عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-15, 07:40 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,440
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل الاول

احكي لقلبي دوما حكايا (الصابرين )
لعلي بذالك اجعله صلبا لا ينكسر


كانت قطرات المطرالغزيرة تضرب الارض بعنف في غضب وصوت الرعد المفزع وضياء البرق الهائج
كانت تركض بكل قوتها بملامح ضايعة وروح تطلب الخلاص انفاسها المتلاحقة و عرق غزير يتصبب منها بالم يملا جسمها كله من الضرب المبرح ملابسها المتقطعة وشعرها المتطاير ودموعها اللي اختلطت مع المطر ناظرت وراها كانوا لسة يلحقونها صرخت وما امداها تلف الا وتعثرت وطاحت صوت اقدامهم المقتربة خلاص قربت نهايتها وبتموت مثل امها وابوها وما حست الا باللي قومها وسحبها بسرعة لاقرب مكان شافوه تمسكت فيه وكيف ما تعرفه وهوا اللي بقى لها وببكى : قتلوهم وعذبوني حرااااااام حاوطها وهوا يناظر المكان اللي دخلوه مليان سكارى والعياذ بالله يبي يحميها من الدنيا وما حسوا الا بالرجال يبعدونهم فتحت عيونها وهيا تشوفهم يضربوه بقوة وهوا يقاوم بس هم كثييير صرخت بقوة :اتركوووووووووووووووووووو� � صار واحد من اللي ماسكينها يتلمسها بقذارة و بكل حقارة : حرام هذا الجمال يتعذب كانت تقاومه بس وين قوتها هيا تذكر اشكالهم وتتكرر صورة مقتل امها وابوها نفسد المشهد يتكرر بجسد اخر قرت افكاره وصرخت :لااااااااااااااااااااااا� �ااااااااااا طلع سكين ومسح الدم اللي عليه وبكل حقارة طعنه بقوة طاح على الارض ناظرها بضعف و هوا يلفظ انفاسه الاخيرة : سـ سامحيني صارت تضرب في الرجال وتصرخ بقوة وهيا تناظر سندها اخوها الرجال ما كفاه بضحكة خبث بانت فيه سنته الذهبية منظره المقرف اللي ما تنساه قال : هاذي البداية يا لؤلؤة المحيط بدات سلسلة عذابك وقطع رقبة اخوها بالسكين صارت تصرخ بهيستيريا وجنون والدم اللي تناثر عليها المشهد مفزع : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااا فهد يا حقيرررررررررررررر ايش سويت لكم لاااااااااااااااااااااا فهد
قامت مفزوعة ترجف وتصرخ الالام اللي ملت جسمها كله وبصوت متقطع : لا لا ف ف فهد لا لا ل ا لا تم ت تموت لا لا تت تتر تتركني
( لا لا لا فهد لا تموت لا تتركني بحالي )
ناظرت حولها للوجوه الغريبة والكثير واللي حاولو يكتفوها قاومت بقوة وبرعب اكثر وهيا تصرخ
دخل الغرفة بسرعة وركض لها ابعدهم عنها وضمها بخوف : اهدي يالجوري اهدي غلاتي هذا انا معك
جوري تمسكت فيه بهلع وهيا تناظره وتتلمس وجهه ويده: ابعدهم ليش يقتولونك يا فهد ليش مت ليش تركتني لا مايصير مايصير انت ما مت صح لا ما يصير تتركني بحالي مالي ذنب وش سويت انا وصارت تصرخ وتهلوس : لا ما تموت لا تموت لا تخليه الحيوان يقتلك لا تموووت فهمت
ووبكاء يقطع : قتل ماما وقتل بابا مسك سكين وقطع وسكتت وهيا تتحرك بطريقة مو طبيعية زاد الصداع وصارت تصرخ بهيستريا اكثر من اول
فهد ناظر للفريق الطبي بعصبية : تصرفواااااااااا مو شااااااايفين حالتها لييييش وااااااااااااااااااااااقف ين كذاااااااااا
الدكتوربقلة حيلة : الممرضات مو قادرين عليها استاذ فهد لازم ننقلها المستشفى هيا حالتها صعبةجدا هاذي المرة مو قادرين نتصرف
كانوا كلهم واقفين مو بيدهم حيلة من هالمريضة اللي عجزو من علاجها فهد صرخ : كيف مو قادرين عليها انت واثق انك دكتور اصلا اجل ليش جايبكم اصلا بصراخ اكبر : برااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا اطلعوا ما ابي اشوف وجيهكم براااااااااااااااااااااا
الدكتور بقلة حيلة : بس ما يصي.................
فهد قاطعه : قلت برااااااااااااااااااااااا اااا طلعو بخوف وهوا يناظر جوري اللي متمسكة فيه وتصرخ مسكته من قميصه وصارت تهز فيه : لا تموت فهد اوعدني ما تتركني
فهد بضياع مو عارف ايش يسوي ( استغفر الله العظيم ) مسك وجهها بين يدينه و بصوت قوي: جوري ناظريني هذا انا مثل القرد قدامك ما فيني شئ بس رحت اجيب لك كم غرض بس خلاص ماراح اعيدها
جوري ناظرت اخوها ودفنت وجهها ف صدره وهيا تبكي بقوة جاها صداع وصارت الصور تتكرر قدامها بوجع رفعت وجهها وبرعب باين عليها وهيا تتلفت حولها وكلامها المتقطع : فهد قولهم مابي اتذكر مابي زادالصداع وزادت الصور صرخت وهيا تحط اصابعها في اذونها : قلت ماااااااااااااااااااااااب ي اذذكرشئ يكفي كفاييييييييييييية حراااااااااااام كلامههامومفهوم وهلوستها وحرارتها المرتفعة فهد اللي صرخ صرخة هزت اركان قصره : سلينااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا
سلينا دخلت الغرفة بسرعة وهيا خايفة قال بعصبية : مو قلتلك لا تتركيها بحالها
سلينا نزلت راسها بخوف : بس ما ما تركتها بحالها كان هلا الطائم الطبي موجود ما بعرف وين راحو اسفة كتيررر والله استاز فهد بس انا ما بعرف شو بحكي انا كنت
فهد بعصبية : كنت وش اخلصي سلينا بتعلثم : كن كنت بالتو بالتواليت والله اسفة ورجعت لورى ووجهها بالارض بسرعة
فهد ضرب يده بالجدار بقوة وقال بعصبية والنارتطلع من عيونه واصبعه يوجهه في وجهها : لوتموتييييييييين لو تموتين ما تتركيها فاهمة
سلينا هزت راسها بخوف قال بأمر : لبسيها خلني اوديها المسشتفى
جوري اللي فتحت عيونها بتعب : م ما بب بروح ما اب ابي اروح
فهد نزل لعندها : جوري حالتك صعبة لازم تكوني تحت رعاية طبية
جوري هزت راسها بالرفض وهيا تبكي وتمسكت في فراشها بقوة
فهد بصراخ : يعني تبين تموتين مو شايفة حالتك بتروحين غصبا عليك
جوري صارت تشاهق : يا رب اموت وافتك ما برووووووووووووووووح فااهم انا مو مج مجنونة مو مجنو مجنونة
فهد اللي لعن نفسه يعني هيا ناقصة تصرخ عليها قال باسف وهوا ينزل لمستواها : اسف يالجوري بس لازم تروحين جوري صارت تبكي اكثر
فهد بقلة حيلة : خلاص ما بوديك بس عندي حل احسن وما عطاها فرصةشالها ودخلها الحمام ( اكرمكم الله ) و حطها تحت المويةالباردة جوري اللي تصرخ : ب بار بارد بب بارد فه فهد قو قومني خل خلاص بر بروح معك الله يخ يخليك اما فهد مثبتها ابتل ما همه المهم ترتاح جوري اللي تكورت تحت الموية واستسلمت تكورت سندت راسها على ركبها وصارت تبكي تتمنى تنزل الامها وذكرياتها وجروحها تتمنى ترجع ست سنين لورى فهد ظل مراقبها تنهدبالم ونادى سلينا تساعدها وتركها تبكي وطلع والعبرة خانقته من وسائل الاعلام اللي ما تركته بحاله
ابنة الفارس مريضة نفسية
وما زالت سر قضية مقتل رجل الاعمال الشهير وزوجته لم ينكشف
جوري الفارس تعيش الحياة الطبيعية التي يتخللها الجنون
ما زالت حادثة الست اعوام لم تمضي وسرها يكمن في ابنتهم
مذبحة الفارس من ابشع الجرائم التي اودت برجل الاعمال المشهور وزوجته ووقوع ابنتهم ضحية الاضطراب النفسي
محاولات اغتيال جوري الفارس لم تنتهي
وغيرها من الاخباراللي تملا الصحف

......................................

اصرخ يا اماه عودي لماذا جعلتي الحزن يدخل داري ابكي يا ابتاه انظر لقد تبعثرت ورقياتي وتمزق اللحن داخل اوتاري لم يبقى داخلي سوى صدى صراخى و بقايا ذكرياتي وملامح اوهامي تسقطني من الجرف وتغرقني في شتاتي
ابطالي ( فهد الفارس 25 سنة عيلته من اكبر العوائل المعروفة في الشرق الاوسط متخرج من جامعة المانية تخصص ادارة اعمال عنده اكبر مجموعات شركات واللي ازداد نفوذه بعد ما اندمجت مع شركات ولد البدر العالمية الكل يسويله الف حساب جسمه رياضي عضلاته واضحة لانه كان يلعب من صغره رياضة بحكم انه عايش في بلد اجنبية شعره كستنائي غامق لونه عينه نيلي غامقة بشرته سمرا مغرور وجبروته ينهدم قدام اخته الجوري اللي صارت تمثله كل شئ في الدنيا )
( جوري 21 سنة تدرس بجامعة اكسفورد البريطانية نفس تخصص فهد ادارةاعمال ما تدرك غير فهد وصديقتها وحقيقة مقتل امها وابوها اللي ما فارقت خيالها لحظة تحب الرسم وتاليف الشعر والخواطر وتعشق الافلام الهندي جسمها مرن كانت بطلة في العاب الجودو والتيكاندو بس ذا من ست سنين عندها فرسة اسمها وايت شوكلت ودايم تسميها شوكلا تلفت النظر من جمالها شعرها كستنائي غامق بخصل ذهبية طويل يصل لين الركبة ويمكن اطول بشوي عيونها نيلية فاتحة على فضي بشرتها بيضا طولها عادي جوري دايم حضورها طاغي تلفت الانتباه بجمالها وخفة دمها واناقتها حساسة ومنظمة وقلبها ينسى ويسامح بسرعة عنيدة وذكية مميزة بالمختصر فيها مزيج غريب من الانوثة والقوة والجمال والبراءة والذكاء )

..................................................


صرخة اطلقت من احدى الحارات الفقيرة من احد البيوت الطينيةالمتهالكة وهيا تتلقى ضربة سوط على جسدها الضعيف
ابو ضاري : انا يا بنت الكل... ### يا بنت الحرا### تعصين اوامري مو قلت ما يدرسون مو كافي المبلغ اللي تجيبيه ما يكفي لا وكمان تاخذي منه لاجل تعليمهم ما عاد الا ذول يتعلمو ينزلو يشتغلو ما بتفيدهم الدراسة مسكت رجوله وكل علامات الذل والمهانة والرجاء : ابوس رجولك بسوي اي شئ تبغاه بس مالك دخل فيهم يكفي انا واي فلوس تبيها بجيبها لك ابوس رجولك اتركهم
ابو ضاري اللي رفسها بقوة وقال : احمدي ربك اني لميتكم من الشوارع لولاي كان كلاب الشوارع يتغدوا عليكم وانتم كنتم تاكلون من الزبالة يا حثالة ########
وصار يشتم بكلام بذئ ويضربها وبعد ماتعب منها قال : شوفي يا بنت الحرام المبلغ يجيني بعد اسبوع ولو فكرتي تهربي لتكون نهايتك على يدي انا مو فاتح بيتي سبيل يا ..........وتفل عليها وراح اما هيا شهقت من داخلها هذا كيف يقول عنها كذا هيا تحملت كل الذل والاهانة يطعنها في شرفها وش ذنبها انها كانت نتيجة غلطة جلست تبكي ( الله يسامحك يمه رحتي من هالدنيا وتركتيني واخوك ما يرحم وتركتي في رقبتي امانتين مو قدهم والدنيا تلعن اشكالي وش ذنبي يا رب ساعدني )
جسمها متكسر ركض عليها وبصوته الطفولي : رهف رهف انتي بخير الله ياخذه ذا الوحش انا بس اكبر وما بخليه يقرب لكم
رهف ناظرته بصعوبةوابتسمت رغم المها : فارس يا قلبي لا تخاف انا ما فيني شئ
فارس يبكي : بس انتي تعبانة رهف تحملت على روحها وتعدلت بعد جهد جهيد وقالت بصعوبة : هذاني قدامك بخير
ركضت عليها نور : بس انتي متاوية ( متعورة )
ابتسمت رهف بالم : هذا جرح صغير يا قلبي
نور اللي رفعت يدها للسما وقالت : يالب انت مودود ثح ثاعدنا عثان عمو يدلب لهف ( يا رب انت موجود صح ساعدنا عشان عمو يضرب رهف )
رهف ببسمة : اكيد ربنا موجود ويسمعنا وراح يستجيب لك بس لازم نصلي وندعي
فارس : انا راح اصلي كثير
نور : وانا تمان لاح اصلي تثير ( وانا كمان راح اصلي كثير )
رهف ضمتهم وانهارت حصونها صارت تبكي بذل وقهر انطردت ظلم من مصدر رزقها الوحيد بسبب ابن خالها الحقير وخالها اللي ما صان الامانة ونظرة الناس لها انها بنت حرام بس كل خلية في جسدها تطلب النجدة كل خلية في جسدها تصرخ تقول يا رب وهذا صوت اذان الفجر انطلق مع صوت دعاها
(رهف 23 سنة معها ثانوي بس شعرها يصل لكتفها اسود ثقيل عيونها عسلية مكحلة نحيفة مرة وقصيرة اللي يشوفها يعطيها اصغر من سنها بشرتها بيضا مشربة باللون الوردي ضحية ذاقت كل انواع الذل والمهانة تكره كل انواع الرجال شخصيتها ضعيفة مرة وصبورة ومالها غير فارس ونور ومسؤولة عنهم )
( فارس و نور 7 سنوات توام ما يشبهون بعض ولا يشبهون اختهم ابد )
( ابو ضاري في اواخر الخمسين انسان حقير ومادي وسكير لا بعد حد )
(ام ضاري في اواخر الاربعين مثله في كل شئ فولة وانقسمت نصين وكانت تكره ام رهف والحين رهف وتنتقم منها )
( ضاري 30 سنة كريه وفاشل عاطل عن العمل ويمشي مع رفقة سوء عاقفي امه و ابوه شكله وسط يعني ينبلع ومهمته الاولى يسود حياة رهف ويخليها ذليلةعنده )
( وداد 23 سنة ما حد يصدق انها من هاذي العيلة طيوبةوحبوبة تحب رهف وتساعدها وتعطيها فلوس لتسد لابوها الطماع وتزور رهف بدون ما احد يعرف )


..........................................

دخلت الغرفة بشويش وعلى ملامحها شبه ابتسامة وهيا تشوف اختها نايمة في اضاءة خافته والجو بارد وهيا ضامة دبدوبها والموسيقى الهادية راحت لعندها وبازعاجها المعتاد : تلو تلو الساعة 8 ونص قومي اجلسي معي مليت الجلسة لحالي يلاااااااا قومي
تولين عضدت حواجبها بانزعاج وما ردت
كملت بازعاج : تلو بلييييييييييييييز قووووووومي يلا بلا كسل
تولين بصوتها النعومي وكله نوم : طيب .. مو .. لا .. بس
كتمت ضحكتها هاذي ايش تقول شكلها تخرف وكملت : تلو قومي وبطلي تخرفي
تولين وشوي وتبكي : بلييز انام امس كنا سهرانين ما كفاك يلا انقلعي
جاتها فكرة بتجيب فيها العيد و ممكن تقوم الحرب العالميةالثانية بسبب فكرتها ذي بخبث : واثقة ما بتقومين
تولين وصلت معها : yes get out now
بهدوئها الظاهري : as you which
تولين كملت نومها براحة وما هي الاثواني وتلاقي موية باردة بقطع ثلج عليها شهقت وفتحت عينها تستوعب اللي صار يعني مو موية بس لا ثلج وكمان فيه لون بنفسجي بعصبيةصرخت : ليييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييين
لين اللي كانت متسطحة من الضحك قامت بسرعة وطلعت لسانها : احسن عشان تقومين من اول وهربت
تولين طلعت ركض وراها : وقفي يالكلبة وبعصبية : انا اوريك
لين وهيا تركض : هههههههههههههههههههاي اتحداك تمسكيني نفذت اللي ابيه وهذااهم شئ
لين نزلت السلم بسرعة للدور الارضي وقفت محتارة وين بتروح كلهم يصلحوا ابتسمت وركضت دخلت المطبخ تتخبى فيه لسببين انها عطشانة ومو وقته تطلب من شغالة والسبب الثاني ما تبي امها تشوفها دخلت المطبخ
Good morning jeseka quickly give me
some water
جيسيكا ابتسمت لانها درت انها مسوية بلوى لين ما تدخل المطبخ وتطلب الا اذا سوت شئ وهربانة جابتلها موية معدنية وعطتها وهيا تبتسم الا تولين تدخل وهيا حالتها حالة هنا جيسيكا تاكدت لان لين ما تدخل المطبخ الا في الحالات الطارئة
تولين بغضب : كنت واثقة انك هنا
لين وهيا كانت لسة بتفتح الموياة تشرب : يووووه ما كان يصير تتاخري لين اشرب الموية يلا حظ وهربت من الباب الثاني للمطبخ وتلو وراها ونسوا انا الباب الثاني يودي للسفرة ( غرفة الطعام )
البنتين شافوا امهم وتوهقوا ايش يسوون تصرفوا عادي : good morning mam
الام وهيا جالسة تفطر فتحت عيونها بقوة وهيا تشوف لين وتولين بعصبية : تولين ايش منزلك كذا مين سوى فيك كذا هذا الحين لو كان عندي احد من رفيقاتي ايش بيقولون عن بناتي
تولين بوزت : سوري مام بس لين السبب هيا اللي خرجتني عن شعوري مو عشان انا الصغيرة يصير فيني كذا
لين وهيا كاتمة الضحكة الام : حتى وان كان مايصير تنزلين بـاالبيجاما
لين بهمجية وهيا متخصرة : انااكبر منك بخمس ثواني تكفي يالصغيرة
الام بققت عيونها : ايش هالهمجية ذي يا ست لين متى تكبرين انا بناتي ما يسوون هاذي الحركات خلو عنكم هاذي التصرفات للناس اللي اقل منكم مو انتوا
هاذي قلة تربية
لين اللي تضايقت اوف الواحد مو عارف يعيش على راحته عشان يكون حضاري ما فيها شئ شوية وناسة بس ما بتجادل امها قالت : سوري مام ما عاد نسويها
الام : الحين اطلعو وبدلوا ملابسكم ما ابيها تتكرر
البنتين مشوا بادب لين طلعوا وما امداهم طلعوا من السفرة الا كملوا اللي كانوا يسووه
في نفس القصر الدور الثالث الممنوع احد يقرب منه في جناح كبييييير الجو ظلام وبارد من التكييف رن جواله رد بصوته : الو
بصوت تعبان : للحين نايم في اجتماع بعد نص ساعة وحضرتك نايم
بصوته الجهوري يدري ان فهد تعبان : فهد امس كنت سهران بالشركة على المشروع لين انتهى بامكانك تحضر الاجتماع بدوني
فهد : لا مايصير لان اليوم راح ننفذ اول مشروع تكنولوجي عن الجسور والطرق ووسائل الاعلام موجودة وانت تدري ايش بيصير يا ولد البدر
مرر يده على شعره بتعب وتنهد وناظر الساعة شافها 9 الا ربع هو تعبان حده صارله اسبوع فهد ما يحضر ومسؤولية الشركات عليه كلها وخصوصا انهم بدأو مشاريع كثييييييييير ولازم تنتهي وهو من النوع اللي يباشر على كل شئ يخصه : ربع ساعة وتلاقيني عندك
فهد : يلا انتظرك في امان المولى
: في امان الكريم
قام مسك الريموت سكر التكيف و وبريموت ثاني فتح الستائر الالكترونية دخلت اشعة الشمس قام استنشق اكبر كمية هوا نقي ودخل ياخذ شور سريع بعد ما خلص طلع وهو لاف المنشفة على خصره دق الباب الكتروني : breakfast sir
فتح الباب دخلت الخدامة اللي حطت الاكل ومفروض تطلع بس ظلت واقفة
ناظرها بصدمة : what are u doing now get out
الخدامة لسة واقفة وشكلها خاقة عليه عصب بجنون : انتي ما تفهمين get out
براااااااااا
تقدمت بوقاحة واشرت على صدره : you واشرت على نفسها : my
هنا عطاها كف ودفها بقوة وقال بعصبية تخوف انا اعرفك كيف تتعاملين مع اسيادك يالواطية
ان ما خليتك تخطين هالمكان مو بس هالمكان هالدولة كلها ما اكون ولد البدر وطردها براا الغرفة ومسك السماعة طلب السيكيورتي : هاذي الكائنة اللي اسمها زفت مابي اشوف وجهها هنا وتنهولي اقامتها فاهميييييييييين
: تم طال عمرك
تنهد ما عادالا هاذي استغفر ربه لبس بدلة سودا من ارماني وقميص رمادي وجرافيك اسود مخطط بخطوط رمادي رفيعة ساعته من الفضة الخالصة والعود تركيبة مصنوعة له خصيصا سحب مفاتيحه الا ويشوف لين بوجهه واللي ما عطته فرصة وتخبت وراه : تراني في حمايتك ريان
ريان اللي وصلت معه فعلا مو ممنوع يطلعوا هذا الدور يعني قرارته ما تتنفذ
تولين اللي وصلت وقالت : الحين اطلعي يا جبانة
ريان صار يعد من واحد لعشرة
لين وهيا متمسكة في بدلة ريان وتولين تحاول تسحبها : لا ما بطلع احسن تستاهلي وصارت تحاول تسحبها من ورا ريان
ريان عطاهم نظرة وبصراخ : يعني مو ممنوع تطلعوا هنا انزلوا اعقلوا تراكوا بالجامعة وتركهم وطلع
تولين اللي انفجعت وقالت : اوف ايش يحس فيه شوفتي نظراته تخوف
لين بخوف : مدري
تولين انتهزت الفرصة وطقت لين على راسها : اخذت حقي وطلعت ركض وبدات اللعبة من ثاني ريان اللي ابتسم وهوا يشوف التوم يضحكون لبس نظارته اشر للحرس يبعدوا : مابي حراسة اليوم
وركب سيارته اللي الاودي المكشوفة موديل 2015 وانطلق دق جواله رد : الحين جايك فهد
فهد : الاجتماع بيبدا بعد 10 دقايق ريان بثقل عليك مخططات الملف للمشروع التكنولولجي امس اخذته معي عشان ادرسه بس جيبه من مكتبي
ريان تنهد بعصبية : كيف تنساه يا فهد وبعدين من متى الملفات ..
فهد قاطعه : بعتذر بس من الضغط اللي علي يا ريان
ريان سكت : اجل ارسل جاسر او عبدالله انا ليش اروح وخلي احد يرسله للشركة
فهد بقلق : مايصير وانت تدري السبب
ريان تنهد هاذي حياته منقلبة بسبة فهد وقال بتفهم : خلاص بجيبه
(ام لين ( هدى ) مثل العسل عمرها 48 سنة بس شكلها يعطي اصغر من كثر الاهتمام بصحتها ونفسها ما تحب الظلم وتوقف مع الحق صديقة بناتها ربت ريان مثل ابنها ويمكن اكثر في نظرها هذا ابنها المثالي اللي ما جابته بطنها )
( ريان عمره 26 سنة هو متبنى من ميتم لانه هدى ما جابت عيال والله ما كتب لها في هاذي الفترة هذا كان حل زوجها عشان يرضيها ريان من اغنى اغنياء العالم شركاته معروفة بكل انحاء العالم وهذا بفضل اجداده وابوه لان هالشركات ما كانت الا ثمرة عمل اكثر من 100 سنة هو مسؤول عن كل شئ والقرار الاول والاخير يرجع له خلص ماجيستير بجامعة المانيا ادارة اعمال وحضر دكتوراه ريان اللي ظهر في حياة فهد و قدم له مساعدة كبيرة وساعده انه يثبت اسمه مغرور بس متواضع ما تسألوني كيف يحب التحديات والمجازفات المتهورة انسان عملي وغامض مع الكل الا المقربين ليه مرررررررررررة ما حد يعرف ايش يفكر فيه له هيبة وشخصيته قوية مرة شعره بني غامق وعيونه عسلي بشرته خمرية بنيته الجسمية اقوى من فهد عنده غمازتين عنده اكبر مجموعة للخيل الاصيل خيله المفضل اسمه الجارح لونه سود وفيه علامة الرعد بين عيونه ثقيل )
(لين وتولين 19 سنة توام قدموا بجامعةامريكا فنون جميلة وتصاميم ازياء
هم التوام المتطابق في الشكل واللون والحركة والصوت والاهتمامات وكل شئ الاختلاف الوحيد ان لين رجة شوي بس شوي عن تولين شعرهم اسود لنص ظهرهم فيه لفلفة حلوة في الاخر عيونهم سود وساع ورموش كثيفة انفهم متناسق شفايفهم مليانة شوية بلون الفراولة طولهم عادي جسمهم حلو فيهم جمال سعودي بحت يحبون قراءة الروايات الرومانسية وافلام الرعب واذا حطوا شئ براسهم يصير ما يسكتو عن الحق وما يسامحوا بسهولة فيهم اسلوب يجذب الواحد يحبوا المقالب والمرح والتسلية روح واحدة سكنت جسدين احساسهم ببعض يفوق الوصف )
سيف اخر فرد في العيلة 14 سنةهذا كل شئ يعرفه ما ادري كيف يحب بنت عمه مها حب طفولي 10 سنين )

.................................................. .....

بعصبية : مو قلت مابي احد يدخل على
: طال عمرك الملف اللي طلبته ووصلك بالفاكس ملفات مهمة
فهد تنهد : اجل حطيه واطلعي ولا تدخلي احد
السكرتيرة : تم طال عمرك وطلعت بخوف من هيبته
فهد اللي عقله واعصابه كلها خربانة بفضل الجوري تنهد وفتح الملفات وصار يدرسها

.................................................. ..........


طلعت من الحمام كانت محتاجة هالشور ناظرت نفسها المراية كيف ذبلانة كيف في مثل هذا الوقت دايم يصير فيها كذا كيف حياتها تغيرت نزلت دموعها اللي مثل المطر فتحت الدرج طلعت ادويتها وصارت تاخذهم عشان ما تجيها الحالة ثاني مسحت دموعها اللي ما توقف كانت لابسة ملابس رياضية برمودا بينك بخطين بيض وبدي ابيض عليها جاكيت بينك مكتوب عليه من وري : smile وشراب بينك و كوتشي سبورت ابيض بخطين بينك مسكت المشط وصارت تمشط شعرها ما تحب تستشوره كثير جاتها ذكرى وهيا عمرها 7 سنين
: مام اس ماينا هاغ زاجن دز اس وير مي توت
( مااما اريد ان اقص شعري انه يؤلمني )
: ديز اونتا زوخم از نيفت الاتا
( اياكي وان تقصيه لؤلؤتي )
: اس سز سير لانج
( ولكنه طويل جدا )
: ديز اونتا زوخم ويرد ني فيرش بوخم
( عديني الا تقصيه ابدا )
: اش فيرش بيخآي ( اعدك )
رجعت بالذاكرة : وهاذاني ما قصيته يمة ودايم وفيت بوعدي لك
نزلت تحت ودخلت المطبخ وبابتسامة لمادلين وسيلينا رئيسات الخدم : صباح الخير
سيلينا بفرح : صباح النور ئلبي وانا عم ئول شوفيه المكان منور اليوم ليش ما ناديتني لما صحيتي
كملت مادلين : هلا صرتي احسن جور
جوري وهيا تجلس : الحمد لله مو محتاج سلينا خلاص انا اخذت كل ادويتي
سلينا وهيا تحط الاغراض بمكانها : ولكمو عزبتيني امس استاز فهد صرخ علي مشانك
جوري ابتسمت: ايه ادري معليش يا قلبي تدرين انه يخاف على
سلينا :امس طرد الطائم الطبي كله برة الئصر مشانك
مادلين : خلاص هلا مرؤالموضوع لانه انتهى جوري بجيبلك فطور صفيحة لبنة و جبنة ولانشون وهيك ولا ايش حابة تفطري
جوري اللي قامت وسحبت كوب وفتحت الثلاجة وطلعت حليب قالت : هذا يكفي
سلينا وقفت جوري : لا مايصير انتي ما كلتي شئ من يومين شوفي كيف ذبلانة
مادلين ناظرت سلينا بعصبية : وبرغم هيك لساتك زي العسل
جوري ابتسمت : بس باخذ جولة تكونوا جهزتولي فطور على مزاجكم
شربت الحليب وطلعت روحها المرحة المتواضعة فتحت الباب الالكتروني للقصر في نفسها ( اوف ما ادري ايش لازمتها كل هاذي الاجراءات الامنية مشتاقة لبيتنا القديم ( فلة بس فهد من بعد موت امه وابوه ما رضى يعيشوا فيها ) مو هذا اللي اتوه فيه )
حطت السماعات شغلت اغاني وبدات تركض تستعيد نشاطها برغم تعبها بس لازم تقاوم تحاول تكون طبيعية وصلت للحديقة حقتها اللي اشرفت عليها حديقة مليانة بالورد الجوري بكل انواعه والوانه وبترتيبات منظمة مكونة فيه شكل معين ومميز مجهزته واعتنت فيه اكثر من شئ لسبب بنعرفه بعدين فتحت المرش الالي حست بدوخة وصداع بس ما وقفت وكملت ركض

.................................................. ...

فتح باب الشقة بسعادة : شجووووووووووووووون شجون
ابتسم لما شافها ماسكة بطنها المنتفخة وجالسة تكلم حالها طلع ورده ومررها على خدها : جيت حبيبي
ابتسم :ومعي بشارة
لفت عليه :ايش هياالبشارة ياعمري
قال بفرحة : قبلوني في وظيفة بمرتب حلو وراح انسيك الفقر يا عمر وقلب حبيبك وناظر بطنها : شجون ما كأنك طولتي انتي بالشهر الكم بطنك هاذي مسوية بينا حاجز ما اعرف اتواصل معك انتفختي
شجون ضحكت عليه وضربته على كتفه: لساتني رشيقة و بعدين انا في التاسع يعني هانت تغير لون وجهها فجاة وهيا تمسك بطنها : ضربني
عضد حواجبه موفاهم : ضربك مين
شجون مسكت يده بسرعة وحطتها على بطنها ضربني شوف تكررت الضربة انفعل:ايه حاسة فيه هذا هويتحرك
شجون : اكيد حاسة فيه مو ببطني يا محمد
محمد يده على بطنها: لاتعذب امك خليك مؤدب ياولد مثلي
شجون بعدت : لا ما اباه مثلك قليل ادب
محمد بنص عين قام وناظرها: انا قليل ادب
شجون قرت افكاره وركضت على المطبخ وقفلته بالمفتاح وهيا تضحك ماامداه
يلحقها محمد بقهر :هين يا شجوووون مصيرك بتطلعي
شجون وهيا ماسكة بطنها حاسة بالم خفيف : ههههههههههههههههههههههههه هههههاااااي احسن

...............................................

( محمد 31 سنة انسان رائع بكل ما تحمله الكلمة شكله عادي بس طويل وعريض )
( شجون 26 سنة طويلة متوسطة الجمال و القدر غير حياتها بالمرة )

................................................

سندت على النافورة جسمها تعبان وشكل بتجيها الحالة ثاني بس هيا عنيدة ما راح تدخل وابتسمت وهيا تسمع اغنية احبك موت لماجد المهندس احبك موت كلمة مالها تفسير ولين اليوم ما ادري كيف افسرها لاني من عرفتك وانا احسك غير مثل روح لقت روح تدورها صارت تردد مع الاغنية وعيونها تدمع لانها كانت تغنيها مع امها وصديقاتها جسمها مرهق بالمرة جاها مسج فتحته قرت اللي فيه ( صباحك عشق و همسك وله فانتي الماء للعطشان وانا العطشان فارويني قلت اتغزل فيك شوي بما ان يعني يعني ما لي احد غيرك مشتاقة لك صباحي بدونك يا توامي لا يكتمل (ابتسمت من قلب تذكرت يوم الفراق بكت وتتابعت الذكريات المؤلمة مقتل امها وابوها ذكرى امها وابوها ومنظرهم نغص حياتها جاها ضيق نفس وصدااااااع ودوخة حاولت تمشي بس الارض كان فيها موية وما امداها الا تزحلقت اصطدم راسها بالنافورة صرخت بألم وطاحت على الارض وما حست الا والدنيا سواد ويغمى عليها

لا افهم لماذا ترحل الاشياء فقط حينما نتعلق بها


نهاية الفصل الاول


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به