عرض مشاركة واحدة
قديم 20-07-15, 07:05 PM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ف المستشفى عند غرفة العناية المركز كان كل الدكاترة والممرضات مجتمعين كانت تصـــــــــــــــــــرخ باقصى شئ وهيا ماسكة مقص موجهته نحو الدكاترة
طلال اللي دخل بسرعة وهوا يجتاز التجمعات شافها واقفة ماسكة مقص وجسمها متوصل بالمحاليل شعرها نازل على كتوفها جسمها النحيف واللي مضمد الجروح اللي بوجهها ملابس المشفى اللي مبينة سيقانها : رهـــــــــف اهدي
رهف اللي ناظر طلال صرخت فيه : ابي نــــــــــــــــــــور وفارس حالا ولا احد يقرب مني
طلال اللي شاف المقص اللي بيدها لف على الدكاترة اللي واقفين يناظرون حس بقهر صرخ عليهم كلهم يطلعوا برا
: شايفين فيــــــــــــلم كل واحد كل شغـــــــــــــــله يلااااااااااااا
رهف صرخت فيه وهيا تتماسك : قلــــــــــــــــت ويـــــــــــن نور وفـــــــــــــــــــــــ ـارس
طلال وهوا يقرب شوي شوي : اتركي المقص خلنا نتفاهم
رهف بتهديد صارت تحرك المقص على بطنها : لا تقـــــــــــرب فهمت والا
طلال وقف وقال بسرعة : خلاص خلاص ما بقرب بس اتركي المقص
رهف : سألت ســـــــــــــؤال واحد ويــــــــــــن نــــــــــــور وفــــــــــــــارس .... انت كيف تسوي هذا فيهم
طلال واقف وياشر لها : اهـــــــدي يا رهف خلنا نتفاهم
رهف بدت الدموع تنزل من عيونها وهيا تناظر طلال هيا واقفة بالعافية وتمثل القوة وهيا ممكن تطيح بأي ثانية نزلت المقص وارخت يدها : ابوس يدك جيبهم لي مالي غيرهم
طلال ناظرها رق لحالها : طب جيبي المقص الاول وبحركة سريعة استغل الفرصة قرب منها وسحب المقص بسرعة عشان ما تتهور
رهف اللي صارت تضرب فيه : وين وديتهم وديتهم ملجـــــــأ ليش حرام عليك
طلال مسك يدينها الثنتين وقال : لا تخافي ما وديتهم ملجأ هما بخير ومعي واهدي لاجل اخليك تشوفيهم والا
رهف بضعف كانت تناظره تدور الصدق ف كلامه : هما بخير صدق
لما سمعت هاذي الكلمة طاحت بين يديه من التعب هيا كانت اصلا مو قادرة ارتخت اعصابها
طلال حطها على السرير وغطاها رهف اللي فتحت عيونها : نور فارس
طلال وهوا يبتسم : راح اخليهم يجوا الحين بس ارتاحي
رهف هزت راسها
طلال اللي لما اتصلوا عليه وقالوا ان رهف فاقت من الغيبوبة وتصرخ على الكل بحالة هيستيرية ما صدق ابتسم وحمد ربه على سلامتها دخل مكتبه شاف نور وفارس جالسين لما شافوه ركضوا عليه
طلال اللي بابتسامة ناظر نور كلامها كان صح سبحان الله ابتسم : يلا رهف تبي تشوفكم بس ما ابيكم تزعجوها لانها لساتها مريضة
نور نقزت من الفرحة وضمت فارس : انا خبلتك ماما لهف لا تثحى ( انا خبرتك ماما رهف راح تصحى )
مشوا معه وهما يغنوا بفرحة .
.................................................. .........
ف الحديقة الخلفية بفيلا الريان بروما
جوري والبنات خلصوا كل شئ بس عجزوا للأنوار
: احد يبي مساعدة
عهود لفت عليه : واخيرا يا تركي وصلت ضبط هالانوار عجزنا نسويها من زمان اكلمك بسرعة
تركي : اوكي راح اخلص بثواني ناظر حسام : ما ودك تساعدني
حسام اللي كان يدور رغد ما شافها ناظر تركي : الا يلا
صارو يضبطوا الانوار وراشد معهم
مها جت تركض : بنات رغد تقولكم خلصوا لانها ما تقدر تأخر اسراء اكثر من كذا
جوري اللي ابتسمت : بنات يلا كل واحدة راح تاخذ مكانها
وصلوا الحديقة وقالوا بصوتهم اللي يملاه الوقار : وحنا ايش بنسوي
لفوا البنات نوف صرخت بفرحة : دااااااااااااااد ونقزت تضمه بقوة : اشتقـــــــــــــــــت لك متى وصلت
ابو راشد ابتسم وهوا يضم بنته : من شوي يا بنتي انتي كيفك
نوف : بخير دامك بخير
مها ركضت وضمت ابوها
ابو رغد : وينها رغـــــــــــد يا مها
مها بضحكة : تأخر اسراء
جوري والبنات طبعا سلموا على الشايبين الكبار
ابو رغد وهوا يناظر جوري : كيفك يا بنتي اخبارك
جوري بابتسامة عذبة : بخير يبة
نوف : بنـــــــــــــــات يلا بسرعة .......... حسام راشد تركي خلصتوا
تركي نزل من على السلم : ايه شغلوا الانوار الحين
ناظر الشايبين الكبار : هلا والله تو ما نور المكان وسلم عليهم
حسام كان وراه هوا وراشد
حسام : بس غريبة يبة ايش جابك الحين ؟؟ ف شئ تسووه هنا
ابو راشد : ايه ف مشروع بنخلصه هنا فقلنا نمر عليكم
جوري : اجل راح تحضروا هاذي الحفلة جيتوا بوقتكم راح تكون مفاجاة حلوة لرغد وراح اعرفكم على صديقتي .......... بنات اماكنكم
مها ابدأي مثل ما اتفقنا
ابو رغد : على ايش ناويين ؟؟
تركي بابتسامة : تعال معي بخبرك الحين
واختفى الكل



.................................................. ...........
رغد اللي كانت فاتحة دولاب وتدور فيه على ملابس لاسراء
اسراء كانت جالسة تتفرج على اللي يصير وهيا مستغربة الوضع غريب حتى جوري ما سألت شصاير رفعت كوب العصير وصارت تشربه وتناظر رغد برفعة حاجب تفكر
رغد اللي طلعت فستان حلو بينك بحزام اسود من الخصر بفيونكة من ورا وقالت : هذا يجنن راح تلبسينه
اسراء ناظرت الفستان اللي يوصل للركبة : ليش ايش المناسبة
رغد بترقيع : بدون مناسبة كذا لانه حلو
اسراء : تدرين يا رغد انا مرة سويت هاذي الحركة ف صديقتي رحمة بس هذا عشان عيد ميلادها ؟؟ بس مدري ليش حاسة انكم تخططون لشئ كلكم سكتت شوي وهيا تتأمل ملامح رغــــد : لحظة كم تاريخ اليوم ؟؟
رغد بسرعة : مدري كم تاريخ اليوم بس ليش مهتمية يعني
وبعدين البسي اللي تبيه انا اسفة كان ودي تلبسي على ذوقي مو اكثر وجلست
اسراء ( اسراء شفيكي كذا شاكة ترا الوضع مرة طبيعي قومي بس بدلي وتحركي شفيكي اليوم كسولة كذا )قامت وابتسمت لرغد : وربي مو قصدي شئ بس ما احب الفساتين كثير والجو بارد
رغد هزت راسها : اوكي على راحتك
اسراء اللي فتحت الدولاب وهيا تفك الشباصة من شعرها وتتركه مفرود ورى ظهرها
رغد ابتسمت شعر اسراء مرة طويل تقريبا نفس طول شعر جوري
لبست بنطلون جينز كحلي وبلوزة شتويه ليموني من ماركة MANGO اللي كانت مكتوبة باللون الابيض ومتحددة باسود بكم طويل لنص الفخذ لبست كوتشي ابيض سبورت ناظرت شعرها ربطته بسرعة سحبت طرحة شيفون مشجرة باللون الليموني والابيض والاسود لفت بطانة داخلية ولفت الطرحة على وجهها
لبست ساعة جلد ليموني وخاتم ناعم فضي
: اوكي خلصت يلا ننزل
رغد ناظرتها : ما راح تحطي شئ على وجهك
اسراء وهيا مبتسمة : لا ما احب احط شئ
رغد مسكتها وقفتها قدام المراية : اليوم راح تحطين وغصب
اسراء ضحكت : انا ما انغصب ترا
رغد : ولو قولت عشان خاطري
اسراء : اوكي راح احط قلوس وبلاشر بس
رغد مسكت المسكرة : وهذا كمان حطيه
اسراء : لا وين ما بحطه هذا ميك اب كامل
رغد ضحكت : صدقيني انتي ما تعرفي شئ عن الميك اب واسمعي كلامي يلا
اسراء ناظرتها ما ودها تزعلها اصلا رغد مبتسمة بالغصب هزت راسها وسحبت المسكرة حطت كل شئ بسرعة : يلا ننزل
رغد وهيا تشد اسراء بسرعة للحديقة الخلفية : يلا ننزل البنات كلهم تحت
اسراء : طيب شوي شوي
وصلوا لتحت رغد اشرت للبنات
اسراء وقفت باستغراب : ايش سالفة ليش مطفيين الانوار رغد ضحكت : يلا تحركي
اسراء مشت اول خطوة بدأت العزف وبطل لما وقفت
اسراء كانت مرة مستغربة مشت ثاني خطوة وثالثة بدأ العزف ثاني موسيقى كلاسيكية اسراء تحبها جوري كانت تعزف
وفجاة عهود دورها وشوي وانطلقت العاب نارية بالسما
ومع انطلاق العاب النارية دور تولين شغلت الاضاءة كاملة للمكان
: سبراااااااااااااااااااايز
اسراء ناظرت المكان اللي كان روووعــــــة كانت واقفة وسط بلالين الهيليوم بالوانها الزاهية باستغراب : كم تاريخ اليوم
البنات كلهم طلعوا وهما يصفقوا : كل عام وانتي بخيـــــــــــــــــــــر
جوري وقفت عزف وناظرت اسراء وهيا تضحك راحت لعندها
اسراء اللي ناظرت الجوري : انتي تدرين اني ما احب احد
جوري قاطعتها : كل عام وانتي معي كل عام وانتي صديقتي كل عام يا انا وانتي بخير
اسراء ضمتها وهيا تضحك : وانتي بخير يا قلبي
شوق : يلا طفوا الانوار ولعت الشموع
اسراء ضربت رغد بخفيف : اجل الحين دريت ليش كنت حابستيني بالغرفة
رغد ضحكت : معليش يا عمري هاذي الاوامر
اسراء مسكت يد جوري وابتسمت طلع حسام وراشد وتركي وابو راشد وابو رغد
رغد صرخت من فرحتها : يبــــــــــــــــــة ركضت وهيا تضمه
ابو رغد : انتي اكثر يا بعد روحي كيفك
رغد وهيا تدفه بكتفها : ايش هالمفاجاة اللي تجنن
اسراء ضحكت وهيا تشوف المنظر تذكرت ابوها حست بجوري تضغط على يدها ناظرتها جوري كانت دمعتها تنزل اسراء بهمس : تبين تخربين عيد ميلادي ... جوري الله يرحمهم صح
جوري هزت راسها بايه اسراء ضمتها بقوة : انا معك
جوري ضحكت ومسحت دموعها :يلا نطفي الشموع
تجمعوا الكل وهما ماسكين شموع ويغنوا هابي بير ذا تو يو هابي بير ذا تو يو اسراءسنة حلوة يا جميل سنة حلوة يا جميل
وصاروا يصفقوا بسرعة : يلا حالا بالا هالا حيوا ابو الفصال عيد ميلاد الليلة من اسعد الاعياد فليحيا ابو الفصال
شوق بمزح صارت تغني : كان يوم اسود يوم ما جيتي كان يوم اسود يوم ما جيتي الكل ناظرها
شوق انفزعت : شفيكم امــــــــزح
اسراء ضحكت : ههههههههههههههههه اول مرة تقولين شئ صح
جوري : تمني امنية وطفي الشموع
اسراء تذكرت كريم ابتسمت غمضت عيونها جات صورته بخيالها تذكرت اخر عيد ميلاد لها شافت ورود على بابها طلعت شافته يبتسم : كل سنة وانتي طيبة يا أميرتي وهيا بدال تشكره رمت الورود بوجهه
تمنت امنيــــــــة طويلة فتحت عيونها وطفت الشموع اللي تعلن اكمالها ال 21 اضيئ المكان باللمبات الالماسية
صوت صفير وتصفيق ملا المكان جوري جلست على البيانو وصارت تعزف اسراء راحت عندها : ايش رايك اساعدك
نقزت شوق عندهم بلقافة : ايش تمنيتي
اسراء ضحكت : ما راح اقول
شوق : افا ما هقيتها منك ما تقولين لي اوك ببراحتك مابي اعرف وراحت
رغد سحبت ابوها وصارت ترقص معه سلو و نوف سحبت ابوها وهما يضحكوا
تولين كانت تناظر تركي ( ايش جالس تسوي هنا مفروض تروح للين وفهد اوف مفرووض اسأله يالله طب كيف انا لو طلال كنت رحت تكلمت معه عادي بس تركي ما قد تكلمت معه )
تركي لاحظ تولين اللي تناظره ناظرها باستغراب
تولين اللي لما شافته يناظرها اشرت له بوجهها
تركي استغرب حركتها اكثر ناظر وراه يمكن ما تكلمه اشر على نفسه تكلميني
تولين هزت راسها بايه
تركي حرك يده بمعني ايش فيه وهوا يرفع حواجبه
تولين اشرت له يجي وعطته ظهرها وصارت تضبط الطاولة
تركي مستغرب هوا يعرف التوم من زمان وعمرهم ما قد كلموه
ايش تبي هاذي تحرك ووقف بعيد شوي عنها وهمس : ايش فيه ؟؟
عهود وشوق كانوا يشربون عصير ويضحكوا
فتون كانت واقفة تتفرج على نوف ورغد وتصفق
راشد وحسام كانوا يناظرون نفس البنت رغد
رغد اللي كانت تناظر حسام وتبتسمله وهيا تسفه راشد
راشد ناظر حسام اللي كان يبتسم لرغد رغد ما تشوفون كمية الضغط النفسي اللي هيا فيه وهيا تسوي كذا
حسام كان مستغرب رغد تبتسم له ايش صارلها بس دامها مروقة كذا خله يستغل الموقف بس شكل اللي يسويه يجيب نتايجه
تولين همست : انت ايش تسوي هنا للحين
تركي ناظرها باستغراب : ايش اسوي هنا ؟؟؟ اجل مفروض وين اكون
تولين ناظرته بصدمة : كيف انت مفروض ما تكون هنا
تركي مستغرب من اللي يسمعه : انتي اي واحدة فيهم اول
تولين ناظرته ف نفسها ( دام يسألني انا مين يصير ما يعرف السالفة ) : تركي تعال وراي بس بعد شوي ومشت بسرعة
تركي مو فاهم شئ ايش فيها جات ف باله افكار طردها ( لا مو معقولة من البنات ذولي تحرك الحين وانت تعرف ايش قصتها )
ناظر الكل شافهم كيف مبسوطين بالحفل ابتسم ولحق تولين
دخل الفيلا : وينها اختفت ذي ؟.؟؟؟
حس بأحــــــــد يسحبه داخل غرفة المكتب وقفوا الاثنين
تولين بسرعة ناظرت يمين وشمال وهمست : انت ما تدري عن فهد
تركي رفع حاجب وهوا يناظر يدها
تولين بعدت يدها بسرعة وبهمس : اسفة مو قصدي وربي انا مو متعودة اكون بموقف مثل كذا بس مافي احد قدامي غيرك
تركي : عادي ولا ويهمك بس في مشكلة ؟؟؟ ايش صاير تكلمي وبعدين ليش تتصرفين كاننا حرامية ايش فيه
تولين : مابي احد يدري باللي صاير او يشوفني معك مابي كلام يطلع المهم اسمع وحكتله اللي صار كله طبعا مع حذف بعض الاشياء اللي هيا افكار لين الخطيرة وسوته كانه حادث
: والحين مدري ايش صارلهم يا تركي فهد كان بيكلمك بس مدري ايش صار
تركي كان فاتح عيونه بصدمة : متى اخر مرة كلمتك لين ؟؟
تولين : الساعة 11 الظهر كذا
تركي ناظر ساعته الساعة الحين 12 بليل : خلاص راح اتصرف روحي انتي
تولين : لا بجي معك لازم اتطمن على لين
تركي : جنيتي يا تولين ما يصير تجين معي بأي صفة ؟؟ ما يصير يا بنت الحلال
تولين بإصرار : لا يا تركي لازم اتطمن علي لين ما اقدر اصبر كذا
تركي بعناد : لا بطمنك بالجوال والحين اطلعي للحفلة
تولين بعناد اكبــــــــر : لا رجلي على رجلك وربي ما تتحرك من غيري
تركي : ترا مو وقته الحين نتهاوش وبعدين البنات ما راح يلاحظو غيابك ؟؟؟؟
تولين برجاء : لا انا تصرفت معهم امااااااااااانة يا تركي
تركي تنهد وناظرها : اوكي يلا امشي معي الله يستر وما يكون صارلهم شئ
تولين اللي رفعت الكاب حق الجاكيت على راسها
تركي ابتسم على شكلها طلعو من الباب الخلفي للجراج تركي ركب سيارته وشغلها فتح الشباك وناظرها : ليش واقفة اركبي بسرعة
تولين استجمعت شجاعتها كلها وركبت السيارة خبت شعرها ونزلت اسفل وهيا تدس وجهها بالارض عشان الحراس ما يشوفوها
تركي ابتسم على حركتها الذكية طلع بأقصى سرعة
.................................................. ....................
ف القرية ف كوخ من الاكواخ
كان واقف بعيد وهوا يشوف الرجال العجوز يمرر مادة ريحتها قوية عند انفها واللي خلاها تصحى وتكح بقوة بعدها فك الضمادة وصار
يضمدها بمواد غريبة ويعقم الجرح اللي برجلها تنهد لما وصل القرية شاف كيف رحبوا فيه بسرعة وساعدوه
لين كانت تتألم بقوة ناظرت ايش يحط على رجلها اعشاب بس ريحتها صعبة حست بقرف بس تحملت
الرجال العجوز اللي لما خلص قام بدون ينطق كلمة وقبل يطلع : مي بورتيرو ال شيبو ( سأجلب الطعام )
فهد هز راسه راح لعند لين وهمس : انتي بخير
لين هزت راسها بايه : ابي ارد البيت
فهد هز راسه : بس تحسني وراح نرد البيت لا تخافي
دخل شابة حلوة وهيا ماسكة الصينية اللي فيها الاكل وابتسمت لفهد
فهد طبعا ابتسم لها واخذ منها الصينية : جراتسيا ( شكرا )
فهد اللي سند لين وجلسها وصار يأكلها شوي شوي
لين اللي كانت تناظره بهدوء وهيا تاكل
فهد : بتخلصين الطبق لانك ما كلتي شئ من الصبح
لين بهدوء : وانت ؟؟
فهد ابتسم : راح اكل بعدك الحين شوفي هذاك حقي ..خوفتيني عليك ترى
لين لاحظت الهدوء اللي بينهم ابتسمت الجو لطيف انتهزت الفرصة
لين ابتسمت : اسفة على المقلب اللي سويته امس
فهد فتح عيونه بصدمة : اجل انتي اللي سويتيه قطع قطعة خبز واطعمها ضحك يستوعب وهوا يتذكر : صح انتي كنتي بغرفتي كيف نسيت هالشئ
لين هزت راسها وضحكت وهيا تاكل : شكلك امس شرقت وصارت تكح فهد رفع كوب الماء وشربها بسرعة
لين وهيا تلتقط انفاسها بالحيل تعبانة همست : يارب يكفي مغامرات لليوم خلي هالليلة مملة لاقصى درجة ... فهد ابي نام
فهد ضحك على كلمتها هز راسه بالموافقة نامت غطاها وظل جالس مافي الا هاذي الغرفة
لين اللي غمضت عيونها ونامت من التعب حرارتها مرتفعة مرة
فهد ف نفسه ( شف ايش صار لها بسبتك الحين لين اللي وجهها كان عليه تراب شعرها مبهذل بس برغم كذا لسة قمر ملامحها الطفولية هالطفلة العنيدة شاف اليوم فيها جوانب كثير ) طلع جواله وهوا : يا ترى عندهم شاحن لهذا الجوال خلني اطلع واسألهم انتبه
لين اللي كانت تأن من الالم فهد راح لعندها شاف حرارتها كيف مرتفعة شاف صحن الكمادات اللي كان على الطاولة جلس جنبها وصار يسويلها كمادات



.................................................. .....
كان واقف يتأملهم نور وفارس كانوا جالسين جنب رهف
وتضحك معهم بصعوبة وتلعب
كانت دكتورة لمى واقفة من بعيد تناظره كيف يتأملهم من اللوح الزجاجي مشت ووقفت جنبه
طلال حس بوجودها وسألها : طمنيني على حالتها
دكتورة لمى ( مدري ليش كنت تصارخ اليوم ما قد شوفتك بذي العصبية نظرة الخوف والغيرة اللي ارتسمت اقدر اميزها ايش علاقتك بذي البنت يا طلال ) تذكرت كيف صارخ ف الكل وطردهم ردت بهدوء عكس الاسئلة اللي ودها تسألها : حالتها مستقرة تماما ما عندها اي مشكلة راح تطلع بعد شوي من العناية بس بتأكد من اخر تحليل
الاعضاء الحسية كلها سليمة صراحة هالبنت صلبة قدرت تتحمل ما مرت علي حالة مثل كذا
طلال ابتسم : الحمد لله مشكورة دكتورة لمى مدري كيف راح ارد لك هالجميل
دكتورة لمى : جميل ؟؟ .. ليش هذا واجبي يا دكتور طلال
طلال لف عليها : صراحة انتي سويتي اكثر من واجبك يا دكتورة لمى انتي عرضتي وظيفتك للخطر
دكتورة لمى ابتسمت وقاطعته : دكتور طلال انا توقعت نفسي محلها وكان اهم عندي انقذ حياتها
طلال ابتسم بهدوء وقال : تعجبني طريقة تفكيرك ... استاذن
دكتورة لمى اشرت بيدها : اذنك معك تفضل
طلال اللي دخل الغرفة وهوا مبتسم : ابطالي الحين لازم نترك ماما رهف ترتاح شوي ونروح
نور بسرعة ناظرت طلال : لا ما لاح اتلك ماما لهف ( لا ماراح اترك ماما رهف ) وبوزت
رهف اللي كانت معدلة جلستها قالت بصوت خافت : اتركهم شوي
طلال : لا ما اقدر مو مسموح اصلا انهم يجلسون عندك كل الوقت ذا بس انا تغاضيت شوي
فارس اللي راح عند طلال وقال : بس شوي نجلس شوي
طلال اللي ناظر فارس ونزل لمستواه : بكرة راح اخليكم تجلسون عندها اليوم كله خلوها ترتاح شوي
رهف همست وهيا تناظره : دكتور طلال مدري كيف راح اردلك هذا الجميل انك اعتنيت فيهم عذبتك معي اســــــــــــــــفة
طلال اللي رفع نظره وابتسم : لا تشكريني تحسني بسرعة بس وبعدين ما تدرين شكثـــــــــــر حبيتهم
نور نزلت وقالت وهيا تمسك يد طلال : بابا طلال هوا الملات الحالث ( بابا طلال هوا الملاك الحارس )
رهف ناظرت نور بعصبية وانحرجت : نور ....عيب ناظرت طلال باحراج : اسفة وربي طفله لا تاخذ على كلامها
طلال اللي وقف وبسرعة وهوا مبتسم من كلمة نور : لا لالا ما قالت شئ غلط عادي ناظر الطفلين : الحين سلموا على ماما رهف خلنا نطلع
الطفلين ركضوا وباسوا رهف رهف ضمتهم بقوة نزلوا من على السرير ومسكوا يد طلال: احتجتي اي شئ الممرضات موجودين ارتاحي الحين وبكرة راح نتكلم يلا السلام عليكم ابتسم وطلع والطفلين صاروا يحركة يدهم بمعنى باي لرهف
رهف اللي تنهدت ناظرت يدها وجسمها اللي مضمد ( ليش تسوي كل هذا يا طلال ما اقدر اردلك هذا الجميل ما ادري كيف راح اردلك هذا الجميل ؟؟ بس لحظة ) تذكرت خالها وشهقت ( خـــــــــــــــــالي يا ويلي ايش صار كيف نسيت اصلا انا كيف وصلت هنا كل اللي فكرت فيه كان نور وفارس وما فكرت بأي شئ ثاني ايش راح تقول ايش راح تسوي لما ترجع هناك ) نزلت دموعها بقوة راح تشوف العذاب من ثاني ( لا مستحيـــــــــل ارجع لهناك بس كيف وانتي مالك مكان غير هناك يا رهف )
وصارت الافكار توديها وتجيبها وهيا تتذكر اللي صارلها من خالها اخر مرة وتبكي وما لاحظت دكتورة لمى اللي كانت تراقبها من بعيد
.................................................. ...................
في الحفلة نزل الثلاثي وهما ناويين على خراب
لجين وهيا تضحك : شوفي كيف تضحك بنت الفقاري راح اتوبها الحين البنات مشوا وراها وراحت لعند
اسراء اللي كانت واقفة عند البوفيه ومعها صحن فيه كيكة وكوب عصير وتضحك مع جوري
لجين وصلت لعندهم اسراء ناظرتها وابتسمت اما جوري عضدت حاجبها باستغراب بس ابتسمت مثل اسراء لجين بغرور : كل عام وانتي بخير يا بنت الفقاري ما كنت ادري والله كنت دورت لك هدية ولا اقولك هاذي هدية من اغراضي اكيد راح تعجبك لانك ما تقدرين تجيبين مثلها
جوري فتحت فمها وهيا تناظر وقاحة لجين تدري ان اسراء ما راح ترد عليها : هييييييييه انتي تكلمي عدل هاذي مو خدامتك
اسراء اشرت لجوري : اتركيها يا جوري لا تلوثي لسانك
جوري سكتت بغيظ
لجين بنفس الغرور كانها تتكلم من انفها : ايش ما راح تعزموني على شئ
اسراء كانت تقرأ افكار لجين مر عليها شخصيات مثل هاذي كثير قالت : ولو عندك خذي اللي تبيه صحة وهنا مقدما
لجين اللي تحركت وسحبت صحن وكوب عصير والبنتين كمان
لجين جت تتحرك سوت نفسها راح تطيح ورمت العصير والجاتوه
اسراء اللي كانت تدري ان هذا راح يصير منها تجنبتها بسرعة بس الكارثة واسراء تتجنبها طاح الصحن والعصير على لجين
لجين وهيا تشهق والجاتوه على شعرها والعصير عدم ملابسها
اسراء ضحكت وغمزت لجوري ورجعت تناظر لجين : اوه اسفة وربي مو قصدي
لجين اللي كانت تناظر الكل اللي كانوا يضحكوا ومنهم اروى ودينا عطتهم نظرة بمعني يسكتوا البنتين كتموا الضحكة بسرعة
لجين رفعت يدها وبحركة سريعة ما توقعها احد عطت اسراء كف : يا حقيـــــــــــــــــرة
.................................................. .....
في الطريق
كانت تولين تناظر الشباك وتركي يسوق
تولين ناظرت تركي وقالت : السيارة فيها بنزين
تركي هز راسه بايه تولين ناظرت عداد السرعة كان ماشي على 160 ناظرته : تركي اسرع شوي ليش ماشي ببطء ؟؟
تركي ناظرها باستغراب فكرها راح تقوله ابطئ شوي انت ماشي بسرعة ابتسم هذاي البنت عجيبة وجريئة بقوة : اجل دامني بطئ بسرع بس مابي اسمع صراخك
تولين ابتسمت : انا ما اصرخ من شئ تافه زي كذا اسرع بس
تركي اللي دعس بنزيـــــــن اول مرة تمر عليه بنت تحب السرعة ابتسم
تولين كانت تناظر الشباك ( كأن تركي محترم مو مثل عهود خبرتني كنتي خايفة منه يا تلو وهذا هوا يعاملك بكل ذوق واحترام
تركي يمكن الباب اللي راح اوصل منه لطلال ثاني )
.................................................. ...................
دخلت السيارة القصر عند البوابة
نزل وهوا يستأذن يدخل الحراس وقفوه : لو سمحت ممنوع تدخل
ناظرهم بهدوء : كيف ممنوع تراني دخلت قبل كذا
الحارس بجفاف : ممنوع
بعصبية : اجل نادي تركي او راشد ولا تكلمني بذا الاسلــــــــــــــــوب فهمت
سمع صوتها : افتحوا البوابة وخلوه يدخل
الحارس : تم طال عمرك
نايف اللي فتح عيونه : نوووووووف ؟؟؟؟؟؟؟
...........................................
ناظر الاخبار وابتسم : مستشفى ال .................. ما صار كثير يا شجون بخطط الحين كيف اوصلك بدون احد يلاحظ
صعد السلم بسرعة وفتح الباب بقوة
منى انفزعت وصارت ترجف بخوف : فف فو فواز
وابتسم بخبث : اليوم مروق يا منى شرايك ؟؟ نستمتع شوي
منى اللي كانت تلف البطانية بخوف فهمته : فواز ابعد عني ابوس يدك بسوي اللي تبيه ابعد قامت بسرعة ووقفت بزاوية وتصرخ : بعـــــــــــد عني لا تقرب
فواز ضحك بخبث وهوا يمسكها : اذا فات الفوت ما ينفع الصوت
انتي اللي جبتيه لنفسك
منى صارت تصارخ بقوة وهيا تدفه



نهايـــــــــــــــــــــ ــة الفصل الثالث عشر



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به