عرض مشاركة واحدة
قديم 15-06-15, 03:57 AM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(18)

عند حسام
حسام:مين انتي
نيرمين سحبته وقربت منه:بالله انا مو احلى من خديجة خلنا نكون واقعين
حسام:انتي تعرفين خديجة؟
نيرمين:اي انا صاحبتها نيرمين
حسام دفها ب قرف:وتقولين صاحبتها بعد بكل قواة عين اسمعيني زين اذا قربتي صوبي اوصوب خديجة ماتلومين الا نفسك"طلع وطق الباب على خديجة
خديجة فتحت الباب:هلاحبيبي طولت
حسام دخل وسكر الباب:اي كان عندي شغل قعدي ابي اكلمك
خديجة جلست:وش صاير؟
حسام:وش اسامي صاحباتك غير لوسي ونوفا؟
خديجة ب استغراب:نيرمين ليه؟
حسام:اسمعيني زين هذي مابيك تروحين صوبها ولاتدخلينها الشقه
خديجة:ليه وش صاير؟
حسام:هي موكانت عندك هنا؟
خديجة:اي بس يوم عرفت انك بتجي مشت
حسام:هههههه من قالك انها مشت هي كانت بالشقه الثانيه تنتظرني ولما جيت حاولت تقرب مني وتسوي حركات مقرفة
خديجة بصدمة:من جدك؟؟؟ولاتمزح
حسام:مومصدقتني يعني
خديجة:الا بس مصدومة وش هالانسانه ماتتوب توها والد ومتطلقة
حسام:انتبهي منها احسن شكلها خبيثة ولاتدري اني قلت لك
خديجة:من عيوني
حسام:يلا قومي عشان نشتري اغراض للملكة
خديجة:طيب

بيت نواف
ملاك:مالي شغل تبغيني استنى مصيبه ثانيه تجيني من وراهم بتاخذني ابلغ ولالا
نواف:بس انا اخاف ابوك ولاعمك يزعلون
ملاك:ابوي ماراح يزعل ولاعمي لان عمي بالذات عارفهم زين ولو سلمى كفو وطيبة كان ماخذ لارا عليها
نواف:طيب الحين قومي لبسي عبايتك عشان نروح
ملاك:ان شاء الله"قامت البست العباية
نواف:من كنتي تكلمين اول م نزلت امك؟
ملاك:لا ذي لارا بيخطبون ل نايف
نواف:اما يخطبون له مو توه فال الخطوبة من ذيك امداه بيخطب
ملاك:والله هذا اللي قالت لي اياه
نواف:شكله بياخذ اللي يحبها
ملاك:يمكن
نواف:الا اكيد بعد مافل خطوبته من ذيك اكيد بياخذ اللي يحبها
ملاك:الله يوفقهم يلا نمشي؟
نواف:ايه

بيت دلال
ريان بصدمه:اخوها؟؟؟؟؟؟؟
ليان:ايه تعال اجلس وافهمك السالفه
ريان بفضول جلس:ها قولي
ليان:اسمع انت ماجيت البارحه ولاعرفت وش اللي صار تبي اقولك ذي السالفه ولامن البداية
ريان:لاقولي من البداية ابي اعرف
ليان:ابوي طلق نيرمين
ريان سكت وفجاه انفجر ضحك:هههههههههههههههههه
نور ضحكت على ضحكته:ههههههههه وش بك
ريان:هههههههههههه احس تمسخرت بنت الفقر
ليان:اي والله تمسخرت
ريان:بس كيف طلقها وهي حامل
ليان:اوه م قلت لك هي ولدت
ريان:نعمممم يعني عيالها اخواني
ليان:لا طلعت حامل من ولد عمها ابوي بعد الحادث مايجيب عيال
ريان:خبيثه والله كملي بعد وش صار
ليان:ابوي طلب يرجع ل امي
ريان استانس:ووافقت؟
ليان:لسه ماعطته رايها بس ان شاء الله توافق
ريان:طيب وبعد
ليان:الحين بقولك سالفة نور

بيت مشعل
لوسي قعدت:كيان احكي وش صاير بك
كيان:راح اقولك بس لاتفهميني غلط
لوسي:طيب قولي"كيان قالت لها كل شي :غريبة ليه طلب هالطلب
كيان متوتره:مدري انا خايفة
لوسي:انتي مومسويه شي غلط لاتخافين
كيان:انا توقعته مومن هالنوع
لوسي:طيب يمكن فهمتيه غلط يمكن كان بيخطبك
كيان:مستحيل اصدق هالشيء
لوسي:انتي انسي الموضوع دامك م قلتي له من وين بيعرف يعني
كيان تفكر:يمكن ياخذ الاسم من سجل المشفى لانك يوم دخلتي انا قلت له ان زوجة ولد عمي هي اللي تعبانه
لوسي:معقوله يسويها؟

بالحديقة
قمر:تصدقين نجود احس كيون تحب
نجود تلعب كورة:وش هالاحساس اللي نزل عليك فجاه
قمر:تذكرين المره اللي ضاعت بالدباب وجاتنا
نجود:ايه اذكر
قمر:كيان اصلا تخاف وبالليل كيف دلت الطريق وجات بروحها وكيف عرفت المكان اللي فيه ابراج
نجود:عادي طيب يمكن تعرف
قمر:انتي خبله طيب اتركينا من هالسالفة تذكرين امس يوم طاحت لوسي واخذنها للمشفى
نجود:ايه
قمر:هي نزلت الكفتيريا تجيب قهوة وصعدت وهي ضاربتها تناحه مب طبيعيه وشوي وولد طالع فيها بنظرات مدري كيف وابتسم وهي توترت ولما سالتها انكرت
نجود:معقولة تحب وماقالت لنا صدق نحيسة

بالليل(بيت دحام1)
نايف كان جالس على الاب يشتغل على مشروع للشركة وسلمى جالسه تكلم تيلفون وتحش بالناس كالعاده طق الباب وقام فتح
نايف ب استغراب:هلا اخوي امر
العسكري:هذا بيت سلمى ناصر ال**
نايف:اي هذا بيتها وانا ولدها امر
العسكري:هي مطلوبة عندنا بالمخفر هي وبنتها جوان
نايف:ليه؟
العسكري:لما يجون يعرفون ليه
نايف:طيب بس جوان مو هنا يعني ف بيتها هي متزوجة
العسكري:خلاص مومشكلة احنا نروح هناك ونجيبها
نايف:طيب ممكن انا اجيب امي يعني الحقكم ب سيارتي
العسكري:اي مومشكلة بس لاتتاخر
نايف:طيب"دخل وسكر الباب:يمه
سلمى:شوفي حبيبتي شوي واتصل عليك"قفلت:ها وش فيك ماتشوفني اكلم الحرمة
نايف:الشرطة على البباب برا
سلمى:ليه وش صاير
نايف:انتي وجوان مطلوبين
سلمى:ليه احنا وش مسوووين
نايف:وانا وش عرفني روحي لبسي عبايتك لازم نروح الحين وبكلم ابوي يجينا
سلمى:طيب"راحت غرفتها
نايف اتصل على ابوها:هلايبه
دحام:هلافيك
نايف:ممكن تجي المخفر
دحام:ليه
نايف:امي وجوان مطلوبين هناك
دحام:مطلوبين؟وش مسوووين بعد خلاص روحو وانا بلحقكم
نايف:طيب

الشرطة
جوان ويوسف بمكتب المحقق وينتظرون دخل دحام ونايف وسلمى بعد ودحام جلس
دحام:ممكن نعرف وش صاير
المحقق:فيه دعوة مرفوعه على جوان وسلمى
دحام:ليه ومين طيب؟
المحقق:ياعسكري
العسكري دخل:امر
المحقق:خلي اللي ف المكتب الثاني يجون
العسكري:حاضر"طلع
المحقق:الحين تعرفون مين "ملاك ونواف دخلو
دحام ب استغراب:ملاك انتي اللي
المحقق:هي اللي رافعه الفضية متهمه سلمى وجوان بمحاولة قتل الجنين اللي في بطنها
سلمى بحقد:كذذذذابه هذيييي بسسسس تبي تتبلى علينا
جوان:كانه محد حمل غيرها
المحقق طق الطاوله:هدوء لوسمحتو هي جابت اثبات على كلامها
دحام:وش الاثبات؟
المحقق:الخدامة اللي تشتغل عندها ان جوان عطتها فلوس عشان تحط الحبوب بالاكل وسلمى تتصل كل يوم تتاكد
سلمى:اكيد هي متفقه مع الخدامة
المحقق طلع جوال الخدامة وفتح السجل ولف لهم:هذي جوال الخدامة وهذي رقمك بالسجل موجود
دحام:سود الله وجيهكم سودتو وجهي
المحقق:احنا مضطرين نسجنهم اذا كذا
ملاك:لا انا ابيهم بس يوقعون على تعهد م يقربون صوبي ابد
المحقق:من حقك"طلع الاوراق
سلمى:يعني ادمية
ملاك:ترا اقدر اسجنكم ومعاي حق بس عشان عمي واحترام ل عمي سويت كذا
المحقق:تفذلو وقوعو على التعهد

جوان وسلمى وقعو وهم معصبين طلعو من المخفر ركبت سلمى سيارة نواف وجوان ركبت سيارة يوسف وملاك ونواف ونايف ودحام ويوسف بالشارع يتكلمونن
نواف:انا اسف عمي بس هذي مو اول مره
دحام:لاتتاسف ولاشي انا ادري الغلط منهم حقك علي ياملاك
ملاك:انا اللي حقك علي ماودي يصير اللي صار بس انت عارف
دحام:حصل خير
نواف:يلا تصبحون على خير"ركبو السياره ومشو
يوسف:يلاعمي انا بروح تامرني ب شي
دحام:عقل مرتك وخلها تحط عقلها ب راسها احسن
يوسف:ان شاء الله"ركب السياره وحرك
نايف:اتصلت لارا على الجماعه؟
دحام:ايه بكرا بالليل ان شاء الله تجهز
نايف:اوك يلا مع السلامه"ركب السياره
سلمى:وش قاعد تسولف مع ابوك؟
نايف:بكرا بنروح نخطب
سلمى:لاتفكر حتى اجيك بالزواج
نايف:مولزوم"يمشي ب سيارته

بيت دلال
نور وليان وريمان جالسين بالحديقة يسولفون وريان بغرفته يكشخ لان فهد بيجيه وبيروحون الدوانية
نور:وسويتي كل ذا عشانه لو اني منك م اجازف ابد
ريمان:مستحيل ارد شخص يبيني اساعده هذا الشي من سابع المستحيلات
نور:بس هالشي خطر على حياتك
ريمان بعدم اهتمام:عادي
ليان:كلمتها لما تعبت مافي منها فايدة
ريمان:اي صح تعالو بكرا مع خالتي البيت
ليان:ليه
ريمان:بيجون يخطبون لورين بكرا
نور:صدققق مين؟
ريمان:نايف ولد عم ملاك
ليان:هذا توه فال خطبته
ريمان:مدري عنهم
ليان:خلونا نقوم الغرفة حر هنا فطست
نور:يلا"وقفو
ريمان رن جوالها:انتو دخلو انا بكلم وبلحقكم
ليان:طيب"دخلو
ريمان ردت:هلا
لورين:بسالك تبين شي من المول انا هناك
ريمان:لا بس دخلي محل الجزم_وانتو بكرامه اللي داخلنا فيه اخر مرة اخذي لي وحده حق المدرسه
لورين:ماشي تبين شي ثاني؟
فهد دخل ويكلم جوال ومانتبه:انا تحت يلا انزل
ريمان:اوك سلام"قفلت ولفت شافت فهد وشهقت
فهد سكر الفون وطالعها وتنح:ريمان"ريمان دخلت بسرعة
ريان طلع:هلاوالله
فهد:"مفهي
ريان:ياهوه
فهد:هلا هلا متى جيت
ريان:توني وش فيك فاهي
فهد:ولاشي يلا خلنا نروح
ريان:طيب

يوم ثاني(بيت سعود)على الاكل
عبير تاكل:اي اتصلت زوجة ابوه امس وقالت بتجي الليله
سعود:والله انا ماعندي مانع بس كيف نوافق وامه رافضه
محمد طالع لورين اللي تغيرت ملامح وجهها:يبه الولد شاري لورين وبعدين ابوه موافق وانت تدري علاقة امه ف عيلتنا موزينه
سعود لف على لورين:انتي موافقه؟
لورين دق قلبها بقوة ونزلت الملعقة من يدها:اللي تشوفونه"وقفت:انا بقوم اريح شوي لي الليل "صعدت
ريمان تاكل:بتجي هي بس ولا احد معاها
عبير:م قالت سعود انت موافق؟
سعود:الولد ماينعاب واذا البنت تبيه الله يوفقهم بس لازم تتحمل امه
محمد:وش دعوه هي بتسكن معاهم بالبيت
سعود:ان شاء الله خير

فوق
لورين انسدحت ورن جوالها شافت رقم نايف ارتبكت وردت:الو
نايف:هلاوالله نايمه؟
لورين:لا كنت بريح شوي
نايف:انا وفيت بوعدي وبجي الليله اخطبك عشان الناس ماتحكي
لورين حمرت خدودها:ايه قالت لي امي بس ممكن اطلب منك طلب
نايف:انتي تامرين مو بس تطلبين
لورين:ابي ماتتصل علي لمن بعد الملكة يعني هذا غلط وحتى اللي صار ببريطانيا غلط
نايف ابتسم:من عيوني راح انفذ هالطلب بس لاني حبيت اتطمن عليك
لورين:مشكور
نايف:يلا اشوفك على خير"قفل
لورين غمضت عيونها:الله يتتم لنا على خير

بيت دلال
دلال طقت باب الغرفة ودخلت:ممكن اكلمك؟
نور:اي خالتي تفضلي
دلال:ابوك بالمجلس يبي يشوفك
نور:انا ماعندي ابو ومابي اقابله
دلال:نور حبيبتي مهما صار يبقى ابوك قومي شوفي وش يبي
نور:خالتي تكفين وربي موحابه اقابله ابد
دلال:عشاني نزلي وشوفي وش عنده
نور:طيب راح اغير لبسي وانزل
دلال:طيب

دلال طلعت وسكرت الباب نور قامت فصخت بجامتها لبست بلوزه دانتيل سودا وحزام شكل فيونكا عند البطن ولبست بنطلون اسود رشت عطر وضبطت شكلها ونزلت للمجلس طقت الباب ودخلت جلست
نور:تقول خالتي دلال تبيني خير؟
سعد:خير بوجهك بس حاب اعرف اذا انتي مرتاحه هنا ولاتبين تجين البيت الثاني معاي
نور:لا انا ببقى هنا كثير مرتاحه
سعد:ناقصك شي تبين شي
نور:موناقصني شي واذا ناقصني بطلبه من خالتي ما ابي منك اي شي
سعد:نور لاتعامليني كذا انا ابوك
نور:ابوي؟ابوي اللي رمى امي بعد م اخذ اللي يبي منها!ابوي اللي يوم اتصلت امي قالت له انا حامل قالها انتي تكذبين وماصدقها!ابوي اللي يوم اتصلت عليه امي بعز مرضها تقوله
ساعدني عشان اتعالج سكر بوججهها اي ابو اللي تتكلم عنه"وقفت:اتمنى ماشوفك ثانيه "طلعت من المجلس

بالليل(المطار)
جراح يحضنه:انتبه لك وبس توصل حاكينا
سالم:من عيوني انتبهو لكم
ريان:لاتنسى تدعي لنا
سالم:اكيد يلا مع السلامه"مشى عنهم ودخل
جراح مسك يد ريان:نمشي للدوانية
ريان:لامالي خلق مافيني اسهر اليوم تعبان شوي
جراح:وش فيك؟
ريان:تعب عادي بس انام اصير كويس
جراح:طيب تعال اوصلك
ريان:يلا

ملكة خديجة وحسام
خديجة لابسه كذا
https://lh4.ggpht.com/-owgo6deB5hA/U_...e5789d5e2d.jpg
التسريحة كذا
https://n4hr.org/up/uploads/n4hr_13780130472.jpg
الميك اب كذا
https://forum.mn66.com/uploads/05-2013/88378_mn66com.gif
نيرمين لابسه كذا
https://da-msh.com/vb/up/da-msh.com_1415551692_281.jpg
التسريحه كذا
https://www.al-zin.com/up/uploads/13336115819.jpg
الميك اب كذا
https://www.blackberry4.com/eve/imgca...321alsh3er.jpg
لوسي لابسه كذا
https://upload.7hob.com/Photo/7hob.com1365873964311.png
التسريحة كذا
https://img.anisaty.net/imgcache/407228.png
الميك اب كذا
https://img.maas1.net/imgcache/2015/02/356003.jpg
كيان لابسه كذا
https://cloud.faout.com/S/201303/good...6-P-708729.jpg
التسريحة كذا
https://forums.graaam.com/images/imag...9f2cb6da6e.jpg
الميك اب كذا
https://www.fahdnt.com/media.php?murl...13_08se8ku.jpg
قمر لابسه كذا
https://forums.mn66.com/uploads/06-20...09_mn66com.gif
التسريحة كذا
https://n4hr.org/up/uploads/n4hr_13493389955.jpg
الميك اب كذا
https://img.khleeg.com/imgcache/2014/10/365716.jpg
نجود لابسه كذا
https://www.frq3a.com/vb/storeimg/img_1403885622_483.jpg
التسريحة كذا
https://n4hr.com/up/uploads/400e625f90.jpg
الميك اب كذا
https://www.girls-ly.com/vb/storeimg/...921076_565.gif

نيرمين راحت جنب قمر:تصدقين احسك غير عنهم كلهم جريئه ومميزه
قمر ابتسمت:صدق؟
نيرمين:اي والله ولوسي كل تحكي عنك انك بنت مؤدبه
قمر:اي زين
نيرمين بخبث:وش رايك تعطيني رقمك؟
قمر:اي اكيد"سجلت لها الرقم:تفضلي
نيرمين:مشكوره"حطته ب شنطتها

طلعت خديجة من الغرفة معاها ام حسام جلست على الكنبه جابو الدفتر ووقعت دخل حسام وقطعو الكيكه ولبسها الدبله والشبكه وكيان تصور بعدين ادخلو الغرفة
لوسي:اخ نجود اتصلي على السواق يجي ياخذنا
نجود:اوكيه
قمر:ليه مافي احد من اهل خديجة
لوسي:امها وابوها ميتين
كيان:طيب مافي لها خاله اوعمه
لوسي:لا هم اصلا مقطوعين من شجرة
كيان:اهمم عشان كذا
لوسي:انا بطلع اشم هوا بالحديقة
قمر:تبيني اجي معاك
لوسي:مولازم"طلعت للحديقة وهي لابسه عبايتها والشيله وسمعت نيرمين تكلم
نيرمين:لايمه انا موجايه الا لما اوقع حسام بيدي,,اكيييد والله لاخليه يطلقها وبتشوفين وش بسوي ,,يلا باي "شافت لوسي
لوسي:صدق انك حقيرة ومايبين بعينك
نيرمين حطت يدها على فم لوسي وسحبتها ورا:اسمعيني زين اذا حكيتي كلمة وحده راح اطيح اللي ف بطنك
لوسي بعدتها بقوه:ماتقدرين
نيرمين:مقدر ها"تلفت شافت مافي احد مسكت لووسي رمتها على الارض واخذت شيلتها وسكرت فمها ومسكت ايدينها وضربتها على بطنها:ها اقدر ولامقدر
لوسي:"توججعت وتحرك جسمها وتحاول تصارخ
نيرمين نزلت لمستواها:اذا فكرتي تقولين لها راح ينزل سامعه
لوسي:"هزت راسها
نيرمين:شاطره"وقفتها ولوسي تتوجع وخذتها لقدام الحديقة ورمتها على الارض بقوة ودخلت

بيت سعود
لارا جلست:الله يحيك اخباركم
عبير:والله الحمدلله تمام
لارا:اجل وينها لورين؟
عبير:فوق قومي ريمان ناديها
ريمان:حاضر"صعدت
الجدة نوره:اجل ليه ام نايف ماجات
لارا تنهدت:والله مادري وش اقول بس هي لوتحب الخير لولدها كان جات خطبت لورين والولد يبيها
الجدة نوره:الله يصلح بالها "نزلت لورين لابسه فستان قصير لي الفخذ من البطن والظهر لونه ابيض ومن الجوانب مع الاكمام لونه اسود ورافعه شعرها رفعه بسيطة سلمت على لارا وجلست
لارا:دام لورين نزلت بفتح الموضوع انا جايه اليوم اخطب لورين حق نايف
عبير:والله احنا نتشرف بس تدرين الراي ل ابوها والبنت
لارا:ان شاء الله الابو يوافق بس نبي راي لورين
الجدة نوره:ها ي لورين وش قلتي
لورين نزلت راسها وتلعب بيدينها:اللي تشوفونه
عبير:ان شاء الله م يصير الا كل خير"رن جوالها:هلا ابو محمد
سعود:الولد بيشوفها نظرة شرعية تعالو المجلس اللي عند المطبخ وخليها تلبس عبايتها والشيله
عبير:طيب"قفلت:قبل التحليل نايف يبي يشوفك نظره شرعية قومي لبسي عبايتك
لورين بداخلها:ليه نظرة شرعيه يعني كانها موشايفني قبل

صعدت فوق لبست عبايتها ولفت الشيله عليها نزلت قامت الجدة نوره وراحو للمجلس دخل نايف وسعود مع بعض نايف طالع لورين بنظرات حب ولورين مستحيه ومنزله راسها طلع نايف وسعود
ورجعت لورين والجدة للصالة
لارا وقفت:يلا لازم نروح الحين
عبير:مع ان بدري بس براحتكم وان شاء الله تسمعون الخبر اللي يسركم
لارا:ان شاء الله"راحت جنب لورين وهمست لها:لاتطولين بالرد ترا هو ميت عليك يبي يتزوجك اليوم قبل بكرا
لورين بخجل:ان شاء الله
لارا:يلا مع السلامه"طلعت بعد م سلمت عليهم
الجدة نوره:ماشاء الله عليها هالبنت واعيه ومتفهمه
ريمان:مو هذي البنت اللي تمدحونها من فترة هي اللي سببت مشكلة ل لورين
الجدة نوره:بس هي تغيرت واذا الله يسامح احنا البشر م نسامح م يصير

بيت دلال
نور جالسه جنب ليان:اقول مين ذا اللي كان مع ريان
ليان:هذا فهد وش بك ماعرفتيه
نور شهقت:هذا اللي تحبه ريمان
ليان سكرت فم نور بسرعة:وش فيك انتي بتفضحينا انا قلت يمكن مو اكيد
نور بعدت يد ليان:اي يمكن كل اللي سوته عشانه وضحت بروحها عشانه وتقولين كذا هي اكيد تحبه
ليان:يجوز
نور:بس والله حلو
ليان ناظرتها بنص عين:تراه حق ريمان
نور ضحكت:خبلة ولافكرت فيه اصلا
ليان:اي احسن لك

يوم ثاني(بيت سعود)
نزلت لورين من فوق لابسه بجامة البلوزة رماديه فيها رسمة بنت وشورت اسود فيه فيونكا وردية صغيره من فوق ورافعه شعرها دخلت المطبخ خذت لها قهوة وطلعت الحديقة جلست على الكرسي
محمد طلع وشافها
محمد:صباح الخير
لورين:صباح النور
محمد:ها جالسه بدري
لورين:ايه ابوي بعد م وافق بناخذ التحاليل اليوم عشان كذا صحيت بدري
محمد جاته فكرة:وش رايك انا اخذك للمشفى
لورين:م وراك دوام
محمد:كل شي يتاجل ل عيونك
لورين:غير هالحكي وش عندك
محمد:انا ابيك تساعديني
لورين:اساعدك ب شنو؟
محمد:انا اقولك

غرفة ريمان
ريمان صحت من النوم على ازعاج جوالها شافت رقم فهد استغربت:الو
فهد:هلا والله نايمة
ريمان:ايه تو صحيت خير صاير شي؟
فهد:لاموصاير شي ليه يعني ماتصل الا ابي منك شي
ريمان:لا بس استغربت
فهد:تدرين كنتي امس جميلة
ريمان استحت:تسلم
فهد:عادي اشوفك تجين المطعم نفطر سوا
ريمان:اوكيه ارسل لي عنوان المطعم
فهد:طيب الحين ارسله لك

قامت بسرعه غسلت وجهها وفرشت اسنانها لبست يلوزه اكمام لونها ابيض فيها من نفسها رسمة ورد ابيض ولبست تنورة قصيرة لونها ازرق تركت شعرها مفتوح حطت لها كحل ازرق وروج وردي
ولبست اسوارة بيضاء وساعتها الذهبية رست عطر خذت فونها وشنطتها والعباية ونزلت للحديقة
ريمان:صباح الخير
لورين:صباح النور
محمد لف عليها:اوه اوه صباح النور وش هالجمال والكشخه كلها
ريمان:انا من زمان جميلة بس محد حاس فيني
لورين:اوخص طيب وين رايحة
ريمان:معزومة صاحباتي اتصلو وبيروحون مطعم يفطرون
لورين:ليان بتروح معاكم؟
ريمان:لا طبعا هذول صاحباتي موصاحباتها يلا بمشي"لبست عبايتها والشيله وطلعت
محمد:يلا وانتي قومي عشان نسوي التحاليل

بيت دحام(1)
سلمى تكلم:اليوم بياخذون التحاليل
رشآ بخبث:ودي تطلع هالتحاليل موصحيحة
سلمى:ناويه على شي؟
رشآ:انتي تعرفين اسم المسشتفى اللي بياخذون تحاليل فيه
سلمى:اي نايف قالي اسمه قبل لايطلع
رشآ:ارسلي لي اسمه بس وانا راح اتصرف
سلمى:كفو عليك يلا ثواني برسل لك الرقم وتصرفي طيب
رشآ:من عيوني

بيت رشآ
رشآ فتحت الواتس اخذت رقم المستشفى قامت لبست بلوزة ملونه وبنطلون جينز عملت شعرها ذيل الحصان وسحبت عبايتها ونزلت
ام رشآ:ها وين؟
رشآ:اليوم بنفذ اول جزء من الخطة حقت سلمى
ام رشآ:كيف؟
رشآ:اليوم بيعملون التحاليل لازم تطلع النتيجة عكسيه ف عشان كذا بروح
ام رشآ:طيب

باريس
نوفا فتحت الباب:سطام وش جابك وش صاير
سطام:انا ابيك تساعدني
نوفا:اي تفضل حياك
سطام دخل وماسك البنات:الله يحيك
نوفا:من بناته اللي معاك؟
سطام:بناتي من نيرمين
نوفا:اهممم فهمت طيب امر وش اقدر اخدمك فيه

نهاية البارت
لوسي بتخبر احد؟وبيصير للي ف بطنها شي؟
رشآ وش ناوية عليه؟علاقة ريمان وفهد؟
محمد وش يبي من لورين؟علاقة نور ب سعد كيف بتصير؟
سطام وش يبي من نوفا؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس