عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-15, 12:08 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ماجد انتهى من عمله بسرعه .. اخذ مفاتيح سيارته وخرج من المكتب .. استوقفه رنين هاتفه .. اخرجه من جيبه الامامي

ابتسم بحيوية وهو يرد : هلااا بالقااااطع ياا هلاا
ضحك المتصل بقوة : هلااا بالضاااابط يااا هلآآآ
ماجد خرج من الوزارة ودخل الى سيارته وضحكآته تنتشر فيها : شخبارج شمسوي ؟
قال : الحمدالله بخير .. انآ في البحرين
ماجد بصدمه : احلللللف !!
قال : وقسسسسسم بالله .. انا في البيت بعد
ماجد بضحكة : طييييرآآآآن عندك !!
ضحك بقوة : هههههههههههههههههههه عاد والله يا ولد العم ادري انك تحبني
ماجد ضحك : كل خرى زين ...... واغلقه في وجهه !

ثواني وهو يقف امام باب قصره الكبير .. الذي يكمن فيه وحيدا .. لا أمّأ ولا ابّا ولا اخاً او اختاً .. فتح باب قصره بحمآس

صعد الى الطابق العلوي ونظر اليه بفرحه .. كان يعبث ببعض الاوراق .. ركض اليه وهو يحضنه بقوة

ماجد : ههههههههههههههههههههههههه ههههه نورت البحرين
ابتعد عنه بفرحة : البحرين منورة فيييك يابوشباب
ماجد ابتعد وهو يتأمله : والله مشتاق لك .. كنت حاس بوحده فضيعه يا محمود
محمود ابتسم له : طيب تعال اقعد
ماجد : هههههههههههههه اخبار الدراسة هناك
محمود : عال العال لا تهتم
ماجد : موفق ان شاء الله
محمود بضحكة : موو ناوي تتزوج ؟
ماجد : ههههههههههههههههههههههههه من وين يايب هالطاري ؟
محمود : يعني تقول حاس بوحده فضيعه ومادري شنو .. ليش ما تتزوج وتأسس عايلة !
ماجد ابتسم من حزنه : اخاف اسوي ويروحون مثل ماراحوا الي قبله
محمود بحزن : انا ادري ان الي صار وايد صعب عليك بس الي راح راح واحنا عيال اليوم !
ماجد ابتسم : ان شاء الله افكر بهالموضوع
محمود بضحكة : شرايك نطلع
ماجد رفع حاجبه : حمدالله والشكر توك واصل تبي تروح وتــطلع !
محمود : هههههههههههههههههههههههه والله واحشتني البحرين فديييتهآآ
ماجد : انزين معليه عقب شوي اوديك الستي وندخل السينمــآ
محمود : اوكـي .. دقايق بتكلم تلفون

خرج محمود من عند ماجد الى الشرفة القريبة منه .. فتح بابها وجلس بالكرسي الصغير بها .. منظر جميل أمامه

حديقة القصر المخضرة والاشجار والزهور وأصوات العصافير .. تصوير بسيط للجنه .. وما اعظم جنة ربي !

اتصل عليها وهو بكامل شوقه ولهفته لسماع صوتها .. أتاه صوتها النآآعـم

بنعومة : الوو
محمود بلهفة : وفديت هالالو أنا
غلا بحياء وهدوء : محمود !

هديل سمعت اسمه ورفعت عينها لاختهآآ

محمود : يا عيون محمود انتي .. شخبارج
غلا بضحكة : بخير
محمود : وصلتي البحرين
غلا : اي .. شخبار دبي بدوني
محمود بضحكة : أنا مو في دبي
غلا باستغراب : عيل وين ؟
محمود : مممممممممم حزري
غلا بعد ثوآني أردفت : لاااااااااااااا .. لاااا تقووول بالبحرين
محمود بضحكة : ههههههههههههههههههههه انتي شرايج
غلا نطت بجنون وهي تحضن هديل دون وعي : اللللااااي انت بالبحرييييين
محمود : ههههههههههههههههههههه هجدي يالمينونة
غلا : والله حدي مستانسة
محمود : بعد شوي بنطلع الستي عادي اشوفج ؟
غلا : شهالصدفة .. انا واختي الحين طالعين الستي
محمود : حلفي !
غلا بضحكة : والله
محمود بهمس هادئ : ضروري اجوفج هاه
غلا بخجل : أكيــد


نقلت أنظارها لاختها المندهشة منها .. بلا شعور اقتربت منها وحضنتها بقوة وهي تُصدِر ضحكات مجنونة .. ضحكت

عليها هديل وبقوة .. أيفعل الحب باصحابه هكذا .. غريب حالك يا غلا !

غلا : مانبي نروح ستار بكس .. طيران على الستي
هديل بخبث وآضح : كل هذي لهفة على حبيب القلب
غلا بخجل : اوووف لا تحرجيني
هديل اخذت مفاتيحها : يلا عشان ما نطيح بالزحمة
غلا رمقتها بنظرات اعجاب : وآآآو تهبلييين
هديل بغرور : من زمان اهبل
غلا : ههههههههههههههه لا صج وايد حلو عليج الاحمر وحتى على شعرج الاسود الطويل
هديل غمزت لها : شقصدج ؟.
غلا : ههههههههههههههههههههههههه هههه بتنخطبين اليوم اذا بتطلعين جذي
هديل باستهبال : ليتني والله على الاقل افتك منج
غلا كشت عليها : مالت عليج بس يلا امــشي


في نفس الوقت .. كان صوته الرجولي الجهور يعلو شيئا فشيئا !

ماجد بصراخ : يلاااااااااااااا ماصار تكشخ
محمود ينزل من على الدرج بخطوات سريعه : اوووف خلاص
ماجد نظر اليه بعجب : ليش كل هالكشخه
محمود بتوتر : هاه ؟ لا ولا شي !
ماجد ابتسم : اشك ان وراك شي
محمود ضحك : ههههههههههههه يعني لا كشخنآآ طلع ورانا شي
ماجد : ما يندري عنك
محمود وضع ذراعه على كتف ماجد العريض ومشى به : يلا بس احسن النية
ماجد : والله انا ودي بس معاك مستحيل احسن النية
محمود : ههههههههههههههههههههههههه ههه يا قاسي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس