عرض مشاركة واحدة
قديم 22-06-15, 01:04 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





البارت التاسع
....:انا
نظرت اليه اذاد بصدمة ماهذا الم تقول بأنه يعمل الان كم هذه محرج تكاد تنفجر من الخجل هذا ما خشيت حدوثه
ريان : كيفك الحين اذاد انشالله بخير
تحولت نظراتها الى الهدوء والبرود وهل سوف تكون بخير فى يوم من الايام ان هذا محال ابتسمت ابتسامة تكاد تختفى قائلة :
اذاد : الحمدلله انتوا اخباركم
ابتسم ريان ابتسامة ساحرة تُضيع العقول : انا تمام مرة
نظرت اليه اذاد ابتسمت لأبتسامته يبدو لطيفاً عندما يبتسم
نظر ريان امامه رغم ابتسامتها الا انها لا تستطيع اخفاء حزنها ان عيناها مليئتان بالحزن كم يرييد ان يمحى هذه النظرة الحزينة من عيناها تنهد بصوت منخفض ثم حرك السيارة مُتجهاً الى احدى المولات
نظرت اذاد الى النافذة كم تتمنى ان يكون لطيفاً حقاً معها انها خائفة من ان يصبح شخص اخر مستقبلاً ماذا بك اذاد انتى تعلمين ان البشر جميعاً يتظاهرون انه من المحتمل انه يتظاهر باللطف لا ئ بيدى غير ان ادعو ربى اسألك يا الله ان انعم بحياة مريحة فلقد يئست من هذه الحياة
توقفت السيارة نزل الجميع كانت اذاد تسير بجوار دانا وخلفهم يسير ريان لقد تعبت دانا من السير كذلك ريان ولاكن الجميع يعلم ذوق اذاد الرفيع فهى لا ترتدى الملابس التقليدية ولا تحب ان يرتدى احداً مثلها لقد اشترت اشياء كثيرة ولاكنها لم تشترى الفستان حتى الان انه اهم شئ اوقفتها دانا توقف ريان بجانب دانا وامامهم اذاد تحدثت دانا قائلة :
دانا : اذاد كل ذا نلف وانتى ما عجبك شى للحين
ريان : وش فيك دانا خليها على راحتها
دانا : ياخى ماعاد فى ناس غيرنا
ريان : لا تبالغين شوفى هناك فى ناس
ابعدتهم اذاد ثم دخلت الى المحل المتواجد خلفهم امسكت بفستان اعجبها كثيراً عندما نظرت اليه انه رائع هذا بالفعل ما تريده دفعت الحساب وخرجت والجميع واقف ينظر لها اعطت الحقيبة الى ريان وابتسمت قائلة :
اذاد :كده خلاص ممكن نروح
نظرت دانا لها بأستغراب ثم ابتسم ريان لها وحمل الحقائب وذهبوا صعد الجميع الى السيارة
وصلت اذاد الى منزلها او الذى اصبح الان منزلها غادرت السيارة ثم نظرت لها ولوحت بيدها بمرح ثم دخلت الى البيت وهى تحمل حقائب كثيرة القت التحية على جدها وجدتها ان طارق لم يعد من العمل حتى الان حسناً فأنا لا اريد مزيداً من الاحراج صعدت الى غرفتها وضعت الحقائب ارضاً وبدلت ملابسها وارتمت على سريرها كم هى متعبة كادت ان تنام ولاكنها تذكرت شئ يجب عليها احضار ولى امرها غداً الى المدرسة اوووه من سوف يحضر وهى لا تمتلك اب او ام انها بلا اى شخص يتولى امرها لما ان لست كباقى البشر لما اصبحت فاجأة كبيرة يجب على ان اتحمل المسؤليات لما انا لست كباقى من هم فى سنى استغفر الله هذا الكلام لا يجب قوله وقفت لتصلى العشاء لقد كانت بالخارج وفاتتها استغفرت ربها وصلت كانت تدعى ربها بأن يفرج همها انهت صلاتها وذهبت الى سريرها استلقت وماهى الا دقائق وانتقلت الى عالمها الخاص عالمها الذى لا يمكن لأحد ان يلوثه فهى فقط من تتحكم فيه
__________________________
رغد : الحين وش بتسوى اذاد بكرا المديرة تبى ولى امرها
دانا: يمكن قالت لعمى يروح لها
ريان : وين بتقوله وهى من الصبح معانا وقبل كان عمى بالدوام واصلاً هو للحين مارجع
رغد: والحل هذى مجنونة ومن اقل شى تبكى يعنى ممكن اذا سألتها المديرة وين ولى امرك تبكى اى وربى ما ابالغ
ضحك ريان تذكر كيف كانت تبكى فى الصباح وكأن احداً قد مات كاد ان يضحك عندما قالت انه تم طردها من الفصل ولاكن تماسك كى لا تغضب تحدث قائلاً: انا بحلها ما تخافى
دانا : انا رايحة انام اليوم مشيت مشى ما عمرى مشيته من قبل
ريان: انا بعد بقوم انام تعبت وربى الله يعين بس
رغد : وانا بعد عندى مدعسة بكراً
_____________________________
استيقظت اذاد كعادتها اليومية يملأها النشاط والحيوية ارتدت ملابس المدرسة ثم عبائتها وارتدت حجابها الذى اعتادت عليه حملت حقيبتها وهاتفها وذهبت الى عائلتها حيث يجلسون على مائدة الطعام القت التحية على الجميع لتحدثها جدتها قائلة :
رقية :اذاد يابنتى مانتى ناوية تفطرى اليوم بعد
نظرت اذاد اليه ثم قالت
اذاد :هو انا صح مش بحب افطر بس جاى على بالى افطر النهاردة اسرعت بالجلوس بجوار طارق الذى كان يرتدى نظارة طبيه ويحمل بيده اوراق بها رسومات غريبة كانت اذاد تنظر الى الاوراق التى يحملها طارق نظر اليها طارق من اسفل نظارته ثم همس اليها قائلاً:
طارق : امس ريان بس عرف انك مع دانا طار لين البيت ضيعتى علومه للولد
احمرت وجنتيها من الخجل ان طارق لا يستطيع الا يحرجها نظرت له بضيق ثم قالت :
اذاد :انت عارف لو حد غيرك قالى كده كان زمانى رديت عليه بس اعمل ايه بقى عمى
ضحك طارق قائلاً
طارق: والله انتى تحسسينى انى عندى70 سنة ترانى صغير عاملينى عادى
نظرت له اذاد اذن هو من طلب ذلك :
وضعت يدهاعلى كتفه قائلة :
اذاد : ماشى طارق بكرا نشوف لما تتجوز هتعمل ايه
طارق : ماراح اتزوج تبينى اجيب لنفسى وجع الراس
دق هاتف اذاد نظرت اذاد الى الهاتف ثم امسكت بطعامها وهاتفها وحقيبتها ثم قالت :
اذاد :هتبقى عانس يعنى واسرعت فى الذهاب خرجت من المنزل وهى تركض وخلفها طارق كانت تضحك بشدة امسكها طارق قائلاً:
طارق :الحين وش اسوى فيك اموتك
اذاد كادت ان تنفجر من كثرة الضحك:انت طلبت اعاملك عادى هو ده بقى العادى
همس لها قائلاً : الحين بنتقم منك
ارتفع صوت طارق قائلاً : ريان تعال تعال
نزل ريان من السيارة وهو يبتسم بينما علمت اذاد انه سوف يقوم بشئ محرج كعادته
نظر ريان الى اذاد التى كان طارق يمسك بها
تركها طارق قائلاً : امسك ياخى مدرى وش بتسوى مع هذى العلى الله يعينك بس
تحدث ريان بمرح قائلاً :مشالله عليها زوجتى وش حلاها
اوووه ماهذا الاحراج يجب على الا اتحدث مع طارق مرة اخرى فهو يعلم كيف يحرج من خصمه
تحدث طارق: اى مسرع ما صارت زوجتك
ذهب ريان وهو يقول : بعد يومين بتصير زوجتى ماحد قالك
اخرجت اذاد لسانها الى طارق دلالة على انها كسبت التحدى رغم احراجها ثم اسرعت قبل ان يمسكها الى السيارة وعندما صعدت اليها لوحت لطارق بيدها انها تفضله على اى احد من اعمامها ابتسم لها طارق ثم ذهب الى المنزل نظرت اذاد الى رغد التى كعادتها نائمة نظرت الى ريان ثم قالت :
اذاد :ازيك ريان
ابتسم لها ثم اجاب قائلاً:
ريان : انا بس شوفتك صرت بخير
ابتسمت له ثم نظرت الى النافذة انها تحاول ان تحسن علاقتها به فهو سوف يصبح زوجها حسناً لما قلبى يرجف لما انا خائف الى هذا الحد اهدئ اذاد
توقفت السيارة امام المدرسة تحدثت اذاد قائلة :
اذاد : يلا رغد قومى قومى
رغد : يالله الواحد ما يعرف ينام
نزلت رغد من السيارة تاركة اذاد امسكت اذاد بحقيبتها ثم قالت :
اذاد: باى ريان
غادرت السيارة ثم التفتت تلوح لريان بيدها ابتسم اليها ريان واشار بيده دخلت الى المدرسة وغادر ريان الى مكان غير المعتاد انه فى العادة يذهب الى العمل ولاكنه غير مسار طريقه اليوم
دخلت الى المدرسة كانت تبحث عن اصدقائها عندما ودت مكة ذهبت اليهم القت التحية ثم قالت :
اذاد: مكنتش اعرف ان المديرة مامتك
ابتسمت مكة قائلة : زوجة بابا بسس انااقول لها ماما هى مثل امى يعنى
اذاد :اها طيب كنت عايزة اعزمكم على كتب كتابى يوم الخميس يعنى انتوا بس اصحابى معرفش غيركم
ابتسمت مكة ثم قامت بضمها قائلة :
مكة :اكيد جايين صح بنات
البنات :اى اكيد
ابتسمت اذاد ثم ذهب الجميع الى فصولهم
جالسة فى الفصل تكتب كل ما تقوله المعلمة انها من الان فصاعداً سوف تهتم اكث بدراستها خرجت المعلمة تنهدت اذاد انها تفكر كيف سوف تفعل كل هذه الاشياء التى يجب عليها فعلها يومياً هذا بالفعل صعب للغاية تصنمت فى مكانها عندما رأت المعلمة الكريهة لديها ميس عبير دخلت فتاه الى الفصل تحدثت قائلة:
......: مامت اذاد تحت عند المديرة وتبيها
ظننت انه لا يوجد غيرى يدعى اذاد
عبير :هاااى اذاد ما سمعتى
لم تجيب فهى لا تقصدها بالتأكيد
عبير : اذاد وجع
اشارت الى نفسها قائلة :انا
عبير:اى انتى فى غيرك اسمه اذاد هنا
وقفت لتذهب مع الفتاه بالتأكيد هناك خطأ فأى ام هذه وقد ماتت منذ 7 سنوات
دخلت الى مكتب المديرة
المديرة :تعالى اذاد حبيبتى
اذاد :ميس انا اسمى اذاد محمد حضرتك اكيد غلطانة
ابتسمت قائلة :لاء حبيبتى تعالى اجلسى
___________________________
بتول: ابى اعرف كيف امه قالتلى انه بيجى يخطبنى انا
سارة :اهدى بتول انشالله الا ما نلاقى حل
بتول : هذى البزرة كيف بيتزوجها
سارة : اهدى خلينا نفكر وش بنسوى
_____________________________
تقدمت اذاد لتجلس امام المرأة التى تدعى بأنها امها تفاجأت عندما رأتها تحدثت قائلة
اذاد :........
__________________________


توقعاتكم =)
-من الى راحت للمديرة وتقول انها ام اذاد ؟

-بتول وسارة بيفكروا فى ايه ؟
-اذاد وريان هل هتكمل ملكتتهم ؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس