عرض مشاركة واحدة
قديم 15-06-15, 01:41 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(14)

بيت مشعل
مشعل:هلا قولي؟
لوسي:اخبار افنان مع زوجها؟
مشعل:بخير ليه
لوسي:ماعمرها اشتكت منه؟
مشعل:ب هذي مادري
لوسي:طيب ثواني بجيب لك العشاء "طلعت للمطبخ لقت البنات موجودين
نجود:توقعتك نمتي
قمر:وانا بعد
لوسي:وين انام ومشعل موبالبيت وماتعشا
كيان ابتسمت:تحبينه لوسي؟
لوسي ابتسمت بخفيف وراحت جنب الفرن:اي اكيد
قمر:عادي شكل العيلة كلها تزوجت عن حب
لوسي:من تزوج عن حب
قمر:ام مشعل تزوجت ابو مشعل عن حب واخو كيان تزوج عن حب وافنان بعد
لوسي حطلعت الدجاج من الفرن وحطته على الطاوله:افنان بعد؟
كيان:اي افنان تحبه تموت فيه وهو بعد يحبها بس ام افنان م اوفقت على زواجهم بالبدايه بالموت وافقت وهي لي الحين تكرره
لوسي:هو كيف يعامل افنان؟
نجود:من احسن مايكون هي دايم تقول لنا
لوسي:يعني مابينهم مشاكل
كيان:ابد ولامشكلة
لوسي بشك وبداخلها:اجل ليه امها قالت كذا؟"شالت الصحن:يلا تصبحون على خير
البنات:وانتي من اهله

بريطانيا
بعد ماريحت جسمها من الطيارة فامت خذت شور سريع طلعت لبست قميص ابيض فوقه جاكيت بني وبنطلون بني لفت الحجاب عليها حطت كحل وروج رشت عطر وخذت شنطتها وطلعت للمطعم سلمت على
سماهر*تذكرونها اللي كانت مع لورين اول مره جات ل بريطانيا*طلبو اكل وجلسو ياكلون
سماهر:يعني خلاص انتي مقرره؟
لورين:ايه هنا افضل
سماهر:هالمره هاربه من مشاعرك وقلبك؟
لورين ارتبكت:وش هالحكي؟
سماهر:لورين ترا موعيب الانسان يحب وترا واضح عليك مافي اي سبب يخليك تجين هنا بعد حكيك الا الحب
لورين تركت الملعقة:اي فعلا انا احب وهاربه من مشاعري كلها
سماهر:ليه طيب؟
لورين حكت لها كل شيء:وبس
سماهر:كيف يحبك ويعمل كذا؟
لورين:مايحبني اصلا وانا مومجبورة ابقى بالسعودية لان لوعمل زواجه ابوي بيخلينا نروح ولو رفضت بيشك وانا مابي احد يعرف شي
سماهر:طيب هو يعرف انك ف بريطانيا؟
لورين:مادري ولايهمني اذا اعرف ولالا
سماهر:طيب

زواج دحام
لارا حست خلاص انفاسها بدت تقل وراح تموت بس فجاه انفتح الباب بقوه ام يوسف مصدومهه جات جنب سلمى وسحبتها بقوه ورمتها على الارض ولارا تكح وتاخذ نفس
ام يوسف:اتصلي على الشرطه ياخذونها هالمريضه
سلمى قامت بسرعة:اذا ما ماتت اليوم بكرا بتموت وبتشوفين"طلعت بسرعة
ام يوسف قومت بنتها:انتي بخير
لارا بتعب بسيط:لا زين انك جيتي كان اقتلتني
ام يوسف:انا اوريها والله لادخلها السجن بيدي
لارا:نادي حنين خليها تضبط مكياجي
ام يوسف:لا اخاف ترجع هالساحرة انتظري المصورة تجي وانا بروح اناديها
حنين دخلت:وينك ياخالتي في ناس يسالون عنك
ام يوسف:جيتي والله جابك ضبطي مكياج لارا والتسريحه على ماروح وارجع"طلعت
حنين ب استغراب:وش فيه وجهك كذا؟
لارا:سلمى كانت هنا
حنين:حلفي وش صار
لارا:رمتني على الارض وحطت المخده بوجهي خلاص حسيت بموت الا بدخلة امي
حنين:ابد مو حرمة ذي شيطان رجيم
لارا:بس شكلها لسه ماتعرفني لا اوريها نجوم الليل بعز الظهر
حنين:اي احسن تستاهل يلا خليني اعدل لك كل شي قبل مايدخل دحام
لارا:طيب

بيت يوسف
سلمى تطق الباب:وينهم
يوسف قام وغسل وفتح الباب:هلا عمتي
سلمى:عمى بعينككك ولك عين تحكي بعد اللي صار اليوم؟
يوسف:وانا وش لي علاقة ماخذو رايي اهلي ولادريت عن الملكه
سلمى:مادريت؟
يوسف بكذب:لا مادريت الا اليوم ان زوجها دحام ولاكان انا رفضت ومنعت هالزواج
سلمى دخلت:ناد لي جوان
يوسف:مو هنا بالمستودع
سلمى:وش تسوي هناك؟
يوسف:انا اقولك اليوم رحنا سوينا تحلليل طلعت حامل عاد هي عصبتني و"قالها كل شي
سلمى:لا موصاحيه خلاص م عليك انا بخليها تشيل هالافكار من راسها
يوسف:اي الله يخليك
سلمى طلعت للمستودع وفكت بنتها:انتي مجنونه وش هالحكي اللي قاله زوجك
جوان:انا مستحيل اجيب عيال منه
سلمى بعصبية:سمعي عاد الولد مافيه شي بعدين احسن انك حامل عشان نخلي بنت عمك تشك بنفسها
جوان: م فهمت
سلمى:هي لي الحين ماحملت وانتي عرستي بعدها وحملتي فهمتي
جوان:اي صح اجل اوريها بخليها تكره نفسها وتشك ان ماتجيب اولاد
سلمى:وفيه خطه ف بالي بعد تخليها ابد ماتجيب عيال بس روحي اعتذري ل زوجك ترا ماله دخل ب زواج اخته
جوان:وانتي بتسكتين لها
سلمى:ههههه وراسك لا اخليها تموت ومحد بيموتها غيري
جوان:اي زين كذا

بيت نواف
رجعو من المشفى نواف دخل هو المكتب يخلص شغله هي دخلت المطبخ قطعت لهم فواكه وعصير راحت ل نواف وطقت الباب بشويش ودخلت حطت صحن الفواكه والعصير
نواف لف عليها وباس يدها:مشكورة تعبتك معاي
ملاك ابتسمت:مافيها تعب بس لازم تاكل لانك كثير تتعب بالشغل
نواف:طيب حبيبتي
ملاك:انا بطلع جنب التي في واذا تبي شي نادني
نواف:طيب
ملاك طلعت وسكرت الباب وجلست على الكنب رن جوالها وردت:الو
حنان:الو ها وش صار بالمشفى؟
ملاك:الحمدلله كل التحاليل سليمه بس مافيه حمل هالفترة
حنان:الحمدلله اجل وينه نواف نايم
ملاك:لايشتغل
حنان:انزين مابي اطول عليك يلا مع السلامه
ملاك:مع السلامه"قفلت وجلست تاكل رن جوالها استغربت وردت:الو
جوان:الو كيفك
ملاك:الحمدلله وانتي
جوان:الحمدلله حبيت اجي بكرا ااذا فاضيه عندي لك خبر
ملاك:اي حياك الله
جوان:خلاص بجيك العصر
ملاك:طيب
جوان:يلا مع السلامه"قفلت
ملاك ب استغراب:غريبة وش تبي وليه بتجي؟

شقة دحام
وصلو للشقة دخلت هي خلعت فستانها وفكت التسريحة غسلت الميك اب لبست روب ولفت عليها رشت عطر وطلعت ل دحام
دحام حط يده وراها:مبروك
لارا:الله يبارك فيك
دحام:ترا بس الليله بنقضيها هنا وبكرا بنروح البيت
لارا:مابي اسكن مع زوجتك
دحام:ليه؟
لارا:ليه انت ماتدري وش سوت اليوم فيني بالزواج
دحام:ليه هي جات؟
لارا:اي جات وحاولت تخنقني وتموتني وتبيني اعيش وياها ف بيت واحد مستحيل
دحام:طيب انا بكرا بتصرف
لارا:طيب

يوم ثاني (بيت سعود)
ريمان قامت من النوم غسلت وججها لبست بلوزة نص كم بيضاء وتنوره ملونه قصيرة ورفعت شعرها لانها ماقصته نزلت تركض لقتهم يفطرون جلست على الاكل وبدت تاكل
محمد:اقول وش ناويه تدخلين بالجامعه
ريمان:مومهم اي قسم والسلام
عبير:انا مدري ليه ماطلعتي على اختك
ريمان:كل وحده منا تختلف شخصيتها وطموحها
سعود:وانتي وش طموحك بالحياه؟
ريمان:الفله الوناسه
عبير:وليان ماقالت لك وش التخصص اللي بتدخله
ريمان:على م اظن ادارة اممم فهد ماقال وش بيدخل
سعود:بيسافر برا يكمل دراسته
ريمان:من جدك
سعود:ايه
ريمان قامت:الحمدلله شبعت بصعد اخذ عبايتي وبروح ل ليان"صعدت تركض
عبير:لورين اتصلت؟
محمد:اي وهي بخير ومستانسه
عبير:انا مدري وش قلب هالبنت

غرفة ريمان
ريمان تتصل على فهد:الو
فهد شبه نايم:الو
ريمان:قوم صحصح معاي ابي اكلمك بموضوع
فهد:ها معاك قولي
ريمان:ضروري اشوفك اليوم
فهد:بس اليوم ماراح نروح
ريمان:ادري موغبية انا ولانسيت بس ابي اشوفك ضروري
فهد:تعالي البيت
ريمان:لاوالله وش يجيبني والبيت مافيه الا انت وريان وش العذر اللي بقوله
فهد:نطلع مطعم يعني؟
ريمان:لا انا بروح ل ليان بيت جدي تعال انت هناك
فهد:اوكيه يلاباي
ريمان:باي"قفلت ولبست عبايتها والشيله خذت شنطتها وطلعت

بريطانيا
لورين لبست بلوزه بيضاء صوف اكمام وبنطلون جينز لفت حجابه وردي عليها حطت كحل وروج لبست سلسلة طويله وخذت شنطتها وطلعت ل حديقة هايد بارك كان المكان جميل وهادي بدت تصور
المكان وتنزل الصور بالانستقرام رن جوالها وردت
لورين:هلا وغلا
ملاك:هلا فيك كيفك؟
لورين:الحمدلله وانتي
ملاك:الحمدلله كيف بريطانيا
لورين:جمممميلة جميلة جميلة
ملاك:خلاص قررتي ماراح ترجعين للسعودية
لورين تنهدت:لا
ملاك:انتي متاكده انه خطب
لورين:هو قال كذا يراسلني على الدايركت بالانستقرام
ملاك:غريبة امه م قالت وامه تعرفينها تحب الفشخره
لورين:معقوله يكذب بس عشان يحرق اعصابي؟
ملاك:سمعي جوان بتجي اليوم لي وبسحب منها حكي
لورين:جوان وش تبي بتجي
ملاك:مدري عنها
لورين:خلاص اساليهها واذا صار اي شي خبريني
ملاك"من عيوني يلاسلام
لورين:سلام"قفلت ورجعت تصور

روما
دلال:انا ماني مصدقة خلاص بنرجع السعودية
روابي:المهم غيرنا جو بس تدرين لازم نروح للبنت نتاكد
دلال:مو انتي رجتي لها ورفضت تقولك
روابي:انا غير بس انتي دلال زوجته سابقا
دلال:اي صح
روابي:يلاقومي باقي على طيارتنا ساعه لازم نستقل الفرصه
دلال:طيب

دلال لبست بلوزه صوف سودا اكمام وسكارف وبنطلون اسود لفت الحجاب عليها وخذت الشنطه روابي لبست بلوزه بنيه اكمام نهاية البلوزه حزام ضعيف بني ولبست بنطلون لفت الحجاب عليها
ولبست جاكيت طويل وخذت شنطتها ركبو للسياره وصلو للفندق نزلو ودخلو وقفو دلال تتلفت وروابي تدور البنت لقتها جالسه لابسه بلوزه اكمام سودا وجاكيت تركواز وبنطلون ابيض ولابسه
حجاب ابيض
روابي:دلال شوفيها ذيك
دلال لفت وطالعت:من صدقك هذي تجي كبر نواف ولالورين
روابي:هالرمه اختار صغيره مو بالثلاثين
دلال:مستحيل سعد مايسويها
روابي:لاحبيبتي يسويها انتي ناسيه ان عيونه زايغة
دلال:اي والله
روابي:يلا روحي
دلال:طيب"راحت ووقفت عند البنت:لوسمحتي
البنت:هلا
دلال:ممكن احاكيك شوي اذا عندك وقت؟
البنت:اي تفضلي
دلال جلست:زاد فضلك حبيت اسالك عن سعد
البنت ب استغراب:اي سعد؟
دلال:سعد ال***
البنت وقفت على طول:انتي مين اصلا
دلال وقفت:انا زوجته دلال
البنت:ان لله مره انتي ومره غيرك اسمعو انا موفاضيه لكم واذا تبون معلومات روحو لغيري استغفر الله"خذت جوالها وصعدت
روابي جاتت:ها وش قالت لك
دلال:ولاشي بس عصبت وطلعت عيونها
روابي:طيب امشي خلينا نروح للمطار
دلال:طيب

السعودية(عند دحام)
جات لارا ودحام ل بيت ثاني اشتراه لها كان البيت كذا
https://up.3dlat.com/uploads/13368983343.jpeg
https://www.almstba.com/vb/imgcache/a...728068_434.jpg
https://vb.shbab7.com/photos/2/20141353396559_247.jpg
https://static.hawaacdn.com/PE/2009/12/09/12/bb-1.jpg
https://i-exc.ccm2.net/iex/400/1327530240/796913.jpg
https://fashion.al-moda.com/imgcache/22686.imgcache.jpg
https://uploads.ankawa.com/uploads/13725742042.jpg
https://www9.0zz0.com/2014/01/07/08/733177007.jpg
https://tocin.files.wordpress.com/2011/09/majlis-3.jpg
لارا:مشكور حبيبي
دحام:ماسويت شي المهم البيت عجبك
لارا:اي كثير ماتقصر
دحام جلس على الكنب:ترا احنا خطبنا ل نايف
لارا:صدقققق
دحام:اي واليوم بياخذون التحاليل
لارا:الله يوفقهم
دحام:سمعي الملكه والزواج وكل شي بتحضرينه انتي الحين زوجتي
لارا:اي اكيد حبيبي لاتحاتي
دحام:يلا بقوم اروح الشركة واذا تبين شي اتصلي
لارا:من عيوني "طلع وهي جالسه تتفرج على البيت ومستانسه

الجامعة
كيان لابسه قميص اسود اكمام وتنورة طويلة وشعرها جايبته على جنب وتلعب بالفون,,قمر لابسه بدي ابيض فوقه قميص احمر وتنورة طويلة ورافعه شعرها,,نجود لابسه قميص ابيض فوقه جاكيت
ازرق وشعرها على جنب ,,طبعا هو الصبح اختبار كيان وقمر ونجود بالليل بس خلتهم يجون معاها غصب
كيان لفت عليهم:بنات انا خايفة
قمر:ليه
كيان:احس بجيب العيد
قمر:قلت لك دخلي ادبي ورفضتي
كيان:انا حابه اخش قسم وانتي تقولين خشي ادبي
قمر:كيفك
كيان:ثواني بجيب البطاقه اعبيها عشان ادخل
قمر:طيب
كيان راحت جابت البطاقة وبدت تكتب:نجود
نجود على فونها:همممم
كيان:انتو ماستغربتو امس يوم سالت لوسي عن افنان وزوجها
نجود:اي والله غريبة
كيان:انا كثير استغربت
قمر:انا احس ام افنان ورا السالفه
كيان:طيب وش مصلحتها من هالشي؟
قمر:الله اعلم

عند نور
نور قامت من النوم سريع غسلت ولبست بلوزة اكمام بيضاء فوقها قميص بني وتنورة طويلة تركت شعرها مفتوح رشت عطر حطت كحل وروج خذت عبايتها والشيله وطلعت للصاله
نور:يلا انا تاخرت كثير وراي اختبار تحصيلي
نادر:ماتوقعت اليوم اختبارك
نور:وش اسوي نسيت اقولك
نادر:طيبب يلايلا "نزلو وركبو السيارة
نور تعدل اللثمة:خالي ابوي كم صار له متوفي؟
نادر:مدري
نور:ليه امي ماتقول لي ولاشي وحتى ماعرف متى مات ولاعندي ولاصورة له
نادر:بس وانا مدري عن شي "سكتت وكانو طول الطريق ساكتين وصلت الجامعة
نور:انتبه لفونك لاني لاخلصت بتصل عليك
نادر:طيب"نزلت من السياره:ماتدرين ان امك خايفه عليك وتبي تحميك

بيت الجد عبدالله
ليان وريمان جالسين على الايباد يتابعون فلم طق الجرس وفتحت الخدامة دخل ريان وفهد على طول البنات لبسو وتلثمو دخلو سلمو وجلسو
الجد عبدالله:صايرين ما نشوفك ي فهد
فهد:اي وش اسوي مشغول
الجد عبدالله:موعذر وقت الجمعات لازم تجي
فهد:ان شاء الله"ريمان رفعت فونها بشويش واتصل عليه هو فهم:هذا صاحبي بكلمه وبجي"طلع للحديقة
ليان فكت اللثمه:امي متى بتجي
الجد عبدالله:اليوم توصل
ريمان وقفت: انا بروح اجيب لي عصير"راحت للمطبخ وطلعت من الباب الخلفي للحديقة
ريان:انا يمكن مقدر استقبلها
الجد عبدالله:ليه انت وش وراك اصلا بتروح ورجلك فوق راسك
ريان:طيب

الحديقة
ريمان:انت كيف بتسافر والمصيبه اللي انت فيها فهمني كيف كيف
فهد:لاتخافين الموضوع بينتهي ثالث يوم العيد وانا بسافر خامس العيد
ريمان:طيب حتى بشهر رمضان بنروح؟
فهد:اكيد
ريمان:انا مدري وش اللي رجعك ل الموضوع ذا
فهد:لازم ولا بروح ملح وقتها
ريمان:طيب يلا انا بروح قبل لاحد يطلع ويشوفنا سوا
فهد:اوك

الاحساء
ام نور:حتى لما اموت مابيها تدري
اختها:بس حرام هالشي
ام نور:وانا موحرام اللي صار فيني انا مابيها تدري
اختها:طيب هدي انتي الحين ب فترة علاج
ام نور:ان شاء الله
اختها:هي م قالت بتجي الاحساء؟
ام نور:لا بس نادر يبي يجي وانا رفضت يعني لوجاء بروحه نور بتشك وفوق كذا هي بتبقى لحالها هناك
اختها:اي والله صادقه
ام نور:ابيك تروحين البيت اليوم وتجيبين لي اغراض
اختها:خلاص بعد شوي بروح

الشرقية(بيت نواف)
جوان وصلت كانت لابسه فستان احمر اكمام وقصير لي الفخذ وفيه حزام ضعيف اسود عن البطن وشعرها مفتوح ,,ملاك لابسه فستان اخضر فاتح كت مفتوح الظهر وفيه حزام ابيض عريض عند البطن
وقصير لي الفخذ وشعرها رافعته جوان مقهوره من كبر البيت وشكله كان بيت نواف كذا
https://www.ilikedecor.net/wp-content...13-580x384.jpg
https://www.hayah.cc/forum/storeimg/h...789266_336.png
https://up.3dlat.com/uploads/3dlat.com_13921212425.jpg
https://www.hayah.cc/forum/storeimg/h...669821_446.jpg
https://up.3dlat.com/uploads/3dlat.com_13990501561.jpg
https://fromwoman.com/up/uploads/from...3844216951.jpg
https://egyar.com/vb/storeimg/img_1392389651_993.jpg
جوان:بيت كثير حلو
ملاك:تسلمين حبيبتي
جوان:وعندك خدامة؟
ملاك:اي بس مودايم تشتغل يعني الطبخ كله علي انا هي للغسيل والتنظيف
جوان:اي زين"تشرب العصير:دريتي انا حامل
ملاك:صدققققق مبرووك
جوان:الله يبارك فيك وانتي ليه م حملتي مع انك متزوجة قبلي
ملاك:ماصار حمل هالفترة بس الدكتور قال اني انا وياه سليمين
جوان بقهر:اي زين
ملاك:اخبار عمي
جوان:مادرييتي تزوج
ملاك بصدمة:تزوج؟
جوان:ايه
ملاك:ومن اخذ؟
جوان:لارا اخت زوجي
ملاك كاتمه ضحكتها:اها عن اذنك بروح اتطمن على نواف لو وصل الشغل ولالا "صعدت وهي ميته ضحك
الخدامة جابت صحون الحلى:تفضلي مااما
جوان بخبث:بطلب منك طلب واذا نفذتي لي اياه راح اعطيك 1000ريال
الخدامه استانست:وش
جوان عطتها حبوب منع حمل:خذي هذا وحطيه ب اكل ماما ملاك بس ماما ملاك
الخدامة خذته:طيب
جوان عطتها الفلوس:كل شهر بعطيك الف
الخدامه استانست وخذت الفلوس:طييب ماما"راحت للمطبخ
ملاك نزلت وجلست:اي قولي لي وش اخبار امك ونايف
جوان:امي على حالها بس نايف خطبت له وخذو التحاليل اليوم
ملاك بصدمة:صدق؟
جوان:اي والله
ملاك: م وصلنا خبر
جوان:امي قالت ماراح تقول الا بعد التحليل
ملاك ب ابتسامه مزيفة:اي زين

بيت سعد
نيرمين كانت تفكر:وش بسوي ب اللي ف بطني لازم اتصرف خلاص قربت اولد بس الشركه الحين ب اسمي مايهمني لو طلقني ومايهمني تهديده ل سطام
سعد يفكر:البنت مشبهه عليها كثيررر بس مين تشبه يالله لازم اعرف مين ولاراح استجن "دخل الغرفه واتصل على صاحبه:الو
صاحب سعد:هلاوالله
سعد:هلافيك
صاحب سعد:امر متصل هالوقت
سعد:تكفى عطني اسماء اللي تزوجتهم ابي اتذكر شي
صاحب سعد:امم سميه دنيا تالا انوار ود جميلة استقلال لمى وفاطمة وريتاج وابتسام ونجلا
سعد:بس متاكد
صاحب سعد:اي ليه صاير شي
سعد:بعدين اقولك يلاباي
صاحب سعد ب استغراب:باي "قفل
سعد:اجل مين ذي؟

بريطانيا
لورين كانت تشوف التي في رن الجوال وردت:هلا طولتي علي
ملاك:وش اسوي هالعله توها راحت
لورين:عطيني الاخبار اشوف
ملاك:جوان حامل
لورين:وجع توها متزوجه ميته على الحمال ذي
ملاك:مدري عنها ولاجايه تبي تقهرني يعني
لورين:حمدلله والشكر مريضه
ملاك:وفي خبر بتفطسين ضحك لوسمعتيه
لورين:وش
ملاك:عمي تزوج على سلمى
لورين:حلفي هههههههههههههههههههههه
ملاك:وربي وربي ههههههههههههههه وتتوقعين مين اللي اخذها؟
لورين:مين؟
ملاك:هههههههههههههههه لاررررا اخت يوسف ههههههههههه
لورين:هههههههههههههههه اخخ بس اي ونايف
ملاك:"سكتت
لورين:الوووو اسالك عن نايف
ملاك:اي صدق بيتزوج واخذو التحاليل اليوم
لورين حبست دموعها بالقوه:الله يوفقه
ملاك:متضايقة؟
لورين:ل ابد الله يوفقه اقول انا بقفل سهام تنتظرني بنطلع سوا
ملاك:اوك انتبهي لك
لورين:وانتي بعد"قفلت ورمت الجوال وهي تبكي:اكررهك اكرهكك

السعودية(الشركة)
محمد كان يفكر ب كيان مايدري ليه جات على باله ابتسم خالد كان يفهمه شغله شافه سرح
خالد:ياهوه وين وصلت
محمد انتبه:معاك انا
خالد:وين معاي انت شكلك موداري عني
محمد:كنت افكر شوي
خالد:ف بنت
محمد ارتبك:لا ابد موضوع شاغلني بس
خالد:طيب شوف هذي الاوراق
محمد:طيب خلهم بعدين بشوفهم احس مصدع
خالد:سلامتك طيب

مر شهر على الاحداث ودخل شهر رمضان على ابطالنا"نيرمين حاولت اكثر من مره تسقط الجنين لكن ماطاح,,سعد لسه يفكر ب نور,,ام نور تتعالج ولسه نور ماتدري ان امها مريضة,,لوسي
لسه على وججهه وكل مابتكلم مشعل لموضوع افنان هو يكون مشغول,,نايف اخر مره رسل ل لورين ان التحاليل تطابقت ومن وقتها م رسل مشغول بالشركة,,لورين حاولت تنسى نايف قد ماتقدر
ريمان لسه تساعد فهد,,دحام صار مايروح ل بيت سلمى كثير ودايم مع لارا,,يوسف لسه م تغير ولسه يشرب,,جوان تعبانه من الحمل مع ان توها بشهورها الاولى,,الخدامة لسه تحط حبوب منع
الحمل ل ملاك بالاكل,,محمد كيان تمر على باله كثير"قبول الجامعة"ريمان انقبلت ب كلية الاداب,,ليان انقبلت ب قسم ادارة اعمال,,فهد قدم اوراقه برا واقبلوه,,كيان انقبلت ب كلية
العلوم,,قمر انقبلت بكلية المجتمع,,نجود انقبلت بكلية الاداب

ليلة العيد(بيت سعود)
لورين دخلت ب شناطها:انا وصللت
ريمان جات تركض من المطبخ وضمتها:وحشتيني
لورين:وانتي اكثر
سعود نزل:الحمدلله على السللامة
لورين باست راسه:الله يسلمك
سعود:ان شاء الله بتقضين العيد كله هنا؟
لورين:لا بس يومين
سعود:لا وانا قلت تروحين مع امك واختك ملكة نايف ولد دحام
لورين ماسكه نفسها بقوة:ليه هو متى ملكته
سعود:يوم ثالث العيد

نهاية البارت
قصة نور وامها؟لوسي بتكتشف ام افنان؟
نيرمين وش بتسوي لومانزل الجنين؟سعد وتفكيره ب نور؟
ملكة نايف؟محمد بيلتقي ب كيان؟
ملاك؟جوان بيصير لها شي؟ريمان وفهد بيصير لهم شي؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس