عرض مشاركة واحدة
قديم 22-06-15, 12:01 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السعودية



******اميرة ******


تسللت اشعة الشمس الى غرفتها التفتت بكسل و هي تشوف المنبه يشير الى الساعة 11 صباحا قامت بكل كسل و راحت للحمام تاخذ شاور خرجت من الحمام و هي لابسة جينز اسود و بلوزة حمرا شوية طويلة و حذاء سبورت احمر و جففت شعرها شوية وتركته على حاله و اخذت الايبود في ايدها و نزلت لتحت و هي تشوف امها و ابوها جالسين في الصالة قالت و هي تبتسم :صباح الخير لاحلى ماما و بابا.......... ردو عليها :صباح النور..
.. قالت امها: اذا تبين تفطرين روحي للخدم قوليلهم يسوون فطورك ...رفعت يدها بشقاوة و هي تحرك شعرها : مو مشتهية
...جلست مقابل ابوها :بابا ليش مارحت الشغل
رد بزعل مصطنع:افا ما هقيتها منك ما تبيني اقعد معاكم
ردت و هي تضحك لا و الله بس استغربت ..
قال بجدية:عندي دراسة مشروع بنسويه مع مدير شركة ال........... و انا شوية تعبان فقلت له نسويه فمكتب البيت عشاني تعبان و وافق
قالت :اها الله يوفقكم ان شاء الله
و قالت بتوتر : بابا شو بالنسبة لموضوعي عشان اسافر ادرس بلندن ..رد بجدية : انا ما ودي تسافرين عشانك صغيرة و بدون محرم و انا لايمكن اسافر معاكلان شغلي و عايلتي هني و ما عندك اخوك لتسافري معاه فانا اقول درسي هني احسن ....
ردت وهي تريد اقناعه:بس يبه انت تدري اني ابي ادرس في لندن و اصلا انا مو لحالي معي صديقاتي ... رد عليها : بفكر و يصير خير
ردت و هي فرحانة : الله يخليك لنا يا احلى ابو
رد عليها: ايه اللحين صرت احلى ابو
قالت و هي تقوم متجهة لحديقة البيت : باي


تعريف عائلة اميرة
الاب ناصر :عمره 52 سنة حنون على بناته و طيب بس جاد و شوي عصبي عنده شركات و هو من اغنياء السعودية

الام العنود: عمرها 43 سنة حنونه و طيبة واهم حاجة عندها سعادة عايلتها
نور: 23سنة تخصص طب متزوجه من خالد شهر تقريبا طيبة بس عصبية شوي وجهها دائري عيونها واسعة و لونها بني شفايفها مليانة كثير و شعرها اسود لوسط الظهر متوسطة الطول


اميرة:18 سنة حنونه وطيبة بس ما تظهرها عنيدة و كانت مرجوجة و هبلة كثير بس بعد الحادث تغيرت متوسطة الطول و تميل ال القص اكثر ماهي سمينة ولا نحيفة مليانة و جسمها و لا اروع و جهها دائري و عندها خدود مثل الاطفال و شامه في خدها اليسار و عيونها وا سعه ومكحلة ولونها اسود و حواجبها كانهم مرسومين و شفايفها صغيرة و مليانة و لونها توتي شعرها كستنائي الى اخر خصرها و هي اجمل وحدة في خواتها و عايلتها


فاتن 14 سنة مو مهمه في الرواية


************************************************** ********************************************

في احد اكبر القصور نازل و هو لابس جينز اسود و تيشرت اسود و مرجع شعره على ورى سمع تصفيرة و بعدين قالت: اموت على الاسود يا ناس ...
قاطعها و هو يقول : حشى ولد مو بنت و كمل بجدية : ديما كم مرة اقول بطلي هذي الحركات ... ردت و هي تصرف : اسفة رعد خلاص اخر مرة
قالت الثانية : كم مرة سمعناها هذي اخر مرة
قاطعتها ديما و هي تقاطعها ريموووووووووووو يالحيوانة سكتي ...
قاطعهم رعد وهو يصرخ بعصبية : خلالالالالالالالالالالالا لالالاص بسسسس على الاقل احترموني
سكتو بخوف ........... جاهم صوت امهم و هي تقول : شفيكم صوتكم واصل لاخر الشارع
راح لها رعد باس راسها و هو يقول : السموحه يا الغالية
عملو مثله وهم يقولون : السموحة يالغالية اسفين
ردت و هي تقول مسموحين بس لا تعيدوها خرعتوني
قال رعد : يمه ابوي راح
ردت امه و هي تقول : ايه و يقولك الحقني على بيت ناصر ال.........
قام و هو يقول بابتسامة : تامرين على شي يالغالية
ردت : سلامتك يا ولدي
ركب سيارته الاودي متوجه لبيت ناصر ال........




تعريف عائلة ابو رعد
ابو رعد 55 سنة جدي وعصبي و نادر مايمزح مع ابنائه عنده شركات كبيرة
ام رعد 50 سنة طيبة و حنونة و تحب رعد كثير و تغليه



رعد 30 سنةعصبي و غامض و جدي شخصيته قوية و عزوبي فيه طيبة بس مع اهله طويل و جسمه رياضي و عنده عضلات اسمر بسمار يجذب و شعر اسود لاسفل الرقبة بشوي عيونه حادة و انفه سلة سيف و شفايفه مليانة و عنده سكسوكه خفيفة مع شنب خفيف عنده شركه اسسها مع مساعده من ابوه



ديما 22 سنه مرجوجه و فيها حركات هبال و عربجية طيبة طويلة شوي و جسمها يميل للنحافة شعرها فراولة و لونه اسود سمرة مثل اخوها عيونها واسعة عسلية و انفها سلة سيف و شفايفها شوية كبيره جميلة الى حد ما



ريما 19 سنة هاديه ونعومه و كثير حساسة رومانسية و هي قصيرة شوي و شعرها اسود الى خصرها بشرتها بيضا و عيونها اسود وواسعة انفها صغيرة و شفايفها صغيرو ولونها وردي




عند اميرة


خرجت و هي تدور في الحديقة وهي مغمضه عيونها بفرحة وتضحك انها قدرت تقنع ابوها و حاطة السماعات في اذونها ما و عت الا و هي صادمه في جدار و بدت ريحة رجالية قوية تداعب انفها



عند رعد ركن سيارته و مشى با تجاه الباب المؤدي للحديقة اتصل على عمه ناصر و خبره انه ما في احد في الحديقة و قاله يدخل دخل و كان يدخل التليفون في الجيب و قف مصدوم و هو يشوف بنت قمة الجمال و النعومة و الانوثة تضحك و تدور بفرحة و ماهي ثواني حتى صدمت فيه و قف متجمد و ماقدر يسوي اي شي
رفعت راسها بقوة و هي تشوفه كانت عيونها مفتوحة عالاخر و مدمعة وثواني و هي تبكي و هاربة تجري للبيت و هي ترجف صعدت بسرعة لغرفتها بدت تتذكر الحادثة و بدت تستفرغ ..................




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس