عرض مشاركة واحدة
قديم 25-05-15, 12:13 PM   #14

اقلامي سر فني

? العضوٌ??? » 344303
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 114
?  نُقآطِيْ » اقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these parts
افتراضي

(البارت الحادي عشر)
شهد: سيمي سيييييييمي
......:بووووو
شهد فز قلبها وصرخت باعلى صوت: ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا...
.....حط يده على فمها : بس يلي يسمعك يقول يهودي انا
شهد تعض يده ويفكه وتلف
.....معليش اختي حسبتك شوق
شهد : .....انت يا......... عزام بعدت ودفته وراحت الغرفه جري وتبكي وشوق 2 فوق راسها علامه؟؟؟؟
عزام : يا ليل انا وش ورطني الحين تقول لشوق وشوق تسوي مشكله مع ابوي
شهد : حيوانه كله منك شفتي شفتي
شوق2: وشبك
شهد: عزاموه يستظرف جاءي من وراءي بو وعلى ذا كله حط يده على فمي يع يع الطعم يع
شوق2: يلي مايستحي انا اتفهام معه واقول لابوي وخرجت جري لاغرفت ابوها ولقت امها
شوق2: يمه فين بابا
ام عزام : ابوك في الشركه ليش
شوق2: لا بس ابي اكلم...اندق الباب
ابو. عزام : السلام عليكم
شوق2: وعليكم السلام بابا تدري عزام وش مسوي
ابو عزام: وش مسوي بعد
شوق2: شاف شهد ويسوي نفسه ظريف وراح يفجع البنت وحضنها وقال مشتاق لك (طبعا شوق تالف من راسها بس ليش بتعرفون)
ابو عزام بعصبيه: عززززااااام عزااااام يا ولد..
عزام : هلا هلا يبه وش في
ابو عزام : على كل يلي مسويه ووش في
عزام (اكيد شوق قايله له): وش في يبه
ابو عزام: ليش ايش انا مربيك احسن تربيه تروح وتسوي مع البنت استغفرا الله (ابو عزام قصده *_^ اظن عرفتوا)
عزام : شنو واي بنت وش هل الخرابيط يا يبه
ابو عزام : واي بنت بعد يعني تعرف غيرها (طبعا عزام مو قصده ايه وحده يعني مو عارف شئ)
عزام : يبه وش فيك انت
ابوه: شف ان ما تزوجت شهد لا انت ولدي ولا اعرفك ليوم الدين سامعه
عزام مصدووووووووم : يبه فهمني
خرج ابو عزام ولا اعطى اعتبار لشئ
عزام : يمه وش فيكم وليش اتزواج شهد وش فيه فهموني
شوق2: وش مافيه ليش قربت من شهد هاه
عزام تذكر لما فجعها : انا كنت اظن انها انتي
شوق2: والله صدقتك انت اخر واحد تشتاق لي
عزام : اي مشتاق اي خرابيط ايش تقولون ياالله ووطلع غرفته
ام عزام طول الوقت ساكته
شوق2: يمه ليش ساكته ولا عاجبك يلي مسويه ولدك
ام عزام : لا اكيد مو عاجبني بس منحرجه وش اقول لاختي
شوق2: وش يعني قولي السلام عليكم جاين نخطب. بنتك لولدنا. عزام وبس يعني بتقول لا
ام عزام : اااااااااااااااااخ
نروح بيت ابو احمد
شوق1: بنااااااااااااااااات
محد عبرها
شوق 1 تتطفي الاغاني : بنااااااااااات
البنات بصوت واحد : تراب
شوق 1: بنااات
نغم : بس بس صجيتي روسنا بنات بنات وش تبين يا قلق
شوق1: هدييل تحب
هديل بتقوم وتكفخ شوق وخافت تقول مين ونغم توديها ستين دهيه
هديل تغمز لشوق 1
شوق 1: تحب ..
هديل بسرعه: بنات محمد حضن شوق وما فكها ومشاري شافها
شوق1 سكتت
البنات تتعالى الاصوات : اااااوه ااواوواواواواوا نغم: والله طلع اخوي رومنسي ههههههه
وجمانه : والله عيال عماني رومسين
هديل خرجت بسرعه المطبخ بعد ما قلبت الموضوع لشوق 1 ههه <نذله
عماد : احم احم
هديل اول ما سمعت حسبت احمد : لحظه اخوي احمد
عماد سمع نبره صوتها زي نغم ودخل وطنش
هديل لما شافت عماد نست الدنيا وما فيها وقعده تناظر في وعينه بعينها
عماد: يا ويلي انا على القمر يلي قدامي اننننتي هديل ولا اتخيييييل
هديل حست على نفسها وفكت الثلاجه وتخبت وراء الباب : روح روح الله يستر عليك
عماد ؛ مممعليييش ااخخختتتي وخرج <<انخق الرجال هههه
وهديل دخلت المجلس ورجولها مي شاليتها
نروح للالعنود لنا زمان عنها هي واخوانها
فهد : ثامر بكلمك في موضوع
ثامر ماسك الجوال ولا معبره
فهد : ثامر اتكلم ترى
ثامر طالع فيه : وش عندك اخلص
فهد : انا بخطب
ثامر : من
فهد : ااااااا شوق بنت عمي
ثامر رفع عينه: ما يمديك
فهد: ليش
ثامر بعصبيه: يعني على كل الخلافه يلي مع عماني ويلي متبرين من ابوي وعلى هذا كله بتخطب بنتهم بالله عليك اصلا هي مي بنت عمك لانهم متبرين منا ولا معترفين انا عندهم اخ اسمه فيصل او عندهم عيال اخ نحن مو موجودين بينهم سامع يا فهد وخطبت شوق ما راح تودي ولا تجيب اصلا لو شافنا ابوها بيسكر الباب في وجهنا بالله اسكت
فهد : يعني
ثامر بصراخ : يعني مافي لا شوق ولا واحده من بنات عماني واقعد عزوبي مثل ما انت لك 30سنه عزوبي جاءي الحين تقول بتزوج بالله طير
فهد بحزن: ثامر افهم البنت تحبني هي بتوافق وانا احبها ما تفهم ثامر ما تفهم
ثامر : اذا على البنت بتوافق اما ابوها واخوانه ما راح يوافقون مفهوم
فهد بصراخ : انت بهيم انا احبها احبها احبهههههههههههها
العنود صحيت على صراخهم : وش فيكم انتم بس يلي في الشارع سمعنا بس بس
ثامر 😡: فهمي اخوك البهيم انه ما يقدر يتجوزج وحده من بنات عماني لانهم كارهين
فهد : انت ما تفهم انت ليه ما تخطب وتشوف
ثامر : ليش اروح اخطب وانا عارف الجواب روح عن وجهي
العنود دمعت: ليش يا فهد مو شوق يلي تفرق بين الاخوان ليش يا فهد اصلا انا كنت عارفه ان هذا حب اي كلام وبعدين خلاص بس تبين لي العكس فهد انت ما تقدر تتجوزجها شوق هاي هاي هاي وابوها عمنا يلي متبري منا وكارهنا افرض ابوها وافق وباقي عماني بيسكتون
فهد خرج من البيت وركب السياره وطبق بابها بقوه وبكى بكى واتصل على صاحبه سند
فهد: سند بسرعه ابي اشوفك
سند: فهد تبكي وش بلاك
فهد: وش وش يعني ابكي مو رجال اذا بكيت ليش ما عندي احساس
سند: لا ما قول..
فهد: بشوفك وين
سند : في مجمع @@
وبسرعه هايله من فهد اخذ بريك وووووووو""""""(حبك يجعلني مجنون مهم ماكنت عاقل )
_____________{والله مع اني انا يلي كاتبه الروايه احس بشئ بقلبي لما اقراها}__


اقلامي سر فني غير متواجد حالياً