عرض مشاركة واحدة
قديم 15-06-15, 01:23 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت (12)

بالليل
قمر لابسه بلوزه نص كم بيضاء عليها رسمة بنت فوقها قميص طويل وردي وشورت ازرق عدلت شعرها,,كيان لابسه بلوزة اكمام بيضاء فوق الصدر فيونكا كبيرة لونها اسود وتنورة لي الفخذ
ورفعت شوي من شعرها وتركت الباقي,,نجود لابسه بلوزه نص كم وردية وبرمودا ازرق عملت شعرها كعكعه

كيان:بالله انا بركب مع وحده فيكم
نجود:لاحبيبتي كل وحده لحالها
كيان:اصلا عادي انا ابي فرقاكم
قمر:نجود انتي كلمتي السايق مايقول ل احد
نجود:اكيد وصيته وحرصته وعطيته فلوس
كيان:زين

تحت
لوسي تستفرغ وانتو بكرامه غسلت وانسدحت على الكنب:افنان نادي الخدامه مافيني ارفع صوتي
افنان قامت جنبها:وش فيك حبيبتي؟
لوسي:احس بتعب موطبيعي من امس
افنان:معقولة حامل؟
لوسي ابتسمت:م اتوقع يمكن مخربطه بالاكل
افنان:ولو قومي نروح المشفى نبي نتطمن
لوسي:لازم اقول ل مشعل قبل"رفعت جوالها واتصلت:الو
مشعل:هلاحبيبتي
لوسي:انا وافنان بنروح المشفى احس بتعب
مشعل:طيب وبس ترجعين طمنيني
لوسي:ان شاء الله"قفلت :يلاقومي
افنان:خلك بجيب عبايتي وعبايتك"نزلو البنات:ها وين
نجود:ببنفذ اللي قلته اليوم الصبح
افنان:الحمدلله والشكر انتظري لوسي بجيب العبايات"صعدت
كيان:بتطلعون؟
لوسي:بنروح المشفى
نجود:طمنونا اجل يلاسلام"طلعو
افنان نزلت:راحو
لوسي:ايه
افنان تمد لها العبايه:يلا لبسي عشان نروح

شقة دحام
دحام دخل:لارا لارا
لارا طلعت من المطبخ:هلا حبيبي
دحام:ااسمععي البسي بنطلع
لارا:ليه وين بنروح
دحام:انتي لبسي وتعرفين
لارا:طيب ثواني"دخلت الغرفة لبست عبايتها والشيله وطلعت
دحام:بنتعشا برا بعد
لارا:كويس

طلعو وركبو السيارة وهي تصور وتنزل ب سناب ودحام مسكر جواله ومشغل اغنية محمد عبدة(الاماكن) وصلو للمول وانزلو صارو يتمشون ومسكها واخذها ل محل فساتين عرايس
لارا تنحت:ليه؟
دحام:خلاص بعلن زواجنا
لارا ابتسمت:صدق؟
دحام:وانا من متى كذبت عليك يلا اشتري اللي تبين
لارا:طيب

عند لورين
لورين جالسه متضايقة وتلعب بالايباد رن جوالها وردت:هلا
ملاك:وينك
لورين:بالبيت
ملاك:طيب البسي وكشخي
لورين:ليه
ملاك:صديقة ليان بتجي اليوم وقالت خبري البنات عشان يجوون
لورين:ماشي برتب نفسي وكذا وبجي مع ريمان
ملاك:طيب "قفلت

لورين قامت لبست فستان ضيق اسود لي الفخذ فوقه قميص ابيض خفيف شكل فيونكا اكمام لبست عقد صغير وشعرها جابته على جنب حطت روج وكحل ولبست الكعب رشت عطر وراحت ل غرفة ريمان
شافت ريمان جالسه ع السرير
لورين:بنت ماراح تروحين بيت خالتي دلال
ريمان:الا بس بمر ل اسماء قبل وبجيك
لورين:طيب يلاسلام"طلعت
ريمان تطالع الساعه:اتوقع يمديني

قامت بسرعه لبست المشد ولبست بلوزه بيضاء وقميص ازرق تركته مفتوح وبنطلون جينز لمت شعرها بمشبك حطت القبعة بالشنطة لبست عبايتها والشيله وطلعت ل بيت اسماء وصلت فصخت العبايه
والشيله حطتهم بالشنطة طلعت القبعة ولبستها خبت الشنطة بالحديقة وطلعت من الحديقة
..:تاخرتي
ريمان:وش اسوي انتظرت لورين تطلع عشان اطلع براحتي
..:طيب يلانروح
ريمان:يلا"مشو سوا
..:انا اخاف ليان تقول ل احد
ريمان:مستحيل لاتخاف انا وصيتها
..:زين
ريمان ابتسمت:انا اتمنى ماتجي ثانيه
..:اي عشان محد يشك كذا افضل

بيت دلال
نور كانت لابسه فستان بنفسجي نص كم وقصير لي الفخذ وعند البطن حزام ضعيف تاركه شعرها مفتوح ولابسه سلسله طويله,,ليان لابسه فستان اسود اكمام قصير مفتوح من عند الصدر وحاطه حزام
اسود عند البطن وشعرها مفتوح,,ملاك لابسه فستان اسود ضيق لي الفخذ وفوقه قميص خغيغ اكمام تايقر وشعرها مفتوح ,لورين دخلت وسلمت عليهم وجلسو

نور بهمس:الحين ذي بنت عمك
ليان:اي بنت عمي سعود اخت ريمان
نور:اها
ملاك:الا وينها ريمان ماراح تجي؟
لورين:لا بتجي بس بتروح بيت اسماء قبل
ليان لفت عليها بصدمة:وين راحت
لورين:بيت اسماء
ليان ارتكبت وخذت فونها:انا بروح المطبخ "راحت
لورين:اي نور انتي اي سنة
نور:انا خلصت ثانوي بس لسه م طلعت النتائج قلت بكمل هنا بالشرقيه
ملاك:اي حلو انتي اهلك من هنا؟
نور:ابوي من هنا بس متوفي وامي من الاحساء
لورين:الله يرحمه

المطبخ
ليان تتصل على ريمان مره ومرتين وثلاث وبالموت ردت:بددددددري لاكان رديتي
ريمان تاخذ نفس:خبله انتي تدرين انا وين ليه تتصلين كل حين
ليان:خايفه علييييك انا م خلصتي متى بترجعين
ريمان:لالسه م خلصت وبس اخلص بجي
ليان:حدك نص ساعه اذا م جيتي بخبر لورين
ريمان:طيب طيب يلاقفلي
ليان:طيب"قفلت

نوقف شوي ونوصف نور
نور:18سنه وحدية امها وابوها طول عمرها عايشة بالاحساء بس فضلت تكمل بالشرقية حبوبه وطيبه حيل في سر بحياتها ماعندها اصدقاء ابد وصديقتها الوحيده(ليان)"طويله وجسمها حلو
لانحيفة ولاسمينة بيضاء شعرها لي رقبتها بني وفيه خصل اشقر عيونها واسعه لونهم رمادي خشمها صغير وشفايفها مليانه وفيه تاتو برقبتها

المستشفى
وصلو لوسي وافنان وكان زحمة كثير دخلو للدكتور وطلب تحاليل وهم ب استراحة النساء ينتظرون النتيجة نادو ب اسم لوسي وقامو راحو للدكتور طقو الباب وجلسو
لوسي:ها دكتور بشر
الدكتور ابتسم لها:الف مبروككك انتي حامل ب شهرك الاول
لوسي ب عدم استيعاب:انا؟
افنان ابتسمت ومسكت ايدينها:مبببببروك
لوسي:الله يبارك فيك
الدكتور يكتب ف ورقة:هذي بعض الفيتامينات خذيهم
لوسي خذت الورقه:طيب مشكور دكتور

طلعو ولوسي كثير مستانسه راحت للصيدليه اخذت الفيتامينات وركبو السياره وراحو للبيت

عند البنات
قمر تفصخ عبايتها وتركب الدباب:اسمعو مو احد يضيع خلكم جنب بعض
كيان فصخت عبايتها ودخلتها بالشنطه:اكيد بس وصي هالمفهيه
نجود:خلاص لاتخافون راح اككككون معاكم
قمر:يلا 123

انطلقووو بسرعههه مستانسين كانو كلهم جنب بعض افترقووو عشان يلتقون الصوب الثاني لكن كيان ضيعت الطريق ووقف الدباب فيها
كيان تنزل من الدباب:لالا مو وقتكككك تخترب "تطلع جوالها:يارررربي مافي ارسال "التفت شافت شاليه فيه انوار:هين جيتو ودخلتو ولا انتظرتوني اصبرو وشوفو وش بسوي فيككم"راحت بشويش
ودخلت من الباب الخلفي ودخلت للمطبخ

الشاليه
محمد:اوف اكلت كثييير وش يهضمه ذا
خالد:بالعافيههه
محمد:الله يعافيك "يلف يدور
خالد:وش بك
محمد:ابي اخذ ممويه شكل المويه هنا خلصت
خالد:روح المطبخ بتلقى
محمد:وينه
خالد:على يدك اليمين
محمد:طيب "مشى ودخل انصدم بالبنت اللي قاعده
كيان لفت عليه وشهقت:انت مممممممين
محمد على طول نزل راسه:شكلك دخلتي هنا بالغلط
كيان تدمع:انا ضيعت البنات والمفروض ننام الليله بالشاليه بس ضيعت
محمد:ترا هذا الشاليه كله شباب ولازم تطلعين الحين"جاه صوت من برا المطبخ
نواف:كل هذا تشرب مويهههه
محمد بسرعه مسك كيان وطلعها:خلك جنب الباب طيب
كيان هزت راسها:طيب
محمد رجع دخل وشرب المويه:وش فيككك
نواف:لا بس بقولك ترا احنا بنمشي
محمد:خلاص امشو انا بطلع ل شاليه ربعي
نواف:اوك سلام
خالد دخل:يلا
محمد:روحو انتو انا بروح ل شاليه ربعي بسهر هناك
خالد:ماشي يلاباي"طلعو من المطبخ
محمد طلع جنب الباب لقى كيان لابسه عبايتها ومتلثمه:عطيني رقم اخوك او ابوك
كيان:انا ماجيت مع ابوي
محمد:اجل
كيان:احنا بس بنات لوحدنا محد يدري ان احنا هنا
محمد مصدوم وناظرها من فوق لي تحت:الله يستر عليك
كيان شوي وتبكي:وش قصدك
محمد:يعني بنات طالعين بروحهم وبهالوقت وبالشاليه ومحد من اهلهم يدرون كيف متوقعه الناس تنظر لهم
كيان:انا اشرف منككككككككككككك سامع"مشت بسرعه وهي تبكي
محمد:يالله ليه انا حاكيتها كذا احسن عشان تعرف ان هاللي تسويه غلط

الشاليه الثاني
نجود تتلفت:ولا جات هنا
قمر:يعني وش قصدك ضاعت
نجود:مدري مدري
قمر:كل ممممنك ومن افكارك الحين كيف نرجع البيت بدونها وووش بنقول
نجود:امانههه اسكتي هي غلطانه كيف تبتعد عنا
قمر:لاوالله لك عين تحكين بعد
نجود:طيب اتصلي عليها
قمر تتصل:مغلق اكيد مافيهه ابراج
نجود:وش نسوي
قمر:نتصل على احد يجي ياخذنا ويدور معانا
نجود:انتي صاحيه ولامجنونة لا اكيد مافيك عقل
قمر:شفناك ي ام العقل وش سويتي جبتينا هنا وماخليتنا حتى نقول ل لوسي اوفنان والبنت ضايعة تبينا ننتظر يعني لما تصير مصيبة
نجود:يالله ي قمررر خلاص اسكتي وقومي انا وياك ندور عليها
قمر:وبالله ضيعنا او جات ومالقت احد
نجود:يارب
قمر:كل منك لو صار شي لها انتي المسؤووله
نجود:لا والله اشوف يوم قلت الفكرة الكل جاء والحين صار الحق علي ثاني مره لاتضربون الصدر وتسوون فيها ولما تصير مصيبة تحطونها على راسي انا م جبرتتكم تجون انتو جيتو برضاككم

عند كيان
كيان من كلمها محمد وهي بس تبكي حاولت تلقى الشاليه بس ماحصلته جلست وضمت نفسها وتبكي محمد كان يدور عليها بالسيارة لقى بنت جالسه عرف ان هي وقف السياره ونزل لها
محمد:يابنت
كيان بخوف رفعت راسها:هلا
محمد:ليه جالسه هنا
كيان:مدري وين الشاليه انا ضعت هنا"بكت
محمد:يالله طيب اهدي تعالي معاي
كيان بخوف:وين؟
محمد:وش فيك خايفه ترا ماراح اسوي لك شي انا عندي خوات مستحيل اضرك
كيان:اجل وين بتاخذني
محمد: لمكان فيه ابراج عشان تتصلين للبنات اللي جيتي معاهم
كيان:طيب احلف ماتسوي بي شي
محمد بطولة بال:ووالله ماراح اسوي بك شي ولا اقرب صوبك
كيان:طيب"مشت وراه وركبت ورا وسكرت الباب
محمد ركب وحرك السيارة:اقول ي وش اسمك
كيان:اسمي كيان
محمد:طيب اذا تبيني اوصلك البيت ترا اوصلك
كيان:لالالاالالا كيف اروح والبنات وش بقول ل اهلي
محمد:مو هم صاحباتك؟
كيان:لابنات عمي
محمد وقف السيارة:يلا اتصلي عليهم هنا في ابراج
كيان:طيب "رفعت الجوال واتصلت على قمر:الو
قمر بخوف:ككككيان انتي وين
كيان:مو وقت الحكي ابي وصف الشاليه حقنا بجي الحين
قمر:طيب بس انتي وين عشان اعرف اوصف لك
كيان:دقيقة"سكرت السماعه بيدها بقوة وكلمت محمد:ي اخ احنا وين بالضبط
محمد ماسك ضحكته:اسمي محمد ترا احنا جنب ***
كيان:مشكور"رجعت تكلم قمر:انا جنب ال***
قمر:طيب اسمعي "عطتها الوصف وقفلت

بيت سعد
نيرمين:اقول حبيبي
سعد مشغول بالاوراق:همم
نيرمين:دلال بتسافر ولابتروح ممكان؟
سعد:مادري عنها ليه
نيرمين:سمعتها بالصدفة تحكي ل اختها تقول وين بخلي ليان وكذا
سعد:غريبة والله مادري انا عن هالموضوع
نيرمين:بس ترا هي بتخلي ليان عند اختها عبير وقالت ماراح تجيبه هنا عندك
سعد:ليييه ان شاء الله
نيرمين ب كذب:تقول انت مو أمين عليها ولاتعرف تهتم فيها
سعد بعصبية:انا اوريها"قام
نيرمين:حبيبي وين بتروح
سعد:بروح عند ابوي وبساله وين بتروححححح "طلع
نيرمين بخبث:بعدكم ماشفتتو شي ل اخليكم تندمون قد شعر راسكم ع حكيكم معاي

بيت الجد عبدالله
دلال:انا موافقه على السفر
الجدة نوره:اي زين تغيير جو وبعدين ماراح تكونين بروحك روابي بتروح معاك
دلال:بس انا بالي مشغول على العيال
الجدة نوره:نايف ومتزوج وريان اصلا مايجلس بالبيت اذا سافرتي ينام هنا او عند فهد وليان تجلس هنا اوعند ريمان
دلال:ان شاء الله بس المهم ماتروح عند ابوها
الجد نوره:لا والله ماتروح عند هالساحره عشان تسوي فيها شي"طق الباب بقوه وافتحت الخدامه دخل سعد ودلال على طول تلثمت
سعد:اشوف الست هانم هنا
الجدة نوره:قصر صوتككك
سعد:انتتتتي صدق بتسافرين
دلال:ايه
الجدة نوره:وانت من وين سمعت الخبر
سعد: مومهم من وين انتي كيف بتسافرين وبتخلين الاولاد كذا بروحهم شنو ماتخافين عليهم
دلال وقفت:اسمعو من يتكلمممم تبي اذكرك كم مره سافرت وتركتهم اصلا انت ولامره جلست مع عيالك تجي مثل المطيور تتجلس يومين وتسافر م الومككك لاعبين بعقلك الحريم
سعد بعصبية:اسسسسمعي زين ليان بنتي بتجي عندددي على ماترجعين من سفرتك
الجد عبدالله طلع من الغرفه:وش هالصراخ انت وش جابك
سعد:ماتشوف المدام تقول بتسافر وبتترك الاولاد
الجد عبدالله:ادري بتسافر وانا اللي قايل لها
سعد:بس انا موموافق
الجد عبدالله:وانت من تكون اصلا ماالك حكم عليها
سعد:ماشي بس العيال بيبقون عندي فترة سفرها
الجد عبدالله:ليان وريان بيكونون هنا بالمكان اللي هم يرتاحون فيه عاجبك اهلا وسهلا موعاجبك روح عند زوجتك
سعد:طيب طيب"طلع وهو معصب

بيت دلال
وصلت ريمان كانت لابسه بلوزه رماديه اكمام وتنورة قصيره سودا وشعرها رافعته لان طول سلمت عليهم وجلست جنب نور وليان راحت للمطبخ
نور:لا والله ماتوقعتك كذا
ريمان:ليه
نور:توقعتك عصبية ونفسيه
ريمان:ههههههههههههههههههه� �هه اعوذ بالله
نور:توقعت بس طلعتي غير
لورين:ريمان
ريمان:هلا؟
لورين:هذي موساعتي اللي لابستها
ريمان:اي بس خلاص صارت ساعتي
لورين:ياسلاممم دايم كذا افقد اغراضي القاهم عندها لاوتقول اغراضها بعد
نور:هههههههههههههه الحمدلله ماعندي خوات انا استجن لي احد اخذ من اغراضي
ملاك رن جوالها:هلا
نواف:هلافيك يلا جهزي باخذك
ملاك:طيب"قفلت
لورين:لاتقولين بتمشين
ملاك:اي نواف بالطريق
ليان جابت صحون الحلى من المطبخ:وين
ملاك:اخوك بالطريق
ليان:لابدري
ملاك:وين بدري هو وراه دوام بكرا
ليان:طيب"جلست جنب ريمان:ساعتك حلوه يابنت
لورين:هذي ساعتي وهي سارقته
ريمان:هههههههههههههههه الكل عرف انها مو لي
ليان سحبت يد ريمان بخفيف:اشوف
ريمان:اااااااااااااااخ
ليان بخوف:وش بك
ريمان:ولاشي
ليان بشك:رفعي الاكمام
ريمان:نعم جنيتي انتي
ليان وقفت وسحبت ريمان:دقايق وبنجي"سحبتها للغرفة
ملاك لفت الشيله وسلمت عليهم:يلا اشوفكم ع خير"طلعت

الغرفة
ريمان:انتي وش مشكلتك
ليان:ارفعي الاكمام بشوف
ريمان:طيب"رفعت الاكمام وشهقت ليان
ليان:وش هالجرررررح اللي بيدكك
ريمان نزلت الكم:عادي اصابه بسيطه
ليان:اي بسيطة الجرررح عميق
ريمان:اكيد يعني مو جرح سكين ذا
ليان:لا المووضوع زاد عن حده وانا لازم اقول لا احد
ريمان:ووربي ان حكيتي ب تخسريني للابد سامعه

بيت سعيد
فهد دخل البيت لقى ابوه جالس بلع ريقه وقرب منه وباس راسه وجلس جنبه
سعيد لف عليه:انت وينك مانشوفك
فهد:انا مع ربعي
سعيد:اي ربع وريان متصل اكثر من مره هنا يبغاك لان يتصل عليك وجوالك مسكر
فهد:اي خلص شحنه ربعي جدد ماتعرفهم
سعيد:ياخوفي من هالربع يطلعون نفس اللي قبل ونطيح في مصايب
فهد:لالالاتخاف
سعيد:طيب انا بصعد انام وانت بعد قوم نام
فهد:ان شاء الله
سعيد:تصبح ع خير
فهد:وانت من اهله

صعد سعيد وقام فهد طفى النور والتي فيي وصععد ركب جواله بالشاحن وغير ملابسه غسل وججهه وانسدح بينام بس رن جواله
فهد فتح عيونه ورد:الو
ريان:بدري
فهد:والله جوالي طافي تو ركبته يشحن
ريان:فهود انت زعلان مني انا ضايقتك ب شي
فهد:لاوالله ليه تقول كذا
ريان:انت صاير بعيد عني ماتحكي لي شي ودايم مع ربعك الجدد اتصل بالموت ترد واجي البيت م احصلك
فهد:اسف اوعدك مارجع اسوي كذا
ريان:ترا بجي اجلس عندك فترة
فهد ارتبك:ليه
ريان:امي وامك بيسافرون روما وبجي اجلس عندك ولا ماتبيني
فهد:ها لالاحياك الله البيت بيتك
ريان:تسلم يلا اخليك روح نام تصبح على خير
فهد:وانت من اهله"قفل واتصل على شخص:الو
..:الو وش صاير؟
فهد:موصاير شي بس بقولك ترا ريان بينام عندي فترة
..:ليه بعد
فهد:امه مع امي بيسافرون وبيجلس عندي
..:وليه مايجلس مع جراح
فهد:مادري اصلا هو بدا يشك
..:خلاص خليه يجي وانا بعدين اقولك كيف نتصرف
فهد:طيب "قفل

الشاليه
محمد وقف السيارة:هذا هو يلا نزلي
كيان:مشكور وماقصرت
محمد:اتمنى ثانيهه ماتسوين كذا يعني لوغيري شايفك او ولد سوء شافك ماراح يتركك بحالك
كيان:طيب
محمد:انتبهي لنفسك ولاتطلعين لوحدك
كيان:ان شاء الله ومشكور مره ثانيه واسفه لو اشغلتك وتعبتك معاي
محمد:لاعادي مافيها تعب
كيان نزلت من السياره سكرت الباب ودخلت الشاليه:بنات
قمر جات تركض:واخيرا جيتي وين كنتي ووش صار
كيان:ماصار شي ضيعت الطريق وبعدين دورت مكان فيه ارسال واتصلت عليك
نجود جات:وربي خفنا عليك
كيان:لاتخافون مافيني شي بس خلونا نرجع للبيت يلا
نجود:بس اتفقنا ننام هنا
كيان:انا مابي صراحه وكافي اللي صار لي اتصلو على السواق
قمر:اي والله وانا صراحه من اختفيتي ومالي خلق
نجود:طيب ثاني مره لاحد يقول فكري ولا قولي شي لانكم مب كفو"راحت للغرفه تكلم السواق
كيان جلست:وش فيها معصبه
نجود:مممدري عنها انتي قولي لي صار لك شي احد تعرض لك
كيان:لا ابد

عند لوسي
وصلت للبيت عملت عشاء خفيف جهزته وحطته على الطاوله خذت شور ولبست فستان ابيض بدون اكمام وقصير لي نص الفخذ جابت شعرها على جنب حطت لها كحل اسود وروج وردي ورشت عطر وصل مشعل
دخل الجناح وسكر الباب طلعت هي
لوسي:يعطيك العافيه
مشعل:الله يعافيكك
لوسي:غير ملابسك عشان تاكل وتريح
مشعل:اي والله كثير جوعان
لوسي:يلا روح غير وغسل
مشعل:طيب "دخل غير ملابسه وغسل وجلس لوسي حطت له اكل بصحنه وجلست
لوسي:كيف الشغل
مشعل:عال العال وانا كلمت حسام عشان يشتغل معاي احسن له من الغربة
لوسي:اي زين
مشعل ياكل ويناظرها:صاير شي
لوسي:م فهمت
مشعل:مدري احس صاير شي ترا انا اعرفك
لوسي ابتسمت:فيه شي بس بعد العشاء بقولك
مشعل:عسا خير
لوسي:اي خير
مشعل:دامه خير اجل قولي الحين يلا
لوسي:انا اليوم يوم رحت المشفى مع افنان
مشعل يقاطعها:اي صح وش صار اسف نسيت ااسالك
لوسي:لاعادي بس عملت تحاليل وطلعت
مشعل:ها وش
لوسي:انا حامل
مشعل بفرحه:صصصصدق؟
لوسي:اي والله
مشعل قام وضمممها:مبرووك
لوسي:الله يبارك بك
مشعل:عاد ابيك ماتتعبين نفسك ابد
لوسي:حاضر

يوم ثاني(بالقهوة)
كنان شرق :كح كح عيد وش قلت؟
نايف:اللي سمعته
كنان:لا م اصدق نايف صاحي انت ولامجنون
نايف:عشان قلت لك بعرس قلت كذا
كنان:كل هذا عناد ب لورين
نايف:لاتطري اسمها هالمغروره
كنان:بس البنت تحبك
نايف:ماتحبني وحتى لوتحبني انا مابيها خلاص
كنان:حرام عليك انت كذا تظلم البنت معاك
نايف:لاتتتدخل انا موجاي اقولك عشان تعطيني نصايح ولاتوافق ولالا انا اخذت قراري وجيت ابلغك بس
كنان:استغفر الله طيب

بيت يوسف
صحت من النوم لبست بلوزه كت لونها ابيض عليها كتابات بالوردي وشورت وردي رفعت شعرها وراحت المطبخ تعمل فطور بس لقت الثلاجه فاضيه سمعت صوت الباب وراحت
يوسف دخل:ها اشوفك صاحيه
جوان:البيت فاضي مافيه اكل
يوسف:ماعندي فلوس انتظري لي نهاية الشهر
جوان:مومن صدقك كيف بناكل
يوسف:انبع فلوس يعني
جوان راحت للغرفه وجات عطته البطاقه:هذي بطاقة البنك حقي اصرف منها الحين
يوسف:عندك حساب بالبنك
جوان:ايه ابوي كل شهر يحط لنا مبلغ ب حسابي انا ونايف وانا اجمع بعد
يوسف يحط البطاقه بجيبه:طيب والرقم
جوان:نفس تاريخ عيد ميلادي
يوسف:طيب"جلس على الكنب
جوان رن جوالها:هذي امي "راحت الغرفه وردت :الو
سلمى:هلا وينك
جوان:بالبيت
سلمى:هو قرب منك؟
جوان:لاي خسي لاتخافين ماراح اخليه يقرب مني وعيال منه ماراح اجيب لما ننتقم من لورين
سلمى:اي عفيه عليك
يوسف كان عند الباب وسمع كل الحكي:اها اجل انتظري"طلع للبقاله
جوان:ابي لورين مااتهنى بحياتها
سلمى:انا مجهزهه لها خطه تخليها تسافر بدون رجعة
جوان:اي احسن
يوسف رجع وطق الباب:جوان
جوان:هذا هو جاء شوي واكلمك"قفلت وفتحت الباب:هلا
يوسف:جبت فطاير من البقاله وعصير
جوان:اي زين

طلعو للصاله يفطرون يوسف كان حاط منوم بعصير جوان شوي وداخت ونامت هو قام حملها واخذها للسرير وجاء فوقها و*****

المطار
دلال تحضن بنتها:انتبهي لنفسك ولاتطلعين الا بموافقة جدك اوجدتك
ليان:حاضر
دلال:ريان انتبه ل اختك
ريان:لا يمه لاتحمليني هالمسؤوليه لاني ماحب
دلال:الله يهديك مدري متى بتصير رجال
ريان يتسغفر بداخله:مدري
روابي:ها فهد لا اوصيك وفونك خله دايم مفتوح عشان اتطمن عليك
فهد:ان شاء الله لاتخافين

ودعو بعض وراحت دلالل وروابي ليان تطالع فهد بنظرات اشمئزاز وهو مستغرب منها وريان يلعب ب فونه ركبو السياره وحركوو وصلو ليان ل بيت جدهم وريان راح مع فهد للبيت

بيت سعود
قامت لورين من النوم متكسره كانت لابسه بجامه ورديه كت وبرمودا رفعت شعرها ونزلت لقت ريمان منسدحه على الكنب والاب بحضنها تكتب فيه
لورين:صباح الخير
ريمان:هلا صباح النور
لورين:مافيه احد بالبيت ؟
ريمان:محمد بالمطبخ يفطر وامي عند بيت جدي وابوي بالدوام
لورين:طيب
ريمان:انا بروح الاسكول اخذ الشهادة
لورين:مين معاه بتروحين
ريمان:باخذ ليان معاي
لورين:اي زين"راحت المطبخ :صباح الخير
محمد:صباح النور
لورين جلست وصبت لها قهوة:اخ ابي اسافر
محمد:وين يعني؟
لورين:مادري اي مكان احس طفشت من السعودية
محمد:كلمي ابوي وسافري
لورين:اقول مو ناوي تتزوج؟
محمد:لا بدري ليه م تاكلين
لورين:مالي نفس
محمد:انتي صايره لك فترة موطبيعية
لورين:م فيني شي

نزلت ريمان كانت لابسه بدي ابيض فوقه قميص ابيض فيه دوائر مرسومه سوداء وبنطلون جينز وتاركه شعرها مفتوح وحاطه كحل اسود وروج خفيف وماسكه عبايتها وراحت المطبخ
ريمان:بتوصلني ولا اروح مع السايق
لورين:لا السايق انا ابيه
محمد:خلاص انا اوصلك
ريمان:وبناخذ ليان بعد
محمد:طيب اتصلي عليها خليها تجهز مابي اجلس ساعة على الباب
ريمان:طيب

بيت الجد عبدالله
رجعت ليان من المطار خذت شور سريع لبست بلوزه مخططه فوقها كاب ابيض قصير سكرت ازراره وبنطلون اسود عملت شعرها ذيل الحصان حطت كحل ومرطب شفايف رشت عطر ونزلت
ليان:صباح الخير
عبير:صباح النور ها على وين
ليان:بنروح ناخذ النتيجة انا وريمان
عبير:الله يوفقكم
ليان:امين "رن جوالها:هذي ريمان يلا باي"طلعت
الجدة نوره:وين طلعت بدون م تفطر
عبير:رايحه تاخذ الشهادة
الجدة نوره:اي الله يوفقها
عبير:ليه ماتخلينها تجي تنام عندنا
الجدة نورة:ابوها يقول لو نامت عندكم بيسحبها غصب وبيخلها ف بيت زوجته وانا مابيها تروح هناك
عبير:وش فيه ذا استخف ابي اعرف منو يلعب بعقله
الجدة نورة:مين يعني زوجته الحيه داخله على طمع وتبي تخرب حياتنا ان شاء الله تنكشف عن قريب
عبير:امين

بيت مشعل
كيان صحت من النوم وغسلت فتحت الدولاب غيرت ملابسها لبست قميص ابيض وكرفته ورديه وتنورة قصيرةلي الركبة تركت شعرها مفتوح رشت عطر ونزلت لقت لوسي وافنان جالسين
كيان:صباح الخير
افنان+لوسي:صباح النور
كيان:وين البنات بنتاخر على المدرسه
افنان:تلقينهم لسه نايمين
كيان:يالله منهم
افنان:طيب روحي انتي مع السايق لوحدك
كيان مر على بالها كلام محمد واسكتت:مايحتاج بنتظرهم
لوسي:زين
كيان جلست:اي صح لي جبتي بنت سميها كيان
لوسي:ههههههههههههههههه يصير خير يمكن اجيب ولد
كيان:عادي سميه كيان بعد

قمر نزلت لابسه بدي ابيض وفوقه قميص خفيف لونه رمادي وبنطلون تاركه شعرها مفتوح وماسكه العبايه بيدها وتلعب بالفون
قمر:صباح الخير
الكل:صباح النور
قمر:خلصتي؟
كيان:انا جاهزه بس انتظركم
قمر تصارخ:نجود يانجود خلصي علينا م حنا رايحين زواج
لوسي:نجود هالمفهيه يبغي لها ساعه
فمر:اي والله

نجود نزلت تركض كانت لابسه قميص اكمام اسود واصفر وبنطلون شعرها جايبته على جنب وطلعو للمدرسه ,,وكمان فهد طلع اليوم للمدرسة يستلم نتيجته ونور نزلت الاحساء تاخذ النتيجة
"ريمان جابت نسبة79%,,ليان نسبة98%,,قمر نسبتها 75%,,كيان نسبتها 100%مشاء الله,,نجود نسبتها89%,,فهد نسبته 99%,,نور نسبتها 90%

بيت سعد
نيرمين جالسه تفكر واتصل عليها سطام:الو
سطام:وصلتك الامانه؟
نيرمين:وش تبي انت تبي تخرب بيتي
سطام:ابد بس ابيك تتذكرين لو حاولتي تاذين عيالي راح انهيك
نيرمين:طيب فهمت خلاص"قفلت بوجهه
سعد دخل:وش فيك
نيرمين:اكلم البنات ليه راجع بدري
سعد:بس دلال توها اليوم مسافره
نيرمين بهمس:روحه بلاردة
سعد:وش تقولين؟
نيرمين:لا سلامتك انت قلت بتسجل الشركة ب اسمي
سعد:اي قلت ومانسيت
نيرمين:زين يلاروح
سعد:طيب انتي بتروحين مكان
نيرمين:خذني ل بيت امي
سعد:البسي واللحقيني على السياره
نيرمين:طيب

بيت سعود
كانو كلهم جالسسين ياكلون والكل ساكت ريمان تاكل وتلعب بالجوال ولورين تاكل سلطة مره تاكل ومره تسرح ومحمد ياكل كثير شهيته مفتوحه وعبير تاكل وعلى الايباد تششوف الاوراق
للمدرسة وسعود يطالعهم
سعود:عبير
عبير سكرت الايباد:هلا
سعود:ماودك نزوج محمد؟
عبير:هذا هو جنبك قوله انا كل م قلت له قال بعدين ويتعذر
سعود:محمد تراك كبرت لازم تعرس
محمد:شفيكم علي ترا توني صغير
عبير لفت على ريمان:اي اقعدي على هذا حتى على الاكل وشوفي نسبتك كم
ريمان:انا زين مني جبت هاالنسبة
سعود:مو منك من اللي بيدك
ريمان سكرته:خلاص سكرته
سعود:زين"لف على ولده:ها شقلت
محمد:اجل السالفه
سعود:اي لي متى ترا نايف بيتزوج
لورين استوعبت ولفت على ابوها:مين نايف؟
سعود:نايف ولد دحام ال** ولد عم ملاك
لورين حست شي كاتم على نفسها وبتبكي قامت على طول:انا شبعت بروح اريح"صعدت تركض وتبكي
محمد:ماشاء الله الله يوفقه

الغرفة
لورين كانت تبكي وتشهق:انا تسوي كذا فيني هين يانايف بخليككك تنحرم مني وللابد "رن جوالها مسحت دموعها وعدلت صوتها:الو
ليان:هلا انتي نايمه؟
لورين:لا بس شكلي بزكم قولي وش بك
ليان:بقولك عن موضوع يخص ريمان
لورينن:اي احكي
ليان:ريمان اءء

بيت دحام
نايف ياكل:انا قررت اتزوج
دحام:زييين
سلمى:تبي ادور لك ولاحاط عينك على احد
نايف:لا انتي دوري لي
سلمى تاكل:وش رايك ب لارا ؟
دحام شرق:كح كح
نايف:بسم الله عليك"عطاه مويه
دحام:تسلم"يشرب المويه:انا اقول شوفي غيرها موكافي عطيناهم البنت
نايف يخز ابوه:اي صادق
سلمى:خلاص انا بشوف لك بنت ع ذوقي
نايف:طيب ابي بسرعة عاد
دحام:انا بتززوج
سلمى لفت عليه:نعمممممممممم
دحام:مثل م سمعتي بتزوج وقريب
سلمى:والله ثم والله ماتدخل لا انت ولاهي هالبيت
دحام:هذا البيت بيتي انا موبيتك"طلع للحديقة
سلمى:قسم بالله ي دحام بتشوف مني شي عمرك ماشفته"صعدت فوق وهي تصارخ
نايف طلع ل ابوه:يبه انت من صدقك
دحام:اي وانت تدري بهالمووضوع من قبل
نايف:لارا صح؟
دحام:وش جالس تخربط
نايف: م اخربط انا يوم زواج جوان سمعتك وشفتك معاها

بيت ام يوسف
لارا لابسه فستان بدون اكمام لونه ازرق وضيق وقصير لي فخذها رافعه شعرها كله وحاطه ميك اب خفيف ولابسه كعب ورشت عطر حنين جنبها لابسه فستان اسود بدون اكمام لونه اسود لي الفخذ
وعند اليطن حزام على شكل فيونكا لونه ذهبي وشعرها جايبته على جنب وحاطه ميك اب خفيف وجالسه تصورها

حنين:اقول هو قال ل زوجته
لارا:بهالموضوع مدري
حنين:بس اكبر منك بكثير
لارا:ادري وموافقه على الاقل الشايب يدلل والصغير يعلل
حنين:اي والله صادقه
لارا:الحين بيملكون وبيصير كل شي مثل م ابي
ام يوسف دخلت:ابوك يقول يلا روحي المجلس عشان توقعين
لارا:طيب"نزلت وخذت عبايتها

طبعا هم فهمو الكل ان توها اليوم بتملك وعلى اساس الشيخ موجود وماشيه الكذبه على الكل حنين وامها جالسين بالصاله يسوولفون مع ام يوسف ولارا ودحام بالغرفة على اساس ملكو
جلسو يصوورون مع بعض وطلع هو وهي لبست الدبلة

بيت نايف
ملاك جالسه تنظف البيت وتغسل المواعين دخل نواف:هلاحبيبي
نواف:هلافيك انا بروح اريح شوي صحيني بعد ساعة
ملاك:ان شاءالله"دخل ورن الواتس عندها وانصدمت من اللي مكتوب:للللللللللللللا ي لورين لاتسسسسسوينهااااا

روما
وصلو روابي ودلال راحو دورة المياه فصخو عباياتهم روابي لبست بلوزة بنيه اكمام فوقها قميص ازرق مفتوح وحاطه حزام اسود عن البطن وجينز وحجاب بني ودلال لابسه بلوزه بني اكمام
فوقه شال بني وبنطلون وحجاب اسود خلصو الاجراءات اخذو تاكسي ركبو عشان يروحون للشقة

روابي:ودي ابقى هنا ولا ارجع السعودية شوفي الاجواء والمناظر
دلال:اي والله اماكن تفتح النفس
روابي:اول مانوصل لازم نكلم ابوي نقوله
دلال:اي اكيد وبتطمن على ليان ان شاء الله ماخذها عند زوجته الساحره
روابي:انا زوجته ذي احس وراها شي
دلال:شي مثل شنو؟
روابي:مدري بس خليني اتاكد وبقولك
دلال:طيب

بيت سعيد
فهد رن جواله وارتبك طلع من الغرفه يكلم:هلا
..:وينك ترا قلت بتجي من نص ساعه و ماجيت
فهد:الحين بجي
..:لاتطول
فهد:ماشي قفل ورسل ب الواتس:انا بروح الحين "دخل غير ملابسه
ريان طلع من الحمام وانتو بكرامه:ع وين
فهد:طالع شوي مب اطول انتبه لك"طلع يركض
ريان ب استغراب:وش فيه ذا؟

نهاية البارت
فهد وين بنروح؟ريمان لي متى بتعرض حياته للخطر وعشان مين؟
ليان بتقول ل لورين؟زواج نايف؟
وش اللي ارسلته لورين ل ملاك؟روابي بتعرف شي عن حياة نيرمين؟
سعد بيسجل الشركة ب اسم زوجته؟كيان ومحمد بيتلقون ثانيه ولا هي مره والسلام؟
سلمى وش بتسوي وبتحضر زواج دحام؟ووش خطتها عشان تبعد لورين عن حياة الكل؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس