عرض مشاركة واحدة
قديم 21-05-15, 01:03 PM   #1

سحر الياقوت
alkap ~
? العضوٌ??? » 344452
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 4
?  نُقآطِيْ » سحر الياقوت is on a distinguished road
Icon15 قطعه من سحر بابل / جوهره ثمينه


هاي صبايا طبعا قريت روايه ب وحده من المنتديات وعجبتني كثييير وقررت انقلها لكم هنا وكلما نزلت بارت ماراح اتردد وانزله لكم استمتعوووو


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

من اين ابدأ واين انتهي ؟ لا اجد الكلمات المناسبه والسعيده لطرح اول طفله لي في هذا المنتدى المميز

جل ما اتمنى ان تنال ذائقة كل من يبصر حروفها

قطعه من سحر بابل .. امتزجت هذه المولوده بحروف " السحر" و " الانتقام" واخيرا وليس اخرا "الحب"



تعالت اصوات الموسيقى الهنديه من المزامير والاورق والطبله تعلن عن فرح اسره صغيره لأبنتهم الفاتنه .. فقد كانت تجلس بخجل متوشحة الساري الياقوتي اللون ويزين نحرها عقد ذهب جميل اللون كما ان معصميها التفت عليهم اساور الذهب اللامعه نظرت الى عمتها التي تحميها من كل شر برش قطرات من الماء عليها .. بادلت عمتها الابتسامه وهي تتوهج بخجل .. توقفتها عينا امها التي تذرف الدموع فأخذت يديها بسرعه وهي تقبلها : ماما الله يخليك ترا ماقوى دموعك ..

ابتسمت امها وهي تمسح دمعتها على مضض: فرحانه فيك ياحبيبتي .. الحمدلله لليوم الي شفتك فيه عروس

قبلت يدها مره اخرى وهي تستنشق عبير كفها : يخليك لي
جاءت عمتها مسرعه بصحون طقوس الزواج المعروفه بالهند وتكلمت بأنزعاج : وينها اختك ؟ الي ماتستحي مخليتني اشتغل لحالي وينها ؟؟؟

ابتسمت ام البنات : انا بساعدك

رفعت الصحن دليل على عدم موافقتها : لا انا ابي بنتك تجي تساعدني .. مشت وهي تردد اسم القدير

انتهت من وضع الكحل الأسود على عينها الزمرديه الفاتنه .. ونظرت الى نفسها بالمرآه : امواح .. ما احلاني

..: انتي هنا يافصعونه وانا ادور عليك
ضحكت بألم وهي تستنجد بأبوها : عمتي الله يخليك بيجي يوم اشوف اذني بيدك .. بابااااا

شهقت العمه : ياقليله الأدب .. قومي اشوف ساعدينا وخلي عنك التزين

تأففت بزهق وهي ترتب الساري حقها .. كان باللون الزمردي ك لون عينيها البهيه .. يزينه قطع ذهبيه انتثرت عليه جمعت يدينها على بعض بحركة ترجي ورفعتها فوق راسها : ياقدييير ساعدني


قريه صغيره تضم المزارعين وعائلاتهم البسيطه .. تملؤوها البساتين وحقول القمح اكثر من المباني .. حياتهم بسيطه ولكن سعيده وهذا مايفتقده البعض من البشر ..

صرخ مزارع من بعيد وهو يرى طائره تحط على بساتينهم الزاهيه : دايم الأغنياء مايحسبون حساب لتعبنا .. فلوسهم اهم من اي شي على ذا الدنيا

مسك فمه احد المزارعين : لو تعرف هذا مين كان ماتكلمت بهالطريقه .. ارجعو لشغلكم يالله

انفتح باب الطياره الخاصه المزخرفه ب احرف اسمه الاولى لتعلن عن نزوله .. وضع حذاءه الباذخ على الارض الخضراء .. واخذ يزين بدلته الباهضه الثمن .. ماهي الا ثواني الا ان حطت امامه سياره فخمه من نوع AUDI تسارعو جميعا ليفتحو له الباب من غير وعي وكلماته اللاذعه تتردد في اذهانهم ( لا اقبل التأخير )


تمسكت بيدين اختها تمنعها من فكرتها الجنونيه : لا تسوين شي تندمين عليه الله يخليك
افتت يد اختها وعيونها تلمع ومخيلتها ترسم وجه والدها الحزين

..: الجماعه طالبين مهر كبير اعطيتهم النص ورهنت المحل عشان النص الباقي
شهقو زوجته واخته : المحل هو رأس مالنا .. هو الي عايشين عليه
نظر للأسفل : سعادة بناتي تسوى مية محل .. بس تتزوج كريمه بجمع وافتح جديد .. ابتسم بوجع ليبعث الفرح على وجيه اخته وزوجته .. وقفت عاجزه عند باب الغرفه الصغيره التي تضم اجتماعهم السري وامسكت بقضبته بقوه ودموعها تسيل على وجنتها الورديه .. اقيضها صوت اختها الحزين : راما .. لم تكمل كلمتها لأنها وضعت يدها امام وجه اختها علامة على رفضها للنقاش .. اخذت الاوراق ووضعتها في شنطتها البسيطه وربطت الساري على بطنها الرشيق كي لا يعيقها : ادعي لي اختي ..ضمتها بسرعه وطلعت لتبحث عن تاكسي ليوصلها

دخل القصر الشاهق وهو يمنع مشاعره من الاندفاق لقلبه .. شكر الله ان نظارته تخفي عيناه التي بالكاد تردع دموعه

..: اهلا وسهلا ياسيدي ..
مد يده ليصافحه وسرعان مانفضها بحركه تدل على القرف
..: تفضل البيت بيتك .. نبدأ بالصاله الداخليه ..
قاطعه وهو يقول: مايحتاج كم تبي ؟
ابتسم العجوز : هذا قصر العايله من اجيال .. وانا تكلفت فيه .. ماكمل كلمته لأنه اشر لحرسه يحطون شنطه وبمجرد فتحها توسعت عينا العجوز
..: كذا يكفي ؟
..: واضح انك مستعجل يابني ..لكن هالقصر مايوفيه هالمبلغ
ابتسم على جشع العجوز طلع دفتر الشيكات وكتب ضعف المبلغ ومده للعجوز
وبدون تردد اخذ العقد ليوقعه فيصبح القصر ملكه .. ابتسم الشاب فحبه للمال اعماه كليا
..: تقدر تتفضل الحين الحرس بيودونك المكان الي تختاره
ابتسم بتعجب : عطني مهلة يومين لين افضيه لك ..
اشر لحرسه بدون تفاهم: طلعوه من هنا
صرخ العجوز بصوته : مين تحسب نفسك
ابتسم بقرف : ابن اخوك يا .. عمي
توسعت عيونه بصدمه .. وعيناه ترسم ملامحه بدقه .. نعم هو اللذي رماه بدون رحمه خارج اسوار القصر .. اشر لحراسه يرموه خارج ممتلاكاته وماهي الا لثواني حتى اختفى عن هذه الارض

احست بلفحة هواء بارد فتوشحت الساري على مضض .. تأففت من طول الطريق فقد مضى على الغروب نصف ساعه شتمت هذا الغبي فهو بطيء جدا .. اشرت بيدها لكي يقف فقد وصلت لوجهتها .. دفعت مامعها من مصروف ف استوقفها صاحب التاكسي : هيه انتي ناقص 30 روبيه .. تأففت منه وهي تعدل الساري حقها وتلتقط حقيبتها
بدأ صوته يعلى : ماتسمعين اكلمك انا
..: ياخوي هذا كل الي معي وش اسوي
صرخ في وجهها : اذا مامعك فلوس ليش تاخذين تاكسي .. ترا انا مو لعبه عندك بسرعه ادفعي الباقي
استنجدت القدير بداخلها : ياربي وش هالورطه انا تأخرت كثير .. خلاص اسمع عطني رقم تلفونك وانا بدفع لك الباقي بعدين
ابتسم بسخريه : تحسبين هالكلام يمشي معي لا لا .. مراح اخليك تمشين من هنا قبل تدفعين


وقفت سيارته ال audi r8 امام تجمع الناس ف استغرب هذي الزحمه : وش يصير ؟
رد السائق بأحترام : مادري ياسيدي
قال وهويتعبث بجواله : انزل شوف ماباقي شي على عرضي ولا ابي افوته
..: حاضر سيدي


..: انت ماتفهم مامعي غير هالمبلغ من وين اجيب لك ..
اغتاض منها فرفع يده ليصفعها لكن يد منعته : لو سمحت سيدي .. عيب تمد يدك على بنات
نفض يده منه :ومين انت لايكون حارسها الشخصي وانا مادري
اتاه صوت من بعيد :لا حارسي انا
شهقو الناس بتعجب وهم يتمتمون اسمه فوقفت هي في حيره من هذا الشخص وهذا الموقف !
..: وش سبب الزحمه هنا
تكلم سائق التاكسي بقذاره : هذي ال.. مامعها فلوس ومستأجره التاكسي حقي
حول نظره لها فلم يلمح وجهها فقد كان شعرها مغطيه .. طلع محفظته وعطاه اكثر من الي يحتاجه وانصرف .. وقفت منصدمه من هالشخص الغريب . وددت لو لحقته وسألته لماذا فعل هكذا .. لكن الوقت لا يسعفها ابدا .. دخلت بسرعه للفندق وهي تتخبط بالساري .. توقفت للحظه وهي تتأمل ضخامة هذا الفندق وجماله .. ابتسمت بتهكم : ساكن بفندق زي ذا ويطلب مهر بهالحجم ..
..: اقدر اساعدك يا انسه
نظرت اليه بفزع وهي تتأمل ملامحه .. هل سمعها !! : لا شكرا .. مشت الى ان وصلت الى النهايه فكان على يمينها ممر ويسارها اخر ولم يكن امامها الا حائط اوقف مسيرتها : ياقدير من وين اروح الحين .. اغمضت عيناها بطفوليه ودارت على نفسها وهي تردد : ساعدني ياقدير المكان الي بوقف عنده يطلع صحيح .. وقفت اقدامها على الممر الايمن فأبتسمت وسلكته


تم البارت الاول ( ملاحظه ) روايتي تعتبر هنديه لكن انا استخدمت اللهجه السعوديه فيها وهي اللهجه الي فضلتها وحسيت انها تضبط




سحر الياقوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس