عرض مشاركة واحدة
قديم 23-05-15, 09:29 AM   #77

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

تآبع ~ 24

حست ع شمس الي تخللت من بين شبابيك عالغرفه فتحت عيونها بطئء : يالله صباح خير
ناظرت حولينها واخذت نفس انتبهت لشمس شكلها جميل اخذت المغذي ومشت به لشباك ابتسمت وهي تشوف تدريج الشمس وشكلها كان زي غروب تذكرت شي لفت : اليوم مو خروجنا انا وامججاد ؟
اخذت نفس بسخريه : لايكون ناسين بعد !! لا باقي يوم اخذت نفس وهي تفكر

اما امجاد ..

دخلت نيرس حقتها وابتسمت بضحكه : تحب نوم حقا حقا ! -تقدمت وشدت ستاره ولفت لامجاد- هكذا
ضحكت بخفيف ومسكت باب بخفه وطلعت
تحركت بخفيف وابتسمت بخفه وحست براحه

نرجع احداث امس ..

دخلت ن.ديفا منصدمه استغربت ن.جونا وتقدمت : هياا ماب.. -شهقت بخوف -
مانتبهت عليها كانت مبتسمه وممسكه بيدها وشاده عليها
ن.ديفا تنرفزت بهمس : ي لها من خرقاء !
ن.جونا اخذت نفس وغمضت عيونها : لا بس لا بس !
ن.ديفا لفت ناظرتها بنص عين : وعند مريضتي !! -وطلعت وهي متنرفزه وماتبي تناظر موقف -
ن.جونا تقدمت ورجعت خطوه عشان ماتضايقها وسكرت باب بخفه وابتسمت بتنهيده وللحقت ن.ديفا الي متنرفزه ومتتججهه لككوفي تروق

عند .. !

حست بنزعاج وشي يقومها فزت بسرعه وناظرت حولينها لثواني وجلست تفكر " ليه قمت الحين ؟ استغفر الله احس شي بداخلي يقولي قومي ليكون منبهه نوم ذا الي بداخلنا ! " تنهدت وناظرت ساعه تذكرت " لحظه بكرا بيرجعون ححيووانات ! " سندت ظهرها ع وساده وغمضت عيونها " باقي عندنا اليل كلها خن انام بس "
دخلت عليها وصارخت : نوووووييير
نوير فتحت نص عينها " اللهم طولك ي روح " بدون نفس :خخيعر ؟
ببتسامه وتصارخ وتناقز : اااووئممي ي بت
نوير فزت ولفت عليها :وشتبين خليني انامم !!
بحماس واضح من عيونها : يلاا يلا يلا بنجيب الاغراض
نوير ترجع تغمض عيونها : عندنا اليل كله اطلع
طلعت وهي متنرفزه من برودها وركضت ع غرفتها

عند فيصل وريما ..

تنهد وهو يمشي بطيء خوفا من رجله جلس ع كنت وطنش الاوراق الي مكتب غمض عيونه ورجع راسه ع ورا وهو يفكر بريما صدق صغيره وتفكيرها كله فيه بس ما تستوعب الي يصير رفع راسه وناظر رجله وفتح لفه كلها وبتحدي " اءء مع نفسها ذي يومين وتروح " <لا يبوي بتاكل زق يذكرني بايام اول 💪
تنهد وصرخ

اما ريما صنمت من سمعت صرخته مسحت دموعها وخشمها بطفوله بلعت ريقها وركضت فتحت باب وقفت ناظرته
رفع نظره لها بالم : ااايشش
ريما عضت شفتها بقهر : وش الي ايش ليه تصارخ
ابتسم بستخفاف : اجرب صوتي
ريما تنرفزت وطقت الارض وانتبهت لرجله صرخت : اييششش خخخييعر فيييصل فاتحه !
فيصل ببرود : عادي يومين وتروح
ريما طيرت عيونها وبصرخه : ايش يومين انت بنقاالي انت !! مححنننناا بعصر البدو ي خيي -سحبت لفه وتقدمت له وشدت رجله وجلست تلفها بهدوء وهو يتحلطم -
فيصل صرخ : اااه عممى شوي شوي
طنشته ريما وكملت لفه وشدت عليها بلاخير وابتسمت اخذت الخطاط الاسود وكتبت بخط عريض - ي شنب -
ببرود بدون لا ينتبه لها :خلص ؟
ريما كتمت ضحكتها وابتسمت وهزت راسها : امم
عقد حواجبه وناظرها : وش بك كذا !
ريما ركضت ع غرفتها ورفعت يدها : ي شنب -وقفلت باب -
ناظرها وجاء يوقف اخذ نفس وعض شفتها وناظر رجله : ياخي لي.. -انتبه للكلام عصب تنرفز وتذكر كلامها صرخ بصوت عالي - ي حيووووواااااانننننننننههه ة
ريما انفجرت ضحك ؛ شنننب اخخخووويي
تقدم لغرفتها ورفع يده بس قاطعه جواله رفع بهدوء ويحاول ينسى ريما : اللوو
ريما سمعته يكلم ماتتدري تضايقت لفت شوي وناظرت كتبه الي بشنطتها وابتسمت

عند مي

تسندت ع سرير ومتضايقه : ههففف محد من زقان جو جد جد زقااان
ن.جونا دخلت وهي مبتسمه ومعه كيكه كاكاو وفيها شموع وعلت صوتها : سااشتتتاااق اليكي ي حمقاء
ابتسمت مي غصب عنها وضحكت : ههههههههه
ن.جونا جلست وبحزن عبثت بشعر مي : حمقاء ساشتاق اليك !!
مي ابتسمت بهدوء
ن.جونا نزلت دمعتها : اهه قلبي تعودت عليك
مي ضحكت وابتسمت حست عليها : لا باس انتي ستذهبين معي الى بيت
انصدمت ن.جونا ولفت ع مي بسرعه :ماااذاا من قال لك؟
مي بهدوء : دكتور ! قال ليي اذهبي وتاكدي
ن.جونا لفت ع مي ببتسامه : لا تعبثي معي ي فتااه وان كان كلامك ِ صحيح سوف ارقص لك ِ اي شي تردينه -وركضت فتحت باب و ع مكتب -
مي ضحكت ع حماسها ورفعت جوالها تناظره ودخلت ع واتس : ااه محد داخل واتس
دخلت ع قروب : بنننننناااتت
محد رد انقهرت وحطت جوالها جنبها ورفعت حاجب :كذا اججل صدق انهنن حيووانات
هدت ورفعت راسها وانتبهت ع كيكه ابتسمت وقدمتها من طاوله حقت سرير وغمضت عيونها وفجاه دخلت ن.جونا :اننككك محححقققه سوف ارقص لاكن بعد ان تتناولي بعض من كيك هييا
مي فتحت عيونها وضحكت وابتسمت وغمضت عيونها وبخفه نفخت وطفت شمعه : حسسنا لاناكل
ن.جونا ابتسمت بخبث : ليس بعد ان تخبريني ماتمنيته
مي طيرت عيونها وضحكت :ماذاا لا يمكنن -تربعت مي تحت لحاف وجلست ن.جونا قدام طاوله من حقت سرير وابتسمت : انني امززح ي فتااه هياا كلي
مي ضحكت وابتسمت :اريدد بعض من قهوه ؟
عقدت حواجبه ن.جونا :العربيه ؟ هه هل جننتي للا يوجد وحتى ان وجد لا يمكن ان تتناولي منها جنت الفتاه حممقاء هياا كلي
مي مدت بوزها : لماذا حمقاء حمقاء ماهاذا
ضحكت ن.جونا : حقا انتي حمقاء
مي تكتفت وصدت عنها :حسنا
ن.جونا تقدمت وابتسمت :هياا كلي بعض من كيك
مي لفت وناظرت كيكه وابتسمت بخفه وسرحت
ن.جونا مانتبهت لمي جلست تاكل بشهيه

مي تقدمت بهدوء وكانت الصاله مافي ولا نور ابتسمت بخبث وبهمس : 1 2 3
دخلت امجاد واضح تعب عليها بدون نفس : يااااا لايكو
مي قاطعتها وفجرت -ذاك طويل الي فيه اشرطه - بوووو
ضحكو نجود وساره : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
امجاد ناظرتهم بفهاوه :وش
مي ركضت ومسكت كيكه كاكاو وركضت لامجاد : يلا يلا يلا
امجاد ناظرت كيكه وابتسمت رفعت نظرها لمي ومي قدمت الكيكه لوجه امجاد وجها كله كيكه
امجاد انصدمت صرخت :حيوووااانهع اوووريك
مي ضحكت وركضت وحطت كيكه ع طاوله بسرعه دخلت ع غرفه صاله ثانيه وكان في طاوله طويله الاكل ركضت مي بينهم وصرخت :هههيييي والله لعلمي دححووم
امجاد انقهرت ومسحت نص كيكه وبصرخه :بصكك كف صبر صبر اوريك -قربت من مي ومي ركضت -
مي صرخت ودخلت ع مطبخ وتمسكت بلخدامه : اننقلععي امممججاد
امجاد صرخت وابتسمت بدون نفس :اهه حقيره - ركضت ودارت بين خدامه ومي ركضت ودخلت ع حديقه مفتوح ع باب قزاز -
مي بخوف وحماس: ي زققق ابععدي
امجاد انقهرت : مي لا تخليني اضربك تعالي بطيب احسلك
مي ضحكت بعفويه: لماززاا !!
امجاد انقهرت وحطت يدينها ع ركبتها بضربه :ااه هاذي بتجنننيي
ركضو البنات عندهم ويضحكو : اممججاد
امجاد طنشتهم وقربت من مي
مي صرخت واخذت مكبس الماي : بكب عليكك انقلععيييي
امجاد رفعت حاجب وتقدمت : يلاااا
مي غمضت عيونها بقوه وشدت وطشرت ع امجاد وامجاد صرخت :ااااء ححيووااااننهه
نجود تقدمت وصرخت وطشر ماي عليها
ساره انحاشت بزاويه وتصارخ وانكب ماي عليها
فهد -اخو نجود وامجاد - ركض :بلعععب مععكمم
مي ركضت وشالته وحاطته ورا ظهرها : يلاااا
فهد ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههه يلاا
مي ابتسمت وركضت ويتزلقون ع ماي ويصارخون
وقفت امجاد وشعرها كعكه ومن قدام ماي وهي تلفث انفاسها : تعععااالليي
مي ركضت وزلقت : اااااه
ركضت نجود وبخوف : وووش بكك
مي معاها رشاش مغمضه عيونها وفتحت نص عين وطشرت عليها وضحكت :اهع ضحككتت علللييك خخبلله
نجود صرخت ومسحت ع وجها ورجعت شعرها : ههههيييي ححييوانه

ن.جونا ابتسمت وناظرتها واختفت ابتسامتها : ي
فتتتااه
مي ابتسمت وانتبهت : هااه مااذا ماذاا !
ن.جونا تقلدها : هاااه ماهي هااه تلك !
مي ضحكت رفعت حاجب واخذت لمسه من كيكه وحطتها ع وجه ن.جونا : لك ذالك ي حمقاء


ساعه 4:22م ععصرآ

وقفت ضي وصرخت : قووووومموووووووووو
شموخ ركضت ونقزت : يلاا ي زقققييققق قووومي
نجود تلحفت بنزعاج :عممىى خخخيععر وش تبوون يليل حممميرر اننققلععيي
نوير تركض : يلا يلاا
ساره رفعت حاجب وفتحت عيونها : عمى بعينكم اصبحنا واصبح ملك لله
مشاعل تناظرها وتحط اصبعها بفمها : ياله اللهول تعرفين دين
ساره رفعت حاجب وضربت جبهه مشاعل :يلا قددداممي
ضي بحمااس :بكررا بيطلعون مي
قاطعتها سمر ببرود :وامججاد ددريناا
دانا ركضت وفتحت باب وشعرها مفتوح ومبعثر : ههيي بنااااتتت
سمر لفت وتكتفت :ماذا ي ايتها الامرااه
ضحكت دانا وابتسمت ؛ يلاا تججههزوو نفعل الخطه ي بققر
مشاعل رفعت حاجب ع حماس دانا : شسالفه !
بعد ازعااج وضرب وسادات قامو تجهزو وعلى سوق !
بفرحه نقزت : صببررر انتي وياها
لفو عليها يناظرونها بستغراب ودانا تكمل بحماس وبعفويه : باااققييي كياان وروز !!
اختفت ابتسامه شموخ وماحست نفسها الا تمشى وتركب سياره
محد حس فيها ابد كلهم استنو كيان بس روز ماجت
كيان بهدوء وحماس داخلها بيطلع وينفجر :شسمه ذا روز ماتبي تجي
كلهم تفاهمو وراحو لسياره وركبو
انصدمت نوير ؛شموووخ !!
شموخ ساكته ورافعه حاجب ؛ خير ؟
سمر ناظرتها :من متى وانتي هنا
ماردت سكتو وقالو لسواق يمشي
وصراخ وضحك وسوالف وهمس لما وصلو ..
ساره بهدوء :انا ونجود بنروح نشتري هدايه لمي وامجاد والباقي جيبو هدايا وخرابيط والخ
تفرقو بلمجمع *******

نوير تمشي وسرحت فجاه وجنبها سمر متحمسه تسولف نوير ماحست نفسها الا صقعت بصدر عريض خافت وناظرت قدامها ورفعت عيونها تناظر ابتسم لها وعقد حواجبه ؛ اسف ماشفتك ؟
نوير توترت وبعدت عنه خطوه ع ورا : ااء اسففه ماشفتك سرحت ..
ابتسم لها و..ع صوتها ناعمم : لا عادي يلا سلام
نوير ناظرتها لما اختفى تاافتت بضيق ولفت تنناظر وين سمر الي عفست راسها من سواليفها
سمر تاشر لها ع العطر
تقدمت نوير بهدوء وتناظر لها : وش ذا
سمر بحماس :عططر لامججاد تحب امجاد ذي نوعيه
تقدم لهم رجال محل وابتسم :حابتيه
نوير التفت عنهم ورفعت جوالها : الو هلا يمه
الامم : هلا ببنتي وينك انتي ؟
نوير ببققت عيونها ناظرت جوالها ورجعت جوالها ورفعت حاجب :يمه قايله لك قبل لا اطلع !
الام ضحكت :وي لا يكون خرفتت ههههههههه
نوير انصدمت ووبلعت ريقها :يمه وش بالك قلبتي عجوز وش فيك وش بغيتي
الام ابتسمت وتنهدت : وانا ايش ي بنتي
تاافتت نوير من امها الي تتطرى سالفه العجايز فيها :يمه مانتي عجوز عمرك بثلاثنيات وتقولين عجوز الله يهديك بس اسمعب نعرف ذي حركات وش بغيتي ي غاليه
ابتسمت الام ؛ ي بنتي بغيت اتطمن عليك وجيبي لي شي منا مناك
ابتسمت نوير براحه : حاظر ي غاليه ي توصين شي ؟
الام ؛لا حبيبي مع سلامه
سكرو ومشت سمر بحماس جنبها ومعاها كيس :يلا
لفت نوير ورفعت حاجب وودخلت جوالها :الا وين الهطفه خياالووهه !
ابتسمت سمر بغباء : مدري !
نوير بققت عيونها :ااييششش
سمر استوعبت وطقتها : ناس تناظر
نوير ناظرتها بنص عين ومشت معصبه تتدق ع خيال : الو وينننك !
خيال بتثاوب : اشرب سلاش
نوير ارتاحت وارخت نفسها براحه بهدوء :اءء ي برددك وينك اي ؟
خيال تناظر فوق لوحه : في *******
نوير ابتسمت : اوك خليك هناك ي بلعه وانا وسمر بنشتري ذا ونجي
خياال سكرت بوجها وجلست تشرب سلاش
نوير انصدمت وانقهرت سكرت جوالها وسحبت سمر ومشو لمحل هدايا

عند داليا ..

ابتسمت بخبث وتقدمت بدلع وضربت ع رجل داليا بقوه : اوووه اسسفه
داليا انتبهت وعيونها تغرقت دموع بلعت ريقها وناظرتها
ريام ناظرتها من فوق لتحت وبستحقار : قلنا اسفين
داليا ناظرتها ونزلت عيونها ع الارض
ريام انتبهت لجواهر ونقزت :جووههير وين
جواهر ببرود : جوههير وش ذا وبعدين خخير -انتبهت لداليا وركضت لها - داللليياا
اما ريام سحبت رجلها ع غرفه ميار دزت الباب بقوه
ريام نقزت فوق سرير ميار :مييياارووههه قوومي بسرعه
ميار تااففت وسحبت لحاف :انقلعي ريام ابي انام
ريام بنرفزه :قووومي بسرعه
ميار فزت وناظرتها ؛وش فيك ي خرا !
ريام ابتسمت بخبث : سمعتي خبر جديد
ميار طيرت عيونها وعدلت جلستها :وش وش !
ريام ابتسمت ابتسامه واسعه وقالت لها كل شي وختمت حكيها : هه شرايك فيني
ميار سرحت حست انه حرام وابتسمت لاختها بتسليك ودخلت حمام
ريام ناظرت اختها لما اختفت لوت فمها : حمدالله مايعجبها الا عجب بس والله خطيره انا ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه !!


عند ساره ونجود ..

ساره تحمست واشرت لنجود :ذا محل هدايا يلااا
ابتسمت نجود ع حماسها : اووك يلاا -ودخلو محل-
تقدمت ساره تناظر الهداايا الغريبه وتجذب واشكالها هاديه وانيقه نجود قربت لساره : سااره
سارهه ابتسمت ؛ بشتتري ذااا
~كانت هديه ساره لمي غريبه تعرفون لعبه الي بلاملاهي تتدور فيها فنجيل صغيره تدور زبده هي وفيها نور صغير وتشتغل بزر وشكلها بارز جمميل ~
ابتسمت نجود لها :كيوووت وانا بشتري ذي
~حقت بزران لمجاد تفتحينها وموسيقى هاديه وبزر ~
شرو هدايا وعطور وكيكه مكتوب اساميهم وكل وحده لحال وثانيه لهم كله مكتوب اسميهم واشياء كثيره وغريبه لهم ..

رجعو وضبطو الوضع وشرايط يمين ويسار وبلونات كبيره ومكتوبه حمدالله ع سلامه وبلون كبير مكتوب مي وثاني امجاد بخط عريض وكبير وشكله فخم وبلونات كثاار موزعه
نوير وهي تنفخ وخدودها حمرا :اااه تعبت يلعن شكله ضحكت شموخ :وانا بعد
سمر تنهدت وحذفت نفسها بتعب : خلاص تعبت
نجود تتدخل وماسكه يد مشاعل : اخخخيرا جهزنا غرفه الكبيره الي بنام فيها ومفرش كله مفروش والثلاجات مليانه وافلام جهزتها وجهزت الايباد والاب وكل الافللام ع جنب وفشار ببطبخ الي فوق بصاله وغرفه سهره موجود فيها بطانيات ووسادات صغيره حقتكم والافلام كومديا والخ كل شي مضبوط والهدايا بغرفهم وكل شي زي حته خلااص !!
ابتسمت ساره ورفعت يدها 👌 : ايوووه يللد
سمر تركض وترفع يدها تناظر ساعتها : ساعه الحين صارت 1 خن ننام
الكل يضحك ويسولف وتوجهو لغرفهم وسكرو باب ونامو ع همهم ..
تسريع الاحداث الكل نااايم وتعباان من فرفره امس وتعديل ومر يوم ساعه 4:55م
وقفت وتحس افكارها متشوشه رجعت شعرها ع ورا ودخلت الحمام وجاها نوم رجعت وحذفت نفسها ونامت ع سرير دخلت
نجود:: ههههييييي
فتحت نص عين وبتعب : هصص
نجود : قومي ي بنت ساعه 5
بعد صراخ وحاله ساعه 7 الكل تجهز ولبس
اما الحريم فعندهم جمعه وحريم وماهتمو الا وحده متحمسه حيل وتبكي تجهزت وركضت للغرفه وقفلت باب تعدل نفسها ولمساتها الاخيره ..
اما بنات صرااخ ..
ركضت امل وتنقز ؛ هي وش مين بيجي عشان حريم؟
سمر بنرفزه دفتها :انقلعي بس قال حريم شدخل حريم
وامل مدت بوز ؛ امم
دانا ضحكت ومشت وشالتها وابتسمت وهمست لها : بتعرفين بعد شوي بيجون ناس تحبينهم مراا
امل بفرحه : بندري ؟ بنت جيرانا !
دانا عفست وجها وابتسمت :لا ناس ثاانيه ححلوه
امل نقزت وتفكر وحطت رجل ع رجل وجلست بصاله
بققت عيونها شموخ : والله !!
لفت ساره عليها : وش ؟
شموخ تاشر ع امل :شوفي هه !
ساره فطست ضحك : ههههههههههههههههههه
مشاعل وقفت وتناظر : استغفرالله تصرفاتها كبار ؟
الكل ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه
اما امل نقزت : ابي اروحح
خيال تناظرها : وين ي عيني اجلسي كافي ملابسيك فستانك ذا الاحمر !!
الكل ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

نوصف لكم لبسهم .. :

ساره : كانت لابسها بجامه واسعه بس اصرو عليها ولبست فستان ناعم اخضر حرير وحركه غريبه عند فتحه صدر ومكياج خفيف مرا وشعرها مفتوح ومموج
.
نجود : قميص نص كم سيع ابيض بارز بياضها وتنوره ميدي سودا وكعب اسود وقلوس احمر ماك وشعرها مفتوح وجمميلهه .

شموخ : فستان ميدي بيج وجاي من تحت حركه الالوان وشكلها طالع مبهر وفلات وبلاشر ومرطب وشعرها ع طبيعته ومرا جميله
.
خيال : فستان طويل ماسك من خصرها وفوق حركه سبعه القبه حقت قميص وجينز شكله مره جميل وشعرها طويل لظهرها مفتوح ومسرمك ع ويفي وقلوس وردي فاتح
.
سمر : فستان ميدي اسود وغريب وشعرها كعكه ومكياج خفيف وقلوس احمر مره !!
.
دانا : حلفت امل تلبس احمر زيها ولبست فستان منفوش قصير لركبه احمر ولونه غريب مكياجها خفيف ححيل وقلوس مرطب وشعرها مفتوح
.
مشاعل : فستانها طووويل وله ذيل من ورا لونه بنفسجي ومن قدام قصير تحت ركبه وماسك عليها وشعرها مربوط ذيل حصان خصل من شعرها ومن قدام ظفيرها غريبه وشكلها مره جميل ومكياجها خفيف وقلوس وردي غامق
.
نوير : لبست بلوفر وسييع حححيل ازرق غاامق عادي وشورت بس بنات حلفو عليها يسون شعرها ضبطو شعرها بظفيره طويله غريبه داخله ع بعض وحطتوها ع جنب ومكياج خفييف
.
ضي : لبست فستان فخم وسيع ابيض وحركته جميله وقصه صدر غريبه وموزع كرستان من تحت فضي يلمع ع ذهبي تحت ركبه مرهه ومكياج خفيف
.
اما روز ماحبت تتقلم معاهم وراحت تخدم الحريم وتجلس جنب امها ..
وكيان حلفت عليها وغصبتها ضي ع فستان ومكياج وضبطت شعرها
فستانها واسع ذهبي ماسك عليها شكله جميل عليها مصغرها ححيل ومكياجها خفيف وقلوس وردي فاتح وشعرها طويل ويفي وع جنب .

ضي بتفكير تناظرهم :شسمه متى يوصلون ؟
ساره ابتسمت وغمزت لها : ضبطنا الوضع !
ضي للتفت لها ورفعت حاجب : ككيف ؟
ساره ابتسمت ع جنب ومشت
ضي عقدت حواجبها وقطع عليها جوالها ابتسمت ورفعته

عند مستشفى ..

بغرفه امجاد تحدد ..

وقفت امجاد ببرود بعد ماكشفو عليها ومغذي ناظرت نيرس الي تبكي
تااففت امجاد وابتسمت : لماذا تبكين ! انني بخير
ن. ** : ساشتاق اليك !! انك لطيفه
ضحكت امجاد وابتسمت : اهه ي ؟؟
ن.ديفا : ديفا ااه انك تنسيني كثيرا ! هل تذكرين احد! اذن
امجاد اختفت ابتسامتها وناظرتها لثواني
قاطعتهم مي ببتسامه تعب ولابسه عبايتها ومعاها ورد : ااءمججاد يلا سواق ينتظرناا !!
امجاد رفعت راسها وابتسمت بخفيف :ااءء اوك احد سوا ببيانات الخروج !!
مي هزت كتفها بلا مبالاه :ايي اي يقولون سوها العصر احد جاء وسوا بياناتنا
استغربت امجاد وهزت راسها ولفت لمي :نيرس بتجي معنا
مي ناظرتها وابتسمت :اي بتجي معي ن.جونا تتطمن وترجع !
امجاد هزت راسها وصدت تلبس عبايتها ولبست جزمتها سبورت بيضه " اهه انك تنسينني كثيراا !! هل تذكرين احد ! اذن ؟ " بعدت الافكار عن راسها وانتبهت لمي
مي تنهدت وجلست ع طرف سرير وعضت شفتها سفليه :عاد زقان ماجو اخذونا قههر !!
رفعت راسها امجاد انصدمت ولفت : منن !
مي التفت لها وبعفويه : البناات !
امجاد سكتت ولفت لمي بهدوء :اهه ! طيب يلا
مي ماهتمت ومسكت يدها ومشت ونيرس جنب مي تسولف ومي تضحك وامجاد بالها يتردد كلام ن.ديفا " اهه انك تنسيني كثيراا !! هل تذكرين احد ! اذن ؟
هل تذكرين احد ! اذن ؟ احد ! اذن "
مي ضحكت وجلست وامجاد انتبهت وابتسمت بهدوء وجلست ون.جونا تتسولف مع مي ويضحكون وامجاد تفكر والكلام يترردد ببالها ..
بعد ما وصلو ~

امجاد للحينها سرحانه وتفكر بلاكلام " دقيقه ! صدق نسيت ناس ؟ نسيت من البنات ولاا "

قاطعتها صراخ مي ؛ عمى ي زقهه وينك ! سرحانه؟
امجاد تناظرها : خن ننزل بس -ونزلت وسكرت باب بخفيف -
مي ناظرت الباب وهزت كتوفها ونزلت وسكرت باب بقوه
سواق نزل راسه بقله حيله ويتحلطم : هادا مدام مي مافي سكر باب الا قووه قوووه الا هازا مدام امجاد كووويس انا في ههبييي -ححبي- -ومشى عن مزرعه لمطعم -
*ملاحظه مزرعه ابو مي بععيده ححيل ومحد يعرف عنها ناس يعني مي بعد مانزلو مي فتحت طرحتها وامجاد فتحت طرحتها *
مي تناظر ظهر امجاد ومتكتفه : امممجاددوهه !
امجاد وقفت واستغربت ولفت لها : هلا -وشعرها طار-
مي بهدوء تفكر وتقدمت لها : نسيتيني ؟
امجاد ناظرتها وتوسعت عيونها وانصدمت !!!

انتهى بارت 24 ~

الاحداث القادمه **

ن.جونا تناظرها وحضنتها : اوووه سشتاق اليك ي حمقاء
مي مدت بوزها : ماااذا ماذا قلت انا لك !!
ن.جونا ضحكت وودعتها :الى لقااء اذن ساتصل بك !
مي ابتسمت وجت عينها لشخص وانصدمت
~
دخلت وشافت احد يركض ويضمها بقوه ولزقت بجدار من قوه ركض انصدمت توسعت عيونها وضحكت
~
داليا تناظرها ودموعها تنزل وتركض غرفتها رفعت جوالها بدون وعي :الووو
~


مم خلاص توقعاتكم يمكن اوقف لهنا وانزل لكم بعد اسبوعين يوم الاثنين 😴 بس انا اكتب ترا لما يوم الاثنين 😈💔



لامارا غير متواجد حالياً