عرض مشاركة واحدة
قديم 15-06-15, 10:35 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثامن عشر$'



-
ثامر الّ عبدالعزيز ‏@tt_535
غريب الوقت يجيب الكل وماجابك ! .
-




الساعه 1 الليل
دخل بسام البيت وهو يلعب بمفاتيحه دخل جناحه بدل ملابسه توه بينام دخل عليه يزيد
بسام ابتسم ؛ هلا باخويي
يزيد جلس على السرير مقابله ؛ هلا ءء بسام نواف
بسام عقد حواجبه ؛ شفيه ؟
يزيد ؛ نواف جاني اليوم وخطب لتين
بسام انصدم ؛ ايـش!!!
يزيد بتفكير ؛ ايهه اليوم جاني
بسام ابتسم بهدوء ؛ وانت شرايك؟
يزيد ؛ نواف مافي مثله وبار بامه واخلاقه ماشاءالله بس في شيء واحد ياخوك
بسام ؛ لا تقول عشانه مو من مستوانا وبسيط؟
يزيد ؛ لا بالعكس انا هالاشياء ماتهمني بس ياخوفي يكون رحمه وشفقه للتين
بسام بتفكير ؛ زينن انا بكلمه وبشوف
يزيد ؛ لالاخلهه يجينا البيت ونكلمه انا وياك
بسام وهو يتثاوب ؛ انزينن اطلع وصكر الباب فيني النوم
ابتسم يزيد وقام صكر النور والباب وراهه
بسام اخذ جواله وارسل لنواف وهو مبتسم وصكره وحطه على الشاحن ونام
-
ببيت نواف
وهو يصكر شنطة امهه راح لغرفته وجلس على سريره
تنهد لمن تذكر ان رحلته تاجلت لساعه 12 بالليل ابتسم بهدوء يمكن خيره
التفت لجواله اللي يعلن عن وصول رساله واتساب اخذها وابتسم وكانت من بسام '
اجل تخطب اختي هاا هههههههههههههه ماراح اوافق اوص يالله وتعال بكره عندنا بعد المغرب وعشاك عندنا وترى بيجون العيال بقولهم وبكره لي كلام معك ي الدوب
'
ابتسم نواف هذي الخيره الحمدالله
انسدح على سريره ونام وهو مبتسم
-
ريان ؛ بتنامين هنا؟
جود بهبال ؛ ايهه مشتاقه لاختي
ضحك ريان وطلع
جود مسحت على شعر شهد وهي تسمي عليها
شويات ونامت جمبها
-
الساعه 12:40
قامت شهد وهي تتثاوب شافت جود اللي جمبها
تذكرت انها قالت لها اللي بينها وبين رعد تاففت بطفش لازم انسيها عشان ماتذكرني
نقزت لمن سمعت جود ؛ هلا هلا
جود ضحكت على شكل شهد اللي طاحت من السرير ؛هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
شهد وهي تحك مكان الطقه انقهرت ؛ اوص يوجع
جود مستمره بالضحك
شهد قامت وخذت منشفتها ؛ بروح اغسل وجهي ابرك
دخلت وصكرت الباب وهي تطالع وجهها عينها منتفخها من البكاء غسلت وجهها وطلعت وهي تمسحه ماشافت جود شكلها راحت تلبس
لبست فستان ازرق هادي لنص الساق طالعت نفسها ابتسمت لبست جزمه كروكس طلعت شافت جود بتنزل ابتسمت لها ونزلوا شافوا ريان وابوهه رايحين يتغدون
راحوا جلسوا كلهم وبدوا يتغدون
جود ؛ انزينن
ريان ؛ شرايكم اوديكم البحر شوي
شهد بحماس ؛ ايهه ايهه ابي اروح
ابوريان ؛ خلاص يوديكم ريان ولما ترجعون بجهز لكم مفاجاه
شهد وجود بحماس ؛ جد؟
ابو ريان ابتسم ؛ ايهه انن شاءالله يالله اكلوا عشان يوديكم
شهد وجود بحماس قاموا ؛ لا خلاص خلصنا بنروح نلبس
صعدوا فوق يجهزون
ريان ؛ يبه
ابوريان طالع ولده ؛ شفيك
ريان ؛ يبه انت ماراح تضرهم صح
ابوريان ؛ وليش تعتقد اني بضرهم
ريان ؛ لانك انت الي بعدتهم عن امي وخليت امي توديهم عند الجوهره
ابوريان هز راسه ؛ صح هذا الشيء بس انا بعد ماشفت فرحه جود وهي معاي وحسيت ان عندي بنات شعور حلو * ابتسم بسرحان * وانن شاءالله انا اللي بزفهم لازواجهم وبعدين *ابتسم بحزن * انت تدري شكثر احب امك الله يرحمها وهم يشبهونها
ريان ابتسم براحه
جاو شهد وجود وهم لابسين عباياتهم ؛ يالله بسرعه ريان
شهد ؛ ماغير تبلع اخلص يالله
جود رفعت جزمتها ؛ ترى بذيي يالله قوم
ابوريان بضحكه ؛ جود عيب ذء اخوك
جود ابتسمت بشيطنه ونزلت جزمتها ؛ احم اسفه
ريان ؛ مافيه ماراح اوديكم
جود وشهد باحباط ؛ لالا ليــــــــــه!!!!
ريان بضحكه كاتمها لف وجهه وانشغل بالاكل
ضحك ابو ريان وقام ؛ تفاهموا معاهه بروح عندي شغل
راح ابو ريان
وشهد وجود يطالعون ريان بحقد الين غص
شرب مويه وطالعهم ؛ يمهه منكم قوموا قوموا اوديكم
صارخواا بفرححههه ؛ ييييالبييييييهههه
ضحك ريان واخذ مفتاح سيارته البورش وركب ريان وشهد
جود تكتف ؛ خخير وانا وين اجلس

* كانت السياره ماتكفي الا ل 2 *
ضحك ريان ؛ زينن نروح السياره الثانيه
شهد بعناد ؛ لا ابي هذي
جود ؛ حتى انا ابي هذيي بس شلون اركب
ريان ؛ شلونن يعني مب رايحين
جود بتفكير وشهد بعد
شهد وجود بوقت واحد ؛ اجلسي ججمبي
جود ؛ ياففاههههمننييي
شهد ؛ ياقققااارينيي من عيونيي
ضحك ريان وركب ؛ يالله يالله
ركبوا شهد وجود بنفس المقعد ولنحفهم صار زين ويكفي لهم
كتم ضحكته ريان على شكلهم ومشى متجهه للبحر
-
الساعه 3:00 العصر
رعد ونواف جالسين بكوفي
رعد ؛ عشان كذء ماسافرت
نواف ؛ ايهه ورحلتي بالليل والمغرب بروح لبيت بسام عشان * ابتسم * بخطب اخته لي
فرح رعد له ؛ ممبروك ياخويي والله يوفقك يارب
نواف ؛ اممين زينن يالله قوم
رعد ؛ ريان وينه؟
نواف ؛ مادريي بس قال مشغول مع خواته
سرح رعد لبعيد وهز راسه ومشوا يتمشون شوي
-
بالبحر
جود وشهد ماغير يبلعون وريان معاهه فروتز
شهد وهي تاكل شبس ؛ الحين من جدك بس تشرب ذء اللي كانه استغفرالله
رفعت حاجبها جود ؛ صادقهه الله لا يبلانا * التفت للكيسه وهي تدور * شهود وينن ليز حار
شهد فتحت الكيسه اللي عندها ورمت عليها ؛ وبعدين ريانوهه الحين ليش مانخطب لك
ابتسم ريان بهدوء ؛ اقول زطوا زطوا باللي معاكم
شهد غصت وشربت المويه ؛ احمم * ابتسمت * اقول ريان مم معليهه تودينا تسذء مطعم وش زينهه جوعانه
جود ؛ صادقهه ابي مطعم رزز مابي خرابيط تسذء رز ومع دجاج ولبنن ايباهههه
شهد ؛ ايهه ايهه تكفى طلبتكك
ريان طير عيونه ؛ انتوا اوادم انتوا خلاص بسكم بسكم بلعه من طلعنا للحين بلعه وتبون
شهد وجود كشروا
ريان ضحك ؛ خلاص قوموا يالله نروح
ابتسموا بقوه وقاموا شالوا اغراضهم وركبوا السياره متجهين للمطعم
راحوا للمطعم ورجعوا للبيت
دخلوا
ابو ريان تقدم ومد لكل وحده كرتون مغلف بتغليفه رايقه وتجنن
ابو ريان ابتسم متحمس ؛ يالله افتحوها
كل وحده فتحت ولقوا انه جايب لكل وحده ايفون 6 هلالي
ابوريان ؛ هذا جبته من عند متجر الهلال تستاهلونهه
شهد وجود فرحوا مرهه تقدموا وباسوا راسه ؛ شكراا
ابوريان بحنيه ؛ العفو وانتم من اليوم بناتي واللي تامرون فيه بيصير
شهد وجود انبسطوا التفتوا لريان اللي مبسوط لهم
ريان ؛ يالله روحوا فوق بدلوا وانزلوا وروني
بحماس كل وحده رقت فوق
ريان تقدم وباس راس ابوهه ؛ مشكور يبه
ابوريان ؛ العفوو
-
الساعه صارت 7:00
ببيت بسام
يزيد بابتسامه ؛ حيالله الشباب
ريان ونواف ورعد ؛ الله يحيك
بسام دخل وبايده القهوه وصب لهم وجلس
نواف طالع رعد وريان اللي يستمد من القوه وابتسموا له
نواف ابتسم وبثقه ؛ احم يزيد انا اتشرف اني اطلب ايد اختك على سنة الله ورسوله
ابتسم يزيد ؛ تسلم والله وهذي الساعه المباركه ومن عندي انا واخوي بسام موافقين بس تعرف لازم نشاور البنت ولا شرايك؟
نواف ابتسم بهدوء ؛ حقهاا وانا بنتظرها باذن الله
ابتسم يزيد بهدوء ؛ على خير انن شاءالله سمعت انك بتودي الوالده برا
نواف ؛ انن شاءالله رحلتنا على 10 او 11 كذء
يزيد ؛ متى بترجع؟
نواف ؛ على كلام الدكتور علاج امي باذن الله سنه بالكثير وبتشفى باذن الله
يزيد ؛ الله يشفيها ويعافيها
الكل ؛ امين يارب
-
الليل الساعه 12
بعد ماودعوهه وكل واحد رجع لبيته
ببيت بسام
بجناح لتين اخوانها عندها وعلموها
لتين بتوتر ؛ انا بفكر وبستخير
بسام ابتسم ؛ شوفي لتين اللي بتقولينه بيصير حتى لو رفضيته بس بخبرك شغله نواف بيكون زين معاكك لاتخافين
يزيد ؛ ايه والله اخلاق ماشاءالله وشفتي شلون مودي امه يعالجها واللي فيه خير لامه اكيد فيه خير لزوجته صح؟
ابتسمت لتين بهدوء ؛ انزين بستخير وبفكر وانن شاءالله بكره او بعده اقولكم طيب
يزيد قام باس راسها ؛ ابشريي
طلعوا وهي قامت تصلي وبعد ماخلصت حست براحه فضيعه ابتسمت بهدوء وهمست بـ ؛ الحمدالله يارب اللي عوضتني
-
من بكره
الساعه 5 المغرب
بالملحق ببيت ابوريان
كانوا شهد وجود عندهم بشاير وساره ودعد
ساره ؛ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه دعد اوص بس ي النصابهه
دعد ؛ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههٌ من ججججد
شهد ؛ اساسا دعد هبله من يومها ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
جود وهي تعطس وتمسح انفها بالمنديل وخشمها مسدود واحمر ؛ اتششو الحمدالله هههههههههٌههههههههههههههه هههههههههههه تراني تعبانه واضحك بيجيني شيء
ساره ؛ هذا وقتك استغفرالله تمرضين
شهد صبت لها عصير برتقال ؛ يعمري هي من امس العشاء وهي تكح كح وتعطس خذي بسم الله عليك * عطتها *
شربت شوي وهي تشرب عطست وانكب شوي منه على بشاير السرحانه واللي مادرت عنه
جود ؛ ءءء اسفه بشاير
مو لمها
شهد عقدت حواجبها ؛ بشايرر
دعد بصراخ ؛بشاييييير
نقزت بشاير ؛شفيكم؟
ساره اشرت على الليقنز ؛ ءء شوفي
بشاير شهقت ؛ وش ذء
جود رفعت كاس العصير وهي تبتسم بتسليك ؛ هيهيهيه
بشاير قامت وراحت للتواليت تغسل
شهد بتفكير ؛ شفتوا كيف مانتبهت
دعد ؛ اكيد وراها سالفه
ساره ؛ ايهه بالعاده تبثرنا وتضحك الحين بس سرحانه
جود ؛ كاني عرفت شفيها * طالعت شهد *
شهد فهمتها
-
عند بشاير
الي كانت مفهيه وراحت تواليت حق ملحق الرجال وبدت تغسله
ولمن خلصت التفت شافت بوجهها ريان شهقت وهو غطى فمها ببايده ويهمس ؛ اششش خليك هاديه
بشاير مطيره عيونها وتطالعه بخوف
سحبها بهدوء وراحوا ورى البيت
بشاير بصوت خايف؛ شتبي فيني؟
ريان ابتسم ؛ تخافين مني؟
بشاير نزلت راسها ؛ يعني شخص ماعرفه ولا يعرفني ولاتربطني فيه اي صله تبيني اكون مرتاحه وانا واقفه معاه
كبرت بعينه
ريان ابتسم وقرب ليهمس لها ؛ زينن واذا كان اللي واقفه معاه خطيبك
-
انتهى $'.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس