عرض مشاركة واحدة
قديم 26-04-15, 10:17 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



كيفكن كلكم ؟


حبايبي جبت لكم البارت و حبيت اقولكم ان هذا المقطع الاول من البارت والمقطع الثاني واللي حيكون يوم السبت ان شاء الله حبيت اقدم الموعد بدل الاثنين حيكون عرس سما ويوسف





تفضلوا عزيزاتي




مدخل البارت:



ليه إذا حبيتك أكثـــر زدت قســــوه ؟؟
وإن دريت بحاجتي لك زدت جفــــــوه

وإن عطيتك مـــــن حياتي ما تريـــــده
ماكفاك .... وتحسب إن الحب نــــزوه

والله إني يا أحـــب النـــاس أحبـــــك
والله ان الروح لو ترضيك... فـــــــدوه

والله إني تــاركٍ غـــيرك وجيتـــــــك
مزعل الزعلان ... والعذال عنــــــــــوه

وكــل هـــاجس ما يجيب إلا خــــيالك
سلوتي بالعمر ... في صحوه وغفــــوه

أجمع إحساسي وأشواقي وأجيلــــك
وألبس ثياب الهوى والعشق كســـــوه

وأنتقي لك من سواليفي حسنــــها
والقصايد مـــــن غزلها كــل... حـــــــروه




دخلوا الفله وعجبها التصميم والحديقه كمان روووعه والبركه اللي عند السلالم والنقوش اللي عند الباب حسستها بفخامة البيت
وصلوا للصاله وفجاءه سمعوا صوت
----:براااافو برااافو يا يوسف من ورى اهلك تلعب بذيلك هاا
يوسف التفت لصاحب الصوت وابتسم:يا هلا والله بجاسم
جاسم بحده :لا اهلين ولا سهلين من متى يا يوسف تجيب مثل هذول هاا
سما انصدمت وعصبت بس ما تكلمت
يوسف:ياا جاسم وشفيك هدي شوي والحمدالله عالسلامه اقعد بس اقعد ابفهمك السالفه
جاسم ناظر سما وزفر بقهر وجلس عالكرسي وحط رجل على رجل:يالله نورني وفهمني
يوسف لف لسما:تعالي اجلسي هنا



سما راحت لهم وهي معصبه وشوي وبتنفجر من الغيض على هالانسان اللي تحسبه عديم اخلاق وتعتبره طعنها بشرفها
يوسف:الله يسلمك هذي اسمها سما وتكون بنت المرحوم عمي خالد
جاسم بصدمه ومو مستوعب تلعثم:مييين ؟
سما بحده:يوووه انت ما تفهم انا بنت خالد السلطان واشرف منك يالحمار يا قليل الادب تمشي وتطعن الناس بشرفهم
يوسف قاطعها بعصبيه:سماا اسكتي واعتذري يالله
سما بعصبيه قامت :ما راح اعتذر لهالنذل ما يستاهل
وراحت لفوق بسرعه وهي ما تعرف المكان ودخلت لها اول غرفه حصلتها وقعدت تتنهد بعصبيه






اما عند جاسم:هذي بنت اخوي هذي سما
يوسف :ايه هي
جاسم :لا مستحيل ما تشبهله ابد
يوسف:نسييت ان امها تركيه
جاسم ضرب راسه:اووه صح تعررف انت خالد سافر وانا صغير
يوسف:ما ودك تقابلها
جاسم :ايه والله ودي اروحلها بس اخاف تعصب وبعدين يالدوووب قالولي خطبت وتمت ملكتك
يوسف :واللي شفتها قبل شوي تكون زوجتي
جاسم بفرح:اووه ما شاء الله الف مبروك عليكم
يوسف:الله يبارك فيك ،بروح اشوف سما
جاسم:تفضل ويا ريت لو هدت تناديها


---------------




راح للطابق اللي فوق وقام يدور عليها وشاف ماريا
يوسف:where is madam sama
ماريا:whoo sir I don’t know her
يوسف:my wife
ماريا:سنيور مدري وينها ما شفتها
يوسف:خلاص روحي




لاحظ ان باب غرفته مفتوحه جزئيا ابتسم وعرف انها بداخل الغرفه

سما كانت واقفه عند التسريحه تسحب العطور وتشمها واخذت عطر امواج الذهبي وظلت تشم فيه تحب هالعطر داايم يوسف يحطه وتميزه من ريحة عطره

يوسف قام يراقبها وهو متسند عالباب




اخذت محرم ورقي ورشت عليه طشة عطر وجلست عالسرير وقامت تشمه
يوسف ابتسم لمن شاف الحركه (وتقولين تكرهيني هاا ) بصوت هادئ:ممكن ادخل
سما اول ما شافته ارتبكت و خبت المحرم ورى ظهرها
سما تلعثمت:اامم ما كنت عارفه انها غرفتك
يوسف :نورتي الغرفه بوجودك وعقبال ما تنورينها داايم يا قلبي
سما انحرجت و وجها قلب احمر وحبت تغير الموضوع:هذا اللي تحت راح
يوسف راح لها وقفها ومسك بيدها :سما هذا عمك جاسم
سما بطفوليه:ووووووووووع هذا جاسم اخلاقه زفت
يوسف خق وقرب منها وباسها على خدها بقوه:اموووت بالطفله انا
سما استحت وبعدت بسرعه :لا عاد تعيدها مابيك تقرب مني
يوسف بخبث:وش اللي اعيده
سما:يووسف اانا قلتلك وخلاص مابيك تقرب مني ياااخي ما اطيقك
يوسف ضحك بسخريه :ها ها ها اقوول تعالي انزلي واعتذري لعمك مثل الناس والعالم سبيتيه سب
سما سبقته وطلعت من الغرفه راح لها يوسف بسرعه ومسك ذراعها بقوه
يوسف بحده :انتي ما تفهمين هاا كم مره اقولك يوم اكلمك لا تديرين ظهرك وتمشي
سما بحده:عورتني خليني
يوسف تركها ونزل تحت وهو معصب ونزلت وراه وهي زعلانه



جاسم وقف اول ما شافها وتكلم :انا اسف يا سما ما كنت اعرف انك بنت الغالي الله يرحمه
سما بزعل مدت بوزها:واللحين عرفت وش تبي
جاسم :امووووت انا باللي مادين البوز وش هالحلاوه يا بت يااخي يوسف
هالشقرا الحلوه بتحسن النسل هههههههههههههههه
سما خجلت واحمر وجها
ويوسف اول ما شاف وجهها شلون صار ابتسم ابتسامه جانبيه



جاسم:اعتبرها صافيه لبن
سما تنهدت:صافيه لبن
جاسم :اجل وش تسوين واقفه تعالي لحضني بسرعه
سما راحت له وحضنها بقوه وحب راسها
جاسم:الله يحفظك ويخليك وان شاء الله نكون اعز اصدقاء وشرايك
سما :اكييييد
جاسم :حبيبتي والله



يوسف قاعد عالكرسي وغيرران من جاسم كيف يحضن سما و يتغزل فيها :اقوول ما ودكم تجلسون
جاسم:هههههههههههه زوجك بيقتلني شكله غار
يوسف :وشوله اغار وانت عمها
سما عصبت من هالكلام :اقوول عمي جاسم ممكن تاخذني لبيت عمي كامل
يوسف :وانا مو مالي عينك يعني
سما باصرار:اناا ابي عمو جاسم ياخذني لعند امجااد



جاسم وهو شايف ان الجو مشحون بينهم:اقوول يوسف انت ارتاح وانا باخذها انا اخذت راحتي وابغى اشوف اخوي
يوسف ما تكلم وصعد فوق:مع السلامه


------------------------------------------


جاسم:يالله يا بطه
راحت معه سما وهي متضايقه من حالتها مع يوسف (اوووف والله حالتنا تجيب المرض )
دخلوا للسياره وتلفون جاسم رن
جاسم :يا هلا يا هلا بهالصوت الحلو
ريان:واااااااااي عمووو فديتك شميت خبر انك بعمان تعاااال عندي
جاسم:ووووه بث اموووت انا عالحاسه العاشره ولا يهمك يا ريونه بتشوفوني بس فيه حدا قبلكم شافني
ريان باستغراب:ميييييييييييييين هذا ؟
جاسم:سمووي
ريان:الدوووووووووووووووبه صارلنا شهر ما شفناها حتى بملكتها ما شفناها حررررررام ابي اشوفها
جاسم:اوكي بمر عليكم معها
ريان:اوووكي انطركم



جاسم:سموي بنروح عند عمك خلفان اذا عادي عندك
سما:طيب عااتي اصلا البنات وحشووووني بقووه
جاسم:هههه يالله تكلمي عن حياتك بتركيا وعن كل شي
سما:يؤ ما يمدينا
جاسم:لا يمدي ونص وربع وثلث كمان
سما:هههه اوكي




وقاموا يسولفوا مع بعض عن حياتها بتركيا وكل التفاصيل لانها ارتاحت لجاسم وحبت تفضفض له تحسه قريب منها حيل رغم انها ما شافته الا قبل شوي
جاسم تنهد بضيق:يوسف طول عمره كذا هذا اسلوبه ترا هو ما يعرف يجامل وعصبي بسرعه وغااامض ماحد يقدر يميز وش شعوره مباشرة
سما :انا ما يهمني هاليوسف خليته لكم
جاسم ناظرها بنص عين:متاكده ما يهمك
سما بتوتر:ايه مااا يهمني
جاسم:اوكي خلاص يالله نزلنا صارلنا فتره واقفين عند البيت
سما:ههه انت اللي طلبت اني احكيلك قصة حياتي




نزلوا من السياره وما امداهم يوصلوا الا بريان ونجمه راكضين نحو عمهم ويحضنوه بقوه وهم يبكون
ريان:اهئ اهئ وحشتنننننننننني جسووم
جاسم وهو يمسح دموعهم:يااا حياتي انتي وهي وانا كمان توحشتكم بزااف
نجمه :وووووواي تتكلم مغربي لا يكون تزوجت مغربيه هاا
جاسم:وشفيها يعني
سما :واناا مالي سلام
اول ما شافوها حضنوها بقوه
نجمه:دووووووووووووبه ما عرفناك حتى متغييره حيييل لا يكون هذا سواة يوسف فيك
كشرت سما ونجمه لاحظت عليها بس ما علقت
سما :ما علينا المهم عمو داخل
ريان:يب موجود داخل

دخلوا لعند عمها وقعدوا معهم وسولفوا ولحسن حظها فدوى ما كانت موجوده



--------------------------------------------



مر اسبوع ويوسف وسما ما تواصلوا مع بعض كله مشان اخر مشكله صارت بينهم مع انه يوسف يدق عليها بس هي تطنشه


في بيت كامل السلطان

سما قاعده بغرفتها تقيس فساتين السهره اللي اشترتها مع ناديا
سما :هاا كيف حلو لو لا ؟
ناديا بانبهار:واااااااااااو فظييع اقوولك لحظه بروح اجيب الاكياس اللي تحت وجايه لا تغيري الفستان اوكيك


نزلت ناديا تحت وراحت للصاله تاخذ اكياس فجاءه تتفاجاء بشوفة يوسف قاعد وماسك الايفون حقه ويلعب فيه
ناديا بخرعه:يووسف متى جيت ؟
يوسف ابتسم لما شافها وقام سلم عليها:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ناديا :ههه وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يالعريس اخبارك ما تؤاخذني بس لمن شفتك انصدمت
يوسف:ههه جيت برتاح شوي هنا بيتي يسوون له صيانه تعرفين المدام رفضت تختار معي الاثاث
ناديا باسف:افف مشكلة سما عنيده
يوسف بفضول:الا هي وينها ؟
ناديا:موجوده بالغرفه تقيس فساتين سهره
يوسف بابتسامه:اهاا انا بروح لها
ومشى وما انتظر ناديا تكمل كلامها



ركب السلالم وهو يحاول يخفي شوقه للي حركت مشاعر ساكنه بداخله ودق الباب

سما باستغراب:خالتوو ادخلي ليش تدقين
دخل يوسف وشافها بفستان وردي قصير وفوقه كوت ابيض وشكله بسيط وحلو وهادي بلع ريقه و دقات قلبه زادت (الله يخليك لي يا سماي فعلا دانه)






سما :ناديا وشفيك لهالدرجه الفستان صدمك
اول ما التفت وشافت يوسف الصدمه شلتها حست رجولها ماهيب قادره تتحرك تحس انه حيغمى عليها
يوسف يحاول يخفي شوقه ببحه:كذا تسلمين على زوجك
سما ما تحركت من مكانها
يوسف وهو يمشي لها :عاادي انا اسلم عليك يالحلوه
سما بتلعثم:ااطلع برى بغير ملابسي
يوسف ولا كنه سامع اللي تقوله رفع ذقنها باصبعه وقرب منها و لثم شفاتها سما ما قدرت تتحرك تحس نفسها انشلت مدت ايدها على صدرها تحاول تدفعه عشان يبتعد عنها وبالفعل يوسف ابتعد عنها بس بسرعه سحبها لحضنه وحضنها بقوه
يوسف وهو يهمس باذنها :تعرفين ليه سويت كذا ها
سما ودموعها نازله:يوسف ابعد ارجوك
يوسف وهو لسه يهمس و لا كنه يسمعها وهي تترجى:لانك حلوه ولانك عنيده وراسك يبيله كسر

بعد عنها وقام يمسح دموعها وضرب خدها عالخفيف :لما اتصل فيكي تردين علي يكفي انك رفضتي نزين عفش البيت مع بعض بس ما تردين علي هذا شي ثاني يا سما

سما قلبها تحسه بيوقف من كثر ما يدق بعد سواته معها وبصوت مبحوح من البكى:اطلع من الغرفه لو سمحت
يوسف ابتسم ورمى السهم اللي صدمها :تجهزي يا حلوه زواجنا راح يكون ----------------









مخرج البارت :




ياغالي الأثمان غلوك بالحيل

من يوم سموك جميل المحيا

شخص تمنيته على العدل والميل

والحمدالله يوم خلي تهيا

أشبهه باللي عسيف من الخيل

تلعب وانا حبل الرسن في يديا

اورق غرامه مثل غرس على سيل

مشهات قلبي يوم جاني شهيا

اعن له عنة هل الكيف للهيل

ماذاق راعي الكيف ذقته هنيا

حبه سرى بي سرية الغيم بالليل

نسيم ليله قال للشوق هيا









هااا وش رايكم بالمقطع الاول ومتى تتوقعون العرس حيكون ؟




راح اصنع بطاقات دعوه واعزمكم على عرس سما ويوسف




تحياتي وودي وحبي

الحارثيه



لامارا غير متواجد حالياً