عرض مشاركة واحدة
قديم 15-06-15, 04:04 AM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(19)

باريس
نوفا:اهممم فهمت طيب امر وش اقدر اخدمك فيه
سطام:انا كنت بتزوج هالفترة وعلى اساس زوجتي بتربي البنات معاي بس رفضت وامهم ماتبيهم وانا الصبح اكون بالشغل يعني البنات قلت اخليهم عندك بفترة دوامي وارجع اخذهم
نوفا:اي عادي خلاص خلهم هنا وبعد م تخلص شغلك تعال اخذهم
سطام:مشكوره وم قصرتي
نوفا:واجبي بس قولي اسمائهم
سطام ياشر عليهم:شيماء شهد شذى
نوفا:حلو الله يخليهم لك خلاص خلهم عندي وروح ل دوامك
سطام:ان شاء الله اذا احتجتي اي شي او صار اي شي اتصلي علي
نوفا:طيب
سطام:يلا مع السلامه"طلع
نوفا ابتسمت:جميلين م شاء الله ما يشبهون امهم

بيت مشعل
لوسي منسدحه بتعب:م فيني شي بس طحت ماتاذيت
قمر:هالكلام لعبي فيه على غيرنا
لوسي:طيب بقولكم هذي كله اللي صار بي بسبب نيرمين
نجود:نيرمين؟
لوسي:اي انا سمعتها تكلم تقول بتاخذ حسام من خديجة وقلت لها بقول للكل بس هي قالت لوتكلمتي بطيح اللي ف بطنك
نجود:صدق حيوانه هذي مو توها متطلقه شنو م فيه احساس
لوسي:ياليت بس تو متطلقه هذي توها والد
قمر بصدمة:امممما؟ وين اللي جابت طيب
لوسي:عند ابوهم
نجود:اوك انا بروح ل كيان جالسه لوحدها تحت"نزلت
قمر:لوسي انا اقدر اعرف كل شي هي بتسويه وراح تسويه
لوسي:كيف بالله
قمر:هي امس خذت رقمي ع اساس عجبتها بس انا ابد م ارتحت لها
لوسي:ابيك تسحبينها بالحكي بس انتبهي منها طيب؟
قمر:خلاص تم

تحت
كيان تبكي بحضن نجود:والله تعبت تعبت
نجود تمسح على شعرها:حبيبتي هو ماخذ اي معلومه عنك ليه خايفه وبعدين انتي ماسويتي شي غلط
كيان:ادري بس كلام الناس م يرحم
نجود:لاتخافين م يقدر يسوي اي شي يلا مسحي دموعك
كيان مسحت دموعها:انتي تعرفين منو هو
نجود:مين؟
كيان فتحت جوالها على الانستقرام حساب محمد:شوفي
نجود:اممممما؟؟ ذا عاد مخقق الكل ثقيل م يعطي وجه
افنان دخلت:سلام
كيان نطت وضمتها:دبههه وحشتيني
افنان:وانتو اكثر والله
نجود ابتسمت:كيفك؟
افنان:الحمدلله
كيان:وينك ماتجين
افنان:كنا مسافرين دبي زوجي عنده شغل وبعدين يوم جيت سمعت بسالفة امي والله مالي وجهه اجي هنا واشوف لوسي
لوسي نزلت:وش هالحكي انتي مالك ددخل ب امك"نزلت سلمت عليها
افنان:خلينا نقعد خلاص انا تعبت قربت اولد
لوسي:اي صح انتي بالتاسع
افنان جلست:ايهه توني دخلت التاسع
لوسي:الله يسهل عليك

المستشفى
لورين جات ودخلت تاخذ التحليل ومحمد واقف برا يلعب ب جواله ونايف وصل ودخل ياخذ التحليل وهو طالع لمح رشآ طالعه من غرفة الدكتور شك بالموضوع وراح للمكتب وطق الباب
الدكتور:تفضل
نايف دخل:ممكن اكلمك شوي
الدكتور:اي تفضل
نايف سكر الباب وجلس:تعرف انا مين؟
الدكتور:لا
نايف:انا نايف دحام ال***
الدكتور شهق:انت نايف؟
نايف:هذا انت عرفتني وانا شفت البنت اللي طلعت منك"وبنبرة تهديد:قسم بالله لو التحاليل طلعت ايجابيه وخليتها عكس راح اخليك تنفصل من عملك انت لي الحين ماعرفت انا وش ممكن
اقدر اسوي
الدكتور خاف:انت فاهم الموضوع غلط
نايف:غلط صح انا قلت الحكي وماراح اعيده تبي اثبات"رفع جواله واتصل وحطه سبيكر:الو هلا بوخالد"مدير المستشفى
ابو خالد:هلاوالله ب نايف اخبارك
نايف:الحمدلله تدري اني بالمشفى
ابوخالد:سلامات وش صاير
نايف:جاي اعمل تحليل زواج
ابوخالد:اي الله يوفقك اسمع لو احد غلط معاك او صار شي خبرني على طول وانا بتصرف
نايف:مشكور م تقصر يلا حبيت اسلم عليك
ابوخالد:تسلم م تقصر
نايف:يلا مع السلامه"قفل ولف على الدكتور:سمعت صح
الدكتور خاف:ماراح يصير الا كل خير
نايف:بنشوف"طلع وسكر الباب
الدكتور تنهد بخوف:هذا مو هين يوديني ورا الشمس والله

الاستقبال
لورين وقفت:السلام عليكم
البنت:وعليكم السلام
لورين:حبيت اسال عن صديقتي هي حامل
البنت:وش اسمها؟
لورين:لوسي"محمد عرف الاسم صدفة
البنت:بس كثير ب هالاسم
لورين:نسيت والله اسم زوجها
البنت تطالع الشاشه:اخر حاله دخلت لوسي زوجة مشعل ال***
لورين:طيب مشكورة "راحت ل محمد
محمد:ها وش صار
لورين:عرفت العيلة واسم ولد عمها بس مومتاكدة
محمد:طيب وش الاسم
لورين:مشعل ال***
محمد بتفكير:زين يلا نمشي البيت
لورين:اي تعبت

المطعم
ريمان تاكل:ولسه م فكرت اي تخصص
فهد:لا خليني ادرس تحضيري قبل وبعدين اقرر
ريمان:الله يوفقك
فهد:ترا الدوام بعد بكرا
ريمان:اووهوههه يعني لازم تذكرني
فهد:هذا مستقبلك
ريمان:اي مستقبل تكفى بس موهامني
فهد:بس انا يهمني مستقبلك
ريمان ابتسمت ونزلت راسها رن جوالها وردت:هلا
عبير:وينك انتي
ريمان:مع صاحباتي طالعين نفطر
عبير:يلارجعي مابيك تتاخرين ابوك معصب
ريمان:حاضر"قفلت:انا لازم امشي
فهد:بدري
ريمان:امي تقول ابوي معصصب
فهد:اوك يلاروحي اول م توصلين طمنيني عليك
ريمان:حاضر"طلعت

بالليل(مكه)
سالم نايم وحلم نفس الحلم وفز من نومه:بسم الله الرحمن الرحيم"طالع ساعته الا ويسمع اذآن العشاء قام غسل وتوضى وصلى اخذ جواله واتصل
ريان:هلاوالله هلا
سالم:هلافيك حبيبي كيفك وكيف جراح
ريان:الحمدلله كلنا تمام انت طمني عنك
سالم:انا بخير الحمدلله
ريان:ها متى بترجع؟
سالم:والله مدري بعد ماطلع من هنا بروح الطايف
ريان:ليه؟
سالم:والله ي ريان نفسيتي تعبانه بروح اغير جو
ريان:من الحلم صح؟
سالم:ايه صح
ريان:قلت لك نقول لاحد يفسره انت رفضت
سالم:مابي اوسوس وافكر كذا احسن
ريان:مثل م تبي
سالم:يلا انا بطلع انتبه لك ماشي
ريان:انت انتبه لك
سالم"حاضر"قفل

السعوديه(بيت دحام1)
نايف نزل من الدرج سمع امه تكلم ركز بحديثها كانت تكلم رشآ عرف على طول نزل وهي على طول قفلت الخط
سلمى:ها على وين؟
نايف:اليوم دوانية بيت عمي حمد وبروح
سلمى:اها ومتى التحاليل بتطلع
نايف:بعد اسبوع لاتخافين بتطلع النتيجة اللي انا ابيها
سلمى بتحدي:بنشوف"نايف طلع ورجعت اتصلت على رشآ
رشآ:قفلتي فجاه ليكون سمعك نايف
سلمى:لاماسمع كان توه نازل الا اقفل الخط
رشآ:سالتيه عن التحاليل
سلمى:اايي وواثق انه بتطلع متطابقة
رشآ:انا بعد ادري بتطلع كذا بس انا كلمت الدكتور وعطيته مبلغ مرتب وقال راح يقلب النتيجة
سلمى:عفيهه عليك

القهوة
محمد:خالد ابيك تدور لي على شخص ضروري ضروري
خالد:انت تامر بس عطني اسمه الكامل
محمد:مشعل ال***
خالد:ماتعرف اسم ابوه جده؟
محمد:لا بس اللي اعرفه اسمه اي وزوجته اسمها لوسي
خالد:كذا راح يصير الموضوع صعب عليننا بس لاتخاف انا بتصرف
محمد مسك معصم يده:مشكور
خالد تنح على حركته:ها اي العفو م سويت شي
محمد لف:بناديه يجيب لي شيشة
خالد:م تتوب صح؟
محمد:قبالك مو من وراك حسسستني ابوي ولاجدي عبدالله
خالد:اي انا اهتم اكثر
محمد ابتسم:طيب

مر اسبوع الاحداث ك التالي,,طلعت التحاليل متطابقة وحددو موعد الزواج,,سلمى ورشآ مقهورين ويفكرون بخطة ثانيه,,جوان لي الحين تعبانه من الحمل,,ملاك ونواف علاقتهم هادية,,ريمان
وفهدكل فترة يشوفون بعض لاكن بمكان عام,,خالد لسه يدور على مشعل,,سالم تعبانه نفسيته من الحلم وخلص عمره وراح للطايف,,افنان قربت والدتها,,كيان دايم سرحانه وتفكر,,نيرمين
صارت تدور خطط وقمر صارت قريبه منها كثير عشان تقول اللي تقوله لها نيرمين ل لوسي,,دحام مبسوط مع لارا ونادر مايروح ل سلمى,,يوسف دايم يلبس جوان ملابس مخلعه ويصورها

بيت ام يوسف
ام يوسف:ها يمه م حملتي؟
لارا زهقت من هالموضوع كل م جات ل امها افتحتها:مابعد احمل الله موكاتبه احمل الحين
ام يوسف:طيب روحي المستشفى
لارا:انا مابي الحين
يوسف لف عليها:هي انتي وش م تبين الحين لازم تحملين هالورث لازم يصير لك ول عيالك
لارا:بس انا ماتهمني الفلوس
ام يوسف:اجل وش يهمك لارا انا مازوجتك ل هالشايب الاعشان فلوسه ليه غيرتي رايك
لارا وقفت:بس بروح اجيب لي اكل"دخلت المطبخ واتصلت ب دحام:الو
دحام:هلا روحي
لارا:تعال اخذني ابي ارجع البيت
دحام:بس م طولتي؟
لارا:لان مالي خلق بس تاخذني افهمك كل شي
دحام:يلا شوي واجيك
لارا:لاتطول"طلعت لها زبادي من الثلاجه وجلست بالصاله
يوسف قام:يلا انا بروح الشباب ينتظروني
لارا:بتروح الدوانية
يوسف:لا طبعا البحرين
لارا:وزوجتك شنو ماراح تبقى وياها حرام عليك هي حامل
يوسف:اوه انا تعبت ومليت مننها دايم تعبانه من حملت وانا ابي اريح راسي بروح البحرين استانس كم يوم وبرجع
لارا:وهي بتجلس لوحدها بالبيت
يوسف:لابتروح عند الذيبه امها"طلع
لارا لفت على امها:سؤال بس ولدك ليه شاري لها بيت ف اخر الدنيا ولاوصغير هو موقاصره شي
ام يوسف:هذا اللي باقي يشتري ل هذي الملحه الجلحه بيت كبير وقريب م تستاهل
لارا تنهدت وانتبهت ل اسوار الذهب اللي بيد امها:يبمه من وين لك هذول اول مره اشوفهم
ام يوسف:هذي اساوار جوان يوسف جابهم لي
لارا شهقت:يعني سارقهم
ام يوسف:وانتي وش لك علاقه سارقهم ولالا خلك بنفسك

لارا تنهدت ودعت بداخلها ان الله يهدي امها واخوها رن جوالها وعطته مشغول لبست عبايتها وعدلت اللثمه طلعت ركبت السياره ولاتكلمت طول الطريق ودحام مستغرب من سكوتها

بيت نواف
ملاك راحت لمكتب نواف عشان تاخذ ورق فتحت الدرج وانصدمت:وششش ذا؟
نواف دخل ومستغرب:وش تسوين هنا؟
ملاك شالت المسدس:هذا اللي وش يسوي هنا من متى عندك سلاح
نواف خذ منها:موضوع طويل ومابي احد يعرف انه عندي
ملاك:ليه عندك؟ فهمني لاتخليني خايفة
نواف:هذا عشان احمي شخص فاهمه علي يعني مو لي وراح اتخلص منه"رجعه الدرج وقفل عليه
ملاك دمعت:انت ب خطر صح؟
نواف ضحك وقرب ضمها:لا ي مجنونة قلت لك الموضوع م يخصني واصصلا المفروض من زمان اتخلص منه
ملاك مسحت دموعها:طيب خذني ل لورين تنتظرني
نواف:يلالبسي عبايتك والحقيني

بيت سعود
لورين لابسه بلوزه اكمام زرقاء من ورا شوي طويله وبنطلون فيه ورود تركت شعرها على جنب وحطت كحل ازرق وروج وردي رشت عطر ونزلت لقت ملاك توها داخله سلمت عليها وجلسو يسولفون
وملاك حكت ل لورين عن المسدس
لورين:هههههههههه ياربي حسسستيني ب فلم نواف مستحيل يتورط ب شي وتلقين المسدس مو له اصلاا
ملاك:مدري والله خلينا من هالموضوع قولي لي جهزتي ل بكرا؟
لورين حمرت خدودها:ايه انا جهزت يعني
ملاك:تتتوقعين سلمى بتجي
لورين:انا اصلا مابغاها تجي بتخرب كل شي
ملاك:اي والله

بيت دحام(1)
سلمى:ها جبتي الاوارق؟
جوان:ايه بس وش بتسوين فيهم؟
سلمى:بكرا بتعرفين كل شي بس لازم تحضرين الملكة
جوان:طيب"رن الجرس فتحت وعطت الشخص الاوراق
سلمى سكرت الباب ولفت:راح يكون بكرا احلى خبر بالوجود

باريس
سطام طق الباب وفتحت:وش فيها شهد؟
نوفا:والله مدري لازم تاخذها للمستشفى شكلها مرره تعبانه"مدتها بشويش
سطام اخذها:والبنات؟
نوفا:هم بخير خلهم هنا لما ترجع
سطام:طيب"اخذها وركب سيارته وراح للمستشفى ودخلو للدكتور:هل يوجد شي ما؟
الدكتور:لا مرتفعة حرارتها قليلا فقط س اعطيها بعض الادوية ويفضل ان تاخذهم بموعدهم
سطام:طيب"رفع جواله واتصل:الو
نيرمين:خير ليه متصل؟
سطام:شهد تعبانه
نيرمين:وانا وش لي دخل قلت لك قبل هذي مو بنتي وانا ميته بالنسبهم لهم
سطام:طيب"قفل وخذ شهد ل نوفا وراح للشغل

بيت دحام(2)
دحام:حبيبتي من جيتي من بيت اهلك وانتي موبخير وساكته قولي لي وش صاير
لارا:م فيني شي تعب بسيط
دحام:العبي على غيري ب هالحكي قولي وش اللي صاير
لارا:مابي اعكر مزاجك بكرا ملكة نايف بعد الملكه اقولك كل شي
دحام:وعد
لارا:وعد
دحام:يلا بقوم اريح انا
لارا:بخلص الحلقة وبلحقك
دحام:طيب"صعد غرفته
لارا تنهدت:كيف بقولك الله يعطيني القوة والصبر
يوم ملكة(لورين,,نايف)
لورين لابسه كذا
https://fashionbride.files.wordpress..../07/lz3867.jpg
التسريحة كذا
https://forum.mn66.com/uploads/06-201...04_mn66com.gif
الميك اب كذا
https://photos-images.net/images/img_...50ca83081e.jpg
ملاك لابسه كذا
https://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...689711_693.jpg
التسريحة كذا
https://www.h2f2.com/vb/imgcache/2/136458h2f2.jpg
الميك اب كذا
https://img.anisaty.net/imgcache/372703.gif
لارا لابسه كذا
https://www.hellan.net/uploads/13974799672.jpg
التسريحة كذا
https://up.3dlat.com/uploads/13610956085.jpg
الميك اب كذا
https://i.ytimg.com/vi/YkBNbA8DcIo/hqdefault.jpg
ريمان لابسه كذا
https://jamalik.hawahome.com/upload/h...613093_982.jpg
التسريحة كذا
https://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...501377_291.gif
الميك اب كذا
https://www.bascota.com/vb/images1/41...3f6119b364.jpg
نور لابسه كذا
https://i01.i.aliimg.com/wsphoto/v0/3...ont-font-b.jpg
التسريحة كذا
https://forums.fm-love.net/Photo/new_1425972407_783.jpg
الميك اب كذا
https://up.shamoa.com/uploads/images/...b098de404c.jpg
ليان لابسه كذا
https://media.topshop.com/wcsstore/To...RED_normal.jpg
التسريحة كذا
https://vb.arab7ard.com/image/3rabhar...674400_351.jpg
الميك اب كذا
https://photo2.ask.fm/362/340/664/800...eview/file.jpg
عبير لابسه كذا
https://www.almstba.com/vb/imgcache/a...299968_657.gif
دلال لابسه كذا
https://forum.mn66.com/imgcache2/899098.gif
روابي لابسه كذا
https://img.5jle.com/uploadcenter/upl...1360651499.jpg

كان الكل يرقص ومستانس لورين كانت طول الوقت متوترة حاسه انه بيصير شي بس تحاول تهدي نفسها,,نور وليان بالحديقة يتمشون شوي لان صدعو من الاغاني
خالد دخل ومانتبه ان في احد ويكلم جوال:اطلع لي بسرعة عندي لك خبر ب مليون
ليان شهقت ودفت نور:نور شوفي يخقق
نور لفت تخرفنت بس سوت روحها عادي:عادي ماشوف به شي حلو
ليان:احين هذا عادي صدق صدق م عندك ذوق
نور:اقول امشي ندخل قبل لايشوفنا
ليان:طيب طيب
خالد:اوك"قفل ولف شاف نور تنح فيها هي لفت شافته يناظرهامسكت يد ليان ودخلو بسرعة
محمد طلع له وسلم:ها قول وش صار
خالد:جبت لك معلومات كاملة عنه وصدق عنده بنت عم اسمها كيان
محمد:حلو
خالد:كل المعلومات اللي تبيهم بهالورقة"مد له اياها
محمد خذ الورقة:مشكور"ضمه بقوةة وخالد مستكن وراكد
ريان دخل:اوووه ولد العم هذا الحب الجديد
خالد لف وارتبك:اي حب جديد صاحي انت
محمد:م عليك منه
خالد:طيب اشوفك بكرا"طلعت
محمد مسك ريان من ثوبه واسحبه:انت م تتوب
ريان:هههههههههههه طيب فكني فكني خربت برستيجي
محمد فكه:وصخ
ريان يعدل نفسه:م جبت شي جديد

داخل
نور وليان يفكرون بنفس الشخص,,لارا بعد م رقصت جلست جنب ملاك يدردشون,,المصورة تصور لورين,,ريمان تسولف مع امها وخالتها وروابي
ملاك:انا كل خوفي تكون سلمى بتسوي شي
لارا:انا بعد نفس الخوف الله يستر
ملاك:اي والله لان حتى بنتها م جات
لارا:بنتها مثلها خليني ساكته بس

بيت رشآ
رشآ لبست بلوزة كت تايغر بني وتنورة قصيرة للفخذ لبست كعب ورفعت شعرها رفعة خفيفه لبست سلسلة طويله رشت عطر وسحبت عبايتها ونزلت لقت سلمى وجوان سلمت عليهم
سلمى:ها جاهزة؟
رشآ بخبث:اكيييييد
سلمى:راح تعرف لورين اليوم انك ل نايف بس
ام رشآ:يلا خلونا نروح اخاف يملكون قبل نوصل
سلمى:اي يلاا

الطايف
سالم بعد ماكل وخلص قام لبس قميص ابيض فوقه بلوزة صوف رمادية وبنطلون اسود رش عطر وضبط شعره خذ جواله وطلع يتمشى ب حديقة(العنود) جلس وبدا يصور جلس جنبه رجال كبير بالسن
الرجال:ماشاء الله الجو حلو اليوم
سالم:اي كثيير
الرجال:انت من هنا؟
سالم:لا انا من الشرقية بس جاي اغير جو
الرجال:عسا م شر
سالم:اخذت عمرة بس حبيت اغير جو احس شوي مخنوق
الرجال:وش صاير
سالم:صاير يجيني حلم غريب دايم احلم فيه
الرجال:قول ياوليدي انا اعرف افسر احلام
سالم تشجع وقاله:كان في مكان كبييير ومظلم وفيه اناو اصحابي فهد وريان وجراح فيه حفررررة كبيره وفي شخص طويل وشكله يخوف يناديني من الحفره وريان وفهد يبتعدون عن المكان
شوي شوي وجراح واقف بس كذا وانا اطيح بالحفره
الرجال:لاحول ولاقوة الابالله
سالم خاف:خوفتني وش تفسيره
الرجال:مقدر اقولك بس الله يعدي الجميع الشر"وقف ومشى متجاهل صوت سالم اللي يناديه

بيت نيرمين
وصلت قمر وهي لابسه بدي ابيض فوقه قميص عنابي وبنطلون ابيض وشعرها تاركته مفتوح ولابسه كعب سلمت على نيرمين وامها وجلسو بالمجلس
نيرمين:انتي الحين صديقتي بس ابي ضمان ان اللي بينا م يوصل ل احد ولاتقولين ل اي احد
قمر:اي اكيد بس وش تبين ضمان
نيرمين:.....

باريس
سطام وصل للبيت حط البنات ف سريرهم وانسدح على الكنبه اتصل ل سعد
سعد:خير وش بك متصل
سطام:ابي خدامة اومربيه ف باريس عشان البنات انا الصبح احطهم عند نوفا بس عشان بالليل ساعات انشغل
سعد:خلاص بكرا ارسلك اياها بالشغل الا شخبار شغلنا
سطام:كل شي كويس
سعد:نيرمين م طلبت تشوف البنات
سطام:لا وقالت قولهم امكم ميته
سعد:شكلها تخطط ل شي ثاني

البحرين
يوسف يمد له الفلوس:يلا خذ
صاحبه ياخذهم:انا راح اعطيها ذي بالبداية بس بعد م تنفذ اللي قلت لها نزيدها
يوسف:اي اكيد
صاحبه:بس اخاف م تصدقنا
يوسف:لابتصدقنا امسك هذا الظرف فيه الصور
صاحبه ياخذ الظرف ويفتحهم:الله عليك الصور ابداع صراحه
يوسف:افا عليك اعجبك
صاحبه:خلاص تمم تم
يوسف:والمكان جاهز؟
صاحبه:اي وحتى المكان جاهز بس ابي حلاوتي
يوسف:حط الرقم اللي تبيه وفداك
صاحبه:انت اخذت منها فلوس
يوسف:شلحتها وهي ماتدري بطاقة البنك عندي وخليتها توقع على توكيل لي وذهبها نصهم عند امي ونصهم عندي شتبي اكثر
صاحبه:كفووو عليييييك كذا ابيك دايم

السعودية(ملكة لورين,,نايف)
بين الرقص والاغاني والدنيا وتوتر لورين وخوف ملاك ولارا ان يصير شي كانت رشآ تفصخ عبايتها برا وواقفه عند الباب فتحتها شوي وتناظر متى بتوقع لورين جات عبير من المجلس بيدها
الدفتر
عبير:يلا يابنتي سمي بالله ووقعي
لورين بهمس:طيب"مسكت القلم بتوتر توها بتوقع وجاهم صوت
رشآ:لاتووووووووقعييييييين انا حاممممممملل من نايف"ورفعت اوراق التحاليل وسلمى وجوان وام رشآ مبسوطين

نهاية البارت
حلم سالم وليه رفض الرجال يقوله التفسير؟ خالد معقوله يحب محمد حب ثاني؟
محمد وش يبي بالمعلومات عن اهل كيان؟وش الضمان اللي بتطلبه نيرمين وبتوافق قمر ولالا؟
يوسف وش يخطط له؟المسدس اللي بمكتب نواف؟
معقوله نور وليان بيحبون نفس الشخص(خالد)؟
لورين بتفركش الخطبة؟ لارا بتقول ل دحام؟واذا قالت له وش ردة فعله


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس