عرض مشاركة واحدة
قديم 15-06-15, 03:40 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(15)

لورين:اهمم طيب انا بروح اريح
سعود:طيب حبيبتي
لورين:تصبحون على خير"صعدت ونامت
يوم العيد(الجمعه في بيت الجد عبدالله)
لورين لابسه فستان ضيق اسود حد الصدر وحزام فيونكا تايغر تحت الصدر ولي الركبه شعرها مسويته فير وجايبته على جنب,,ملاك لابسه فستان حد الصدر من فوق اسود وفيه حزام ضعيف تحت
الصدر ومن البطن لي تحت ابيض وقصير الفخذ وشعرها تاركته كيرلي,,ليان لابسه فستان رمادي حد الصدر وعند البطن حزام اسود ومن تحت طبقات لي الفخذ وشعرها رافعته,,ريمان لابسه فستان
حد الصدر تايغر لي الفخذ وشعرها جايبته على جنب
عبير لابسه كذا
https://upload.7btin.net/images/ki5e27905vwlln5h14l.jpg
دلال لابسه كذا
https://www.girls-ly.com/vb/storeimg/...417763_951.jpg
روابي لابسه كذا
https://www.almstba.com/vb/imgcache/a...413868_701.jpg
نيرمين لابسه كذا
https://www.al-zin.com/vb/uploadcente...1366249347.jpg

الجدة نوره:اقول نيرمين متى تولدين
نيرمين:هالشهر نهايته
الجدة نوره:اي زين
روابي تشرب القهوة:اي بتولدين مني وزوجك بيتزوج بعد ولادتك
دلال نقزتها وهمست لها:وش فيك هذا وقته
نيرمين:مين اللي بيتزوج؟
دلال:لا هي تقول ان في رجال يتزوجون بعد ولادة حريمهم
نيرمين:اي زين
لورين تاكل:انا بس اليوم معاكم بكرا بالليل بسافر
ملاك:لاعاد ماشبعت منك
لورين:والله مرتاحه هناك
عبير:كلميها يمه قولي لها لاتسافر
الجدة نوره:خليها براحتها
لورين ابتسمت:واخيرا احد فهمني هنا
ريمان:الحين عادي نشغل اغاني ونرقص
الجدة نوره:من متى ريمان تستاذن
ليان:ههههههههههههههه صايره ذربه
ريمان:اوص بس ها اشغل ولالا
الجدة نوره:قومي شغلي
ريمان راحت جنب السماعات:وش اشششغل؟
لورين+ملاك:قليل الحظ"طالعو بعض واضحكو
ريمان:طيب

مجلس الرجال
سعد:اقولككم مشبه عليها
سعود:يخلق من الشبه اربعين وبعدين هي موقالت ماشافتك ولامره يعني ماتعرفك
سعد:مادري بديت اشك
سعود:لاتشك ولاشي
سعيد يعطيهم القهوة:بتروحون ملكة نايف ولد دحام
سعود:ايه عازمنا وفشلة مانروح
سعد:وانا بشوف على حسب اشغالي
الجد عبدالله:ها فهد قدمت اوراقك
فهد:اي خلاص وخامس العيد بروح
الجد عبدالله:الله يوفقك
ريان:انا بعد ابي اروح اكمل هناك
سعد:مافيه انت دراستك هنا موفالح فيها بتروح هناك
ريان بهمس:هذا بيسوي ابوي قدامهم يعني
فهد:اش لايسمعك
الجد عبدالله: لا انا ابيه يروح مع فهد مابيه يروح فهد بروحه
سعد:بس انا ماعندي فلوس ل سفرته
ريان بهمس:بس عنده يصرف على المدام
الجد عبدالله: انا بسفره على حسابي
ريان نط وباس راس جده:مشكور ي احلى جد بالعالم
الجد عبدالله:عاد اركد لاتصير مطيور
ريان:على هالخشم
محمد ونواف دخلو:كل عام وانتو بخير
الكل:وانتو بخير وصحة وسلامه
محمد جلس:ها دخلتو داخل ولالسه
سعود:لاننتظركم
محمد:اي زين
الجد عبدالله:الا اقول محمد
محمد:سم يبه
الجد عبدالله:سم الله عدوك متى بتتزوج عاد
محمد:قريب ان شاء الله
نواف:غيرت رايك بسرعة اشوف
محمد:موشغلك
نواف:ههههههههههههههه حاضر
الجد عبدالله:يلا قومو نروح نعايد اللي داخل

قامو كلهم طبعا الشباب كلهم لابسين ثياب ومغترين دخلو وسلمو على البنات والجدة نوره وجلسو البنات كانو ب عبايتهم ومتلثمين

بيت مشعل
كيان لابسه فستان نص كم من فوق اسود فيه حزام من نفسه الفستان تحت الصدر ومن تحت كله ابيض وقصير لي الفخذ وشعرها رافعه منه,,قمر لابسه فستان وردي اكمام من فوق الصدر فيونكا
صغيره ومن تحت ورد صغير من نفسه الفستان ولي الفخذ وشعرها مسويته كيرلي كله,,نجود لابسه فستان وردي كت ضيق وناعم ولي الفخذ وشعرها مفتوح
لوسي لابسه كذا
https://img.qwled.com/i/4d82ed7431ca5...201d69467c.jpg
افنان لابسه كذا
https://www.onstk.com/vb/onstk.com/im...832740_127.jpg
زوجة سلطان لابسه كذا
https://www.f-clubs.com/up/uploads/138230204944.jpg
زوجة سلمان لابسه كذا
https://www.m5zn.com/uploads/2010/9/2...915h7a43xs.jpg
زوجة سليمان لابسه كذا
https://store2.up-00.com/2014-05/140022980822.jpg
زوجة سامي لابسه كذا
https://forums.7obek-m.com/pic/img_1353808692_780.jpg

زوجة سامي تهمس ل لوسي:ها كلمتي مشعل
لوسي:مقدر اكلمه الا بعد م تولد افنان عشان يطلقها زوجها
زوجة سامي:انتي على الاقل فاتحيه بالموضوع
لوسي:ان شاء الله
زوجة سامي:يلا بروح اجيب الفواكه"دخلت المطبخ
لوسي:وين افنان
كيان:تكلم برا
لوسي:امم"طلعت بشويش بدون محد يحس
قمر جات تركض:كيوووون
كيان لفت عليها:وش فيك
قمر تعطيها الفون:شوفي
كيان:وش ذا
قمر:حسساب واحد يموت ضحك ينزل مقاطع حقه وكذا يخقق
كيان:الله يعطيك عقل روحي بس
قمر:كيفك تدرين اسمه محمد اسم فارس احلامك كذا
كيان سحبت الجوال بسرعة:ااءءء باخذ صور طلعتنا
قمر:طيب"قامت
كيان طالعت الصور تاكدت انه هو خذت حسابه وطلعت منه من جوال قمر:معقوله الصدفه تجمعنا مره ثالثه

بالحديقة
افنان تكلم زوجها:اي حبيبي انا بخير لاتحاتي ,,اي باكل ,,هههههههه كم مره توصيني خلاص بهتم بنفسي,,طيب حبيبي وانا بعد احبك,,طيب مع السلامه
لوسي عند الباب:ليه امها دايم تقول كذا هذا هي افنان زينه مع زوجها وش قصتها ذي

بيت ام يوسف
ام يوسف لابسه كذا
https://forums.imageslove.net/picture...00_mn66com.gif
لارا لابسه كذا
https://3iny3ink.com/images/5/c9f3e3e...f2b2458215.jpg
جوان لابسه كذا
https://vb.2ot.net/imgcache/25085.jpg

لارا تاكل:شريتي ل ملكة دحام
جوان:وين لالسه مابعد
لارا:انا اقول خلينا نروح سوا نشتري مابقى وقت
جوان:اي والله
ام يوسف جات من المطبخ:بتسوونها بالبيت
جوان:لا الست هانم رافضه بتسويها ب مزرعتهم
لارا:عششششتو على وش شايفه نفسها ذي
جوان:مدري عنها
ام يوسف:عاد ان شاء الله حلوه
جوان:حليوة بس شكلها مغرورة
ام يوسف:مغرورة اجل الله يعين نايف عليها
جوان:لاتخافين امي بتربيها
ام يوسف:اي زين
لارا قامت:يلا قومي بنروح ل بيت امك
جوان قامت:اي يلا "لبست وطلعت
ام يوسف:ها ماحملتي؟
لارا:لسه بس اكيد بعجل بهالموضوع عشان تنقهر زوجته
ام يوسف:اي زين

ف بيت جديد وشخصيات جدد
امها:رشا رشا
رشا نزلت تركض:هلا
امها:يلا عشان نشتري لك فستان الملكه
رشا:ان شاء الله
آلين اختها:عاد هالولد فلوس فلوس
رشا:اي بس لاتخافين بخليه مثل الخاتم ب اصبعي
آلين:اي والله كفو عليك
رشا:ههههههههههههههه يلا يمه مشينا
ام رشا:يلا

رشا:عمرها 22 سنه مغروره تحب الفلوس اكثر من روحها خبيثه بشكل موطبيعي وحاطه ف بالها ان نايف صار لها ومستحيل تتركه لو شنو م صار"طويله وجسمها حلو بشرتها تميل للسمار
شعرها طويل وبني عيونها صغيرة لونهم بني خشمها صغير وشفايفها مليانه
آلين:18سنه تحسونها دايم لحالها وبريئه وعلى نياتها وهي من تحت لي تحت متسرعه وتسوي اشياء بدون م تفكر ف العواقب"بيضاء وطويله ومليانه شعرها لي تحت كتفها بني وعيونها صغار
لونهم اسود خشمها صغير وشفايفها صغيرة

عند نواف وملاك
ملاك من اركبت السياره وهي ساكته وتحس دايخه نواف كان مستغرب وقف على جنب ولف عليها
نواف:وش بك حبيبتي
ملاك:مدري احس تعبانه دايخه ومعدتي تقلب
نواف:اول مره يجيك هالشي؟
ملاك:ايه
نواف شغل السيارة:خلينا نروح للمشفى
ملاك:مايحتاج انا تاخرت على جمعة البيت
نواف:كلها كم دقيقة ماراح نتاخر
ملاك:طيب اللي تشوفه

ف الليل عند نور
لابسه فستان عنابي قصير لي الفخذ ومنفوش حاطه مشبك صغير بشعرها رشت عطر ولبست كعب طق الباب وراحت تركض وافتحته وسلمت:حياك
ليان:الله يحيك"جلست
نور:ليه ريمان ماجات معاك
ليان:تقول تعبانه من الصبح جالسه وبتروح تنام
نور:اي زين يلا تجي مره ثانيه
نادر طلع من الغرفه:ووين ساعتتت"سكت وجلس يطلع ب ليان ليان ارتبكت وتلثمت
نور قامت وسحبته للغرفه:وس فيك طلعت ل احم ولادستور
نادر:اي وش اسوي مادري انها جات
نور:طيب وش تبي الحين؟
نادر:ساعتي البنيه انا فاصخه هنا
نور :تلقاها بالدرج
نادر:طيب
نور:متى بتاخذني للاحساء
نادر:مووقتها انا مشغول
نور:طيب

بيت الجد عبدالله
ريمان قمت خلعت ملابسها لبست مشد لبست بلوزه بيضاء نص كم وفوقها قميص اسود وبنطلون رفعت شعرها بقوة ولبست عبايتها والشيلة وانزلت
عبير:على وين العزم؟
ريمان:بروح بيت اسماء
عبير:بس السواق موهنا
ريمان:ومحمد وين؟
عبير:راح عند الشباب
ريمان:وابوي
عبير:ابوك داخل كل ربعه هنا
ريمان:اوووووف وانا كيف اروح للبنت انا وعدتها
روابي جات:وش فيها
عبير:تبي تروح بيت صديقتها ولافيه احد يوديها
روابي:فهد برا الحين بيطلع خله يوصلها
عبير:وي فشله يمكن نعطله عن شغله
روابي:لافشله ولاشي تعالي معاي "مسكتها وطلعو للحديقه:فهد
فهد لف:هلا بمه
روابي:خذ ريمان ل بيت صديقتها بطريقك
فهد:ان شاء الله يلا تفضلي
ريمان:شكرا"طلعو وركبو السيارة
فهد ميت ضحك:اخ ياقلبي
ريمان:وش بك؟
فهد:مدري اتخيل شكلك بس
ريمان:سخيف"خلعت عبايتها ولبست القبعة
فهد يناظرها:والله متغيرة
ريمان لفت للنافذه:لاتناظر
فهد:من عيوني

المستشفى
الدكتور:مبروك المدام حامل بشهرها الاول
نواف:الله يبارك فيك "طلعو وهو ماسك يدها:مبروك حبيبتي
ملاك ابتسمت:الله يبارك بك

الكل وصله الخبر واستانس وفرح الا جوان وامها كانو يتمنون ان يطيح اليوم قبل بكرا

يوم ثاني
لورين لبست بلوزه سوداء اكمام وفوقها جاكيت بني وبنطلون اسود ورشت عطر ونزلت مالقت احد بالصاله استغربت شافت ابوها نازل من فوق
سعود:ها جهزتي
لورين:اي جاهزه بس بسلم ع امي وريمان ومحمد
سعود:زين انا بدخل المكتب اخذ اوراق على ماتخلصين
عبير نزلت:خلاص بتروحين
لورين ضمتها حيل:ان شاء الله بجي
عبير:ان شاء الله انتبهي لنفسك ولاتنسين صلواتك
لورين:حاضر
ريمان نزلت وضمتها:بشتاق لكككك
لورين:وانا اكثر
ريمان:سمعي كل مارحتي مول اشتري لي وارسليه
لورين:حاضر وين محمد؟
عبير:نايم
لورين:بروح اصحيه وبودعه"صعدت وطقت الباب
محمد:تفضل
لورين دخلت:شنو ماتبي تسلم علي
محمد وقف وضمها:ماودي تسافرين
لورين:بس لازم اسافر
محمد:ليه قولي انا اخوك ليه
لورين:مقدر اقولك وتاخرت بمشي يلا انتبه لك"نزلت
محمد:مصيري راح اعرف

بيت يوسف
يوسف جاب لها اوراق:مسكي وقعي
جوان:على وش اوقع
يوسف:توقعين ياحبيبتي عشان لو سافرت تقدرين تولدين بدوني وعلى مسؤوليتك
جوان بغباء:طيب "وقعت
يوسف:حلو
جوان:بتجي بكرا ملكة نايف
يوسف:اي اكيد ان شاء الله
جوان:زين

شقة نادر
نادر:اقول نوري
نور على الاب:هلا؟
نادر:البنت اللي كانت عندك امس مين هي؟
نور:ليه تسال
نادر:فضول
نور تكتب:هذي صاحبتي ليان تعرفت عليها اقبل اجي هنا
نادر:ماشاء الله حلوة
نور:سلامات؟
نادر:الا هي من بنته
نور ب ارتبك:بنت جاسم ال**
نادر:اول مره اسمع بهالعيله
نور:طيب ليه كل هالاسئله
نادر:عجبتني وابي اتزوجها
نور:لا مممستحيل
نادر:ليه
نور:قلت مستحييييل وخلاص هالبنت ماراح تتزوجها"خذت الاب ودخلت غرفتها
نادر:ليه رفضت بهالشكل معقولة البنت فيها شي

بيت سعد
سعد يدور ب اوراقه:انا مدري وين هالخدامه تحط الاغراض المهمه "دخل غرفته يفتش بالدولاب لقى صندوق افتحه وطلع الظرف فتحه وانصدم
نيرمين دخلت:سسسسسسسسسعد وشششش تسوي ؟؟؟؟؟؟

عند فهد وريمان
ريمان بالغرفه:ياربي لي متى؟
فهد:لازم نتحمل واثبت لهم اني صدق اخذ مخدرات بشكل كبير وادمنته
ريمان:طيب اممم ولازم تجرح نفسك
فهد:اكيد بس بكذب مثل كل مره

فجاه سمعو صوت صراخ طلعو من الغرفهه وانصدمو كانو الشرطة موجهيين السلاح على الموجودين والموجودين بعضهم عندهم سلاح حاولو الشرطه ياخذون السلاح من عندهم بس صار طلق نار
ب امكان متفرقه فهد حاول يخبي ريمان لكن مقدر فجاههه صوت قوي وريمان طاحت جنب فهد
فهد نزل وحضنها:ريموووون تسمعني ريمون رررررد رد"يصارررخ والكل هجد ووقف الشرطه استغلو الفرصه واقبضو عليهم
الشرطي:اطلبو الاسعاف بسرعه
فهد شوي وتنزل دموعه:ريممون قومي لايصير فيك شي تكفين قومي
ريمان"مغمي عليها
الشرطي:جات الاسعاف
فهد شالها وركبها الاسعاف:انا بجي معاها
الممرض:ممنوع
فهد:طيب"نزل وركب سيارته ولحقهم

الدوانيه
عبد الرحمن دخل يركض:ريان
ريان وقف:وش بك
عبدالرحمن:خبيني الشرططططه وراي
ريان:لييييه؟
جراح:وش صاير؟
عبدالرحمن:صارت كبسه ف البيت اللي اروح فيه حق المخدرات والايمووو وهم اخذو بعضنا وهربت انا ويلاحقوني
ريان بصدمةانت رجعت ل هالسوالف
عبدالرحمن:مو انا بس فهد كان موجود ومعاه شخص وانصاب واحد منهم
ريان خاف:فهد فيه شي
عبد الرحمن:مدري مانتبهت
ريان:اللله ياخذك انت اللي رجعته ل هالطريق
الشرطي اقتحم الدوانيه ودخل مسك عبدالرحمن:قداممممي للسيارة وانتو معاه
جراح:احنا وش لنا دخل هو جاء لنا
ريان:اي صدق هو اللي جاء
الشرطي:طيب"طلع مع عبدالرحمن
ريان:انا لازم اتطمن على فهد
جراح:اتصل عليه طيب
ريان:طيب "يتصل:مغلق
جراح:انت ماتعرف مين اللي معاه؟
ريان:لا ابد ماعرف
جراح:يالله

بريطانيا
وصلت لورين ودخلت الشقه حطت الاغراض وطلعت هي وسهام راحو ل ميدان بيكاديلّي ولورين تصور وتنزل ب الانستقرام وكتبت"المكان هنا جججججميل جدا #بريطانيا#ميدان
بيكاديلّي بعدين طلعو للسينما دخلو الفلم وطلعو
لورين:المكان هنا جميل جدا
سهام:اي حيل
لورين:عشان كذا لاتقولين لي رجعي للسعودية
سهام:اي صح شصار عليه
لورين:بكرا ملكته
سهام:من جدك
لورين:اي والله
سهام:الله يكتب لك الخير مع واحد احسن منه
لورين:آمين

السعودية(بيت دحام(1))
نايف جاهز للملكة خلاص خذ شور ولبس ملابسه انسدح على السرير خذ جواله يلعب فيه دخل الانستقرام على الدايركت مالقى اي كلام من لورين اخر كلام ردت عليه"تتهنى فيها وانا اللي ببعد
للابد"استغرب من كلامها لا اول مره يدقق فيه دخل على حسابها وانصدم
نايف:سافرت ل بريطانيا للابد معقولة!!!

المستشفى
الدكتور طلع: انت زوجها ولا اخوها؟
فهد:انا ولد عمها هي كيفها؟
الدكتور:لازم ندخلها على غرفة العمليات الحين لان في رصاصه قريبة من القلب ورصاصه برجلها
فهد:طيب انت وش تنتظر دخلوها
الدكتور:لازم موافقة ولي امرها يجي يوقع على الاوراق
فهد:طيب"قفل واتصل على عمه:الو
سعود:هلافهد وينك احنا بالشاليه
فهد:في خبر موزين ريمان بالمشفى ومصابه
سعود:ليه وش اللي صار؟
فهد:لما تجي تعرف لاتتاخر امانه

كان فهد على اعصابه وصل سعود وسعيد والجد عبدالله وريان خبرهم باللي صار سعود عصب وكان بيضرب فهد بس الجد عبدالله ماسكه وقع اوراق العملية وهم ينتظرون وش بيصير بالعملية وبعد فترة
طوويلة طلع الدكتور
الدكتور:الحمدلله على سلامتها
سعود:وش صار بالعملية
الدكتور:الحمدلله طلعنا الرصاصتين الحين راح نخليها تحت المراقبة لمدة48ساعه وان شاء الله ماتصير مضاعفات
سعود:طيب اقدر اشوفها؟
الدكتور:الحين لامستحيل لان بتكون بغرفة العناية المشددة
سعود:طيب مشكور دكتور
الدكتور:هذا واجبي"مشى
فهد راح ل عمه وشوي ويبكي:انا اسف ماكان ودي يصير اللي صار كان كل شي بيخلص اليوم بس
سعود تنهد وحضنه:حصل خير
المحقق جاء:انت اللي كنت معاها
فهد:ايه
المحقق:تفضل معاي لغرفة التحقيق
فهد:طيب "راحو للغرفة
المحقق:وين كنتو وقت ماصاب البنت الرصاصات
فهد:كنا ف بيت دايم يجون شباب هناك يعملون شذوذ بينهم ويختارون شخص مابينهم ولازم مخدرات ويجرح نفسه مثل الايمو ريمان ساعدتني لان لما تجي تختارني انا بالذات وندخل للغرفة
بس مانعمل شي وبعد مانطلع نسوي روحنا موكويسيين وفينا تاثير المخدرات اليوم اخر شي كان عبدالرحمن يقول اخر يوم هاليوم بس اكبسو علينا الشرطه وبدا طلق الرصاص من الاشخاص
والشرطه وانصابت ريمان
المحقق:وليه سويت كذا ليه سمعت حكيه ل عبدالرحمن؟
فهد:هي مو اول مره من سنتين تقريبا او سنه هددني انه بيقتلني ولازم اروح هالمكان وريمان اول شخص ساعدني والسنه ذي حاول يهددني لكن بينت له اني موخايف لكن عبدالرحمن خبى
مخدرات ف مكان ف بيتنا ولا اعرف وين وحذرني لومارحت هالمكان بيبلغ الشرطة وبدخل انا وابوي السجن وبتتاذى سمعتنا
المحقق:طيب تقدر تتفضل واذا صار اي شي جديد بنستدعيك
فهد:ان شاء الله"طلع
المحقق اتصل:خذت اقواله بس البنت كثير تعبانه
المحقق اللي بالشرطة:طيب تقدر تجيب لي اقوال فهد
المحقق:بكرا بيكون عندك
المحقق:طيب"قفل

الشاليه
الجد عبدالله:وش نسوي بنتك عنيده اصرت تنام عند اسماء
عبير:الله يهديها بس
الجد عبدالله:اتصلتو على سعد ماجاء
الجدة نوره:مايرد عل جواله
الجد عبدالله:وين يرد عقله كله عند ذيك
فهد:انا بطلع اشم هواء احس مخنوق
روابي:وش فيك حبيبي
فهد:لابس افكر بالسفرة
روابي:طيب حبيبي
فهد طلع للحديقة:اخ
ريان طلع وراه:ليه ماقلتي انا واساعدك
فهد:مقدر ريمان قوية وساعدتني قبل
ريان:لهدرجة هي كذا
فهد:واكثر
ريان:طيب اصعد نام وارتاح
فهد:مقدر بروح لها
ريان:انت تحبها
فهد:تفكيرك ذا ماحبه بس انا لازم اروح اتطمن البنت ضحت بحياتها عشاني
ريان:طيب روح وانا بغطي عليك
فهد:طيب

يوم ثاني (بريطانيا بالليل)
لورين لبست بلوزه نص كم فوقها قميص صوف مخرق لونه بني طويل وبنطلون اسود لبست عقد صغير لبست حجابها وطلعت ل شقة سهام وطقت الباب
سهام فتحت الباب:وي جهزتي وانا م خلصت
لورين:لا عاد من جدك وانا فكرتك جهزتي وتنتظريني
سهام:دخلي جلسي بس اغير لبسي واجيك
لورين:لا ب انتظرك هنا بس لا تطولين
سهام:طيب"دخلت بسرعه لبست بلوزه حلق واكمام لونها رمادي وفوقها قميص كت ريش ابيض وبنطلون اسود ولفت الحجاب عليها وطلعت سكرت الباب
لورين:يلانروح
سهام:اي بس وين
لورين:مدري انتي هالمره قرري
سهام:اممم صبري خليني افكر خلينا نروح كامدن ماركت
لورين:وش فيه ذا؟
سهام:ملابس وكذا نستوق البضاعه اللي فيه خيال بقوة
لورين:يلا

السعودية(العصر,,المشفى)
فهد جالس ينتظر الدكتور شافه جاء وراح له يركض:دكتور
الدكتور:هلا
فهد:تكفى ابي ادخل ل عند ريمان
الدكتور:ممنوع تدخل
فهد:ابي اتطمن عليها انا من البارحه هنا تكفى وماقبلو يدخلوني قبل ماتجي انت
الدكتور:هذي قوانين المستشقى انا مافيني اخالفها
فهد:لو ربع ساعه مو ربع ساعه اممم عشر دقايق
الدكتور:بس عشر دقايق
فهد:اي موافق
الدكتور:تعال معاي عشان تعطيك الممرضه اللبس وتدخل
فهد:طيب "راح وراهه لبس اللبس والكمام دخل وجلس على الكرسي
الممرضه:عشر دقايق فقط
فهد:طيب "طلعت الممرضه وفهد مسك يدها:ريمان سامحيني انا اللي جبتك للموت ياليتني توفيت وقتها ولاقلت لك تعالي معاي سامحيني انا راح احس بالذنب طول عمري"كان بيقوم بس حس بشدة
يده لف على ريمان وابتسم بس للاسف هي بعالم اخر
الممرضه جات:تفضل معاي بالخروج
فهد:طيب"باس يد ريمان وطلع للدكتور:دكتور حسيت انها شدت على يدي
الدكتور:حلو هذي ردة فعل ايجايبه وان شاء الله بتكون بخير
فهد:ان شاء الله

بيت دحام(1)
سلمى:انا بروح للصالون والسواق بيوديني هناك وانت لاتتاخر
نايف:لايمه بروح الحلاق وبجي ان شاء الله
سلمى:حلو الا اقول لارا بتجي
نايف:اكيد ابوي قالها
سلمى بقهر:ابوك بيجننني اصللا"طلعت
نايف ضحك:والله انا اللي بنجن مننكم"طلع

بيت دحام(2)
لارا:حبيبي لاتنسى تجي تاخذني بعد من الصالون
دحام باس خدها:انتي تامرين امر "رن جواله:هلاوالله
سعود:هلافيك ياخوي حبيت اعتذر منك مانقدر نجي اليوم
دحام:ليه عسا ماشر
سعود:بنتي البارحه صار لها حادث وبالمشفى
دحام:سلامتها دام كذا السالفه معذور والله يقومها بالسلامه
سعود:الله يسلمك عاد مانبيك تزعل
دحام:لا مازعل
سعود:تسلم يلا مع السلامه
دحام:مع السلامه"قفل
لارا:وش صايير
دحام:هذا صاحبي كنت عازمه على الملكه بس مايقدر يجي
لارا:طيب يلا وصلني للصالون
دحام:طييب

بيت يوسف
جوان:ااااااااخ"حطت يدها على بطنها
يوسف:وش فييييك
جوان:مدري احس ب الممم موقادرة سوو شي اههه
يوسف:طيب ثواني"راح واجاب منوم وجا:خذي
جوان:وش ذا؟
يوسف:هذي مسكن للالم عطونا اياه المشفى
جوان:طيب
خذت الحبه وشربت المويه وشوي ونامت هو شالها وحطها على السرير وفتح الدولاب وخذ الذهب كله حقها وطفا الانوار وسكر الباب وطلع

(بريطانيا,,الصبح)
صحت من النوم غسلت وفرشت اسنانها وصلت خذت جوالها واتصلت ل ملاك:الو
ملاك:هلا والله
لورين:موجالسه اسمعك ازعاج
ملاك طلعت برا:كيفك
لورين:الحمدلله انتي وين وش هالازعاج؟
ملاك:انا بملكة نايف
لورين تضايقت:اي صح مبروك
ملاك:الله يبارك بك عقبالك
لورين نزلت دموعها:آمين يلا بقفل بطلع افطر
ملاك:طيب عوافي وانتبهي لك
لورين:طيب وانتي بعد

قفلت وهي مكتومه وتبكي لبست بلوزه اكمام ذهبية وتنوره طويلة بيضا لبست حجاب ذهبي مسحت دموعها وحطت بودرة وكحل وروج رشت عطر وخذت شنطتها وطلعت طقت الباب على سهام
سهام فتحت:هلاحبيبتي
لورين:هلافيك
سهام:وش فيك كانك تبكين
لورين تبكي:اليوم ملكته جالس يملك الحين
سهام تحضنها:هدي حبيبتي مايصير اللي تسوينه بنفسك
لورين تشهق وتبكي:ليه يسوويي كذا لهدرجة يكرهني
سهام:قلعه تقلعه خلاص لاتفكرين فيه بكرا يجيك اللي احسن منه اللي يحبك ويموت بك
لورين تبعد وتمسح دموعها:ان شاء الله يلا بروح الحديقة
سهام:اي حديقة؟
لورين:هايد بارك
سهام:تبيني اروح معاك
لورين:لاحابه اجلس بروحي شوي
سهام:طيب حبيبتي خلي جوالك مفتوح عشان اتصل اتطمن عليك
لورين:حاضر

السعودية(بالليل,,ملكة نايف)
رشا كان فستانها كذا
https://2.bp.blogspot.com/_pwF2h0qijn.../s400/n132.jpg
والميك اب كذا
https://forums.imageslove.net/picture...f8e75a19d0.png
التسريحه كذا
https://bo7.net/wp-content/uploads/20...8169512721.jpg
آلين فستانها كذا
https://4.bp.blogspot.com/-6HJNI-2DIg...-A-N-N-I-8.jpg
والميك اب كذا
https://www.al-zin.com/vb/uploadcente...1364164180.gif
والتسريحة كذا
https://www.anaqh.net/imgcache/5b927e...4f9c98c609.jpg
ملاك لابسه كذا
https://forum.mn66.com/uploads/06-201...44_mn66com.gif
والميك اب كذا
https://www.uiraqi.com/up/uploads/uir...0991073557.jpg
والتسريحة كذا
https://forum.mn66.com/imgcache2/960099.gif
لارا لابسه كذا
https://www5.0zz0.com/2013/02/16/15/959439568.jpg
والميك اب كذا
https://forum.mn66.com/imgcache2/783964.gif
والتسريحة كذا
https://img.khleeg.com/imgcache/2013/12/235673.jpg
ام رشا لابسه كذا
https://www.munasbh.com/upload//uploa...ee80a48929.jpg
سلمى لابسه كذا
https://forums.imageslove.net/pictures/139657.jpg
حنان لابسه كذا
https://up80.s-oman.net/7su0J.jpg
ياسمين لابسه كذا
https://bo7.net/wp-content/uploads/20...3794482775.jpg

كان صوت الاغاني عالي آلين جالسه جنب رشا والكل سوالف وضحك سلمى تتصل على جوان بس ماترد آلين قامت ترقص مع بعض البنات ووتتسمع السوالف
رشا:يمه يمه
ام رشا:وش فيك
رشا تاشر على لارا:هذي مين؟
ام رشا:هذي زوجة دحام يعني زوجته الثانيه
رشا:اها
لارا جنب ملاك:وش فيك كانك متضايقة
ملاك:وش اقولك متضايقة على لورين
لارا:وش فيها
ملاك:ولاشي
لارا:انا ابي ننسى اللي صار قبل وتقولين لي وش فيها
ملاك:توعديني محد يدري
لارا:وعد
ملاك:هي تحب نايف
لارا شهقت:تحبه طيب ليه م قالت له
ملاك:يدري وجرحها وكسرها وسافرت بريطانيا ولما اتصلت وعرفت اني بالملكه تضايقت
لارا:ياحرام نايف ليه كذا
ملاك:على امه يعني على من بيكون
لارا:سلمى وجوان خبث الدنيا فيهم
ملاك:ادري بتعلميني فيهم
آلين بداخلها:اها يعني في وحده تحب نايف حلو حلو

بريطانيا
لورين جالسه على الكرسي وتبكي فجاه جلس احد جنبها ورفع راسها ومسح دموعها:لاتبكين دموعك غاليه

نهاية البارت
سعد بعد ماشاف الظرف وش ردة فعله؟ريمان بتكون بخير؟
لارا تغيرت ولالا؟يوسف وش الاوراق اللي خلى جوان توقع عليهم؟
رشا وخبثها؟آلين بعد م سمعت السالفه؟كيان بتتواصل ويامحمد؟
مين اللي كان عند لورين؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس