عرض مشاركة واحدة
قديم 26-04-15, 10:19 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم



جيت لكم بالبارت وبوقت مبجر اليوم عشان عندي شوية اشغال وما حبيت اتاخر عليكم


تفضلووا وعسى يعجبكم












مدخل البارت:



تمهل قبل لا ترحل و خذ معك السهر يآ صآح
و نوح مآ طوى ياسي وقصيد مله الدفتر

عسآي ليا ابتعد زولك أطيب وخآطري يرتآح
و أقول ان الزمن وفىو لو ان الزمن قصر

تعبت أضحك على نفسي وأقول الهم عني زاح
و تعبت ابحث عن الحلم الكبير اللي بك تكسر

و تعبت أداري احسآسك و ظلمك دآخلي يجتآح
سلب ابسط طموحاتي و أقول تهون وأتصبر

ولكن ما نفع صبري وحظي لو رفعته طاح
و عرفت انك نهآية حب ودرب للشقى أغبر

و عرفت انك ليا منك خطيت تطري المروآح
وخطاي اني ليا منك خطيت اجيك واتعذر

افآ والله حبيبي ما هقيتك تنكر اللي راح
ولا ظنيت في لحظه يجي لك يوم و تتنكر

حسبتك ليا ارتطم موج الفراق و ضيع الملاح
تكون بعينه المرسى ولكن كنت تتكبر

حسافه يا السنين اللي قضيناها حزن و أفراح
ابد ما مرت ببالك ولا حبيت تتذكر

واذا هذي نهايتنا ابشعل للجفآ مصبآح
و ببقى الشآمخ اللي ما نكر ذاته ولا تغير

و لكن قبل لا ترحل اخذ معك السهر يآ صآح
و نوح مآ طوى ياسي وقصيد مله الدفتر







دخل يوسف وهو يتحلطم ووجه احمر من العصبيه

ام سيد:يا مرحبا بسي يوسف
يوسف :اهلين اقو ل ام سيد مالي خلق حد او شي جهزيلي ملابس بسافر لمدة يومين بصفقة عامل وراجع
ام سيد بصدمه:اهئئئ ايه دا يا يوسف دا انت عرريس
يوسف اشر على نفسه:تشووفي هذا وجه عريس شكل عريس مثلا ما اظن
ام سيد بحزن واسف على حالة يوسف:ما تقولش كدا يا بيه شوية زعل بينك وبينها وكل حاجه حتتصلح
يوسف ابتسم بألم :الله يعين




اتجه لغرفته و راح لدورة المياه (اكرمكم الله) ياخذ شور يخفف عصبيته و الحراره اللي يحس فيها

ام سيد راحت لغرفة سما تبي تدق الباب بس ترددت
ام سيد(الافضل ما اقولهاش خليها تحس على دمها دا يوسف احسن منه مافيش وهي مش حتلاقي زيه ابدا)


يوسف طلع من الحمام(اكرمكم الله) و كمل لبسه لبس دشداشه سودا و كمه بيضاء مزخرفه باللون الاسود
رش على نفسه من عطر دانهل واخذ مفتاحه و البوك و شنطته اللي جهزتها له ام سيد

طلع من الغرفه وشاف ام سيد قاعده تنتظره اشر لها تسكت عشان سما ما تحس بطلعته

نزلوا لتحت




يوسف:ام سيد لا تخبري سما شي اوك
ام سيد تنهدت بضيق:حاضر يا سي يوسف مش حاقول بس انت ارجع بسرعه كدا مش كويس الناس حتحكي عليكم معاريس و العريس يسافر بتاني يوم عمرك سمعت كدا
يوسف:الله كريم يالله حياج الله يا ام سيد واهتمي بسما
ام سيد:انت تامر يا سيدي و اهتم بنفسك لا والله حزعل عليك
يوسف ابتسم بألم:ان شاء الله يا ستي يالله حياك



خرج من البيت وقلبه مهموم ومتضايق من حالته مع سما حاس ان كل شي يمشي ضده



من يوم ما دخلت الغرفه دموعها نزلت ما تدري وش تسوي كيف راح تعيش مع يوسف وعلاقتهم متنافره كذا كل ما تحس انهم قريبين من بعض لازم شي يفصلهم عن بعض
غسلت وجهها و لبست فستان لتحت الركبه ستايل ساندريلا ولونه وردي و سرحت شعرها و طلعت من الغرفه



التفتت لباب غرفة يوسف وعيونها على الباب تبي تعرف وش يسوي بهالوقت نايم ولا قاعد بس ما تقدر تواجهه اللحين



نزلت تحت للصاله واستلقت عالكنبه الطويله تحس هالكنبه مريحه
وسكرت عيونها تبي تريح عيونها شوي البكي اللي بكته اذى عيونها
فجأه سمعت صوت واعتدلت بسرعه
ام سيد:ست سما
سما ابتسمت :هلا ام سيد
ام سيد بدون نفس:اهلين عاوزه حاجه تأمري بحاجه
سما استغربت معاملة ام سيد بس ما علقت:لا شكرا واذا كنت ابي شي وحدي باخذه
ام سيد :طيب




وطلعت من الصاله وراحت للمطبخ

سما ظلت بمكانها ملل يحاوطها من كل جهة اتصلت على رقم حافظته زين
سما: Merhaba nasıl Diane vardır(مرحبا ديان كيفك؟)
ديان: Awoh Sama Kevk ben iyiyim, sen?(اووه سما كيفك انتي؟)
سما: Ben yorgun hissediyorum, ben Diane Ben yorgunum(تعبانه يا ديان تعبانه)
بكمل بالعربي
ديان:خير سما وش فيكي؟
سما:وش بيكون فيني طول ما انا على ذمة يوسف بكون تعبانه نفسيا
ديان:سما لا تقولي كذا انتي اللي مو راضيه تفهمي يوسف احس انتي الغلطانه مو يوسف لازم تحاولي تتاقلمي معه وتفهميه
سما:مدري احس هالشيء صعب
ديان:لا مو صعب انتي اللي مصعبه الموضوع ما يحتاج تصعبي الموضوع سما انا عارفه وحاسه انك تحبي يوسف بس تكابري وما تبين تبيني مشاعرك له
سما ضحكت بسخريه:ايوووا واخلي ليوسف مجال يتمسخر علي
ديان:شوفي سما انا عطيتك الحل وانتي بكيفك
سما:اوكي شكرا ديان بنتكلم بوقت ثاني وسلميلي على ميهمات وحشني الزفت
ديان:هههه يوصل يالله باي حبيبتي
سما:باي
سكرت الخط وهي تفكر بكلام ديان




رفعت عيونها للساعه وشافت انها لسه على سته المغرب واستغربت انها ما شافت يوسف ولا سمعت له حس



شافت ماريا العامله طالعه من جهة المطبخ
سما:امم ماريا
ماريا:يس مدام
سما:وير از بابا يوسف
ماريا:اووه بوس في سافر مدام
سما بصدمه :سافر سافر
ماريا:يس في سافر هو في شيل شنطه مال سفر
سما:اوكي اوكي شكرا



انصدمت واستغربت كيف يسافر بهالايام وهو لسه عريس وهي عروسه (ايوووا توك بس تفكرين كذا ما كنك كنتي تبين تروحين السينما هاا)



راحت للمطبخ بسرعه عند ام سيد
سما:ام سيد
ام سيد :يا نعم
سما بعصبيه:يوسف سافر ؟
ام سيد:ايوا سافر
سما:وتقولينها كذا
ام سيد:عاوزاني اقول ايه يا سما مستغربه زيك قولي مصدومه منكم انتوا الاثنين ما صارلكمش غير يومين مع بعض والخناقات مشتعله هنا ولا كانكم عرسان مش عارفه الناس حتقول عنكم ايه كل واحد فيكم اعند من التاني

سما نزلت راسها لتحت ما تعرف شو بتقول تدري كل اللي بينهم غلط :شكرا ام سيد بروح لغرفتي مابي عشاء ولا ابي حد يقرب من الغرفه رجااء

ام سيد قربت من سما وحطت ايدها على كتف سما وبحنان الام:يا ماما دا يوسف شاب طيب اوي اوي وحاولي تكسبيه هو انسان حساس بداخله بس بيكابر اوي يحب يكون قوي وله سلطه وهيبه وهو كذا بس بالداخل هو انسان حساس وطيب حاولي تفهمي

سما:الكل يقول انه طيب وحساس بس معاي هو غير يكون قاسي و اناني و شرير

ام سيد ضحكت لما سمعت كلمة شرير:ههههههههههه اما عاد شرير ايه يا بت دا الشر يعتزل لو كان يوسف شرير


سما طلعت من المطبخ وراحت لغرفتها ومسكت تلفونها بتحاول تتصل فيه
قلبت التلفون بيدها تحس انها متردده تتصل ضغطت عالاسم (الوحش) /هههههههههه ترا من جد سمته الوحش



--------------



تدرين اني انتظر اتصالك

على احر من الجمر كل ليله

الى متى وانا اتحرى وصالك

ردي علي يا ام العيون الكحيله







بهالاثناء يوسف كان بطريقه للامارات و شاف تلفونه يرن ولمن شاف الاسم انصدم و ركن السياره على جنب

اخذ التلفون بيده و فيه تردد كبير ما يبي يرد عالاتصال ولكن وده يسمع صوتها



شاف الاتصال وقف انحبط كان بيرد لكن يحس فيه شي يمنعه


شاف اتصالها يتكرر مره ثانيه وقرر يرد
يوسف بهدوء:الو
سما وهي متوتره:السلام عليكم
يوسف حس فيها:وعليكم السلام
سما ما تكلمت ظلت ساكته ودقات قلبها تتضارب
يوسف:خير في شي؟
سما بتلعثم:امم لا لا ما في شي بس
يوسف:بس ايش؟
سما :قالوا انك سافرت
يوسف:ايوا سافرت في عندك مانع
سما تضايقت ودها لو تصرخ فيه بس تكلمت بهدوء:لا ابدا ما فيها شي سافر لو تبي تسافر ودور العالم من انا عشان امنعك عالعموم مع السلامه
يوسف تنهد بضيق:مع السلامه وانتبهي لنفسك
سما ما ردت عليه وسكرت التلفون



يوسف حس انها تضايقت من الكلام اللي قالته :انثى غريبه بكل ما فيها غريبه

حرك السياره وكمل طريقه للامارات تحديدا الى ابوظبي العاصمه




في بيت ابو امجد (كامل )

مناير:امم كامل حبيبي
كامل عرف ان في كلام تبي تقوله :امري
مناير:هو في موضوع بغيت افاتحك فيه
كامل:تفضلي تفضلي
مناير:تعرف سالم ولد عويش اختي
كامل:ايوا اعرفه
مناير:وشرايك فيه
كامل:رجال والنعم فيه خلوق ومصلي و خايف ربه ومحترم
مناير فرحت دام هذا رايه فيه عيل الموضوع سهل:اختي عويش تكلمت معي تبي امجاد حق سالم ولدها
كامل ابتسم:والنعم والله واحنا نتشرف بس قبل كل شيء يا مناير الشور شور البنت والمفروض امها تعرف بالموضوع
مناير:عاادي ناديا انا بمهد لها الموضوع
كامل ضحك:ههههه عيل ابغى شاي من ايدك الحلوه
مناير تأشر على عيونها:من هالعين قبل هالعين يا بوامجد

كامل ضحك يعرف مناير واسلوبها اذا بغت شي ولا كان بخاطرها اي حاجه






امجاد كانت قاعده بالصاله و امجد معاها عاللابتوب حقه

امجاد :اففففففففففففففففففففففف� �فف مللللللللللللل
امجد ناظرها وابتسم باستهزاء وكمل شات
امجاد رن تلفونها بنغمة :من قال بموت لا من طحت من عينك ولا تنسيت حبي قامت الساعه
امجاد:ياااااااا هلا والله بريونه يا بعد قلبي انتي

امجد اول ما سمع اسم ريان فز لريان وقعد جمبها ولزق اذنه بالسماعه
امجاد تضايقت منه وتاشر له يبتعد بس هو ماهو راضي
ريان:يا اهلييين والله بموجي قلبي
امجاد:افف ريان لحظه شوي
التفتت لامجد :قم عني قم مززعج
امجد :بلييز سوي سبيكر بلييز
امجاد باستسلام حطت عالسبيكر
ريان:مووووووووووووووووووو� �جي وينك يا بطه
امجاد:موجوده المووهيم كيف الجامعه معاك؟
ريان:تمااام يوووه تعباااااانه
امجد :سلامتك من التعب والله جعله فيني ولا فيك
ريان اول ما سمعت صوت امجد سكرت التلفون بسرعه
امجاد:يالخسف لييش تكلمت هااا اففف منك
طلعت من الصاله وراحت للغرفه واتصلت في ريان تعتذر منها

امجد(جننتني هالبنت امووت فيها انا )/اييه وتموت في ستين وحده غيرها مووو



في بيت ابو سالم(خلفان)

نجمه كانت قاعده بالصاله تشوف مسلسل

رن التلفون وردت عليه
نجمه:الو
عاصم ابتسم:السلام عليكم
نجمه:وعليكم السلام ،عفوا اخوي من معي ؟
عاصم عارف انها نجمه :معك جيرانكم
نجمه :هااا جيران خير ان شاء الله فيه شي ؟
عاصم:اهااا كذا يا نونو متعوده تتكلمين مع الاغراب
نجمه توترت وعصبت:اففف من معي ولا اسكر الخط
عاصم :ههههههههه لالا تسكرين انا عاصم كيفك؟
نجمه هنا احمر وجهها و قلبها قام يدق بقوه:الحمدالله من تبغى ؟
عاصم:دووووووووووم فديتك ابغى سالم اذا موجود
نجمه(هوووا يا نااس هوواا):ما موجود بخبره انك اتصلت باي
وسكرت الخط بوجهه

دخلت فدوى وشافت وجه نجمه احمر
فدوى:خير وش فيك انتي
نجمه تلعثمت:ها لا ما في شي
فدوى:طاع هذي انززين خبري ماما اني طلعت
نجمه رفعت حاجب:ووين
فدوى:ما يخصك وبعدين اذا سالت قولي لها طالعه مع سلوى
نجمه هزت راسها بموافقه مع انها شاكه ان فدوى رايحه لاحد ثاني




سما من بعد الاتصال حست بضيق ووحده شديده حاسه ان ما حولها احد :لو امي وابوي عايشين ما كان هذا كله بيصير ما كنت راح اتعذب كذا ولا يوسف كان راح يتعذب

طلعت من الغرفه و راحت لام سيد

سما:ام سيد
ام سيد:نعم يا حبيبتي عاوزه ايه ؟
سما:امم بغيت اسال هنا فيه اي االه موسيقيه
ام سيد ابتسمت:هههه اكييد فيه سي يوسف عنده بيانو في الحديقه الزجاجيه اللي موجوده تحت
سما ابتسمت بضيق:شكرا بس دليني عليها لو سمحتي
ام سيد قامت من مكانها:دا انتي تؤمري يا ستي

وصلتها للحديقه الزجاجيه و تركتها لحاله
دخلت سما وهي تنقل عينها لانحاء الحديقه رووعه مبهره مكان كلاسيكي يجمع بين معاني الغموض و الجمال

اقتربت من البيانو الاسود اللون الكلاسيكي الفخم
لمسته وهي كلها حنين انها تعزف عليه وتغني من زمان ما غنت او حتى عزفت عالبيانو
جلست عالكرسي المخصص للبيانو و رفعت الغطاء وتلمست المفاتيح لوهله

الاغنيه الوحيده اللي طرت على بالها بهاللحظه
اغنية ماجده الرومي ووالدها حليم الرمي سلونا

بدت تعزف ومعاها انطلقت تغني
سما:سلونا
فقولوا لها لاخت المهى بأن ما كان زال
سلونا
فعادت لنا زواهي المنى فأشرقت بالجمال

سلونااا فقولوا لها لاخت المهى بأن ما كان زال
فعادت لنا زواهي المنى فأشرقت بالجمال
وهذا المساء سيقبل صحبي و نسهر حتى الصباح
وهذا المساء سيطرب قلبي
خليا ولا من جراح
سلووونا
وزال العذاب ووهم الشباب
سلوناا

دموعها نزلت وهي تغني هالاغنيه اللي كان ابوها يموت فيها ودايم يحب يسمعها تغنيله اياها و يغني معها

ابتسمت على هالذكريات الاليمه والسعيده بنفس الوقت ومسحت دموعها

شوي وتسمع تصفيق
التفتت بصدمه تشوف مين اللي سمع لها وهي تغني
سما بشهقه:من جابكم ؟؟؟





مخرج البارت:





يا بعد هالدنيا ليه صاحبك تقسى عليــــــــــــــه
اللي اهدى لك حياته وانت مستكثر تجيـــــــــه
ارخص الدنيا لغلاتك واشترى فرحة حياتــــك
لو طلبته عيونه جاتك وانت تتغلى عليــــــــــه

لك حبيب يموت فيك حس به الله يهديـــــــــــك
هو منشغل باله عليك وانت ما فكرت فيـــــــه
كنك الماي لضماه وفرحته ولمسة شفــــــــاه
وانت حلمه في الحياة وانت كل اللي يبيـــــــه
يابعدهالدنيا ليه ..







هااا وش رايكم بالبارت ؟




اعزااائي ابي توقعاتكم و رايكم بكل صراحه وشفافيه هذا اذا كنتم تعزوني





البارت الجاي ان شاء الله لمن اقرر راح اخبركم





تحياتي وودي وحبي واحترامي

الحارثيه



لامارا غير متواجد حالياً