عرض مشاركة واحدة
قديم 18-05-15, 02:52 AM   #17

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

﴿ الجزء التاسع ﴾
\
:

فتحت على المنتدى ،، وفتحت صفحه تعنيها كالوجد ،، أنرسمت على شفاها إبتسامه متعبه على وجه مايدري وش الدنيا مخبيتله ،،
دق جوالها فهاللحظه ،، وقطعت الإتصال على غير وعي منها يوم شافت الرقم قد مر عليها ذات يوم والمشكله اللي كان بيسويها لهم ،، إنتظرت شوي كون يسكت لكنه واصل الإتصال ،، ردت عليه وسكتت لحظه ليــن تأكدت إن الصوت صوت حرمه إستغربت !!
....: السلام عليكم
مهره: عليكم السلام!!
....: شخبارك عساك بخير
مهره "وعلامات التعجب على وجهها": الحمدلله بخير،، من بغيتي أختي ؟!!!
....: اممم بغيتك أنتي ،، مب هذا جوال مهره بنت عبدالرحمن ؟؟
مهره : إلا وصلتي طال عمرك ،، من معي ممكن اعرف ؟؟
.....: وحده حابه تتعرف عليك ..
مهره: طيب ممكن اعرف من أنتي ،، هذا الجوال قد شفته قبل في جوال بنت عمي ،، كان دايم يزعجها !! وأعتقد كان ولد !!
....." بتلعثم": هـااا ههههه ،، لالا وش يزعجها ،، انا كنت أبي أكلمها وأسلم عليها ،، لكن هي ماعطتني وجه فقلت أكلمك أنتي ..
مهره : مشاء الله شكلك عارفه العائله كلها !!
......: أكيد ،، أعرفكم واحد واحد !!
مهره : طيب ممكن تقولين من أنتي ،، لأني بديت أمل ..
.....: لاااا وش تملين !! المشورا توه بادي !!
مهره " بتعقيدة حواجب": وش مشواره بعد !! ،، "وبنرفزه" لو سمحتي ممكن تقولين من أنتي !! بسرعه قبل لاأسكر السماعه فوجهك ,,
.....: هههههههههههه ،، عادي سكري ،، بكره بكلم وبتردين علي ..
مهره : وااااو واثقه بعد ،، بسكر ،، ودقي بكره وشوفي من بيرد عليــك ،،
وتسكر الجوال وتحوله على موجود ،، وهي داخل نفسها ماتدري حاسه إنها وحده من صديقاتها تسوي فيها مقلب ،، " يـــاويلهم مني كانها وحده منهم" كانت تقولها فخاطرها وهي تفكر مين اللي ممكن تسويها فيها ،، بددت الأفكار وأغلقت الكمبيوتر وقامت تصلي ..

\
:

فاليوم الذي يليه ،، نهار يوم الأربعاء ،، الربيــع مخيم على الرياض ،، والسمـاء والشمس متصافيـــن اليوم ،، ومن خجلها متخبيه ورا الغيوم ،، ونسمـات الهواء العليــل تهب بين اللحظه والأخرى ،،
إستأذن بندر من دوامه هو ومجموعه من ربعه عشان طلعتهم للبر اللي تأجلت لليـوم ،، عشان طيحة مهره أمس ،، كلن توجه لبيـته يجيب اغراضه وعزبته ،، وبعد صلاة الظهر يتجمعون عند المفرق ويتوجهون للتنهاة ،، دخل البيت وراح يم جدته وخالته ،، صبحهم بالخيــر وجلس معهم ،،
قالت له جدته بهمس وهي تطالع مزنه لاتسمعها : تراني أبيك في سالفه ،، لصليت الظهر تعالي وأعلمك ،،
بندر" يضحك لهمس جدته ": يؤ يؤ ياحليــلك لصليت الظهر بقولكم فمان الله ..
أم عبدالله : وين بتروحله ياكافي !!
بندر: يمـــه وش فيك !! ذلحين قدلي أسبوع وأنا معلمكم إني بروح البر وانتي تقولين وين بتروح!!
أم عبدالله : إيـــــــه ،، نسيت يمك الله لايشغلنا إلا بطاعته ،، هـ الله يحفظك ويستر عليك ،، ياالله جعل ملايكـة الرحمن تباريك ،، هالله هالله في نفسك وأنا أمك تلحف زين من البرد ،، وسكروا عليكم الخيمه زين مازين لاتجيكم الxxxxب ولاالديبان ،، ترى البر ماينومن الله يكافينا الشر ،،.
بندر: هههههههه فديت عمرك ،، كني أول مره أروح للبر !! ،، تراني من طروشه حافظه شبر شبر ،، لاتحاتين جعلني فدا رجيلاتك ،، كلها يومين وبكون عندكم .
أم نايف " بحنان كنها تداري خيبة بنتها": ياولدي ترا كل شي جاهز ،، العزبه وفراشك وكل شي على كيفك ،، مابقى غير تاخذها وتوكل على الله ،،
بندر "بإبتسـامه ملت محيـاه": الله يعطيك العافيه ياخاله ويرضى عليك ..
أم عبدالله " تكلم مزنه": ترى هي ذلحين اللي مجهزه كل شي ،، ومخليه بنتها تكبر المخده ،، روحي روحي قومي بنتك يامــال الدوام ،، تشوف رجلها وتباريه ،، بيروح عنها يومين وهي مكبره المخده ومكبره الراس بعد ،، عزالله بيشيب وليدي عجل ماأبطى !
أم نايف " تمتص كعادتها": الله يهديك ياخاله بنيتي هي اللي مرتبه أغراض رجلها من أمس ،، وهي قامت من صبح لكن طول عليها بندر وطلعت غرفتها ،، تقول لجاء خليه يمرني فوق ،، " طبعا كلام من تأليفها "،،
وتطالع أم نايف بندر عشان يقوم تفادياً لكثر الكلام اللي بينقال ،،والسيره اللي مارح تتسكر إذا إنفتحت ،،وهو بدوره قام وهو مغمض،، عمى عينه هالموال المقرف بالنسبه له ،، راح بيتوجه للدرج فقالت جدته : إيــه رحلها ،، رحلها محد كبر راسها غيرك !!

\
:

بعد العصر ،، في السياره متوجهيــن لبيت أهلها ،، يبي يقطهم عندهم عشان " يســافر وهو مرتاح " على زعمه ،، أو يخلي مسؤوليته تجاههم ،، هذا إن كانت المسؤوليه موجوده أصلاً ،، بكره طيارته لكن عشان يجهز على راحة راحته ،، مافيه أي إزعاجات أو منغصات ،،
طبعاً لاكلام لاصوت ،، بس يقطع الصمت ويرجعه صوت دانه بنتهم اللي عيونها مشبصه على القزاز ،، وصوتها يجي ضاحك مره ويجي مطلسم مره ثانيه ،، ووبعد فيه صوت الإف إم قاطعه عليهم الطريق ،،
وصلوا للبيت وقدها بتنزل مسك يدها بتناقض ،، وطلع من جيبه ميتين ريال ومدها بها ،،
وقال : هذا الموجود معي ،، صرفيبه عمرك أنتي وبنتك ،، وإن شاء الله مارح تحتاجون شي ،،
كلها يومين وجايكم ..
سميره " تخزه من ورا البرقع": يــاحليلك هذا جودك!! ،، ماقويت إلا على ميتين ،، خلها خلها
لاتنقص من عمرك !!..
فهــاد " بجليـد": هـاشفتي ،، كل ماجيت أتقرب منك خطوه تبعدين خطوات !! وو ..
وتقطعه سميره بصوت مـال : لالا ياحرام تتقرب مني ،، وش هالتواضع !! ،، فديت عمره زوجي يتقرب مني بميتين ريال وهو توه لاهف مني مية ألف ،، أخخخخخ شكثر يحبني !!!..
فهاد " وبصوت أقرب للعالي": بديــنا المنه ،، أنتي عارفه لومعي شي كان ماقربت رزقك ،،
ولارزق الحريم من اللي ميتن عليــه ،،
سميره " بنغزه": هههههه ليته جات على رزقي بس !! ،، المــوت اللي يطمع فاللي فيد غيره ..
فهاد " يرجع الفلوس فجيبه": أصلاً شرهتك على من عطاك وجه ،، إذلفي ذلفوبك إن شاء الله ،،
وتنزل سميــره ببنيتها ،، وتفتح الباب الخلفي وتنزل شنطتها وأكياسها ،، وهو ولاحتى فكر يســاعدها أو حتى يبوس بنته قبل لايســافر ،،

\
:

حسناء: أبي أعرف أنا كل ذاالفلوس اللي تاخذينها ويــن تروح ؟!!!
حنان" بدلع": مـاما حبيبتي أنتي وش عليك وين أوديها ،، الخير واجد يعني بتنقصه ألفين ريال لعطيتنياها !!
صيته : أحـــلاااا ،، أحـــلاااا ،، ألفين ريال !!،، مب توك ماخذه 10000 نعنبوك وين تودين ذالدراهم !!!!
حنان " بدون لاتطالعها تشرلها بيدها بحقاره": أقــول إسكتي إسكتي مالك دخل بيني وبين أمي ،، خليك في عشيقك أحسنلك !!
حسناء " بشهقه": وجـــع وش عشيقه بعد !!!
حنان " بكيــد": مدري ،، إسأليها أحسن ،، مابي أفضحها ،، مهما كان هي أختي !!!
صيته " بذهول": عمى يعمي قلبك يالكلبه ،، وش ذالكلام يامال المرض ،، وش عشيقه ووش هباله ،، إيــه إيـــه طلعي الكلام وصدقيه زين ،، داري عن عمرك ولبقي فيني ،،
حنان" ببرود": الحمدلله واثقه من عمري ،، مايحتاج أداري على شي ..
صيته : مـــره واضح ،، تحسبني ماأعرف ببلاويها وهبابها مع نوره !! ،، تراني عارفه كل شي من الألف إلى اليــاء هاخليني ساكته أحسن عن تطلع البلاوي صدق ،،
حنان " بربكه وهي تقوم": هاااه !! يمه بتعطيني الفلوس ولالا ؟؟؟
حسناء اللي مثل الأطرش في الزفه : أنتي ووياها وش علمكم ،، تناغزون بالحكي وأنا مدري وش السالفه ،، عشيقها وهبابها ومدري وشو ،، إسمعي ياصيته إسمعي ياحنان تحسبوني يوم ماأسأل عليكم إني مطنشتكم ولامهملتكم ،، ترى كل علومكم عندي ،، وأنا ترى مخليتكم على راحتكم عـالآخر ،، هاأحسنلكم لا تخونون ثقتي فيكم ولا ترى والله لايعلمني الطير إنكم مسودين وجيهنا ليحصلكم شيء عمركم ماشفتوا مثله وإن شـ .....
وتقاطعها حنان وتقول بمسكنه: يمــه أنتي أعرف الناس فيني ،، تراك دايم تقوليلي أنتي نسختي الثانيه ،،ومستحيل أخيب ظنك فيني ،، يعني لايجي في بالك مجرد تفكير من صوبي ،، " وتطالع أظافرها بخبث"،، عاد الدور والباقي على بعض النــاس ..
صيته " توقف بعصبيه داخليه": تحسبيني برد عليــك وببرر قدام أمي كلامك ،، لاحبي أنا محترمه نفسي قبل أي شي ،، وواثقه من تصرفاتي قبل ثقة أمي فيني ،، وعمري مافكرت أخون الثقه وألف وأدور على أهلي ،، " وتقفي للدرج" ،، وعلى فكره تراك ماتسوين عندي إلا مثل الشبشب اللي فرجولي ،،
وتطلع عتبات الدرج ببــرود ينرفز وذيك واصله حدها من كلامها ودقاتها ونغزاتها ،،
قالت ووجهها أحمر وهي تلبس عبايتها الفستان : يمــه بتعطيني الفلوس ولاكيف ؟؟
حسنـاء " بسلبيه تقهريازعم إنها بتهديها": لاحبيبتي شلون ماعطيك ،، كم عندي من حنون ،، بعطيك فوقها ألف هديه وش بعد تبغيـن ،، بس قوليلي وش تبين في السوق توك أمس راجعه منه ،، وماأعتقد ناقصك شي ...
حنان "بإقتضاب": أكيد مو ناقصني شي ،، بس عاد نوره ناقصها أشياء وقالتلي أروح معها ،، ومستحيل أروح ويدي فاضيه ،، فهمتي يمه ،، هاخلصي عطيني الفلوس وريحيني ،،
وينزل سعيد فهاللحظه الحرجه بعد ماسمع آخر حوارين دار من بينهم ،،
قامت حسناء تجيب الفلوس وخلت سعيد وحنان يتناحرون ،،
قال بعبط بعد ماسلم وشافها لابسه العبايه وحاطه الطرحه على كتفها والمكياج مالي الوجه : ويـن العزم إن شاء الله ،،
حنان " بهمس واضح": جــانا الثاني بيقعد يفرد عضلاته علي ألحين ..
سعيد " كنه سمع الكلام وعصب به": أيـــش ،، أفرد عضلاتي!! مشــاء الله وش هالإحترام !!
حنان : لحـول ياسعيد ،، ماصدقت على الله أفتك من صيته تجيني أنت ،، الله يرحم والديك خلني بحالي لو سمحت ،،
سعيد : وأنتي وش اللي مضيعك غير هالشي ،، مخلينك على راحتك لأبعد درجه ،، سهر فبيوت الناس لتالي الليول ،، وهياته في الأسواق مع كل من هب ودب ،، وش بعد تبين غير ذاالضياع ،، هااااه علميني ؟؟
حنان تسفهه وتطلع جوالها وتقعد تقلب فيه ،،
سعيد بعصبيه يروح ياخذ الجوال منها بقوه ويرميه على الكنبه ويقول ووجهه قريب من وجهها : أنا لقدني أتكلم ردي علي ،، لاتخليني أتكلم على جدار..
حنان تطالعه بنقمه: أقول سعيد ريّح ريّح ،، لاتحاول تفرض سيطرتك علي ،، روح لحبيبة القلب طلع رجولتك عليها ،،
ويمسكها مع كتفها ويجرها بقوه له وهو يقول وهو مسكر على أسنانه : ياحيــوااااانه ،، بفرضها غصب من ورا خشمك ،، وطلعه مافيه طلعه أنتي وذاالعرس اللي لابسته ،، وشوفي من أقدر أفرد عضلاي عليه !!
وهنا تنزل دموع التماسيح سيــل على خد حنان وتقول من ورا الدموع : بروح يعني بروح ،، مب أنت وأشكالك اللي بتمنعني ،،
قد سعيد بيرد عليها إلا دخل أبــوه ،، شاف حنان وإستغرب من الدموع ،، ومن وجه سعيد المحمر والمبين عليه الغضب ،،
قال وهو يقرب منهم : عسى ماشر ،، وش هالدموع حنان ؟؟
حنان "منتهزه الفرصه وتبكي بدلـع": يبه شوفه ضربني وماخلى فيني مسبه إلا قالها ،، لاوبعد منعني من الطلعه !!
سعيد " برفعة حواجب": وجــع أنا ضربتك يابنت الـ.... " ويطالع أبوه ويسحبها"
سالم : لا كملها أحسن ،، تشتمها فيني وأنا واقف ،، أجل فغيابي وش بتسوي ،،
إسمع دامني حي ترى مالك حكم على بناتي ولاعلى بيتي ،، لامت ذيك الحين فتناحروا لاوصيكم .. "ويكلم حنان" ،، وانتي وانا أبوك تبين تطلعين إطلعي ماعليك منه بس لاتتأخرين حبيبتي ،،
وتروح حنان بسرعه لأمها اللي كانت مقبله عليهم وتاخذ الفلوس وتنطلق قبل لايتغير الوضع ،،
سعيد " وضغطه ضارب": إنتبهوا إنتبهوا على بنتكم ،، تراهي ضايعه ضايعه إلاإن كان حفظ من ربي ،،
يرمي كلماته ويقفي ،، يبي يطلع هو الثاني يدور راحته بعد هو ،،
إستوقفه أبوه وقال : مب أنت اللي بتجي تعلمنا شلون نحفظ بناتنا ،، إحفظ نفسك أول وبعدين تعال تكلم ،،
سعيد " ببرود": أبشـر طال عمرك ،، تامرني بشي بعد ..
سالم : وش أرجي منك يامال البلا ،، إنقلع قلع الله مداك ،،
ويطلع سعيد يجر وراه وجعه ،، يطالع فالأرض بتنهيده ،، كنـه يقول متى بتبلعيني وأرتاح ،،
توجه لسيارته وركبها ،، شغلها وجــاه صـوت الشيخ القطامي بـ (( ولاتقل لهما أف ولاتنهرهما وقل لهما قولاً كريما)) ،، يتسلل داخل عروقه ،، جــاء فوقته وفعز إحتياجه له ،،
يااااااه كم تغلغلت هالآيه بصوته ،، كنه أول مره يسمعها منـه ،، صايره مختلفه حيل ،، معناها
وصله بالحرف ،، طلع من السور متوجه لمكان راحته ،، وقف عند الإشاره اللي بعد شارعهم ،، وهو من ماطلع قاعد يفكر فأبـوه وطريقة تعامله معه ،، وبكلام صيته اللي تعاتبه ليش إنه مب موقف معه ،، زفر ااااهه من أعماقه على حيرته بين أبوه المقّنع وأبوه اللي خلف القناع ،، وكيــف يقدر يساعده ويوقف معاه وهذا حاله معاه ،، وهذا أسلوبه معاه ،، قال فخاطره"بلقالي حل فيوم ،، وربي مب مخليني ،، وبالتأكيد فيه طرق كثيره بس أهم شي ماتملص منها وأكون أقوى من أي شي ،، مهما كان هذا ابوي وله حق علي اللي بسويه فيه اليوم بيسوونه عيالي فيّ بكره " ،،ورفع حاجبه كنه متذكر شي ورجع يخاطب نفسه ،، " سلمـان !! ،، سلمان بيسافر بكره ،، عسـاه يطول بس ،، خلاص إنحلت ياسعيد إنحلت "!!!!

\
:

داخل فالبيت اللي تو طلع منه سعيد ،، بعد ماطلع جلس سالم فالصاله ومعاه مرته ،،
قالت حسنـاء: سالم ترى معاد بقى على الإجازه إلا شهرين ،، وترانا نبي نسافر من بداية الصيف ،،
سالم "بإقتضاب": طيب ؟؟
حسناء: وشو طيب ،، يعني هالله هالله جهز نفسك ،، وخلهم يحجزونلنا من ألحين ، تعرف الحجوزات فالصيف تكون صعبه ..
سالم : يصير خيـر بس ترى مب رايح أنا ، حلالنا من بيقابله ..
حسناء: عنك مارحت ،، بس أهم شي تحجزلي أنا وبناتي ،، والدراهم خبرك بها ..
سالم : مالت عليك وعلى بناتك ،، مانيب ميتن عليكم ،، ولو الود ودي كان من زمان حارمك من كل شي بس عاد وش نسوي قال وش حادك على المر قال اللي أمر منه ..
حسناء " بإحتقار":هههههههههههههه ،، مسكين حالتك صعبه والله ،، الله يعينك ويصبرك علي ،،
سالم: آميـــن ،، بس لاتستانسين الصبر مارح يطول ،، مصيري باخذ اللي أبي وربي بيساعدني إن شاء الله ،، ووأرميك رمية الكلاب ..
حسناء" ترفع حواجبها بسخريه": شفت أنت تحلم إنك تاخذ اللي ودك فيه ،، ويمين الله ماتاخذه دامني حيه ،، تبي حلنا وحلالنا يروح لمزنه وعيالها ،، ياوالله اللي بتبطي ،
سالم : مزنه وعيالها والله إنك تسوين مواطي رجليهم ،، يكفي إنهم لموا أمي وعيال عبدالرحمن،،ولا وش حادهم عليهم ،، أنا ياعمهم مافكرت أسوي مثل ماسووالهم ،، ووالله لو أموت عشانهم إني ماالحق جزاهم،،لاوبعد يصرفون عليهم وليته من كثر حلال عندهم لكن ربك منزل البركه فيهم ،، وإنا الله يستر علينا مصير خيرنا بينمحق ،،
حسناء: أقول لاتقعد تخوي راسي بذاالحكي ،، مالهم من ولامعروف ،، عبدالله ماطلع للدنيا إلا على يد أخوك عبدالرحمن ،، يعني ماله جزا لو خذا عياله عنده يردله شوي من جميله ،،
سالم " ويوقف": أصلاً الشرهه مب عليك الشرهه على اللي معطيك وجه وجالس معاك ،، والله ماتستاهلين إلا تراب فال وجهك ،،
حسناء" وهي تشوف طيفه اللي طلع": مــالـــت عليك ،، التراب فال وجهك أنت يامال الفنى ،،
وهوطلع بعصبيه يلعن اليوم اللي عرفها فيه ،، واليوم اللي صارت فيه زوجته ..
طبعاً هذا كله كان على مرأى ومسمع من صيته ،، اللي من دخل أبوها وهي جالسه على الدرج من الخلف وتشــوف كل شي ،، إرتفعت حيرتها فــوق ،، وزاد تفكيرها للسماء ،، " السالفه فيها أمي يعني !!،، ياربي وش هي مسويتله ولاوش يطلب منها ،، وش الشي اللي بتموت مب معطيته إياه ،، ياالله لهاالدرجه يمـه تحرمين أبوي من أهله !! ،، بس معليه يمه ياأنا ياانتي ،، ومصير الحق بيطلع طال الزمن ولاقصر "!!

\
:

( فـــاصل بصحبة الذكريات التي أبت أن تكون ذكريات )
.
.
فغرفتها منسدحه على السرير برفقة الدمـوع ،، منسدحه بوضع كنها حاظنتلها شيء ،،
رفعت البرواز من حظنها ،، شافت الصوره وتحسستها بطرف إبهامها وزادت دموعها بحر ،،
بكت بصوت واضح ،، وبشهقات أبت أن تموت فصدرها ،،
كـانت طفله بعمر الورود ،، وبشكل الورود ،، وبعبق الورود ،، شعرها الأشقر منسدل على
كتوفها ،، والشباصات الملونه تملاه على شكل طوق بشكل مرتب ومنمق ،، والفستان الأبيض
اللي كساها لين ركبها يملاها فرح ،، يااااااه يانظرتها البريئه ،، وياعيونها الطاهره ،، ويابياضها النقي ،،
كان شايلها رجال ،، أخذ من القمر ملامحه ،، ومن البحر عمقه ،، ومن الليل نظرته ،، ومن النهار نــوره ،، وإبتسامه تملا الكون وتفيض ،، لابس الثوب الأبيض والشماغ الأحمر ،، لاإله إلا الله سبحان من صوره ،،
شايل البنيه بحنـــان عجيب ،، وجنته اليسرى تلامس وجهها الطاهر ،، وأنفاسه قريبه من أنفاسها ،،وكان يغمز بعينه للي ورا الكاميرا ،، كنه يقهرها أو يشعل غيرتها ،،، مدري ألف هاجس وألف فكره تطري لهذي الصوره ،، صوره عجيــبه ،، لاوصف لها ،، تنزل الدموع غصب للحنان اللي بداخلها ، وللحب الطاغي على ملامحها وتضاريسها وعلى كل جزء فيها ،، بنت وأبوها متعانقين ،، البنيه محد قدها فحظن أبوها ومافوقها فوق ،، والأبو حبه فاضحه للي فحظنه وللي قدامه خلف الكواليس،،
رجعت حيـاة تضم الصوره بألم أكــثر ووجع أكثر ،، وذكريات مميته لاحصر لها ،، بكت بنشيج يقطع الفؤاد ،، وبأنفــاس متقطعه وبحنيــن معذب ،، وبشــوق أبى أن يذبل ،، وووبصبر المؤمن اللي كان مالي قلبها ،،

\
:

تحت في نفس البيت ،، لكن في جهه ثانيه من التحت ،، في الملحق حق العيال ،، جالس عبدالله وولده نايف يتقهوون ويتحادثون ،،
قال نايف: يبـه ترى خلاص قررت بآخذلي قرض على الراتب وبنسعى في المصنع إن شاء الله ،،
عبدالله : لااا وش قرضه ووش مصنعه ،، والله ماتاخذ لك قرض الله يكفينا شر الغيب وشر مافي الغيب ،،
نايف : هههههههه ،، خايف اموت وتتدبس أنت فيه ،، لاماعليك حتى لو مت بيجلسون ياخذونه من راتبي لين ياخذون حقهم ،، لاتخاف عليهم مايضيعون حقهم حتى لو إنك فقبرك !..
عبدالله : ههههه لاواناابوك ،، مب مسألة حقوق ،، بس المصنع بيقوم بيقوم إن شاءاالله بدون قرض وديون مالها داعي ،، ترانا في قبول خير إن شاء الله ..
نايف : أحــلى يبه وش ذالخير الله يرحم والديك ،، تراني ولدك وعارف البير وغطاه من وين بيجي يعني ،، من الأراضي ولا من الأسهم اللي فايضه علينا ،،
عبدالله : ربك كريم ياولدي ،، ماعليه كايد ،، وبإذن الله مايجي رمضان الجاي إلا وقد بدينا فيه ..
نايف " بعجب": يبــه أنت تقوله صادق ،، قاعد تشتغل من وراي هااا ؟؟
عبدالله : لاوالله مانيب أشتغل من وراك ولاشي ،، لكن لجاء وقته بقولك إن شاءالله أنت وعيال عمك ،،
نايف: والله إنه ينخاف منك يذا الشويب ..
عبدالله : ههههههههههه مانيب هين ترى ،،
نايف : أنا أشهــد منتب على السنع ،، وبعد تعرف تخبي علي!! الله يادنيا !!
عبدالله : هههههههه إستعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان ..

\
:

فأحــد الأسواق ،، قاعده تمشي بغنج هي و"عشيقتها"،، ااووه عفواً صديقتها ،، والعبايات فساتين سهره ،، واللثم على وجيهم يالله تغطي خشومهم ،، والمكياج مايحتاج كلام ،، وصوت الكعب ينسمع من آخر دور ،، كانت حنان حاطه يدها ورا خصر نوره بشكل ملفت للنظر ،، بــانت ملامح خصرها أكثر وضوح ،، ونوره متقززه فداخلها من هالحركه الروتينيه لكن طبعا قدام حنان هي أحلى الحركات ،،
قالت نوره : حنون حبيبي تعبت من المشي ،، تعالي نروح نجلس فوق ونطلب لنا شي نشربه ولاناكله ..
حنان " تضحك بميــوعه": وانتي ماهمك إلا بطنـك هههههه!!! ،، بس ياللااا لعيونك نروح نشرب شي ،، كم عندي من نوري أنا ،،
نوره : يــافديتك وفديت عمرك ،، " ويروحون يم السلم الكهربائي "،، حناني ياعمري أنتي اللاب توب أمس يجنن ،، حبيــلك ماكنت أحلم فيوم من الأيام يجيني لاب توب بهالقيمه ،، كان حدي واحد بألفين ،، بس بسبعه وااااو ماتخيلتي شكثر دخلتي الفرحه فقلبي ،، لاوالساعه عاااد ،، اوووف شكلها جنـان والألماس شي غير طبيعي ماخليت أحد من أهلي ماوريته ،، كلهم صاروا يدعولك ،، " وتحرك إبهامهما على ظهركفها"،، الله لايحرمني منــك حبيبتي ..
حنان " بحنـان": ههههههه والله لوداريه كل ذالسعاده بتجيك مع اللاب توب كان من زمان شريته لك عيوني ،، انتي أصلاً لو تطلبين عمري مارح أبخل عليك به أنتي ماتتصورين شكثر تعنين لي ..
نوره " بنفاق": وأنتي بعد تسوين عندي الدنيا ومافيها ..

\
:

عند غاليـه فغرفتها ،، توها طالعه من تحت ،، جالسه ترتب فغرفتها ،، وتطلع غسيلها وغسيل زوجها للشغاله ،، دخلت مهره عليها بدون لاتدق الباب ،، جلست على الكنب اللي قدام التلفزيون وحطت رجل على رجل وخذت الريموت وشغلت التلفزيون وقالت : أصصصص ولاكلمه ،، على كيفي غرفة أخوي وأتحكم فيها مثل ماأبغى ..
غاليه : شوفي إحتراماً له ،، وحفاظاً على مشاعره في غيابه مارح أقولك شي وبخليك تسرحسن وتمرحين على راحتك ..
مهره" تدور للمناقر": يـــاااااجعله أول !! ،، زين تعلمتي كيف تحافظين على مشاعره ..
غاليه " بإقتضاب": بلــيز مهره ،، بتفتحين معاي الموال أرجوك أمرحي ،، لأن مالي خلق والله على كثر الحكي ..
مهره: لحـــول وش فيكم اليوم كلكم ماتنقربون ،، مايقول الواحد كلمه إلا سكتوه ..
غاليه " بإهتمام كنها عارفه وش تقصد": حيــاة صح ؟؟
مهره" والحزن تذكرها": إيــه ياعمري عليها ،، دخلت عليها وحالتها لله ،،
غاليه " والدموع ملت عينها كنها تدورها": اااه اليوم مرت سنتين ،، شكلي بروح عندها ،،
تروحين معي ،،
مهره : لالا ،، لاتروحين هي طردتني من شوي ،، ماتعرفين حياة ماتحب أحد يشوف ضعفها ،،
غاليه : طيب أنا مو أي أحد ،،
مهره : كنتي !!
غاليه " بااااهه": ياليت الزمن يرجع ورا وأصلح كل شيء تهدم ،، كان هي ألحين فحظني ،، وتبكي على صدري ،،
مهره : لو بيدينا كان رجعناه ،، لكن اللي يروح مايرجع يالغلا ،،
سكتت غاليه وعلت موجة سكونها ،، وإرتفعت يدها لعينها تمسح الدمعه اللي نزلت بدون إستئذان ،،
قالت مهره : ياالله ياغوالي ،، الله يهديك أنا ألحين جايتك نغير جو وانتي تزيديني ،، يابنت الحلال والله إن كل شي بيتصلح ،، وحياة مصيرها بتسلى ،، الدنيا كذا ياعمري أنا اللي بجي أعلمك !!
وغاليه مستسلمه للي علاها ،،
مهره " تغير الجو": يــــوه تعالي ماعلمتك !!!!!
تناظرها غاليه بإهتمام كنها تقولها وشو ؟؟،،
مهره : شفتي الرقم اللي ذاك اليوم تقوليلي عنه ،، هذاك اللي تقولين إنه وقح وكنتي خايفه لايكلم وبندر عندك ،، هذاك غاليه عرفتيه ؟؟
غاليه : إيــه ،، إيــه وش فيه ؟؟
مهره : كلمني !!
غاليه " وعيونها طايره": إحلفي !!
مهره : والله العظيم إنه كلمني ،، لكن الغريب فالموضوع إنك تقولين انه رجال ،، وأنا اللي كلمني حرمه ، لكن من نفس الرقم ،،
غاليه : لاااوالله !!
مهره : قسم بالله ،، وشكلها عارفتنا واحد واحد ،، تقولي أنتي مهره بنت عبدالرحمن !! ،، وتقول إني كلمت غاليه بس ماعطتني وجـه !!
غاليه : يلعن شكلها !! ،، والله اللي كلمني رجال ،، وقالي كلام ماينقال ،،
مهره : غريبه والله ،، وش ذالمره ؟؟،، لاوبعد واثقه من نفسها ،، تقول بتكلم اليوم وبرد عليها !! ،، شكلها ماليه يدها !!
غاليه : يؤ!! ،، إنتبهي يامهور منها ،، لاتكون من ذوليك السلق ،، وتبي تجرك معها !!
مهره: لاماأتوقع ،، أنا شاكه فوحده من صديقاتي توسوي فينا مقلب ،، لأن وحده منهم معاها رقمك ،، فقالت تبدا فيك أول ،، وأكيد صوت الرجال اللي سمعتيه كانت تستخدم هذيك السماعه اللي تضخم الصوت وتخليه كنه صوت رجال ..
غاليه : امممم يمكن ،، كل شي جايز ،، بس أهم شي كوني حريصه على نفسك ،، ترى الدنيا معادهب نظيفه ،،

\
:

على الساعه 11:30 كانت صيته شابكه عالنت ،، وفاتحه المسن على الحاله الحمراء " الظهور دون إتصال"،، من دخلت وهي جالسه على أعصابها ،، تنتظر نتيجة اللي سوته أمس،، لكن لألحين لامجـيب ،، أحبطت توقعاتها بشكل،، وماتدي ليه حست إن كرامتها إنهانت ،، حست إنها فرضت نفسها بشكل غير عادي ،، نامت آمالها لكن ماماتت ،، حدسها يقول إنه بيصير اللي تبغيه ،، شافت الساعه وقالت فخاطرها "تو الوقت ،، هي من أهل الليل وآخره" ،،
حست بالملل ،، قالت بتطلع وترجع تشيك بكره ،، سوت تحديث لصفحة الفايل الشخصي اللي كانت فاتحته ،، وحصلتها أون لاين ،، رجع الأمل يصحى مره ثانيه ،، إنتظرت نص ساعه ثانيه لكن نفس الشي مامن مجيب ،، قررت تطلع ،، سكرت صفحات المنتدى وعيونها على المسنجر كون ولاكون تقبل الإضافه فأي وقت ،، سكرت كل الصفحات ومابقى غير المسطيل الطويل ،، قعدت تناظره برجـاء ،، كنه هو اللي بيقنعها تقبل ،، حطت الماوس على الإكس وقدها بتضغط عليـه إلا جاها ذاك اللون الأخضر يتلالى في مستطيلها وينوره ،،

\
:

يتبع

":":":":":":":":":":"

" ع ـندما يكابر الـ كبرياء ،،"



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس