عرض مشاركة واحدة
قديم 22-07-15, 12:10 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل الرابع

" ودفنت الآسرار "


سعود بصراخ : تركي رد علي وش فيك !!!! ليه فهد طلع معصب !!! تركي رد علي !!!!!!!!
تركي بصعوبة : أنا تعبااان وأبي أرتاااااح خلااااااااص
سعود : ارتاح ياولد أخوي !!!!!
تركي : ..............
سعود بهدوء وخوف : تركي .. !! تركي .. !!
تركي : ..............
سعود بصراخ : تركيييييييييييييييييييييي ييييي !!!!!!!!!!
تركي : ...........
سعود بدموع : تكفى لا تروووح يا تركي !!!
تركي : .........
سعود بصراخ : لاااااااااااااااااااااااا ااااا !!!!!!!!!!!

// × // × //× // × //



التفت زياد لمصدر الصوت وابتسم ابتسامة صافية وبهدوء قال : بدون صراخ .. هلا وغلا فيك .. !!!
وحضن أخته وهي تبكي !!! اشتاق لأبوه ولأخته وحتى لأخـوه !!!
زياد بإبتسامة : وينه تركي ..؟
مشاعل بصدمة : كيف عرفت ؟
زياد بإبتسامة : ما يخفى على زياد شيء !!
مشاعل بألم : ما أدري عنه !!
زياد : وش فيها الدكتورة زعلانه !!!
مشاعل : أي دكتورة !!؟
زياد : أنتي إن شاء الله بتكونين دكتورة على أخوك ولا تبين تطلعين .. وبسخرية .. خريجة سجون على تركي !!!! وقعد يضحك
مشاعل : هذا أخوك !!
زياد : بس بصراحة ما يشرفني !!!
مشاعل : ............... !
زياد : بالله تبين أقول للناس أخوي خريج سجون !! والله يضحكون علي !!! بس مع ذلك يظل تركي أخوي ويعز على قلبي مهما صار قالها بإبتسامة !
مشاعل : ترى تركي بتزوج !!
زياد بصدمة : بتزوج !!! ليه أبوي رضى عنه !!
مشاعل بإستغراب : ايه رضى عنه بس أنت كيف عرفت أنه
زياد قاطعها : مشاعل لا تسألين خلاص عرفت وبس !!! وبسخرية .. ومن بيتزوج الأخ تركي !!
مشاعل بهدوء : بتزوج الهنوف
زياد بعصبية : نعم ؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل : وش فيك معصب !!!
زياد بصراخ : جاوبيني من بتزوج
مشاعل : لا تصارخ طيب !!!! قلت لك الهنوف !!!!!!
زياد : كيف يتزوجها الأمر مب على كيفه !!!!!!
مشاعل : أبوي يبغى ينفذ مخطاطاته ولما رفضت أنت الهنوف راح لتركي ولا فرقت عنده الهنوف من تاخذ المهم ينفذ اللي يبي وتركي من قده برجع يسكن هنا وكل شيء و .....

لكن زياد ما انتظرها تكمل وطلع وهو معصب !!!!!!!!


// × // × //× // × //


الدكتور : الحمد لله الأمر بسيط ... ومجرد زيادة ضغط .. !! لكن ...
سعود : خير يا دكتور ؟
الدكتور بهدوء : لازم تهتمون بصحة المريض .. ولا تسببون له أي ضغط !! واضح أنه يعاني نفسياً !! وبصراحة يفضل يروح لطبيب نفسي .. !!
سعود : بس ما ظنتي يرضى !!
الدكتور : الأمر ضروري ومهم صدقني مع قلة خبرتي في الطب النفسي لكن الأخ .. وشاف اسمه بالملف ... تركي يعاني نفسياً ويحتاج للطبيب النفسي وأنا هنا ما أقول .. لا قدر الله .. أنه مجنون !! وهذا نظرة خاطئة من المجتمع
سعود : بالعكس يا دكتور !! الطبيب النفسي انسان اساسي في المجتمع وممكن الكثير يحتاج له لكن القلة يتقبلون الأمر !! وإن شاء الله أقنعه !! متى يقدر يطلع دكتور .....!
الدكتور : يقدر يطلع من الآن .. ووصفت له أدوية يستخدمها لمدة أسبوع وبإذن الله أنه يتحسن وأي خدمة أنا حاضر ...
سعود : مشكور يا دكتور .. !

// × // × //× // × //


أبوتركي : بـشـر يـاخـوي .. ؟
أبوفهد بألم : على بركت الله .. البنت وافقت وأنا موافق !
أبوتركي : أجل مبروووكـ ... !
أبوفهد : الله يبارك فيكـ .. !
أبوتركي : وبخصوص موعد الزواج أن أقول خلنا نخليه الشهر الجاي !
أبوفهد : لكن ما تشوف أنه قريب !!
أبوتركي : بالعكس شهر يكفي .. !!
أبوفهد بهدوء : أجل على بركت الله

// × // × //× // × //


عبد الرحمن : مشعل .. !
مشعل : آمـر ..
عبد الرحمن بإبتسامة : تجهز اليوم بنروح لبيت عمك سلطان الليلة !!
مشعل : ليه ؟؟!
عبد الرحمن : كل خيـر !!
مشعل : في عزيمة هناك ولا ..
عبد الرحمن يقاطعه : كل خير أنت بس تجهز والبس لبس زين وبإذن الله بكون كل خـيـر ... !!
مشعل بإستغراب : إن شاء الله .. !!

طلع مشعل فوق وعبد الرحمن يبتسم وهو يدعوا في قلبه " الله يوفقك ياخوي"

أم عبد الرحمن بهدوء : عبد الرحمن فكر بغير بنت عمك سلطان !!
عبد الرحمن : يـمـا فيها شيء بنت عمي سلطان عشان ترفضينها !!
أم عبد الرحمن : لا والله بنت مافيها مثلها أخلاق وجمال وهدوء ودين ومال ويكفيها أنها بنت عمكم لكن مشعل انسان مستهتر وبعدين عمك سلطان ما ظنتي يوافق !!! وحتى اذا وافق لاتنسى أن ... وبهدوء ... زوجة عمك متطلقة !!!
عبد الرحمن : أفى يـمـا .. !! وش هالكلام !! حنا بنخطب بنت عمي مشاعل وأي كان سبب طلاق مرة عمي فهو أمر ماله دخل !! ويـمـا أنتي فكري فيها تخيلي الناس عرفت حقيقة أبوي ورفضت عيالك أو كان عندك بنات وش بتكون ردة فعلك ... !!
أم عبد الرحمن بألم : طيب ما تشوفها صعبة أخوك يتزوج وأنت ما تزوجت ؟
عبد الرحمن : يما أخوي بس نخطب والزواج لا حقين عليه أما أنا بإذن الله بتزوج وأنتي اللي بتخطبين لي بعد !!
أم عبد الرحمن بإبتسامة : آخيـراً ما بغيت تقولها ... خلاص أدور لك على أحسن بنت !!
عبد الرحمن : يـمـا لا تستعجلين خلينا نخلص من مشعل ونخطب له وبعدين تدورين على راحتك ...
أم عبد الرحمن : تـآمر يالغـالـي ..
عبد الرحمن : المهم يمـا تجهزي اليوم عشان تروحين معنا ولا ترى مشعل يزعل عليك ويقول ليش تفضلين عبد الرحمن علي !!!
أم عبد الرحمن : لا والله كلكم عيالي وغلاكم واحد
عبد الرحمن : عارف هالشيء يالـغـالـية ..


// × // × //× // × //

تركي : أنت وش تبي !!!!
سعود : أبيك ترتاااح !
تركي بعصبية : ياخي خلاص مافيني شيء !!! تعب بسيط وراح غصب تبيني أجلس أقابلك !!! ياخي رح قابل زوجتك بدل ما تقابلني !!!
سعود بصدمة : وش تقول أنت ؟؟
تركي : لا تحسبني ما عرف من ذاك اليوم يا سعود وأنا عارف !!
سعود بإرتباك : تركي وش تخربط أنت !!! كيف أنا متزوج !!
تركي بعصبية : أوه لا تقعد تزعجني قلت لك رح قابل زوجتك أحسن لك !!

// × // × //× // × //


أحمد بصراخ : فااااااااارس خلااااااااااص ياخي !!! أنت بس تبي تقعد هنا وتنـام !!!!! هذي هي حياتكـ ... !!!!!!! استسلمت !!!
فارس : أنت ما تفهم شيء !!!!
أحمد : ياخي وش أفهم !!! يا رجال ألحين أنت ليش مستسلم !!! عشان فجر !! الله ياخذها ويدمرها !!!
فارس بألم : لا تدعي عليها ....!
أحمد : اسمعني يا فارس أنساها مجرد أنك حبيتها وقالت لك انساني تحطمت !!!!! يا رجل الحياة أصعب من كذا اذا هذا الموقف هزك وش تقول عن ناس تفقد عيالها وانسان يفقد أبوه أو وولده ويصبرون وأنت تحطمت عشان وحدة حبيتها وتركتك !!
فارس : هذي مب أي وحده !!!!!
أحمد : خلاااااص يا فااااارس انســـــــى !!!!!!!!
فارس : ما أقدر
أحمد : بكرة تداوم ولا صدقني اذا عرفت أنك ما داومت بصير بينا كلام ثاني !!

وطلع أحمد لغرفته وهو يحس بالقهر !!! أخوه متحطم وأخته تعبااانة !!! وضعهم صعب وهو لا زم يتصرف !! رفع الجوال ودق عليها وهو ينتظر ردها وابتسم لما ردت ..
أحمد : هلا وغلا في قلبي وهواي !!
فجر : الله وش هالكلام !!
أحمد : هذا الكلام لقلبي وروحي وفجري !!
فجر : يسلم قلبك .. آمرني حبيبي وش بغيت
أحمد بهدوء : فجر أبغى أقابلك
فجر بنفسها : ياحليلك حاول غيرك ودفنتهم في الأرض جاي أنت تحاول !!! ما تخسى إلا أنت !!!
فجر : إن شاء الله بس لازم تجيب معك شيء !!
أحمد : أفى تطلبين مقابل !!
فجر : وليه حبيبتك ما تستاهل !!
أحمد : تستاهل !! خلاص بس لازم نحدد موعد !!
فجر بدلع : خلااااص بأشوف وضعي وأعطيك موعد !!
أحمد بإبتسامة : تـم .. أنتظر ردك يا قلبي ... سلام
فجر : سلام .. !!

فجر بنفسها : ياحليله !! شكل صلاحيته انتهت ويبغى لنا نغييره !! خلاص أقوله المرة الجاية أن كل شيء بينا انتهى ويعرف قدره هالتافه !!! أجل أنا فجر الأمورة الحلوة تقابل واحد تافه مثل هالإنسان أنا لا يمكن أرضى إلا بشخص يستحقني مب انسان تافه مثل هذا !!

// × // × //× // × //


تقدم بألم وحزن وفتح الباب ودخل وابتسم وهو يشوف أخته تبتسم له من جديد ... !!!!
تركي : هلا وغلا ...
مشاعل : زياد رجع .. !
تركي بإبتسامة : والله وينه !!
مشاعل : طلع بس أظن برجع بعد شـويـ ... وقطعت كلامها لما شافت زياد يدخل ...
تركي : الطيب عند ذكره

تقدم له زياد بعصبية وهو يقول : تسمح لي .. !! وعطاه كف !!!!!!!!!!!!!!!

مشاعل : لاااااااااا !!!
زياد : أنا آسف ياخوي لكن يمكن هذا الكف يصحيك !!!
تركي بعصبية : كيف تسمح لنفسك !!!!!!!!!
زياد : مو مهم لكن أتوقع أنه بصحيك !!!!!
تركي : زياد يا... لكن ما كمل كلامه لأن زياد حضنه !!
زياد : والله اشتقت لك يا تركي !!!
تركي بإبتسامة : وأنا أكثر ... !
زياد : المهم اسمعني انسى الهنوف !!!
تركي : لا يكون تبيها !! أخبرك رفضتها !!
زياد : رفضتها ولا أبغاها !! لكن ما ارضى أخوي ياخذ وحده رفضها أخوه الصغير من قبل !!!
تركي : ياخي أنا موافق أنت وش عليك !!؟
زياد : كيف توافق عليها !!!!!!!!! أنا رفضتها وأنا ما أرضى على أخوي ياخذ من رفضتها أنا !!!!!!!!!
تركي : صدقني الآمر عادي ولا يحتاج تعصب
زياد : أنت أخوي يا تركي !!
تركي : وأنت أخوي والهنوف بتزوجها سواء أعجبك ولا ما اعجبك
زياد : أكيد عادي عندك !! مدامك بتنفذ أوامر أبوي !!!!!! تركي أنت للأسف ما تغيرت !!!
تركي : هذا رايك !!!!
زياد : لكن صدقني مع كل هذا بتظل أخوي !! واذا أحتجت أي شيء بكون بالخدمة !!! المهم أستأذن أنا وراي شغل !!
تركي بإبتسامة : بالسـلامـة وانتبه لنفسك
زياد : إن شاء الله ياخوي !


// × // × //× // × //

أبوتركي : تركـي ..
تركي : سـم يـبـا !
أبوتركي : لا تروح بعد شوي بجي عبد الرحمن يبيني بموضوع مهم وأبيك تكون حاضره ... !!
تركي : إن شاء الله .. !!!

// × // × //× // × //

مشعل : تراك مستعجل علينا بدون سبب !!
عبد الرحمن : إلا سبب مهم ... !!
مشعل : يلا يـمـا
عبد الرحمن : لا أمي ما راح تجي !!
مشعل : لـيـه !!
أم عبد الرحمن بإبتسامة : أول نتأكد من موافقة أبوتركي على زوا...
قاطعها عبد الرحمن : يـمـا !!!
أم عبد الرحمن : آسفة نسيت !!
مشعل : يا ناس فهموني !!!!!؟؟؟ والله مب زينة نروح لبيت عمي سلطان وأنا مآدري ليش ؟؟
عبد الرحمن : طيب !! بنروح نخطب لك مشاعل !!
مشعل : ههههههههههههههههههههه !! والله ياخوي عليك طلعات مدري وش تبي !! تخيل عاد مشعل ومشاعل !!!
عبد الرحمن : أنا ما أمزح !!
مشعل بخوف : يعني صدق بنروح نخطب مشاعل !!؟؟
عبد الرحمن : أنت ما تبي
مشعل بخجل : والله ما عندي مشكلة
عبد الرحمن : ياحليلك ياخوي ... يالله امش قدامي بس لا نتآخر ويطردنا عمي سلطان
مشعل : بهذي صدقت يطردنا ونص ... !!!!!

ابتسمت أم عبد الرحمن وهي تدعي أن الله يوفق عيالها ويسهل لهم أمورهم ... ويوافق أبوتركي وإن كانت خايفة أخوها يرفض وهذا بسبب صدمة لولدها خاصة أنه يبغى استقرار أخوه وراحته !!! الله يوفقك يا عبد الرحمن طول عمرك مهتم في أخوك أكثر من نفسك !!!!!


// × // × //× // × //


أبوتركي : هلا وغلا في عيال أختي .. !
عبد الرحمن : هلا فيك ياعم ..
مشعل : هلا والله ... !!
أبوتركي ببرود : وشلونها هند ؟
عبد الرحمن : الوالدة بخير !!
تركي : وشلونك عبد الرحمن
عبد الرحمن بإبتسامة : بخـيـر يا تركي أنت وشلونك
تركي بإبتسامة : الحمد لله !!
مشعل بنفسه : وش جاب تركي ؟؟؟؟!!!!!! هالإنسان ما أرتاح له أبد !!!!!!!
عبد الرحمن : عمي سلطان حنا جاينك بطلب وإن شاء الله ما تردنا
أبوتركي : آمرني ياولد أختي وأنتم تطلبون اللي تبون وأنا أنفذ
عبد الرحمن : أنا يشرفني أني أخطب بنتك لأخوي مشعل !!!!
أبوتركي : ............
تركي بصدمة : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أبوتركي ببرود قاسي : والله ياولد أختي يشرفني أن أخوك يكون زوج بنتي وأنت مشاء الله أخلاقك معروفة عند الكل وأخوك بعد ...
عبد الرحمن : تسلم ياعم ..
أبوتركي بقسوة : لكن الناس مقامات ياولد أختي وأنتم مقامك مب من مقامنا صح أنتم عيال أختي وساكنين معنا !! لكن بيتكم دفعناه أنا وأخواني ولا أنتم الله يسامح أبوكم ضيع فلوسكم !! ومع ذلك رضينا فيكم بينا لكن زواجك أو حتى زواجك أخوك من أحد عيالنا ما أظن أحد أخواني يقبله !!! لأنك مب من مقامنا !!!
عبد الرحمن : أفى ياعم !! مقامات !! ألحين ولد أختك وصار فيها مقامات !!! وش الفرق كلنا عيال عم وأخوان ولو السالفة على المقامات كان رفض عمي يزوج الهنوف لتركي !!!
أبوتركي بإحتقار : في فرق !! تركي يملك فلوس والفلوس تغطي العيوب وبعدين ياولد أختي لا تنسى الهنوف مريضة !!! وبعدين أنت وش عليك اذا وافق أخوي يزوجها تركي ولالا .. !!! ولا الحقد اللي في قلبك على عيالي عشانهم متفوقين وأنتم !! ولا ما يحتاج أكمل واضحه حقيقتكم !! أنت تشتغل عندي وأخوك تارك الجامعة وقعد يمشي مع عبد الله !!!!!!!!
مشعل نظر له نظرة حقد لكن شعر بخوف ولا قدر يرد وفضل يسكت !!!!!
عبد الرحمن : عمي أنت أعرف من الكل من يكون تركي بالنسبة لي !!! هذا أخوي !!!
أبوتركي : أجل أعرف أن تركي ما يتشرف في أخوتك !!!!!
عبد الرحمن نظر لتركي ينتظر اجابته !!
أبوتركي بهدوء : ولا يا تركي !؟
تركي : صدقت يـبـا ... !!!!!
عبد الرحمن هنا شعر بصدمة وقهر وبهدوء : مشكور يا عم على الضيافة .. !! وهي كلمة أبغاك تسمعها وبعدها انسى كل شيء جيت عشانه !!
أبوتركي بسخرية : تفضل !!
عبد الرحمن : عمي سلطان .. يشهد الله أني أحترمك لكن أنت بغيت وتجبرت !!!! وكلنا نخطي وأنت أخطيت واعتبرها نصيحة من ولد أختك !!! ارجع لنفسك وصلح حال عيالك ولا تبغى وتتجبر وصدقني آخرتها النعيم بزول ولا راح ينفعك إلا ما تعمله للآخرة أما الدنيا بتزول وبزول سلطانك !!!
أبوتركي : خلصت !!
عبد الرحمن : يلا يا مشعل !!

قام مشعل وطلع مع عبد الرحمن ومن وراهم أبوتركي يضحك بسخرية واستحقار !!!!!!!!!!!!!!!!

// × // × //× // × //


أم عبد الرحمن : بشـر !
مشعل : أي بشر !!! مشاء الله على عمي سلطان بهذل فينا الأرض وطلعنا ولا شيء !!! وكأنه قاعد يصرف علينا !!!!! الله لا يسامحه !!!!! وبصراحة ما أتشرف في هذا العم !!! حسافة يكون عمي !!!!!
مشعل وهو يصرخ : وأنت يا عبد الرحمن ياخوي الكبير مزعجني لا ترافق عبد الله وأنت مرافق الحقيـر تركي !!!!!! شفت كيف وقف مع أبوه وداسك وداسني ومسح في كرامتنا الأرض !!!!!!!!
عبد الرحمن بصعوبة : وش بالك تصرخ !!! كان صرخت يومك قدامه !!!!
مشعل بصراخ : حسافة قلت أخلي الكلام لك لكن طلعت منت كفـو !!!! بس خليتنا نروح ويمسح بكرامتنا الأرض ونرجع !!!
عبد الرحمن : .........

طلع مشعل وهو معصب وأم عبد الرحمن تبكي ... !!!
عبد الرحمن : يمـا .. لا تصيحين !! صدقيني الموضوع ما يستاهل !!
أم عبد الرحمن : كيف ما يستاهل !! أنا كنت حاسة أخوي سلطان ما يحترم أحد !!!
عبد الرحمن : يـمـا صدقيني الموضوع عادي ... وبصعوبة ... بطلع أنام أحس أني تعبان شوي !!
أم عبد الرحمن : سلامتك يالغـالـي تبي أسويلك عصير !!
عبد الرحمن : لا ما يحتاج ... !!
// × // × //× // × //


عبد الله : بشويش !! تراك كذا بتسكر !!!
مشعل بصراخ : أبي أسكرررررررر !!!!!!! أبغى أنســـــــــــــى !!!!!!!!!!!!!!!! الحقير تخيل طردني أنا وأخوي وداسنا كأننا مب ناس مثله كأنه الإنسان الوحيد في الأرض والبقية حيواناااااااااااااااااااا ااااااات عنده !!!!!!!!!!!!
عبد الله بهدوء : من يومه عمي سلطان وهو يدوس الكل !!!!!
مشعل : والله رااااااااااااح أقتله !!!!!!!!! أبغى أشوف دمه عشاااااااااااان أرتااااااااااااااح !!!!!!!
عبد الله : رح له بيته واقتله وارتاح ... وبخبث ... واقتل معه تركي عشان أنا أرتاح !!!!!
مشعل : عندك مسدس !!!!!!!!!!!!!!!!!!
عبد الله بإبتسامة : أيـه .. !

وتقدم عطاه المسدس وهو يبتسم ويشعر بالسعادة أنه قدر يوصل للي يبغـاه .. !!

عبد الله : اسمعني يا مشعل اقتل عمك وولده تركي عشان ما عاد أحد يطالبك بشيء ......!!! بس من تقتلهم سافررررر لا عااااد ترجع للبلد ولا راح يذبحونك !!!!!!!
مشعل بضحك : صح عليــك !!!!!! بفضيه في راس سلطان وولده تركي !!!!!!!
عبد الله : اشرب .. اشرب ..
مشعل وهو يشرب : وآخيـراً راح يرتاح الكل ويموت سلطان وولده !!!!!!!!!!!
عبد الله : صدقت الكل برتااااااح وصدقني الكل بعتبرك وبساعدونك وحتى أم تركي بتسقط حق زوجها وولدها وبترجع سعيد ورافع راسك أنك قتلت الظالم سلطان وولده !!!!!
مشعل سحب المسدس : بروح ألحين أقتلهم
عبد الله بخبث : مب اليوم !!! خلها الأسبوع الجاي !!!!!
مشعل : بس كيف أنتظر أسبوع !!! أبي أرتاااااااااااااااح
عبد الله : لاتخاف كلها أسبوع وترتاح
مشعل بصوت خفيف : صدقت !!!!!!!!!

// × // × //× // × //


أحمد : هلا وغلا يا قلبي !!
فجر ببراءة : سامحني يا أحمد بس أنا انخطبت !!! وبصراحة خلاااص ما أقدر أكلمك !!!
أحمد : لكن فجر أنتي قلتي نتقابل !!!!!
فجر : بصراحة يا أحمد أنا مليت منك وتقابلني هذا في أحـلامـك .. !!
أحمد : يالحقيـرة !!!!!! أنا أخو فارس اللي كذبتي عليه !!!!
فجر : أول احترم نفسك ولا تهيني ولا صدقني أمسح فيك الأرض اذا ما تعرف أنا فجر وممكن أسوي لك بلاوي فأحسن لك الزم حدودك !!
أحمد بخبث : قصدك أنا بسوي لك بلاوي !!! بأعرف كل شيء عنك وبرسل الصور اللي ارسلتيهم لي لأهلك و...
فجر وهي تقاطعه : ياحليلك وتحسبني غبية عشان أعطيك صورتي الحقيقة !!!!
أحمد : وش تقصدين !!!!!!!
فجر : يعني خدعتك زي أخوك ورقمي بغيره اليوم وصدقني اذا فكرت تلعب من وراي بألغي رقمك ويمكن أنهي حياتك فأحسن لك خلك بعيد !!!!

وسكرت السماعة في وجهه ... !!!!!!!!!

أحمد بصراخ : حقيـرة !!!!!! سافلة !!!!!!!!!!!! قدرت تخدعني !!!!!!!!!!!!!! سامحني يا فارس ما قدرت أحفظ حقك !!!!!!!! بدل ما انتقم لك هي خدعتني !!!!!!!!!!!!!!!

// × // × //× // × //


مشاعل : تركي ... !!!
تركي بهدوء : نعم
مشاعل : ليه ما زرت أمي من طلعت من السجن !!!!!
تركي : وليش أزورها !!!!!؟
مشاعل : هذي أمك
تركي : مب أمي !!!!!!!
مشاعل : تركي أنت تستهبل
تركي : ما أبي أقابلها ولا أشوفها !! وإن سألت عني قولي لها تركي يقولك أنكي ميتة في نظره من عشر سنـوات !!!!!!
مشاعل : ليـه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
تركي : خلاص قولي لها هالكلام وبس

// × // × //× // × //


أبوفهد : بما أنكم موجودين كلكم فأنا عندي شيء مهم بقوله
فهد بهدوء : خيـر يبـا !؟
الهنوف : ........؟
حصة : آمر يا راشد ؟
فجر : .....
أبوفهد : اليوم تقدم زياد لكي يا فجر !!؟
فجر :........... !
حصة : زياد مين ؟؟!!
أبوفهد بهدوء : ولد أخوي سلطان زياد الدكتور !!!
حصة بإبتسامة : الدكتور زياد !!!!! والله والنعم هذي الناس اللي نتشرف فيها مب المجرمين !!!
الهنوف : يـبـا !! بطلع أنام تعبانه تآمرني بشيء !
أبوفهد : ما تباركين لأختك !!
حصة : مع أن فجر باركت لها لكن سبحان الله الحقد وما يسوي !!!!!!
أبوفهد : حصـة !!!
الهنوف : مبرووووووك فجر !!
فجر : " مازالت مصدومة " !!!!!!!!!!!
بعد ما طلعت الهنوف ... !
فهد : يبـا وأنت موافق
أبوفهد : وليش ما أوافق زياد دكتور وولد أخوي وبعدين أكبر من أختك بأربعة شهور يعني فرق ممتاز وكل شيء يأهلهم للزواج !!!
فهد بألم : مبروووووووك فجـر !
حصة : ما سمعنا رايك يا فجر
فجر بخجل : اللي يشوفه أبوي ... !!

وطلعت فوق وهي تبتسم وأبوها من وراها يقول : أجل مبروووووووك وبكلم أخوي أبلغه عشان يجون ونحدد كل الأمور الشكلية !!!!! ووصلت غرفتها وهي تبتسم آخيـراً زياد انسان تمنته !! مواصفات أي بنت تتمناه !!! مال وجمال ودكتوووور وش أحسن من كذا !!! آخيـراً جاء اللي يرضي غروري !!!!!!!!!

// × // × //× // × //


زياد بصراخ : يبا مب أنت اللي تحدد مصيري !!!!!!!!!!!! ما يحق لك تخطبها من دون علمي !!!!!!!!!!
أبوتركي : أنا أبوك وأحدد مستقبلك مثل أخوك !!!!
زياد : ما قلنا شيء أخوي حدد له لكن أنا مب تركي !! ولا يمكن أتزوج فجر مهما صااااار !!!!!
أبوتركي بعصبية : اذا رفضت منت ولدي ولا أعرف
زياد : يبـا ما ودي أعصيك لكن سامحني لا يمكن أتزوج فجـر !!
أبوتركي بعصبية : كيف تبي أبرر لأخوي الموقف !!! أقول له زياد ما كان يدري أن أخطب بنتك !!!!
زياد : والله أنت حطيت نفسك في الموقف !!!!!!
أبوتركي : زياد منت ولدي اذا ما تزوجت فجر !!!!!
تركي : لا يبـا زياد بتزوجها لا تعصب عليه !!!!
زياد بصراخ : لا ماراح أتزوجها ولا أبي أكون ولدك !!!!! زوجة تركي الهنوف بالغصب وهو ما قدر يقولك شيء عشانه شرط مسامحتك وتبي الكل يتبعك !!!!!!! يكفي عاد ظلم !!!!! ظلمت عيالك وظلمت الناس وتبيني نمشي مثلك !!!!!!!!!!!!!! اسمعني يبا أنا ما راح أتزوج فجر !! حتى لو ما رضيت ما يهمني رضااااااك !!! أهم شيء سعادتي ولا يمكن أتزوج وحده عشان رضاك !!!!! خلااااااااص من بكرة بسافر براااااا ولا عادني راجع ولا عاد أبغاكم تسألون عني للأبد واعتبر ولدك زياد ..... مــــــــات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أبوتركي بعصبية : خلاااااااااص أجل اطلع برااااااا وزياد ولدي ماااااااااااااااااات والله لا يسامحك !!!!!!!!!! والليلة تطلع من البيت وما تشيل غرض واحد لأنها بتعبي مب من فلوسك !!!!!!!!
زياد : خلها لك مابي فلوسك هذا اللي يهمك في الدنيا مستعد تدوس عيالك عشان فلوسك ما عاااااااد أبي الفلوس !!!

طلع زياد معصب وتركي يحاول يهدي أبوه ومشاعل كانت تبكي وتتألم وهي تشوف أخوانها وأبوها يتفرقون ولاتقدر تسوي شيء حاولت تكلم أبوها لكن طلع فوق لغرفته معصب ..........!!!!!!!!!!!!!!!!


// × // × //× // × //

عبد الرحمن : يـمـا رجع مشعل !!!!
أم عبد الرحمن بخوف : له أسبوع يا عبد الرحمن تكفى بلغ الشرطة يمكن يلقونه !!!
عبد الرحمن : نصبر اليوم اذا ما رجع بلغت !!
أم عبد الرحمن بدموع : ياااااااارب أنك ترجعه !!!
سعود وهو يفتح الباب ويتقدم من أخته هند ويحب راسها ... وشلونك هند !!
أم عبد الرحمن : ما نبي بخير ياخوي وولدي بعيد عني !!
سعود : دورته بكل مكان ولا لقيته لكن نصبر لنا اليوم وبعدها نبلغ
عبد الرحمن : نفس كلامـي ... !!
سعود : سألت عبد الله !؟
عبد الرحمن : سألته ويقول حتى هو ما شافه من أسبوع !!! بس أحسه يكذب
سعود : مب مهم حنا نصبر يوم وبعدين اذا ما جاء نبلغ عنه في الشرطة وإن شاء الله خيـر .. يلا تآمروني شيء بروح
أم عبد الرحمن : وين تروح ياخوي أنت تعباااااان ريح عندنا اليوم وبكرة رح لبيتك !!!!
عبد الرحمن قبل لا يتكلم سعود : صادقة الوالدة يا سعود !!
سعود : تآمرني يالغالية أنتي أختي الكبيرة وتآمرين !!
أم عبد الرحمن : تسلم يالغـالـي .. !! وقعدت تدعي أن الله يرجع مشعل سالم !!!!!!!

// × // × //× // × //


زياد يفتح جواله ويروح لرقم فجر اللي قدر ياخذه من جوال مشاعل بدون ما تدري !!! بعد ما لقاها ناسيته !! وبعد ما حجز تذكرة وكل شيء كان لازم ينهي موضوع فجر بطريقته قبل لا ينهيه أبوه .. !!

قعد يدق وهو ينتظر لين سمع فجر ترد بعذوبة : هلا .. !
زياد : هلا .. معي فجر !!
فجر : ايه !! بس من أنت ؟!
زياد : أنا زياد !!
فجر بحب : هلا وغلا ... " بنفسها : من حبه ما صبر علي واتصل " !!!!!!!
زياد : ................................!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!

// × // × //× // × //


عبد الله : مشعل خف على نفسك لك أسبوع وأنت تشرب !!!! خسرتني وأنت رحت فيها وأخوك سألني عنك !!!!
مشعل : أنا تعبااااااان أبي أرتااااااااح !!!
عبد الله : المسدس معك رح أذبحهم وارتاااااااااااح
مشعل : لازم أذبحهم عشان أرتاااااااااااح
عبد الله : أكيد لازم !! أبوتركي وتركي لازم يموتون !!!!!!!!!
مشعل : ألحين !!!!!
عبد الله بخبث : ألحين رح واذبحهم وارتاااااااااح وريح الكل منهم !!!!!!!!
مشعل : خلاااااااااااااص

وقام وطلع وهو يمشي بصعوبة وعبد الله يضحك من وراه وهو يقول في نفسه " غبـي طول عمرك ... غبي !!!!!!! مثلهم كلهم !!!!!! وكذا نرتاح من اثنين ويبقى لي فهد !!!!!! لأني ما أظن عبد الرحمن بتحمل صدمة أن أخوه قاتل فلازم يروح وراه وذاك اعدام ويبقى فهد ثم كل شيء يصير لي وبس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! "


// × // × //× // × //


كان مشعل يمشي بالسيارة بصعوبة وممكن في أي لحظة يصدم وبالصعوبة وصل ونزل وهي يمشي بصعوبة وتقدم لقصر سلطان العالي بشموخ وجبروت ولما وصل ضرب الباب ثم صرخ " سلطاااااااااااااااااااااا ن انزللللللللل أنت وولدك !!!!!!!!!!!! اذا أنت رجااااااااال انزل أنت وولدك !!!!!!! "
" أكيد خايفين خلااااااااااااااااااااااص بترتاحون وأنا أرتاااااااااااااااااااح " !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس