عرض مشاركة واحدة
قديم 19-06-15, 09:23 AM   #79

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هااااايي ✋�� كعب شدييد واالله ..

تابع بارت | 25 .. And | بارت 26

..
مشاعل ناظرتها وجلستها : مي !
ضي بستغراب : شفيها !
مشاعل :قلت لامي ننام بلغرفه كبيره للبنات ! بس استغربت لما تركت يدي وقالت بروح غرفتي شوي
انا حسبالي بتتنحش !! رفضت ومسكت يدها عصبت وتركت يدي وقالت ضي تعرف !! وراحت
ضي انصدمت بللعت ريقها بجمود وقفت : وانتي شدخلك خليها -وتركتها ومشت بسرعه تاخذ بجامه تلبسها -
امام مشاعل حست ماله داعي تسالها لانه ردودها ببرود سكتت ولفت وقامت دخلت غرفه بنات وفكرت شوي تجههز لمي شي تحبه مره ، ابتسمت ومشت بخطواتها الخفيفه وافتحت ...

عند مي ..

دخلت غرفتها بسرعه وسكرت باب وسندت عليها وغمضت عيونها تنهدت وفتحت عيونها بسرعه وركضت للدرج وانفتح باب لفت بسرعه
ضي دخلت وتربعت ع سرير : اسفه خوفتك !
مي ناظرتها ببرود ولفت اخذت حبه وشربت ماي دفعه وحده واخذت بجامه وسكرت باب لبستها ثواني وطلعت فتحت شعرها واخذت مشبك شعر صغير اسود واخذت قصتها الي قدام ولفت اخذت ماي
ضي تنحت : مي شفيك بارده ! مو زي مساع تضحكين !
مي التفت وابتسمت بسخريه : محد قلب مودي الا مشاعل ذي ماخذه بنفسها مقلب صراحه !! -وبهدوء- وتوام حقي ياااي عرف سر الي بداخلي الي مخفيته عنكم كلكم
ضي انصدمت من كلامها وناظرتها لما طلعت وسكرت باب بقوه ماعرفت وش تسوي او تقول تنحت وغمضت عيونها بقوه وحذفت نفسها ع سرير
اما مي ..
نزلت من حافه درج ودخلت المطبخ مانتبهت من فيه فتحت باب ثلاجه بقوه واخذت قروره ماي وشربتها دفعه وحده نزلت دمعه قهر وحذفت قروره وتسندت ع طاوله نزلت راسها بين يدينها سمعت اننين استغربت ! التفت وتقدمت بخطواتها ولفت ورا ستاره وانصدمت

رفعت راسها لما حست بنور خفيف انصدمت ونزلت راسها بسرعه ونزل شعرها بطريقه تخقق ��
مي استغربت ومصنمه بنفس الوقت !!

..
شموخ تمشي بسرعه وصقعت بسمر : سموور تكفين
سمر لفت ونظرتها ؛وش ؟
شموخ بترجي :تكفين جوالي تحت بلحديقه ع كرسي نسيته الله يخليك جيبيه وانتي جايه
سمر تاففت ولفت بتمشي ناظرت عيونها الي تلمع زفرت: ططيب افرشي فراشي قدام تلفزيون وبجيب زق -ونزلت ع درج تتحلطم -
نقزت شموخ وبصرخه : شوووكككررااااا
انصدمت سمر من تردد صوت وبقوه ورفعت راسها بقهر تناظر شموخ وشموخ ابتسمت ابتسامه غبيه وساده فمها .. اااااسسسففه
سمر نزلت بسرعه وهي متنرفزه من صرخه شموخ الفضيحه طلعت بلحديقه وحست ببرد صرخت بخفيف : اوووهه ببرررد -التفت تناظر وين جوال - وينه ذا بعد يسسس لققيتتهه احح باارد -التفت بتمشي انصدمت توسعت عيونها - توقفّ قلبيهُم ، جمد كل طرفانَ ، تلاشت نظراتَهم
* ملاحظه ترا انا كاتبه يعني مره كتابتي ^ اخذتها من روايه ثانيه روايتي ثانيه بسردها لكم بطريقه غير عن روايتي الاولى .. ماحلل ���� اي وشسمه ترا العيال مره اكثار وانا ماعرفت الا شخصيات رائيسه فقط وبيطلع كم واحد منهم بس مو ثابت بروايه زي شخصيات رائيسه وبس * نرجع لروايه
حس بحساس غريب اول مره مايغض نظرها استوعب لما لفت بسرعه ونزل شعرها ع وجها : ااء ااسسف والله -وطلع بسرعه ع خيمه عيال -
سمر حست قلبها يدق بسرعه انخرشت وصرخت لما انفتح باب
شموخ تتحلطم وخافت من صرخه سمر : شفيييككك !!
وشفييي وجهك كذا منصدم واحمر ومصنمه مكانك عطيني جوالي ماعندك ساالفه ورببي !
سمر توترت وجت بتعطيها طاح جوال جلست ترجف
شموخ انصدمت وصرخت : شففيييككك -اخذت جوالها وضمته - حمدالله مافيك شي ي صغيري $" -لفت وفتحت باب وراحت -
اما سمر جلست بقوه ع كرسي ترتجف حست بحساس غريب ماتتدري وش الي بداخلها يتحرك ضمت نفسها ونزلت راسها بين يديها ونزل شعرها
اما مي ..
مي : مين ؟
رفعت راسها بسرعه وقامت : ااءء
مي شدت يدها بسرعه :وين وين !! مين انتيي
بهدوء التفت ورجعت شعرها ع ورا : كي..
مي بصدمه : كييياااننن
طاح القدر بقووه ع الارض صرخت مي ولفت انخرشت كيان وراحت ورا مي
..

عند بنات ..

ضي تركض بسرعه وتنزلق تحت تلفزيون :بنام بنص قدام تلفزيون انقلعوو
دانا تكتفت ورفعت حاجب : يييبببوووويي جاايه قبلك قومي
خيال بصوت نعاس وهادى : بنات ، سمعت شموخ وسمر تقولها انها بتنام بنص حاجزه مكان
تافففت ضي وقفت وسحبت فراشها ورصت ع اسنانها :هممم -ولفت - سمعت جوالها تافت وحطت فراشها قدام سرير بزاويه ابتسمت لما قرت الاسم ورفعت جوالها
ساره تهز كتفها :ويالللهوووي الحبيب دق
ضي بهمس :بنات اسكتو
البنات لما شافو ضي رفعت جوال صرخو :ضي تعرفين حمد ، لا ناصر ، فارس ، لا ضي شافت حمود ضي شفتي عزوز لااا ضيي شفتي منصور يوه ذي شفتي ذاك الي كلمتيه سامر
ضي انصدمت توسعت عيونها طلعت برا وهي معصبه :الوو
عبدالعزيز ببرود : حمد حمود ناصر منصور سامر زقان وبعد ؟
ضي انصدمت تلعثمت ؛اء
عبدالعزيز يكمل : فارس عزوز ومين بعد ؟
ضي بتكلمم
عبدالعزيز بجمود ؛قابليني عند شجره الي جنبها نفوره بلحديقه ثانيه -وسكر -
ضي نزلت دموعها ودخلت شافوها بنات وانصدمو

ساره استغربت :ضيي !
نجود ماكانت تتكلم معاهم ع جوال رفعت راسها :ضي
ضي بعصبيه وقفت : مراح انام هنا ارتحتو شك فيني
بنات انصدمو : نمزح والله لابك
ضي تقاطعهم ببرود رفعت يدها بسخريه :بس بس كافي نعرف حركات بنات ذي طيور ع اشكالها تقع -وطلعت وبنات منصدمين منها بقوووه وقامو يتهامسون -
نجود وقفت ساره شدت يدها بهدوء :وين رايحه ؟
نجود بهدوء :ولا مكان
امجاد كانت متحمسه وترقص وحاطه سماعات ؛ مم
ساره وقفت : بروح معك ولا مكان -وغمزت-
نجود تنهدت وضحكت بخفيف :طيب !
ساره :لحظه .. -قربت من امجاد ورفعت سماعه وحده وصرخت - اممجججاادد
امجاد بخوف انقزت : عممممى !!!
ساره :تجين معنا
امجاد بحماس :اي اي -وحذفت جوالها ع خيال - خيوول خذي جوالي بجي
خيال حذفت جوال امجاد ع جنب وهزت راسها
اما امجاد نزلت معاهم بحماس كانت هي اخر وحده نزلت من عند مطبخ :ههي بنات استنو..ني .. -التفت لما سمعت صراخ - !! في صرااخخ
ساره بستهبال :ازووووه بيجيك العوووااه
نجود ضحكت وابتسمت ؛ ههههههههههه عسمان بن عوثان بيجيك !
ساره لفت بستغراب ءة: من ذااا !!
نجود ضحكت وهزت كتوفها : مووددري !!!!!
ساره ناظرتها شوي وانفجرو ضحك ؛هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه -مشو وهم يضحكون ونسو امجاد طلعو للحديقه ثانيه -
امجاد التفت وقرربت لطرف مطبخ شافت قدر طايح وممسكه حقت القدر طايحه والاغراض تتحرك وبقوه !!! خاافت وفتحت نور وغمضت عيونها بقوه فتحتهم لكا انفتح نور وصرختت : يمممممممممهه
مي لفت للامجاد وتركت كيان وركضت حضنتها : يممه امممجججااد !!!
امجاد تفاجاءت بمي صقعو بلباب من حضنه امجاد ارتخى جسمها لما شافت كيان صنمت لما شافتها تلتفت بسرعه ونزل شعرها ! بهمس : مي وش كنتو تسسون
مي وقفت ودزتها بقوه واخذت مويتها وغمزت لها :اساليها
امجاد انصدمت والتفت بسرعه لكيان ولحقت مي بسرعه : مممي مييي !!!
مي لفت بعصبيه :نععم !!
امجاد شبكيت يدينها بيدين مي وشدتها وطلعو للحديقه ثانيه بعد ماهدتت مي قالت لها سالفه امجاد ؛ ضي كانت تكلم ....... والخ
مي انصدمت ولفت بسرعه :وانشاءالله راحو نجود وساره !!
هزت راسها بدون استوعاب : اي ؟
مي ركضت بسرعه ونزلت خصل ع شعرها المحتهم من بعيد وركضت والمستهم :ههي هخخيير تعاالو
ساره بصدمه : مي وش تسوين هننا !
شدتهم مي بعد ماشفت ضي تمشي ودموعها بخدها ودخلو بخيمه البنات وشدو امجاد مي بهمس ؛ ااء كيف فككرتو ككذا باللهي !!
نجود نزلت راسها : يووهه
مي انصدمت وبنات التفتو وانتبهو وسكتو وهم نادمنين ..

عند عبدالعزيز ..

ينتظر عند شجره ومتنرفز تنهد والتفت انتبه لها وابتسم بسخريه ..
ضي تقدمت بهدوء تحاول تمسح دموعها .. رفعت يدها : خليني اتكلم اول .. !!
ضحك عبدالعزيز بسخريه : وشو يلاااا !!!
ضي بهدوء ببحه : اول شي -ماكنت تبي تشوفها لفت لشجره وعطته ظهره - مابي اشوفك .. ثاني شي اقسم بالله العظيم ماعرف اي واحد قالوهه البنات !! وفي شهود !!

عصبت نجود جت بتتطلع شدتها مي بعصبيه :بتفضضححينننااا !!!
نجود بعصبيه : ماتتتشووفيننه وش قاععد يقولل !!!
امجاد تربعت وبهمس : خكري !
ساره بهمس : صه صه شوفو !!
ناظرتها نجود بنظرات تحدي ولفت تناظرهم ممسكه اعصابها تنهدت وسكتت ..

ضي : اي في شهود .. او صح شكلك بتقول اني معاهم مره فاكيد بيقفون معاي بس اي طريقه تبي بجيبهم لك .. واي صح عبدالعزيز -التفت له- نسيت لما قلت لك ..
عبدالعزيزز عقد حواجبه : وش ؟
ضي تنهدت :لما تتضايق او شي تفتح الهديه !!
عبدالعزيز تذكر والتفت بدون نفس : مالي خلق افتح هديه !
ضي نزلت دموعها وطلعت قران صغير من جيبها وحلفت قدامه انصدم عبدالعزيز
ضي تقدمت وجرته من بلوفره -من طرف صدره - وشفشفته - يرزقنا ������
انصدم عبدالعزيز وسكت .. > عجبه الوضع الوصخ ☺

ساره شهقت ؛ ي خخخراااببييي ��
مي صدت واستغفرت : يااححوول
امجاد بحماسس : يررزززقنننننااا �� ووونااسه >����
مي طقت راس امجاد : عممى عيب
نجود : ييووووه ترا طفشتت ااخللصو
بنات لفو ع مي وضحكو
نجود ؛ مي تراهم متزوجين مو قبل .
مي ناظرتها بخزه :�� ع زق قبل بس حضن وحبيبي وش بعد والله تستاهل ضي معطيته الي يبيه ولا الاخت تشفشفه !!
ضحكت ساره :ههههههههههههههههههه
لفتت لها امجاد ومدت لسانها : تراضيه ي زق !
مي ضحكت : لحد يلمونا ترانا عزاابيههه
امجاد بحماس : تتحدوني اصارخ
مي توسعت عيونها ! : هههيي
نجود وساره جلسو بقوه وسدو فم امجاد !!

ضي بعدت عنه وبهمس : امانه افتح الهديه بذمتك -وبعدت عنه والتفت وهي فيها غصه تقدمت بخطواتها-
عبدالعزيز تنحنح وبعد : اء ااحح ..طيب ��..


امجاد تنهدت :كنت داريه بتسوي كذا !
مي بققت عيونها وجلست جنبها : شننننوووو !!
امجاد لفت ورفعت حاجب : اي !
نجود ببرود لفت وفتحت جوالها : يلا يلا خن نطلع بس
انتبه حركه بخيمه بنات استغرب وتقدم تنحنح : ااححم في اححد !!
الكل سكت اننصدموو ..
وو

ضي سمعت رعد رفعت راسها ولمعت عيونها وبهمس : بينزل مطر يعل ربي يحفظك لي - ركضت بسرعه لداخل وهي بردانه التفت للمغاسل وغسلت وجها مرات مرات لا تعد .. -


عند ريما ..

التفت عن اخوها وجلست جنبه : الله يهديك
فيصل ببتسامه : ريما نفححط ؟
ريما انصدمت توسعت عيونها ولفت عليه : صاااححي اننت وربي مو صاااحي -مشت عنه وهي متنرفزه -
صرخ فيصل ببتسامه :ططيب نتتتممشى؟؟
ريما انقهرت وسكرت باب بقوهه ..
فيصل ابتسم وحاول يقوم وتوجه للمكتب يفكر بلاوراق الي معه كانت تثبت كل شي بببيتهم القديم فتح شنطه سوده ..


عند ام فيصل .. >يووهه من زززمان عنهم ��

ام فيصل بعصبيه فتحت باب : حنناننوووهه قووومي
حنان فزت :هلا يمه ؟
ام فيصل بعصبيه : قومي وصمه مالقيت شنطه سوده !
حنان تنهدت ولفت لامها : وشذكرك فيها ي يمه خلاص مو لازم -حطت راسها ع الوساده - فينني نوووومم
ام فيصل تقدمت لحنان ورفعت راسها : فففيصل اخخذهاا اتصلليي عللييهه !
لفت لها حنان منصدمه : ااييشش ادق عليه ناسيه انه بلكني وحذفتي لا هذا اذا غير رقمهه وبعدين وش بيقول بيسكر بوجههي !!!!! مراح يعطيني وجه اساسا ! يمه انتي بعقلك
ام فيصل بعصبيه : اخخلصصي علي ججربي
تنهدت حنان ورفعت جوال ع سبيكر يرن .. : الللووو
انصدمت حنان رفعت راسها لامها بخوف : اللوو .. !
ام فيصل جلست ع حاففه سرير وتاشر لها

عند داليا ..

داليا للفت راسها ع باب : مين .. !
جواهر بخوف :انناا ..
داليا ابتسمت وتنهدت : ادخخلي طيب؟
دخلت جواهر وابتسمتت بتوتر : زعللاانه ؟
داليا تنهدت : لا ي بوي ..
جواهر ابتسمت وجرتها : بلا ددلعع يلا خن نشووف الفلللم
داليا ابتسمت لها ومشت معاها ..

ميار : من جددددككك ؟
ريام : لا من عممي شراايكك مياارووه اتككلم جدد لي سااعه اتتكلم صاححيه انتي ؟
ميار تفرك عيونها : ع زق انززين اطلعي برا وانتي وافكارك
ريام تفكر وميار انسدحت وتلحفت : سكككرييي نوور
ريام تقدمت وجلست ورفعت لحاف : اسممعي قوومي ميار حطت راسها وتكتفت : نععم خير ؟احس بنت ماله ششر يعني طيوبه ليش شر بقلبك اننتتي ؟
ريام بسخريه : يبوي اصححي ذي امها متزوجها ابوي قبل اممي تعلميني بخناززها كافره ذي وامها كافره ابوي لييش يحبها مممددريي وععع ووويعع ملييقه !!
ميار استوعبت وقفت : ننععمم ءد؟
ريام بهدوء شدتها : بيني وبينك دخلت غرفه ابوي وال ... الخ
ميار عصبت وقفت :خخيخررر ريياامم
ريام تكمل وابتسمت بنهايه : قلت لك لازم نطردها ذي لااللعن امهاا !! اظاهر تبي بعد اخووييي !!

عند بنات ..

انصدمو وسكتو
عبدالعزيز قرب بيدخل تنحنح : في ااححدد ؟
بنات خافو التفتو شافو فرش انسدحو وتلحفو ومو باين شي منهم
عبدالعزيز دخل ؛ بسم الله شكل يتهئى لي جد اعوذ بالله -وطلع -
امجاد وقفت وتنهدت بسرعه : بغيت ابموووتت
مي انفاسها تتسارع : اككسوججين ههف !
سارهه وقفت وتلهث : يلا قبل لا ننكشف الله يقطع بليسكم
نجود وقفت بخخووف : خاايففهه !!
ناظروها وعقدو حواجبهم وطلعو بعد هواش
مي رفععت راسها : مممططر !!!
بنات رفعو روسهم : اااييي واللله
مي ضحكت وطلعت بسرعه وتبللت تنهدت ببرد : بببرررردددظ ...
امجاد تدخلت وضحكت بقوه دفت مي : مي مي طااحتت ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ووههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه طااحت سااره ونجود
مي ضحكت وقربت تناظرهم وفطست ضحك ؛ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ووااااهه شككلكمم يضضضحككك
نجود ناظرتهم بقهر ولفت بتقوم مي صرخت ودفت امجاد :جوو جوو بسررعه سسرععه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه -رقو فوق بسرعه وتروشو -


اما عند ضي ..

دخلت غرفتها ببرود وسكرت باب بخفه وتسكر التفت وحذفت نفسها ع سرير بقله حيله
التفت لما سمعت صوت باب بصرخه :برراا !!!
دخلت بهدوء وجلست ع سرير واخذت يد ضي
ضي انصدمت تفشلت وصدت بهمس :وشتبين !
بنفس همسها ابتسمت بهدوء :ادري معصبه وكذا ! ويمكن اسااسا متنرفزه بلي حولك ! البنات انا اقصد
ضي غمضت عيونها وحست بغصه وهي ترجف : خ..لاص
ضغطت ع يدها ووبتسامه هاديه : يمزحون هم اكيد، حسيت بلبدايه مزحهم خفيف بس لما شفت الموضوع وصل لكذا!!،،قلت مزحهم ثقيل ! ،، ضي حبيبي
ضي لفت وحست انها ماتقدر تتكلم رفعت راسها والتقت عيونهم ببعض
ناظرتها وابتسمت ؛ في شهود ! انا ماعرفك اساسا ! ولا كليا قولي لزوجك وانا ان شاءالله اشهد معك انا وروز
ضي انصدمت سحبت يدها ومشت لبرندا وتنهدت بقوه بسخريه ؛مراح يصدق ،، هو قايل لي !! اصلا انا مابي اشوفه ذي فتره زين كذا انا وياه،، اقول كيان
كيان رفعت راسها بهدوء وتقدمت : همم
ضي لفت لها وابتسمت : والله انك ازين ماخلق ربي داخل ومن برا سببحان من سواك الله يخليك ويجزيك خير '' ..
كيان ابتسمت :مابينا والله !
ضي ابتسمت بهدوء وتوجهت لبرندا : اذا بتنامين عندي نامي اوك ؟
كيان فرحت وابتسمت : اووك ..
اما ضي التفت تناظر سماء وكل الي بداخلها عكس خراجها ! وكل الكلام الي قالته محد يصدقه لانه بنبره
مصتنعه ! وماحست بها كيان من فرحاتها .. تنهدت وانتبهت له داخل ومعه فرش وواضح بينام لحاله في الخيمه !! سكتت وهي تراقبه وتردد بداخلها " ي رب احفظه لي ، ي رب احفظه لي "

..
بكمل بعدين والله ححيل مشغوله وبنقل كل الي بجوالي بجوالي ثاني !!! وكتبت شوي هذا الي قدرت بس بكمل ع جوالي ثاني بس ببعدين اذا فضيت ونقلت كل بجهازي ..



لامارا غير متواجد حالياً