عرض مشاركة واحدة
قديم 22-06-15, 01:10 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس عشر

-استغفر الله واتوب اليه
- الحمدلله
-لا اله الا الله
-الله اكبر
-ولا حول ولا قوة الا بالله
...
ابتسمت له ابتسامة صافية مليئة بالسعادة انه املها الذى تعيش من اجله الان اصبحت تتمسك بالحياة بعد ان كانت تعيش بلا امل يائسة وجودها فى الحياة كعدمه
بعد صلاة الجمعه تجمع شباب العائلة لتتحدث اذاد قائلة:
اذاد : ما تيجوا نخرج النهاردة انا زهقانة
رغد : اى عمو تعال نتغدى برا بلييييز
طارق : ابى مقابل
رغد :انت ما تسوى شى لله ابد
طارق: مافى طالعة اليوم
اذاد: ليه بقى
طارق: عشان اليوم نتجمع مايصير نتركهم ونطلع
رغد : خلاص مازن روح جيب لنا ايس كريم
مازن : ليش انا خلى زياد
طارق: انت وزياد يلا قوموا
مازن : وش تبون
رغد : انا ابى شكولاتة
اذاد : وانا عايزة فراولة
مازن : وانت عمى
طارق: اى شى ما يفرق
مازن : ريان ماتبى
ريان : لاء
اذاد :جيبله فراولة زىى
مازن : ياسين !
ياسين : مابى
مازن : اوك يلا زياد
وقف ياسين ليذهبوا
ريان :قوموا قوموا خلونا نجلس معهم شوى
طارق : ابوك وعمك مع جدك يشتغلون وعمتك تسوى الغدا بتروح تجلس مع بتول وسارة
ريان : اى عادى بنروح نجلس معهم
اذاد : وانا هروح اشوف عمتو بتعمل ايه
______________________________
-:بخ
منيرة :اذاد يمه رعبتينى
اذاد :ههههههه بتعملى ايه هنا لوحدك
منيرة : مثل ما تشوفين اسويلكم الغدا
اذاد : طب ايه رايك تعلمينى والله تيتا بتصعب عليا لما بتقف تعمل الاكل كده
ابتسمت اليها قائلة
منيرة : تعال اوقفى جنبى عشان اعلمك
اذاد :اوك
__________________________
كادى : اووووه واخيراً وصلنا تعبت اوى
انس : دول ساعتين مش سنة
كادى : بطنى وجعانى اوى
انس : تعالى اكشف عليكى
كادى : ياماما بايعة نفسى انا
انس : كلها كام سنة وابقى دكتور قد الدنيا
كادى : هتموت الناس انا رايحة انام
حمزة : وانا كمان
انس : وانا يعنى هقعد مع نفسى هنام انا كمان
_____________________________
ارتدت حجابها وعبائتها نظرت الى نفسها فى المرأه ثم ذهبت لتجلس على مائدة الطعام نظرت الى مقعد والدها وزوجته وجدتهم فارغان نظرت الى الذى يجلس امامها ثم قالت
مكة: بابا وينه
ابتسم لها بلطف ثم قال :
نوح : طلع هو وماما
كانت نظراتها باردة وقاسية للغاية ووجهها يخلو من اى تعبير
كان الطعام يوضع على الطاولة كم تكره حياتها الروتينية منزل كبير للغاية تقابل اباها صدفة الطعام له اوقات محددة الخادمات هن من يقومون بكل شئ كانت تريد ان تعيش كباقى البشر مع ابيها وامها تساعد امها فى طهى الطعام ولاكن هذا لن يحدث الان فأمها قد تزوجت من رجلاً اخر واباها قد تزوج من امرأه اخرى فقررت ان تعيش مع ابيها حياتهم المملة
نوح : طالعة ؟
لم تفكر حتى ان تنظر له احابته ببرود كعادتها قائلة
مكة : لاء
نوح : طيب ليه لابسة عبايتك وطرحتك كأنك طالعة
وضعت ملعقتها على الطاولة لتصدر صوتاً مرتفع مزعج ثم تحدثت بهدوء قائلة :
مكة: لانك ما تحل لى
نظر لها قائلاً
نوح : انتى ليه تعاملينى كذا انا وش سويت لك
مكة : انا اعاملك مثل ما قال دينى انت لا اخوى ولا خالى ولا ابوى ولا عمى ولا حتى زوجى عشان ما البس عبايتى وانت جالس انت تكون ابن زوجت ابوى يعنى ما تقرب لى فهمت انا ليه اعاملك كذا
وقفت ذاهبة ليحدثها قائلاً
نوح : وين رايحة مااكلتى شى
مكة : انسدت نفسى
وذهبت الى غرفتها اقفلت الباب من المفتاح انها تعلم انه لن يفعل لها اى شئ ولاكنها تخاف من كل البشر ولن تستطيع ان تعامله كأخ لها فأخاها قد مات
______________________________
خرجت من المطبخ ذاهبة الى حيث يجلسون ولاكنها وقفت تنظر بأستغراب اليهم طارق يقرأالجريدة ليس هذا ما نظرت اليه كانت تنظر الى ريان الذى يمازح بتول نظرت للتى حدثتها قائلة :
سارة : يحبون بعض من وهما ضغيرين وانتى خربتى بينهم بس الاكيد ان ريان مستحيل ينساها
نظرت لها بدهشة من ما سمعته للتو الدنيا تدور بها ماذا اما سمعته للتو حقيقى كادت ان تسقط دموعها ابى كيف استطيع ان اصبح قوية وكل شئ فى الحياة ضدى وقفت بثبات مسحت الدمعه التى سقطت منها سأوفى بوعدى لك ياأبى وان كلف الامر كسر قلبى
ابتسمت لتنظر لها قائلة :
اذاد: لو كان بيحبهها مكنش هيتجوزنى انا
وذهبت تاركة خلفها سارة التى تحترق من الغيظ
جلست بجوار ريان الذى كان يحدث بتول وحين رأها حدثها قائلاً
ريان : حبيبى وين رحتى تركتينى
لم تقدر على الابتسامة حتى ان قلبها يؤلمها
ريان : دودى وش فيكى حبيبتى
اذاد : ريان ممكن نتكلم انا وانت لوحدينا
نظر لها طارق من اسفل نظارته الطبية ثم ابتسم
نظرت الى بتول التى تنظر لهم وتبتسم انها تعلم االان انها انتصرت
امسك ريان بيدها قائلاً:
ريان : اكيد ياقلبى قومى خلينا نروح المجلس الثانى انا بعد ابى اتكلم معك شوى
وقفت لتذهب معه
تحدث طارق قائلاً:
طارق: لو ظنيتى انك اذا فرقتى بينهم بيحبك لاء ماراح يحبك بتول
بتول: مافهمت
ابتسم طارق وعاد ينظر الى الجريدة
______________________________
ريان :يلا احكيلى وش الى مضايقك
اذاد : ريان انت بتحبنى
ابتسم ريان لجيبها قائلاً:
ريان : يعنى انا لو ماحبك ليه بتزوجك
تحدثت بضيق قائلة:
اذاد : طب بتحبنى قد ايه
امسك بيدها ثم قبلها قائلاً
ريان : امممم حبى لك اكبر من انى اقدر اوصفه
اذاد: طيب طالما انت بتحبنى عايزة اطلب منك طلب
ريان : سمى
اذاد :مش عايزاك تتكلم مع بتول كتير
ريان : اعرف السبب!
اذاد: من غير سبب
ريان : ما طلبتى ماراح اتكلم معها
اذاد: ولا سارة
ريان :اذاد ابى افهم وش صار
اذاد: مش عايزاك تحب حد غيرى
ابتسم ريان قائلاً:
ريان : انا مستحيل احب غيرك دودى كافى يكون عندى انسانة بريئة مثلك ما تعرف تحقد ابد قلبها طيب ومافى منها بالدنيا كلها
ابتسمت اذاد ليحدثها قائلاً
ريان: ماتبى تقولين وش الى خلاك تقولين كذا
اذاد: هقولك بس اوعدنى انك تقفل الموضوع
ريان : وعد يلا قولى
اذاد: سارة قالتلى انك كنت بتحب بتول وان انا خربت عليكوا
ضحك ريان ثم قال :
ريان : تصدقين سارة
اذاد: معرفش بقى
ريان : هى تقولك كذا عشان تضايقك
اذاد: متأكد
ريان : ياروحى والله متأكد
مازن: وش تسوون هنا
ريان : وانت وش دخلك وين الايس كريم حق مرتى
زياد : ذا لك وذا لها
ريان : قومى دودى خلينا نروح نجلس معهم
وقفت اذاد وذهبت معه
منيرة : وش ذا كان صبرتوا لين ما نتغدى
رغد: عادى عمتى
منيرة: احكيلى ريان متى موعد زواجك انت واذاد
نظر ريان الى اذاد التى تجلس بجواره قائلاً
ريان : بعد امتحانات دودى
منيرة : قريب مرة باقى شهر ونص بس
ريان : كتير والله ياعمتى بس بتحمل وش بيدى
ابتسمت منيرة قائلة: ربنا يخليكم لبعض
تحدثا الاثنان فى وقت واحد قائلين
اذاد وريان : امين
نظر لها ريان فى حين انزلت هى رأسها فى خجل
ابتسمت لهما منيرة قائلة : وين راح تسكنون
ريان : فى بيتنا القديم بنغير الديكور حقه وبنظبطه بيصير تمام
منيرة : الله يوفقكم
ريان :امين
_____________________________





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس