عرض مشاركة واحدة
قديم 10-06-15, 06:52 PM   #6

اريجو
alkap ~
 
الصورة الرمزية اريجو

? العضوٌ??? » 333364
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 531
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
سًأكتُفُيّ هذٌٱ ٱلمسًآآء• بّرسًم إسًمك على جَدُرٱنٌ قَلبّيّ •سًأكتُبّه ألفُ مره وِ مره• سًٱُخٌفُيّ ملٱمحًك بّيّنٌ تُلك ٱلأحًرفُ •سًأنٌثًرك كمٱ أُريّدُ•
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء السادس


سما
ليه أمان المرأه دايم مايصير الا بوجود رجال حولها .. ليه انا ادور على الامان هذا .. انا عندي بدل الرجال 6 الله يحفظهم ويخليهم لي .. ليه ما احس بالامان .. نفسي افهم ايش ابغي .. كان عقلي رافضك ياهزاع .. ليتني صدقت عقلي .. ليتني تبعت عقلي .. اه يانبض قلبي .. زادت سرعتك تخلى عنك اول شخص تتعلق فيه .. يا مسكين ياقلبي مالحقت تفرح ولا لحقت تحس بالامان الي تدور عليه

****************************

بيت بومشعل -غرفة البنات-
ساره بفرح: نور ... يانور
نور: خير ايش فيكي .. ايش صاير
ساره: ابوي يقول لقو البيت
نور: والله .. الله يبشرك بالخير
ساره: ابوي يقول جهزو نفسكم
نور: ايوا اكيد .. انا طلعه اجهز
ساره: وانا رايحه اقول لامي
نور: وانا بدق على سامي
ساره: انا بسبقك وبدق على فهد .... الو
فهد: هلا والله
ساره: هلا بك
فهد: كيفك ياعمري
ساره: طايره من السعاده
فهد: دريتو عن البيت
ساره: ايوا ابوي من شوي مكلمني وقالي
فهد: مبسوطه
ساره: كثير كثير كثير
فهد: ومبسوطه كثير ليه
ساره: عشان بنتز....
فهد: هههههههههههههههههههههه وفرحانه عشان بنتزوج
ساره: انا قلت كذا؟!!
فهد: ههههههههههههههههههههههه لا ماقلتي .. انا قلت
ساره: فهد
فهد: ياعيونه
ساره: ............................
فهد: قولي الي بخاطرك
ساره: انا ودي اقولك عن سما
فهد: عارف كل شي
ساره: لا ما اظن
فهد: يعني ايش
ساره: يعني في اشيا محد يعرفها غيري
فهد: طيب منتي خايفه سما تدري انك قلتي لي
ساره: انا ماني خايفه منها .. انا خايفه عليها.. وبعدين انت مابتروح تقولها اني قلت .. انت بتتصرف كأنك ماتدري مني شي
فهد: حاضر
ساره: اهم شي انها تجي تجلس هنا هاليومين لحد ماننتقل
فهد: وهذا الي سامي يسويه.. بس هي ماهي راضيه
ساره: انا بقول لنور تجي عندكم حتى تجلس معاها
فهد: ليه انتي لا
ساره: اجي ايش اسوي
فهد: سما ترتاح معاكي اكثر من نور .. تعالي انتي
ساره: لا .. اذا جيت الان بكون غريبه بينكم .. بس لما اتزوج بتكون المسأله مختلفه
فهد: وهذا يعني يافهد عجل بالزواج تراني مستعجله
ساره: فهد!!!!!!!!!! .. انا قلت كذا
فهد: ايوا انتي قلتي
ساره: حرام عليك والله مو قصدي ..
فهد: عارف ياروحي والله عارف .. لا تقلقي انتي .. ولا تستعجلي تقولي لنور .. نبي نجلس معاها حنا الاول ونشوف ايش بنقرر
ساره: خلاص الي تشوفه

****************************

في مكتب بومشعل
بومشعل: الو .. كيف حالك يبا
سما: هلا يبا
بومشعل: ايش اخبار حبيبتي اليوم
سما: كويسه
بومشعل: زعلانه مني
سما: انا!!! وليه ازعل
بومشعل: انا تسرعت وقت الي قلت لهزاع
سما: عمي موضوع هزاع منتهي قبل لا يبتدي
بومشعل: يعني ايش؟
سما: يعني انا عارفه انه هذا بيكون اختياره .. وما الومه
بومشعل: بس انا حاس انك تعلقتي فيه
سما: ايش تقول ياعمي .. كان قدامي طول عمري وما تعلقت فيه .. الان بتعلق .. انت غلطان.. انا محتاجه له يرد اختي وبس
بومشعل: طيب يايبا .. هزاع لقى لنا بيت ممتاز .. واوراقه وصلتني .. وباقي التوثيق
سما: طيب وايش منتظر
بومشعل: هزاع يا سما كتب البيت باسمك
سما:.............................
بومشعل: سما
سما: معاك يا عمي
بومشعل: ايش قلتي
سما: لا طبعا .. انا ما انتظر منه يهاديني ياعمي .. هزاع بيوصله ثمن البيت .. واذا عارض البيت ذا يرجع له .. محنا بعازه له.. عمي
بومشعل: امريني
سما: مايامر عليك ظالم .. ابي تتصل عليه وتقوله هالكلام .. انا ما انتظر منه صدقه او احسان .. انا اذا لجأت له لحاجه بيكون عندي ثمنها قبل لااطلبها .. وقوله حتى مساعدته بياخذ اجره عليها
بومشعل: بس هالكلام مايصح ينقال وانا عمك
سما: اذا طلع هالكلام منك بتكون عيبه ياعمي.. بس هذا كلامي انا .. سما الراشد .. هو عارف اساسا انو هذا الشي الي بيصير .. وانا متاكده انه ينتظر اتصالي .. فياليت انك تسمعه هالكلام حتى يصدق انه مني
بومشعل: حاضر بقوله
سما: عمي
بومشعل: عيوني
سما: تسمحلي اخذ ساره تنام عندي
بومشعل: وليه مو نور ياعمي انتي عارفه انو.....................
سما: ايوا عارفه .. خلاص انسى الموضوع
بومشعل: سما انا.........
سما: خلاص ياعمي والله عادي .. اسمحلي خالد يناديني
بومشعل: مع السلامه
سامحيني يابنتي ادري انك محتاجه لساره كثير هاليومين بس اعذريني .. ماكنت اتوقع انو هزاع يتركك ويمشي كذا.. صدقتي بكلامك يايبا.. توقعت انه بختارك على شغله.. اجل كيف حبك كل هالسنين.. كيف رفض يتزوج غيرك .. كذا ياهزاع.. ماني قادر اصدق انك سويتها وتركت سما حبيبتك.. وايش يعني .. مشكله واكيد لها حل .. كنت تتأكد الاول وبعدبن تقرر ماهو كذا ياهزاع.. ماهو كذا ابد.. البنت ياعيني عليها .. عزيزة نفس .. مابتقدر تشتري خاطرها الي انكسر ببيت تكتبه باسمها ياهزاع.. ماهي قاصره عندها الي يكفيها ويزيد.. اتصل عليك احسن
بومشعل: .....الو
هزاع: مرحبا بهالصوت
بومشعل: اهلا
هزاع: هلا بك ايش اخبارك واخبار الي عندك انشا الله كلكم بخير يا بومشعل
بومشعل: تمام
هزاع: ايش فيك جاف معاي .. شكلك شايل على يابومشعل
بومشعل: لا ابد
هزاع: بحياتك ماكنت معاي جاف زي كذا
بومشعل: لا عادي مافي شي
هزاع: اكيد ندمت انك قلت لي صح
بومشعل: ندمت كثير ياهزاع ندمت كثير
هزاع: بومشعل ياليت تعذرني انا تعتب على اسمي انا...............
بومشعل: معذور ياولدي معذور
هزاع: خلني اكمل جملتي على الاقل
بومشعل: حتى لو كملتها مراح تستفيد شي مني .. المهم غيري .. وانت اعلم بغيري مني
هزاع: تقصد سما .. هي بخير؟
بومشعل: ماهو مضوعنا الان .. الاهم .. انها مارضت على البيت وتقول انها ما تنظرانك تهاديها او تتصدق عليها.. ثمن البيت بيوصلك.. واذا عارضت البيت يرجع لك..
هزاع: كذا
بومشعل: ايوا كذا .. انا اشوف كذا بعد .. هزاع
هزاع: سم
بومشعل: انا اشوف انك تشيل ايدك عن موضوع سماح بعد .. حنا بنعرف نتصرف
هزاع: بومشعل .. اذا مافي نصيب بيني وبين سما هذا مايمنع اني اهتم بسماح
بومشعل: سما هي سماح يا هزاع .. واذا خوفك على اسمك وسمعتك من سما .. اخاف انك تتظرر من مشكلة سماح بعد
هزاع: افا عليك يا بومشعل والله ماهقيتها منك
بومشعل: معلش .. انا الي ماهقيتها منك يا هزاع .. هذي بنت عمتك .. المفروض انك واثق بسمعت ابوها.. انت عارف راشد زين مستحيل تخاف على عمرك واسمك من نسبهم يا هزاع
هزاع: بومشعل انا ابي...........
بومشعل: انا ابي منك رد اقوله للبنت
هزاع: انا توقعت انها تتصل تقولي هالشي
بومشعل: وهي بعد توقعت انك تنتظر اتصالها .. شوف يا هزاع سما عزيزة نفس حتى لو حبتك انسى انها ممكن تسامحك بيوم .. عارف لو انك اخترتها .. انا متأكد انه حياتك كلها بتتغير معاها .. بس للاسف.. اختيارك طلع في غير محله
هزاع: لا تثقل علي بلومك يابومشعل
بومشعل: ما اثقل عليك انا انتظر منك رد حتى اقوله لها
هزاع: الي تبيه هي بيصير
بومشعل: ومثل ماقلت لك ابيك تشيل يدك من موضوع سماح .. والان كم سعر البيت

****************************

في بيت راشد
سما: سامي
سامي: ياعيونه
سما: نبي نحدد موعد ملكة فهد على الاسبوع الجاي
سامي: انتي شايفه كذا
سما: ايوا وبنقول انك ملكت في نفس اليوم
سامي: ممتاز
سما: دق عليهم وخلهم يستعدو
سامي: والبيت
سما: زمان عمي بومشعل كلم هزاع .. وانا متاكده انه بيقوله على سعره .. حتى يرضيني
سامي: انتي منتي زعلانه
سما: من ايش
سامي: من موقف هزاع
سما: لا.. عادي
سامي: انا شايف انك متضايقه
سما: هذا ضيق سماح ماهو ضيقي احس اني عايشه معاها .. بس للاسف ما اعرف هي وين
سامي: يعني ماتفكري بهزاع
سما: ولا جا ببالي .. انا توقعت هالشي .. وانتو تدرون
سامي: الغريب انه.........................
سما: خلاص عاد .. الرجال ماينلام على الي سواه .. هذي سمعه ياسامي وهذا سوق
سامي: كيف عرفتي انه بيختار شغله
سما: ابوي مره قالي .. انو التاجر اكبر خوفه على اسمه .. اذا اسمه هزته الريح بيتأثر مستواه في دقيقه قدام التجار.. وهزاع ماعنده اسم بس .. عنده معارف وكبار .. اكيد بيخاف على اسمه يتأثر قدامهم .. شغله بيتعطل اذا اهتزت ثقة الناس فيه.. اعذرني شوي ارد على التلفون .... الو
جابر: انا جابر يا سما
سما: هلا عهود
جابر: عهود .. اكيد في احد جنبك
سما: الحمدلله .. اجرنا واجرك
جابر: ماراح اطول عليكي اكيد انهم حولك .. اتصلت اقولك الي بغيته انا وصلته .. وانهم بيكلمونك اليله الساعه 12
سما: حبيبتي انتي والله
جابر: بحياتي مما سمعتك تقولي حبيبي .. سما ياحلوها من لسانك ياسما
سما: البيت بيتك تشرفي في أي وقت انتي واهلك
جابر: ياليت لي اهل غير اهلي هذول مكنت تنازلت عنك بسهوله ياسما.. احبك يا سما احبك
سما: اشوفك على خير ياعمري سلمي على الوالده.. مع السلامه
سامي: جاينك؟
سما: لا يسألو بس .. هذي صاحبتي وامها يسألو عني بس
سامي: طيب نكمل كلامنا
سما: ايش كنا نقول
سامي: عن الملكه
سما: اه .. اسمع نبي نجهز حفله عائليه بس .. ولا اقولك شوف البنات ايش يقررو وحنا ننفذ .. هذي سعادتهم مابي سعادتهم تكون قاصره ابد
سامي: ماراح تتكلمي معاهم وتتفقي على الي يبونه
سما: نور اكيد بتستحي مني وساره بعد .. خلهم يقولو لكم ايش يبون .. انا ابي ارتاح احس بتعب
سامي: طيب روحي انا اكلم نوروجايك
ساره: وين رايحه انا جيييييييييييييييييييييييي يت
سامي: وحنا مانعرف نرتاح ابد لازم تدخلي باهالازعاج ذا كله
سما: ساره !! .. روحي والله
ساره: ماقدرت اقاوم وانتظر لبكره حتى ازورك
سامي: ماقدرتي تقاومي جيتك لزيارتها ولا زيارة فهودي
ساره: سما ياروحي.. تعالي ابيكي بكلمة راس بعيد عن العذال خليهم يموتو قهر
سما: هو اساسا بيكلم زوجته
ساره: لا تكلمها تراها جايه وراي
سامي: وليه ما انتظرتيها تدخلو مع بعض
سما: انتظري بس اسلم عليها
ساره: هاه.. روح انت انتظرها .. تعالي تعالي .. اتركك منهم بيشوفو بعض وبينسونا
سما: والله اني كنت بموت لو ما جيتي
ساره: وانا اقدر ما اجي
سما: ياروحي انتي
ساره: يلا قولي ايش عندك
سما: ماعندي شي غير اني .................
ساره: حزينه على هزاع
سما: حزينه على نفسي
ساره: بعيد الشر .. ليه كذا بس
سما: كل الي تعلقت فيهم يتركوني .. تخيلي اني ماكملت يوم وانا احب .. حبي دام اقل من يوم .. تخيلي
ساره: مو مهم.. المهم انك عرفتي الحب .. عرفتي شعوره وجربتيه
سما: وايش اعمل بالتجربه دامها ما اكتملت
ساره: ماهو شرط انها تكتمل .. هذا النصيب .. اكيد خيرك ماهو معاه
سما: صح.. كنت اكذب احساسي واقول انه بيفاجأني وبيصر على وجودي جنبه .. كسر نفسي لما عرفت انه تركني تخلا عني ومشى
ساره: ماكلمك ؟
سما: بعث مسجات كثيره يعتذر فيها بس من غير مايفتح الموضوع او يبرر
ساره: عارف انك فاهمته
سما: ايوا .. عارف هالشي زين
ساره: ولو رجعلك عقب هالمشاكل ماتنحل .. بترضي فيه
سما: على جثتي .. على جثتي ياساره .. اذا هو تخلى عني ومشى من اول مشكله واجهتني اجل بعدين ايش راح يعمل.. أماني ماهو معاه ياساره .. كنت افكر لو اني متزوجه منه الان ايش راح يكون مصيري معه .. اكيد بيطلقني اكيد.
ساره: تعوذي من ابليس .. كنتي تقولي انه معذور بالي سواه
سما: ايوا عاذرته ..بس لا يحلم اني ارجع احبه .. مستحيل
ساره: يعني انتي الان ماتحبيه؟!!
سما: حبيت احساسي معاه .. كان حلو مره


****************************

في الصاله
نور: عقب اسبوع!!
سامي: ايوا عقب اسبوع ايش فيكي
نور: بس مانلحق نجهز شي ياسامي
سامي: يجهز كل شي ياعيوني
نور: هذا زواج ياسامي ماهو ملكه
سامي: وايش يعني
نور: ياسامي نجهز لروحتنا للبيت الجديد ولا للزواج ؟؟ والله اني ما اقدر على هالشي
سامي: وليه وانتي بتكوني لحالك؟
نور: وينها ساره وسما
سامي: استني بناديهم
ساره: لا تنادينا ولا شي هذا احنا جينا
نور: هلا حبيبتي كيفك اليوم؟
سما: بخير وانتي؟
نور: انا الحمدلله تمام
سما: ايش فيكم
سامي: نور تقول...............
نور: انا اقول نبتدي من الان نجهز ونحجز للي نبيه .. ولا تنسون عندنا البيت بعد
سامي: !!!!!!!!!!!!!! كذا انقلب الكلام من غير مقدمات
ساره: فهودي وينه؟
سامي بخبث: فهودك بالشركه .. ليه مايدري انك هنا
ساره: ياربي يسلمه .. تظن اني بجي من غير لا اقوله اني هنا اكيد هو جاي بالطريق
سما: طيب انتي ايش في خاطرك تعملي
نور: أي شي بسيط
سما: طيب وين تبون الحفله
فهد: الحفله بنسويها بفندق كبير
ساره: هلا والله
سما: خلاص بفندق
سامي: ايوا تراه ملكه وزواج
فهد: والله .. من صدقك مادريت
سما: والله عاد .. تبي تعيش معاها ببيت واحد انت مالك عليها بس
فهد: انا موافق ... موااااااااااااااااافق
ساره: فهد اثقل
فهد بهمس: اثقل .. والله اني سامع دقات قلبك ترقص من الفرح .. علي انا ..ها
سامي: اقول عن الهمس ترانا موجودين .. وبعدين انت ايش قعدك جنبها ابتعد عنها وتعال اقعد هنا
فهد: تراك زودتها .. وانتي ساكته ماتردي عليه
ساره: كلها اسبوع واعرف ارد عليه .. الان هو معاه حق
سما: ممكن نركزو شوي سامي .. فهد.. ابيكم تسكتو ممكن
نور: حبيبتي اسمعي نبي كل شي بسيط .. مانبي بهرجه كبيره .. وانا افضلها عائليه بس نسويها ببيت ابوي وخلاص
سما: لا .. هذا زواج .. امكم وابوكم لازم يفرحو فيكم مانبي شي سكيتي .. نبي نفرح
بومشعل: امهم وابوهم فرحانين بهم وبزواجهم سواء كان في حفله او مافي
سما: الله يخليك لي ياربي
ام مشعل: بس هو لحاله
سما: وانتي قبله .. الله لايحرمني منكم ابد .. شوفو عاد نبي نخطط لشي بسيط بس حلو .. بتصل على وحده من معارفنا عندها رقم وحده تخطط لحفلات بخليها تجي الان
ام مشعل: الان عاد ياسما
سما: ايوا الان وايش فيها
بومشعل: الساعه الان 9 باليل يايبا
سما: ايش فيها السواق يروح يجيبها ويوديها .. هذا بزنس ياعمي .. محد يقول للرزق لا الساعه9 الان
بومشعل: صدقتي يايبا
سما: ..... الو
.....: الو
سما: هلا والله بعبير
عبير: حيا الله هالصوت.. كيف حالك ياعمري
سما: انا تمام وانتي
عبير: انا من سمعت هالصوت وانا بخير
سما: ياربي يخليكي لي .. الا ايش بقول
عبير: قولي ياعمري
سما: تذكري الحرمه الي تنظم حفلات الاعراس الي كلمتيني عنها مره وقلتي لي انها خططت لحفلت ندى
عبير: ايوا اذكرها
سما: ابي رقمها الان
عبير: خير بشري ايش في
سما: اقعد مع الحرمه الاول وبعدين ادق عليكي ابشرك
عبير: لا بتقولين وغلاتي ياسما
سما: ماني قايله بس الموضوع يبرد نارك في حبيبتك مرام
عبير: والله العضيم؟.. شوفي ومعزتك عندي لا روح للحرمه بنفسي واجيبها لك الان وعلى حسابي بعد.. ايش بغيتي بعد.. تدللي انا كم سما عندي
سما: هههههههههههههههههههههههه يما منك ماهقيتك تكرهيها هالكثر
عبير: ما اطيقها .. ما اطيقهاااااااااااااااااااا ااا
سما: هههههههههههههههههههه طيب طيب اجل بتبرد حرتك فيها قريب .. وغلاتك عندي لاخليكي اول من ينقل لها الخير
عبير: ههههههههههههههههه ادق على الحرمه واجيكي
سما: يلا باي
عبير: باي
ساره: شكلك ناويه على مرام نيه شينه
سما: مره من نفسي
سامي: سما ما ابي مشاكل معاهم وخصوصا مع ناصر
سما: ناصر من غير عمي ههههههههههههههههههههههههه ه جديده هذي
ساره: ايش قالت لك عبير
سما: رايحه تجيب الحرمه وجايه .. شوفو حنا بنقسم نفسنا .. الحريم بيهتمو بالحفله .. والرجال بيهتمو بالبيت
بومشعل: يعني بتسكنو في بيت اثاثه بيكون على ذوقنا
سما: لا ياروحي لاتصدق نفسك كثير .. قال على ذوقنا قال
بومشعل: كذا يا سما ..يعني انا مالي ذوق
سما: عمي ذوقك ماهو حلو .. الشي الوحيد الي طلع ذوقك حلو فيه اختيارك لخالتي
ام مشعل: ههههههههههههههههههههههههه ههههه
سامي: ههههههههههههههههههههههههه هههههه
ساره:هههههههههههههههههههه? ?هههههه
بومشعل: اخ من لسانك بس .. يسلع شوي وبسرعه يستوي بلسم
فهد: سما ..عمي مو متعود على كذا لاتزوديها معاه
سما: انا اسفه ياعمي
بومشعل: لا تقولي اسفه يبا.. حلو على قلبي .. ماعليكي منه بس
سما: في شي اسمه مهندس ديكور منفذ ديكور كذا يعني انتو بس بتشرفو عليه
ساره: الا ماقلتي لي هذي عبير الي مره اضربت مرام
سما: ايوا هي
ساره: هههههههههههههههههههه انتو ناوين عليها
سما: يمكن الله ياخذ عمرها وارتاح منها
ساره: اقول ايش راح تعمل لما تعرف انو سامي اخذ نور
سامي: تستجري هي بس وانا والله اقطعها .. خليها بس تفكر تاذي حبيبتي
نور: الله لا يحرمني منك
فهد: اقول بس انتي وياه .. وتتدلع عليه بعد .. استحو ترانا قاعدين
سامي: وانت ايش قاهرك.. انا وزوجتي .. خلك انت
بومشعل: لا تزودها ترا املك الان بهم
سما: واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااو والله ياريت
ساره: اقعدي انتي بعد ايش واااااو .. خلونا نمشي على ترتيبنا حتى ماتصير مشاكل بينكم وبين عمامكم وخوالكم
فهد: يسلم لي هالعقل

****************************

بعد المشاورات مع الحرمه
بومشعل: خلصتو خلاص
ام مشعل: ايوا خلاص .. ياربي كل شي جاهز عندها .. خلصتنا من كل المشاوير المتعلقه بالحفله
نور: افكارها يبا تهبل
سامي: اعجبتك من جد
نور: أي والله اعجبتني كثير
ساره: وانا اعجبنتي الالوان .. اتمنى فعلا الصاله تطلع زي منا متخيلاها
سما: ماقصرت عبير .. والله انها كفت ووفت
ساره: الصراحه انها كفت ووفت .. ماهقيتها تكره مرام بالصوره هذي
سما: ههههههههههههههههههههه
نور: مرام تخلي الحجر ينطق
سما: تقولي فيها .. انا سمعت الحجر وهو يشتكي منها
ام مشعل: هههههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك
سما: من صدق يما انتي ما سمعتيه
ساره: ههههههههههههههههههههه انا سمعته
سامي: ههههههههههههههههههههه خلكم من سيرتها الان .. كيف عن الفساتين
نور: الحرمه قالت انها بتتفق مع دار ازياء تقول انه تصاميمه تهبل بكره نروح ونشوف ايش عنده
بومشعل: وكيف عن المعازيم بنتصل فيهم ولا بتكون فيه بطاقات
سما: اكيد فيه بطاقات وبكره بالليل تكون جاهزه
فهد: اجل ليه يقولو انو العرس يبغاله تجهيزات.. وشهور ماتكفي لحد متخلص التجيزات
سما: فلوسك الحلوه تخلي الصعب سهل وتخلي الي يجهز بشهر يجهز لك في خلال ساعه
بومشعل: انت كيف تاجر؟
فهد: وانا ايش دراني شفتني معرس من قبل
ساره: خير ايش سمعت؟
سامي: فك نفسك عاد
فهد: حبيبتي اقول اخسي اعرس قبل وبعدين
بومشعل: جبان من اولها كذا
فهد بهمس: هذي اولها بس يعمي .. اشتري دماغك
بومشعل: ههههههههههههههههههههههههه ههه ياخوفي والله .. قلتها قبلك .. و.............
ام مشعل: وايش انشا الله .. ايش حصل فيك .. وانا ما ادري
بومشعل: زين كذا فتحتو علينا باب ايش يسكره الان .. يا ام مشعل ياعيوني .. هذول عيالك انا مالي شغل
ام مشعل: ايوا .. اذا عيالي حلو على قلبي
سامي: ههههههههههههههههههههههه ايش فيكم تعلمو مني انا وزوحتي كيف احنا هادين
فهد: اقول خلني ساكت
نور: لاتكلم
سما: هدووووووووووووووووووووووو ووووووء هدوء ياشباب هدوء
ساره: ايوه كذا
سما: عمي
بومشعل: عيون عمك
سما: ايش صار على البيت .. ايش قالك هزاع
بومشعل: قال الي تامرين فيه
سما: ممتاز .. قالك على السعر
بومشعل: ايوا قال
سما: وتحس انو سعر البيت مناسب ولا عطانا بسعر مخفض
بومشعل: هو اكيد خفض السعر بس...........
سما: خلاص تزيد على سعره عشر ملايين وتعطيه شيك باسمك بعد ماسامي يدفع لك الفلوس .. خلاص سامي
سامي: صار
بومشعل: الفلوس ماهي مشكله يايبا
سما: لا .. في هالشي اسمحلي انت بتدفع نصيبك وحنا بندفع نصيبنا.. البيت بينكتب باسمك واسم ابوي
بومشعل: بس يا عمي
سما: ياعمي هذا الشي مرفوض النقاش فيه .. حنا بنعيش مع بعض .. مانبي أي شي يزعلنا من بعض .. وانا اكثر مايزعلني مسألة الفلوس .. نصيبك بتدفعه ونصيبنا بندفعها.. وذا صار ماعندنا ندفع بنقولك تسلفنا
بومشعل: ههههههههههههههههه متأكده بتقولي
سما: هاهاهاها ايوا متأكده .. اجل مشحت وانت موجود
بومشعل: تتريقي
سما: ماعاش الي يتريق عليك.. امزح معاك بس
بومشعل: طيب ياعمري سوي الي تبينه
ساره: انا ليه ما الاقي الي يقولي سوي الي تبينه
سامي: قريب بتلاقي .. قريب لا تستعجلي
نور: هههههههههههههههههههههههه
ساره: نور يعني هو يقولك سوي الي تبينه
نور: بصراحه لحد الان ماقالها
سما: ههههههههههههههههههههههههه هه
سامي: سوي الي تبينه سوي الي تبينه سوي الي تبينه .. بس لا تشمتي العذال فينا
سما: هذا تلفوني يدق
سامي: الان ؟!!! مين يدق عليكي الساعه 12
سما: 12؟؟؟ اه هذي عهود اسمحولي شويه
بومشعل: خذي راحتك حنا بنمشي
سما: بأمان الله ياعمي.. بكره اشوفكم يابنات
ساره: خلي بالك من نفسك
سما: ..الو
.....: الو
سما: مين معي
.....: انتي عارفه مين معك
سما: ندخل في الموضوع
.....: اقول فرغتو من موضوع الزواج والبيت
سما: مثل ما سمعت فرغنا
.....: يعني ناخذ راحتنا ونتكلم في موضوعنا
سما: سمعني ايش عندك
.....: فلوسنا ياحلوه
سما: بالاول تعرف مين انا
.....: انتي سما الراشد
سما: وفلوسكم تبيها مبقابل ايش .
.....: اختك سماح ياعسل
سما: حلو كذا تأكدت .. شوف دامك بتكلمني عن مصلحتك .. فأبيك تكلمني باحترام هذا اولا .. ثانيا ابي اعرف مين معاي
.....: حاضر اولا بكلمك باحترام لحد ما تخلص مصلحتي وثانيا ايش تبغي باسمي تفكري تبلغي عني
سما: هههههه تتوقع اني ببلغ؟.. ابي أي اسم اتعامل معاك فيه وبس
.....: ناديني صالح
سما: مع انو الاسم مايلوق عليك بس .. هات الي عندك ياصالح
صالح: الي عندي اني ابي فلوسي
سما: جابر جنبك
صالح: وليه تسألي عنه تراه زوج اختك ماهو زوجك
سما: وانا ايش ابغي فيه .. بس انا ملاحظه انه مايعرف شي عن سماح
صالح: هيا التعليمات كذا .. انو جابر يعتقد انك زوجته حتى نظمن انو الفلوس توصل لنا .. ونوصلك اختك وعيالها سالمين غانمين
سما: حلو كلامك مختصر ومفيد .. افهم من كذا انو فيه الي اعلى منك صح
صالح: صح
سما: اجل بلغهم .. انو مافي أي مبلغ بدفعه لكم .. قبل كل شي اشوف اختي
صالح: انتي تلعبي لعبة ابوكي
سما: لا .. ابوي غلطته انه بلغ .. انا ما بعيد هالشي ابد .. ابي اتأكد انها عايشه بس.. ولا نسيت اني سمعت طلق ناري
صالح: اقنعتيني .. اقول لهم وارد عليك
سما: قدامك ساعه وحده بس
صالح: ايش؟؟
سما: الي سمعته .. ساعه وحده بس او انسو الموضوع من اوله ولا عاد تتصلو علي وخلو سماح عندكم هذا اذا سماح وعيالها لساتهم عايشين
سامي: سما ايش فيكي على مين تزعقي كذا
سما: هذي عهود نرفزتني
سامي: سكري جهازك اجل
سما: ماعليك شوي ترجع تتصل تراضيني .. مابتنام غير لما تراضيني
سامي: شوي وبجي انام معاكي
سما: لا ياروحي انا بخير خلك بغرفتك ..ابي ارسم شوي وبعدين بنام
سامي: حاضر ياروحي تصبحي على خير
سما: وانت من اهل خير..
هذا تلفوني معقوله بهالسرعه ردو ... هزاع؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ماني راده .. خلاص ياهزاع انسى اني ممكن أأمن لك مره ثانيه .. ليه خليتني اتعلق فيك ليه.. ليه تركتني والله موذنبي ياهزاع .. ايش اتوقعك تقول الان؟.. تعتذر ولا تبرر موقفك ولا توجع قلبي من جديد .. يووووووووووووووه هذا دق مره ثانيه .. ودي ارد عليك .. ودي اكلمك .. ودي اسمع صوتك ودي.. اناديك مثل هذاك اليوم .. وافتح عيني الاقي روحي بحضنك من جديد.. قلبي يبيك وعقلي رافض .. يوووووووه هذا دق من جديد .. يمكن عنده خبر عن سماح.. بس ما اقدر ارد عليه بيسمعون كلامي كله معاه ودي اعرف ايش تبغى ياهزاع .. ياليت اقدر اكلمك .. ادري اكذب على نفسي عشان اردعليك اكلمك اسمع صوتك ياليتك تحس بالي سويته فيني ياهزاع ياليت .. هذا مسج .. ياربي هذا هزاع.. طول عمرك ذكي يا هزاع .." مسا الورد على حب ضيعته من ايدي .. على حب نطرته سنين عمري ..يوم اني لقيته ضيعته.. ودي اعرف عن احوالك بس.. واتطمن عليكي.. ابي اسمع سواليفك ابي اعيش باحساسك.. حرمت نفسي من روحها وتهت في عالمي الوم نفسي على غبائي .. ياحبي ياليت تغفري لي غلطتي .. ودي اعوضك عن الي سببته .. ما اقدر اعيش من دونك حاولت وماقدرت لقيتك غذا روحي .. وقلبي انتي دقاته .. هزاع"
متأخر يا هزاع متأخر .. غلطتك وانت تتحمل نتايجها .. قلبي يقول ادق عليك ودي اعملك بالجديد عندي.. بس خلاص انت انهيت كل شي بيدك .. ياليتني انساك ..ياليت انسى الامان الي ادور عليه .. اكيد أماني ماهو معاك تلفوني اكيد هزاع من جديد .. لا هذا صالح
سما: الو
صالح: الجماعه وافقو على شوفتك لها بعد يومين
سما: بكره
صالح: اسمعي
سما: اسمع انت .. قلت لك بكره والساعه 7 الصباح .. الكل نايم عندي.. بهالوقت اقدر اجي واضح.. بكره الساعه 6 الصباح تدق علي وتقولي المكان وين.. ابيه يكون مكان عام ابي اخواني اذا سألوني مايشكو اني اكلمكم انت سامع

****************************

الساعه 6:30 الصباح
سما: الو
صالح: انتي جاهزه
سما: المكان وين
صالح: بنفس المكان الي ابوكي شافها فيه
سما: اسمع ابي اشوف وجهها انت سامع
صالح: اكيد ياحلوه اجل كيف بتتعرفي عليها

سما: مختار
مختار: يس ماما
سما: انت جاهز
مختار: يس ماما
سما: مثل ما قلت لك مابي احد يعرف حنا وين رايحين فاهم
مختار: اوكي ماما
سما: ودني الملاهي


****************************

في سيارة حسام
حسام: عمي هزاع
هزاع: حسام متصل بهالوقت خير
حسام: عمي .. عمتي سما طلعت اليوم الساعه 7 الصباح مع السواق
هزاع: ويييييييييييييييييييييين؟ !!
حسام: عمي انت لازم ترجع الان
هزاع: جاي.. بس قولي ايش صار.. سما بخير؟!!
حسام: خذاها السواق على الملاهي وماكان فيه احد هناك .. نزلت من السياره وراحت تمشي لحالها .. دخلت وراها وهي ماهي حاسه فيني .. وجاها اتصال .. ومشت لحد موصلت لمنطقه كان فيها ثلاث رجال وحرمه حاولت عمتي تروح لهم بس واحد من الرجال كان واقف ورا الحرمه الي معاه اشر على عمتي سما انها توقف ووقفت كان باين ياعمي انو الحرمه الي معاهم ماتدري عن أي شي .. كنت احس انها مخدره او...................
هزاع بحده: او ايش
حسام: مادري ياعمي مادري
هزاع: وشفت الحرمه هذي من
حسام: عمي.. ايوا شفتها
هزاع: من هي
حسام: ايش اقولك كانت تشبه عمتي سما
هزاع: ااااااااااااااااااه وبعدين
حسام: ماصدقت الي اشوفه .. تبي الصراحه خفت على عمتي سما كثير.. كنت مفكر اني اقترب منها خصوصا واني شفت انو واحد من الرجال كان بيده سلاح
هزاع: ايشششششششششششششششش
حسام: عمتي سما كانت تدني منهم .. والرجال كان يأشر بعصبيه انها توقف لحد ماصارت بمسافه خلت الحرمه الثانيه تنتبه لها وقتها ياعمي.......................
هزاع: ايش .. ايش صار
حسام: رفعت عمتي الغطا عن وجهها .. وشافتها الحرمه .. وقتها اسحبوها الرجال الي جنبها والثالث الي بيده السلاح كان يصارخ على عمتي سما .. والله اني خفت يعمل لها شي ..
هزاع: وهي
حسام: هي كانت واقفه وقفت رجال عينها على الحرمه .. والحرمه عينها عليها
هزاع: وبعدين
حسام: ظلت عمتي واقفه لحد مابتعدو
هزاع: ورجعت مع السواق؟!!
حسام: مادري
هزاع: كيف يعني
حسام: عمي قلت لك مادري .. انا ماتبعتها
هزاع: اجل وين رحت ياغبي ماني موصيك.. ياغبي كيف تتركها لحالها كيف
حسام: عمي انا تبعت البنت الي تشبهها
هزاع: كيف
حسام: انا شفت انو الخوف على عمتي سما راح لما راحو الجماعه بس فكرت من هي هذي الي عمتي سما تخاطر بحياتها عشانها اكيد اختها.. فرحت وراهم اعرف هم وين
هزاع: وعرفت
حسام:.....................
هزاع: حسااااااااااااااااااااااا ااااام لا تقول انك ضيعتهم
حسام: لا ماضيعتهم انا عرفت هم وين بس
هزاع: بس ايش
حسام: اول ماوصلو كانو يضربون البنت ياعمي يضربوها بقسوه
هزاع: ياعمري ياسماح ..انا جاي الان

****************************

في بيت راشد
سالم: صباح الخير
سما: صباح الخير
سالم: وين كنتي على هالصبح
سما: كتبت لكم ورقه ماشفتوها
سامي بعصبيه: شفناها .. كيف تطلعي من غير ماحد يكون معاكي
سما: سامي لاتعصب علي
سامي بحده: كيف يعني ما اعصب .. تلفونك مسكر وانتي طالع وتاركه نوت انك عند دار ازيا
سما: ما انتبهت انه مسكر .. وانا كنت فعلا عند دار ازياء بكذب عليك يعني وين بكون ياحسره
خالد: لا تقولي حسره مره ثانيه ياسما
سما: سمعو عاد .. ابي اطلع وقت ما ابي اذا شفتكم قاعدين باخذكم معي واذا نويت اني اطلع وماكان احد صاحي فيكم بطلع محد بيوقفني .. انا ماعندي وقت عشان انتظركم تصحو وتيجو معي اخلص شغلي.. ياقي 6 ايام وانا لازم اجهز .. يعني يرضيكم اخت المعاريس تكون شمعه الحفله المطفبه
سامي: حنا ماقلنا كذا ياحبيبتي
سما: خلاص اجل .. انا طالعه بعد شوي مع بيت عمي عشان نشوف فساتين البنات
سامي: ماني مصدقها احس انها مخبيه شي
خالد: ياخوي لا تشغل بالك
سامي: ماهو علي انا ياخالد .. انا عارف سما كويس .. ما كانت بدار ازياء
خالد: بروح اسأل مختار
سامي: لا تتعب نفسك اكيد متفقه معاه
خالد: وبعدين؟!!
سامي: بموت اذا صادها شي وانا غافل عنها بموت
خالد: بعيد الشر ياخوي والله ماهو وقته هالكلام .. شوف.. اختك مستحيل تعكر فرحتك .. يمكن ماكانت بدار ازاياء بس اكيد تبي تحضر مفاجاه محد يدري عنها
سامي: عيبك ماتعرف نظرة اختك .. خلني ارد على تلفوني .. هذي اكيد نور .. لا والله هذا هزاع
فهد: ايش يبغي لا ترد عليه
سامي: عيب هذا ولد عمتنا .. هلا والله هزاع
هزاع: هلا والله سامي.. انت بالبيت
سامي: ايوا بالبيت خير
هزاع: سما صحت
سامي: صاحيه ايش صاير
هزاع: انا اتصل فيها من البارح وما ترد علي
سامي: وليه ما اتصلت علي
هزاع: سامي مو وقته .. ابيك بس تثق فيني .. ابي...............
سامي: قول ياهزاع انت اخوها
هزاع: هذا العشم فيك والله .. ابي اكلمها بس
سامي: حاضر انتظر شوي اصعد لها


سامي: سما.. سما
سما: نعم ..خير
سامي: افتحي الباب طيب
سما: ماني فاتحه .. اذا بتعطيني محاضره على طلعتي اليوم ماني فاتحه
سامي لا .. مابعطيكي محاضره افتحي بس نور معاي على التلفون تبي تكلمك
سما: وليه ماقلت من الصبح جيب التلفون .. هلا ياروحي ايش الاخبار
هزاع: انتي روحي ودمي وشراييني
سما: هااااا
سامي: انا تحت مع اخوانك هههههههههههه
هزاع: الحمدلله اني تطمنت عليكي .. انتي بخير ياسما
سما:......................
هزاع: شوفي .. ماله داعي انك تردي اسمعيني بس .. انا كنت ابغي اتاكد اذا فعلا طلعتي اليوم الصباح ورحتي الملاهي زي ما دريت
سما: هاااااا
هزاع: انتي مراقبه؟؟
سما: ايوا
هزاع: وين بالضبط
سما: انا جالسه هنا بالبيت مع اخواني
هزاع: بالبيت بس
سما: الظاهر كذا
هزاع: اتصلو عليكي
سما: ايوا
هزاع: وكيف اخوانك مادرو عنك
سما: ساره مهددتني اذا تأخرت عليها اليوم بتذبحني
هزاع: مهددينك يذبحونك
سما: ايوا
هزاع: تتوقعي المسجات مراقبه بعد
سما: ما اظن
هزاع: طيب أي مكالمه تجيك تدزي على مسج بها .. وانا بفهم سامي هالشي.. عارفه اذا دريت انك تصرفتي مره ثانيه من نفسك وطلعتي لهم من غير ماندري عنك انا الي بذبحك بيدي انتي سامعه
سما:........................
هزاع بعصبيه: سمااااااااااااااااااااااا اااااااااا .. انا اكلمك ردي علي
سما: خير
هزاع: سامعه ايش قلتلك
سما: ايوا
هزاع: انا اكلمك من الطياره راجع الان وانا الي بتصرف .. اياكي.. اياكي ياسما تتصرفي من نفسك فاهمه
سما: كل هذا ماراح يغير شي يا هزاع
هزاع: نتفاهم بعدين وزي ماوصيتك .. سلام
سما بعصبيه: ساااااااااااااااااااااااا ااامي .. ساااااااااااااااااااااااا ااااااااامي


سامي: ههههههههههههههههههههههه ايش فيكي .. خير في شي
سما: بذبحك سامع بذبحك
سامي: مافيها شي سمعي الرجال ايش يبي يقول
سما: انسى.. الي ببالك انساه .. انا ماراح اكون له انت فاهم
سامي: انتي تحبيه
سما: بس تركني
سامي: وهذا هو رجع لك
سما: بعد ايش
سامي: تعوذي من ابليس يابنت
سما: والله ثم والله ما اقبل فيه حتى لو رجع لي ابوي
سامي: هااااااا !!!!!!!!!!!!!

****************************

في شقة سعود ويحيى
يحيى: سعود
سعود: خير
يحيى: قوم تعالى شوف
سعود: صار شي جديد
يحيى: دخلو ثلاث رجال
سعود: صورتهم
يحيى: ايوا
سعود: تهقا الجماعه بيعرفونهم
يحيى: مو مهم عندي المهم انو هالكلب يسلمنى المخدرات وبس
سعود: وتظن انه بيصدق بكلامه
يحيى: غصب عليه يصدق ماهو بكيفه
سعود: انا تعبت والله وابي ارتاح
يحيى: بترتاح هالمره الجماعه وعدوني بمكافأه كبيره اذا جبنا لهم كمية المخدرات الجديده
سعود: طول عمرهم وهم يقولو نفس الكلام .. وطول عمرنا ناخذ الشي القليل وهم يفوزو بالكميه لحالهم
يحيى: ههههههههههههههههههههههه هالمره غير انا صاحي لهم
سعود:هههههههههههههههه الله يستر
يحيى: هذا هم اطلعو منه
سعود: مين هذول
يحيى : ما ادري مابحياتي شفتهم.. يمكن عصابه جديده
سعوه: تروح لجابر الان؟
يحيى: لا هو بيتصل
سعود: بس قال لي انه بيجي يخاف انهم حاطين اجهزة تصنت عنده
يحيى: يسوي خير بعد
سعود: وحنا بنظل كثير على هالحال صار لنا اكثر من 3شهور على هالحال
يحيى: اقول اذا منت قادر على هالعمليه انسحب انت واتركني انا اكوش على كل شي لحالي
سعود: انا اقدر اتركك لحالك هذي كميه ماهي سهله يا يحيى
يحيى : قول لحالك
سعود: اقول اسكت تراهو جا
يحيى: قوم افتح الباب
سعود: هلا جابر
جابر: هلا
يحيى: ها بشر متى بنستلم المخدرات
جابر: الي جاووني .. قالو انو الي بيدخل كمية المخدرات للديره.. مات
يحيى: يعني ايش؟!!
جابر: انا قايل لكم انهم ثنين .. اذا مات الاولي عندنا الثاني.. لا تقلق
يحيى : وعصابتك
جابر: انا خايف منهم كثير .. حاسس انهم ناويين على شي كبير بس مو عارف هو ايش
يحيى: لا انت عارف
جابر: ما اعرف منين اعرف
يحيى: لا عارف .. قول
جابر: ياخوي لو اعرف ليه اسكت
يحيى: لا تقول ياخوي الله يشيلك .. شوف اذا عرفت انك تعرف شي وماقلت لي .. تراني ذابح هلك قبل
جابر: هاا
يحيى: انا الي مستغرب منه انو كانت معاك حرمه وينها ماشوفها
جابر: قلت اوديها عند اهلها خايف عليها من عصابتي
يحيى: لانك غبي لو مطاوعني وجاي معانا من البدايه .. كان ماتضررت كل هالضررمن عصابتك
جابر: ايش اعمل .. غبي
سعود: والان على ايش اتفقتو
جابر: يقولو بينتظرو شويه وبعدين يكلمو الرجال الثاني حتى يدخل الكميه واروح اسملها بس انتظر اشاره منهم
يحيى: وبعدين بتسلمها لي
جابر: اكيد اني بسلمها لك .. انا خلاص مليت منهم ومن ذلهم لي .. ابي اطلع منهم .. بس انت على وعدك لي .. بتخبيني بمعرفتك عن عيونهم صح
سعود: شوف ياجابر انت بس تسلمنا المخدرات وانت بتختفي عنهم ومابيلاقونك تعرف ليه
جابر: بتذبحوني؟!!
سعود: لا ياحلو .. بتكون في ديره ثانيه نستفيد منك هناك.. واسمك خلصت منهم ومن شرهم طول عمرك .. وبتشتغل شغلتك الي ماتعرف غيرها
جابر: موافق ..بس
يحيى: بس ايش
جابر: زوجتي بتكون معاي؟
يحيى: تبيها بتاخذها .. بس نصيحه مني .. بتلاقي غيرها واحلى منها الف مره
جابر: مابي غيرها .. تبون مني شي الان
سعود: تقدر تمشي
يحيى: وبعدين ياسعود طالت المده
سعود: ما لنا غير الصبر بعد ايش نعمل.. عارف يا يحيى
يحيى: خير
سعود: على قد ماشغلنا صعب وقاسي .. وشفنا وعرفنا فيه ناس كثيره.. بس انا احس انو جابر ذا انسان ويبي يعيش
يحيى: شوف يا سعود .. دامه عايش في هالشغل من سنين .. معناه انه يمثل عليك ياخوي
سعود: صدقني
يحيى: مصدقك لدرجه انه خلاك تصدق انه انسان .. حبيبي شغلنا مافيه عواطف .. يا تذبحني يا اذبحك مفهوم ياحلو


اريجو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس