عرض مشاركة واحدة
قديم 22-06-15, 01:05 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت العاشر



اذكروا الله واستغفروا
استغفر الله العظيم

.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


تقدمت اذاد لتجلس امام المرأة التى تدعى بأنها امها تفاجأت عندما رأتها تحدثت قائلة
اذاد: عمتو
تحدثت منيرة قائلة : تعالى حبيبتى اجلسى
جلست اذاد كم تشعر بالصدمة ايضاً بالفرح كيف علمت انه يجب على احضار احد الى المدرسة نظرت الى المديرة التى تحدثت قائلة :
المديرة : اذاد حبيبتى ماما فهمتنى كل شى الحين انا مقدرة موقفك وادرى ان اعصابك تعبانة بس معلش نستحمل شوى
لا تدرى عن ماذذا تتحدث ولاكنها اومأت برأسها دلالة على الايجاب ثم قالت : ميس ينفع اتنقل من فصلى
المديرة : ليه طيب خلاص المشكلة اتحلت الحين وش فى بعد
نظرت الى المديرة قائلة :
اذاد: عايزة اروح فصل مكة
تحدثت منيرة : معلش ميس عائشة
تنهدت المديرة ثم قالت : بحاول وبنشوف
طرق الباب ثم فُتح نظر الجميع الى الطارق كانت رغد نظرت بأستغراب الى عمتها
منيرة : اقدر اخذهم الحين
ابتسمت المديرة ثم اومأت برأسها ايجاباً
ذهبت منيرة برفقت اذاد ورغد مغادرة المدرسة
نظرت اذاد الى السيارة انها سيارة ريان الم يذهب الى عمله كادت رغد ان تطير من الفرحة بسبب انها خرجت من المدرسة مبكراً بعكس اذاد التى انت تفكر بعمق كل يوم تكتشف مدى حب الجميع لها وهى التى ظنت ان لا احد يتقبل وجودها بينهم ابتسمت عندما رأت ريان يقف امام سيارته وقد ارتدى نظاراته كم يبدو جذاباً عند ارتداه النظارات الشمسية ابتسمت له ولوحت بيدها له ركضت الى السيارة تاركة عمتها ورغد قائلة بصوت مرتفع : انا فرحانننة لأول مرة لا يرى هذه النظرة الحزينة فى عيناها ابتسم من قلبه فهذا ما يريده فقط تحدث قائلاً:
ريان : انشالله دووم مو يوم دودى
ابتسمت له الان فقط يمكنها ان تحبه ومن اعماق قلبها ايضاً انه لم يخذلها فى اى مرة صعدت الى السيارة ثم صعدت رغد الى جانبها وجلست العمه بجانب ريان اوصل ريان عمته الى منزلها بعد ان شكرتها اذاد للغاية وقالت لها بأنها بمثابة امها الان
تحدث ريان : يلا رغد انزلى
رغد بأستغراب : ليش انت ماراح تيجى
ريان : لاء بوصل دودى وبعدين بروح مع عمى عندنا شغل
رغد وهى تغادر السيارة : طيب جيبلى معك ايس كريم وماك الله معك ياقلبى
ريان : من عيونى يا عيونى
ابتسمت اذاد لطريقتهم فى التعامل مع بعضهم استفاقت من تفكيرها على صوت ريان الذى قال : دودى ماتبين تجين تجلسين قدام
نظرت اليه اذاد ثم قالت : لاء
تحدث ريان : يلا اذاد
ابتسمت اذاد وانتقلت الى الكرسى الامامى تحرك ريان وهو يبتسم انها يشعر بالفرح الشديد عند رؤيتها سعيدة تحدث قائلاً :
ريان : ماتبين تفطرين
انحنت اذاد الى ناحيته ثم قبلة خده عادت الى مكانها وتعلو شفتاها ابتسامة جذابه للغاية تحدثت قائلة :
اذاد : شكراً ريان
امسك ريان بيدها قائلاً : فديتك دودى بتصيرين زوجتى بعد يومين مابينا شكراً ياقلبى اوك
ابتسمت اذاد ثم قالت :
اذاد: اوك
ريان : الحين مابدك تفطرين معى
اذاد: انا اصلاً مش حب افطر واليوم اول يوم افطر فيه وكمان جدو ميعرفش خليها مرة تانية بقى
ريان : اوك
وصلها البيت ونزلوا ذهب ريان الى طارق لكى يعملون وذهبت هى الى غرفتها امسكت بصورة ابيها حدثت نفسها ابى انا اليوم اقوى من ما سبق لن يخيب ظنك بى بعد الان فأنا الان سوف اصبح زوجة الانسان الوحيد الذى يساندنى فى كل شئ
انا الان احمل امل للعيش من جديد يا ابى
تركت الصورة ذهبت الى احمام لتغتسل ثم بدلت ملابسها واحضرت اوراق وجيتارها ارتدت عبائتها وحجابها ريان الى الان لم يصبح زوجها وهى لا تريد ان تتساهل فى دينها بعد الان حملت الجيتار وذهبت الى جدتها التى كانت تجلس بمفردها وضعت الجيتار وامسكت الاوراق كانت دائماً عندما تشعر بالملل تلس وتعزف وكان يساعدها حمزة كم اشتقت اليه حسناً امسكت بهاتفها ضغطت الارقام انتظرته حتى يجيب ولاكنه لم يجيب تريد ان تخبره بموعد عقد القران فيجب ان يكون اول من يحضراليس هو ابيها الثانى انه كذلك بالفعل لا بل اخيها وخالها ابيها وامها وكل شئ تركت الهاتف وامسكت مرة اخرى بالجيتار تقوم برسم علامات بالاوراق وتقوم بالعزف على الجيتاركانت الجده تنظر اليها بصمت حينها خرج الجد يليه طارق ومن خلفهم ريان جلس طارق بجوارها وريان بالقرب منهما تحدث معهاطارق قائلاً :وش تسوين يالخبلة
اذاد : هههههه بلعب هعمل ايه طيب
دق هاتف اذاد ابتسمت عندما شاهدت الرقم كذلك طارق الذى ابتسم بخبث
اجابت اذاد قائلة
اذاد: حبيبى
حمزة : ازيك يا اذود
اذاد : انا تمام اوى وحشتنى
حمزة : انتى اكتر بكتييير
اذاد : هههههه هقولك خبر بمليوون جنيه
حمزة : خير
اذاد : انا هكتب كتابى يوم الخميس وانت لازم تيجى طبعاً لان انا مش هينفع اقعد من غير قلبى
حمزة :كتب كتابك مقولتليش يعنى مين الى سرقك منى ده
اذاد : امممم نسيت
حمزة : امممم على العموم هو اتصل وقالى بس انا مكنتش هاجى غير لو انتى كلمتينى
اذاد: وانا اصلاً مقدرش انساك انت اول واحد اقوله وانا اصلا مليش غيرك
حمزة : طيب حبيبى انا اكيد هاجى
اذاد : وكادى
حمزة :وكادى كمان هخليها تيجى
اذاد: اوك عايز حاجة
حمزة : عايزك تخلى بالك من نفسك
اذاد : وانت كمان واهتم بصحتك شوية
حمزة : اوك يلا باى
اذاد: باى
طارق : كنتى بتكلمى مين
نظرت اذاد الى هاتفها قائلة : كنت بكلم قلبى
ريان : مين انشالله
ارتبكت اذاد نظرت الى طارق الذى يضحك بشده قائلة : احم خالو خالو كنت بكلم خالو حمزة
ريان : وش قلبى ذا
اذاد : انا مقولتش كده ده عمو صح عمو
انفجر الجميع من الضحك على بلاهتها
وقف ريان قائلاً : يلا انا اترخص
طارق: وين تو الناس خلك اتغدى معنا
ريان : دودى تبينى اقعد
ابتسمت اذاد قائلة : اممم عادى خليك
امسكه طارق : يلا امشى ما نبيك
ضحك الجميع عليهم
وقف ريان يعدل ملابسه ثم تقدم من اذاد قائلاً :
ريان : دودى تبين شى اجيبه لك
اذاد بأبتسامتها المرحة : لا شكراً عايزة سلامتك
ريان : يلا جماعة سلام
ثم التفت الى اذاد قائلاً:
ريان : يلا باى قلبو
ضحكت اذاد عليه واكملت ما كانت تفعله
_____________________________
بتول : ماما وين كنتى اليوم
منيره : كنت عند اذاد فى المدرسة كانوا عايزينى ضرورى
بتول : ايش وانت عادى روحتى هذى البزر انتى تدرى انى ما احبها
منيرة : احترمى حالك بتول هذى بنت عمك ويتيمة مالها غيرنا
بتول : كان الله خذها وريحنا
منيرة : فى ملاك يقول لك لكى مثل هذا ادعى على راحتك
بتول : اووووووف
ذهبت تاركة امها تحدث نفسها قائلة ك
منيرة: يارب اهديها
_____________________________
الظلام يملأ المكان لا يوجد غير انفاس احدهم التلفاز مضاء فيلم من اكثر الافلام رومانسية
فيلم titanic
مازن : ياسين لا تكلمنى ببرود كذا والله اموتك
ياسين : اوك
مازن : اقولك لا تكلمنى كذا
سارة : بس انت وياه ماتشوفونى مندمجة مع الفيلم مين قالكم تشغلون اللايتات
مازن : جب انتى التانية انا مدرى كيف عايش معكم اصلاً
اخذ جهاز التحكم وظل يغير فى القناوات حتى استقر على فيلم رعب
سارة : انا بقوم انام احسن لى
صعدت الى غرفتها
اغلقت الباب بأحكام امسكت بهاتفها اتصلت على بتول
بتول : هلا
سارة : هلا بك ها وش بنسوى
بتول : مدرى سارة انا الموضوع ماهمنى اصلا خليهم انشالله يموتوا كلهم خلينا نروح السوق اليوم وش رأيك
سارة : اوك
_____________________________
رغد : هذى اذاد تتصل
ريان: عطينى انا اشوف وش تبى
رغد : خذ انا بنام بس تخلص جيبه لى
ريان : شكراً رغودة
استقبل ريان اتصالها قائلاً
ريان : هلا ولا بالحب كله
اذاد: ازيك ريان فين رغد
ريان : انا بخير دامنى سمعت هالصوت
اذاد : دايماً رغد فين
ريان : كيفك قلبو
اذاد: تمام فين رغد
ريان : اووووه نايمة رغد من الصبح فين رغد فين رغد زوجك انا
اذاد: لاء لسة مش جوزى
ريان : يومين وبصير زوج حلى بنت بالعالم
ابتسمت انه يعلم كيف يحرجها
اذاد:طيب طلاما رغد نايمة كنت هقولها متجوشبكرا تاخدونى وانتوا رايحين
ريان : وليه
اذاد : مش هروح لحد الاسبوع الجاى عشان اجهز حاجاتى بقى وكده
ريان : اها طيب حبيبى ماراح تنامين
اذاد : لاء هنام دلوقتى
ريان : اوك تصبحى على خير باى
اذاد: باى
فاجأة انفتح باب غرفتها
.....: تكلمين من
______________________________



توقعاتكم ؟!



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس