عرض مشاركة واحدة
قديم 22-06-15, 12:58 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس

- حمزة وحشتنى
-وانتى كمان وحشتينى جداً
ابتعدت عنه لتنظر الى الواقفين امامها ثم تحدثت بأبتسامة وقد وجهت كلامها الى حمزة :
- انت الى متفق معاهم يعملوا كده
اجابها حمزة :
- والله انا معملتش حاجة ومكنش فى نيتى اعمل حاجة
نظرت له بأستغراب اذا لم يكن حمزة التى اعتادت على مقالبه تحدثت قائلة :
-انت انا عارفة امال مين يعنى
-احم انا !
نظرت اذاد الى المتحدث بنظرات كره وحقد
تحدث ريان مرة اخرى قائلاً:
-هاااااى كان كل ذا تبع المقلب ماكنت اقصد شى
ظلت تنظر اليه ببغض
-ما كنت ادرى انك ما تحبين المقالب حمزة ماقالى
ابتسمت بمرح كعادتها قائلة :
- هههههههه شكراً ريان مكنتش حزينة بس كنت محتاجة فرح بجد ودى احلى مفاجأة حصلتلى فى حياتى
ابتسم ريان وقال بنبرة واثقة :
- حنا فى الخدمة
نظرت اذاد الى حمزة قائلاً:
- فين كادى
اجابها :
- مجتش عشان عندها شغل انتى عارفة
-اهاا طيب ااهم حاجة حد منكم افتكرنى
انتهى حفلة يوم ميلاد اذاد التى اسعدتها كثيراً كم كانت تحتاج الى مفاجأة كهذه اثبت لها لثانى مرة انها اخطأت فى حق هذه العائلة انهم بالفعل يحبونها ولاكن لماذا كانت سارة تنظر الى بغضب شديد انا لم افعل لها شئ ايضاً بتول لم تحضر رغم اثبات الجميع حبهم لك الا انه يجب ان تجد من يكرهك فلن تصبح محبوباً من الجميع
-حمزة بليييز نام هنا النهاردة
- خلاص اذاد بكرا الصبح هتلاقينى هنا
- اوكى بس متتأخرش
اجابها قائلاً:
- من عيونى يلا سلام و سلميلى على الكل
-باى
كم اشتاقت اليه لطالما كان لها الاخ والاب والخال ايضاً ان حياتها بأكملها عاشتها بجانبه والان اصبح يزورها وكأنها مسجونة كم تريد ان تعود للعيش معه ولاكنها تركته لكى يمضى فى حياته انها لا تريد ان تكون عائق له ذهبت الى عائلتها الجديده كان طارق والجد يجلسان القت التحية وهى مبتسمة جلست بجوارهما ثم تحدثت قائلة :
- شكراً جدو
ابتسم الجد ثم اجابها قائلاً:
- مابيكى تزعلى منى ريان السبب انا مادخلنى
ضحكت بصوت منخفض ثم قالت ك
- والله ده احلى عيد ميلاد اتعملى فى حياتى كلها
ابتسم لها الجد كم هو صافى قلبك اذاد لا يعرف للحقد معنى انها فتاه بريئة للغاية وبرائتها ظاهرة للعالم
وقف اذاد وقد تذكرت شئ مهم انها لم تقرأ من الكتاب سوا القليل ويجب عليها اعادته يوم الاحد تحدثت قائلة :
- انا هروح اوضتى بقى
قبلت يد جدها ثم ذهبت الى طارق وقبلت جنته ثم قالت :
- تصبحوا على خير
وذهبت مسرعة الى غرفتها امسكت بكتابهاوبدأت القراءة من حيث توقفت اوووه كم انا جاهلة فى دينى انا حتى لا اصلى حسناً من اليوم سوف ابدأ بالتغير سوف اتقرب من ربى لقد نسيت دينى كم انا حمقاء اكملت قراءة حتى اذآن الفجر
-الصلاة خيراً من النوم
وقفت وغادرت غرفتها متجهة الى الحمام لكى تتوضأ لتصلى الفجر فلقد عزمت على تجديد حياتها فسوف تجعلها افضل عندعودتها الى غرفتها صادفت طارق تحدث قائلاً:
- صاحية بدرى مشالله
ضحكت اذاد انها لم تنم حتى الان اجابته قائلة :
- لاء لسة هنام بس هصلى الاول
اجابها بصدمة :
- للحين صاحية بتموتين
ضحكت كم هو لطيف ثم حدثته قائلة :
- عادى كنت بعمل حاجة مهمة
- امممم طيب روحى صلى الله يتقبل منك
- يلا تصبح على خير
وذهبت ثم عادت مسرعة قائلة :
-عمو عمو
التفت اليها طارق :
- وش فيك
-هى القبلة ازاى
نظر اليها ثم تقدمهاالى غرفتها وقفت بجواره ثم تحدث قائلاً:
- شوفى كيف عشان بعدين لو ما كنت موجود تعرفين القبلة
وقفت تنظر له حفظت اتجاهها فهى اذا ارادت فعل شئ سوف تفعله بأتقان
صلت الفجر ودعت ربها ان يثبتها على صلاتها وان يهديها الى الصراط المستقيم
وقفت وقامت بطى اخر ورقة قرأتها فى الكتاب ذهبت الى سريرها واستلقت لم تستغرق الكثير ونامت سريعاً
-اذاد..اذااااد
استيقظت من نومها منزعجة لم تستطيع النوم تغلق عين وتنظر لمن كان يوقظها بالعين الاخرى اوووه انها رغد نظرت لها بأستياء ثم قالت :
- رغد انتى ايه الى جابك
- يالغبية العايلة كلها هنا النهاردة الجمعه
نظرت الى الساعة الساعة التاسعة لماذا توقظها مبكراً هكذا
- رغد لسة بدرى سبينى انام
- اقولك يلا الكل ينتظرنا على الفطار تحت
- طيب طيب روحى انتى وانا هاجى وراكى
- ماشى يلا بسرعة
وقفت اذاد لا ترى امامها تريد النوم ولاكن اين تنام والجميع هنا وقفت امام خزانتها تنظر الى ملابسها كم هو صعب اختيار ماذا ارتدى اخيراً استقرت على تنورة صفراء قصيرة وتيشرت اسود ارتدت عبائتها وارتدت حجابها من الان لن تخرج من غرفتها من دون حجابها خصوصاً اثناء وجود شباب العائلة ذهبت الى مكان تواجدهم القت التحية وجلست بجانب رغد وبالجانب الاخر دانا ثم ابتسمت قائلة بمرح وقد تركت النعاس جانباً:
- كيفكم
نظرت اليها رغد ودانا بأستغراب ثم ضحكتا الاثنان ضحكت معهم اذاد ثم قالت :
- مش لايق عليا ؟
لتجيبها رغد قائلة :
-ابد
ابتسمت وبدأ الجميع بتناول الطعام
رائع ان تجلس بجوار عائلت لتتبادلون الاحاديث وتندمجون معاً ولاكن هذا كان لا يهم بالنسبة لاذاد التى كانت تحمل كتابها وتقرأ به جالسة بعد عن الجميع ترتدى حجابها وعبائتها لقد ارتكبت الكثير من الذنوب والان يجب عليها ان تكفر عنهم شعرت بأحد يقترب منها لم يكن واحد فقط بل كانوا كثيرين نظرت امامها لتجد طارق يترأسهم خلفه ريان مازن زياد ورغد جلسوا حولها بجانيها الايمن طارق وبجابنها اليسر رغد اغلقت الكتاب وابتسمت لهم قائلة :
- نعم
تحدث طارف :
- وش تسوين
اشارت الى الكتاب ونظرت له قائلة :
- بقرأ
تحدث مازن :
- عن وش يتكلم
-يتكلم عن ديننا كل ما قريت حاجة فيه اكتشف انى جاهلة
اخرج الجميع اشياء من خلفهم ووجهوها بأتجاهها
نظرت الي العلب امامها ابتسمت واخذتهم كلهم قائلة :
- من زمان محدش جابلى هدية
ضحك الجميع عليها ثم حدثها طارق قائلاً :
- يلا افتحيهم
امسكت بأول هدية
-هذى حقت زياد
فتحتها وجدت زجاجة عطر من ديور
- ثانكس زياد
امسكت بالهدية الثانية فتحتها وجدت ساعة يد رقيقة للغاية انثوية
- هذى حقت مازن
- جميلة مازن شكراً
امسكت بالهدية الثالثة وجدت دبدوب كبير جميل وردى
- هذى حقت رغد الخبلة
- جميل رغد يا قلبى
فتحت اخر الهدية الرابعة كانت سلسال رقيق للغاية
- هذه حقت ريان
- شكراً ريان
نظرت الى طارق ثم قالت :
-وانت مجبتش حاجة وانا كمان فى عيد ميلادك مش هجيبلك حاجة
- انتى ما ينمزح معك وانا الى جايب احلى هدية خلاص باخذه لنفسى مانى معاطيكى شى
- لاء عمو طارق حبيبى كنت بهزر
-اى الحين كنت بهزر
- يلا عمو ورينى جبت ايه
- اخرج علبة صغيرة واعطاها الى اذاد :
- دى صغيرة اوى
- افتحيها وانتى ساكتة
فتحتها اذاد لتجد الهاتف التى كانت تريده سامسونج نوت 3
قالت بنبرة حزينة :
- عمو طارق
- ماعجبك تراه تحفة
- انا بحبببك
وضمته بقووة
ضحك الجميع كم هى بلهاء
دخل عمر قائلاً:
- عم حمزة برة ويبيكى اذاد
وقفت اذاد قائلة :
- جاية يلا باى
تحدث عمر اذاد
- خذى اذاد
مد لها ورده حمراء
انحنت اذاد لتقبله
- شكراً يا عسل انت
ذهبت مسرعة الى حمزة وجدت جدها يجلس بمفرده
- فين حمزة يا جدو
- انا اهو
- ايه الى وراك ده هديتى صح
- يلهوى طب سلمى الاول
- يلا ورينى بسرعة اكيد مش احسن من هدية طارق
اخرج من خلفه هديتها وهى اكثر شئ تحبه اذادفى هذا العالم جيتار
- جبتلك واحد جديد بدل بتاعك الى اتكسر
- الله حمزة جمييل اوى شكراً
- يلا يا جماعة الصلاة
حدثها حمزة قائلاً:
- هروح اصلى وبعدين هروح المطار عشان هرجع مصر بقى
امسكت بيده قائلة :
- هتمشى بسرعة كده
- عشان شغلى بقى وكادى وانتى هنا الكل حواليكى
ضمته اليها بقوة شديده ثم قالت :
- هتوحشنى
تركها وذهب معهم لصلاة الجمعة
________________________________



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس