عرض مشاركة واحدة
قديم 26-04-15, 10:22 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هلا بحبايبي الحلووييين وصل لكم البارت ...









مدخل البارت:










في المول
سما وامجاد مع بعض داخلين من محل لمحل سما
ماهو عاجبها اي حاجه

دخلوا لمحل امواج(احلى عطر امووت بهالماركه)/منتج عماني هع
امجاد بتعب:سما ذوقك صععب اففف ترا يوسف بيعجبه اي شي دامه منك
سما بعصبيه:امجاااد انا جبتك معي عشان تساعديني حشا ما دخلنا غير محلين ولا كم محل وتعبتي افف منك انتي
امجاد بقلة صبر:انزين شوفي شو بيعجبك

جاء المساعد اللي بالمحل لسماء
المساعد:صباح النور
سما :صباح الانوار
المساعد:محتاجين مساعده؟
سما:اممم ابي اشم اجدد العينات اللي عندكم واللي ما بعد طلعتوها للزباين
المساعد:ولا يهمك ان شاء الله

جلسوا عالكنبه المريحه و جابوا لهم عصير كوكتيل
امجاد:احسنتي الاختيار ترا يوسف يموووت بامواج
سما:عارفه داايما اشم هالريحه منه
امجاد اول ما سمعت جملة سما فطست ضحك وشوي وتطيح من الضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههه لالا منجد هههههههههههه
سما باستغراب:هيييه يالحماره وشفيك كوني ذوق شوي ترا نحن بمحل محترم هييييه موووجي
امجاد لا زال تضحك وتسكت شوي وتظل تضحك
سما:مووجي احترمي نفسك يا بت صدق انك فضييحه افف
امجاد:هااا ريحة يووسف هاا
سما احمر وجها :كرريهه والله انه تفكيرك غلط
امجاد ببرائه:ااا انا مسكينه ما كان قصدي شي الا اقول من زود المحبه والعشق والشوق حتى ريحته تتذكرينها ههههههه
سما خجلت ولفت بوجهها (بلاك ما تعرفين هو بغرفه واانا بغرفه بس عااااتي الوضع احسن كذا )

دخل المساعد مع ستة انواع من العطور الجديده من ماركة امواج

المساعد وهو يفتح لهم كل نوع من العطر
المساعد:الله يسلمكم هذول السته هم اجدد انواعنا وبصرراحه اوصي انكم تاخذون واحد منهم ترا لا زال جديد وما نزل للسوق
سما قعدت تشم كل نوع منهم و ظلت على اخر واحد وقامت تستنشقه :وااااااااااااااو جد خيييال احس الريحه مره حلووه
امجاد شمت:ايه والله وايد حلو
المساعد:هاا خلاص قررتم اي واحد تبون
سما:ايه باخذ اثنين الاول حقت الشرف و الثاني هذا جيبلتيشن ويا ريت لو تغلفهم زين
امجاد:اقولك عندهم تغليف ملكي مرره روعه
سما:اجل خلاص خليها تغليف ملكي اوكي
المساعد:ابشري يا انسه بتكون جاهزه بعد دقايق

دخل المساعد و قام يجهز لهم العطور


عند يوسف بالامارات تحديدا بشركة الغصن

المدير العام:استاذ يوسف احنا تقريبا خلاص اتفقنا على كل شي ماعتقد فيه شي صافي غير شوية حسابات صغيره
يوسف باستهزاء:بوشو اتفقنا يالاخ باسم
المدير العام باستغراب:عالصفقه يعني شو ؟
يوسف بسخريه:لما اقابل رئيس الشركه بنفسي عند هالوقت بتكون الصفقه تمت بس بهالوقت اسمحلي الصفقه مؤجله الى ان التقي بالرئيس نفسه
باسم عصب(شو ها الريال وايد بطران ):استاذ يوسف انا اجوف ان احسن ننظم كل شي من اللحينه عشان ما نبتلش بعدين
يوسف:يا الاخ باسم انا بشخصي طلعت من سلطنة عمان وجيت لهني عشان اناقش موضوع الصفقه مع الرئيس ولما اوصل ينقال لي ناقشه مع المدير العام اسف ما تعتبرها اهانه اني قلت هالكلام لكن صاحب شركتكم غلط بحقي
باسم:يا استاذ يوسف شبلاك هاي شي بسيط نقدر انحله ونطلب من الرئيس يلتقي فيك
يوسف بابتسامه غامضه:تأكد يا الاخ باسم ان يوسف السلطان ماهوب بلعبه وقت ما تبون تحركوها حركتوها ترى صيتي منتشر بكل مكان روح بلغ (بضحكة استهزاء)هه رئيسكم

مشى للباب ورفع يده:فمان الله سعدت بالتعامل معك



طلع من الشركه وراح مباشرة لسيارته و فتح ازرار الاولى من قميصه :افف خلاص برجع البلاد احس اني تعبان وفيني توتر

طلع تلفونه واتصل بأم سيد
ام سيد :الو
يوسف:ياا الف هلا
ام سيد بفرحه:يوسف يا هلا يابني ازيك عامل ايه بتاكل كويس بتنام كويس يابني طب الجو هناك عامل ازاي
يوسف ضحك:يؤ يؤ يؤ يا ام سيد بشويش علي
ام سيد:انا اسفه يا باشا بس بتعرف كل ما تكون مسافر ببقى خايفه عليك يابني
يوسف:لا تخافي يا ام سيد بس اتصلت اقولك اني اليوم برجع
ام سيد:كووويس يابني حتنور البيت
يوسف:امم بس لا تخبري سما اوكيك
ام سيد:ولا يهمك مش حقولها ولا حاجه
يوسف:تسلمي يالله اتشوفكم اليوم بجي بالطياره وبيرسلون السياره للبلد
ام سيد:واحنا بانتظارك يا باشا مع الف سلامه
يوسف:مع السلامه

سكر الخط وحرك للفندق


سما خلصت من شوبينج هدايا يوسف
امجاد:سموي وشرايك تيجي عندنا البيت و بكره ترجعي بيتك
سما بتفكير:ايوا صح اصلا يوسف ما بيرجع الا بكره زين اجي عندكم وانا خلاص عندي ملابس بغرفتي القديمه
امجاد:عيل تمام

طلعوا من المول مباشرة للبيت


في المستشفى

اثناء الجوله حول الاقسام
الدكتور احمد:يا جماعه ان شاء الله فهمتوا وعرفتوا المكان زين
الكل جاوب بالموافقه
الدكتور احمد:اذن الله يوفقكم وان شاء الله تستمتعون بفترتكم هنا
صبا بصوت خافت :اييه بنستمتع واااجد
نوره:هههه وشفيك كل هذا عشان الدكتور جاسك
صبا:ابي اعرف ليش ما حبيتيه
نوره:ووويييع ما حبيت هالمغرور احسه ثقيل دم
صبا:تراا هذا اللي يخليه جذاب يالخبله مشكلة اللي ما عندهم ذوق
نوره:رووحي زين خلينا نروح قسم الكارديولوجي (قسم امراض القلب)
صبا:لالالا انتي روحي انا بروح للانكولوجي
نوره:هههههههههههه المسميات احلى ما فيها كلهم قريبين لبعض بس المعاني ثانيه تماااما

من بعيد الدكتور جاسم كان واقف ومتسند على الجدار ويطالع بالملفات وسمع حديثهم (هيين يا نوره )
مرت نوره من جهته
جاسم:يا اخت نوره
نوره اول ما سمعت اسمها التفتت له :امر دكتور
جاسم:اللحين ابغاك تجيبين لي تقرير عن كل مريض بقسم امراض القلب ويوصلني بكره الصباح
نوره :ان شاء الله بكره يكون عندك
جاسم(ما ابردك):ولا اقولك خليها اليوم وقت انتهاء الدوام
نوره انصدمت بس ما بينت :ان شاء الله ولا يهمك بحط الملف بمكتبك لمن اخلص الدوام
جاسم:اوك نشوف

راحت نوره لقسم امراض القلب

وجاسم اتجه لمكتبه

قبل لا يدخل المكتب الممرضه كلمته
الممرضه:دكتور في حد داخل
جاسم باستغراب:من؟
الممرضه:ماعرف وحده حرمه
جاسم:اوك بشوف من رجااء اعطي المتدربين نسخه من الفيد باك
الممرضه:ان شاء الله

دخل جاسم المكتب بدون ما يناظر المراه اللي قاعده بالكرسي
جاسم:السلام عليكم
المراه:وعليكم السلام
جاسم قعد عالكرسي ورفع عينه للمراه واستغرب شكلها مألوف جدا له باستغراب:اختي محتاجه شي
المراه:الله الله يا جاسم صرت دكتور قد الدنيا ها
جاسم (هذي وش عرفها بي):الاخت تعرفني ؟
البنت بابتسامه :هو انا نسيتك اصلا
جاسم بعصبيه:لو سمحتي من انتي اذا تبين اي خدمه تفضلي واذا ما تبين شي الباب يوسع جمل
دنيا ضحكت بدلع:ههههه وشفيك وشفيك خلييك ريلاكس انا دنيا زميلتك بالجامعه نسيتني يا جسوم
جاسم يكره النسا اللي كذا :يا هلا للاسف ما تذكرتك يمكن لاني ما كنت متداخل مع طلاب الجامعه كثير كان كل همي بدراستي
دنيا :لا ان شاء الله بنكون اصدقاء انا راح اشتغل هني معكم بالمستشفى
جاسم:اها اوك في شي ثاني تبيه لاني بصرراحه مشغول
دنيا (ما عجبها تصرف جاسم معها):اهاا اوكي يالله بروح اشوف شغلي ولنا لقاء ثاني اوكي باي جسوم
جاسم راقبها وهي تمشي ولما وصلت للباب
جاسم:يالاخت
دنيا:دنيا اسمي دنيا
جاسم:يوم تناديني ناديني بالدكتور جاسم
دنيا:اكييد دكتور جاسم يالله باي


جاسم تلوع من دنيا وتصرفاتها بأي حق تتكلم معه كذا حتى وان كانوا زملاء عمل ما يحق لها التصرف بهالطريقه

في بيت يوسف السلطان بالمساء

وصل يوسف البيت وهو كله شوق انه يشوف سما مشتاق لها حيل محتاج يشوفها ويروي ظما شوقه

دخل البيت وراح للطابق الفوقاني

شاف واحده من العاملات
يوسف:لو سمحتي
العامله:نعم مستر يوسف
يوسف:سما نايمه
العامله:لا سما مافي موجود
يوسف رفع حاجبه باستغراب:وينها ؟
العامله:ماعرف في اطلع ما رجع
يوسف عصب:زين زين روحي

راحت العامله

يوسف ينادي بصوت عالي:ام سيد ياا ام سيد
ام سيد جات ليوسف:الحمدالله عالسلامه يا باشا نورت البيت
يوسف بقلة صبر:وين سما ؟
ام سيد: سما طلعت مع الست امجاد للسوق وقالت انها هتعقد في بيت ابوك
يوسف تنهد بضيق:خلاص شكرا روحي ارتاحي
ام سيد:حاضر اي حاجه تانيه يا سيدي؟
يوسف:لا شكرا

طلع تلفونه من جيبه و اتصل بسما


سما قاعده بغرفتها مع امجاد
قاعدين يكملوا غلف الهدايا وسما كتبت بالتركي ببطاقه
(Ahamdallah güvenlik, O Yusuf)
(الحمدالله عالسلامه يا يوسف)

وفجاءه تلاحظ اهتزاز تلفونها ابتسمت لما شافت اسم يوسف وردت بسرعه
سما :السلام عليكم
يوسف:وعليكم السلام
سما:كيفك؟
يوسف بصوت هادئ:ارسلت لك السائق اركبي السياره وارجعي للفله اللحين
سما استغربت :وشفيك يوسف ؟
يوسف:اللحين ارجعي الفله
وسكر الخط قبل ما تتكلم سما

امجاد باستغراب:وشفيه يوسف
سما:مااعرف وشفيه معصب اوين ارجعي اللحين
امجاد:يمكن رجع من السفر
سما :الظاهر المهم خلني اروح ياااي متحمسه اعطيه الهديه يمكن اعصابه بتروق
امجاد:هههههه ايوا عطيه الهديه وشوية حركات نص كم
سما استحت:حماااااره

اخذت اغراضها ولبست العبايه و راحت للسياره

بهالاثناء يوسف كان قاعد بالصاله ويقرا بكتاب حق ادارة اعمال ويشرب قهوه

سمع صوت خطواتها و تصنع اللامبالاه

سما اول ما وصلت ودقات قلبها تزيد تحس انها متوتره بس فرحانه لشوفتها يومين ما شافته وتحس انها اشتاقت له
سما بصوت خافت:السلام عليكم
يوسف :وعليكم السلام
سما :الحمدالله عالسلامه
يوسف نزل الجريده بهدوء :الحمدالله عالسلامه لك يا هانم مو لي
سما رفعت حاجبها باستغراب:كيف اشقصدك؟
يوسف بنبرة سخريه:لالا ابدا وحده تطلع من بيت زوجها بدون ما تستاذن منه ولا تحط عنده خبر شي عادي جدا
سما تحاول تهدي نفسها عشان ما تنفجر فيه:يوسف انت مو موجود فا ما اعتقد اني بحبس نفسي بهالجدران
يوسف وقف بعصبيه:ولو يا سما مفروض تحطين عندي خبر وشو انا حيط عندك ولا ويش وبعدين الصباح ما تكلمنا مع بعض ها ليش ما قلتي لي
سما:يااااااخي قلت يمكن مشغول باجتماعتك وما حبيت اربشك ولا شي زي كذا يا ربي سويتها سالفه
يوسف:سما انا زوجك ولي حق عليك وغصبن عليك تعطيني خبر عن مشاويرك هذي فااهمه
سما ما ردت عليه ولفت بوجها
يوسف بصراخ:فاااااااااااهمه ؟
سما بصراخ:اف اف اف اففففففففففففف مو حاله هذي
اشرت على نفسها بعصبيه:انا الغبيه اللي مرره طالعه من الصبح يقال (بضحكة استهزاء) هه اشتري لك هديه بمناسبة رجوعك من السفر بس تعرف شي

رمت الهديه بالارض بقوه ومشت لغرفتها :انت واحد ما تستاهل ولا شي مني ابدا ابدا ابدا

دخلت غرفتها وصفقت الباب بقوه

يوسف انصدم ما سمع غير لما قالت انها اشترت له هديه بمناسبة رجوعه من السفر
نزل بركبته للارض وسحب الكيس وطلع الهديه المغلفه
وشاف بطاقه فيها مكتوب له الحمدالله عالسلامه يا يوسف بالتركي
ابتسم (يا حلوها يا ناس قلبها ابيض هذا اللي مجنني)

طرت على باله فكره اخذ هديته و مشى لباب غرفتها دق الباب بس ما جاه جواب

قرر يدخل الغرفه

دخل وحول نظره بارجاء الغرفه ما لقاها

سمع صوت انينها واضح انها تبكي قرب من عند السرير شافها قاعده على طرف السرير تحت ما بين السرير والجدار وتبكي
قرب منها وبصوت هادي:سما
سما ناظرته وانصدمت :انت وشدخلك غرفتي اطلع اطلع اشوف
يوسف بعناد:لا مو طالع
سما ما ردت عليه مالها خلق اصلا يوم شافته حزنت اكثر ودموعها زادت وكل ما تمسح تزيد
يوسف نزل لمستواها وقعد جنبها وقلبه معوره من دموعها اللي تنزل:سموي
سما ما ردت عليه زاد استغرابها انه يدلعها
يوسف بابتسامه:سم سم
سما (خيير وش يحس فيه)
يوسف برومانسيه:سمااي
سما تلقائيا التفتت له وصار وجهها بوجهه
يوسف وهو يناظر بعيونها وبهيام:تصدقي احب اشوف دموعك
سكت لوهله وبعدين تكلم
يوسف:قولي مجنون بس دموعك حلوه لانك حلوه
سما ما ردت عليه وما تدري ليش دموعها لسه تزيد و قلبها يدق بقوه
يوسف حاوط وجهها بيدينه ومرر بكفه على انحاء وجهها يمسح دموعها :ودي لو اقولك ابكي وابكي وابكي بس اخاف تصيرين عجوز
سما ضربته بظهره :كرررريه
يوسف ضحك:ايواا كذا تكلمي شوي سمعيني صوتك الحلو
سما استحت وما ردت عليه
يوسف:اوك خليني افتح الهديه نشوف شو جبتيلي لا يكون من سوق الحراميه
سما فتحت عيونها بقوه:خير ان شاء الله جيب الهديه اذا ما تبيها
يوسف:نو نو نو خليني افتحها
قام يفتح الغلاف شوي شوي
وحصل بداخل الهديه صندوق مغلف بغلاف ملكي من امواج
يوسف:عرفتي ادماني ها
سما بخجل هزت راسها بموافقه
شد لها خدودها على خفيف :لبى قلبك

طلع العطور و فتحهم وهو يشمهم :وااو عنجد خيال احب هالريحه واحب هالماركه جد جد تسلمين مدري وش اقولك الله يخليك لي يا سماي

وشاف ساعه ماركة ريفولي وعجبته كثير
التفت لسما :شكرا سما
سما :لا شكر عالواجب
قام من الارض ومعه الهديه مد يده لها بيساعدها تقوم
سما ابتسمت بخجل و مسكت يده الممدوده لها وقامت معه
يوسف وهو يناظرها بعمق:سما يوم قلتلك اني ماحب مرتي تطلع بدون اذني فهالشيء من حقي يا ريت لو عالاقل تحترمي رغبتي هذي واسف اذا قسيت عليك بس هذي ردة فعل طبيعيه لواحد زوجته تطلع من البيت بدون اذنه فاهمه كلامي؟
سما بصوت خفيف:ايه فاهمه وان شاء الله ما راح اطلع من البيت الا بأذنك
يوسف مسك ذقنها وحركه بخفيف :فديت المطيعه /تقبلي مني هديه
سما بصدمه وباستغراب:شو
يوسف سحبها لحضنه وظلوا كذا لدقايق وده لو يدخلها بضلوعه يتمنى قربها دايم و عالاقل يستغل فرصته هذي

يوسف ابتعد عنها شوي بهدوء :سما سكري عيونك شوي
سما سكرت عيونها
يوسف قرب منها وباس عينها الاولى بخفيف وانتقل للثانيه كمان وباسها بخفيف وابتعد مره ثانيه
:لا تستغربي احب عيونك الحلوه واذوب بسكرها

سما قعدت ترمش من الصدمه حتى ما حست بطلعة يوسف وقامت تتلمس عيونها اللي باسها يوسف واحمر وجهها وحست بسخونه تسري بجسمها

سكرت باب غرفتها وتسندت عالباب وهي متوتره والخجل طاغيها

في مقهى من المقاهي
سالم قاعد يشيش و يتكلم بالفون ويا احد
سالم بنبره غامضه ومخيفه:انت طبق اللي قلتلك عليه
وبتجيك مني مكافأه

سكر التلفون وهو يضحك بسخريه وينفث الدخان


------------------------------------------------


مخرج البارت :



حريص القلب ما ينسى عيونك "لا توصيني "
محد يقدر يعوضني لأنك في عيوني ( غير )
ومهما شفت أنا الفرحه .. بدونك .. ماتسليني ..
على [ طاريك ] كل لحظه ولا أحتاج للتذكير
أشوفك في صباحي إنت معنى"يا صباح الخير"
وأشوفك في مسائي حلم وردي ا تصحِّيني ..!!






البارت قصير بس ان شاء الله لما ارجع بعوضكم ببارت اطول



تحياتي وودي وحبي

الحارثيه


لامارا غير متواجد حالياً