عرض مشاركة واحدة
قديم 22-06-15, 01:07 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الحادى عشر


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
طارق :تكلمين من ؟
اذاد :عمو رعبتى
طارق :ههههههه خالك ذا
كان يبدو عليها السعادة وتطغو برتها نبرة المرح
اذاد :لاء ده ريان
طارق: اه يالخاينة تتكلمون وما تقولين لى
اذاد : هو الى رد على تليفون رغد انا اصلا مش معايا رقمه
طارق: تبينه
اذاد : لا شكراً يلا روح نام لانى بنام
طارق: تطردينى طيب
اذاد: تصبح على خير
طارق : وانت بخير
غادر طارق الغرفة لتستلقى اذاد لأول مرة وهى تبتسم الان فقد ياابى سأوفى بوعدى لك من الان اصبحت قوية فهناك من يدعمنى كما كنت تفعل انت دوماً اغمضت عيناها قد تناست اى شئ يضايقها فى هذا العالم
______________________________
مرت الايام ليأتى يوماً البعض فى انتظاره والبعض الاخر لا يريده ان يأتى اليوم الذى يحمل التعب والفرح البغض والمحبة فهو يوماً مميز للغاية فأكبر شباب العائلة سيتزوج اليوم
دانا : يلا اذاد اصحى تأخرنا مرة
اذاد : طيب طيب قايمة
وقفت اذاد لكى تغادر الغرفة ذاهبة الى الحمام ولاكنها توقفت عندمة سمعت احداً يصيح بصوت مرتفع ذهبت مسرعة رأت ابشع شئ يمكن ان تراه فى حياتها ريان ملقى امامها تملأه الدماء عمتها جدتها ووالدته يصيحون والموع تملأ وجوههم وضع احدهم يده على كتفها انها والدتها ربطت على كتفها قائلة :
رانيا : اذاد حبيبتى انتى بخيير اذاد اذاد وش فيك
استيقظت من النوم تتنفس بسرعة هائلة تتصبب عرق كما لو انها كادت ان تموت وعادت االى الحياة مجدداً تحدثت دانا بهدووء:
دانا : اذاد حبيبتى وش فيك خذى اشربى ماى
اذاد : دانا بلييز اتصليلى بريان بسرعة بلييز
دانا: طيب حبيبتى اهدى شوى خذى
انتظرت كثير لكى يحيب ولاكنه لم يجيب اعادت الاتصال اكثر من خمس مرات كانت تظن بأنه حلم ولاكنه تحقق تقريباً ارتعبت مجرد التخيل يقتلها ظلت دموعها تتساقط انها ليس بخير واخيراً اجابها
ريان : دانا مانى فاضى الحين بعدين اكلمك
اذاد : ريان انت كويس فيك حاجة
ريان : دودى اهدى حبيبى وش فيك
اذاد: الحمدلله انك كويس الحمدلله
ريان : وش فيك ياقلبى
كانت تتحدث معه وتقوم بمسح دموعها بأهمال
اذاد :انا تمام انت فيك حاجة حصلك حاجة متخبيش عليا
ريان : انا بخير يا قلبى ومافينى شى
اذاد :طيب اسيبك بقى عشان انت مشغول باى
ريان : باى قلبو
اغلقت اذاد وقد احست بالراحة قليلاً ولاكن قلبها لايزال يألمها ولاكن مالخطأ الان انه بخير
دانا : ممكن الحين افهم وش صايرلك
ابتسمت اذاد قائلة : انسى انسى محصلش حاة
دانا: طيب يلا قومى ظبطتى حالك رتيل جاية الحين
اذاد بأستغراب: مين رتيل
دانا : الى راح تسويلك الميك اب حقك وشعرك وكذا
اذاد : طيب رايحة اخد شور قبل ما تيجى
ابتسمت لها دانا واسرعت هى الى خزانتها امسكت ببنطال باللون الاصفر قصير قليلاً وتيشرت اسود بأكمام قصيرة اغتسلت سريعاً وغادرت الى غرفتها وجدت الكثير من الفتيات ولاكنها لم يسبق قابلت احداً منهم سوا دانا جميعهم يرتدون فساتين نظرت اليهم بأستغراب ولاكن احدهم امسكها ووضعها امام المرآه قائلة :
رتيل : يلا عروس ما معنا وقت
جلست اذاد لتضع لها رتيل الميك اب استغرقوا وقتاً ليس بقليل ولاكنها اصبحت كالملاك انها جميلة من دون ان تضع شئ وازدادت جمالاً حين انهت رتيل عملها حملت فستانها ذهبت الى الحمام لترتديه وقفت تنظر الى نفسها فى المرآه لا يُقال عنها جميلة بل فائقة الجمال كانت تضع ميك اب بسيط للغاية عبارة عن اى لاينر يزيد من جمال عيناها يبرز لونهما العسلى مع احمر شفاه باللون الاحمر يبرز لون بشرتها السمراء قليلاً صففت شعرها لتجعله ينساب على ظهرها بدا اطول من العادة يصل الى نهاية ظهرها تقريباً فهى فالعادة تموجه قليلاً نظرت الى فستانها التى اختارته بعد عناء كان فستان اسود بسيط طويل للغاية من دون اكمام ذهبت متجهة الى غرفتها طرقت الباب ودخلت وجدت كل شئ مرتب والجميع يجلس فى هدوء انهم كثيرين للغاية تحدثت احدهم قائلة :
سجى : يالله تخبلين وانا اقول ريان وش الى غير رأيه فى الزواج اكيد دامه شايفك
ابتسمت بخجل واحمرت وجنتيها تحدثت قائلة :
اذاد: دانا معرفتنيش عليهم
دانا: بس كذا انتى تأمرين
بدأت بنطق اسمائهم واحدة تلو الاخرى مُعرفة عن اعمارهم وعن صلة قرابتهم بها
-اولاد خالى طلال (راما :22 سنة \ دلال 18 سنة\ رزان 15 سنة / وعندهم اخ اسمه مراد عنده 20 سنة مالك خص فيه بعدين يزعل ريان
ضحك الجميع عليها الجميع سعيد اليوم
- خلونى اكمل
اولاد خالى عبدالرحمن (ايار 20 سنة \ تالا 17 سنة )همست فى اذن اذاد قائلة
دانا : هذولا مامتهم من بريطانيا وهى وخالى تاركين بعضهم من زمان بس هما ما يتكلمون عربى غير قليل
ابتسمت اذاد فمعظم اصدقائها فى مصر كانوا كهؤلاء لقد كانت مدرستها بريطانيا لان ابيها احب ان تكون مميزة عن الكل اكملت دانا تعريف العائلة
اولاد خالتى حصة (ديما23 سنة/ مشاعل 21 سنة \كريم عنده 18 سنة) بس
- اولاد خالتى استاج(سجى 24 سنة \مهرة 19سنة \ جورى 14 سنة )
انهم كثيرين بالفعل انفتح الباب كانت والدت ريان
امال: مشالله مشالله وش ذا القمر
ابتسمت اذاد بخجل انها تخجل من اقل شئ لذلك تكره ان يمدحها احدهم
امال : اجلسى حبيبتى خلينى اقرأ عليك
جلست اذاد لتقرأ عليها امال انتهت ونظرت الى البنات قائلة
امال : يلا بنات المعازيم ماليين البيت برا
خرج الجميع لتبقى دانا مع اذاد
فى ارجاء بيت الجد اقيمت الحفلة وذلك لأن بيت الجد كبير نسبياً كان هناك مكان للرجال ومكان للنساء عند الفتيات فى اجواء الحفل الصاخبة كان يوجد الكثير من المعازيم كانت رغد تشرف على المعازيم وما اذا كان هناك شئ نناقص كانت بتول تجلس بجانب سارة
تحدثت بكره كبير قائلة :
بتول : هذى البزرة بتفشلهم قدام الكل الحين هذى وش فقر مالها فى ععيشتنا
سارة : اى ابغى اشوف كيف طالعة اكيد عفشة
مكة : بعد اذنك نبى نروح للعروس فى اى غرفة هى
نظرت لها بتول نظرة تدل على القرف ثم قالت :
بتول : ماعرف
توقفت رغد قائلة
رغد: مكة صح
ابتسمت مكة قائلة :
مكة : اى انا مكة كنت ابى ابارك لآذاد انا والبنات بس مدرى هى ووين
اشارت لها رغد كيف تذهب ذهبت ومعها اسيل وشهد
طرق الباب ثم انفتح
اذاد: مكة حبيبتى
مكة : كيفك ياقلبى صارلى كتير ما شفتك
اذاد: انا تمام فكرت انكم مش هتيجوا كنت هزعل اوى
ضمت اسيل وكذلك شهد
مكة : طالعة قمر مشالله الله اكبر من عين الحسود
ابتسمت لهم آذاد
مكة : بنرح نجلس مع المعازيم اوك
اذاد : اوك
اغلقت الباب انفتح الباب مرة اخرى ليدخل عمر
آذاد: قلبببى
عمر : الله اذاد طالعة حلوة مرة اليوم
اذاد : ياقلبى انت بموت فيك
وقامت بضمه
عمر : اى نسيت ترى ريان باعتنى اقولك شى
آذاد ابتسمت براحة انه قد اتى ثم قالت
اذاد: ايه هو
عمر : يقولك لا تخافين اهو بخير يا قلبى
ابتسمت بخجل ثم اكمل عمر
عمر: والحين قاعدين مع الشيخ
لم يكمل كلماته حتى دخل طارق بالدفتر قائلاً
طارق : يلا اذاد وقعى
امسكت اذاد بالقلم وهى ترف خائفة من المستقبل وفى الحين ذاته مطمأنة انها ستصبح زوجة افضل رجل فى العالم فى نظرها وقعت واعطت الدفتر الى طارق اخذ طارق الدفتر وذهب امسكت دانا بيدها قائلة : يلا اذاد خلينا نروح نقعد عند المعازيم شوى خليك تقهرين الى يكرهونك ا
ابتسمت وذهبت معها وحين دخلت حل الصمت فى المككان ثم عاد الجميع يتحدث البعض بكلمات حلوة والبعض بكلمات كريهة
بتول : سارة هذى اذاد ولا انا اتخيل
سارة : الا هى طالعة حلوة
بتول : انتى معها ولا معى
سارة : اى اقصد حلوة بس انت احلى بكثير اكيد
بتول : هذى البزر بكرهها عيشتها بخلييها تحلم لو ماجات على الارض
كانت تستمع الى حديث الجالسين
- قمر مشالله عرف يختار ريان
- هذى الزوجة السنعة
كانت تبتسم بفخر انها شئ يفتخر به الجميع
______________________________
ذهب الشيخ وجلس الجميع يحتفل بهذه المناسبة السعيدة ولاكن ما استغربه الكل ان ريان لم يتحرك من كرسيه كيف وهو الضيف الاساسى للحفل
انه لأمر محير بالفعل

__________________________________________________

توقعاتكم ؟!

- لماذا يجلس ريان ولم يتحرك؟

- بتول ماذا تخطط لآذاد ؟

- آذاد هل ستيطتيع ان تتأقلم مع اقرباء ريان ؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس