يد ثريا وراحو
نور بنرفزه : وانا ي تسلبات -وركضت وراهم-
وثريا ونوف يضحكون : نششبهه

عند عياال ..
كان الخيمه عيال عففااس اكل وحمضيات يمين ويسار وغتر وجولات وعفسه عيال الخ
دخل عليهم عم راشد وعيونه شرار : عععياالل
ولا احد رد
عم راشد بصرخه : وعمى انشاءالله اصححو
فز الكل وقام والي داخ وطاح والي وقف : هلا ي عم
اما عبدالملك كان طالع وفاطر ودخل ناظر عم راشد وسلم عليه وتعرف عليه
عم راشد :ونعم ونعم والله ،، يلا اخليك بقعد مع شيبان -هم يعني - وانت قعد ذولي -وصرخ- ععيال
عبدالرحمن بعصبيه فز ومسك رقبته :عممى وش ذي نومه ليه مارحنا غغرفنا
تركي بوجع : اااه ظهري تككسر
سطام فز : انا وش تقولون عني متشقلب كاني خااني تعبير خن انحاش اغسل وافطر
محمد ضحك :خخبل
عبدالعزيز يهمز راسه : والله لو اني نايم عند حب ابرك لي
سطام يناظره بنص عين : شرايك تروح عندها شفشفه ماتتفوت
عبدالعزيز فز : كزق بروح اتصل عليها اصبح عليها ابرك من وجيهكم
عبدالرحمن كش عليه ورجع انسدح
سطام يعيب ع عبدالعزيز :انا بروح انام ع سرير ابرك من هنا
محمد يمسك يد سطام بستهبال ولهفه: خخذني معك ع جو حلو
سطام ضحك : اي والله اهديها للوساده
عبدالله ع : خذوني مععككمم
ونصهم دخلو غرفهم ونامو ونص ثاني صحصحو وفطرو ورجعو ع لعب والخ
اما عبدالعزيز غسل وافطرو ورفع جوال : اللو
ضي كانت توها ببتدخل رفعت جوال : اللو عزوز شوي واكلمك بااي
عزوز انصدم واستغرب بعد جوال وسكت لثواني ودخل عند عيال

نوير تتطلع ودموع مغرقه عيونها وبصوت مبحوح :الله يقومها ، يلا ضي
ضي رفعت راسها بسرعه : هاه طيب يلا -جت بتدخل مسكت طرف لبس لفت ضي بستغراب -
كيان بصوت باكي متقطع بهمس : يرحم لي ولدينك ابي ادخل معك
ضي انصدمت انها مالها دخل كيان عشان تبكي اما كيان كانت فيها بكى عميق من كلام شموخ ع انها سبب بدخولها فهمت انها بسبب دخولها للغيبوبه ناظرتها ضي وتناظر نظرات كيان ترجي ابتسمت بحزن ودخلتها معاها
كيان غمضت عيونها وشدت ع مسكه ضي بخوف فتحت عيونها وانصدمت بامجاد بصوت متقطع: اااءء مج..ااد
ناظرتها ضي بستغراب : اي امجاد
كيان تناظر امجاد وعيونها امتلت دموع شهقت وحطت يدها ع فمها وهي ترتجف وتاشر ع امجاد : هه..هااذي ااءء...مم...جا..د
ضي تنظرها بستغراب: ايي ي كيان شفيك !!
كيان جلست ع ارض بقوه وتبكي وتناظر امجاد وشهقاتها تعلى : انا .. اا..ناا ..اات..
انصدمت ضي وتقدمت لكيان وضمتها ع جنب وبحنيه ططمنها :ادعي لها ي قلبي خلاص
كيان تناظرها وتبكي وتحاول تكتم شهقاتها :اان..اا اعع..رففف اا..ممججج..ااد
ضي انصدمت والتفت لها بسرعه : كيفف تعرفينيها !!
كيان بكت بصوت عالي وضي حطت يدها ع فم كيان :ااششش
شموخ بعصبيه دخلت :هي انتي لا تسوين ماتاثره يعنيني كلنا بكينا كلنا ساكتين وكاتمين وانتي مسويه فلم هندي هناا ترا بنت تحتاج هدوء واحتمال يدخلونها غرفه ععززل
دخلت نوير وسحبت شموخ : خلللااصصص
كيان ناظرتهم وجلست تشاهق وتناظر الارض ودموعها تنزل بصمت
ناظرتها ضي وكسرت خطرها لفت لهم واشرت لنوير وطلعت شموخ بلغصب لفت ضي وحضنت كيان وكيان ساكته وتشاهق وساهيه

عند مي ..
صرخاتهم العاليه الي تضحك والي تصارخ بخوف الي غصب يناظرهم يضحك وخوف دانا الي مو طبيعي متشبكه بمي بقوه ومغمضه عيونها وتصارخ
مي بضحكه عاليه : ععمى دانا قصري صوتك
دانا بخوف ضربتها بخفيف ورجعت بسرعه مسكتها : تككفين وقفي الله يخليك يمهه يخخووف
مي تضحك وتوقف : يلا انزلي كسرتي خاطري
ناظرتها دانا بغضب ونزلت : ي شيخه بروح بيت -ومدت لسانها وركضت-
مي انصدمت توسعت عيونها وبصرخه :ههي اننتتيي وين بتتتروححين استتنيي
دانا وهي تمشي اخذت شنطتها وبثقه : اي بروح
مي ناظرتها ببرود : روحي كود ياخذونك
دانا وهي تمشي بلعت ريقها كابرت وبثقه : اي نشوف همم !!
مي ضحكت بسخريه ورجعت رون وهي تمشي ورا دانا بشويش وبعيد شوي
اما دانا تتحلطم لدرجه صوت واصل لمي وواثقه بتوصل بثقه وغرور : ههم قال احتاجها من قال انا داانا واعرف طريق
مي ماقدرت ضحكت ورفعت عيونها عليها : اي لدرجه غيرتي طريق مزرعتنا
جمدت دانا وبكل هدوء لفت بطيء وبلعت ريقها وبثقه : لا ي قلبي اععرفف هذا انتي لحقتيني لانك ماتعرفين وين همم مسويه نفسك تعرفين
مي كتمت ضحكتها وابتسمت وغمزت: اوك ي ثقه عميااه
اما دانا بلعت ريقها ولفت وهي تفكر "جد ذا مو طريق مزرعه !! ولا تضحك عليي "
مي تضحك بصوت خافت وتناظر دانا
اما دانا تمشي وتوقف وتناظر وين هم
مي تقدمت عند دانا بركض وشدتها : امشي تعبت منااك موب هنا
دانا بحراج : اييي اصصلا كنت بروح هنااك
مي ببرود وبستهبال : ايي واضضح ي قلبه كان فعل مازي
بلعت ريقها دانا وبتعب استسلمت : اووك اوكك اتصلي ع سواق تعبت
مي ناظرتها : سواق ابوك هو !! رايح عند بنات مراح يجي واتوقع هم بطريق بس دقيقه
دانا بستغراب لفت : وش!!
مي رفعت راسها وبحده تناظر الارض: الححين روز ليش ماراحت معهم !!
دانا بصدمه وبستغراب : منن رووز
مي شدت ع دانا وببرود: صديقتي
دانا عصبت وشدت ع يدها وسحبتها : مي بلا استهبال منهيي
مي ناظرتها ومشت : اذا تبين ترجعين الحقيني
دانا تناظر مي ونزلت راسها تناظر الارض تفكر رفعت راسها وركضت تلحق مي

عند ضي ..
ارتجفت وبعدت عن كيان وقفت بخوف فتحت عيونها وانصدمت ركضت لامجاد وضمتها وحطت راسها ع امجاد تخفي وجها وتبكي بصوت عالي وتدعي بقلبها تقوم باسرع وقت
اما نجود كانت فاتحه ستاره امجاد وتناظرها وعيونها مليانه دموع مسكت كتفها مشاعل وبتنهد : ادعي لها كلنا معك
بكت نجود وحطت راسها ع كتف مشاعل بصوت مبحوح : ط..يب اانن..اا اشتقتت لههاا
ضمتها مشاعل
اما كيان كانت بتطلع وعيونها حمرا تقدمت ومسكت ضي بتوتر ترجف وصووتها مبحوح من بكى : ضضيي
ضي ماقدرت ترد تبكي وتردد بهمس وتتدعي لامجاد
كيان بكت ومسكت طرف عبايه ضي ونزلت بقوه : ضي تكفف..ين اطلعي معي
ضي بصوت متقطع : شوي طيب
جلست كيان وهي ملتمه ضامه رجليها
ضي تعدلت وقامت مسحت دموعها بسرعه ناظرت امجاد وابتسمت وهي تحاول ماتبكي تقدمت لمجاد وبهمس :نتظرك امجاد
لفت ضي وهي فيها بكيه حبستها ومسكت يد كيان وطلعو ضي بهدوء وصوتها فيه بحه من بكى بجمود: يلا نروح
سمر عدلت ششنطتها : اي يلا ترا سواق تحت ينتظر
نوير تناظر خيال : خيال يلا
شموخ مسكت يد مشاعل : انا تعبت
ضي مشت بخطواتها سريعه هي وكيان عشان وجود كيان لشموخ "x" جو مكهرب
مشاعل ابتسمت لشموخ : معليه بنروح وننام
شموخ بصوت تعبان : مشاعل تكفين نامي عندي
مشاعل بهدوء : اوك مادري بشوف
شموخ ميلت راسها ومشت ..

عند مي ودانا ..
مي بارده وتمشي وتسمع صوت دانا وهي همسها وتحلطمها دانا فجاة صرخت
مي التفت عليها وبحده : شفيه امك انتي انتي اخرتيناا مشيتلي طريق مدري وين وتقول حق مزرعه خليني ساكته بس
دانا بلعت ريقها ورفعت حاجب : طيب ي هفف اسكتي
مي مشت وطنشتها بعد ماوصلو ..
دانا تركض قدام مي بحماس : سرريريي
مي ببررود : انا ابي نيني وناييني
دانا ابتسمت بضحكه :منهي ذي
مي ببرود : حبيبي اخر اليالي
دانا ضحكت وابتسمت غمزت لها : حبيبك ؟
مي فتحت عيونها بتسليك : اي اي حبيبي
دانا ضحكت ومشت دخلت
مي ركضت : دااااننااا دااااناا
دانا تمشي ع درج التفت : ووشش
مي بخبث : شموووخ زق عندها فلووتز ؟
دانا ناظرتها وابتسمت : يب ؟
مي ركضت بحمماس : ححبيييببيي
ضحكت دانا ولحقتها : يويلك مننهاا


عند عبدالعزيز ..
كان يفكر بضي استغرب ورفع جواله وضغط ع ضي : الوو ؟
ضي بتعب وصوتها هلكان : الوو مين
عبدالعزيز انصدم : ضي مين انا عبدالعزيز
ضي بعدت جوال وتناظر الاسم بلعت ريقها رجعته وببتسامه هلكانيه : اي اي عزوز وش فيك
عبدالعزيز استغرب : ضي شفيه صوتك وانتي وين
ضي وهي تركب سياره : حبيبي انا بلمستشفى اء...
قاطعه عبدالعزيز بخوف وعصبيه : وش فييكك فيكك شيي
ضي تنرفزت وبهدوء : مافيني شي رحت ازور امجاد
عبدالعزيز ارتخت اعصابه وابتسم : اهه طيب متى ترجعين
ضي بهدوء : الحين بطريق
شموخ تناظر ضي تعبانه سحبت جوال : الو سلام عليكم عبدالعزيز ضي تعبانه شوي ونرجع مع سلامه -رجعت جوال وابتسمت لضي ضي ابتسمت بتعب وحطت راسها ع كتف شموخ تمنع دموعها ودخلت غفوه-
تضايقت كيان وسهت تناظر شباك لمت نفسها تمنع دموعها سندت راسها ع رجليها وتفكر " آآه ي يمه .. كيف بتكون حياتنا طبيعيه لو متجينا للمزرعه صدق احب امي ثانيه ثريا وهي تحبني مراح اسبب مشاكل للبنات احس وجودي يضايقهم الله يسامحني ان دخلت بحد مصيبه او شي كانت تقول شموخ دخلت احد قصدها امجاد !! -تضايقت وتنهدت - ""
تنرفزت سمر وبصرخه : ههههيييي كياننن
كياان فزت ولفت واخفت ضيقتها وبخوف : وشش !!
سمر بحده تاشر ببميلان راسها للمزرعه
كيات التفت لشباك وانتبهت بنتباهه ونزلت بسرعه : ااهه طيب
نوير نظراتهم قاطعتها خيال ببتسامه وضحكه كاتمتها : هااه مابغيتي تبعدين عن سمر ؟
نوير ناظرتها بستغراب
خيال تكمل بضحكه :ولا تبين تجلسين جنبها
نوير ناظرتها ورفعت حاجب : ورا ماتنزلين احسن ؟
خيال ناظرتها وعطتها كف بخفيف ونزلت تركض
اما نوير ماهتمت كانت تفكر بكيان وانقطع تفكيرها وصرخت :خخخخييييال
خييال بضحكه وبصرخه : تووك تستوعبين
ناظرتها نوير بقهر وركضت تلحقها وتضاربو

عند مي ..
دخلت تركض بحماس وقابلت بوجها خ.مالين كانت مي تمشي يمين و خ.مالين تمشي يمين ولما تمشي يسار مي بحماس تبعدها: ابععددي مليننننووه
خ.مالين: مميي انت..
قاطعتها مي وركضت يمينها ودخلت غرفه شموخ ونجود بحماس فتحت ثلاجه ودخلت عليها دانا وهي تلفث انفاسها : ههي مميي
مي طنشتها وفتحت ثلاجه وتربعت وجلست تاكل فلوتس وتشرب ماي بارد
دانا انفجعت :مي بسس
مي وهي تاكل وبعشق وتناظر قروره ماي : ياخي اعشقه تتدري اعشق موويه قصيم ااهه قلببيه
دانا ناظرتها وهي فاتحه فمها :هههيي بتجي شموخ وتجلدك
مي رفعت حاجب ولفت لها تناظرها : تاكل زق تتدري اني احبه وهي بعد تحبه محد يحبه غيرنا مع نفسها
دانا كتمت ضحكتها وتكتفت وتسندت ع باب تناظرها وابتسمت
مي رفعت راسها بعفويه وتاكل : ااه ي لببيه

عند بنات ..
كلهم دخلو من باب خلفي
سمر ببرود : ترا الحين ساعه 9 مدري عشر فااكيد قامو العرش بيشككون ولا استاذناا
خيال بتنهيده وناظرت سمر ونوير : اايي لازم نروح من باب خدم
هزت رااسها نوير ب اي : اعللم اععلم متعببنن جددا
قاطعتهم ضي بحماس ولفت لكيان: شرايكم نرككض ها كيوون ؟
كيان ابتسمت بهدوء اما شموخ ببرود رفعت حاجب : وش ذا شغل مبزره ؟
رفعت حاجب ضي وابتسمت وحذفت شنطتها بوجه شموخ : اججل الحقينا انتي
-وحذفو شناطهم ع شموخ وركضو وشموخ فاتحه فمها منصدمه -
ضحكت ضي ومسكت يد كيان وجن بتركض وقفها صوت شموخ التفت لها ورفعت حاجب
شموخ بسخريه تبي تقهر كيان :ضييوي لا تركضضين اخاااف شي ع طريق منا ولا مناا ؟
انصدمت ضي وخدوده حمرت ناظرت شموخ ورفعت حاجب : هههي ششممووخ موب صصاحيهه قلبتي مثل حرييم ولا شلوون وبعدين توونيي !! - ماعطتها مجال ترد وشدت ع يد كيان وجلسو يركضون -
اما شموخ اطلقت تنهيده القهر وطقت رجلها بلارض وصرخت من وجع : اااه
مشى ماجد ببرود عقد حواجبه من صرخه ورفع راسه لمح شكل شموخ بس كانت حاطه طرحه بهمال ابتسم بسخريه ومشى
اما شموخ انقهرت وناظرت اغراضهم وجتها بكيه بلعت ريقها وشدت ع اسنونها ومشت ومعاها عفش

عند بنات ..
طلقات ضحك بكل مكان حماس واستهبال والخ
ركضت خيال وضحكت : ببفوووز بففووز
ضي عضت شفتها بقوه بحماس وركضت:لا لا انا
كيان ضحكت ولا قدرت وقفت ونزلت وحطت يدينها ع ركبتها وزفرت وضحكت ورفعت راسها لهم تناظرهم وتضحك
نوير تضحك وتركض : بناتت ماعاد اشوف من ضحك
سمر ركضت بقوه وطاحت عند باب وضحكت : ااااهه ي بططننتيي




لامارا غير متواجد حالياً