عرض مشاركة واحدة
قديم 31-05-15, 11:21 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



&&الحلقه الخامسه&&



في بيت ام علي
دخلت ديما معصبه
علي:اوه اختي العزيزه معليش نسيتك
ديما:كل تبن والله انك حمار وتيس وحقير
علي:والله كنت اطالع المبارات حماس والله من يفوت مبارات لنصر والهلال
ديما:ياثقل دمك وتلفون البيت ليش ماتردون
بدريه:شابكين النت
ديما:حقيرييييييين_
وراحت تطلع الدرج
علي:هيه مع مين جيتي
ديما وهي تصيح:انقلع مالك دخل
علي:وش فيها اختك
بدريه:عادي اعراض اخر يوم في المدرسه
علي تذكر بدريه بعد ايام الثانويه وكيف صاحت اخر يوم:هههههههههههههههههه
بدريه:وش فيك
علي:تذكرتك انتي بعد هههههه
بدريه:ياثقل دمك اروح عند اختي حبيبتي ولا اجلس معك



في بيت ابو معتز:
حنان تكلم هنادي:
حنان:هههههه .عادي تتذكرين احنا اخر يوم وش سوينا...ههههه فشيله صاحت قدام عادل ههههههه لا حنا اغراضنا خالصه
(هنا ريان كان حاط يده علي خده ويناظر اخته كنه يتابع مسلسل )
حنان:خلاص الساعه خمس نجتمع في المطار ...لا ابوي بيجلس امي وريان بيجون ...الله يهديها سماح ..ههه يلا باي
حنان:خير
ريان:الخير بوجهك بس من مات
حنان:محد
ريان:طب ليه تقولين يصيحون وسالفه
حنان:ههههه هذي ديما بنت خالتك وعنود اخت عبد الله جلسو يصيحون عشان اليوم اخر يوم
ريان: هههه غباء بنات
حنان:لا تسب البنات


ريان:والله صدق انتم علي كل شئ تصيحون اتذكرك قبل تصيحين يوم تزوج ارثر ليدي
حنان وهي تعيد شريطها لوى:آه يا حلو ليدي واختها ساره
ريان:هيه تراهم كرتون مو صدق
حنان:ياكرهك
(ام معتز تنادي حنان وريان)
ام معتز:ياعيال تعالو شوي
راحو للمطبخ وشافو امهم واقفه تطالع قطوه فوق الثلاجه
ريان:هذي من وين دخلت
ام معتز:انتم دايم تخلون الباب الي يطلع على السور مفتوح اكيد دخلت منه
راين:وش رايك حنان امسكها لك عشان تربينها
كش جلد حنان:لا لا الا القطاوه فكني منهم
ريان:ههههه لقيت شئ ضدك
حنان:والله اعلم ابوي
ريان:لا السالفه فيها ابوي خلاص انسي انا اربي القطوه
حنان:كنك نسيت مهراء
ريان:انا انسى مهراء انسى روحي ولا انساها
هنا طبت القطوه من فوق الثلاجه علي حنان
وحنان صرخت فمسك ريان القطوه ورجع علي وري وطاح كاس كان وراه وانكسر ..........................


(دق جوال حنان)
قامت حنان من النوم
حنان:بسم الله ..
ردت حنان وهي مغمضه عيونها :الوووو
ريان:صح النوووووم
حنان:بسم الله توني محلمه فيك دقيت علي
ريان يضحك:عساه حلم زين
حنان:حلم فيه انت تبغاه زين اقول وش تبغى
ريان:اولاً وش حلمتي فيه ثانياً انا واثق ان الحلم حلوووو لاني فيه
حنان:ياشين الواثقين المهم حلمت اني اكلم هنادي وتقول لي البنات يصيحون عشان اليوم اخر يوم
ريان:صدق ترى اليوم اخر يوم في كل مدارس المملكه
حنان:اجل اكيد صاحو البنات
ريان:وبعدين
حنان:مدري بعدين انت تتطنز علي البنات وتتطنز علي وتقول اني صحت علي اخر حلقه في ليدي
ريان:هههههههههههههه
حنان:لا تضحك
ريان:ههههههه وش اسوي انتي تضحكين اذا جلستي تصيحين قبل علي افلام الكرتون
حنان:ياملقك
ريان:كملي
حنان:بعدين نادتنا امي وفي قطوه في المطبخ وطاحت علي وانت مسكتها و رجعت علي ورى وطاح كاس وانكسر عند المجلى
ريان:بعدين
حنان:بس
ريان:وع هذا حلم مافيه اكشن او اثاره
حنان:بس فيه شئ غريب
ريان:ايش
حنان:المكان الي كسرت فيه الكاس نفس المكان الي كسرت فيه عنود الكاس
ريان عقد حواجبه:من عنود
حنان:اخت عبد الله مره رجعنا وانت بتروح لعرس وسالفه بس قل لي ليش متصل
ريان:كنت بسأل متي بتجون
حنان:مدري بس 10 في الليل نكون عندكم
ريان:خلاص كملي نومك
حنان:تعال
ريان:وش فيك
حنان:اذكر اننا في الحلم جبنا طاري مهرا
ريان:لا تخوفيني من زمان ماشفتها
حنان:ليش ماشفتها قبل تسافر
ريان:ماكان عندي وقت بس من ارجع لرياض بعسكر عندها
حنان:ايه يلا بكمل نومي
ريان:باي
حنان:باي

سكر ريان وهو يقول :يعني الي شفتها في المطبخ اخت عبد الله ..الله عليها وعلي جسمها كنها مهراء اجسامهم حلوه وعيونهم كبار حتي مهراء بيضاء مثلها بس الفرق الشعر مهراء اطول فديت مهرا والله اشتقت لها





بعد 12ساعه في البحرين
اخذ عبد الله وهنادي لهم شقه لحالهم وديما وبدريه وعنود وعليا وبنتها نوره وهيفاء وحنان وامها وخالتها في شقه
وريان وفيصل جو مع عادل عشان مايمل مسكين لحاله ولانه يمل مع سعد زوج اخته الي كان جاي معهم والاب توب في يده

في شقة البنات:
عليا:نورة بلا حركات صغار
نوره طلعت لسانها على امها:مالك دخل انا حره
عليا:لا والله
حنان:نوره عيب
نوره:انتي وش دخلك
حنان طارت عيونها وهي تقول في نفسها كلمة شقيه شويه عليها هذي بنت داهيه ..خراب ..وبعد ملسونه
عليا وهي تمسك يد بنتها وتجيبها عند حنان:يلا قولي لخاله حنان سوري
نوره:ماما هي اختك
عليا:لا
نوره:اخت بابا
عليا:لا
نوره:طب ليه اقول لها خاله
عليا:تقدير واحترام
نوره سكتت شوي بعدين قالت:اذا قلت لها سوري اروح عند بابا
عصبة عليا:لا
حنان:الحين وش السالفه
عليا:دلوعة ابوها تبغى تروح عنده
حنان:لا يا نوره هناك عند بابا رجال

نوره دلوعه وماتحب احد يقول لها كلمة (لا)لأنها تجرحها وتكويها وطريقه كلام امها ماتعجبها مع ان امها صح وابوها بدلعه يخليها تمشئ بالطريق الخطاء .لا..لا...لالالا والله مشكله الحين نوره تتعبر وتعرفون دلوعه وتتعبر والله ما تسكت..آه كنت حاسه
انطلقت صفارت الانذار وطاحت نوره علي الارض تصيح وامها وحنان يحاولون يسكتونها بس هي ترجفهم وتحاول تبعد عنهم
جت ديما وهي تضحك ومعها ليز كبير وتاكل
حنان:ليش تضحكين
ديما:والله تذكرني بطفولتي كنت مثلها
حنان:لا والله هي اهون منك علي الاقل هي دلوعه بس انتي شقيه ماخليتي ولد في الحاره الا وضربتيه وبنت الا وشتمتيها
ديما مستانسه:اووووه كل هذا فيني اكيد كنت مشهوره في الحاره
حنان:انا الكبيره ماسلمت منك
ديما بحماس:كذابه وش سويت فيك
حنان:والله رايقه خلينا نسكت البنت بعدين نسولف
راحت ديما عند نوره
ديما:وش فيها الحلوه الاموره تبكي
نوره:ماما ما تبغاني اروح عند بابا
ديما:الحين بابا نايم بكره الصبح انا اوديك عنده
نوره وهي تمسح دموعه:توديني وتسلمين عليه وتصيرين صديقته مثل كل البنات

هنا الصدمه صار في وج ديما وحنان
حنان:اقول خذي البنت لخالتها
ديما:عنود تتسبح
حنان:خذيها بسرعه انشاء الله للبلديه بس روحي انتي وهي
ديما:تحبين ليز
نوره:ايه
ديما:تبغين(ومده لها الكيس)
نوره:وووووع ماحب ملح وخل احب جبنه فرنسيه

ديما:عشتووو امشي امشي معي هناك كل الانواع
نوره:عندك ام اند امز
ديما:عندي سوبر ماركت متنقل بس تعالي

راحت نوره مع ديما وعليا كانت معصبه وراحت لغرفتها ولحقتها حنان






لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس