عرض مشاركة واحدة
قديم 19-07-15, 02:54 AM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سلام كيفكم اليوم راح انزل البارت علشان الناس اللي كانت و لا تزل تدعمني و قديش تعليقهم يسعدني
حبية اول لكم شي عن الاخطاء الإملائية اللي تصير بالبارت فيه اسباب كثيره اول شيء انا من الحجاز فا اكتب كلام حجازي وكمان انا لما اكتب البارت وانتهي اكون بالمره تعبانه فا انسى اشوف الاخطاء وما عندي يشوف لي الاخطا اعتذر عن الاخطاء اللي تصير باتركم مع البارت ال18 واتنمنى اشوف ردود كثيره


البارت ال18


صحت من نومها و اخذت شوور لبست بنطلون جينز باهت اللون و تيشرت موفي حيران الكم ومن الخلف على شكل طاووس بالأزرق و الاصفر و السماوي الفاتح و الاخضر ضفرت شعرها على جنب وصل لانهاية خصرها شعرها البني الفاتح بطبيعته ناظرت نفسها بالمرايا عيون ناعسه بدرجه خفيفه وأسعه بدرجه كبيره رموش قصيره كثيفه مكحله عدسات وزجاجيه تعكس الالوان خشم واقف ونحيف شفايف صغيره مليانه ورديه بشره بيضا جميله مشت بجسمها الرشيق وصلت للأب بعدت الكرسي و شغلت الأب فتحت البريد حقها شافت رسائل من صاحب ابوها اللي وكلته الرئيس للعلاقة و صفقات الخاصه بشركه او الشركات شركاتها مختصه بصناعة السيارات و الإجهزه الإلكترونية شركه مشهوره معروفه با أمانها و جودتها و تصميم الانيق شركة ال mm استلمتها بعد ابوها وقدرت تعيد لها المجد بعد ما كانت على وشك الانتهاء بسبب عمها اللي إمتلا قلبه حقت على ابوها و يبغى يهدم كل شي يخص اخوه بس هي قدرت تمنعه و توقفه عن حده بعد الله ثم شخص ساعدها وهي مديونه له

فتحت الرساله وقراءة المضمون وقفت وهي فيها عصبيه شوي قتربت من الكومدينه و اخذت مشرط و طلعت للصاله

جالس هو و جوزته حس بشي حاد عن رقبته بداء يرتجف قربت من اذنه و اهمست بحده

مها : لهدرجه تبغا تموت ولا قوية نفسك علشاني ما طلعت من فتره يكفي اني سكت عنك لما اخذتني لدكتور نفسي وانا بشخصيتي الضعيفه

متعب بالقوه يتكل : اااشبكك معصصبه ؟

مها جرحت متعب خفيف و طالع دم بسيط وبهمس : تسوي فيها انك ضعيف و ما تعرف شي هذي ما تمشي علي الصفقه اللي سويتها باسم الشركه مع الرومان و الاجهزه عديمة الجوده علشان تخرب سمعت الشركه ذحين تروح تلغيها وراح تدفع لهم التعويض من حسابك الشخصي فهمت ولا اعيد بصراحه ابغا اعيد جذبتني عروقك صرت اشوفهم ومن كثر ما انغرمت بهم ابغا اقسمهم نصفين

صراخة احلام زوجت متعب و دموعها على خدها و صحت متعب من سرحانه : تكفين مها لا تسوينها الله يخليك علشان عياله تكفين ابوس ايدينك و رجولك و لا يهمك راح يسوي اللي قلتيه

مها ببرود : هو ميت ميت فا خليني اموته من بدري و نفتك علشان عيالك ما يحبونه اكثر

متعب يرتجف : لا تكفين راح اسوي اللي تبغين بس الله يسعدك اتركيني

مها اقتربت من متعب و بحده قويه : هذي المره بس راح اعديها لك صدقني المره الثانيه راح تداخل السجن


داخل البيت شاف كل شي تهديدها نبرتها الحاده طالع برجولها الحافيه انزعج كل مره وهو ينبها انها ما تمشي وهي حافيه بس ما يفيد الكلام معها ابتسم على شكل ابوه اللي ما يتعلم من تجاربه و كل مره يخسر شي قرب من مها و حملها زي الاميرات شاف وجهها اللي صار يشع من الفرحه حضنته بكل قوتها ابتسم عليها و حضنها مها اهم شي بحياته فا هي اخته برضاعه

مها وهي مبسوطه على الاخر : حبيبي يزيد متى وصلت

يزيد وهو يبوس راس امه و ابوه : ياروح يزيد و صلت قبل نص ساعه

احلام بحنان الام : ابوي انت اكيد تعبان بروح احط لك اكل و بعدها نام

يزيد يتعب : ياليت يالغاليه

مها صعدت الدرج و نزلت وهي لابسه عبايتها و متلثمه طالعت بيزيد قربت منه و سحبته من شعره يزيد مستسلم لها وصلت لحد سيارته وتنهد يعرف انها تبغا تسلي نفسها و تخفف عنه التعب و اطفش ركب معها السياره و على مطعمها المفضل قربت من الكاشير بحجز غرفه فالمطعم هذا مشهور مقسوم نصفين نص طاولات عاديه ونص غرف علشان تقدر البنات ياخذون راحتهم لكن مها شدت ايدي مشيت معها حتى وصلت لغرفه فتحتها مها وتركت الباب مفتوح رفعت عيوني و شفت عيونها تتأمل الشارع تسارعت نبضات قلبي لما طالعت فيني حسيت ان الدم نشف هذا حالي اذ شفتها وانا ما استعديت لشوفتها سمعت صوتها وهي تسال عن حالي اه يا حالي من بحتها اخذت نفس و حاولت اتكلم على طبيعتي

يزيد : الحمدلله تمام و انتي يا رئيسة العصابه ياشيطان مو ملاك

امتلا المكان بضحكت ملاك ولما هددت : بخير الحمدلله يا رئيس الشرطه اللي عقلك ينقص مو يزيد

كيف ما ينقص و انتي محتلته يا ملاكي جلست مقابلها ابغا اتأمل عيونها وكل شي : حرام عليك عقلي ما نقص الحمدلله غريبه رجعتي للسعوديه

ملاك : وليش غريبه هذا بلدي و موطني و مالي مكان غيره

مها : باين يا محبه لوطنك متاكده انك رجعتي علشان تنتقمين

ملاك طالعت بمها ورفعت حاجبها الايمن بحده : رجعت علشان انتقم او لا هذا ما يخصك يا مها

مها و بدئت عيونها تدمع وقف وقبل لا تطلع طالعت بملاك و بضعف : اسفه

طلعت و راحت للحمام – الله يكرمكم – غسلت وجهها تعرف ان ملاك انها ما تحب احد يتدخل بحياتها و قراراتها بس هي ما تقدر توقف نفسها اذ كان شيء يخص ملاك حب ملاك بقلبها اكبر من أي شيء بهذا العالم اخذت نفس و طلعت و قرارات تهدي نفسها صارت تتمشي بالمطعم راحت لقسم الطاولات اللي بالقسم الثاني لما كانت تتمشى لفت نظرها شخص تعرفه ابتسمت بٍشر وقربت منه كان يكح عرفة ان فيه اكل واقف بحنجرته شافت ان معه شخص اجنبي رفعت ايدها و ضربته على ظهره بقوه

اتصل علي عمي عبدالعزيز و طلب مني اقابل واحد اجنبي يبغا يعقد معهم صفقه و يبغاني احلل شخصيته و اعرف من أي نوع هو سويت نفسي اني مدير الصفقات بالشركه ديمن و انا سوي هذا الشيء بدينا لما كنا نأكل وقف الاكل بحنجرتي شربت مويه بس ما فاد بدئت اكح حسيت بنهايتي حسيت بظهري ينقسم نصفين بسبب ضربت احدهم على ظهري الاكل اللي كان بحنجرتي بدال ما ينزل للمعدة كان راح يطلع من فمي حطيت ايدي على فمي و اسرعت للحمام _ الله يكرمكم_ غسلت وجهي و رجعت لطاوله كان فيه شخص بمكان و كانت بنت عرفت بسبب العبايه اول ما سمعت صوتها و كلامها حطيت ايدي على فمي احاول امسك ضحكتي من كلامها المجنون زي العاديه الله يعينك يا عمر عليها الحين

مها وهي تأكل من اكل و تكلم الاجنبي بالعربي : ياخي قسم انك تفتح النفس ما تتزوجني

الاجنبي : ماذا تقولين انني لا اجيد اللغة العربية ؟
مها : يجعلني فدوه لك و لكلامك اللي يهبل من قلت وت عرفت انك تتغزل فييني

الاجنبي بدا يجن : هل انتي مجنونه ارجوك تعلمي اللغة الانجليزية

مها : ياخي استحي خلاص لا تقول اكثر اقول انت وش تحط على بشرتك ياخي بشرتك اصفى من بشرة الطفل اكيد من هل وسكي اللي تشربونه يا جعلكم للماحي اللي يمحيكم

حسيت بأحد يضرب على راسي رفعت راسي و شفت عمر ابتسمت و بدئت ارحب فيه : هلا باللي اللي فاللي من شفته وانا فيني اللي ياجعلني اللي لك

عمر و مصدوم من القصيده : بالله هذي قصيده خافي رابك وش اللي

مها بجرائه : من حبك و حسن مبسمك ضاع الكلام مني

هذي بنت و لا ولد : اول مره اشوف بنت تتغزل بولد اللي اعرفه ان الولد هو اللي يتغزل بالبنت مو العكس

مها مسويه نفسها هيمانه : من شفتك و حالي متغير على قول حمود و اتقلب على جمر واصير دجاجه على الفحم

عمر و هو حاط ايدينه على راسه : أي دجاج يا جعلك اللي مانب قايله

مها وهي تناظر ساعتها وقفت و طالعت بعمر و بعد بالأجنبي قربت من الاجنبي و مسكت خدوده و بدئت تحركهم بيديها اثنتين و هي تدلع : ياقلبي انا يا هاكي مدري باكي المهم ان اسمك فيه حرف ال ك يا شقوري انت

عمر هو منصدم بسرعه بعد مها عن الاجنبي : هيييه انتي انجنيتي و بعدين هذا وش هل الاسماء اللي تقولينها

مها وهي تناظر بعمر : وش فيها الاسماء اللي قلتها من عرفت الاجانب وهذي اسأميهم باكي

عمر وهو يبعد عن الطاوله و معه مها اللي ما سكها من ايدها طالع فيها و هو معصب : قسم بالله يا مهاوي لو ما تنقلعين لا اقتلك فشلتيني مع الرجال

مها وهي تناظر الاجنبي و قربت من عمر و تأشر على الاجنبي : هذا رجال ياشيخ قسم انه احلى منى اجل كيف حريمهم خلاص قرارات

عمر بسخريه : وش قرارات ؟

مها بكل برود : بتزوج من حريمهم و بأخذ اربع

عمر و هو يحاول يهدي نفسه : مهااااا انقلعي من قدامي بسرعهه

مها وهي تبعد و تتكلم بصوت مسموع : ثلاثاء راح اكون عندك بالمشفى الله الله بالأكل الزين و حجز لي موعد

عن ملاك و يزيد طلبوا اكل و لمها و بدوا يكلون و يتكلمون عن الشغل

يزيد : قبل ايام عرضة علينا شركة لأوراق الطباعه عمل مشترك نروج لأوراقهم مبلغهم مره كثير اللي عرضوا علينا و كمان المبلغ اللي راح يدفعه من يبغا يفسخ العقد كنت راح ارسل لك العقد و شروط

وهي مغطيه وجهها بلفتها علشانها تأكل بعد ما انتهت من اكلها : طيب معك العقد ؟

يزيد : ايوا معي بسيارتي

ملاك : روح جيبه

يزيد : الحين ؟؟!

ملاك : لا بعد سنه ايه الحين

يزيد و هو ما يبغا يتعب ملاك : لا بعدين احسن

ملاك بهدوء : انا ما احب اكرر كلامي

تنهد يزيد يعرف ملاك عنيده واللي تبغا تسويه وقف و طلع و بهذا الوقت تلثمت ملاك و داخلت مها طالعت فيها ملاك و شافتها مروقه و مبسوطه

ملاك بسخريه : ما شاء الله قبل نص ساعه زعلانه و الحين مبسوطه و مروقه

مها وهي تكشف و تجلس بجنب ملاك : قولي ما شاء الله لا تصكيني بعين

ملاك وهي تحط ايدها على خدها : وعلى ايش يا حظي ؟

مها ردت وهي تأكل : مو لازم يكون فيه سبب العين حق

بهذا اللحظه داخل يزيد و عطى ملاك الملف حق العقد

بدئت ملاك تقرا الملف مسكت الورقه وبدئت تتحسسها لفت نظرها شي كان فيه كلام بخط صغير بالمره طالعت بيزيد اللي كان يطالع فيها

ملاك : يزيد فيه هنا كلام بخط صغير ؟!

يزيد : يقولون انه حظا مطبعي و ما قدروا يعدلوه بسبب الوقت

وقفت ملاك و ضربت يزيد بالملف على راسه

يزيد و هو يتوجع حاط ايده مكان الضربه طالع بملاك باستغراب يتوقعها من مها لأكن ملاك قويه : ليش سويتي كذا !!

ملاك بحده : لأنك غبي

يزيد و هو عاقد حواجبه : وليش غبي ؟؟

ملاك : اول شي هذا مو خطا مطبعي ذحين تروح لشركه حقتي و تعطي سند الملف وهو يراح يتصرف و ثاني شي لما لمست اوراق الملف كانت ثقيله و انت تعرف ان الاوراق الثقيله تخرب الطابعه و ما راح يوضح عليها شي و هم يبغون يخلوك تفسخ العقد و تدفع لهم المبلغ بالمختصر هذا الشركه نصابه

مها وهي تصفك لملاك و تصفر : برفو برفو قسم ذكرتيني بكونان

ملاك تسوي نفسها مستحيه : اخجلتيني مع اني ما سألتك وش اذكرك فيه

مها وهي تناظر ملاك بنص عين : هذي جزاتي لاني مدحتك لكن الشره مو عليك الشره علي انا ولا انتي ما تستأهلين احد يمدحك

ملاك وهي تبغا تنرفز مها : و الله ما طلبت رأيك اذ استأهل او ما استأهل

مها تنرفز و ضربت يزيد مع رجله : انتبه مره ثانيه يا غبي

يزيد وهو ماسك رجله من الالم : انا وش مسوي بحياتي علشان انضرب منكم تبغون تموتوني ؟

مها و ملاك مع بعض : ياليت نقدر

يزيد بنرفزه : الشيطان و ابليس لقوا بعض المهم راح نمشي مها لازم اروح لشركه ما معي وقت لانهم راح يوصلون على المغرب

طلعوا مها و يزيد بعد ما ودعوا ملاك اللي راحت للمزرعه

بالمزرعه

كانوا الشباب عن باب جناح البنات يبغون ينتقمون سمعوا صوت بنت ناعم و عرفوا صاحبته طالعوا بمصدر الصوت كانوا ثلاث بنات عرفوهم بسرعه لانهم بنسبه لشباب البنات صدق مو مثل الشله اللي كانهم عيال

يارا وهي ما شافت ناصر وبصوتها الناعم ( معلومه بسيطه يارا واحده من صحباتها من الطفوله من الحجاز وديمن كلامها حجازي فا صارت يارا تتكلم مثلها بس قليل ) : اشبكم كدا عند الباب ايش صار ان شاء الله خير ؟

ناصر برومانسيه : فديت هصوت اللي احياء قلبي

ريما وهي تسمعهم لأنها عن الباب : أحياء ولا فيزياء

سلاف : فيزياء ولا كيمياء

سها : كيمياء ولا علوم

اشواق : علوم ولا اخبار

غيداء : اخبار ولا جريده

تولين : جريده ولا مجلات

بتول : مجلات و لا

طارق بصوت عالي و هو معصب : بس

بتول بعناد : بس ولا فار

سليف وهي تضحك : قسم تهبل

طالعوا بعض العيال و كل واحد يتحمد ربه على نعمت العقل

فهد : انتم متأكدين انهم بنات

تولين : لا مو بنات

طارق : اجل ايش

اشواق : فتيات

تولين و تحضن اشواق : فديت اللي تفكر مثلي

سها : اكيد المثل يقول من عاشر قرد قصدي قوم اربعين ليله صار منهم

بتول : غريبه مع ان غيداء معاشرتك من ولدت للحين ما صارت مثلك

غيداء بغرور مو حقيقي : اجل عمرك شفتي النجوم صارت مثل القمر

ريما : اها علشان كذا انتم مو مثلي و تهبون تصرون مثلي ولا تحاولوا تصرون مثلي

ريما وهي ترفس سها بالجدر

سها وهي تمسك راسها : ان شاء الله رجلك تنكسر

ريما ببرود : وياك

الشباب كل واحد غسل ايده من البنات إلا ناصر اللي مستغل الوضع و يغازل يارا اللي تلون وجهها احمر مشوا الشباب و اخذوا ناصر معهم بالقوه


عن سلطان بالمسبح

سلطان برواقه : كل شي منك حلوا حتى الخل اللي كبتيه علي يا ام عيون غريبه

ميار تنرفزت كان تبغا سلطان يعصب لكن العكس صار مشت و ماردت على كلامه

راحت لجناح البنات و فتحت لها يارا سلمت عليها ميار وعرفت بنفسها قالت لها يارا انها كانت برياض هي و ولاء و شوق علشان تشتري اشياء لزواجها اخذتهم السولف لحد ما طلبت منهم الجده ينزلون تحت عندها

الجده منيره : ميار ولا عليك امر اتصلي على ملاك و خليها تجي

ميار : ابشري وقفت ميار و ابتعدت عن الصاله

ملاك : الو

ميار : ملاك وينك

ملاك : بالبيت ليش ؟

ميار : الجده تبغاك تجين

ملاك : طيب راح اجي ان شاء الله

ميار : ان شاء الله

قفلت من ملاك و رجعت لصاله و قالت للجده اللي استأنست

ملاك و هي تمشي بالحديقه ما انتبهت ان الرجال كانوا فيها سمعت صوت جدها و هو يناديها طالعت فيه و طلب منها تجي

ملاك بصوت عالي : السلام عليكم

الكل رد السلام مع بعض : و عليكم السلام ورحمه

كانوا الشباب مستغربين مين هذي

حمد بدا يعرف ملاك بالكل سلمت على عمانها و لما وصلت لسعود تذكرته بابتسامته البشوشه اللي ما تغيرت كانت راح تبوس راسه بس هو حضنها و هي بادلته الحضن

ايهاب : عم حمد مين هذي ؟!

عبدالعزيز رد قبل حمد : هذي بنتي ملاك

راكان اللي وقف و اخذ ملاك من بين سعود و حضنها لفتره و بعدها طلب منها حمد تجي عنده

علي هو يختبر ملاك : حمد عسى البنت تعرف تتكلم سعودي اخاف بس تعرف تسلام ؟


ابتسمت ملاك على كلام علي او الاخطبوط هذا لقب علي اللي انسبته له ملاك ( ملاك لما كانت صغيره كانت تراقب العائله لما يكونون بالحديقه من غرفتها فا كان اكثر شخص تراقبه هو جدها علي وكان معها كتاب عن ميزات جميع الكائنات الحيه لما شافت ذكاء علي و فضوله و كيف يحل المشاكل بسرعه تعمقه بالأشخاص و استخدام نقاط الضعف لصالحه الاخطبوط اذكى حيوان بالبحر علي ال...... شخصيه كانت لامعه و معروفه كان افضل رجل اعمال بعصره و إلا الان لازال معروف كان نفس مميزات الاخطبوط )

ردت عليه ملاك بنفس الاسلوب : اتوقع مافيه افضل من لغة القران الكريم و لغة البلد اللي انبعث منه و غير كذا لا اتنسى اني بنت – ملاك وهي تمد الاسم – حمممد

: اوه من متى و عمي حمد ابوك و بعدين وش هل الاسلوب اللي تكلمين فيه جدي انتي مثل اللبوه لازم تحترمي اسدنا و قيادنا

حمد عصب منه ملاك ما قالت شي وش هذا الاسلوب : فهد

ملاك وهي تكلم بدال حمد : و انت ما تعرف ان فيه اكثر من اسد بالغابه ؟

فهد فهم قصد ملاك ورد على نفس لأسلوب : لا تنسى ان اللبوه تخدم كل الاسود و مافيه أي فرق بينهم

ملاك ابتسمت بسخريه وردت بكلام ثقيل : لو كانت اللبوات ( ما أعرف اذ كذا جمعهم او لا ) مثل بعض مثل ما تقول ما كانت اللبوات للحين عايشت ولا تنسى ان اللبوه اهم من الاسد اللبوه هي اللي تصيد و تخطط امور القطيع اسرع و اذكى من الاسد الاسد ماراح يكون اسد لولا فضل الله ثم تدريب اللبوه له و غير كذا الاسد ما يعرف يصيد علشان كذا اللبوه هي اللي تصيد بالمختصر اللبوه اكثر اهميه من الاسد

فهد ما قدر يرد اول شخص يقدر عليه غير ربه

اما عبدالعزيز كان مبسوط من رد ملاك حس انه يشوف جدار منيع قدامه مع انه انكسر لما قالت بنت حمد كان مشوق لاسمه

حمد كان مبسوط من مدح ملاك له واللي اسعد انها قالت انها بنته




مها يزيد ملاك وش العلاقه اللي تجمعهم مع بعض ؟؟ وكيف عرفوا بعض ؟؟

ديما و ابرار ليش مختفين ؟؟ ياترا شي عادي ولا يخططون على شي ؟؟

فهد و ملاك ايش يمكن يصير بينهم ؟؟

راكان وش سر محبته لملاك ؟؟ وليش ملاك ماقالت لينا انها اختها ؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس