عرض مشاركة واحدة
قديم 15-06-15, 03:45 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(16)

بريطانيا
لورين جالسه على الكرسي وتبكي فجاه جلس احد جنبها ورفع راسها ومسح دموعها:لاتبكين دموعك غاليه
لورين رفعت راسها وانصدمت:نايف!
نايف:ايه نايف اللي حب يكسر قلبك وبالاخير ندم نايف اللي ماقدر يملك اليوم وهرب وجاء ل عندك عشانه لسه يحبك ويبيك
لورين مصدومه وتبكي:بس
نايف:اش لاتبكين مسحي دموعك ماحب اشوفك كذا
لورين مسحت دموعها:انت توك تعرف اني ببريطانيا
نايف:ايه ماعرفت الا البارحه وجنيت على طول حجزت لي تذكرة وكلمت اصحابي هنا يعرفون وين انتي ساكنه واول م وصلت عطوني خبر
لورين:وكيف عرفت اني هنا ب ذي الحديقة

نرجع لورا شوي
نايف وصل من السعودية خلص الاجراءات وطلع ركب سيارته ومشى للشقة نزل وهو مرتبك صعد طق شقة لورين مره مرتين ثلاث ومحد فتح راح ل شقة سهام طق الباب وفتحت سسهام
سهام:امر اخوي
نايف:بغيت اسالك عن البنت اللي ساكنه بهالشقة"اشر ع شقة لورين
سهام:اي قصدك لورين هي مو هنا الحين
نايف:وينها؟
سهام:مقدر اقولك وينها انت مين اصلا
نايف:انا نايف
سهام بصدمة:نايف اللي تحبه لورين
نايف ابتسم تاكد انها تحبه صدق:ايه
سهام:وليه جاي عشان تجرحها حرام عليك البنت من جات مانشفت دموعها من البكي من كلامك وافعالك ليه جاي
نايف:انا مقدرت املك اليوم مقدرت اتزوج وحده غير لورين ابيها الله يخليك
سهام:طيب هي في حديقة الهايد بارك
نايف:لحالها؟
سهام:ايه لحالها

نرجع ل ابطالنا
نايف مسك يدين لورين:احبك
لورين دق قلبها بقوه وسكتت
نايف:سمعتيني وش قلت قلت احبك
لورين نزلت راسها:اي سمعت وانا بعد
نايف:انتي بعد شنو"رفع راسها وتلاقت عيونه بعيونها
لورين بلعت ريقها:احبك

السعودية(المشفى)
الدكتور طلع:انت زوجها؟
سعد بكذب:لا انا موزوجها زوجها مسافر انا ولد عمها
الدكتور:طيب هي حالتها خطرة ولازم ندخلها على العملية عشان نولدها لان في خط على حياتها وحياة الجنين ممكن تكلم زوجها ؟
سعد:اي ثواني"رفع جواله واتصل على سطام:الو
سطام:هلاوالله
سعد:هلافيك نيرمين لازم يولدونها الحين ويبون موافقتك
سطام:وتنت وش لي علاقة
سعد ابتعد عن الدكتور شوي:اسمع تراني عرفت انك مع هالحقيرة بينكم علاقه وهي حامل منك وانا من بعد الحادث ماجيب عيال
سطام بصدمة:طيب انا بجي بس ماتوقع اوصل بدري
سعد راح للدكتور:تفضل كلمه
سطام:الو
الدكتور:الو انت زوجها ل نيرمين
سطام:ايه
الدكتور:احنا لازم نسوي عمليه لها ونبي موافقتك
سطام:انا مسافر وماراح ارجع الا الصبح بس انا موافق عملو لها العملية
الدكتور:طيب "قفل الخط ودخل الغرفه
سعد:الله ياخذكككك

نرجع لورا
نيرمين:سسعد وش تسسسوي؟؟
سعد بعصبيه:وششش ذا انتي جالسه تخوووووونننننيني ياحقيره
نيرمين بخوف:سعد اسمعني
سعد رمى الظرف وسحبها وضربها ضرب بدون مايرحمها وهي تبكي متوجعه سكر عليها الباب وقفله وطلع تركها ليوم ثاني ولما جاء شافها مغمي عليها واخذها للمشفى

ملكة نايف
ابو رشا دخل والكل تلثم:رشا بنتي شكله مافي نصيب
رشا بصدمة وقفت:وش قصدك؟
ابو رشا:نايف رسل لي رساله هو كنسل الملكه ومايبي وماراح يجي
رشا انصدمت وانحرجت من الكل صعدت غرفتها تبكي:حقير لكن وربي راح اخليك تجيني وغصبن عنك
آلين جاتها:تكفين حبيبتي هدي
رشا:وش اهدي اهاني واحرجني قدام الكل
آلين:كل من لورين الحقيره
رشا:اي لورين؟
آلين:انا سمعتهم اليوم يتكلمون عن وحده اسمها لورين انها تحبه وتبيه
رشا بحقد:صدقيني لوعرفت ان هي ورا هالموضوع راح اخليها تندم قد شعرها

تحت
سلمى:احنا اسفين ي ام رشا والله مدري وش اقولك
ام رشا بعصبية:وش تقولين ان ولدك اهان بنتي ف يوم ملكتها ونزل دمعتها
لارا:خلاص عاد والله بنتك بيجي لها نصيب لاتجلسين تصارخين اللهم لك الحمد شكل بنتك ميته على الزواج وانتي تبين الفكه منها بعد
سلمى انصدمت ان لارا تدافع:لارا خليها تولي
لارا:لا والله ماني ساكته ماتشوفينها كيف رافعه صوتها لابعد كله بكوم وسوالفها بكوم من جلسنا لي الحين مابقت بنت ولا حرمه ماعايبت عليها تفكر م نسمع استحي على وجهك كبر امي وتسوين هالسوالف الحمدلله ان نايف ما ملك عليها لان اذا الام كذا البنت كيف تطلع مثل م يقول المثل طب الجره على تمها تطلع البنت لا امها يلا سلمى طلعنا "سحبتها وطلعو
ام رشا:والله لاتندمون ي***

بيت نواف
نواف:انتي من صدقك
ملاك تلم شعرها:اي قامت الدنيا هناك
نواف:ليه نايف سوو كذا
ملاك توترت:مادري
نواف حس عليها:انتي تعرفين شي
ملاك:كل اللي اعرفه ان هو يحب "قامت وجلست جنبه على السرير
نواف:طلع مو هين ولد عمك ومين اللي يحبها
ملاك:ماعرفها انا عرفت صدفة
نواف:تدرين اليوم طالعه انتي مثل القمر
ملاك بخجل:يوووه نواف
نواف:وش يوهههه انتي زوجتي وكيفي
ملاك:بس انا استحي
نواف:وانا مابيك تستحين من زوجك"قرب منها و****

يوم ثاني المستشفى
الدكتور طلع:الحمدلله البنت صحت
سعود:صدقققق دكتور
الدكتور:اي
سعود:نقدر نشوفها؟
الدكتور:الحين بننزلها الغرفة وتقدرون تشوفنها الحمدلله على سلامتها "مشى
الجد عبدالله:الحمدلله
سعود:خلنا ننزل نشوفها
الجد عبدالله:اي يلا "نزلو الغرفة طقو الباب عليها ودخلو
سعود قرب منها وباس جبينها:الحمدلله على السلامه
ريمان بتعب:الله يسلمك
الجد عبدالله:ماتشوفين شر ي بنيتي"باس راسها
ريمان:الله يسلمكم امي وينها
سعود:احنا ماقلنا ل احد قلنا مب نقول ل اي احد لما تقومين بالسلامه
ريمان:فهد اخباره
الجد عبدالله:هو بخير مافيه شي

برا
الدكتور:هي من ربع ساعه بس صحت
المحقق:نقدر نقابلها عشان التحقيق ولاحالتها م تسمح
الدكتور:تقدر بس لاتضغط عليها ب الاسئله
المحقق :طيب ممكن تقول لها اني بدخل
الدكتور:طيب"طق الباب ودخل:لوسمحتو المحقق برا يبي يسال البنت كم سؤال
سعود:لاطبعا ريمان توها طالعه من العملية وتعبانه مافي ياجل التحقيق لي بعدين
ريمان:لا انا بخير خله يتفضل
الدكتور:طيب"طلع
ريمان لبست الشيله عليها وعدلت الغطاء عليها:يبه لاتعصب
سعود جلس:طيب
المحقق طق الباب ودخل:السلام عليكم
كلهم:وعليكم السلام
المحقق:انا جاي احقق معاك بخصوص اللي صار
ريمان:تفضل
المحقق:قولي لي بالضبط وش صار وليه كنتي ب هالمكان؟
ريمان"بدت تحكي له كل شي وتطابقت اقوالها مع اقوال فهد

المستشفى (الصوب الثاني)
سطام وصل:وينها
سعد:لاتخاف بخير وولدت جابت تؤام 3 تقدر تنزل تحت وتشوفهم
سطام:سعد انا
سعد:مابي اسمع منك ولاكلمه بس البنات مثل ماهم بناتك هم بناتي اذا احتاجو اي شي خبرني ومصروفهم بيوصلهم كل شهر
سطام:مشكور
سعد:لاتشكرني"طلع

بيت دحام(1)
جوان:انتي من جدك طيب وين راح
سلمى:كسرت جواله اتصالات ومغلق قاهرني مدري ليه سوو كذا
جوان:يالله انا بعد ماكنت قادرة اجي البارحه تعبانه ونمت بدون م حس
سلمى ترجع تتصل:مغلق
جوان:يعني وين بيكون راح؟
سلمى:تساليني وانا وش عرفني "رن جوالها ب رقم وردت:الو
نايف:هلا يمه
سلمى:انت ووووينكككك ليه تسوي كذا فشلتنا البارحه
نايف:مابيها وماراح اتزوج الا اللي انا احبها
سلمى:تعال البيت نتفاهم
نايف:انا موبالشرقية
سلمى:اجل وين؟
نايف:مو بالسعودية بكبرها انا مسافر
سلمى:لا شكلكم بتججججنننوني مره انت ومره ابوككك"قفلت بوجهه
جوان:ها وش صار
سلمى:الاخ مسافر طاق تذكرته وهاج ومخلينا احنا بوجهه المدفع
جوان:اخ منه بسس

بيت دحام(2)
لارا قامت من جنب التي في نادت الخدامة ترتب البيت راحت غرفتها لبست كذا
https://forum.mn66.com/imgcache/2/308534women.jpg
رفعت شعرها وحطت ميك اب خفيف ورشت عطر ونزلت الحديقة ل دحام قربت وباست خده
دحام:هلا حبيبتي كاشخه بتطلعين
لارا:لا بس صاحباتي بيجون لي
دحام:طيب اجل انا بروح البيت ذاك بشوف اذا يبغون شي ولالا
لارا:طيب حبيبي بحفظ الله

طلع وهي وقفت بتدخل داخل طق الجرس وراحت افتحت ل صديقاتها وسلمت عليها ودخلو داخل وجلسو يدردشون ودحام تذكر ان نسى جواله بالغرفه نزل من السياره وفتح الباب ودخل
حنين:والله مثل م قلتي بتجيبين راسه وجبتيه وعشتي بخير وعز
صديقة لارا:اي هي مرره ذكيه عاد ننتظر متى تسحبين كل فلوسه وتطلبين الطلاق
لارا سمعت صوت باب تسكر استغربت ولفت للبنات:قبل كنت كذا بس انا الحين كثير احبه دحام طيب ومافيه منه
حنين:يعني شلتي كل هالافكار من راسك؟
لارا:اي اكيد
حنين:اذا كذا الله يوفقكم ونشوف عيالك
لارا:الله يسمع منك
صديقة لارا الثانيه:شنو ماراح تورينا البيت
لارا وقفت:الا يلاقومو تفرجو عليه

بريطانيا
صحت من النوم على صوت جوالها:الو
نايف:الو حبيبتي صاحيه
لورين حمرت خدودها وعدلت صوتها:لا تو صحيت
نايف:ابيك تصحين بسرعة وتقومين بنطلع عازمك على الاكل
لورين:طيب ثواني بس واجهز نفسي
نايف:لاتطولين عللي
لورين بخجل:طيب
نايف:قوليها قبل تقفلين
لورين:احبك

قفلت منه وقلبها يدق بقوة تحس نفسها بحلم قامت خذت شور لبست قميص اسود سكرت الازرار لبست فوقه جاكيت صوف احمر سكرته من فوق والباقي مفتوح لبست ينطلون جينز لفت حجاب احمر
عليها رشت عطر حطت كحل وروج خفيف خذت شنطتها طق الباب وطلعت افتحت لقت نايف
نايف:مساء الخير
لورين ابتسمت:مساء النور
نايف:يلا نروح
لوين:ايه

مشو جنب بعض ركبو السياره طول الوقت كانو ساكتين وصلو لمطعم(داك أند وافل) نزلو من السياره ودخلو للمطعم جلسو على طاولتهم واطلبو الاكل وبدو ياكلون ويدردشون
نايف:لورين انا اسف ماكان قصدي اجرحك كذا
لورين تلعب بالشوكة:انا اللي اسفه انا جرحتك برفضي لك وكلامي عن امك واختك
نايف:انا عارف ان امي واختي كذا وموبيدي اغيرهم
لورين:ليه م طلعو عليك
نايف:انا تربية ابوي ابوي غير وانا طلعت عليه بس انا ماتهمني الفلوس او تغرني مثله
لورين تاكل:همم بس هو تزوج ثانيه على امك يوم كبرتو
نايف ياكل ويطالعها:انا مستحيل اسوي كذا لاني انا بتزوج اللي احبها وماراح احب حد بعدها الا اولادنا
لورين دق قلبها بقوه من كلامه وارتبكت:همم طيب
ناايف قامن مكانه وجلس على ركبته جنبها وطلع علبة فتحها وفيها خاتم كذا
https://www.natalia-diamonds.com/GenI...8%5CPic-01.jpg
نايف:تتزوجيني؟
لورين انصدمت وخجلت:ها
نايف:تتزوجيني؟
لورين:ايه
نايف ابتسم ولبسها الخاتم وجلس:ابيك ترجعين للسعودية
لورين حمرت خدودها ونزلت راسها:طيب
نايف:انا ابي اخطبك رسمي وبرجع بكرا وبفاتح اهلي بالموضوع

الشاليه
عبير:انت وش تقول؟
سعود:هذا اللي صار وانا ماحبينا نقول لكم
الجدة نوره:طيب وريمان كيفها؟
سعود:بخير
عبير:انا قايله لها تبطل تروح عند اسماء بس ماتسمع الكلام ابد دايم جايبه المصايب لنا انا رايحه البس وخذني لها"راحت للغرفة
الجدة نوره:م عليك هي الحين معصبه بعدين تروق
سعود:بس انا موحاب تعرف باللي صار ابد
الجدة نوره: م عليك ماراح تعرف
سعود:طيب

غرفة فهد وريان
ريان:خلاص فكها عاد
فهد:وش افكها وخلاص انا لازم اتطمن عليها من طلعت من غرفة العمليات ماشفتها
ريان:انا بعد الزيارة باخذك لها وشوفها
فهد:ماراح يسمحون لي
ريان:لاتحاتي انا اضبط الوضع
فهد:طيب
ليان دخلت الغرفه هجوم وهي تبكي:كل منككككك
ريان:هي انتي وش فيككك؟؟
ليان:كككككككل منك ي فهددددد انت اللي خذت ريمان ل ذاك المكاننن كل منككك انا ماراح اسامحكك ابد لو صار فيها شي
ريان قام وسحبها من الغرفه وطلعها:هي انتي وش بك انهبلتي؟ البنت راحت برضاها هو ماغصبها
ليان:لان خايفه عليه راحت ولا انتووو بارجال موككككككفوووو احد يعمل لكم حاجه البنت بين الحياه والموت بسببه وهو مافكر يحميها
الجدة نوره جات:وش فيه صوتكم عالي
ريان:م فيه شي
ليان:وصل الحكي ل فهد انا طالعه ل غرفتي البس "راحت
الجدة نوره:هي تعرف وش اللي صار؟
ريان:ايه
الجدة نوره:وهي وش عرفها
ريان:مادري يمكن ريمان حكت لها قبل

برا
محمد يتمشى لمح بنت عرف انها كيان راح لها ووقف جنبها:كيان
كيان لفت عليه:محمد
محمد:وش تسوين هنا ليكون جايه لوحدك؟
كيان:هههههههه لامعاي اهلي
محمد:اي الحمدلله
كيان:يلا عن اذنك لازم اروح لهم
محمد:انتبهي لك واذنك معاك"كيان مشت وهو يبتسم
عبير جات:محمد انا بروح المستشفى مع ابوك انت ادخل شوف جدتك تبيك
محمد:طيب

يوم ثاني(بيت دحام2)
لارا صحت من النوم:اوف هذا لسه نايم عند ذيك
دحام دخل:صباح الخير
لارا:هلا صباح النور
دحام:ابي اكلمك بموضوع غسلي ونزلي الصاله
لارا:حاضر "نزل هو وهي دخلت غسلت وغيرت لبسها ونزلت جلست جنبه
دحام:انا في قرار اخذته امس ولازم اقولك عنه
لارا:وش هالقرار؟
دحام:انا راح اطلقكك اليوم


المستشفى(عند نيرمين)
نيرمين:اي ابي اطلع اليوم على مسؤليتي
الدكتور:حاضر "طلع
نيرمين:اجل انا تضربني وتطلقني راح اوريك نيرمين وش بتسوي فيك
سطام طق الباب ودخل:صحيح انتي بتخرجين اليوم؟
نيرمين:اي عندك مانع؟
سطام:طيب والبنات بتاخذينهم معاك
نيرمين:انت خلاص سجلتهم ب اسمك
سطام:اي من امس
نيرمين وقفت:اجل اسمعني زين خذ بناتك وربيهم انا صراحه مافيني حيل اربي لابنات ولاصبيان همي نفسي ووناستي
سطام بصدمة:انتي م عندك قلب هذول بناتك
نيرمين:انا تهمني مصلحتي بالدرجة الاولى
سطام:طيب مردك راح تتحسفين
نيرمين:وليه اتحسف حبيبي سعد الغبي سجل بيته وشركته ب اسمي احين بعيش حياتي بالطول والعرض سامع
سطام:تضحين ب امومتك عشان الفلوس
نيرمين:اضحي ب اهلي كلهم بعد اي صح انت وش سميت البنات
سطام:شذى وشيماء وشهد
نيرمين:طيب لي كبرو قولهم ان امكم
سطام:ماتت"طلع من الغرفه
نيرمين:احسن بعد فكة

(عند ريمان)
ريمان كانت شبه نايمه طق الباب عليها عدلت نفسها ولبست الشيله:تفضل
فهد دخل وسكر الباب:الحمدلله على سلامتك
ريمان ابتسمت:الله يسلمك ليه م سافرت؟
فهد:كيف اسافر وانتي كذا مستحيل انا كلمت عمي وتوسط لي بدخل جامعه هنا
ريمان:بس هذا مستقبلك
فهد:ادري بس مستحيل اركك واسافر بدون ماتاكد انك بخير وبعدين يمكن خيره
ريمان:كان ودي تسافر والله
فهد:مو لزوم
ريمان:ماقالو متى بطلع من هنا ابي اجهز للمدرسه"طبعا انا تخربطت بالبارتات اللي قبل ليان وريمان لسه يدرسون ثانوي يعني خلصو من ثاني والحين ثالث
فهد:لاوين تدرسين انتي يبغي لك شهر وزود على ماتتتحسنين وتقدرين تدوامين
ريمان:احسن بعد انا ماحب الدراسه
فهد:ههههههههههه يلا صار لازم اروح
ريمان:بدري
فهد:من عمرك بس هذا مووقت زياره بس ريان جننن الممرضه لما وافقت تدخلني
ريمان:طيب انتبه لك
فهد:وانتي بعد"طلع وسكر الباب هي شالت الغطا من على راسها وانسدحت تكمل نوم

شقة نادر
نادر يطق الباب:نور
نور قامت بكسل فتحت الباب:وش فيك
نادر:لبسي وجهزي اغراضك بنمشي الاحساء
نور:صدقققق وناسه يلا ثواني واجهز نفسي
نادر:على ماتخلصين انتظرك بالصاله

نور لبست بلوزه سودا نص كم وتنوره قصيره سوداء ومخططه برمادي حطت اغراضها بالشنطه ورسلت مسج ل ليان"ليون انا بروح الاحساء يومين وبرجع انتبهي لك"لبست العبايه والشيله وطلعت
نادر:هذا احنا بجي ان شاء الله م نتاخر يلا مع السلامه"قفل
نور:انا جاهزه
نادر:يلا اجل

الشركه
محمد كان يشتغل بالاوراق وكل ماجات كيان على باله ابتسم كمل الاوراق وطلع ل مكتب خالد طق الباب ودخل
محمد:فاضي؟
خالد:تعال اجلس "سكر الملف
محمد جلس:بقولك سر
خالد:انا قلت انت وراك شي
محمد:اي وراي شي
خالد:حمستني قول
محمد:انا يمكن احب
خالد:يمكن؟
محمد:مدري اذا احب ولالا بس استانس لما اشوفها دايم لي مرت على بالي ابتسمم واسرح
خالد:ههههههه هذا الحب يعني انت تحب
محمد:م كنت متوقع بحب
خالد:وحبيت وخلصت مين ذي قول
محمد:كيان
خالد:كيان؟
محمد:ايه
خالد:تعرف من بنته من اي عيله عشان تخطبها؟
محمد:لا
خالد:بالله عليك كيف اجل بتخطبها بعدين مفكر بس هي اللي اسمها كيان بالسعودية كلها
محمد:ياشيخ"رن جواله واستغرب:هذي لورين
خالد:طيب وش بك مستغرب رد عليها؟
محمد:هذا رقمها السعودي "رد:الو
لورين:محمد وينك؟
محمد:بالشركة
لورين:طيب بقولك انا بالمطار تعال خذني
محمد:متى وصلتي وليه م قلتي لنا من قبل
لورين:صار كل شيء بسرعه يلا تعال
محمد:طيب"قفل:انا بروح المطار اجيب اختي وارجع لك
خالد:اوكيه يالعاشق الولهان
محمد هفه بالاوراق:سلام"طلع
خالد:ههههههههههههههههه والله منت هين ي حمود

بيت مشعل
كيان صحت لبست بلوزه نص كم رماديه وشورت ازرق رفعت شعرها بطريقة عشوائيه وانزلت م لقت احد بالصاله توها كانت بتدخل المطبخ بس انصدمت من اللي سمعته
زوجة سامي تكلم جوال:اقولك ي اختي صار عنده فلوس وانا لازم احرض زوجته عشان يتزوج افنان بعد مايطلقها هالعله

الدوانية
ريان قام وجلس جنب سالم:سلوم وش بك
سالم:مافيني شي احس بتعب بسيط
ريان:انت من فترة موعاجبني وش صاير؟
سالم:تجيني كوابيس غريبه
ريان:وش هالكوابيس
سالم:كان في مكان كبييير ومظلم وفيه انا وانت وفهد وجراح وفيه حفررررة كبيره وفي شخص طويل وشكله يخوف يناديني من الحفره وانت وفهد تبتعدون عن المكان شوي شوي وجراح واقف
بس كذا وانا اطيح بالحفره
ريان باستغراب:اعوذ بالله وش هالكابوس؟

المطار
وصل محمد نزل من السياره ودخل وصادفه نايف طالع من المطار استغرب دخل وسلم على اخته وركبو السياره وهي كثير مستانسه بدا يربط الاحداث ببعضها وبداخله"هي من فترة موطبيعيه
ولما خطب نايف سافرت وكمان وقت الملكه ماحضرت قررت تسافر وهو بعدها فركش الملكه ورجعت هي مستانسه معقولة؟
محمد:لورين
لورين لفت عليه:هلا
محمد:انتي تحبين نايف؟
لورين بصدمة:ها؟
محمد:جاوبي انتي تحبين نايف؟

بيت نواف
ملاك صحت من النوم لقت نايف تارك لها ورقة على المخده انه عنده شغل ضروري واضطر يطلع قامت من السرير غسلت لبست بلوزه سودا اكمام وشورت لي ربع الفخذ ازرق لمت شعرها ونزلت
بتدخل المطبخ ولقت الخدامة تحط شي بالاكل انصدمت و

بيت دحام(1)
جوان:انا اموت واعرف هي كيف حملت
سلمى جلست على الاكل:انا اقولك بشهر رمضان العله ماخذه اجازه يعني مافيه احد يحط لها الحبوب
جوان:وجع والحين وش بنسوي
سلمى:انا قلت للخدامه ترجع تحط عشان ينزل
نايف دخل:سلام
سلمى:هلا وعليكم السلام
جوان:الحمدلله على السلامه
نايف:الله يسلمكم ها وش عندك هنا
جوان:زوجي مسافر يومين دبي
نايف:اها يمه انا قررت اتزوج
سلمى:نعم وش بتحكي الناس بتقول ترك رشا عشان ذي اكيد بينهم شي
نايف:اي احبها وماراح اخذ غيرها
سلمى:ومين ذي بالله؟
نايف:لورين بنت سعود ال**

بيت سعد
دخل البيت مهلوك وتعبان صعد غرفته لقى نيرمين كاشخه وجالسه على الكرسي تمسع اغاني
سعد:انتي وش تسوين هنا اطلعي برا ووورقتك بتوصلك اليوم بالليل
نيرمين قامت وهي تضحك:شكلك ناسي انك مسجل هالبيت والشركة ب اسمي انت اللي برا
سعد:ههههههه شكلك...

الاحساء
كانت نور طول الطريق حاسه انه في شي صاير وصلو الاحساؤ وراحو للمستشفى هي استغربت بس سكتت نزلو وصعدو فوق لقت خالتها واقفه جنب غرفة العمليات راحت لها
نور:خالي خالتي ليه احنا هنا
نادر خذ نفس:امك داخل بالعملية وطلبت تشوفك اول ماتصحى
نور بكت:ايه امي دددداخل احكككي
خالة نور:فيها ورم بالدماغ ولازم عملية
نور:لالا انتو اكيد تكذبون
الدكتور طلع:انتو اهللها ل وضحى ال***
نادر:انا اخوها وهذي بنتها واختها تكلم
الدكتور:البقاء ف راسكم
نور تبكي وتصارخ:لا امممممممممممي ممااااااااااااااات انتووووو تكذذذبون لالاهي لازممم تشوفني وانا اخذ حقي وحقها من الحقققققققير

نهاية البارت
ردة فعل سلمى على زواج نايف من لورين؟دحام ليه بيطلق لارا؟
كيان بعد اللي سمعته بتقول لااحد؟فهد وريمان؟
حلم سالم؟سعد ليه ضحك على كلام نيرمين؟
لورين بتعترف ل اخوها؟نور بتاخذ حقها من مين؟
ملاك بعد ماشافت الخدامة؟زوج جوان؟
رشا وآلين وامهم بيسوون شي لوعرفو؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس