عرض مشاركة واحدة
قديم 10-06-15, 07:02 PM   #8

اريجو
alkap ~
 
الصورة الرمزية اريجو

? العضوٌ??? » 333364
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 531
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond reputeاريجو has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
سًأكتُفُيّ هذٌٱ ٱلمسًآآء• بّرسًم إسًمك على جَدُرٱنٌ قَلبّيّ •سًأكتُبّه ألفُ مره وِ مره• سًٱُخٌفُيّ ملٱمحًك بّيّنٌ تُلك ٱلأحًرفُ •سًأنٌثًرك كمٱ أُريّدُ•
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الثامن



في شقة سعود ويحيى
~ قتحت عيني وانا ادور في المكان الي انا فيه ابي استوعب انا وين.. دنا مني رجال .. وخفت منه قالي ~
.....: لا تخافي انا الي حميتك
سما: انا وين؟!!
......: انتي هنا ببيتي
سما: اه تذكرت جابر وخليل
.....: ايش عرفك فيهم
سما: ايش صار على جابر
.....: جابر مات
سما: ماصدق ابوه اذبحه؟!!!
.....: ايوا الحياه بينهم مستحيله كان لازم واحد يموت فيهم
سما: بس هذا اب وولده .. كيف كذا
.....: وليه مستغربه كذا.. عادي
سما: يابرود اعصابك .. انت مين
.....: يحيى اسمي يحيى
سما: انا شاكره لك .. لو ما حميتني كان زماني انا الي ميته
يحيى: ماقلتي لي انتي مين.. ايش جايبك هنا .. وليه بهالوقت .. كيف تسيبي بيتك بهالوقت وتيجي تقابلي جابر
سما: يحيى انت سويت معاي جميل مابنساه عمري كله.. ممكن اطلب منك تكمل جميلك معاي؟
يحيى: خير
سما: ابي ادق على السايق يجي ياخذني
يحيى: وسايق بعد!!
سما: يحيى الله يخليك
يحيى: ابي تردين على اسألتي بالاول
سعود: يحيى
يحيى: خير
سعود: شوف الصور هذي واضحه بس البنت الي معاهم ماهي باينه
يحيى: اشوف .. الحرمه هذي ام جابر بس البنت الي معاها من!! .. في صور غيرها؟
سعود: ايوا في بس هذي اوضحها .. شكل البضاعه معاهم في السياره ياخوي .. للاسف فلتت مننا
يحيى: مسيرنا ناخذها .. الاهم البنت هذي ترجع لاهلها
سما بفرح: يعني اقدر اتصل في السواق
يحيى: ايوا عجلي خليني الحق بخليل واشوف وين راح
سما: ..الو .. مختار انت وين .. تعال جنب البيت الي نزلتني له بسرعه
يحيى: ماقلتي لي انت مين وايش اسمك
سما: يحيى انت رجال والنعم فيك .. استر علي .. ولا تسألني عن اسمي .. اعتبر انك ماشفتني .. والله انو جميلك مانساه
يحيى: انتي عندك اهل؟
سما: اكيد عندي اهل
يحيى: ماتستحي جايه لمكان مشبوه مثل ذا لوحدك بهالساعه
سما: عندي سبب كبير يخليني اجي هنا
يحيى: من ورا اهلك عاد
سما: من ورا الناس كلها
يحيى: اسمعي بخليكي تمشي .. بس بتجاوبي على اسألتي انتي فاهمه
سما: بس
يحيى: يلا .. انا شايف سياره بسايق وقفت عند بيت جابر قومي بسرعه قبل لا يحس احد عليكي
سما: انا شاكره لك

****************************

في بيت راشد
سالم: بسم الله الرحمن الرحيم
سما: انا سما لا تخاف
سالم: وين كنتي .. منين جايه
سما بهمس: قصر حسك صحي سامي وخالد وتعالو الحديقه
سالم بهمس: صحو ويصلون الصبح
سما بهمس: شوفهم اذا خلصو انا بالسياره انطركم .. كلمهم بهمس

سالم بهمس: سامي .. سامي خلصت صلاة؟
سامي: ايوا ايش فيك تهمس
سالم: اختك جايه من برا .. وجهها مو طبيعي .. وترتجف.. تقول تنطرنا بالسياره
سامي: صحي خوانك ولبسو وتعالو كلكم
سالم: قالتي اناديك انت وخالد
سامي: اقول لك صحيهم كلهم والبسو وتعالو برا .. بشويش تكلم معاهم بالهمس واذا قدرت بالاشارات
سالم: حاضر

سامي: سما
سما بخوف: سامي
سامي: مالك .. ايش صار مالك ترتجفي
سما: وين اخواني
سامي: قلت لسالم يصحيهم ويلبسو وجايين
سما: زين تسوي خلينا نروح لبيت عمي بومشعل .. مابي اتكلم هنا
سامي: خليكي ساكته حتى نوصل لبيت عمي .. خليني اجيب مويه تهدي شوي
سما: مابي لا تتركني لحالي
سامي: خلاص مابتركك اهدي طيب

***************************

في بيت بومشعل
بومشعل: ايش الي قاعده تقوليه
سما: هذا الي صار
سامي: ماشفتي سماح
سما: سماح كانت معاهم بالسياره يعني لو ما الشرطه هجمت عليهم كان زمان اختي بحضنا الليله
محمد: يعني هي بخير
سما: ايوا
محمد: خلاص وانتي من ايش خايفه
سما: اقولكم شفت اب يذبح ولده
بومشعل: حنا ندور على ظفر ولدنا وهذا يذبحه كأنه طير
سما: لا تنسو انو المذبوح زوج اختنا وابو عيالنا
سامي: وانتي وين كنتي وكل هذا يصير
سما تحاول التهرب: تخبيت بوحده من الغرف
سامي: وبعدين
سما: لما تأكدت انهم اطلعو دقيت على مختار وجا اخذني
سالم: وليه ماطلعتي لخليل وعطيتيه الفلوس
سما: دور على قوتي وقتها .. وبعدين سمعت جابر يقوله اني مشيت .. الظاهر انو جابر خايف على زوجته من ابوه حاول يحميها من ابوه .. خفت اطلع وقتها واطلع جابر كذاب يقوم ويذبحه .. ماظنيت انه ناوي قتله من البدايه .. انتو لو شايفنه كيف يضربه كنتو تقولو عدوه ماهو ولده
بومشعل: جات سليمه يايبا .. يعني الفلوس معاكي
سما: ايوا ياعمي ماحد لمسها
بومشعل: هذا معناه انو بيتصل عليكي مره ثانيه
سما: انا من خوفي سكرت الجهاز من ساعة ما طلعت مع مختار
بومشعل: زين تسوي
سامي: ليه مادقيتي لي مسج قبل لا تطلعي حنا اتفقنا على كذا .. ليه مادقيتي على هزاع
سما: دقيت عليه والله اني دقيت عليه ومارد علي .. حتى اسالو عادل اتصلت على عادل وقت الي هزاع كان عنده ونايم والله اني دقيت عليه .. وبعدين هددوني فيكم وهو اولكم وحسام معاكم والله اني خفت عليكم وعليه .. انا تفكيري وتصرفي كان صح لا تلوموني انا ماتسرعت انا قلت لكم كل شي ماخبيت عليكم أي شي لو ما البلاغ الي راح للشرطه كان زمان سماح عندنا ..
بومشعل: حصل خير دام انو الكل بخير وسماح بعد بخير .. تطمنو .. ربكم يحلها.. كنا وين وصرنا وين .. المهم انو سماح عايشه وانشا الله بترجع .. قومي ياسما تراني صحيت ساره حتى تستناكي .. وانتو بعد قومي نامو شوي

***************************

في صباح اليوم التالي
في الكوفي شوب
هزاع: ههههههههههههههههههههههههه ههههه الله يقطع بليسك يا فواز وانت ابد ماتتربا
فواز: ايش اسو ياخوي هذا انا وماراح اتغير
هزاع: بس عارف زين تسوي فيك انت تستاهل وحده زيها
فواز: اتركك من سوالفي .. قولي ايش اخبارك انت
هزاع: والله ياخوي .. قعدت من نومي قلبي مقبوض وعادل صحى من بدري وراح على شغله دقيت على صاحبي عدنان بيني وبينه شغل ضروري بعد هو الثاني مالقيته .. مالقيت الي اقعد معاه قلت ادق عليك ونطلع
فواز: زين تسوي تراني طفشان .. وانت انقذتني .. عاد ايش معنا هالمجمع
هزاع: ابي اغير جو ابي اشوف الناس قلت نجي هنا بالكوفي شوب
فواز: شوف ياخوي شوف .. في بنات تجنن من الصبح شوف يمكن ينجبر قلبك بوحده وتاخذها ونرتاح منك
هزاع: هههههههههههههههههه ترتاح مني عاد
فواز: أي والله احس انك اذا تزوجت بتذوق النار الي انا عايش فيها
هزاع: ههههههههههههههههههه وايش جابرك عليها
فواز: العيال وانا اخوك العيال .. كاسرين ظهري ما اقدر اطلقها واحرم نفسي من عيالي .. خلنا كذا احسن
هزاع: الله يخليهم لك
......: السلام عليكم
هزاع: هلا والله .. بواحمد كيف حالك
بواحمد: الله يسلمك .. والله اني ماصدقت من شفتك . هزاع يقعد بكوفي شوب وبمجمعات
هزاع: ههههههههههههههههههههههه ودي اغير جو يابواحمد .. اعرفك على صاحبي .. فواز بن حمد
بو احمد: حياك الله ياولدي
فواز: تحيا وتدوم بواحمد
هزاع: هذا بواحمد اخو عمي راشد الله يرحمه
فواز: عم سامي .. يهلا ومرحبا والله
بو حمد: اشوفك تعرف سامي ولد اخوي
فواز: سامي من اعز اصحابي
هزاع: انا وجالس افطر هنا واغير جو انت ايش تعمل هنا
فواز: تركه يمكن يدور زيي
بو احمد: زيك وانت على ايش تدور
فواز: على البنات .. هو فيه غيرهم
بو احمد: هههههههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك
هزاع: الله يقطع بليسك يافواز هذا كلام ينقال عاد
بواحمد: خله وانا عمك .. هو يمزح مايقصد شي
فواز: والله انا شفتك لحالك تتمشى .. ايش اظن فيك يعني
بواحمد: ههههههههههههههههههههههههه لا ظنك مو في محله .. انا هنا مع هلي .. البنت ماتطلع ابد لحالها دايم جاره معاها امها لكل مكان وانا معاهم ايش اعمل هاذا طبعها عاد
هزاع: والنعم فيها هذي التربيه
بواحمد: اقول انا اتركم مع بعض واروح اتمشى ادور عليهم
هزاع: اقعد بس هم اذا كملو يدقو عليك
بواحمد: وانت الصادق .. ام احمد بتفرح اذا شافتك .. وانت يافواز مالقيت لك وحده لحد الان
فواز: وين الاقي ياعمي .. الله يهداه هزاع.. داق يبي يطلع من الصبح وين تلاقي احد الصبح
بو احمد: ههههههههههههههههههههه والله انو جلستك حلوه ياولدي
فواز: ماقلت لي .. ايش عندك من العيال
بو احمد: عندي احمد الله يحفظه واخته
فواز: احسن لك لا تكثر لحد كذا وبس
بواحمد: هههههههههههههههههههههه ليه عاد
هزاع: تراه عنده خمسه الله يحفظهم ومورينه الويل
فواز عسل على قلبي.. ماهو مثل غيري عمره جرب من الاربعين ومايبي يتزوج
بواحمد: اذا لقا البنت الي تسوه .. بتلقاه من نفسه يطلبها
......: يبا
بواحمد: هلا يبا
مرام: ترانا خلصنا
بواحمد: ايوا يبا يلا
هزاع: مرام كيفك
مرام بدلع: الحمدلله
هزاع: الوالده كيفها
مرام بدلع مبالغ: بخير
هزاع: وينها اجل
مرام: تحاسب بالمحل
هزاع: انا بقوم معاكم اسلم عليها .. اسمح لنا فواز
فواز: خذو راحتكم
هزاع: اعذروني بس ارد على التلفون ... الو .. هلا .. وينك ياعدنان من الصبح وانا بالي مشغول اتصل عليك وماترد .... ايششششششششششششششششششششششش


**********************************

بيت بومشعل
فهد بعصبيه: ساره .. سااااااااااااااااااااااره
ساره: ايوا ايوا ايش في
فهد بحده: روحي صحي سما
ساره: حاضر
بومشعل: لو تقول لنا يا ولدي ايش في بس
هزاع بحده: ابيها قدامي
سامي بصراخ: هزااااااااااااااااع بتتكلم ولا انا بمنعها انها تجي
هزاع: ماهو بكيفك .. فاهم ماهو بكيفك
خالد بحده: زودتها تراك ياهزاع .. قول ايش في
هزاع: تجي اختك وتعرف
بومشعل: هزاع ليه الصراخ والخناق بس
هزاع: تجي وتعرفو .. ابيها قدامي
سامي: طيب اهدى شوي .. والله ترانا محنا فاهمين شي ابد
سما: خير ايش في
هزاع: كيف تطلعي البارح من غير محد يدري عنك
سما: من قال .. انا دقيت عليك
هزاع: تكذبي ياسما تكذبي
سما: ما اكذب
هزاع بحده: يا محترمه كيف تروحي لعصابه من غير محد يدري عنك
سما: لا ترفع صوتك..انا محترمه غصب عنك
هزاع: وتطولي لسانك بعد
سما بحده: اطول لساني واطول ايدي بعد
هزاع: ايش تقولي!!
سما: الي سمعته .. اسمع.. انت مالك حق تكلمني بهالطريقه انت فاهم .. انا دقيت عليك قبل لا اظهر من البيت وكنت...............
هزاع: اقولك تكذبي .. تكذبي .. تتصرفي من غير علم الرجال الي حولك .. ورايحه عند ناس الله اعلم عملو فيكي ايش البارح وحنا نيام
سما بحده: اخرس.. ولا كلمه زياده اسمعها منك .. انا سما الراشد انا انظف من اني اكون..................
هزاع: انظف يا محترمه .. انتي اوسخ من شفت
سامي بحده: هزاااااااااااااااااااااع ..كلمه ثانيه وانا الي بمد ايدي عليك .. اطلع برا الان .. الان
هزاع: انا منطرد ياسامي
سامي: الا اطردك .. وما ابي اشوفك مره ثانيه انت سامع .. اياك تغلط على اختي اياك
هزاع: حاضر يااخو المحترمه .. اختك الي سوته البارحه .. والي ماندري ايش يكون .. نتايجه انهم اذبحو حسام
سما: ايششششششششششش
هزاع: ايش!!!.. تسوي نفسك منتي عارفه
سما: حسام انا مكلمته ومتطمنه عليه انه في البيت يا هزاع والله العضيم.............
هزاع: كاذبه ماراح اصدق منك أي كلمه .. حاولت احميكي لكنك رافضه تهورك خلاني اخسر .. اوفي الناس حولي
سما: هزاع والله انا..................
هزاع: تبكي الان.. تبكي بعد ايش بعد ما الرجال راح لسا دافنه لسا .. لو انك شايفه امه وهي متقطعه عليه كنتي قدرتي تقدري معنى الخوف عليكي .. بس انتي فالته ماحد قادر عليكي .. تسوي الي براسك وبس..
سما: اسأل عادل انا مكلمته البارح
هزاع: اقولك كذابه انا شايف عادل اليوم وماقالي شي
سما: هزاع .. والله العضيم انهم هددوني في......................
هزاع: مابي اسمع صوتك ابد سامعه ابد .. شوفي انا ماني ندمان اني تركتك ومشيت بالعكس انا فرحان اني عملت كذا .. انسي انك تكوني لي .. سما انا مابيك .. الي ماتحترم الرجال الي حولها وتمشي الي براسها صح كان ولا غلط ماتلزمني
سامي: انت ماسمعت شي .. انت فاهم غلط ..
هزاع: مابي اسمع شي .. حسام وراح .. خلاص مابي اسمع شي .. شوف سامي انا لازلت عند كلمتي اذا بغيتو مني شي اتصلو علي.. بابي لكم مفتوح
سما: هزاع .. وتراب ابوك اسمعني .. هزاع والله انك فاهم غلط
بومشعل: بس يايبا .. يهدى ويفهم كل شي
سما: انا مخبيت عليكم شي والله العضيم انهم درو عنه وهددوني فيه .. والله اني خفت عليه
سامي: خلاص اسكتي اسكتي بيفهم بعدين
سما: والله واناااااااااا........................ ..
خالد: سما .. سما
سامي: فهد اتصل على الاسعاف
فهد: ما ادق على عادل
سامي بحده: لا ابعدنا عندهم الان ..يلا .. البنت صارت بارده

******************************

في شقة سعود ويحيى
سعود: هيييييييييييييييييييييي وين وصلت
يحيى: في البنت
سعود: غريب وجودها
يحيى :عيونها تذبح
سعود: هههههههههههههههههه لا يكون عشقتها بس
يحيى: اعشق انا اعشق؟ هاه ضحكتني .. انا بس مستغرب
سعود: من ايش
يحيى: ايش جايه تعمل هنا عندهم!! .. انت عارف؟
سعود: ايش
يحيى: انا سمعت جابر يقول انها هي البضاعه
سعود: ايش؟؟؟؟؟ مافهمت
يحيى: ولا انا
سعود: تتوقع ايش كان خليل يبغي منها
يحيى: ما ادري ماسمعت شي بهالخصوص
سعود: من هي البنت الي كانت معاهم بالسياره
يحيى: هذا بعد سؤال مهم .. البنتين وجودهم فيه شي غريب
سعود: ماعرفت اسمها؟
يحيى: اسمها سما
سعود: سما هههههههههههههه والابتسامه مرسومه على وجهك .. الا وقعت وانا اخوك
يحيى: شغلتنا ذي .. مافيها مجال للحب .. البنت هذي باين عليها .. الغنى والهيبه ..
سعود: حلو ايش تبغى اكثر من كذا جاتك بنت وغنيه تشيلك من الفقر الي انت فيه
يحيى: وين الصور ابي اشوفها مره ثانيه يمكن غفلنا عن شي
سعود: تلقاها وراك على المكتب
يحيى: شوف .. من الغريب انو البنت ماتغيرت بجلستها بالسياره .. مع انو الحرمه الي معاها كانت تتحرك كثير
سعود: صحيح .. تتوقعها مخدره
يحيى: يمكن
سعود: ليه خليل ذبح ولده
يحيى: سؤال محيرني .. اب يذبح ولده عشان بلغ عنه .. موقادر افهمها ابد
سعود: والبضاعه ياخوي .. يعني بنرجع للجماعه يد ورا ويد قدام
يحيى: لا اكيد لا
سعود: ايش بنعمل .. خسرنا جابر كيف بنعرف عنهم ..
يحيى: سما طبعا
سعود: وكيف بتجيبها يافالح
يحيى: بسهوله وعيونك
سعود: مافهمت
يحيى: وقت ماكان مغمي عليها فتحت شنطتها واخذت رقم تليفونها وسجلت فيه رقم تلفوني .. شفت هويتها وعرفت عنوانها وعرفت هي بنت مين
سعود: بنت مين ها؟
يحيى: مالك شغل
سعود: طيب .. بس انا حاس انو وجودها................
يحيى: ايش كمل
سعود: يعني اقول يمكن ضاع شرفها وجات تدور عليه .. ويمكن بعد مالها علاقه بهم ولا بالبضاعه ابد
يحيى: ممكن.. ولا وحده مثلها بنت عيله ايش يطلعها بهالوقت للعالم ذول
سعود: حلوه هذي العالم ذول .. منت منهم يعني
يحيى: لا ماني منهم ياسعود انا عمري ماذبحت
سعود: في هذي صدقت .. حنا صحيح مجرمين بس توصل للذبح لا .. لا
يحيى: عارف
سعود: ايش
يحيى: تذكر لما قلت لي انك تحس جابر انسان
سعود: ايوا اذكر وانا لازلت عند قولي
يحيى: تصدق انه مارفع عينه في ابوه ولا حاول يمنعه .. هالولد وجوده غلط بعالم الاجرام .. انا فعلا صدقت انه انسان
سعود: انساه الان خلنا نفكر ايش راح نعمل
يحيى: نبتدي مع سما خلني افكر بخطه حلوه كذا حتى نعرف منها ايش هي البضاعه
سعود: وينها الصوره هذيك
يحيى: أي صوره
سعود: الصوره هذيك الي قلت لك انها اوضح الصور للبنت والحرمه
يحيى: اكيد هنا وين بتروح يعني .. دورها زين
سعود: ادور ياخوي بس مافي
يحيى: ههههههههههههههههههههههههه ههه
سعود: على ايش تضحك
يحيى تقول انو احتمال البنت مالها علاقه بالبضاعه .. الا اكيد هي العلاقه الكبيره بعد
سعود: وكيف عرفت
يحيى: هي الي اخذت الصوره
سعود: مستحيل
يحيى: ههههههههههههههههههههههههه دور عليها واذا لقيتها قولي
~ ماراح تلاقي شي ياسعود .. ماراح تلاقي شي .. ابي اعرف ايش علاقتك ياسما بخليل الكلب .. ياخوفي لايكون كلام سعود صح وخليل سبب في ضياع شرفك .. كل يوم كرهي لك يزيد يا خليل .. كيف يطاوعك قلبك تذبح ولدك كيف .. اذا قلبك طاوعك تبهدل اخوك الي رباك .. مايطاوعك تذبح ولدك .. بس والله كبيره مايصدقها عقل .. في احد يذبح ولده .. ياليتني اقدر امسكك .. الله ياخذك.. سنين وانا اركض وراك وكل ما اقول خلاص قربت منك تبعد عني .. بس بوصل لك وبنتقم منك .. الي مثلك حرام يعيش~

*****************************

بغرفة نور وساره
نور: الو
منال: هلا بالعروس
نور: هلا وغلا ام محمد .. كيفك وكيف العيال
منال: طيبين الله يسلمك .. انتي كيفك والوالده انشا الله بخير
نور: بخير الله يخليكي .. وينك من زمان ماسمعنا هالصوت
منال: والله العيال ماهم ماعطيني فرصه لحد ابد .. يلا قريب انشا الله وبشمت فيكي
نور: ههههههههههههههههههه عادي ماعندي خلاف دامهم عيال سامي
منال: هههههههههههههههههههههه وكيفه سامي معاكي
نور: الحمدلله .. رضى من الله
منال: اشوف رضينا عليه .. قبل كنا نقول مانبيه
نور: تفداه روحي .. هذا روحي كيف مابيه
منال: ياليتني مسجله كلامك القديم يانور حتى اسمعك اياه من جديد
نور: صدقيني يامنال الي سوته مرام طير عقلي .. الله يشيلها من الدنيا قلبتني عليه .. ما ادري ايش كان بيصير فيني عقبها
منال: عساها ماتربح .. هذي ماهي بآدميه ابد
نور: خلينا من سيرتها .. انتي ايش اخبارك ايش علومك
منال: ابد قلت ادق عليكي اشوفك محتاجه شي قاصرك شي
نور: ياربي لا تحرمني من منولتي حبيبتي
منال: منولتي وحبيبتي .. ياروحي وفري الدلع ذا كله لسامي... ههههههههههههههههه سمعت انه متحلف فيكي
نور: هههههههههههههههههههه ايوا دريتي؟
منال: ههههههههههههههههههههههههه اقول خلي بالك منه زين
نور: اقول وصيني تراني دايخه من الان
منال: لا يا حبيبتي ماهو كذا .. الرجال يحبو الدلع و التغلي والعناد عاد لاتزيدي منه الاخير
نور: ههههههههههههههههههههه ايوا ايوا افيديني تراني غشيمه
منال: غشيمه؟ على انا يانور
نور: حرام عليكي
منال: طيب وين وصلتو بالترتيبات
نور: الفساتين بكره تجهز .. والكروت استلمناهم ووزعناهم .. والهدايا بعد يومين يجهزو
منال: والورد؟
نور: عاد الا هذا سما وصت على تشكيله لها العجب .. تبي تفرش المسرح كله بالورد .. الله يامنال على الالوان الي اختارتها
منال: ايوا عارفه ذوقها
نور: ماقصرت والله .. انا ماضنيت اني بسوي عرس .. بس المسكينه اصرت
منال: ما منها قصور .. الا هي وينها .. ادق عليها جهازها مسكر
نور: ليه انتي مادريتي
منال: لا.. خير
نور: اليوم تخانقت مع هزاع .. خناقه كبيره .. قال لها كلام جارح بصراحه .. حاولت تفهمه .. بس ماعطاها فرصه .. مشى عنها وطاحت علينا
منال: من صدقك انتي!!
نور: ايوا من صدقي
منال: وهي وين؟
نور: انقلوها المستشفى من الصبح .. ولسا داقين جايين بالطريق
منال: وماعرفتي على ايش؟
نور: هزاع يقول انه صاحبه توفي والسبب سما
منال: منهو ذا صاحبه
نور: يقول اسمه حسام
منال بجزع: حسااااااااااااااااااااااا ااااااااام !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نور: ايوا بس سما مالها ذنب .. حاولت تفهمه ايش صار معاها ماعطاها فرصه ابد
منال: عارفته ماله داعي تقولين لي عليه
نور: تصدقين .. ماتسمعين منه الا الكلام الي يغث بصراحه .. هذا واحد ماهو راعي تفاهم ابد .. تصوري يقولها انتي وسخه ومنتي محترمه
منال: ايش؟!!!!!!! انجن هذا
نور: قامت قيامه هنا الصبح وسامي رفع ايده عليه بغا يضربه وطرده من البيت بعد .. بس مسك نفسه لما عرف انو حسام مات حنا كلنا كنا مذهولين من جد .. ماعرفنا الرجال كيف مات .. بس كان يصارخ على هالمسيكينه الي ما ادري منين ولا منين بتستحمل
منال: انا بتصرف
نور: منال الله يسلمك ما ابي مشاكل جديده مع هزاع
منال: لا تخافين انا اعرف ايش بسوي اتركيها علي بس
نور: طيب
منال: شوفي اول مايوصلون تدقي علي اتفقنا
نور: ايوا اتفقنا خلاص
منال: خلي بالك عليها انا ادري انو الوقت متأخر بس ابي اجي ازورها
نور: حياكي الله حبيبتي بيتك هذا بأي وقت تشرفي
منال: ماقصرتي يانور .. يلا مع السلامه

*********************************

في بيت بومشعل – الصاله-
ساره: وينكم تأخرتو
فهد: سما قالت تبي تروح تشوف ام حسام
ساره: وليه وديتوها يافهد
فهد: سامي قال كل مابكت كل ما ارتاحت شوي
ساره: ياربي عليها هالبنت
سما: فهد
فهد: ياروحه
سما: خذ الشيك من خالد واسحبه .. وتودي الفلوس لام حسام الان
فهد: حاضر
سما: خذ سالم معاك
فهد: حاضر
سامي: تعالي خلينا نروح فوق ترتاحي
سما: ابي ارد بيتنا يمكن هالكلاب يتصلو علي
سامي: لا بكره نروح ..اليوم لا
سما: سامي .. سماح اهم .. الي شفته من خليل يخوفني عليها كثير
سامي: قلت لا .. ماتسمعي انتي
سما: لا تخاف علي وانا جنبك.. خاف على سماح البعيده عنك
سامي: ماهو صاير عليها شي
ساره: لا تنسي انو الفلوس لسا عندنا
سامي: هذا هي قالت لك.. روحي انتي ارتاحي وبكره يصير خير
سما: بطلع لحالي بس ابي اظل بروحي سامعين
ساره: بتطرديني يعني
سما: لا .. بس خليني لحالي شوي
سامي: انا بجي انام معاكي
سما بحده: لااااااااااااااااا طفله انا .. ولا ماني قادره اشيل مسؤلية نفسي
بومشعل: جيتي يبا
سما: ايوا يبا جيت
بومشعل: انتي بخير ياروحي
سما: بخير ياعمري لا تقلق علي
بومشعل: انا دقيت على هزاع
سما: لا تجيب لي سيرته خلاص.. ما ابي اسمع عنه أي شي .. أي شي
سامي: خلاص ماراح نجيب لك سيرته
سما: مثل ما حملني مسؤلية موت حسام .. انا اقدر احمله مسؤليه اختي الي ماردت معاي .. ايش كان بيحصل يعني لو قال من البدايه انه عرف مكانها .. كنا تصرفنا بحذر اكثر وما كان الراجال راح من قدامنا كذا
بومشعل: معلش يايبا .. الوقت هذا الكل يبي يمد ايده ويساعد حسام الله يرحمه قدم حياته وهو يساعد وهزاع بعد .....
سما: كل الي قدمه هزاع هو حسرتي على عمري.. انا اتمنى اننا نبعده عن موضوع سماح .. انا كنت غلطانه لما فكرت انه ممكن يساعدنا.. وغلطانه اكثر لما صدقته بدل المره ثنتين
بومشعل: لا تلومي الرجال .. يايبا وقت الحزن كل شي ممكن ينقال
سما: الا انه يتهمني اني وسخه .. لو اني تاركتهم يذبحونه كان ممكن يعرف انا كيف خفت عليه .. وحاولت ابعده واحميه
بومشعل: تهدى القلوب يايبا وانشا الله يصير خير
سما: بتهدى القلوب وبتصفا .. بس مابي احد يجيبلي سيرته ابد .. لا بالخير ولا بالشر .. سامع سامي .. موضوعه تنساه ولا تجيبه على بالك .. واضح
سامي: خلاص ياعمري محد راح يفتح هالموضوع ثاني ابد .. ولو جاني زاحف يبيكي جوابي له لا
سما: كذا تريحني
بومشعل: رحتو لاهل حسام
خالد: رحنا لهم .. الام قويه الله يقويها .. وعنده اخت شايله امها الله يبارك فيها
سما: امه واخته برقبتي لغاية ما اموت
بومشعل: برقبتك ورقبتنا معاكي يايبا كلنا في هالمصيبه هذي
سما: عمي
بومشعل: تدللي ياروح عمك
سما: سامي يقول انو ارض البيت كبيره .. وفيها ملحق كبير
بومشعل: ايوا صح
سما: ايش رايك نعزل الملحق عن البيت واجيب امه واخته يسكنو فيه .. ويظلو تحت عيني
بومشعل: من بكره اجهز المكان لهم
سما: ابي زي مراح تفرش بيتنا تفرش لهم بعد.. بيلبسو لبسنا وياكلو اكلنا ويعيشو عيشتنا .. ممكن يا عمي
بومشعل: انتي تامري ياعيون عمك .. الي تبينه يصير
سما: الله يديمك يا عمي
بومشعل: ولا يحرمني منك ياروح عمك
سما: انا بطلع شوي ارتاح

****************************

هزاع
~ نار وبقلبي قايده عليك ياحسام .. الله يرحمك قلت لي انها ماتصلح لي .. هي وين وانا وين ..كيف رضيت على حالي اركض ورا وحده مثلها.. كيف.. كان من البدايه لازم افهم انها وحده فالته واخوانها ماهم قادرين عليها.. ولا في وحده تطلع الليل لحالها من غير محد يدري عنها كيف؟.. كيف؟ .. اول مره وعديتها لك يا سما وقلت اختك وودك تشوفيها .. الان خالفتي كل الي قلته لك وبغبائك روحتي الرجال.. روحتي حسام الي صار لي معاه سنين .. يا حزني عليك ياحسام .. والله اني ما الاقي مثلك ابد ابد .. ليتني ماعرفتك ولا قربت منك ياسما .. ياليتني ظليت على ما انا عليه ياليتني ماعرفتك ولا تعلقت فيكي اكثر.. لو تعرفي قدر كرهي لك الان .. ضيعتي حبي لك .. خليتي مكانه كره محد يقدر يغيره .. انا الغبي الي خليت طفله مثلك تحركني مثل ماتبي .. انا الغبي .. كيف الحب كان عامي عيني عنك وعن عنادك وعن شخصيتك الوسخه.. ياوسخه .. يا وسخه
هذا عادل يدق مابي حتى ارد عليه .. عارف انه بيدافع عنها .. عارفها حبيبة الكل .. بالنهايه انا الي بطلع غلطان هالشي عارفه زين .. زمانك اتفقتي معاه ياسما حتى يسمعني الي حفضتيه له .. راح امنع نفسي من اني اسمع أي شي عنك ودي اهج ودي انساك وانسى اني ركضت وراك وين عقلي .. وين عقلي يوم ماعشقت ترابك وانتي كذا.. كيف اسميكي .. ايش اسميكي .. كسرتي قلبي .. وطيتي راسي .. تنازلت عن شخصي وتبعتك .. رضيت انو اسمي يهتز عشان عيونك.. عيونك الي ياما عذبوني.. نظرتك الي ياما سحرتني .. ذبحتيني .. ذبحتيني.. ماني قارد اسامح نفسي على موتك يا حسام كيف رخصت فيك عشان وحده مثلها كيف .. ايش اسوي وين اروح احس اني روحي بتتبعك يا حسام .. ليه عملتي كذا فيني ياسما ليه .. اكيد تعاقبيني لاني تركتك ومشيت عنك .. كذا هذا هو عقابك لي .. تبين تحسسيني بالمرار الي حسيتيه .. اجل ابشري يابنت عمتي المرار الي بداخلي كبير .. كبير .. تعملي فيني انا كذا.. هزاع بن محمد .. اسمي يرج العالم .. بنت مثلك تهزني بالشكل ذا .. ياضعفي قدامك ياسما .. انا الي يهابني الناس .. انا الي يخاف الناس من وجوده او من ذكر اسمه .. انتي تعملي فيني كذا .. والله ماني هزاع اذا مارديتها لك وخليتك تعيشي بحسرات ياسما حسرات وندم على السويتيه فيني ... الو.... فواز انت وين .. جهز نفسك بمرك نطلع


اريجو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس