عرض مشاركة واحدة
قديم 14-07-15, 06:00 PM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



.................................................. ...........
فهد اللي نزل وهوا يضبط كبت البدلة ناظر الخادم اللي كان شايل شنطته اخذه من الشنطة وامره بالانصراف توجه للجراج رمى الشنطة بالكراسي اللي الورى لمح الشنطة مو مقفولة : اوف ايش فتح ذي سكرها بدون ما يناظر داخلها
رن جواله رد وهوا يركب السيارة ويشغلها : هلا ................ الحين راح اخلص الصفقة وارجع ............ يومين وارجع ..............اوك رمى موبايله على الكرسي اللي جنبه
ناظر ساعته 7 تنهد مدري مين ممكن يسوي فيني حركة امس صرت ساعتين اشيل اثاره والملابس كلها صارت بالزبالة يلا بجيب غيرها بس لو احط يدي على اللي سوها انطلق باقصى سرعة ولين مغمى عليها بالشنطة
.................................................. .......
في الشرقية بفيلا على البحر
فواز كان جالس وهوا ماسك كوب الخمر وصار يشرب كوب ورا كوب ويضحك بمسخرة دق الباب قام وهوا يترنح دخلوا الشباب : شكلك بديت الحفلة من غيرنا
فواز ناظرهم : ايش جايبين معكم
الشباب وهما مدخلين البنات : اصنــــــــــاف جديدة راح تعجبك
فواز باستغراب : وينه ضاري
واحد من الشباب : مدري يا اخي وينه بس بتلاقيه الحين موجود
دخل ضاري وهوا يضحك : احد يسأل عني
الشاب : ما خبرتك هذا هوا
ضاري وهوا يهمس لفواز : مو مفروض نختفي شوي
فواز ناظره : لا عادي ما راح يحصلونا في هذا المكان لا تخاف
بدت الاغاني وبدا الرقص ضاري كانت عيونه تدور ف المكان وباله ف البنت اللي حابسها فواز بس البنت هاذي ماراح تفلت من يده لازم يجربها
الشباب وهما يطلعوا المخدرات بانواعها ويتعاطوها
كانت جالسة بالغرفة وهيا تسمع الاصوات برا نزلت دموعها بخوف
: الله انقذك يا شجون وعاقبني الله جزاني يا شجون بس ادري انك راح تنقذيني من هالقرف مهما صار انا اختك وصارت تبكي : فوااااااز يا حقير اكـــــــــــــرهك
.............................................
صحت وهيا تضحك ناظرت الساعة تذكرت تاريخ اليوم ناظرت اسراء اللي نايمة بعمق قامت تتسحب دخلت اخذت شور سريع
فتحت دولابها وهيا تطلع بنطون جينز غامق وبلوزة سماوية سادة وعليها جاكيت جلدي ابيض جففت شعرها باستشوار لفته على شكل كعكة وحطت شباصة فضية على شكل فراشة
ملامحها مرة هادي خدودها محمرة بياضها رفعت القلوس اللوردي وحطته على شفاتها ابتسمت لبست بوتها الابيض الطويل ونزلت اسفل شافت شوق وعهود يشربون قهوة مع توست
: بنات من متى صاحيين
شوق نزلت كوب القهوة : من شوي ليش
جوري بابتسامة : اليوم عيد ميلاد اسراء وابي اسويلها مفاجاة
عهود تحمست : واااااااااااااااااو اوك يدي على يدك
شوق حست بغيرة داخلية دايم جوري تحب اسراء وتتذكر اي شئ يتعلق باسراء اما هيا لا تنسى اي شئ عيد ميلادي كان من ثلاث شهور وانا اللي ذكرتها فيه ابتسمت : على ايش ناوية
جوري ابتسمت : عيد ميلاد لا ينسى الساعة الحين 11 جمعوا البنات بسرعة
شوق وعهود قاموا بسرعة يجمعوا البنات
جوري دقت على فهد اللي رد عليها
جوري : هلا فهود حبيبي
فهد ضحك : صباح الخير جوريتي اخلصي ايش تبين
جوري ضحكت : وينك ؟؟
فهد : بالطريق لكدويلا بخلص صفقة هناك وبرجع للشركة الجديدة بس
جوري شهقت : عيد ميلاد اسراء اليوم
فهد ابتسم : ايه ادري يا جوري خبريها لها احلى هدية مني ولا تنسي اسراء يا جوري ما تحب احد يحتفل بعيد ميلادها
جوري ضحكت : ادري بس اليوم غير يا فهد اسراء معي
فهد : اوك خلاص ضبطي الدنيا وانا بحاول ارجع بدري
جوري ابتسمت : اوك يا فهود بس لا تنسي تكلمها اليوم
فهد : اوك خلاص سكر جواله شاف البطارية ضعيفة دور الشاحن وهوا يسوق ما حصله : آآأخ نسيته
فتح عيونه وهوا يناظر لعداد البنزين اللي اعلن انتهائه
: كيــــــــــــــف وانا امس فولت السيارة بالكامل كيف ما انتبهت ناظر حواليه كانت غابة وقفت السيارة نزل منها
فهد اللي مو عارف ايش يسوي بطاريته ضعيفة سمع اصوات صراخ قوية ناظر حوله المكان مستحيل يكون في احد لا يكون جن استعاذ بالله من الشيطان عالافكار بس الصوت تكرر
عند لين اللي فتحت عيونها وهيا تمسك راسها بألم : انا وين وهيا ما تدري هيا وين تذكرت شهقت : يا ويلــــــــــــــــــــــ ـــي
صارت تصارخ وتدق الغطا بقوة كبيرة
فهد اللي صار يشوف مصدر الصوت توجه لعند الشنطة الصوت جاي من هنا استغرب اكثر فتح الشنطــــــــــة وباكبر صدمة وعلامات استفهام : ليـــــــــــــــــــــــ ــن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.................................................. .....
ف عالم رهف
كانت واقفة بمكان كله ابيض لمحت نور وفارس يركضون
ماما اشتقنالك تعالي ركضت تلحقهم بس اختفوا
: نووووووووووووووووووووووور
فاااااااااااااااااااااااا اارس
ظهر خالها وهوا يضحك وضاري وهما يمسكوا نور وفارس ويضربوهم
صرخت : ابعدووووووو عنهم كل ما تقرب كانوا هم يبعدوا
لازم تصحي انا ويـــــــــــــــــــــــ ــن فااااااااااااااااااارس نوووووووووووووووووووووور
خالها وضاري اختفو وظهرت امها : سامحيني يا بنتي تعالي ف حضن امك اشتقت لك
رهف اللي ابتعدت عن امها : لالالا ما يصير انتي ميتة
سدت اذنها مبتعدة عن امها بخوف : انا ما مت
في نفس اللحظة
كان جسمها اللي متصل بالاجهزة يتشنج بقوة دخلو االممرضات والدكتورة لمى اللي حقنت جسم رهف بمادة مهدئة
جسمها بدأ يرخي شوي شوي
في عالم رهف
كانت جالسة على الارض تصرخ : فاااااااااااااااااااااااا اااارس



................................................
في روما فيلا الريان
جوري كانت موقفة مها حراسة على غرفة اسراء عشان لما تصحى يعلنوا حالة الطوارئ
البنات مجهزين الزينة وكل شئ
جوري كانت واقفة بالمطبخ مع ماترينا والخدم وتشتغل معهم
مارتينا وهيا تحاول مع جوري تجلس
جوري وهيا تزين اطباق الحلوى : what ??
مارتينا وهيا تحاول تاخذ منها وجوري رافضة : please let me do it and you set
جوري وهيا تبتسم : whats wrong with you ?? i want to doing that so you set down and watch me
) ما مشكلتك ؟؟ انا اريد فعل هذا لذلك اجلسي وشاهديني )
وسحبت مارتينا وخلتها تجلس غصب عنها : now tell me any thing about your self
) الان اخبريني شيئا عنك )
مارتينا اللي ابتسمت : you a wanderfull girl you should know that ( ( انتي فتاة مذهلة يجب ان تعلمي هذا )
جوري ناظرتها : yaa .... realy ??
مارتينا : i dont think that news was written about you right .. you are amazing
) انا لا اعتقد ان الاخبار التي كتبت عنك صحيحة ..انتي رائعة )
جوري وجهها حمر ما تحب احد يمدحها : ok i ask you about your self and you talk about me thats not fair give me some information
( حسنا انا سألتك عن نفسك وانت تتحدثين عني هذا ليس عادلا اعطني بعض المعلومات )
مارتينا وهيا تبتسم : OK my wedding after 3 month
) حسنا زفافي بعد 3 شهور )
جوري ناظرت ما رتينا بدهشة : wooow realy but now you should take a rest and get ready for that
) واو حقا لكن الان انتي يجب ان ترتاحي وتستعدي لذلك )
جوري شايفة مارتينا ساكتة ما تكلمت قالت : do you love him
مارتينا بفرحة لمحت عيونها : yaa alot and he love me to
تغيرت ملامحها للأسى :
i cant take rest i should work i need some mony for wedding and my family
) لا استطيع ان أخذ راحة يجب ان اعمل لاني احتاج المال للزفاف ولعائلتي ايضا
جوري وقفت اللي تسويه كله وراحت وقفت قدام مارتينا اللي جالسة : no i will takecare of that our beautifull bride wiil take a rest and i give you any mony you want
( لا سأهتم بذلك عروستنا الجميلة سترتاح وانا ساعطيك ما تريدين من المال
مارتينا باعتراض : no jorry
جوري مسكت يد مارتينا وقاطعتها : i dont want listen any word these my gift for you and you like my sister
but will you invite me to your wedding
) لا اريد انا اسمع اي كلمة هذه هديتي لكي انتي مثل اختي ولكن هل ستدعيني لزفافك ؟؟ )
مارتينا تجمعت الدموع بعينها و اندفعت تضم جوري بقوة : of course ..you the first i love you (
( بالطبع انتي الاولى .. احبك (
جوري وهيا تضم : me to
مارتينا بعدت وقالت بحماس : now lets make a great party
( الان لنصنع حفلة رائعة )
جوري بابتسامة : that what i want
( هذا ما اريده )
.................................................. ....................
لين فتحت عيونها بصدمة : فهـــــــــــــــد ؟؟
فهد مو فاهم حاول يستوعب ان لين بشنطة سيارته : ايش تسوين هنا
لين اللي طلعت من الشنطة وجهها كان محمر ناظرت حواليها الاشجار الكثيفة قالت بصدمة وهيا تشهق وتغطي فمها بيدينها الثنتين : وين حنا ؟؟؟؟؟؟
فهد تكتف : ف وسط الغابة
لين شهقت اكثر : ترجعني البيــــــــــــــــــت حالا ناظرت الساعة 11
فهد ضحك : والله ودي بس السيارة ما فيها بنزين يعني انا مو حابب الصراحة اتشمس هنا
لين ضربت على راسها وهيا تتذكر انها فضت البنزين
فهد ناظر لين وعلامة استفهام على وجهه حاول ما يعصب وبهدوء : انتي ايش كنتي تسوين بشنطة سيارتي
لين توهقت ايش بتقوله وايش راح تسوي احتمال لو درى الحقيقة يقتلها ويرميها هنا وما احد بيدري عنها
لمت شعرها اللي كانت فاردته على جنب اليمين وقالت بتوتر والصوت يدوب يطلع : كك كنت اجج اجيب جج جوالي وراسي ضرب بهذاك ومدري ايش صار
فهد اشر على الشنطة : يعني فتحي شنطة سيارتي ... ليش على ايش كنتي ناوية
لين وهيا تناظره : كنت كنت
فهد : اشفيكي انطقي
لين نطقت بسرعة : كنت انسم كفرات السيارة كان ودي تنطق بالشمس وما احد يساعدك وتموت وافتك بس
فهد فتح عيونه مو معقولة هالبنت قال : وهذاك راح تظلين معي لين نشوف حل
لين تجمعت الدموع بعيونها : ما ابي اظل معك اوووووووف تصرف ابي ارجع البيت
وهمست ف نفسها ( ايــــــــــش بسوي ) ناظرت حولها وناظرت فهد اللي بين عليه العصبية
فهد : يعني يارب ورطتين بوقت واحد السيارة ولين ليش كذا
لين ناظرت جوالها فاصل شحن راحت لعند فهد وقالت بهدوء : فهد ابي فونك بكلم تلو فوني فاصل
فهد عطاها الجوال : بسرعة لان راح يفصل
لين دقت على تولين وحكت لها اللي صار بسرعة وطلبت منها تغطي غيابها لين ترجع
فهد وهوا يناظرها كانت لابسة بنطلون جينز ثلجي وعليه بلوفر شتوي برقبة موف فاردة شعرها وجاي بلفلفة حلوة باطرافه رافعة خصل بشباصة على شكل نجمة موف وحاطة مكياج موف حلو ابتسم : لين اخلصي خلني اكلم تركي اخليه يجينا بسيارة
لين : اوكي تولين سكري الحين فهد يكلم تركي يجينا وفصل الايفون
لين فتحت عيونها وعطت فهد الايفون : فصل
فهد فتح عيونه بصدمة : ايييييييييييييييييش فصل كيف بنتصرف
لين تجمعت الدموع بعيونها : مدري مدري
فهد مرر يده على شعره فالمصيبة صار يروح يمين ويسار بطول الشارع تذكر ال GPA اللي بالسيارة توجه للسيارة وهوا يشغلها شغل GPA حدد موقعه وشاف اقرب شئ له
كانت قرية بس هاذي راح ندخل الغابة عشان نوصل لها شاف كام تبعد لا ما راح يخاطر بس ما في اي حل غير هذا هناك ممكن يحصل اي مساعدة طلع وهوا يسحب شنطة
ناظر لين وهوا يسكر السيارة : يلا راح ندخل الغابة
لين ناظرت الغابة وبققت عيونها وهزت راسها بطفولة : لا ما راح ادخل هناك
فهد بعصبية : لين امشي وانتي ساكتة احسن ف قرية لو صلنا لها ممكن نحصل احد يساعدنا مو ناقص حركات بزران الحين اكبري
لين عصبت : انا مو بزر
فهد : اجل امشي
لين : خلنا ننتظر ممكن تمر سيارة
فهد ناظرها : واذا ما مرت سيارة اليوم وانتظرنا بالساعات لا فكرتي احسن
لين مشت وراه وهيا تسب ف حالها ايش خلاها تسوي كذا هاذي هيا طايحة معه ومافي اي وسيلة اتصال او مواصلات
.................................................. ............
دخل جاسر بسرعة : طال عمرك قبضنا على ضي
ريان اللي حس بفرحة : عظييييييييييييم دخلها بسرعة
ناظر محمد اللي كان جالس : هاذي حرمة لا تتهور مثل ما سويت مع عبد العزيز
رن جوال محمد رد بسرعة : الو هلا
عبدالله ومع الفريق شغلوا جهاز التتبع
جاه الصوت : ما اشتقت لنا يا حلـــــــــــــــــو الملفات معك
محمد : ايه
: زيــــــــــــــــــن راح اقابلك بكر الساعة 8 بليل وراح اتصل اخبرك بالمكان بكرة
ريان اشر لمحمد يطول المكالمة عشان يقدرون يحددون المكان
محمد بسرعة : انتظر ابي اطمن ان زوجتي بخير
:بسيطة اسمعك صوتها ...هيييييييييه انتي تكلمي
محمد عصب : لا تلمسها يا حقير
سمع صوت بكاء شجون : محمـــــــــــــــــــد الحقني يا محمد ما ادري وين نور وايش سو فيها وهما يتحرش.......... سمع صوت الرجال هييييييييييييييه اسكتي
محمد باعلى صوت عنده : يا حيوااااااااااااااااااااان يا ############# لو قربت منها لاحرقك انت وعيلتك
عبدالله اشرلهم انهم حددو المكان
محمد اللي سكر الجوال
دخل جاسر وهما مكتفين ضي ريان ناظرها : فكوا عيونها
ضي اللي ناظرت ريان بخوف
ريان كان يناظرها بنظرته اللي تخوف وبثبات وكلمات واثقة : الحيـــــــن انتي تدرين ايش عقاب اللي يلعب معي صح وربي لاندمك على اليوم اللي قررتي تأذين فيه ولد البدر
ضي اللي طاحت عند رجوله : سامحني ابوس رجلك سامحني راح اخبرك بكل شئ هذا كله من تخطيط غسان ومشاري وضغطوا علي باهلي وربي هددوني
ريان كان يدور الصدق بكلامها بس وين هوا يعرف هالاشكال زين تبيع اهلها لاجل فلوس : انتي يا ضي طالما هددوك ليش ما خبرتيني وانتي تدرين اني اقدر احميك منهم بس انتي سويتي كذا عشان الفلوس ما كفاك اللي اعطيك اياه راتب ما يحلم فيه احد بس هين بعصبية : خذوهــــــــــــــــا واعرفوا وين الطفلة
ضي الي كانت تصرخ من الخوف
ناظر جاسر : الحين بتتصل على كل الدوريات راح نتحرك الحين شاف الوقت انهم في الليل
: تجهزوا .....عبدالله حددت المكان
عبدالله وهوا يعطيه الورقة : بمصانع الالكترونيات اللي انحرقت من شهر
ريان ابتسموسحب الورقة منه وقرأها : حلو عشان بدور بكل الاماكن الا المكان هذا حركة ذكية
رن جوال محمد ثاني رد : يا حقيــــــــــــــــــــــ ــــــر ما خبرتك لا تبلغ الاعلام تحمل اللي يجيك وسكروا
محمد بعصبية : الو الو الو .................
ريان فتح عيونه : كيف درو تحركواااااااا بسرعة
داخل واحد من الحرس : طال عمرك ورفع الجريدة
فتحوا عيونهم
ريان وهوا يقرأ : ريان البدر يعرض موظفيه للخطر
اختطاف زوجة موظف الحسابات بشركة البدر
صرخ بجاسر : الحين تعرف مين نشر الاخبار ومصدرها وانتشرت ف كم مكان
صرخ على باقي الحراس : يلاااااااااااااااا وانطلقوا على المصانع بسرعة



...........................................
ف وسط الغابة بعد ساعتين مشي
لين اللي كانت ماشية ورى فهد بخوف وتحاول تلحقه وهيا تناظر حولها وكل شوي يع من الحشرات والمكان والارض الطين
كانت تعبانة ومو قادرة تمشي اكثر
فهد : اسرعي شوي ترا حنا مو بسياحة
لين وقفت وقالت بعصبية هيا تغالب دموعها : سياحة مفكرني اتمشى على راحتي ما يكفي اني لابسة كعب وماشية هنا مفكرني مبسوطة وفرحانة يعني
فهد ناظرها : ما احد قالك تلبسي كعب ... وبطريقتك ذي راح نضل ف الغابة للمغرب وراح نصير فريسة لاي حيوان بري
لين مجرد الفكرة بليل ف غابة وهما ما معاهم كشاف ولا شئ صرخت وركضت بسرعة بالكعب
فهد وهوا يلحقها : لحظة يا مجنونــــة وقفي
لين اللي ما وقفت وهيا تركض كان فيه حفرة يسووها الصيادين عشان الفرائس ويغطونها بالحشائش وما حست بنفسها الا تزلق فجأة وتطيح ورجلها اليمين ضربت بغصن شجر زاويته حادة وهيا تصــــــــــــــرخ بألم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآي مسكت رجلها اليمين بألم اللي انجرحت جرح طويل بطول ساقها وهيا تبكي بقوة
فهد ركض باقصى سرعة : ليـــــــــــــــــــــــ ــن وبخوف شافها طايحة بالحفرة تبكي بقوة ورجلها فيها جرح صعب :
لحظة انتظري واختفى يدور اي شئ حبل اي شئ
لين اللي كانت تبكي بخوف :فهــــــــد لا تــــــــــروح فهد حاولت توقف بس ما قدرت صرخت بالم فكت الصندل واللي كان بحبال ملفوفة على طول ساقها : فهـــــــــــــــــــــــ ــــــد
فهد اللي شاف غصن شجر طايح على الارض شاله بسرعة وركض للحفرة خلع جاكيت البدلة وربط طرفه بالغصن ومده للين بس لين ما طالته لين وهيا تبكي : فهد رجلي مو قادرة اوقف
فهد اللي خلع قميصه وربطه بقوة بطرف الجاكيت
ومده لها : امسكي لين ساعديني حاولي توقفي حاولي
لين وهيا تحاول تمسك القميص وتوقف بس ما قدرت تقرب من القميص اكثر
فهد ناظر الفنيلة اللي لابسها خلعها بسرعة وهوا يرفع الغصن ويربط الفنيلة بطرف القميص وهوا يدعي
لين نادته : فهد فهد وصارت تبكي
فهد وهوا يتنهد : لا تخافي انا موجود لا تخافي
نزل الغصن وحاول يقربه من لين لين
حاولت توقف وهيا تمسكه مسكت الفنيلة بقوة بس ما قدرت توقف ناظرت الصندلين خطرت ببالها فكرة
..................................................
ف مصانع الالكترونيات كانت عربية المراقبة جاهزة عطى جاسر مفاتيحه وموبايله و ومفاتيحه سحب مسدس دسه ف ملابسه
جاسر : طال عمرك راح تدخل
ريان : ايه هاذي مسؤوليتي ناظر الشاشة : لسة ما تحركوا
دخل عبدالله : طال عمرك الطفلة معنا في امان
ابتسم ريان برضا حط يده على كتف عبدالله : كفو والله عبدالله ذكرني اكافئك
القوات بدأت بالتسلل ريان تحرك معهم
داخل المصنع
قرب من شجون وصار يتلمس جسمها بطريقة قذرة : حسافة زوجك راح يخسر هذا الجمال بس القدر ... الحين يا حلوة راح نستمتع شوي وبعدها صفر : راح تطلعين فوق
شجون اللي كانت خايفة ومرعوبة صارت تصرخ : محمــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــد محمــــــــــــــــــــــ ــــــــــــد
حاولت باقصى قوتها تفك نفسها بس ما قدرت ف نفس الوقت كان ريان والقوات متسللين داخل المصنع
الرجال اللي كان يتهجم على شجون سمع صوت قوي بعد عنها بسرعة وهوا يطلع سلاحه : مييييييين ؟؟
اشر للرجال يهجموا بدأ الطلق الناري وهما يلمحوا القوات
ريان اللي انساب من بينهم قدر يوصل لشجون همس لها : لا تخافي راح تصيرين بخير فك قيدها
شجون شالت الغمامة من على وجهها
ريان : انتي بخير
شجون هزت راسها بايه
: طحت بيدي ريان البدر
ريان رفع راسه شاف غسان وهوا رافع المسدس بوجهه ريان وهوا يوقف كالجدار عشان ما يأذي شجون ابتسم بثقة : انت جبان يا غسان لو ودك كنت قتلتني من زمان وبحركة سريعة عطاه ركلة طيحت المسدس من يده انهال عليه بالضربات القوية
القوات دخلت وهيا تمسكه
غسان باعلى صوته : راح ارجـــــــــــــــــع يا ولد البدر لا تنسى
شجون بصوت عالي : لحظة وقفوا ابي
وقفت وهيا تتماسك ما تطيح وراحت لعند غسان اللي ابتسم بمكر ورفعت يدها وعطته كفين اقوى من بعض : وييييييين بنتي يا حقير ويييييييييييييين
ريان ابتسم على حركتها : بنتك بخير لا تخافي
شجون ناظرت ريان ورجعت عطت غسان كف ثالث : خبرتك ان ربي راح ياخذلي حقي وانت صرت تتحرش فيني يا كلب وعطته كفوف ورى بعض لين بردت حرتها همست : خذوه
سحبوا غسان اما شجون اللي ما قدرت تتماسك وطاحت مغمى عليها
ريان لحقها خلع جاكيته وغطاها بسرعة دخلت باقي القوات وجاسر وعبد الله وبصوت مرتفع : الاسعــــــــــــــــــــ ـــاف بسرعة وين محمد ؟
محمد اللي دخل مسك شجون بسرعة : شجون شجون
ريان ابتعد ومعه عبدالله وجاسر
ريان بهدوء : الاسعاف برا
محمد رفعها وطلع يركض حطها بالاسعاف وركب معها وانطلقت السيارات
جاسر : طال عمرك ف مؤتمر بعد بكرة بسبب اللي صار
ريان هز راسه بتنهد : بتصرف انا ومشى ووراه الحراس
..................................................

ف الرياض ف المستشفى
كانت تحاول تصحى تفتح عيونها مو قادرة تتحرك جسمها مكسر كانت تسمع اصوات نور وفارس وتتوجه للصوت لين شافت الدنيا سواد قدامها صارت تسمع اصوات خفيفة ركزت شوي
: مسكيـــــــــنه البنية يقولون لاقوها مرمية بالشارع وملابسها مقطعة
الممرضة 2 : ايه شباب اغتصبوها ودكتور طلال انقذها
الممرضة 1 : كان معاها طفلين ايش صار فيهم
الممرضة 2 : دكتور طلال وداهم ملجأ ايتام
الممرضة 1 : عاد حالتها تكسر الخاطر
الممرضة 2 : الله يستر علينا بس الله اعلم هالاشكال من وين تجينا
الممرضة واحد : احسني الظن بالناس وامشي امشي خلنا نطلع
اما هيا مو مصدقة اللي تسمعه نور وفارس بملجا لازم تتحرك بسرعة لازم تصحى وودخلت ف صراع مع نفسها



................................
دار بالكرسي دورة كامل وهوا يناظر الاخبار ويضحك
: ريان البدر البطل اللي انقذ موظفه رجل المهمات الصعبة
رمى طفاية السجاير على الشاشة اللي تكسرت
انفتح الباب : مشاري
مشاري اللي ناظرهم بقوة وبصراخ : برااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا ما ابي اشوف وجيهكم يا عنز برااااااااااااااااااااااا اااا
سكروا الباب بسرعة بخوف
اما مشاري صار يضحك بغضب بصووت عالي

..............................................
فيلا الريان
كانوا مكتفين هالثور الهايج الدكتور عطاه حقنة منومة راشد وهوا
يصارخ وهوا يسد اذونه : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأا ه رغد مسكت يدينه الاثنين : راشد ناظرني طلع الكل من غرفته ما عد رغد و نوف
راشد اللي ظل يصارخ ويتحرك بأسلوب غريب
نوف كانت واقف بعيد تبكي
راشد ظل يناظر رغد : لا ل تت تتركيني
رغد صارت تمسح على ظهره وشعره : انا معك وعد
مشت معه لين خلته يتمدد على فراشه
كان واقفة تناظره وهوا نايم نوف همست لها : رغد خلنا نطلع
رغد بألم : حالته مو طبيعية يا نوف اول مرة اشوفه بهالمنظر
نوف تنهدت : بالله يا رغد تراني حلفتك خلنا نطلع ونتركه يرتاح
رغد نزلت دمعة مسحتها بسرعة : اتركيني شوي ابي اجلس معه وعدته ما اتركه
نوف صارت تسحبها ورغد كانت تمشي معها بالقوة وهيا تناظر راشد
طلعوا من المكان وتوجهوا لجناح البنات
عهود لما شافت نوف : نوف تعالي ابيكي تساعديني بشئ
نوف ناظرت رغد
رغد ابتسمت لها بهدوء : روحي شوفي ايش تبي ليش تناظرني كذا ما راح انتحر لا تخافي
نوف ربتت على ظهر رغد وراحت لعهود رغد
طلعت الدرج بسرعة سمعت اصوات همس هذا صوت مها اختها شفيها تهمس كذا
قربت شوي وهيا تسمع
مها كانت واقفة عند غرفة اسراء وتهمس ف الايفون : سيف ترا راح اخبر رغد ان حسام بدل الادوية .................... ما راح انتظر دليل ؟؟ لا ما راح اسكت اكثر من كذا ................. شفته بعيني يا سيف ..............انت حر لا تصدق
رغد فتحت عيونها : مهـــــــــــا ؟؟؟ انتي ايش قاعدة تقولين
مها ناظرت رغد بسرعة توترت: رغــد .. هاه ولاشئ
تحركت بسرعة بس زلقت وطاحت وطاح االايفون انفتح الاسبيكر : الو مها لا تتهوري وتخبري احد لين نتأكد من سالفة حسام
الو ... الو ...مها
مها مسكت الايفون وسكرته بسرعة وناظرت رغد بخوف ما كان ودها رغد تدري كذا
رغد كانت تناظر مها اللي طايحة على الارض وهيا مو مصدقة الكلام صرخت : هذا الكلام صدق ؟؟ تكلمـــــــــــــــــي



نهاية الفصل الثاني عشر







التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 06-08-15 الساعة 02:12 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به