عرض مشاركة واحدة
قديم 03-05-15, 09:08 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



أسعد الله مسائكم بالخير والمسرات .

البارت الحادي عشر..

بدر يقوم ويرمي جاكيته عـ السرير/ماعاد ينفع الملامم خلاص خسرت قلبي مرتييييين والسبب بنات سسعاد شهد ورنا ..
زياد بحسره/من متئ وانت تحبهاااااا
بدر بالالم/مممن زمان حبيتهاا من اول ماشفتهاا بس كنت اكابر عـ نفسي لاني مابيها تنسيني ششهد وحبهاا ماكنت ابي احبهااا خااايف عـ قلبيي ينوجع مره ثانييه لكن القلب مب فـ يدينااا حبيتهاااا وكل ماحبيتهاا زياده جرحتهاا علشان تكرهنيي لكن الي اكتشفته انهااا تحبني وانا احبهااا ..ماحبيت اعذبهااا خصوصا ان رنا نستني ششهد فـ اول مااقال عمممي بـ زوجهاا بسام وافقت بدون تفكيير ..احبها وابيهااا بس خاايف عليهاااا من نفسي خايف لاا اعذبهاا وتكرهنييي .."وبحسره"ماعاد ينفع حبي لها خلاص انا فـ طريق واهي فـ طريق..
زياد بعقلانييه/اذا تحبهاا من جدد اتركهاااااا وادعي لهااا..وصدقني لوو كانت من نصييبك ماااخذها بسام لكن ربي كاتبهاا الـ بسسام..وانت ربي بيكتب لك الي تنسيك شهد ورناا
بدر بنفي/لاا عاد ابي رنا ولا شهد ولا غيرهممم ابي ارتااح اول شي وبعدين افكر فـ الزواج
زياد بضيق/لوو بترتاح ارتحت من 13سننه مب تنتظر شهد وبعدين تنصدم فـ حقيقتهااا
بدر بحسره/الي راح راح ولا ابي اتذكره واكيد فييه خييره لي والـ غيررري ..وشهد الحمدالله نسيتهااا ولا عاد ابي اتذكرهااا ورنا بعد بحاول انساهااا
زيياد يققوم/الله يعييينك ياخووي وتنسسئ ويجبر ربي قلبك
بدر بآبتسامه /اميييييين "ناظر الساعه3"رووح قبل لااا سجئ تنام وافهم منها الي صار وطمني عنگ
زياد عند البابب/ان ششاء الله..تصبح عـ خير يالغااااليي
بدر يرمي نفسه عـ الكنبه /وانت من اهل الخيير ...
**شافت سيارته تتتحححت وانصدمت وفـ نفس الوووقت تنرفزت تبي تتخلص منه بس مب راضي يفهم قررت تنزل وتنهي كل شي بحضور ابوها وتفهمه انها تبي انسان راقيي وغنيي مب انسان عادي وعنده ست خووات وامهم..اخذت عبايتهاا وشنطتهااا لانها بتطلع امس تعرفت عـ واحد بتروح تقابله وتسوولف معه وتكسر الممل الي تعيششه وتشووف اذا غني وراققي بتسولف معه واذا انسان عادي بتتخلص منه قبل لاتبتلش فييه مثل فواز ...نزلت بغروور وحقد عـ فواز ووقفت عند مجلس الرجال واهي تسمع طلال وفواز وابوهااا يتناقشووون فـ موضوع مهمم واصواتهممم واصله برررررئ ..
ابو فاتن بحده/بنتيييي ماتسوي كذا انت اكييد تتبلئ عليهااا
طلال بثقه/للاآسف ياعمي انا المشرف عـ قضييية فواز وانصدمت ان بنت عممي فـ الشكل ذااا ووالقضييه ثابته عليهااا لانهاا تبلت عـ فواز وانها مشتركه فـ شبكه الـ التهريب والترويج واتصالاتهااا وارقامها مسجله عندناا
ابوفاتن بآنهياار/شـ الححل ماابي بنتيي تنحبس
فواز بضييق/اهي الي رمت نفسهاا بذا الطريق ورمتني معاهاا وومحمد الي اتفقت معااه اعتررف انهاا وهقت اكثر من ثلاث اشخاص بذا القضيييه
ابوفاتن بعصبيييه/والله ماااااخليهااا تعيش دقيقه وووحده اخررر عمررري بنتييييييي تكون مع عصابة ووتكلم شبباب
..كل شي فـ جسمهااا يررجف انصدممت اخر شي توقعته انهم يكتشفوونهاااا ..كانت اخذه الموضوع لعب واستهبل وماكانت عارفه العووواقب ..اخذت شنطتهااا وتغظت وطلعت من البيييت ترركضض..
طلال يهدي عمه/ياعمم انا بحااول اشوف القضييه واخليهم يخففوون عليهاا الحكممم لكن اذا تنازل فواز
فواز بحرقه/مب متنازل عنهاا مثل مارمتني برميهااا وحقي ابيييه
طلال بآسف/بـ كذا بتكوون سجن وغرامهه وبيكون الحكم مضااعف
ابوفاتن بترجي /فواز بعطيييك ملايين بس تنازل علشانييي مابي بنتي تنحبس بعطيك االي تبييي.. واوعدك ماتتعرض لك وربي لاا احبسهاااا واربيهاا من جديد
فواز بآحترام/بنتگ وربي ماتستاهل رمتني ولا سآات عني بتنازل عنهاا ولا ابي ششي علشانك ياعمم
ابوفاتن بآمتناان/مشكووور وصدقني معرفك مستحيل انسساه
طلال بآبتسامه/راح الحيين الحكم والغرامه وباقي الحق العام انهاا تنحبسس شهر او ثلاثه شهور عـ حسب الحكم
ابوفاتن بترجيي/طلال تكفئ سووووئ اي شي بس مابيهاا تنزل راسي وتدخل السسجن
طلال يهددييه/اووگي يااعمم بشوووف القضييه واحاوول قد مآقدر بس انت لاتشيل همم
ابوفاتن يرمي نفسه عـ الكنبه وبتعب/والله مااخليهاااا عـ راحتهااا انا السبب الي دلعتهااا وخربتهااااا
قاام بعصبييييه وراح فوووق واهووو معصب فتح باب غرفتهااا بقووه وششاف الغرفه فااضييه وكل الانوار مقفله سكر الباب بقووووه وصرخ بصووت عاااليي
ابوفاتن/نوووووره
ام فاتن جايه من غرفتها وبقلق/شـ فيييگ...
ابوفاتن بحده/وين بنتگ
ام فاتن بخوف/ماادرييي
ابوفاتن بآنفعااال/كيييف ماتعرفيين مكان بنتگ انتييي امم
ام فاتن بخووف/ليش شـ صاير بنتي فيهااا ششي
ابوفاتن يجلس بآقررب كنبه/بنتگ متبريي منهااا لـ يووم الدين لاا هيي بنتي ولا انااا ابوهااا ولا ابي اشووفهااا مره ثانييه فـ حياتيي
ام فاتن تبكي بهستريا/كييف ليشش شـ سووووت
ابوفاتن يقول لهاا الي صارر وام فاتن انهااااارت وصارت تبكي واهي مكذبه كل شي عن بنتهااا...
...تركض بخوووف وووقفت تآكسسي واهي خااايفه وقالت له يروح الـ اي مكان فييييه شقق مفرووشه ...راح ونزلت وحاااسبت بسرعه واهي خااايفه ان الششرطه تلااحقهااا دخلت الشقق وشافت الرسبششن عـ الباب
فاتن بترجي/الله يخلييييييك ابييي اسكن مؤؤقت فـ اي شقه حتئ لو غرفه ووحده
الششاب بآداب/معليش اختيي ممنووع لازم عايله اوو اثبات او عـ الاقل معاگ اححد..
فاتن بخووف/الله يخلييييك اي مكان "مدت له بطاقة الاحووال" هذي بطاقتي اتركهاات عندك،لححد.مااشوووف مكان ثاني اسسكن فييييه
الششاب انصدم من الاسسم وضحك بخبث/لو تبيين الشقق كلهمم فداء لگ انتي اختاري الي تبييين وانا ادفع عنگ
فاتن بتشتت/اي شقه اهم شي اختفي عن اهلييي
الشاب برومانسبه/من عيوونيي
فاتن زاد الخوووف فيهااا..كييف توواجهه الناسس واهلهاا وسمعتهااا ..اسمهاااا..مستقبلهااا..كل شي ضاااع بسبب فواز ..راحت الاصنصيييير مع الششاب واهو تصنع الخجل وصلهااا لشقه رقم 10 واعطاهاا المفتااح
الشاب/اي شي تبينه اطلبييييه مني شخصيااا وكل طلباتك اووامرر ..خذي رحتگ والشقه ذي ارقئ شقه موجود فـ الشقق
فاتن بآمتنان/مشكووور ماااقصصرت..من معاي لو سمحت
الششاب بثقه/نـــاصر
فاتن تفتح الباب/تشرفناااا
ناصر رجع مع الاصنصيير واهوو يحس بالفررح والانتصار قرر مايقوول الـ فواز عن شي وينتقم الـ صديقه بطريقتته وبعدين يقوله كل شي ....
**صار لهااا سبع ساعات مرررميييه فـ الارض واهي تتاٱلم وتبكئ حااولات الف مليون مره تقووم بس مب قاادره كل قوتهاااا انهاارت من ضرب بسام..دخلت الشغاله وفـ يدهاا الغداء ..انصدمت من شكل رناااا وراحت عـ ططول رفعتهااا من الاررض وتوجهه الـ دورة المياه"وانتم بكرامه"غسلت وجههاا ..
رنا بآلمم/اٱبي اتووضااء ..ساعديني اذا ممكن
الشغاله تهز راسهاا بـ معنئ اووگي ساعددتهااا ورنا تتٱلمم وتبكي لحد ماخلصت ..طلعت من دورة المياة بمساعدة الشغاله وصلت الظهرر بجهد والشغاله تراقبهااا من بعيد ..خلصت من صلاتهااا رمت جلالهااا وجلست بتعب عـ السرير..
الشغاله بحنان/ماماا غداااء
رنا بتعب/مااابييي شي ابي اناام ..مشكوووره مااقصرتي..
الشغاله قربت من رنا طاولة الطعام واهي شفقانه عـ حاله الي يقطع القلب وطلعت بهدوؤ..
رناا تمددت عـ السرير وتحس كل.شي بجسمهاا ييوجعهااا فـ حياتهااا ماااااخذت ضررب مثل كذااا بدون رحممه وبهمجييه صحيح جدتهاا كانت تضربها وتحرقهااا فـ النار لكن جدتهاا غيرر عن ضرب بسام القاسسي..اهي من البدايه عاارفه ان حياتهاا يتكوون كذاااا من اول ماشفت رشا مع بسام ..بلعت غصتهااا الـ مره المليون واهي تتمتم فـ قلبها .."بحسبي الله ونعم الووكيييل"صحيح اوججاعهااا مالها حدود بس الظلممم لحاله واهي تحس كل شي بقلبهااا تجدد من جروح الماضي من جدتهاا ومن عمهااا ومن امهاا وبدر خااصه ...ماكان عندهاا من تلجااء له او تشكي له إلا رب العالميين الي اعلم فـ مرارة الظلم ولوعتته ...مرات تبكي بحرقه وقهر ومرات تكتم عبرتهاا وتبلع غصتها لانهاا تعبت من الدمووع الي لااتفييد ولاا تستفيد منهاااا.. حست روحهاا انسلبت منهاا وماااباقي منهااااا إلا الرررمـاد بسبب بدر لكن شخص مستحييل تسامحه حتئ لو اعتذر منه الي اهي امهاا سسسعاد القاسييه ...لو تشووفها عـ فراش المووت بتظل تدعي وتقول الله يآخذ حقي منگ ..وتشوفين المراره الي شفتهااا....ايوووه تغييييرت كثيييير مب رنا الاوله يكفيي ماشافته والي بتشووفه لازم تذبح الاحساس الي يحس وتقتل اي شي يصرخ يطلب ان احد يسمعها او يشوفها ماتبي من احد شي.. مكتفييييه فـ شي واحد ان رب العالمييين اذا مااخذ حقها اليوم بيآخذه بكره وبتطلب من الله يجزي كل واحد اذاها وسلب روحهااا وصارت يتيمهه..عاااشت وحيده وبتعيش وتظل وحييده ليش تطلب من اححد يبقاااء معهااا او يواسيهاا كل واحد منشغل فـ حياته وسسعادته ليش تضرهم فـ مشاكله وهمومهاا وتزيد همهمم ..غمضت عيونهااا بالالم واهي تردد" مايحس بالنار إلا الي وطاهااا" ..شافت الاكل بس مالهااا نفسس الـ ششي حست انهاا بتستفرغ مع انها ماكلت شي تووجهت الـ دورة الميياه"وانتم بكرامه" واستفرغت دم "وانتم بكرامه" غسلت وجههاااا ورجعت تجلس عـ السرير بتعب ..مااستغربت انها استفرغت كذا لان بسام ضربهاااا مع معدتهااا برجله فـ شي اكيد المعده تتآذئ اخذت كووب ماااء وشربت واهي تحس الماء مب راضي ينبلع نزلته وتمددت عـ سريرهااا واهي تفكرر وتدعي ان ربي يعطيهاا الصبر وتتعداء الايام عـ خيير..مب ندمانه انها تزوجت بسام لان القرار ذاا قرار عمهاا وحبيبهاا فـ مالهاا اي حق توافق او تفرض رايهااا.موكله كل شي الـ رب العالميين وعاارفه ان كل شي ممكن يصير خييره حتئ لو اوجعهااا بالصميم اذا ماجااٱت الخيره اليوم فـ المستقبل بتكوون..
ومتآكده ان الظالمم بيجييه يووم يبكي دممم ويترجاه تسامحهه......
**ضرحت عليييه بآسلووبهااا الجااااف وقالت بعصبييه
سجئ بعصبيه/مالك اي حق تدخل بدون استآذن او تدخل كذا
زياد جلس بهدوؤ ومعاه كووب قهووه وتجاهل عصبيتها واسلوبها/سجئ ابي اتكلم معاگ بشيئ مهمم..
سجئ بجفاف/مابيننااا حكي ولو سمحت اطلع برررئ ابي انام او اعطنيي مفتاح جناح ريم ماااابيييييك افهمم
زياد عارف الاسطونه الي كل يوم تقولها وتجرح فيه/ طيب اسمعيني بقول شي واحد واطلع من الجنااح كلهه
سجئ بقررف/قوووول اسمعگ
زياد بنظرت ترجي /ابي افهمم شـ علاقتگ فـ سامي ليش طلعتي معاهااا ليش رماگ كذاااا واتصل علييي
سجئ وحست انهاااا بتمووت من الالممم واهي تتذكر سامي وريناااد وبصراخ/انت السبب انتقم مني علشانك صديقه ولا انك انتتت شوهت سمعة اختته رششا ورميتها بالمستشفئ الامراض الصحييه......."قالت له القصه وكيف صاارت وكيف وصلت له وواهي تحس قلبهااا تقطع من الصميم لانهاا تشووف المجرم زياد ققدامهاااا"
زياد بمرراره/ليش من البدايه ماتحكيتي ليش حيرتيني معاك ليش خليتيني اشوووفك احقر انسانه ..ليش خليتيني اكرهك وانتقم منگ ..ليش حرمتيني الراححه والمنام ..ليش مـاقلتي لي من البدايه وانا ظنيت انك تحبيين سسامي وطالعه معااه ببآردتگ
سجئ بقسووه وكره/لانك تبي تصدق الناس صدقتهم مااوجهتني وقلت لي اقولك"بكت بحرقه"احتجت اتكلم كثير عن الي بداخلييي كنت ابكي ليييل ونهااار ..ابي امي معاي او ابوووي او حتئ واحد من اخوواني كلهم تركوني وتخلوووا عني والسبب انت الله لاااايسامحگ وتشوف الي شفته ..خسرت اهليي ومستقبليي وشهاداتي وتخصصي وخسرت وظيفتي الي اطمح لهااا وحتئ احلاامي اني اعيش مع واحد احبه ويحبني ويكون لي بييت واسره خسرتهممم ..سلبت مني كل شي وهذذا اناااا رماااد قدامگ الكل رماني وتخلييئ عنييي واول واحد اشوف الكره فـ عيونه انت
زياد مسكهاا مع كتووفهااا بقووهه وهزهاا بعنف/لا تظلميني ولا تدعين علييي انااا كثر الي شفتيه شفته تعذبت وانسجنت ظلمم .ماكانت ابي اخوانك يعررفوون انك طالعه مع احد فـ سكتت وانظلمت ...ولقبووني بخريج سجون علشانك ..صدقت الناس لانك انتي كنتي بمحط الشبهاات وطالعه مع واحد الكل يعرف حقارته..
سجئ تضربه مع صدره/لااااااتكذب مب ذاااا صديقگ من الابتدائيي
زياد بآنكسار/ايووه صديقي بس السنه الاخيره صار بيننا خلاف عـ شي تافهه واهو اببتعد عنييي ...كنت ابييك من كنتي صغييره وسسامي الوحييد الي يعررف اني احبك كنت احبگ ومتعلق فييييييك كنت اقوله كييف حبي لك تعدئ الجنون واني صرت مجنوون سجئ صرت اكتب الشعر علشانك ..كنتي ملكه فـ عيني مااابي إلا سجئ من بنات الارض كلهااا ..وقبل لااا ااشوفك مع سامي دق علييي وخفت عليك جااايت وشفتك وومافهمت اي شي إلا اخوانك ضربوني وانتي نواف طعنگ ونقلوك لـ المستشفئ وانا السجن ولحد اليووم مب فاهم اي شي لحد ماقلتي لي اليوم عن قصتگ
سجئ تبعده بقسوه/مايهم عررفت او لااا المهم اني مااابيك وحبك الي قايل الـ الناس عنه انا مستغنيييه عنهه ياليت تآخذ انسانه تحبها وتحبك بعييد عنيييي
زياد بنفي/ماابي اي احد ابيك انتييي سسسجئ لاتظلميني معاك اناااا مثلك انظلمممت ..خلينا نعيش بسسعاده وننسسائ الماااضي ..سجئ من تزوجتك وحياتي جحيم معاك اقولك كلمه تردين بعششره..سجئ الانسانه الي حبيتهاا مب كذا كنتي حنوونه طيبه هاديه شخصيه مرحه
سجئ بشراسه/ماااااتتت سجئ وانت الي ذبحتهاااا ماتت افهمم يازيادد انا من البدايه قلت لك لو تفرش لي الارض ذهب مااابيييييييك
زياد بترجي/شـ الي يرضيييك وترجعين الاوله
سجئ جلست عـ الكنبه بآنهيار/يرضيني ارجع سجئ الاوله بين اهلها واخوانهاااا سجئ الي مالهااا اي ماااضي اسوود سجئ الطييبه الي ماتفكر بالانتقاااام سجئ الطففله
زياد يجلس جانبهاا/وربييي ياااسجئ انگ فـ عيني احلئ انسانه ومافييه مثلگ انا عاارف ليش تغيرتي ومقدر موقفگ وكل الي ابي اعرفه عرفته وانگ بريئه وطاهرره
سجئ بآنكسار /وحكي الناس ونغزاتهم ...واذا قالووا زياد تزوج انسانه.....
قطعها زيادد بحنان/ماهمنيي اي اححد المهم انتييي وربيي انا ابييك وامي واختي واخوووي كلهم عارفين الشي ذا ومتٱكدين من براائتك لااتخربين سعادتك وتهدميين حياتك ..مستعد اسووي اي شي بس تكوننين سعييده
سجئ ناظرته بالالم/الي يرضيني تطلقنيييييييي ووتزوج احسن مني ..زياد انا مب قاادر اتقبل حياتي معاك وانت انسان كامل وتحتاج انسانه كامله
زياد بتعب/سسسسجئ طلاااق لاااا ماااقدر انا مااصدقت تزوجتك تبيني اطلقگ..وانت كامله ومايملئ عيني إلا انتي
سجئ بترجي/اذا تحبنيي ططلقنيييييييييي وعيش حياتك اناا ماااقددر اكون الانسان الي تبيهااا وانا انسانه مريضه واتعالج ولي مواعييد وادوويه مااقدر اتركهاااا..
زياد ببآبتسامه/مستعد انتظرك الـ اخر العمممر وربي احبببگ..واذا عن الادوويه فـ انا دكتوور وبحاول اخلييك تخففين منهمم لحد ماتتركينهمم مره وحده
سجئ بتشتت/بس انا مب قاادره احبگ ومب قاده اعيش معاگ
زياد بووعد/انتي ماااشفتي مني اي شي حلووو من اول زواجناا واحنا بعناااد ورد حكي اوعدك اعووضك عن كل شيي ولنا ثلاث شهووور اذا ماااقدرتي تعيشيين معااي اطلقگ واخليك تشوفيين حياتك
سجئ بآبتسامه لانها بتفتك من زياد/وووعد
زياد بوثووق/وووعـد رجاااااال لكن تعيشين معاااي بدون عناااد وكرره ونعيش حياتنااا
سجئ بضييق/واذا مااحبيتك وتقبلت الحياه معاك
زياد بٱآالم/اخليك تشوفين حياتك بعيد عني وترتاحين
سجئ براحه /اوووكي بحااووول...لكن من اليوم بحسب الـ ثلاث شهوور اذا ماحبيتك تطلقنيييي
زياد بحزن/اتفقنااااااا..
انبسطت سسجئ واهي تحس ان زياد خلاص بيطلع من حياتهاا الـ ابداااا وترتاح منهه ...بتحااول تعيش معاه واهي متآكده ان الحييياه مع المجرم زيااااد مستحيييله..
**يترجئ امههه ان تزور رنا وتعررف اخبارهاااا لكن امه رافضه بحجة انهاا عروووس ومستحيه تروح لهم فـ شهر العسل ..
بدر بترجي/الله يخليك يممه بس تطمني عليهااا
ام بدر بعتااب/اذا تحبهاا كذا ليش عطيتها غيرگ
بدر بضييق/لاني ابي سعادتهااااا..تكفين يمه بس شوفيهاا اذا سعييده او لااا
ام بدر بحياء/بس مستحيه ماصار لهاا اسبوعييين متزوجه
بدر بترجي/علشانييي يممه شوفيهاا بس وطمنيني عنها
ام بدر بآلحاح بدر وافقت/يالله شغل سيارتگ بروح البس عباتيي
بدر راح وشغل السياااره وبعد دقيقتين جاٱت ام بدر وركبت معاااه..
ام بدر بضييق/بدر والله مستحييه كيف اروح بدون مووعد
بدر بآبتسامه/يممه رنا بنتك ومايحتاج موعد
ام بدر بصدق/ربييي اعلممم بـ حب ذا الانسانه بقلبيبي وانها مثل ريمم وسجئ
بدر يبوس يد امه/الله لايحرمني منك يالغالييييه ويطول بعمرگ..
ام بدر/اميييين
وصلوووو ونزلت ام بدر واهي متفشله كيف تدخل عـ الناس كذاا ...ضربت الجرس بهدوؤ وفتحت لهاا الشغاله ووراهاا رغد
ام بدر بآداب/السلام عليييكم
رغد بآحترام/ووعليكمم السسلام هلا خالتيي امريننيي
ام بدر بآرتباگ/انا خالة رنااا الي اتطمممن عليهاااا..
رغد تبوس راسها وبحب/حياك خالتييي البيت بييتك اتفضليي
ام بدر بآبتسامه/انتيي رششا
رغد تنادي الشغاله تسوي قهووه/لا ياخاااله اناا رغد اخت بسسام
ام بدر بآستغراب/ووين رنااا
رغدد يدق جوالهااا/فـ جناحهاااا..عن اذنك ياخاله زوجي برررئ ينتظرني بروح بيتييي كنت جايه اشووف رنا ورشا
ام بدر بحنان/ربي يسسعدك يابنتي خذي وقتك ..بس ياليت اشووف رناا
رغد نادت الشغااله وقالت روحي نادي رناااا ...سلمت عـ ام بدر وطلعت الـ زرجهااا ....
الشغاله واهي تصعد الدرج قابلت رششا..
رشا بآستحقر/ووين رايحه فووق
الشغاله/ماما كبيير يبي مدام رناا
رشا بعصبييه/ياااالله انزليي تحتت وانا اوح اشوف العجوز
رحت الشغاااااله ورششا تووجهت الـ مجلسس وشافت مره كبييره بالسسن بس واضح الاداب عليهااا..
رشا بقررف/خييييير من وين جاايه
ام بدر بآستغراب من قلة الاداب/جاايه من بيتيي ...لو سمحتي ابي اشووف رنااا
رشا بآستخفاف/مااجات بيتا ذا الاشكال لحد مااددخلته رناا الله يآخذهاااا"صرخت عـ الشغاله" تعالي خذي القرف ذا الـ جناح الزفت رنااااااا
الشغاله الـ ام بدر/تفضليي
ام بدر عرفت انهاا رششا من اسلوبهاا وتسلطهااا ونظرتهاا وبقلبهاا"الكتاب باااين من عنووانه" الله يعيين رناااااا عليهاا شكلهاا شرانييه.ماآتآخرت كثيييير لحد مااشافت رنااا وانصددمممت من ششكلهااااااااااااااااااا.. ..
**بتمووت من الخوووف تمنت المووت ولا تشووف مثل ذا الايامممم ..متشتتته لااا ام ولاا اب ولا حتئ فلووس ...بكت واهي تتذكر دعووه رناا علليهاا واهي تتشمت فيهاا وترمي عليهاا حكي مثل السسم ..الحين بس عررفت ان كل شي مردود عليهاااا ....سمعت جرس الشقه وعـ طول لبست طرحتهاا بآهممال وفتحت الباب واهي عاارفه ان ناصر جااايب لهااا الغدااااء..
ناصر منزل عيونه بالارض/تغديي فاتن وانتبباهي الـ نفسگ ولاتفتحين الباب الـ اححد
فاتن بٱمتنان/مشكوور ماااقصررت
ناصر برقه/العفووو كم فاتن عندناااا ..اي شي تتبيينه دقي علي ومن عيوني
ففاتن بحيااء/تسلم عيوونگ..
ناصر بآداب/عن اذذنگ..
فاتن سكرت الباب واهي تمسك قلبهاااا وكيف يدق بعنف اذا شاافت نااصر...
فتحت اكياس الاكل واهي تآكل بهدؤؤ صار لهاااا ثلاث اسابييع واهي موجوده فـ ذا المكان مافيه احد سال عنها واذا احد سال فـ ناصر عاارف انها هاربه من اهلها وساتر عليهااااااا الصبح والظهر والعصر والمغرب والعشاء كل ساعتين ييتطمن عليهاا وكل شي.تحبه عااارفه يحاول يسعدهاااا قد مايقدر..
رمت الملعقه بخووف"واهي خاايفه تكون حبتتته وتعلقت فييه ويعرف انهاا تكلم شباب او تتعامل مع مروجين ويرميهاا" انسدت نفسها عن الاكل وكل خوفهاا انها حبت ذا الانسسان..وتعلقت فيييه"نفضت الافكار من راسها وتصنعت الكره"ماااباقي الا احب ولد فقررر ...


\\يتبع//



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس