عرض مشاركة واحدة
قديم 27-05-15, 01:21 AM   #18

اقلامي سر فني

? العضوٌ??? » 344303
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 114
?  نُقآطِيْ » اقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these partsاقلامي سر فني is infamous around these parts
افتراضي

غ~~~~~*{البارت الثاني عشر}*~~~~~
~~~~~*{الجزء الاول }*~~~~~
-------------------------------------

وبسرعه هايله من فهد اخذ بريك وووووووو""""""
كان قدام سيارتين مسوين حادث وهو وقف (ههههههه خوفتكم كنتوا تحسبون ان فهد بيموت)
وعدا على خير وهدا في سواقته لين وصل @@@@
سند : فهد وشبك وش صاير لك وش بلاك
فهد بضحكه سخريه : ولا حتى امي تخاف علي مثلك
سند : الله يرحمها
لحظه سكون
سند: فهد وش تبي الحين
فهد رجع راسه لوراء للكرسي ودمعت عينه
سند خاف يعني احد يشوفهم فاخذه وراحوا الاستراحه
فهد ؛ اااااااه يا سند ههمم تدري اليوم كان صعب حيل
سند : شف يا تقول وش بلاك او قوم عني
فهد: حبها خلني مهوس والله لاخذك لو مهما يكون
سند: فهد شارباً شي
فهد: حبك يجعلني مجنون حيل حتى لو كنت امهر دكتور
سند : فهد وش تهذي
فهد با بتسامه خفيفه : لو مهما عشت وشفت ما راح اشوف مثلك يا قلبي
سند خاف لايكون تجنن: ففهد امش الدكتور انت اكيد فيك بلا
فهد: انا مرضي ما ينعرف مرضي اهو مرض شوق محد بيعلجني منه الا هي
سند: فهد انت اكيد مصخن امش المستشفى
فهد دمع : يا شوقي وينك وش قاعده تسوين وش تاكلين اه يا شوقي يا قلبي
سند سكت وجلس يسمع وش يقول
فهد : شوقي لك وحبي لك يا شوق اشعر فيك وما اشبع
وقال : شوق لو دارت الايام انتي منسوخه في قلبي وعقلي والله لو قلبي يرضى بغيرك ماابيه
ما ابي غيرك يا هيامي يا شوق يا حبي لك حب ما ينوصف ابد بس ودي اعرف انتي وش مسويه يا قلبي انا سند مافي دكتور بيشفيني الشفاء هو يا اني اخذ شوق او اني اموت
سند وقف وبعصبيه كبيره: لا انت صاير في مخك شئ قوم فهد الدكتور
فهد : عقلي بطقاق بس قلبي في جرح كل ما اتذكر كلمه من كلام ثامر وقاله كلام ثامر
(والله دموعي بتنزل وهذا انا اكتب كيف انتم )
سند : فهد قوم الدكتور. فهد انت يبيلك دكتور مجانين
فهد بصراخ : مافي مافي احد بيشفيني انا حبي في شوق اهو المرض سامع يا سند
سند صفقه كفففففففففففف: انت مجنون وهذا الكف علشان تعرف وتصحي من يلي انت فيه سامع يافهد سامع
فهد بصررررااااخ😡😡😡:انت ما تفهم احبها احبها احبها احبها وطاح على الارض وهو يكمل احبها احبها احبها احبها احب احب .....واغمى عليه
نروح عند شيماء واختها مرضيه
شيماء (جسمها عايدي بس حلو عمرها 19هي مررره حلوه بس مو زي شوووق1)
مرضيه ( اختها مره تخاف من ربها كثيرر و مطوعه يعني عمرها 27 جسمها نفس شيماء )
عمات شوق 1 ونورة وووووو الخ
شيماء : رور
مرضيه: هلا
شيماء : مرضيه الحين انتي عمرك 27 صح
مرضيه : ايه
شيماء: يعني لازم انتي تتزوجين علشان انا اتجوزج
مرضيه حست بغمته في قلبها : شيماء مابي اتكلم في هالموضوع
شيماء : بس مرضيه انتي تعرفين عندنا ما يجوزجون الصغيره اول لازم انتي اول تتزوجين
مرضيه: يعني وش اسوي اجيب رجال من الشارع واقول له اخطبني علشان اختي تتزوج
شيماء باستغراب: طيب ليش معصبه هدي
دخل الجد ابو عبد العزيز عبد العزيز هو ابو محمد
ابو عبد العزيز : مرضيه
مرضيه سلمت على راس ابوها وشيماء بعد
ابو عبد العزيز: مرضيه في واحد متقدم لك
مرضيه : مو موافقه
ابو عبد العزيز : يعني حتى ما تبين تعرفين مين
مرضيه : مابي يا يبه مو غصب مو غصب وحرام الزواج الغصب
ابو عبد العزيز : بس اختك تقدموا لها خطاب واهي تنتظر تتجوزجين علشان اهي تتزوج
مرضيه: طيب زوجها انا مالي دخل
ابو عبد العزيز بعصبيه: انتي تعرفين نحن ما نزوج الصغيرة قبل الكبيره
مرضيه راحت غرفتها وتبكي

~~~~~~~~~~~~~~~~~~{انتهاء الجزء الاول}~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~{فهد وش مصيره؟}~~~~~{ايش السبب يلي يخلي مرضيه ترفض الزواج}~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~{توقعاتكم}~~{اذا مافي رد واحد على الاقل حتوقف الروايه}~~

الحين بنتكلم عن صفات عمر وسميه
سميه طويله وشعرها طويييل يوصل لين فخذها او اطول سمراء(من جد ترى سميه طويل وشعرها طويل ماشاء الله ) ولعلمكم سميه شخصيتها مي زي في الروايه عمرها18
عمر باختصار يشبه هذا


يشبه نص نص مو كله
عمره 36
~~~~~~~~~~~~~~~~~~{تووووووووقعاااا� �اتكم}~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

~~~~~~~~~~~**{البارت الثاني عشر}**~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~**{الجزء الثاني}**~~~~~~~~~~~~~~~~~~
--------------------------------------------------------------------------------
صباح اخر على ابطال روايتنا نشوف شوق1
شوق 1: طيف تعالى بشتري شئ للخطبه
طيف : تعالى مول @@@@
شوق1: يلا باي
شوق 1 راحت تصحي هديل
شوق1: هديل قومي بروح المجمع بشتري شئ للخطبه
هديل : طيب طيب بس سابدقيثاوني<<<<بتقول ساعه ولا دقيقه ولا ثانيه فركبتهم مع بعض
شووق1: هديل قومي بس بلا الكلام الفاضي قومي
هديل قامت ودخلت الحمام تتروش
شوق 1 راحت تلبس العبايه
في السوق
هديل : شوق انتي تبين تلبسين تنورة بلوزه فستان حددي علشان ادور
شوق1: اكيد فستان طيف وش رايك في ذا
طيف : ااامممممممممممممممممممممم م حلو يلا نروح البيت
هديل حست ان طيف مو طايقه الخرجه معهم بس سكتت ورجعوا البيت
مر يوم وجاء وقت خطبت شوق 1 كانوا الخدم في كل مكان في البيت ينظفون وامنه واقفه فوقهم
جاء محمد وابو محمد
شوق 1 كانت في غرفتها تلبس هذا

وهديل هذا

ونغم لبست زي هديل طقموا مع بعض
اما طيف فما جاءت اساسا
نوره لابسه هذا
z
ولامهات كانوا لابسين جلابيات فخمه وفاخره
مثل ام مشاري

وام محمد هذا

والرجال ثوب
اما العجايز ثوب وبشت
ام محمد : كيف وش علومك يا ام مشاري وين العروس
ام مشاري(امنه): كيفي بخير علومي بنتي انخطبت العروس في غرفتها
نورة : اقول هدوله ايش رايك نطلع لشوق
هديل : لا لانها توها طردتني وانا عندي كرامه
نورة : اف منك انا بطلع
هديل ماتبى نورة تتطلع لان شوق 1 ماتبي احد يشوفه قبل ما تنزل حتى امها ماخلتها تشوفها
هديل : نورة شوق ماتبي احد يشوفها حتى امي ما خلتها تشوفها
نورة : بالله والله مشتاقه لها حييييييييل
هديل : ليش ما جيتي مع طيف امس
نورة : ككنننت ممشغوله
هديل تغمز : مشغوووووله هاه
نوره : طيب امشي نتكلم في غرفتك
هديل ودتها ونورة حكت لها عن كل يلي صار
هديل ؛ اااامااااااانه
نورة : هديل يهبل
هديل ؛ ما عندك صورة له
نورة : الاعندي
هديل : وريني
نوره ورتها الصورة
هديل 😱: هذا عمر بركان
نورة ؛ مو هو هذا اخو سميه واصلا اسمه عمر شاهين
هديل : ياويلي يشبه عمر بركان الا نسخت عمر بركان سبحان الله يخلق من الشبه اربعين
نورة 😠: هديلوه بعدي عينك عنه
هديل😏: تغارين عليه
نورة☺️: ايه
نورة؛ ودي اصراخ واقوول شكرا يا السواق انك ما كنت فيه علشان خلاني اقبل عمر
هديل : خلاص انا برسل له هديه ولا عليك
هديل ونورة : ههههههه
ام مشاري بصوت عالي : يا بنات تعالوا
نروح لرجال
مشاري : كيف ياعم كيف اخبرك
ابو محمد (عبد العزيز): الحمد الله بخير وسلامه وانت يا مشاري
مشاري: الحمد الله اقول عم متى بيوصل الشيخ
محمد : صح يبه الشيخ كانه تاخر
مشاري ضحك ضحكه خفيفه : هه تونا جلسنا ما سالنا عنكم وعن اخبرك
ابو محمد : الشيخ متصل عليه يقول الساعه 9 جاءي
محمد : الساعه الحين 7 بقي كثير دور غيره
مشاري ما استحمل : هههههههههههههههههههاااااا ااه محمد ترى شوق مي طايره هههههااخ
محمد : يا خوفي تطير من بين يديني
الجد ابو عبد العزيز : شوف انا رجال شايب ويمكن باي لحظه اموت
الكل : بعيد الشر ولك طولت العمر يا يبه
الجد : وصيتي هي ان مت وما شفت محمد ماخذ شوق ياخذها ولو اموت قبل الزواج بيوم مايغير موعد الزواج ومرضيه وشيماء اخواتكم لا تنسونهم شيماء ما تتزوج الا لما تتزوج مرضيه حفظوا على تقاليدنا سامعين
الكل باس راسه ودعاء له بالعمر الطويل
وامكم لا تنسونها وعيالكم لا تضيعونهم وقعد الجد يقول وصايه
اتصل جوال مشاري
عبد الله يتصل بك......الاسم الحقيقي هو(العنود)
مشاري: هلا هلا والله وينك لي زمان عنك عنود ليش تبكين
العنود 😭😭:مشاري فهد من امس مختفي تهاوش مع ثامر واختفى مشاري 😭😭😭
مشاري 😧: يييمكن راح استراحه
العنود😭😭😭:لا ثامر دوره في كل مكان 😭😭😭😭😭😭
مشاري: لحظه الحين ادوره في المستشفيات وقولي لثامر يدور في مراكز الشرطه
العندو ما صدقت : مشكور سلام بكلم ثامر وسكرت
مشاري: اااااه يا العنود اسير انا فهد علشان دمعه من دموعك ما تنزل
دخل المجلس :عمي معليه بروح عندي مشوار ضروري
ابو محمد : بس انت ولي امرها وانت توقع
مشاري : ما راح اتاخر دقايق
وخرج ووووووووووو@@@@@@@@@@@
~~~~~~~~~~~~~~~*{انتهااااااء البارت الثاني عشر }*~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~*{توووووووووقعاااا� �اااااااااااااااااااكم}*~~~~~ ~~~~~~~~~و


اقلامي سر فني غير متواجد حالياً