عرض مشاركة واحدة
قديم 21-05-15, 11:55 PM   #490

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,484
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


،،
،،
عنود بأبتسامه : هلا فيك حبيبتي كيفك وكيف النتفه وميمه

رهف بفرحه وهي تسمع صوتها: فديتك كلنا بخيرر بس انتي انشديني عنك عساك مبسوطه

عنود ابتسمت بحزن هي خربت على عمرها: مبسوطه حيل

رهف بأبتسامه: كيفك مع غسان

عنود : تمام مره مدلعني والله كنت غلطانه في حقه كثيرر

رهف
سكتت وانا اسمع ....حكيهاا وبصدق: ااه والله فرحت لك كثيرر بتريقه بس لاتنسي ان لك بنت اوك ترى حدي تعبانه وانتي ماسالتي عني ليه ي ماما تغيرتي علي

عنود بعتب:صراحه انا اللي ابي اعاتب عليك رهوفه ليه ماتفكري من ثاني عشان حياتك و تصدقي ميمه اللي محميه فيها والله ودها ترجعي لتركي
رهف بحزن : خلاص هو سافرر وخلانا

عنود بحده: رهف بلا عذر تافهه يعني وين سافر آخر الدنيا ترى مشور سياره نص يوم يكون عندك ولا طياره ساعه ونص وهو في وجهكك ولا تتدوري عذر ماينبلع

رهف : طيب ايش فيك كذا معصبه غيرك علي غسانوه ااه صدقت جوري انه بيخربك علينا

عنود بضحكه: اسكتي بس لا يفوتك آخر خبرر الخبله انخطبت

رهف بصرحه:لا لا لا تكذبي

عنود ::والله

رهف لس مو مصدقه:مين طيب

عنود :طلال اخو غسان

رهف بضحكه:والله وشبكتو العايله اللحين ادق عليها

عنود : هههههههههه ماراح ترد عليك

رهف بضحكه: لا يكون مستحيه بس ترا ماصدق
عنود :ياليت والله بس تقول تخاف نحسدهاا وتعرفي انتي عاد سواليفها

رهف بصرخه: ايششششششش نحسدها مالت والله ليه شافتنا نمشي ونسدح في هالعالم من عيونا



عنود : هههههههههه مدري عنها عاد انا حرقت دمها وسويت
لهت حظرر

رهف: بقهر : اختك ذي الذبح فيها حلال
عنود
شافت غسان طالع ....من الغرفه ...وهو يلعب في شعره بكسل وجا جلس قدامها ...بسرعه اعتذرت من رهف وقفلت وهي تقوم

غسان شافها قايمه قال ببرود:مافي شيء أكله

عنود
عصبت افتكرت قايم يراضيني... قايم عشان بطنه قلت بقهر: فيه عندك الثلاجه فيه شكلاته وعصيررر
وكمان فيه فطايررلوزين

غسان ببرود: شوكلاته وعصير كيف تجي بالله

عنود بقهر: وكمان قلت فطيره وبعدين هذا اللي موجود
غسان وهو يينسدح على الكنب : مابي مافي غيره
روحي دوري اكيد تلقي

عنود قفلت عيوني بقهر: ايشش ادور ماشاءالله البيت ساكنين فيه منذ مبطي عشان يضيع فيه شيء ترا كلها ثلاث ايام لنا

وهذي الاغراض اللي اخذتها بس وغيرها بلعتها

غسان : بسم الله علي
عنود : لا تخاف عيني بارده

غسان:صراحه ودي في كبسه
مثل اللي كان تسويها سحورر

عنود : طيب روح اخذ اغراض الكبسه واسوي لك

غسان بكسل:لامافيني وبضحكه شوفي يمكن تلقي شيء عشان تتطبحي
عنود بعصبيه:صدق اني مضيغه وقتي وجالسه اهذر معك

غسان بسخريه:اخس ي المشغوله خلاص روحي ولا تضيعي وقتك شافها اعطته ظهرها قال بصرخه والله جيعان من جدد

عنود
طنشته ودخلت الغرفه وقفلت الباب بقهر ...ورميت حالي على
السرير... جلست شوي ادور النوم ..بس قلبي ماطاوعني اخليه ..جيعان دفيت المفرش.... وقمت فتحت الباب وتسندت ... عليه وانا اناظره:لو تنزل السوبر اللي تحت العماره يالكسول وتأخذ اغراض الكبسه يمدي اطبخها لك

غسان ناظرهاا بكسل : اوف تعب لسى اجلس اقضي وبعدين تبي
بهارات واغراض حوسه وصراحه مالي مزاج انزل للسوبر اطلب احسن
عنود
جيت وجلست عند رجوله ..وانا ادفهاا ابي مكان : طيب اطلب لا تجلس كذا جيعان

غسان
بعد رجوله عشان ...يعطيها مكان ..تجلس فيه ..وابتسم لها فديت الحنون انا : محتار ايش اطلب

عنود : مو تقول نفسك في كبسه اطلب لك
وبعدين مافي احسن من مطاعم جدة

غسان بسخريه: ليه جيتي وانا مدري قولي ماتبي تتعبي وجالسه تمدحي فيهاا عشان ماحرجك واقول سوي

عنود بكل قوه ضربته على رجوله ذا منتهي اليوم وخالص:كل هووا انا اللي استاهل شافقه عليك مابيك تقعد جيعان

غسان بحسره: اااه يمه وينك والله اقول كبسه ع طول تسوي لي
عنود
قفلت عيوني بعحزز ....هذا ليه مايفهم اقول له ....مافي اغراض جالس يتذمرر ...: لا صراحه مو غسان مبدل صح

غسان ابتسم: روحي هاتي الفطيره يالله تصبيره

الله يعين ونرجع الدلع عند امي فديتهااا
عنود والله ماسكت له : والله على الكلام اللي جاني يقولون
ان ميري هي اللي تسوي الكبسه وكمان شايفه حالهاا عليها ماتسوي إلا قد ذلت الواحد "" هذا كله قالت لها ساارا يوم تحكي لها خبال طلال مع الخدامه

غسان ببرود: ي ويلي جايبه شيء جديد يقال اقول هاتي بس الشوكلاته والعصيرر

عنود بقهرر: غسان لا تجننني من تو قلت الفطيره والحين الشوكلاته هييي وش فيك انت شارب شيء

غسان ضحك بقوه : هههههههههه تستاهلي

عنود عصبت وقفت بقهرر غصب عنها دموعها نزلت من ضحكه عليها

غسان بسرعه وقف ومسكها وهو يضمهاااا له وبهمس : آسف
عنود
ناظرته مسوي هذاكله عشان يعتذرر قلت وانا امسح دموعي ..من جدا انك امير في نظري قلت بصدق: انا اللي آسفه غلطت في حق امك
غسان ناظرها مافيه يقدر يقسى عليها ابتسم غصب عنه



......



رهف
على طول قفلت ...من عند عنود وبسرعه.... دقيت على الخبله ...
وانا ماسكه ضحكتي.... ماردت بس رجعت.... دقيت اكثر من مره وفرحت يوم فتحت الخط قلت بسرعه:الو

جوري مسويه ماعرفتها:مين معي

رهف بقهرر: اخس ماعرفتيني

جوري : معليش مارد على ارقام غريبه بس انتي من كثر ما عودتي اتصالك رديت قلت اكيد تعرفني

رهف بقهرر:لا شيخه
جوري : مين سرعه مو فاضيه
رهف بصرخه: رهف عساك الزهايمرر صدق

جوري : مين رهف معليش حبيبتي شكلك ملخبطه عادي حياتي تحصل كثيرر انا اكثر من مره حصلت لي يالله ماصار إلا كل
خيرر في حفظ الله وفرصه سعيده

رهف بصرخه: وجع ان شاءالله جوري رفعتي ضغطي ترا

جوري بقهر: الله يأخذكم ابلشتوني مره انتي مره عنود اوف ايش تبغون يعني الواحد مايقدرر يخبي شيء اوف مافي شيء اسمه خصوصيه

رهف بتريقه: اخس يالخصوصيه من متي أذكر ماكنتي تعرفيها

جوري بعصبيه : خير داقه

رهف بسخريه:عشان الخصوصيه حقك

جوري مسويه مافهمت: معليس يالله مثل ماقلت لك حصل خيرر وبصرخه خليني اشوفك تتدقي رقمي بس قسم ذبحتك ومن اللحين اقولك اي شيء تسمعنه ترا إشاعة وقفلت في وجهااا

وبقهر لازم... أحرص اكثر ...من كذا هذولا ناوين علي ..تف تف بسم الله عليه من عيونهن وبذات مع مشاكلهن... وحده هي
وزوجها دايم يجبن الغثى.... والثانيه جالسه تعدل في الغصن
المايل .... اللي ابتلت فيه بس ....هوو حالف مايتحرك ..مايل طول عمره ....وع لسى تتدافع عنه ....واكيد هم يبوون اصيرر مثلهن لا بعيد عليهن ...راح اعيش متهنيه مع ابو خشم ذا اللي ماشفت إلا خشمه اللي وش طوله ....ياربي وش هالعرسان حصلناهن ..واحد كرشته قدامه... والثاني اذونه وش كبرها
والثالث خشمه ي لطيف الطف ...اما عنود المايل تبعها وسيم .....يالله نصيب بس لازم اكلم سماح وسوسن ونروح نسوي عمليات تجميل لهن ....



بعد اسبوع
يوم الخطبه
اللكل جااا معاد رهف رفضت
وتمتت الخطبه ....وبعدها أهل غسان مشوو ....

مافي إلا عنود اللي جلست وهي تناظرر جوري بفرحه: مبروك حبيبتي

جوري : تصدقي خجلانه مره

اللحين انا مخطوبه وهي تتدور ياويلي شفتووا كيف يوم اقولكم اني قمرر

عنود بقهر : ترا مافيني اتحملك جايه من سفر وتعبانه مواصلة
واخوه جننننا حتى نوم مانمنا زين
جوري بغرور:من حقه حبيبتي يبي يرتبط بقمر

عنود بسرعه طلعت يوم بدا خبالهااا

وراحت عند امها وجلست : يمه وش فيك زعلانه


ام فيصل : والله مقهوره اليوم الرجال في المجلس وانا اتنمى تركي معاهم

عنود بسرعه دقيت رقمه ابيها تسمع صوته عارفه لوو جلست اتكلم حتى اليوم الثاني ....مستحيل تقنع او ترضى بسفره فرحت يوم رد:
تركي اللي جالس في الشقه ويتفرج للمباراه شاف رقم عنود ابتسم:هلا والله
عنود بفرحه : هلا فيك حبيبي
بالله خذ امي كلمهااا وكاد ترضى وبعدها ارجع اكلمك

تركي : اوك اعطيني هي

ام فيصل اخذت الجوال الللي ممدود قدامها من عنود بحنان: هلا قلبي
تركي ابتسم : فديت قلبك والله
وبحزن عليها : يمه تكفين لا تتكدري والله كل ماأحمد وعنود يدقووا علي ويقولون انك زعلان انا ويومي كله يتنكد
ام فيصل بكت : حبيبي مقدرت اتقبل بعدك عني غصب والله
ماهو بأردتي واليوم هم في المجلس وانا مقهوره ودي كنت معاهم
وانت اللي تسأل اختك موافقه ولا لا



تركي بأبتسامه: ههه فديتك يمه كويس اللحين ادق على أحمد واقهره اقول له امي تبيني انا اللي اكون ماسك الموضوع لا تشوف حالك مسوي الكبير

ام فيصل : ههههه اكيد بينصدم والله انك صادق مسوي فيها الكبير الله يطول عمره مايقصر كلكن فيكم البركه

تركي بأبتسامه فرح يوم امه ضحكت: الله يبارك لنا فيك يالغاليه
يمه كييف مشعل وهومتلهف له اسبوع يسألها... تقول له بخيرر بس سيرة رهف ...ماتجيب عنها شيء ...بس عن ولده تتكلم وهو وده هي تقول ......له من غير مايسأل

ام فيصل: بخيرر ماعليه قاصر

تركي بهدوء: متى رحتي عندهم

ام فيصل : قبل امس
تركي بفضول : جوو هم اليوم لما جو أهل غسان

ام فيصل : لا رهف عيت تقول تعبانه
تركي بخوف :وش فيهاااا
ام فيصل ابتسمت هي عارفه له اسبوع يلف ويدور يبي يعرف
شي عنها : بس شويه سخونه تقول

تركي :يمه خلي احمد وتهاني يروحوو فيها المستشفى اذا انتي مافيك حيل تروحي بدل تهاني

ام فيصل:لا لا مايحتاح شويه سخونه تقول

تركي بقلق: يمه كيف مايحتاج والله السخونة خطيره لو زادت
.
ام فيصل بقهر منه: مدام كذا خايف عليها ليه نقلت وبعدت عنهم

تركي يضيق: يمه بالله هالحكي ينفع عاد

ام فيصل بحده: من قهري والله انت ولا حاس انا كل ليله اجلس قلقانه عليك وافكر مين يسوي لك أكل مين يغسل ملابسك مين يجلس معك في الشقه

تركي بضيق: عارف يمه ان قلبك كبيرر بس انا مو صغيرر عشان تخافي علي وبعدين تعودت مو قد جيت هنا سته شهور من قبل الله يهديك لا تحاتي شيء
ام فيصل بحنان: طيب خلاص الله يردك لهنا بسرعه حاول ارجع بسرعه تكفى قدم نقل.
تركي ابتسم
على حكي امه ليه على كيفه هوو ...يالله يضرب هنا سنين عشان يقدر ينقل ...بس قال عشان ماتتضايق:ابشري من بكرا احاول


ام فيصل بفرحه : روحي ي حبيبي ربي يفتحها في وجهك وترجع لي ي قلب امك ونور البيت

تركي حزن حيل عليها : فديتك يمه والله اني فقدتك

ام فيصل
اعطت عنود الجوال لما بكت .....ماتبي تسمعه انها تبكي
عنود
بضيق وهي تناظر... امهااا بالمره تحسها .حزينه وقلقانه..عليه دايم يسافر ويبعد شوي مقد صار فيها كذا : هلا تركي

تركي بضيق : امي تبكي صح

عنود بكذب: لا بس انا أخذت الجوال منها

تركي تنهد بضيق: والله مقهور اني زعلتها وخليتها كذا حزينه وتبكي عشاني
عنود بتغير للسالفه :اقولك اليوم الاخت محد قدها انفكت عقدتهاا

تركي تذكر جوري ابتسم: وينهاا
عنود بضحكه:ان شاءالله بس تعرفك

تراها مسويه انها مضيغه الاخت وقفت وراحت لللغرفة جوري


تركي ضحك بقوه : هههههههههه وليه طيب

عنود وهي تناول الجوال جوري: تقولك هي

جوري اخذت الجوال : الو

تركي بضحكه:حركات والله وصرنا حريم وننخطب

جوري بخجل :تركي استحي

عنود بصدمه:غريبه اعترفتي فيه

جوري بهمس :لانه بعيد ومافي يحسدني مثلكن

تركي سمعهاا:ههههههه صح حبيبي انتبهي منهن

جوري بضيق:ليه ماجيت
تركي : وعد للملكه اجي اللحين توني واصل كيف ترضي اخوك يرجع ويتعب في بعد المسافه
جوري : اقول تريكان مو كنك صايرر اخلاق فديتك

تركي : اخلاق من زمان بس في بعضهن اغبياء مثلك مايفهمن ويفتكروا شيء ثاني


جوري بسرعه: قصدك رهف الزفنه عيت تجي تخيل تقول مو مهم تحضر خطبتي ااه انا خطبتي مو مهمه

تركي
فرح وهي جابت سيرتها.... بس كلامها يجيب الغثى عنها ...قال بسخريه:لا صراحه مالها حق مفروض اللكل يجي

جوري بصرخه:لا وش مفروض اللكل يجي لا اخاف من العين
بس كنت ابيهاا تجي تكرف في المطبخ بدلي تخيل خطبتي وانا اللي اسوي القهوه والحلا

عنود بتريقه :والله انتي كرفتي حالك في الحلا كان قلتي لاحمد هو يجيب لك

جوري: ي سلام عشان يقول لسمر بنته وانتي عاد عارفه عينها والقبرر

تركي
تنهد بقهرر من تفكيرر... اخته ..قال بقهر:والله زوجتي ماهي خدامه عندك وبلاش تخاريف اوك ع وشهو يحسدونك
جوري :ايوه اطلع على حقيقتك لانه مره مو لايق عليك الدور الي عايش فيه

تركي بتريقه: وان شاء الله كمان العشاء حق الزواج انتي تسويه
عشان ماحد يدري ان اليوم فيه عزيمه بهالمناسبه

جوري:الزواج لا بس الملكه ايوه انا اسويه كله

تركي : وايش معني الملكه

جوري : عشان يكون ضمنت المعرس انه ملك بعدين في ستين داهيه بس لوو خليت على احمد العشا يمكن تجيني عين و المملك يموت وقالت تبي تقهر ه: ولا يمكن رهف تموت ادري فيها نحسيه وتبي تنكد علي ...
تركي عصب ولع منهاا هذي مجنونه من جد : بسم الله على زوجتي وبصرخه مجنونه انتي وهالتفكيرر وش فيك عليها

جوري بطفش منه:اقول زوجتي وزوجتي ضجيتنا فيهاا وهي ماتدري وينك

تركي
حس بزعل لما ذكرته ان زوجته رافضته وماتبيه .... قفل في وجهااا
جوري انصدمت : ققفل في وجهي صراحه حركه مالها داعي
عنود بعصبيه : والله انتي اللي حركاتك مالها داعي يا******
جوري بقهر: لا تسبي اوك
عنود
طلعت وهي معصبه شافت امها ساكته.... ماحبت تضايقها ...
جلستت تتقهوى ....وأخذت لها حلى.... من اللي بقي وجلست تأكل ....

احمد دخل وهو يرد السلام
عنود بأبتسامه : هلا وعليكم السلام
وهي تصب فنجان قهوه: تفضل
احمد اخذها منها: تسلمي
وهو يناظر امه : يمه ترا يبغوو زواج

ام فيصل قالت بضيق:يمه حبيبي توهم خطبووا ليه الزواج كذا بسرعه

احمد : يمه يبونه مع زواج فيصل

عنود : يمه باقي شهرين من زواج فيصل

ام غسان : تصدقوا ودي اخليه سنه يمكن تعقل شوي

عنود : والله يمه لو تجلس الدهر عندك كله ماعقلت وبعدين يمه حلوو تعب مره وحده مو نجلس فتره بعد زواج فيصل اكيد مابيطول طلال إلا يطلب يتزوج
احمد ضحك:اااه موتني ضحك تهاني على سواليفها
ام فيصل بضيق: اشاور تركي وارد لكم خبرر
عنود بقهر: من زينها عصبته توو وقفل زعلان منها يمه بنتك ذي صراحه مدري كيف تفكررر تقهره جالسه وماتراعي مشاعر احد


ام فيصل بعصبيه : انا موافقه خليها تتزوح وتفارق وكاد تعقل

عنود بسخريه: ايه هين تعقل قولي راح تستخف زود لان الاخ من هالاشكال وازود بعد

أحمد : في ذي صادقه

ام فيصل بخوف : لا تخوفني انا ابيها تعقل

احمد بسرعه:والله لايقين ع بعض ويتحملن بعض

ام فيصل بحده:من اللحين قول لهم مافي ملكه غير قبل الزواج بيوم او يومين

احمد :ليه يمه احسك معقدتها

ام فيصل:كذا ماحب الملكه انا ويجلس رايح جاي احب يملك قبلها
بيوم واليوم الثاني تنزف له وتروح معاه الله يستر عليهاا
عنود بتريقه: احمد شكل امي موواثقه في بنتها
ام فيصل: والله جوري خبله وهو قلتوو لي خبل لا والله مايملك
بها إلا باقي يوم وبس هذا أخر كلام عندي وبحده ولا تجلس تتوسط لهم فاهم يعني لا تتعب حالك معي

احمد بقهر: اقول عنود امي كلمت تركي صح من تو


عنود بصخكه:ايه

احمد :وانا اقول ايش فيها الأخلاق كذا قلبت

ام فيصل : لايكون مو عاجبك

احمد بضحكه قام وسلم فوق راسها: الله يخليك لنا يالغالية بس اعطينا شوي من حب هالتركي الللي جنننك

ام فيصل ابتسمت بحبب له: ويخليك لي حبيبيبي احبكم كلهم مثل بعض بس والله تركي له كذا حاجه خاصه في قلبي

احمد بتمثيل : خلاص يكفي تجريح

عنود بأبتسامه : بدون فايدة كلنا كخه قدام تركي عندها
ام فيصل طنشت حكيهم وبحده : المهم مثل ماقلت لك قول لهم طيب
احمد وهو ياشر على خشمه:ابشري على هالخشم وبضحكه وينهااا
عنود : معليش ماظن تتطلع لك عشان انت ابو سمررر لا تنسى

احمد بقهر منهن :اااه نفسي امسكهن الثنتنين واطيح فيهن جلد عشان يتربن


ام فيصل : ياليت والله هذا الللي اتمناه




بيت ابو غسان
توهم دخلوو البيت
طلال بزعل : يبه والله ظلم ليه مافي نظره شرعيه

ام غسان بقهرر منه: اقول خلاص يكفي مشوار الطريق كله وحنا في هالسيره وهي تنغزه ومايحتاج اوك

طلال فهم على امه قصدها انه شافهاا: لا لا ماتكفى والله من بكرا اروح اطلب نظره مالي شغل
ابو غسان بعصبيه: ويعني لو طلبت وماعجبتك ترفض تكمل الزواج
طلال بثقه: لا راح تعجبني واثق في ذوق الماما وهو يناظر امه اللي تناظره بسخريه
ابو غسان ناظر زوجته: شوفي انا ابي اريح نفسي ابي أسافر وراح اطول السفريه وانتوو زوجوه سووا اللي تبوو انا مالي دخل ولما ينتهي كل شيء دقي علي واجي

طلال بقهر: طيب ليه غسان شاف العمود وانا لا

ابو غسان :غسان اخوها اللي عرض عليه يشوفها

طلال بقهر:طيب ليه هذا اخوها غبي مايفهم ااه لو خطبتو لي قبل ماخوها يسافرر كان توسط لي غسان عنده وخلاني اشوفها مو مثل هالبارد طايح سواليف طفشناا

ابو غسان بصرخه: والله انه كفوو ياليته جلس لك هذاك المتكبر شكله حتى ماراح يوافق عليك مو يخليك تشوف اخته

ام غسان بقهر: وليه مايوافق والله ولدي يسوى عائلته كلها

ابو غسان : بدينااا

طلال بقهرر: ايوه امسكوو في بعض وخلووني انا اموت بقهري
ابو غسان وقف ومد يده لزوجته: امشي حبيبتي تعبان حدي وابي انام

طلال ل
ا كذا من جد عصب ...ولع كمان:يمه والله اني زعلان
ابو غسان وهو يضحك:شوف قدامك كم حيطه طب وتخيرر

ام غسان بحزن عليه من جد شكله معصب: حرام عليك

ابو غسان بقهر: خليه يتربى

بقهر فضحني اقسم بالله تقول عمره عشر سنوات من وقت مادخلنا وهو يطالب بالملكه جننننا في المجلس



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 02-11-16 الساعة 09:09 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس