عرض مشاركة واحدة
قديم 15-06-15, 04:09 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت(20)

بيت نيرمين
قمر:اي اكيد بس وش تبين ضمان؟
نيرمين:صوره لك ولجسمك
قمر وقفت:مستحيل واذا مفكره ابقى معاك عشان هالشي انتي غلطانة
نيرمين:خلاص خلاص جلسي وبقولك كل شي
قمر ابتسمت على جنب:طيب يلا قو لي"جلست
نيرمين:سمعي

ملكة(لورين,,نايف)
رشآ:لاتووووووووقعييييييين انا حاممممممملل من نايف"ورفعت اوراق التحاليل وسلمى وجوان وام رشآ مبسوطين
لارا شهقت:بلا كذذذذذذذذب لاحد يصدقها هذي كذابههه جايه تخرب صدقوني
رشآ ضحكت:اكذب وهذي اوراق التحاليل تثبت
ملاك قامت جنب لورين:وليه م قلتي ل نايف ليه جايه هنا ع بالك بنصدق هالكذبة
الجدة نوره:يمه م عليك منهم هذي اكيد تكذب ولا م جابات سلمى وياها اكيد هم مخططين ل هالشي
سلمى:شنو يعني انا اتبلى على وحده عشان ولدي ياخذها
لارا:اي مو بعيده عنك فيك خبث العالم كله لورين م عليك منهم هذي اكيد بتخرب
لورين اخذت نفس ومسكت القلم وقعت:صرت زوجته مستحيل تفرقون بينا

رشآ وسلمى وجوان وام رشآ طلعو مقهورين لورين كانت متفشله من اللي صار والكل فرحان ويبارك لها والللي يرقص كلهم لبسو عبايتهم وتلثمو لارا متحجبة بس دخل نايف وتقدم لها وباس
جبينها
نايف بهمس:مبروكك ياروح نايف
لورين خجلت ونزلت راسها:الله يبارك فيك
نايف ابتسم على خجلها لبسها الدبلة وهي لبسته الدبله لبسها الشبكة وقطعو الكيكه وشربو بعض العصير كانت ريمان تصور جلسو شوي وبعدين ادخلو الغرفة والمصورة تصورهم وطلعت
المصورة نايف جلس لورين جنبه وماسك يدها
نايف:واخيرا صرتي حلالي"رفع راسها وانصدم انها تبكي:ليه تبكين؟
لورين رجعت نزلت راسها: رشآ حامل منك
نايف بصدمة:ووووشششش؟لورين انا ماقربت منها ولاشفتها
لورين تشهق وتبكي:انا مصدقتك بس هي جات هنا ومعاها اوراق التحاليل انا انحرجت قدام اهلي
نايف حضنها ويهدي فيها:هدي حبيبتي وصدقيني راح اخليها تندم وتجي تعتذر ورجلها فوق راسها
لورين مسحت دموعها وهزت راسها:طيب
نايف رفع راسها وقرب منها شفها بقوة:احبك
لورين تخدرت من ريحة عطره وقربه:وانا بعد
نايف:لا تنامين الا لما اتصل عليك طيب يلا اشوفك بكرا"باس جبينها وطلع وهي لسه متخدرة وخاقه

يوم ثاني(الشركة)
محمد يشرب القهوة ويطالع الاوراق:اي خلاص كذا اوك
نواف:نسلم المشروع يعني
محمد:اي اصلا المفروض من امس بس انشغلنا بملكة لورين
نواف:طيب "طق الباب
محمد:تفضل
خالد فتح الباب:ها مشغولين؟
محمد:لاتعال
خالد دخل وسلم وقعد:مبروككك
محمد+نواف:الله يبارك بك
نواف وقف:يلا بروح عندي شغل اشوفكم نهاية الدوام"طلع وسكر الباب
خالد لف ل محمد:صار شي امس وابيك تعرفه
محمد:قول
خالد:انا مابيك تفهمني غلط وانا مو ناوي الا خير
محمد:خلود تكلم طيحت قلبي
خالد:تذكر يوم جيتك البارحه وكلمتك عشان تطلع لي؟
محمد:اي
خالد:اول م قفلت لفيت وشفت بنتين وبصراحه في وحده عجبتني وابي اخطبها
محمد:ههههههههههه شفت محارمنا
خالد:والله مو قصدي بس وش اسوي لفيت لقيتهم
محمد:طيب امس اللي بالملكة كثير اختي ريمان وزوجة نواف وبنات عمي سعد وزوجة دحام هم اللي ب سن زواج تقريبا
خالد:طيب كيف بعرف مين هي؟
محمد:اممم قولي وش لابسه اي لون او ووش لون بشرتها عشان اقول للورين
خالد:طيب بقولك

المدرسة
ريمان تتثاوب:اخ فيني النوم
ليان:وانا والله احس بموت ابي انام من سهرة البارحه
ريمان:بس اللي صار امس فلم
ليان:اي والله فلم شفتي رشآ هذي اللي كان بياخذها نايف ويع تجيب الهم
ريمان:اي ولابعد مغرورة وشايفه نفسها على شنو ماعرف
ليان:اي والله صدق شيفه والمعاني ضعيفة
ريمان:ههههههههههههههههههه عجبتني ذي
ليان:اي صح تعالي معاي البيت بعد الدوام
ريمان:طيب بس بنزل اكلم امي عشان تقول للسواق مايجي
ليان:ننزل سوا انا بروح المقصف وانتي دخلي الادارة
ريمان:اشتري لي عصير
ليان:اوك

نزلو سوا وهم يسولفون ويضحكون دخلت ريمان الادارة تكلم امها وليان دخلت المقصف اخذت شيبس وعصير برتقال وعصير فراولة طلعت من المقصف الا هوشة بنات حاولت تطلع من هالحوسه
بس مقدرت وفجاه صارت من ضمن الهوشة والضرب وليان تبكي بنت من البنات اللي يتهاوشون ناظرتها وسحبت نفسها وسمكت يد ليان وطلعتها
البنت:انتي وش دخلك بهالهوشة؟
ليان تبكي وشكلها معفوس:انا كنت طالعه من المقصف وبدخل للبمنى
البنت:طيب فيك شي؟
ليان تهز راسها:لا
البنت:طيب خلاص روحي هناك ولاتجين هنا عشان ماتتورطين او احد يضرك
ليان:حاضر"مشت للمبنى
ريمان طلعت وشافتها:ليون وش فيه شكلك كذا؟
ليان:دخلت هوشه بدون م حس
ريمان تعدل شعر ليان:صار لك شي؟
ليان:لا
ريمان تطالع:هذي شلة اسوم خلينا ندخل داخل مانبي نكون شاهديين على شي والادارة تستدعينا مالي خلق انا
ليان:طيب يلا"دخلو المبنى

الجامعه
لورين لابسه بدي اسود وقميص ازرق طويل وتنورة لي نص الساق وشعرها جايبته على جنب وكحل ازرق وروج وردي لابيه الدبلة وفوق الدبلة الخاتم اللي اهدها اياه نايف ب بريطانيا
ملاك لابسه بلوزه كت بيضاء وسيعه فوقها قميص ازرق وتنورة سودا طويلةوشعرها مرفوع وجالسين بالساحة وياكلون
ملاك:اممممما؟
لورين:والله وقال بيكشفها
ملاك تاكل:حسبي الله عليها
لورين:بطقاق ماهمني
ملاك:الخاتم اللي فوق الدبلة هذي اللي من نايف
لورين:ايه قلت لك قبل بس شكلك نسيتي
ملاك:من الحمل قسم بالله
لورين:ههههههههه الله يعينك "رن جوالها ب اسم*مودي*وردت:الو
محمد:الو وينك
لورين:بالجامعة وش بك؟
محمد:بسالك عن شغله بس امانه محد يدري
لورين:طيب قول
ملاك وقفت:بروح اجيب لي شي اشربه"مشت
محمد:عن بنت امس بالملكة
لورين:من ؟
محمد:بقولك لبسها وبشرتها وشعرها وقولي مين بس لاتقولين ل احد طيب
لورين:طيب

الشركة
نايف خلص من الاوراق ومدهم:اسمعني هالاوراق خذهم ل عمي حمد ضروري
السكرتير:حاضر تامر ب شي ثاني
نايف:خبر ابوي اني بطلع عندي شغله بس اخلصها برجع
السكرتير:حاضر

طلع السكرتير ونايف سكر الاب والملفات اخذ جواله ومفتاح السيارة وحرك ل بيت رشآ وصل وطق الباب فتحت الخدامة ودخلته للمجلس وراحت للصاله نادت ابو رشآ ودخل للمجلس وسلم عليه
وجلسو
ابو رشآ:سمعت انك ملكت امس الف مبروك
نايف ابتسم:الله يبارك فيك واسف جايك بهالوقت بس عندي موضوع ضروري
ابو رشآ:امر
نايف:انت تعرف ان من وقت الخطوبة انا ماشفت بنتك لاهنا ولا برا
ابو رشآ:اي اعرف بهالشي
نايف:امس جات بنتك رشآ للملكه وقايله ل زوجتي انها حامل مني وجايبه اوراق معاها تحاليل
ابو رشآ بصدمة:هي اممممس سوت كذا؟
نايف:اي والله والله يشهد علي اني ماكذبت بحرف
ابو رشآ:اذا تبيني انا اكلم زوجتك وافهمها ان بنتي موحامل منك
نايف:هي مصدقة بس تدري احراج اللي صار عند اهلها واهلها اكيد بيتكلمون ف ابي منك خدمة بسيطة
ابو رشآ:انت تامر قول
نايف:اسمع "قاله كل شي
ابو رشآ:خلاص تامر امر
نايف:مشكور"وقفو وسلم عليه باليد:اشوفك على خير"طلع

بالليل(بيت دحام2)
لارا:وهذا اللي صار كله
دحام:خلاص انا بعرف اتصرف وبقولهم وهم بكيفهم
لارا:زين على خير
الخدامة جابت القهوة:فضلو
دحام:خلاص روحي نامي وريحي
الخدامة:طيب"راحت
لارا من شمت ريحة القهو مقدرت قامت بسرعه للحمام_وانتو بكرامة واستفرغت:اخخخ
دحام وراها:وش بك
لارا غسلت فمها:عادي حبيبي يمكن تعب بسيط
دحام:ليكون حامل؟
لارا ابتسمت:لا يمكن لاني خربطت اليوم بالاكل
دحام:طيب تعالي ريحي وانا بسوي لك عصير ليمون
لارا:لالالاتتعب نفسك انا اعرف اسوي ل نفسي"طلعت
دحام:والله م تسوين شي حلفت ها يلا انسدحي داخل اريح لك
لارا:طيب"راحت الغرفه وهو راح المطبخ انسدحت ورن جوالها تتاففت وردت:خير يوسف وش تبي؟
يوسف:خير بوجهك ابي فلوس ضروري
لارا:م عندي
يوسف:طلبي من زوجك
لارا:والله ماني طالبه منه شي تبي اتصل على زوجتك وتعطيك بعدين راتبك وين يروح؟
يوسف:مالك شغل تدرين الشرههه علي اتصلت عليك"قفل بوجهها
لارا طالعت الجوال:وجع
دحام دخل وعطاها العصير:من كنتي تكلمين؟
لارا تاخذه وتحط الجوال على جنب:مشكور هذا يوسف
دحام:وش يبي؟
لارا:فلوس كالعاده
دحام:عادي ارسلي له
لارا:لا هو بعدين راح يتعود ان كل مره يفلس يتصل عليه خله كذا احسن

بيت دحام(1)
جوان رن جوالها وردت:هلا يوسف
يوسف:هلافيك كيفك؟
جوان:الحمدلله انتي كيفك؟
يوسف:بخير بس فلوسي خلصت وابي ترسلين لي فلوس
جوان:كم تبي؟
يوسف:4000
جوان:وش دعوه 4000والفلوس اللي عطيتك قبل تسافر؟
يوسف:خلصو وش اسوي هنا غالي
جوان:ان شاء الله الحين بطلع احول لك
يوسف:طيب انتظرك
جوان:متى بتجي؟
يوسف:بعد يومين
جوان:طيب"قفلت وقامت لبست العباية
سلمى طلعت من المطبخ:على وين؟
جوان:بروح احول ل يوسف فلوس
سلمى:وي دقيقة جلسي بقولك
جوان:طيب"جلست

فوق
نايف اخذ شور وطلع وهو لاف الفوطه عليه نشف شعره ولبس ثوبه والغترة لبس الكبك ورش عطر خذ جواله واتصل:الو
لورين:الو
نايف:ها قلبي جهزتي؟
لورين بهمس:ايوا انتظرك
نايف:يلا ماراح اطول
لورين:طيب يلا باي
نايف:لورين
لورين:قلبها
نايف:احبك
لورين قلبها دق بقوة:وانا بعد"قفلت
نايف:احبها والله"خذ مفتاحه ونزل
سلمى:ها كاشخ على وين؟
نايف:بنطلع انا ولورين نتعشا
سلمى:حلو والله مامداها خذتك الا بدت بطلباتها
نايف تتافف:انتي ليه تسوين كذا البنت احبها واخذتها وانا مقتنع
سلمى:انت على مين طالع كذا اي اكيد على ابوك مورجاجيل انتو اللي تمشيكم حرمة"نايف طلع بدون مايرد عليها حس انها اهانته بهالكلمة بس مارد احترام لها

بيت سعود
لورين قفلت منه لبست بلوزه بيضاء ورفعت الاكمام ولبست تنوره ضيقة قصيرة لي الفخذ لونها ازرق عدلت شعرها لبست سلسلة طويلة لبست ساعتها ولبست كعب وخذت شنطتها والعباية ونزلت
عبير:ها بتطلعين مع نايف؟
لورين:ايه
عبير:تراني لسه م تكلمت عن سالفة رشآ
لورين:يمه قلت لك انا تكلمت مع نايف وهو قال لا
عبير:بس انا تفشلت
لورين:عارفه بس هو قال بياخذ حقنا لاتخافين
عبير:طيب
لورين:البيت فاضي وينهم؟
عبير:ابوك راح مع جدك بيت خالتك
لورين ب استغراب:ليه؟
عبير:ماعرف
لورين:والباقي؟
عبير:محمد مع صديقه بالمجلس وريمان ف بيت خالتك دلال طلعو من المدرسه وراحت معاها
لورين:طيب"رن الجوال وقفلته:هذا نايف برا لازم اطلع له
عبير:انتبهي لك
لورين:حاضر"عدلت لثمتها وطلعت

المجلس
خالد:احللللللف
محمد:وربي يعني اكذب عليك
خالد:خلاص انا بكلم امي تكلمهم بس عطني الرقم
محمد:سجل عندك"عطاه الرقم
خالد:بخلي امي تكلمهم الليله
محمد:اي زين بتصير نسيب نواف وريان
خالد:نواف عادي بس ريان مقدر
محمد:هههههههههههههههه تراه طيب بس شوي مرجوج
خالد:الله يعينك عليهم
محمد:ويعينك انت بعد لي خذت اخته
خالد:ههههههههههههههه اي والله وانت شصار معاك على موضوعك؟
محمد:الليله او بكرا
خالد:زين

بيت مشعل
كيان كانت تكتب ب دفتر الجامعة,,قمر تتابع فلم بالاب,,نجود تسوي بحث بالاب,,افنان منسدحه وتاكل ويسولفون كلهم مع بعض
كيان:والله فلم واللي تجي ب كشتها يعني موضة ماتو والله
نجود:ولابنات اللي عندنا مليقيييين وكل شايفين نفسهم على شنو مدري
قمر:والدكاترة يجبون الهم قسم بالله
افنان:يالله انتو رايحين تدرسون وش عليكم من اللي فيها
كيان:لان شي يقهر ويعصب
لوسي نزلت لابسه عبايتها وتعبانه:يلا بروح المشفى
افنان:تكفين طمنيني عليك اول م تخلصين
لوسي:ان شاء الله"طلعت
قمر:من امس تعبانه وبالموت مشعل خذها اليوم
افنان:عنيده والله"رن تيلفون البيت وردت:الو
...:الو السلام عليكم
افنان:وعليكم السلام
..:موجودة ام كيان
افنان:اي ثواني"حطت السماعه:خالتي لولوه تعالي
لولوه(زوجة سيلمان ام كيان):ها وش بك
افنان تعطيها السماعه:في احد على التيلفون يبغيك
لولوه ردت:الو
..:السلام عليكم ام كيان؟
لولوه:وعليكم اللسلام اي انا ام كيان من معاي
..:انا ام محمد
لولوه ب استغراب:ام محمد؟

كيان من سمعت هالشي خافت صعدت تركض وتبكي والبنات لحقوها على طول دخلت غرفتها وجلست على السرير تبكي وجات نجود ضمتها
كيان:ها سمعتي جاي يخرب حياتي م قلت لكم"تشهق وتبكي
قمر:كيون حبيبتي هدي ماراح يصير شي
كيان:وش ماراح يصير شي ماتشوفينه وش جالس يسوي
قمر:صدق حقير م توقعته كذا
نجود خزت قمر:م عليك منها يمكن ام ممحمد وحده ثانيه شنو مافيه غيره بالشرقية
لولوه من تحت:كيييييياااان كيانن
كيان فزت بخوف:ها امي تناديني
قمر:قومي واحنا بنجي معاك لاتخافي
لولوه:كييييييان
كيان لفت للبنات:اليوم بنقتل انا "نزلو مع بعض
لولوه بعصبيه:بدررري من متى انادي عليك

المطعم
نايف ياكل:همم ليه ماتاكلين؟
لورين:بس شبعت
نايف:اكلك واكل الطير واحد م يصير كذا عشان صحتك
لورين:وزني حلو وكمان الدم
نايف:اي صح ابيك بكرا بالليل تجمعين الكل ف بيت جدك عبدالله
لورين:ليه؟
نايف:مفاجاه
لورين:طيب من عيوني
نايف:تسلم لي عيونك انا بطلع من البيت ترا
لورين:ليه وين بتسكن؟
نايف:اي مكان بعيد عن سوالف امي ف الدخله والطلعه تجلس تصارخ ومدري وش
لورين:حبيبي تحملها هذي امك
نايف:عشانها امي مابي اغلط عليها ولها احترامها بس بعد مقدر ابقى معاها بنفس البيت
لورين:طيب اللي تشوفه مناسب سويه"نايف يطالع ب عيونها هي نزلت راسها بسرعة وارتبكت
نايف:عيونك جميلة
لورين تفرك ايدينها:تسلم
نايف:وبعد احبك لما تستحين
لورين:يوه نايف خلاص
نايف:ههههههههههه خلاص بسكت

بيت دلال(الغرفة)
ليان:ماينسمع شي ومانقدر ننزل ونشوف وش صاير
ريمان:معقولة جايين عشان يرجعون امك ل ابوك
ليان:يجوز بس كيف نعرف واحنا هنا؟
ريمان:مدري انا بموت واعرف"رن جوال ليان:هي جوالك يرن
ليان راحت جنب الكومدينه وردت:الو
..:الو هذا جوال ليان سعد ال***؟
ليان:ايوا من معاي
..:انا البنت اللي بالاسكول اليوم
ليان:اي هلاوالله
البنت:هلافيك اسفه خذت رقمك بدون ماتعرفين
ليان:لاعادي
ريمان:ليون بروح حق نور وبجيك
ليان:طيب"طلعت ريمان
البنت:تكلميني؟
ليان:لا اكلم ريمون
البنت:اي قولي لي صرتي كويسة
ليان:الحمدلله انا بخير اسوم
أسوم:هلا
ليان:ليه تهاوشتو اليوم
أسوم:يهمك تعرفين؟
ليان:اعتبريه فضول

غرفة نور
نور دخلت الانستقرام على صفحة نايف لقتها برايفت عملت له فولو تاففت دخلت ريمان عليها
ريمان:وش فيك
نور:ولاشي زهقانه
ريمان جلست جنبها:اي والله زهق وحابسينا بالغرف
نور تفكر:ريمون عطيني حساب اخوك
ريمان:طيب "مدت لها الجوال:خذيه اول شخص تلقينه
نور:مشكوره"خذت الجوال ونقلت الاسم فتحته حمدت ربها انه مفتوح:شكرا
ريمان:عفوا

تحت
الجد عبدالله:هايابنتي وش قلتي
دلال متلثمه:اللي تشوفه بس
الجد عبدالله:انا اضمنه لك انه مايسوي مثل قبل
دلال:اللي تشوفه يبه

الدوانية
جراح يكتب:اشتقت ل سلوم
ريان ياكل شبس:حتى انا اشتقت له
جراح:اي صح هو اتصل علي البارح قالي طيارته الساعه 12
ريان:حلو نروح ناخذه اجل
جراح:وقالي شي بعد
ريان:وش؟
جراح:كلام غريب انتبهو لكم زين لاتسرعون بالسياره ولاتتهاوشون مع احد ولاتطلعون بوقت متاخر
ريان ب استغراب:غريبة والله

المستشفى
الدكتورة:كم لك حامل؟
لوسي: 4شهور او5
الدكتورة:طيب اسمعي اللي فيك مو شي سهل
لوسي بخوف:وش قصدك؟؟؟؟
الدكتورة:....

بيت سعيد
فهد ياكل ووقف:يمه
روابي:هلا
فهد:انا ابي ادرس واشتغل
روابي:ليه قاصرك شي يعني؟
فهد:يمه انا ابي اتزوج
روابي:.....

بيت ام يوسف
ام يوسف:اشوفك منسدحه عسا ماشر؟
لارا بتعب:مافيه شي قالبه معدتي
ام يوسف:ليييييكون حامل بس؟
لارا:لا شكلي مخربطه بالاكل وبعدين وشفيها لوحملت؟
ام يوسف:بعد كلامك امس مابيك تحملين ولازم تتطلقين منها ب اسرع وقت
لارا:ماراح اتطلق منه وانا ابي احمل
ام يوسف بتهديد:لو حمللتي اوعرفت بس انك حامل ب حبسك هنا وماراح تطلعين وراح اعرف اتصرف بالجنين"صعدت فوق
لارا:الله يهديك بس
ام يوسف فوق تتصل على ولدها:هلا يوسف
يوسف:هلا
ام يوسف:اسمع لارا اختك احتمال حامل
يوسف بصدمة:وششششششششش؟؟لالا تحمل ولاشي
ام يوسف:انا اتوقع وهي تبيه بس انا هددتها قلت بحبسها عندي ومب اطلعها وابيك تتصرف لوصدق
يوسف بخبث:اذا حملت انا بتصرف بطريقتي بس حبسيها عندك وقتها
ام يوسف:طيب

بيت دلال
بعد م طلعو كلهم ريمان رجعت البيت مع ابوها نور دخلت حساب محمد وعرفت ان اللي شافته صديق محمد واسمه خالد ليان تلعب بالجوال ودخل ريان وجلس جنبهم رن تيلفون البيت
دلال,,الو وعليكم السلام,,مين,,اي هلا والله,,الحمدلله وانتي كيفك,,امري اذا اقدر,,اي حياكم الله ب انتظاركم,,يلا مع السلامه"قفلت
ليان لفت:منو هذي
دلال:هذي ام خالد
نور:اي خالد
دلال:صديق محمد ونواف
ريان:اي اي اعرفهههه انا
دلال:وش عرفك فيههه
ريان:شايفه اكثر من مره واخر مره شفته بملكة لورين كان بالحديقة واقف هو ومحمد
دلاال:اي زين
ليان انبسطت:بس ليه امه متصله هنا
دلال:بتزورنا بكرا عشان بتخطب
ريان:والله بلعب فيه لعب دامه نسيبي ههههههههههههههه

دلال قامت تسوي عشاء وليان ونور مبسوطططين كل وحده تفكر ان هي اللي بتنخطب,,ريان صعد بدل ومر على فهد وجراح وراحو للمطار

البحرين
يوسف:ها شقلت تجيب لي الشغله ذي
صاحبه:انت تدري ان هذا ممنوع من وين اجيبه لك
يوسف:تصرف ولك اللي تبي
صاحبه:بس انت تبي الولد
يوسف:ياحظي هذا مو ل جوان ل شخص ثاني جوان لسه على خطتنا ماتغيرت
صاحبه:طيب بس لازم تدفع تدري ان مو بس لي هالمره للي بيشتغلون معاي
يوسف:كم يعني ؟
صاحبه:5000
يوسف:الحين ماعندي الا2000 خذهم وبعدين اعطيك الباقي
صاحبه:ماشي

المطار
سالم وصل والكل راح له وسلم عليه وركبو السياره:اشتقت للشرقية
جراح:اجل هالمره لاتسافر
سالم:اي اكيد
جراح:نفسيتي كيف؟
سالم:ميه ميه لاتخاف
جراح:زين
ريان:ها تبون اوصلكم بيوتكم ولا
جراح:لا خذنا باسكن
فهد:م توقع فاتح
جراح:الا بس بسرعة قبل لايقفل
ريان:طيب

وصلو باسكن ونزلو يشترون كانو يضحكون ومبسوطيييين طلعو للشارع وتفرقو عن بعض ششششششششوي وجاهم صوت عالي"انتببببببببببببببببب� �ببببببببه"صقعت السياره ب ...

بيت رشآ
ابو رشآ:قومي رشآ غيري لبسك
ام رشآ:وين بتاخذها هالوقت؟
ابو رشآ:بنروح ل نايف ف مكان يلا بسرعه"طلع
ام رشآ:شكل خطتنا اضبطت
رشآ بخبث:ايهههه يلا بقوم البس
ام رشآ:كشخي سامعه
رشآ:من عيوني

صعدت فوق لبست بلوزه كت بيضاء وتنوره قصيرة رفعت شعرها حطت لها ميك اب خفيف رشت عطر ونزلت ركبت السياره وكانو ساكتين وصلو للمستشفى ووقف ابوها وهي استغربت
رشآ:ليه هنا نايف فيه شي مريض؟
ابو رشآ:نزلي وتعرفين
رشآ:طيب"دخلو المستشفى وراحو ل نايف
نايف:هلا عمي
ابو رشآ:هلافيك
رشآ ب جراءه:كيفك نايف
نايف:بخير
الممرضه طلعت:تفضلي رشآ
رشآ:ليه
الممرضه:دخلي وتعرفين

سحبها ابوها بالقوه ودخلها كانت موراضية يسحبون منها دم مسكوها الممرضات الباقيين والممرضه سحبت دم منها واخذته للمختبر وطلعت رشآ تطالع نايف بخبث وابوها يستنى ونايف
ينتظر شوي وجات الممرضه معاها ورقة التحليل
الممرضة:تحليل الانسه رشآ يثبت انها...

بيت نواف
ملاك طلعت من الغرفة عشان بتنزل تاخذ لها حليب سمعت نواف يكلم استغربت وراحت تسمع
نواف:ايه لاخلاص بكرا بجيبك لك المسدس مابي اتورط

نهاية البارت
لوسي وش فيها؟نايف وين بيروح؟وليه قال لها جمعي اهلك؟
رشا وخبثها!معقوله حامل؟ردة فعل روابي على كلام فهد؟
اسوم مين وبيكون لها دور ولالا؟خالد طلب ايد مين؟
مين ام محمد اللي اتصلت ل ام كيان معقولة عبير؟واذا عبير ليه عصبت على كيان؟
السيارة صدمت مين؟وبيموت ولالا؟نواف وقصته مع المسدس معقوله متورط ب شي؟
لارا حامل!واذا حامل امها واخوها وش بيسوون؟
خطط يوسف الخبيثه ل جوان ولارا؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس