عرض مشاركة واحدة
قديم 25-05-15, 08:22 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء السادس

يوم الجمعه عدى مرره عادي على ابطالنا وماصارت فيه احداث ابد..
يوم السبت
بيت ابو ماجد



كانت ام ماجد صاحيه من الصبح عشان تفطر زوجها وعيالها قبل ما يروحون دواماتهم .. قعدت تدور ببيتها اول شوي تتاكد من تنظيف الخدم.. وبعدين توجهت لغرفة متعب

ام ماجد: متعب
متعب:.........
ام ماجد: يمممه متعععععب
متعب: هممممممم
ام ماجد: قم يمه عشان يمديك تفطر قبل لا تداوم
متعب وبصوت كله نوم: شوي يمه شوي
ام ماجد: اي شوي الله يهداك.. قوم
متعب وهي ميت نووم: يمه تكفين بس 5 دقايق
ام ماجد تطلع من غرفة متعب وهي تتحلطم: هذا اللي انا اخذه منك ومن سهرك.. تفرفر لي بالشوارع طول الليل والصبح تعيي تقوم.. مدري كيف تنجح انت وانت اخر سنه وش بتسوي وقت الجامعه الله يهديك غصب عليك

غرفة ايان
ام ماجد: يللا اياااان قومي
ايان: مابي اداوم ماما
ام ماجد: اقوول لك قومي وش ما تبين تداومين انتي
ايان: يمه تكفين مالي خلق اداوم اليووم ما عندي شي مهم
ام ماجد: هوو تحسبين حالك بجامعه انتي؟؟ بالمدرسه كل شي مهم اصلا.. يلا قومي لا اوريك شغل الله..
ايان: يمه روحي صحي ليان وبعدين ارجعي لي << حركتي لما ماما تقومني

ام ماجد: ليان ما عندها دوام الا متاخر.. ماهي صاحيه الحين
ايان وهي شوي وتصيح: ياااااااربييييي يمه مابي ادرس مابي اشتغل مابي يصير عندي مستقبل بصير فراشه زيييييين
ام ماجد بعصبيه: هوووووو .. الله لا يزين للعدو حال انشالله!! انهبلتي انتي ..
ايان وهي تخبط الارض وهي متوجهة للحمام وشوي وتبكي: ياربي القاها منين ولا منين
ام ماجد تضرب كف بكف: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.. ياربي عيالي كسالى على مين مدري ، خليني اروح اشوف الفطور قبل لا
انهبل منهم ...


على الفطور
دخل ابوماجد: صباح الخير
ام ماجد وايان: صباح النوور
ابوماجد وهو يتلفت: اجل وين ليان ومتعب.
ام ماجد: ليان ما عندها دوام الا متاخر ، ومتعب ولدك عيا يقوم
ابو ماجد: هه وش ذا الحكي ما صحى للحين!!?
ام ماجد: لا والله ما صحى عذبني ماهو راضي يقوم
ابوماجد:بروح اشوفه
ايان بشماته:ههههههه احسن يستاهل متيعب ياويله من ابوي
ام ماجد خزتها: وش فيك على اخوك وش سوى لك بعد؟؟؟
ايان وهي تشرب عصيرها: ماسوى شوي بس قاهرني
ام ماجد تهز راسها يأس من بنتها
ربع ساعه لين متعب عندهم تحت
متعب وهي مقفله معه: صباح الخير
ام ماجد وايان: صباح النوووور
ايان:هههههههههههه
متعب بنص عين: وش ذا الضحكه
ايان: احسن تستاهل ما سوى فيك ابوي
متعب: بتنطمين ولا بذا الكوب على وجهك؟
ايان: يمه شوفي ولدك
ام ماجد قاعده تصب لها قهوة وهي ساكته ولا ترد على عيالها لانها متعوده على زعيقهم بالصبح: تستاهلين.. اللي يطق الباب يسمع الجواب
ايان طلعت عيونها: مااماا بغيتك عوون صرتي فرعون!
ام ماجد بحزم: فرعون بعينك يللي ما تستحين ، والتفتت على متعب ,, وين ابوك؟
متعب وهو يشرب نسكافيه: طلع
ام ماجد ارتاعت: وين راح ؟
متعب: قومني.. قعد على راسي ربع ساعه لين صحيت وقال لي بطلع عندي اجتماع مهم الساعه 7
ام ماجد : حسبي اللللله على بليسك من ولد.. ما خليت ابوك يفطر ولا حتى يشرب قهوته
متعب:................
ام ماجد عصبت: عشان لما المره الجايه عاد اصحيك.. تقوم سامع من اول ما اناديك سامع ولا لا
متعب: ياربيي وش سويت الحين انا؟
ام ماجد: كل هذا وتقول ما سويت شي؟ نزلت ابوك بدون فطور عشان كان يصحيك وضيعت عليه الوقت
متعب: يمه تكفين والله مصدع يكفي
ايان:ههههههههههه
متعب عصب: انتي لين الحين تضحكين!!! قومي اشوف
ايان :وين؟
متعب: عالمدرسه يللا اشووووووف
ايان بلا مبالاة تكمل عصيرها: لسه ما خلصت فطوري
متعب: عمرينك ما خلصتي .. قومي يللا لا اكب باقيه على ملابسك يللا اشوف
ايان تستنجد بامها بنظراتها بس امها ماعطتها وجه
ايان: يمه قولي شي
ام ماجد:...........
ايان: ماما يعني يرضيك اطلع بدون ما اكمل فطوري
ام ماجد: قوووومي يابنت لسه تبين تفطرين ،الساعه 7 الا ربع وانتي لسه بتفطرين؟ اللي يبي يفطر على رواق يقوم بدري..
متعب: يللا اشوف قدامي..
ايان :............
متعب بصراخ: يلللللللللا
ايان قامت من مكانها بعصبيه بعد ما سحبت شنطتها بقوة وراحت
متعب: مع السلامه يمه
ام ماجد ماردت على احد: جاها صدااااااع من عيالها وحنتهم على الصبح نزلت راسها وهي حاطه يدينها عليها
ام ماجد: ماتيييلدااا .. جيبي بندوووول صكووووا راسي..




بالسياره
ايان: مسوي رجال هاا
متعب: رجال غصب عنك يالبزر .. احترمي نفسك احسن لك
ايان: انت البزر.. وماصدقت وكبرت .. لكن انا اوريك
متعب: ايان انطمي لا وربي ما اجيك واخليك تنلطعين بالمدرسه لحالك .. نسيتي نفسك انتي؟ تراني اكبر منك عيب عليك
ايان بتحدي: كانك رجال على قولتك سويها
متعب: والله بتندمين ..


=-=-=-=-=-=--=-==-=-=--=--=-=-=-=-

بيت ابو بندر

ابوبندر قام من الصبح .. ونزل تحت قعد بالصاله يشرب قهوته ويقرا جريدته.. كان متعود على الهدووء
سمع فجأة صوت بزر يبكي جاي من احد صالات الفيلا .. قطب ابو بندر حواجبه
هذا صوت سلطان...
وقام بيشوفه

لاني: come here soltan
سلطان يبكي : no
لاني: yalla soltan
سلطان بصراخ اكبر وببكى: noooooooooooo
ابو بندر بحنية: سلطان
سلطان وعيونه مليانه دموع التفت على مصدر الصوت .. الصوت هذا ما تعود يسمعه كثير بحياته بس يعرف انه كلما يسمعه يلقى الامان والوناسه .. ضحك من بين دموعه ونادى وهو شاك بشخصية الانسان اللي قدامه
سلطان: بابا ؟؟؟؟؟؟
ابو بندر: اي حبيبي تعال.. وفتح له حضنه
سلطان راح يرككككض لين وصل حضن ابوه وقعد يكمل بكى
ابو بندر يمسح عليه بحنان: ايش في بابا؟
سلطان: بابا لا تروح ..
ابو بندر حزن على ولده .. عياله الباقين شابعين من حنانه الا سلطان اللي ما كان يشوفه الا كل فين وفين.. حس انه مقصر بحقه مررره خصوصا انه فاقد حنان الام بحياته بشكل واضح ...
ابوبندر للمربيه: وش فيه سلطان؟
لاني: ما يبي اكل ولا يبي نوم
ابو بندر اشرها لها تنصرف واخذ ولده لحضنه وقعد بالصاله
ابوبندر: ليش حبيبي ما تبي اكل؟
سلطان : مابي
ابوبندر: شبعان؟
سلطان: لا جوعان
ابوبندر ضحك بخفه على ولده: جوعان ليش ما تاكل حبيبي؟
سلطان: انا ابي اثوف التيفي واكل بث لاني تقول لا
ابوبندر بنفسه: حسبي الله عليك يا فوزية.. لو انك مهتمه للولد كان مارميتيه للخدم اللي يعبرون ويدبرون فيه على كيفهم
سلطان: بابا
ابوبندر: عيون بابا
سلطان ببراءة: ايث جبتلي؟
ابوبندر: جبت لك اشياء كثييييير حلوة بس مو الحين اوريك اياها
سلطان: ليه
ابوبندر: لما تاكل .. بوريك الاشياء طيب؟
سلطان: لازم؟
ابوبندر: اي حبيبي لازم
سلطان: اووكي.. لااااااااني
ابوبندر ضحك على ولده.. وجت المربيه
لاني: يس
ابوبندر: جيبي فطور سلطان
لاني: اوكي
قعد سلطان بحضن ابوه شوي وابوه يلاعبه لين ما صحوا البنات
ريما: صباح الخير يا احلى بابا
ابوبندر:هلااااا بنتي صباح النووووووور والسرور
ديما: صباح الخير يا غلاي
ابوبندر: صباح النور يا عيوني .. احلى صباح بالدنيا صباحي فيكم
بدر نزل: السلاااام عليكم
ابوبندر تهلل وجه يوم شاف ولده: هلا هلا والله بابو سلمان هلا
بدر: ههههههههههه يبه ارسي لك على بر من ابو سلمان فينا انا ولا بندر؟
ابو بندر:ههههههههه كلكم بتجيبون سلمان انت واخوك وخواتك
بدر نزل وباس راس ابوه: الحمدلله على السلامه يالغالي
ابوبندر: الله يسلمك من الشر.. كيفك يابوي وكيف شغلك؟
بدر: الحمدلله ماعليه..
ابوبندر: هاااا لا يكون ابو تركي مضايقك بشي هنا ولا هناك قول لي
" ابو تركي هذا الشخص اللي بدر يشتغل بشركته ورح يكون له دور بالرواية انشالله "
بدر:لا والله بالعكس يعطيه الف عافيه .. ماهو مقصر معي باي شي ورايته بيضا
ابوبندر: والنعم والله بابو تركي
ديما: بابا .. انت تعرف ابوتركي ؟
ابوبندر: ايي حبيبتي .. كننا ندرس سوا ايام الثانوي والجامعه
ديما : وللحين اصحاب ماشالله
ابوبندر: ولين بكره انشالله.. ابو تركي اخو دنيا وما في الدنيا له مثيل
ريما: الله يخليكم لبعض
ابوبندر: يخليكم انتو لي يا كل حياتي .. ويرجع لنا بندر بالسلامه انشالله ونلتم كلنا سوا من جديد
الكل: امييين
وقعد ابو بندر مع عياله وفطروا واتكلموا سوا .. ولا واحد منهم راح دوامه الا بدر عشان عنده اجتماع مهم
اما ام بندر ما طلعت من غرفتها ابد ..مع العلم انها وابو بندر كل واحد منهم له غرفه خاصه من بعد ما جابوا سلطان لانو المشاكل بينهم زادت وصارت لرب السما ...


في المدرسه.. بحصة الاحياء اللي كانت الحصه الاخيره
ايان بتملل: افففف احد يحط الاحياء الحصه الاخيرة؟
الهنوف بملل اكثر: ومن سمعك.. الود ودي اصقع راس الاستاذه بذا المسطره اللي تلوح فيها من صباح ربي حولتني فيها
الاستاذه : ايان والهنوف ممكن بدون صوت ؟
اياان والهنوف: ان شاء الله
ايان سفهت الاستاذه ورجعت تكمل سوالف: اقول الهنوف، وش صار على خطبة مشعل؟
الهنوف بحمق: مدري ، كلما سألت احد بالبيت سفهني وقال انتي صغيره وش لك بذا السوالف ومشعل نفسه ماهو معطيني وجه يعصب علي كلما فتحت معه السالفه
ايان: اففففف طولوها ترى.. قولي لهم نبي العرس يكون قريب خاطري بالطق والوناسه
الهنووف: ابشري عمتي بقول لهم ولا يهمك
الاستاذه وصبرها بدى ينفذ منها: بنااااات ممكن تسكتون؟ ولا ترى بفرقكم
الهنوف وايان يعتدلون بجلستهم": طيب

وبعدها بعشر دقايق رن الجرس معلن انتهاء الحصه الاخيره

بمدرسة متعب


متعب كان قاعد بالساحه مع صاحبه ريان ولا هو ناوي يطلع قاعد يشرب بيبسي ومتكي على الجدار
ريان: متعب منت طالع؟
متعب ببرود: الحين لا
ريان: غريبه مو بالعاده .. العداه اول ما يرن جرس قبل الاخيره وانت بره المدرس، المره هذي قاعد لي
متعب: ههههههههه اي .. ماني طالع الحين ياخي يا علي اخت لسانها اطول منها ، قلت اربيها والطعها هناك لين تتربى
ريان: صاحي انت.. تخلي اختك بالمدرسة لحالها
متعب وهو يكمل البيبسي حقه ببرود : لا تخاف ياخي .. اذا تاخرت عليها 10 دقايق بس بتركب مع بنت عمي ويرجعونها البيت..
ريان: بسلامتك.. انت واختك تصلحون انا ما علي فيكم، المهم تعال نروح نتغدى بماك حدددي جوعااااان
متعب وهو يرمي العلبه بالزباله: يللا





بالجامعه

كانوا البنات بالكافيتيريا متجمعين ويسولفون
دلال: اااااااااااه تعبت متى يجي الويك اند
ايمان: الويك اند مره وحده.. حبيبتي تونا السبت
دلال: تعبت من ذا الدراسه ابي اسبوع استجمام .. والله كرفت كرف ماقد كرفته
ليان: هذي ضريبة الجامعة
ريما: هههههههه المشكله يا بنات عمي تتكلمون وكنكم تدرسون طب ... الحين اللغات فيها كرف.. والله حاله !!!
الاء: طبعا بتقولين كذا حبيبتي.. انتي بلبل تتغنين بالانجليزي تغني مو زينا يا حافظ جملتين ما نركب على بعض
ريما شهقت
ليان: قلللل اعوذ برب الفلق .. لا تنظلينها اذكري الله
الاء: هههههههههه ما قلت شي عاد لا تطبون بحلقي
ريما تكش عليها
دلال: ههههههههههههه لا تخافين عيون البنت ماهي حاره
ريما: الواحد بعض الاحيان يحسد نفسه بنفسه ما تبينه يحسد غيره
الاء: الللللللللله خليتوها حسد الحين.. ما اقول الا مالت عليك وعليها..
دلال: بنات تبون اجيب لكم شي تشربونه ؟ على حسابي ترى
ايمان: اووووه ما شالله .. من متى الكرم؟
دلال بنص عين وهي تحرك شعرها بدلع: ليش حبيبتي معودتك تفطريني على حسابك كل يوم ؟؟ ما يجيب لكم الا انا
ايمان: بشويش طيب لا تطيحين علينا من ذا المياعه
ريما: ابي نسكافيه
الاء باستنكار: بذا الحررررر !!!
ريما: مشتهيته
ليان: وانا ابي عصير مشكل
الاء: وانا جيبي لي عصير على ذوقك..
دلال وهي تطالع ايمان: وانتي مير عناد ماني جايبة لك شي ..
ايمان طلعت عيونها: شف بس!!
دلال راحت وهي تضحك وجابت طلبات البنات وودتها لهم
ايمان: ماجبتي لي صدق
دلال وهي تضحك وتأشر على الفرابيتشينو : الا هذا لك اخبرك تحبينه موووت
ايمان: لا خلا ولا عدم
ريما: دلال.. وين السكر
دلال وهي تدور: ماحطت؟؟
ريما: لا ..
دلال: خلاص بروح اجيب.. وهي بتلف خبطت بوحده خبطة جاااامده خلت دلال ترتد على ورا
البنت : عممممممى ما تشوفين
دلال طلعت عيونها من وقاحة البنت: اسفه
البنت : وين اصرفها ذي؟
دلال بلباقة: قلت لك اسفه.. ليش بتسوينها سالفه
البنت وهي تأشر على عصيرها اللي انكب: وهذا وش اسوي فيه الحين من يعوضه لي وانا موقفه ساعه على بال ما اجيبه من الزحمه
دلال ياذي النشبه: اذا على العصير انا اجيب لك غيره .. بس خلاص عاد لا تسوينها سالفه
البنت: ما بقى الا ذي بعد
دلال رفعت حاجبها باستغراب: الحمدلله يارب
البنت: شايفه مجنونه قدامك تتحمدين ؟؟
ايمان نطت: هيي يالحبيبة.. قالت لك اسفه وش تبينها تسوي بعد تحب راس جنابك عشان ترضين
البنت: اولا انا ما كلمتك ، ثانيا لي اسم مو تناديني هيي
ايمان تتكتف: والله ما تشرفنا بالاسم
البنت بغرور: ولا تتشرفين اصلا
ايمان: يللا بس روحي لا اخلي ذا الجامعه كلها تتفرج عليك..
جت بنت ثانيه وتنادي: تهاني وينك تاخرتي؟
تهاني: ما تشوفين ذا الغبيه كبت العصيير حقي...
اميره: ليش ما تشوف؟
تهاني: مدري عنها.,.
دلال بشوية عصبية: الظاهر الحكي معك ضايع انتي واقفه تعلين صوتك وتطولين لسانك عشان عصير ب 5 ريال.. عيب عليك ، قلت لك بعوضك بلاش قلة حيا
تهاني: وكمان تعلين صوتك وتطولين لسانك..
دلال لفت عنها وسفهتها وراحت تجيب السكر لريما

تهاني عصبت من حركتها
وجت بتروح وراها لكن مسكتها اميره
اميره: خليك منا الحين الكلاس بيبدى
تهاني رضت ومشت مع صاحبتها

ليان:عساهم البلا انشالله ما بغوا يفكونها
ريما: ضيقوا صدرها الحين تطنقر اليوم كله
الاء : ياناس اكره ذا البنتيييييييييين
ايمان: تعرفينهم؟؟
الاء: اييييي ياما سووا لاختي وصاحباتها مشاكل
ايمان: باي مستوى هما؟
الاء: زينا مستوى خامس ، بس بقسم ثاني اتوقع محاسبه او شي زي كذا
ريما: وايش جابهم مبنى اللغات
الاء تهز راسها: والله مدري..
جت دلال وعلى شفايفها ابتسامه بسيطه يالله تنشاف وهي جايبة السكر لريما
ريما تحاول تروقها: وووه يا زين المبرطميييين يا نااااااااااااس
دلال ابتسمت غضب عنها
ليان : اي كذا يا بعدهم، يعني معقولة للحين ما تعودتي على ذا الاشكال؟
دلال: وش اسوي ما احب اتعامل معهم ابد
ليان: نضطر اننا نتعامل معهم .. وش نسوي..
ايمان بشوية عربجة: يا حلووو روقها.. ترى اذا حسيتك للحين زعلانه والله لا اروح امردغها الحين واخليها هي والبلاطه سوى
دلال ضحكت على صديقتها
الاء: يممممممه منك .. انتي لحظة تصيرين ناعمه وبثواني تقلبين عربجيه ؟
ايمان: وش ترجين مني دامني بين 5 عيال..
ريما بضحكه: الللله يعينك على نفسك




بكلية الفنوون
رنيم كانت قاعده ترسم وبحمااااس على احد المقاعد الموجوده بره وهي تدندن بلحن عادي .. ومرت وحده من قدامها
رنيم بسرعه: هدييييل
هديل التفتت وابتسمت: هلا والله رنيم .. كيفك
رنيم: انا بخير حبيبتي وانتي كيفك
هديل: ماشي الحال
رنيم بحرج: هديل، انا ماني عارفه وش اقول لك بس حقيقي انا مرة اسفه من الكلام اللي قالته لك اختي ، انا عارفه انها كانت بقمة الوقاحه معاكي، وانا ابد ماني عاذرتها و..
قاطتعتها هديل: رنيم .. انتهينا من الموضوع ، انا عارفه اختك مشاعل زين زين وما يحتاج تعرفيني عليها ابد ، وعارفه اطباعها ولا اخذ بكلامها اصلا لاني اشوفها بزر ولا ينشره عليها
نزلت رنيم راسها بحرج
هديل ترفع لها راسها: وش دعوه رنيم، قلت لك ما يحتاج تنحرجين من تصرفها، انا عارفه ومتأكده من انك شي وانو اختك شي ثاني تماما، ربي خلق وفرق بينكم ، لا تحطين ببالك اوكي
رنيم: والله كنت ناوية ادق عليك واعتذر لك بس حسيت انو اعتذر بوجهك احسن
هديل: مابينا هذا كله انا وانتي خوات واكثر من خوات
رنيم: يعني انتي مو زعلانه الحين
هديل تهز راسها بمرح: ابدا
رنيم حضنت صديقة عمرها بقوووووة وقالت وهي تاخذ شنطتها ودفتر لوحاتها من المكان اللي كانت جالسه فيه: اذا كذا اجل يللا تعالي انا عازمتك على الفطوور
هديل باعتراض وفيها ضحكه: ولا يمكننننن ، انا اللي عازمتك، وبعدين وش فطوره الحين الله يهديك؟ الحين وقت غدا .. يللا تعالي واتا عازمتك واختاري اللي تبين
رنيم ابتسمت لصاحبتها ومشوا سوا..





بيت ابو بندر

ابوبندر كان يسولف مع عياله من الصبح لين الظهر وتغدوا سوى وكملوا قعدة سوا لين استأذن منهم ابوهم انه يروح يكمل شغله ..


ديما: فديييييييت بابا والله اشتقت لجلستي معه
ريما: الله لا يبين غلاه بس
ديما: تتوقعين يطول بالقعده هنا؟
ديما: يالييييييت والله
على دخلة امهم عساه مايقعد ماني طايقته
ديما سكتت هي وريما ولا علقوا على كلام امهم
ام بندر: شكل كلامي ما عجبكم
ديما : ماما لو سمحتي ما احب احد يحكي عن بابا كذا ولا ارضى عليه
ام بندر: رضيتي ولا انرضيتي .. كلام بخاطري بقوله سامعه ولا لا.. وهي تلبس عبايتها
ديما وريما: سكتوا ولا علقوا .. امهم عطتهم نظرة وطلعت
ديما: كل يوم على ذا الحال احنا
ريما: ولا يهمك .. روحي ذاكري احسن لك الامتحانات قربت وابيك تجيبين نسبه عاليه
ديما: الله كريم..


---=----=----=----=----=----=----



مدرسة البنات ..
ايان كانت بره تنتظر اخوها متعب يجي لكنه ما بين
ايان:اففففففف مو بالعاده يتأخر علي ذا كله
جت الهنوف من ورها: هاا ايان ما وصل متعب
ايان عصبت: لا الزفت ما جا انا اوريه ..
الهنوف:طيب دقي على البيت شوفي
ايان: ما جبت جوالي والمشرفه قافلة المكتب حقها..
الهنوف: وانا جوالي ما جبته.. طيب تعالي معي انا اوديك وش دعوه احنا خوات وبنات عم
ايان: لالالا اخاف يجي متعب ولا يلقاني والله يلعن خيري
الهنوف: انتي تعالي بس معي وماعليك منه .. من متى وانتي تعملين حسابه ولا تخافين منه
ايان: من صباح ربي واحنا طقاق سوى مابي ارجع على مشاكل وطقاق بعد، خليني كذا ملطوعه بذا الحر احسن لي بدال الصجه ووجع الراس
الهنوف: براحتك.. يعني امشي انا الصراحه طولت مره وانا انتظر الاخ يشرف ياخذك ولازم ارجع الحين
ايان: خلاص طيب الله معك
الهنوف: وطمنيني عليك لما توصلين اوكي
ايان: اوكي حبيبي...
وعدت نص ساعه زياده وايان مسكينه منقوعه بره تنتظر اخوها اللي للحين ماشرف
ايان شوي وتصيح: يااااااااااااااااارب يبين عاد تعبت رجلي من ذا الوقفه وش ذا الحررر..المدرسه سكروا بابها الا شوي
من ورا ايان جت صديقتها شهد
شهد : ايان
ايان التفتت: هلا
شهد:للحين مارحتي
ايان: لا للحين انتظر سيارتي ولا بانت .. انتي ليش ما طلعتي للحين؟
شهد: كان عندي ورشة عمل .. تعرفين المعرض بيفتتحونه بعد يومين لازم اخلص اعمالي
ايان: الله يعينك يارب..
شهد: امين .. طيب تعالي معي اوصلك
ايان الود ودها تقول ايييي يللللللا قدااااااااام : لا ياقلبي ما يحتاج والله الحين يجي انشالله
شهد:ههههههه اي الحين يجي وانتي صار لك سنة تنتظرين السواق يجيك
ايان: يختي ما يصير احس
شهد: وش دعوه عاد ايووووون .. نسيتي اننا صاحبات من زمااااان وما بينا هذا كله
ايان استحت من صديقتها وقعدت تفكر ، الحيوووواااان متعب ذا اللي مايستحي لاطعني سنه هنا وبعد انا ووجهي قاعده اراعي خاطره .. ما اقول الا مالت علي وعليه قبلي: طيب حبيبتي يللا .. سوري بثقل عليك شهود
شهد: لا ثقل ولا شي .. انتي من اهل البيت اصلا ماما صار لها فتره طويله تسأل عنك تبي تشوفك .. ماغير وين ايان يا حبي لها ورى ماتجي ومدري ايش
ايان ضحكت بخجل: ياحبي الله .. الله يسلمها..
شهد: يللا يا حلوة عشان نلحق عالغدى معاها..
ايان: اوكي
*شهد صديقة ايان من ايام التمهيدي .. بس تعرفون احيانا الصاحبات يبتعدون شوي عن بعض وتصير دايم بين البنات م يحبون بعض بس علاقتهم خفت حبتين ..



بيت شذى

شذى كانت قاعده في الصاله تتفرج على التلفزيون على مسلسلها المفضل .. ودخلت عليها مرت ابوها
منيره بهدوء: شذى
شذى التفتت لها: نعم
منيره قعدت جمبها وهي تطالعها
شذى استغربت من مرت ابوها اول تكلمها بهالنبره وهالهدوء
منيره: بقول لك شي ..
شذى قطبت وطفت التلفزيون والتفتت لمرت ابوها: خير
منيره : انتي عارفه انك مثل بنتي بالضبط واني ابي مصلحتك واخاف عليك..
شذى ابتسمت بسخريه وهي ترفع حاجب وسكتت ولا علقت
منيره: وابوك الله يهديه و يصلحه مخلينا هنا لا يسأل علينا ولاهو جايب خبرنا ,, حتى الاكل مننا عارفين كيف ناكل




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس